وهـم الخيـــانه

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» مدونتتتتي '،
اليوم في 5:40 pm من طرف آ м

» اعترافااااات
اليوم في 12:45 pm من طرف vip boya

» لو اتصل عليـك العضو اللي قبلك ترد والا لا .؟
اليوم في 9:30 am من طرف Bint_Abo0oha

» حمدان بن محمد (يومــ الوداعـــ)
اليوم في 1:18 am من طرف Talaal

» ودي اشوفك والامس اياديك
اليوم في 1:15 am من طرف Talaal

» شخص ماا ...............!!
اليوم في 1:00 am من طرف Talaal

» من تهدي ورودك لهذا اليوم؟؟؟
اليوم في 12:38 am من طرف Talaal

» كل مااا ارررررررررريده الان
اليوم في 12:36 am من طرف Talaal

» بنوته من دبي
اليوم في 12:28 am من طرف دلوعة الامارات

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
 
Dee - 4887
 
رآكآن - 4574
 
lolo aldalo3a - 4106
 
فديتج يربي - 3898
 
Monster - 3882
 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
 
al-a7la-ana - 3686
 
مجبوره انساك - 3213
 
Emo_98 - 2942
 

أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 191072 مساهمة في هذا المنتدى في 7876 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 8765 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو آ м فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
37% 37% [ 118 ]
6% 6% [ 19 ]
57% 57% [ 178 ]

مجموع عدد الأصوات : 315

غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

شاطر

الظل
عضـو عـاشق متميـز
عضـو عـاشق متميـز


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 683
العمر: 19
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]




Hello my name fatuma

I am 16 years old

I want to know more on myself

the most thing i'm loved in my family they are kind and the kind who understands Case


and my slogan in live is what goes around comes around


...the More things that I'm good atI'm good at repairing things
نقاط: 826
تاريخ التسجيل: 24/06/2011

غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف الظل في الأربعاء سبتمبر 28, 2011 1:18 am



هلا وغلاه
بنقلكم روائيه قرئيتها وعجبتنى بس ايه هى
طويله بس حلوه مره وهم فيها اشوى خيال لذا ان شاءالله تعجبكم



الفصل الاول ( البدايه)

هناء : بنت عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها هنو .. شعرها كاريه اسود قصير و نحيفه وطويله وبيضا وجمالها طبيعي بالمره ملامحها ناعمه وجميله وابتسامتها ساحره وفيه شبه كبير
من الفنانه السوريه سلافه فواخري بس ملامحها اصغر بحكم سنها ..
نور: عمرها 18 سنه واول سنه جامعه ولقبها نور عيني ,,<< دايما تسميها هناء بهالاسم وهم صديقات من الابتدائي .. سمرا مثل سمار الهنود وشعرها غجري طويل واقصر من هناء بشوي

تنتظر لها نص سـاعـه ... جايه الجامعه من بدري وملت من الانتـظار .. واقفه عند الباب الرئيسي تنتظر وتنتظر .. تشوف البنات اشـكـال والـوان مارين من قدامـها ..

وشوي الا وتجي صديقتها عرفتها من مشيتها العربجيـه واول مادخلت فسخت طرحتها وعبايتـها ومشت بعربجتها المعتاده لتجـاه صديقتها ..

نور وهي متفاجئه من شكـلها وقالت ممازحـه : هشوووم .؟!
هناء وهي تسلم عليها : خيررر وراه ؟
نور: هههههه كأنك اخوك هشوم وشفيه شعرك كذا
هنا: ااااه يانور .. تخيلي امس صبغت شعري مسويه نيولوك وطااااح شعري كله بس صبغ اللون وبالاخير صار جزء قصير وجزء طويل وجاء اخوي هشوم وقص لي اياه كله ع اقصر طول .. وبالاخير صار كذا بوي وسوا لي ايـاه سبايكي كذا وش رايك
نور: هههههه مره شي كانك هشوم .. انا من يوم ورايح بناديك هشوم موهنو
هنا: اقول لايكثر ..
نور: هههههه تعالي معي اوريك الكولج ... فريت فيها لمى قلت بس ..
هنا: بس بالاول خلينا نروح للحمام (الله يكرمكم ) بعدل شعري
__ ويمشـون وفيه بنت تقزهم من بعيد وتطالعهم بنص عين ..
البنت: روعه شفتي اللي انا شفته
روعه: مين البويه اللي مرت
البنت: يس .. وش رايك فيهاا
روعه: اول مره اشوفها شكلها مستجده
البنت: والله ماهمتني لو مستجده او لا المهم شكلها اوكي صح
روعه: وش ناويه عليه
البنت بأبتسـامه خبيثه : تعالي معي .. ( ويتمشون )
(( كانوا بالحمام .. وطبعا الحمام مزدحم بنات اللي تعدل شعرها واللي تضبط مكياجـها واللي تسوي شعرها سراميك واللي تعدل شعر صديقتها واللي واللي واللي ..
هالمشاهد تتكرر يوميا بالحمـامـات .. ))
هناء وواقفه وتضبط شعرها بالسبراي : كذا اوكي
نور: اي خلاص حلو كذا .. خلاص غرقته سبراي ياهشوم
هنا: لحوووووول
نور وتحب ترفع ضغطها : ههههههههههه يلا خلينا نطلع زحمه
هنا: يلا ( وتطلع بمشيتها العربجيه ويتمشون بالساحه الداخليه وكل البنات يطالعونهم مابين نظرات اعجاب ونظرات اشمئزاز .. شعرها كان بني فاتح وسبايكي وواقف بالمره والكل يطالع
فيها بأستغراب محد قبل تجرأ وسوى سبايكي مثـلـهـا .. وتنورتها ضيقه وحاطه حزام ابيض ع ذهبي وبلوزتها بيضا ساده نص كم وواسعه )
هنا وهي تمشي: يؤيؤ نور شوفي شلون يطالعون احس فيه شي غلط
نور: لاعادي بس لانو شكلك مميز ومشيتك بعد
هنا وانحرجت: اوووف شكلي لازم يتعودون عليه ومشيتي المشكله مااقدر اغيرها ..
نور وزعلت لانها تكلمت ع مشيتها تعرف هنا كانت تتحس من مشيتها لانها صارت تمشي كذا من بعد الحادث اللي تعرضت له بالثانوي ومشيتها سببت لها احراج كبير بالثانويه بس قالت
نور: هييي يابوالشباب مشيتك مميزه عربجيه فقط لااكثر امش وخلك واثق
هنا بنظره غرور: وهذا اللي بسويه (( وهم ماشين صدمت هنا ببنت والبنت هي اللي معتمده تصدم))
البنت: ووجع انتبه
هنا: حصل خير ماشفتك زين
البنت: انتبه مره ثانيه
هنا: هييي لايكثر قلنا ماانتبهنا
البنت: بس لازم تنتبه مره ثانيه
نور وتتدخل قبل لاتعلى اصواتهم : لوسمحتي خلاص ماانتبهنا وش تبيننا نسوي يعني ماله داعي لكل هالعصبيه
البنت: زين حصل خير
هنا وطالعتها بنص عين : يلا نور لانضيع وقتنا _ ومشوا _
البنت: واوووو ياروعه شكلها شي
روعه: الحين تبين تتعرفين عليها بهالطريقه
البنت: هااه لابس كنت ابي اعرف شنو جوه .. شكله شي ..
روعه: طيب وش رايك نروح نفطر البنات ينتظروننا
البنت: نو نو خلينا ناخذ فرتين بعد نفطر طيب
روعه: اوكي
(( وبجـهه هـنا ونــور .. ملوا من الدواره وطبعا عيون البنات عليهم وبالاخص ع هنـاء
نور: يوووه شفتي ذيك البنت تبي تتمشكل
هنا: اي والله المشـكله هي اللي قاطه وجهها وصادمه فيني ولامسويه لي فيها شي .. وتبي تتمشكل
نور: اوووف اول يوم بالكولج ونتمشكـل الله يستر
هنا: شوفي لازم نبين لهم اننا موخايفين منهم .. لازم نفرض شخصيتنا من البدايه
نور: معك حق .. مانبي مأساه الثانويه تتكرر ومانبي نظل loser ماصدقنا على الله نتخرج ونفتك من مضايقات الثانويه
هنا: اي لازم من البدايه نفرض شخصيتنا ونبي نعيش هنا احلا 4 سنين
نور: امييييين .. (وتبي ترفع ضغطها : اقوول هشوم وش رايك نروح نفطر
هنا: لحووووول زهقتيني هشوم وهشوم انا هنوو هااه
نور: ههههههه طيب ياهشوم اقصد هنو .. يلا نروح نفطر ..
(( وبــالكـافتيــرا .. كانت شوي زحــمـه واول مادخلوا يسمعون البنات
بنت: هذا هشوم
الثانيه: اي متأكده هذا هو ..
البنت: بروح اكلمه
هنا ونور يسمعون ولاكأنهم يسمعون ووقفوا عند احد المطاعم طلبوا وينتظرون الطلب ..
وتجي بنت : هلا والله (وتسلم عليهم
البنت: انتو مستجدات
نور: اي
البنت: انا اشواق وسنه ثانيه وانتو
نور: انا نور وسنه اولى انجلش وهذي صديقتي هنا
اشواق: تشرفنا
هنا: احنا اكثر ..
اشواق: هنا ممكن اسألك سؤال شخصي شوي
هنا وهي مستغربه: سألــي ..
اشواق: انتي بـويا ؟
هنا ومافهمتها بس صرفتها وقالت: احتفظ بالجواب لنفسي
اشواق وانحرجت: سوري اذا ازعجتك .. و
هنا: لالا .. عادي
اشواق: اممم وشرايكم بالكليه
هنا: زينه ماعليها
اشواق: عموما اذا احتجتوا اي شي انا حاضره
هنا: ماتقصرين
اشواق: عن اذنكم
نور : اذنك معك (( وتروح وتلفت نور ع هنا
نور: وشتقصد بسؤالها
هنا: وانا وشدراني ؟
نور: اجل وراه تحتفظين بالجواب لنفسك
هنا وتضحك من قلبها : هههههههههههههه بصراحه توهقت وماعرفت اجاوبها ومومعقوله اقولها وش تقصدين فكرت بسرعه وبما انها قالت سؤال شخصي سويت نفسي عليها وقلت لها بحتفظ بالجواب لنفسـي
نور: ههههههه وربي انك خطير هشووم
هنا: لحوووول ازعجتينا هشوم وهشوم
نور: مارح اناديك هنو الا لمى يطول شعرك الحين اشوف هشوم قدامي موهنو
هنا: ههههه اكيد اشبه له موتؤامي (( وياخذون طلبهم ويجلسون ع احدى طاولات الكافتيرا ))
(( وبأحــد الطاولات الاخرى كانت اشواق جالسه مع صديقاتها .. ))
روعه: بس هذا اللي قلتي لها
اشواق: اي هذا اللي صار وشرايكم ..
روعه: طيب ليه ماناديتيه يقعد معنا ( البويات ينادونهم ع انهم اولاد )
اشواق: احرجني خفت يفشلني ومايرضى بس غريبه لمى عرفني على نفسه ماقال لي اسمه هشوم قال هنا .. جنا انتي متأكده انو لقبه هشام
جنا وهي نفس البنت اللي صدمت فيه ونفسها اللي قزته من بعيد: انا متأكده وسمعت صديقتها لمى قالت له هشوم ..
زينه(وحده من الشله ) : طيب وش رح تسوون معه الحين؟
روعه: بنات الحقوا شله فاطمه الخايسه راحوا يكلمونه
جنا وعصبت (تكره هالشله كره شديد خصوصا بعد مافرقوا بينها وبين فهد خويتها القديمه وراحت فهد لشلتهم ) : اوووف وشتبي ذي شافتنا كلمناه وحطوا عينهم عليه
زينه: فطوم طول عمرها تغار من شلتنا ومنك خصوصا يا جنا .. ولو تموت مارح تصير وهي شلتها احسن منا والا اشهر منا
جنا: اي صح اصلا هالشله يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقه خصوصا بعد ماخذوا مني البويا فهد
اشواق: يعني الحين انتي حاطه عينك ع هشوم
جنا: وش رايكم فيه ؟
روعه: شوفي هشوم حلو وحلو حيييل وستايله خطيرر لكن ملابسه ماتعجبني ابدا
زينه: اي ملابسه كأنها من بورخيص والا انتو وش رايكم
اشواق: اي والله صحيح انه احلا من فهد .. لكن ملابسه مو شي يعني فهد كشخه وستايل لكن شكله مو مره شي .. يعني لو تخاوين هشوم يبي لك تغيرين ستايله
زينه: اي بس شوفي شلون وملابسه من بورخيص لكن البنات ميتن عليه وعلى شعره وعلى شكله .. حتى مشيته ذابو عليها .. يعني لو تخاوينه بعد فهد بتكونين تقدمتي للامام ومارجعتي لورى
جنا: يعني اخاويه ؟
زينه: على طول وبدون تفكير قبل لايروح عليك
روعه: خلونا من هالكلام المأخوذ خيره الحين ترى هشوم بيروح علينا
جنا: لاولله انا حطيت عيني عليه وحطيته براسي ولا اخذه وانا اذا حطيت شي براسي لازم اخذه
زينه: طيب ياحلوه روحي لهشوم قبل لا يروح عليك
جنا: اممم روحي انتي احسن انا صار بيني وبينه تاتش روحي انتي ورعه وجيبوه لهنا
زينه: طيب و ترى مالك داعي تتهاوشين معه الصبح (( وتقوم وتروح لعند هنا ونور وزينه ماشاء الله عليها لبقه بالكلام قالت لهم نبي نتعرف عليكم وكذا وقاموا وراحوا معهم لطاولتهم ))


( وع الطاوله .. )

زينه: اعرفكم ع نور وهناء او هشوم .. وهذي جنا واشواق تفضلوا اجلسوا (ويجـلسـون )
جنا: هشوم صار بيننا تاتش الصبح صح ..
هشوم: اي
جنا: سوري كنت مره معصبه وحالتي حاله ..
هشوم: لايكثر بس ..
الشله : هههههههه
هنا بخاطرها( شللي يضحك ) : ....
اشواق: وشنو تحب نناديك هنو والا هشوم
هنا: اللي يريحكم
روعه: هشوم احسن
زينه: عاد اليوم ماشفتوا شي كل قروبنا غايبين اول يوم مااحد يدوام ... لكن بكره رح تتعرفون ع الباقي ..
نور: انتو اي قسم
زينه: اغلبنا انجلش .. وفيه من الاقسام الثانيه .. وانتوو
هنا: احنا بعد انجلش
جنا: حلو حلو .. اي مساعده والا شي نحن هنا هااه
هنا: احلا شي ..
جنا: وشرايكم بشلتنا
نور: فلللله
جنا: وانت ياهشوم وش رايك؟
هنا: مثل ماقالت نور عيني
روعه\ نور عينك ؟؟
هنا: نور عيني وحياتي بعد
نور وانحرجت: هشووووم
هنا : لايكثر
الكل : ههههههههه
اشواق وتستفسر: انتو تقربون لبعض والا بس صديقات
هنا: احنا ربع من الابتدائي ومثل الخوات واكثر
جنا وتطمنت: حلووو وان شاء الله احنا بعد بنكون مثل صديقاتكم واكثر
هنا: بصراحه انا مره ارتحت لكم واحس ان شلتكم شي وجوكم على جونا
زينه: يوووه للحين ماشفتوا شي
(( ويكملون ضحك وسوالف وبالاخير تبادلوا الارقام وشله فاطمه مقهورين منهم وعدى اليوم الاول ع خيـر ))

_________________




الفصل الثاني \يعني انا الحين بويا ..

اليوم التالي بالكولج ..
هنا ونور توهم طالعين من محل اللوكرات ( استئجار الخزانات)
نور ويرن جوالها : هذي روعه (وترد : الو هلا روعه .. اي احنا بمحل اللوكرات .. انتو وين .. طيب ننتظرك باي
(وتجي روعه : هلا والله (وتسلم عليهم )
نور كانت لابسه بلوزه زرقاء ساده وضيقه ع جسمها وتنورتها ميدي قصيره وتشوز ازرق ستايل وشعرها باف ورابطته ذيل حصان وفيونكه كبيره ومكياج خفيف قلوس وماسكار زرقاء وبلاشور ، هنا كانت لابسه بلوزه من بلايز الاولاد تبع المباريات نفس بلوزه نادي الهلال وشعرها سبايكي ونظاره شمسيه سودا مغطيه نص وجهها وطالع شكلها شيي واول ماشافتها روعه استغربت وخقت على ستايلها
روعه: واوووو ستايكم خطيررر اليوم وانت ياهشوم بدعت
هشوم: هههههه من ذوقك والله .. بس بما اننا كلنا اتفقنا نلبس ازرق بمناسبه فوز الهلال قلت مافي احلا من بلوزه فريق الهلال
روعه: هههه وربي مااحلا منك .. صاير اطلق بويا
هنا وروعه مافهموا عليها ..
روعه: بسألكم سؤال يقرقع بقلبي
نور: اسألي
روعه: الحين نور الليدي الخاصه فيك هشوم ..
نور ومافهمتها بس قالت: انا وهشوم خوات وبس
هنا: واكثر من خوات بعد .. احنا نعرف بعض من زماان احنا خوات وصديقات ..
روعه وتطمنت: حلوو يلا اعرفكم ع الشـله .. (( ويروحون للسـاحـه الداخليــه مكان شلتــهم وكانت الشـله كبيره تقريــبــا عشـريــن بـنــت .. وكلهم كيوتات (مش بويات)
واول ماشافوا هشوم انبهروا من ستايله وخصوصا السبايكي .. ))
بنت من الشله: هشوووم شيي يالبى السبايكي ممكن المس شعرك
هشوم: لالا .. توني مسويته مالي خلق احد يلمس شعري
البنت: بليز بليز
هشوم : لايكثر ..
البنات: هههههههه (( طبعا الشله كلهم لابسين ازرق وصايرين مميزين )
البنت: افااا هشووومي كذا فشلتني (ومسويه زعلانه )
هشوم: لاتزعلين ياروحي بس مااحب حد يلمس شعري
البنت: يؤيؤيؤ انا روحك من قدي رضيت من هالكلمه
البنات: واووووو ( وتصفيق حااار )
جنا: هييي انتي لايكثر هااه
البنت: وي وي جنووون عارفه حدودي
البنات: واوووووو (وتصفيق .. وطبعا كل هالسوالف والضحك تصير بالساحه الداخليه وقدام الامن والوضع طبيعي وكانت هنا جالسه وبينها بنتين كيوت ويسولفون معها .. اما نور كانت جالسه بزوايه وملااانه ع الاخر ومحد معطيها وجـه ..
بــعــد نــص ســاعه .. راحــوا هـناء ونــور ع المـحــاضــره .. وكانت محاضره ممله والدكتور جالس يشرح والبنات سوالف وجات المراقبه وخذت الحضور وجلست والبنات ساكتين
مافيه الا هنا ونور يسولفون ولاعليهم
المراقبه وتطالع هنا: انتي ياللي هنـااا
هنا ومطنشتها وتكمل سوالف
المراقبه: وبعدين ياللي هناك
هنا وتطالعها: انتي تكلميني
المراقبه: لااكلم اللي جنبك
هنا وتطنشها
المراقبه: تستهبلين
هنا: وش قصتك معي تكلميني والا لا ؟
المراقبه: ايه اكلمك وتكلمي معي بأدب
هنا: انا للحين ماتكلمت معك لابأدب ولاغيره .. وانتي جالسه من الصبح وتزامرين
المراقبه: وتواقحين بعد اسكتي ازعجتي البنات
هنا: والله مااشوف حد منزعج .. بنات منزعجين
البنات: ............
المراقبه: زين زين تابعي المحاضره وانتي ساكته (وتطلع )
هنا: لايكثر
البنات: هههههههههه
بنت من الكلاس: زين سويتي فيها ملغى ( دمها ثقيل )
هنا: من جد وتزامر بعد
الثانيه: كفوا هشوم اجل بما انك معنا بالكلاس مارح نحاتي شي
هنا: افاا عليكم انا كلا عندي ولابنات كلاسي
الثالثه: يالبييييييه والله بنشد الظهر فيك هشوم
هنا: خذوا راحتكم
البنات (واوووو وتصفيق حااار ..؛؛ طبعا موكل بنات الكلاس شلتين بس اللي ميتين على هشوم ويبون يتلصقون فيه ؛؛
هنا : قومي نور خلينا نطلع من هنا
نور: بس المحاضره ماخلصت
هنا: بناخذ تلخيص من اي حد .. قومي زهق المراقبه وراحت وحضور وحضرنا خلاص قومي
نور: يلا (( ويقومون ويروحون للشـله وهم ماشين بالطريق
نور: هااه هشوم اشوف صرتي جريئه وحتى المراقبه ماخليتيها بحالها
هنا: لا والله هي اللي بدت وبعدين هنا بالكولج لاحظت انو الكل ميت علي ولو اقول نكته تافهه يضحكون خليني اعطيهم جوهم واخذ جووي
نور: اي والله معك حق .. البنات خاقين مع ستايلك الجديد
هنا: وانا مستغله هالشي ( ويرن جوالها: الو هلا اشواق تونا طالعين لاملينا من المحاضره وانحشنا منها .. وين الكافتيرا طيب باي
نور: هااه وينهم
هنا: راحوا الكافتيرا امشي نروح لهم زين راحوا عاد انا مييييته من الجـوع

(( وبالكـافتيــرا .. ))

كانوا البنات جالسين يفطرون ويسولفون ويضحكون ع الرايح والجاي .. واما جنا تطالع هنا بنظرات ماقدرت هنا تفسرها وطنشتها وكملت سوالف مع القروب ..
جنا : هشوم تعال شوي ابيك
هشوم: تبيني وين ؟
جنا: تعال شوي برى الكافتيرا (( ويقومون برى الكافتيرا ويتمشون لحـالـهم .. ))
جنا: وشرايك فيني ؟
هنا\ من اي ناحيه
جنا\ مدري الناحيه اللي تعجبك
هنا: مافيـك زود
جنا واستغربت ردها: وش قصدك ؟
هنا: قصدي ماشي حالك
جنا: بس
هنا: هذا اللي انا شايفته ..
جنا وانحرجت بس مابينت لها وقالت: طيب انتي الحين البويا الوحيده بالشله
هنا( وهي موفاهمتها ): وين المشكله
جنا: لا عادي .. بس لازم كل بويا لها ليدي ..
هنا وتذكرت كلام روعه الصباح بس مافهمتها : طيب وبعدين
جنا\ اممم انا ودي اكون الليدي الخاصه فيك وش رايك ؟
هنا وتوهقت هي موفاهمتها عشان ترد عليها : ....
جنا: وش فيك ساكت
هنا(ليش تكلمني على اني ولد .. شسالفه ): اممم افكر وارد لك خبر
جنا: متى ؟
هنا: اذا فكرت وقررت رديت لك خبر
جنا وعصبت ليه قالت كذا .. الكل ميت عليها ويتمنى لها الرضى وهذي شايفه نفسها : طيب
هنا: خلصتي موضوعك
جنا: هااه
هنا: عندك شي ثاني
جنا: لا
هنا: اجل يلا نروح للشـلـه .. (( ويرجعون وجنا مره متفشـله منــها .. جنا بنت جميله جدا .. بيضا طويله نسبيا طول هشوم تقريبا وشعرها بني فاتح لنص ظهرها وخشمها طويل وشفايفها صغار وعيونها وساع وجسمها مره حلــوو .. وكل شي فيها حلو ..يعني ماحد يقدر يرفض لها طلب وفوق هذا كله غنيه ودلوعه وبنت عز والكل يتمنى يتعرف عليها ويتمشى معها .. لانها بأختـصار ملـكـه جمـال .. ؛؛ عشان كذا استغربت رد هشوم لها لانها اول وحده تروح لها وقالت لها هالشي استغربت وبنفس الوقت عصبت وحطتها براسها اكثرواكثر .. ))
خلصــوا الشـله فطورهم وراحـوا لمكانهم المعتاد بالساحه الداخليه ويسولفون ويتضحكون باعلا صوتـهـم .. وشوفي تجي بويا طويله بيضا ومره جذابه اول ماشافوها البنات شقهوورا
البنات: نصوووووري .. (( ويسلمو عليها ))
نصور: هلا والله وحشتوووني ياكيوتاتي .. اوه اوه فيه كائنات جديده هنااا
جنا: افاا عليكم اعرفك على هشوم ونور
نصور ويسلم عليها: هلا هشوووم .. بويا جديده بالشله
هشوم: هلا بك ..
اشواق: تصدق عاد فقدنا الامل انك ترجع .. خصوصا بعد مااشتكت عليك اروى وصارت سالفه طويله
نصور بسخريه وغرور: اروى ههههههههههه
روعه: الا صدق وش صار عليها ؟ اخر الايام كانت تقول انها بتفصلك
نصور: امعصي الا هي .. انا كسرت خشمها ولانها رفضتني خذت منها اللي ابي من ورى خشمها وبالاخير انا اللي فصلتها من الجامعه !!
البنات تضفيق خاار واوووووو
جنا: تستاهل محد قالها ترفض نصوري وتسوي لي فيهاا
نصور: اي والله .. حطت راسها براسي وكسرت لها راسها .. ولاااا بعد هالسنه رجعت ادرس وانتظام مثل الاول وهي انفصلت من هالكليه نهائيا
البنات ويصفقون : واوووووو نصورررر واوووو (( اللي يشوفهم يقول المنتخب جايب هدف على هالتصفيق ))
نصور: بنات اخبار الكولج والبنات والشلل مافيه جديد
روعه: مثل ماانت شايف ماعندنا جديد الا هشوم
نصور: يالبى جديدكم .. هشوم قوم ابيك (( ويقومون يتمشون هشوم ونصور واشكـالهم مميزه كلهم سابكي وستايل بس نصور ستايله احلا بس هشوم احلا منها شكلا .. ونصور كانت
مميزه بالطيحني والكل يمووت عليهاا ))
نصور: هشوم مستجد ؟
هشوم: شوفه عينك ..
نصور: طيب يامستجد هشوم بما اني انا وانت بويات الشله لازم اعرفك ع بويات الكولج وع البنات الستايل واللي برستيجهم من برستيجنا ونمشي معاهم وبعرفك ع اعدائنا واللي مانحبهم ولانمشي معهم
هشوم: اوووه الظاهر احنا مطولين
نصور: افاااا عليك ..وراك شي انت ؟
هشوم: لا مارواي غير الدواجه طول اليوم
نصور: هههههه يالبى الدواجـه .. (( ويتمشون ويشوفون فهد البويا وتصدم فيها نصور متعمده .. ))
نصور: وجع
فهد وتمد يدها تبي تسلم : هلا والله نصور شلونك
نصور بدون نفس: الحمدلله والشـكر (( وتمشي وتخليهاا ))
هشوم: ههههههه حلوووه الفشـله ..
نصور: هذي البويا اسمها فهد كانت بشلتنا اللعام وكانت خويه جنا وع اخر السنه تهاوشنا معه وصرنا اعداء بس هو بالمره خووواف ولو امشي من عنده اوتفل بوجهه بيقول لي شكرا
هشوم: افااا ماعنده شخصيه ووراه يخاف منك
نصور: غصب عنه يخاف مني انا اللي خليته بويا وعملته الكشخه والاناقه والستايل وكان ومازال تحت رجلي
هشوم: وشللي اختلف الحين
نصور: قام يشوف نفسه على وبيسوي شخصيه علي محيته قبل مايتكلم ودست عليه
هشوم: اووف اووف .. بس شكله ندمان ع اللي سواه وجاء يبي يسلم عليك وانت طنشته
نصور: يخسي اسلم عليه ؟
هشوم: ليه؟
نصور: لانه نعال وعمر النعال ماينحط فوق الراس والنعال لو مهما غلى بالاخير ينداس ..
هشوم: يعني راحت عليه
نصور: وراحت ايـامه .. خلينا منه وتعال اعرفك بباقي البويات والكيوتات والايمو المهمين طبعااا
(( وراحوا لاحدى الكيوتات ومعاهم ثنتين ايموو واول ماشافوا نصور قعدوا يبوسون فيه ويسلموون عليه ويحضنونه بطريقه جريئه وبوسط الساحه ومحد يقول شي ))
نصور: يالبى قلبوبكم .. ياجعلني افداكم كلكم .. بنااات اليوم البارتي عندي بالبيت هاااه بمناسبه بدايه السنه
البنات : واوووو عاد بارتياتك ماتنرد ..
نصور: هههههه نشوفكم
الايمو: نصور ماعرفتنا ع البويا الخقق اللي معك
نصور: هذا هشوم ومافيه حد مايعرفه
الايمو الثانيه: ماشاء الله عليه شكله مره مميز وكل الكليه خاقه معه والحين يمشي معك وربي انتو الاثنين قطع تمشون ع الارض
نصور بغرور: مشكوره من ذوقك
الكيوت: طيب هشوم ممكن طلب
هشوم: امررري
الكيوت: بليززز ابي اضمك .. بصراحه قزيتك وانت تضم صديقاتك وتمنيت اني مكانهم
هشوم وانحرجت بس مابينت: عادي خذي راحتك
الكيوت وتضم هشوم بطريقه جرئيه : يالبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
هشوم ويبعد عنها: يالبى انتي .. (( ويروحون عنهم ))
نصور: هالبنات مره ستايل وشلتهم حيل كشخـه وذولا برستيجنا خذ راحتك معهم بالحكي .. شوف هشوم اليوم عندي بارتي بالبيت تعال انت ومين يعز عليك
هشوم: وبيتك وين
نصور: انا رح اكتب لك العنوان بس تجي
هشوم : اكيد بجي انا عشـقي البارتيات ..
(( وقضوا طول اليوم سوالف وتعارف على البنات .. ))

رجــعـت للبـيت تعبااانه حيييل من المشي اللي مشته اليوم بالجامعه .. اليوم حست روحـها تقدمت كثيررر ,, تعرفت ع كثير بنات وشلل اكثر والكل ميت عليها وع ستايلها .. وكان ببالها
بارتي اليوم وشلون تستعد له وتتجهز له .. ( ويقطع عليها حبل افكارها صوت جوالها والمتصل نور عيني ..وترد
هنا: هلا نور عيني
نور: هلا هشوم شلونك
هنا: تمام انتي كيفك
نور: كويسه .. اسمعني هشوم .. انا عرفت شنو يعني بويا ؟
هنا: شنو يعني .. بويا يعني مسترجله وعربجيه .. يعني نفسك انتي الحين عربجيه بس الكل يعتبرك بويا عشان حركاتك ويفكرونك مسترجـله عرفتي وهالبويات ماينادون نفسهم الا بالقاب او اسماء اولاد عشان كذا يحسبونك هشوم .. وكل بويا لازم لها ليدي يعني بنت تكون عاديه والبنت العاديه يسمونها كيوت .. وفيه بعضهم ستايل الايمو .. بس المهم انو كل بويا لازم لها ليدي وبعضهم مايهتمون بالليدي بس كل همهم يكون عندهم اكثر من ليدي ..
هنا وفهمت اخيرا : اهااا يعني انا الحين بويا
نور\ يسسس عليك نور ..
هنا: طيب .. انتي من علمك هالسوالف كلها
نور: افااا .. اعجبك انا .. اليوم قعدت مع روعه وسحبت السوالف كلها منها .. اي صح بتجي بارتي اليوم حق نصور
هنا: اكيييد مره متحمسه للبارتي وانتي؟
نور: اي انا بعد بجي عاد انا مره متحمسه اول مره نصير مشهورين والكل يهتم بامرنا وشله وقروب وصديقات كثير وناااسه
هنا: وانا مثلك مره مستانسه اليوم يمكن تعرفت ع نص بنات الجامعه .. احس غير عن اول ايام الثانويه الله لايردها محد كان يعطينا وجـه بس الحين احنا الكل بالكل
نور: اي والله .. الله لايردها من ايام .. هشوم ياحلو اخليك الحين بروح اقول لمامي ع بارتي اليوم طيب
هنا: حلو حلو .. اجل انا بخليك الحين وبروح ادور لي شي البس وافكر بستايل اليوم
نور: يالبييييه
هنا: حتى انتي يالبيه هالكلمه نص بنات الجامعه يقولونها ..
نور: ههههه احنا معاهم معاهم .. عليهم عليهم .. ههههه طيب هنوو اخليك الحين باي ..





الجزء الثالث: البارتي

دخلت البيت وهي تفكر بالبارتي ياترى وشلون رح يكون وشنو رح تلبس ومين من بنات الشله بيجون .. كل هالتسـاؤلات ببـالهـا ..
راحت لدولابها وماشافت شي حلـو .. او بالاحرى كل الموجود قديم ويبين انه رخيص .. الكليه اهون بالنسبه لها تنوره وحده تلبسها يوميا وتغير وتشكل بالبلايز .. اووووف فكرت وفكرت وقررت تروح لغرفه اخوها هشوم هو يحب يهتم بأناقته وستايله ..
راحت لدولابه وبالاخص لدولاب الملابس الجديده .. وشافت لها بدله عجبتها ماترددت بسرعه وخذتها وفكرت انو عندها حذاء يناسب اللبس ومولازم تحط ميك اصلا هي ماتحب ولاتعرف وبعدين بويا والبويات مايحطون شي .. خذت الملابس وجات تطلع من الغرفه الا بوجـهها اخوها
هشوم: وش عندك ؟
هنا وتوهقت: هلا والله بأخوي وتؤامي
هشوم: لا والله حلفي بس .. مع كل هالترحيب اكييييد عندك شي وش عندك ؟
هنا وحست انو مافي مفر : ماعندي شي بس ( وترفع الملابس )
هشوم: يوووه هذولي ملابسي الجدد مالبستهم ولامره ليش ماخذتهم ؟
هنا: بصراحه عندي اليوم بارتي وماني عارفه شنو البس قررت اغير ستايلي والبس ملابسك
هشوم: ملابسي ؟؟ وشلون تروحين حفله بنات بملابس ولد
هنا: نيولوك وش رايك ..
هشوم وبوجهه ميه علامه استفهام :
هنا: حبيبي هشوم وتؤامي انت شوف انا بصراحه ومن الاخير ماعندي ملابس كشخه وتناسب البارتي فقررت اغير ستايلي و البس معك وش رايك ؟
هشوم وفيه الضحكه من اخته متوهقه وحالتها حاله بس سوى نفسه: اممممممم
هنا: بليز بليز .. رح انفذ لك اي طلب تطلبه مني
هشوم: اوكي بس بشرط
هنا:امر
هشوم: ترتبين غرفتي والحين لاني مالي خلق تجي الوالده وتسوي لك قلق
هنا وتطالع غرفته بنظره احباط(اوووف الله يعيني ) :طيب صار
هشوم: حلال عليك البدله .. ولارح اكرمك بعد ورح اوصلك وارجعك للبارتي بنفسي ..
هنا واستانست: هييييي مشكوره يااحلا اخ وتؤام بالدنيا ( وتطلع .. وجهزت ملابسها للحفله وراحت لغرفه اخوها بسرعه ورتبتها وحطت راسها ونامت استعدادا للبارتي .. ))

بـــأحــد القــصـــور الفــخــمـــه .. بــمــدينــه الخــبــر .. كانت جالسه بمملكتــها الـسـريـه وتسـمع اغـاني المسـجل بصــوت عالي ويـدق باب غرفتــها بصوت مزعـج ..
ام جـنا ( وعلى طول تطفي المسـجل ) : قصري صوت هالبلا .. الحين ابوك واخوانك جاين من الشركه تبينهم يسون لك سالفه على هالازعاج
جـنا: هههههههههههه لا والله يعني حتى لو ماشغلت المسجل اعيالك هالعلل رح يسوون لي سالفه على اي شي ..
ام جنا: استحي على وجـهك وتكلمي على اخوانك زين هذولي اخوانك وعزوتك وسندك بالدنيا .. واي شي يسوونه لانهم خايفين على مصلحتك وشكري ربك على النعمه اللي انتي فيها انتي احسن من غيرك بكثير ..
جنا بأستـهزاء : اشكــر ربـي ؟ اشكره على شنو ياحسـره على السجن اللي انا عايشته على العز اللي انا فيه بس للأسف ماني قادره استمتع فيه .. عبايه ع الكتف ممنوع .. جوال ممنوع ..
بنطلون وبيجامات بالبيت ممنوع ,, انترنت كل البيت عنده بس لحد جنا لا وممنوع .. لاطلعه ولادخله الا للكليه وبس .. والحين الظاهر حتى المسجل بيصير ممنوع
ام جنا: احترمي نفسك وتكلمي معي بأدب انا امك والا نسيتي هالشي
جنا: هذا انتو اذا ماكان عندكم رد قلتوا تكلمي بأدب ومدري شنو ..

ام جنا: انتي جاحده النعمه اللي انتي فيها المفروض تحمدين ربك وتشكرينه باليوم مليون مره .. ع الاقل انتي تطلعين بشكل شبه يومي لعند المدرسات الخصوصيات ويعطونك دورس خصوصيه ..وابوك مخليك على راحتك كل سنه يسوي لك حفله عيد ميلاد بأفخـم فنادق الخبر وتتشرطين بعد وموعاجبك وكل صيف تسافرين لاحسن مناطق العالم وتقضين طوال الصيف هناك وموعاجبك ..وحسابك كل شهر بالبنك ينحط لك المبلغ الفلاني وحده غيرك تحمد ربها وتشكره مليون مره باليوم موتتكبر ع النعمه اللي هي فيــها .. ااااخ ياليتك طلعتي مثل اختك عبير طوال فتره جلوسها بالبيت ماكانت تقول شي لين تزوجت وهي ماشاء الله عليها مو مثلك

جنا: عبير هبله ومقصه وزوجتوها واحد متزوج عشان الفلوس وعشان اسم العايله .. عبير تزوجت عشان تطلع من هالسجن اللي سجنتوها فيه .. بس انا لا انا جنـا موعبيــر موالمقصه اللي رح تقول ان شاء الله وحاضر على اي شي .. وهالسفرات اللي تعايريني فيها وجودها مثل قلتها وقسم بالله استحي اطلع من الفندق بالعبايه اللي عالراس كأني عجوز ومخبيه جمالي عن الناس .. وهالعيد ميلاد اعيالك مايقصرون وكل سنه يسوون لي سوالف كل ماقرب هاليوم حتى هاليوم مايبوني افرح فيه .. وروحاتي للمدرسه مع الخدامه والسواق يوديني ويجيبني وتذولني عليها بعد ولااا حاسبين لي الوقت وياحسرتي على هالحساب اللي تعايريني فيه موقادره اشتري فيه لاجوال ولاملابس زي الناس ولاشي .. ياشيخه خليني ساكته احسن
ام جنا: هذا كله وساكتـه .. انتي ليش طلعتي كذا ياربي انا شسويت عشان ربي يعاقبني فيك
جنا: والله انا اللي ربي عاقبني فيكم يالعايله المعقده الناس دخلوا الالفيه الثالثه وانتو للحين عقد اووووف منكم اووووف .. والحين انتي وش عندك جايه تبين تطفين المسجل خلاص طفيته ماله داعي تسمعيني الموال اليومي لو سمحتي طلعي برى ابي انام وراي قومه بالليل بروح للمدرسـه
ام جنا وفاقده الامل من بنتها: الله يهديك يابنتي (( وتطلع .. وجنا تسكر الباب ورى امها ..))
جنا: اوووف متى الله يفكني من هالبيت وارتاح ..(( وتروح لخزانتها السريه وتختار لها فستان احمر ضيق وقصير للبارتي <طبعا تقول لاهلها بتروح للمدرسه وتروح للمكان اللي تبيه وهي متفقه مع السواق والخدامه والمدرسه بالبدايه امها كانت تروح معاها بعدين ملت وصارت تروح لحالها > وتطلع الفستان واكسكوراته وتحطه على جنب وتطلع لاب توبها السري وتدخل المسن تدردش مع صديقاتها .. ))
بــالليـــل ..
كانت هنـاء توهـا واصـله للبــارتـي اول مادخلت تفـأجات شافت قصر ماتشوف مثـله الا بالمسـلسـلات والافلام دخلت وهي تحس انها تدخل عالم جديد عاجبها كثير واول مره تدخله .. كانت متضايقه بالبدايه لان نور اعتذرت بالدقيقه الاخيره .. بس ماحبت تعتذر لانها متحمسه للبارتي ولانها وعدت نصور بالجيه وعطتها الاوكي ..
دخلت البارتي و وسمعت اغنيه مايكـل جاكـسون thriller
فسخت عبايتها بسرعه وراحت ترقص مع اللي يرقصون الرقصه الموحده واغلبهم بويــات .. وانتهت الاغنيه وحطوا الدي جي اغاني راب وهيب هوب وتحدي بين البويات وهنا معهم وجلسوا يتحدون لين انحصر التحدي بينها وبين بويا عبود ورقصوووا كثير لين تعب عبود وفازت هـنا وبالاخير الكل صفق لها ويقول هشوووووم ..

عبود/ مبروك عليك الفوز تستاهلها
هشوم: ههه هارد لك واكييييد استاهلها ولو مااستاهلها مافزت
عبود: ههههههههه لاااا لازم نتحداك مره ثانيه ونشوف
هشوم: اوك اوك متى ماحبيت انا موجود بالراب والهيب هوب محد قدي ( هنا كانت طول عمرها مع اخوها يحبون هالرقص وفعلا محد يتحداها
ويجي نصور : هلا والله بالربع (ويسلم عليهم
نصور: تعرفتوا على بعض
عبود: اي هذا هشوم توه غالبني بهالهيب هوب
نصور: واووو يعني طلع لنا بطل جديد
عبود: هوب هوب للحين ماصار شي هو تحدي واحد بس
هشوم: ههههههه تحدي واحد وفزت فيه لكن الجايات اكثر
نصور: هههههههه هشوم نجمنا الجديد ( وتمر احد الجرسونات معها كاسات خمر وتناديها نصور وتاخذ كاس لها وللي معها
عبود: ثانكس
هشوم: شنو هذا ؟
نصور: هذي بيره بس بكحول ويدلعونها شامبانيا
هشوم وخافت من هالشي بس مابينت: لا شكرا ماابي
نصور: افااا وراه ؟
هشوم: مو جوي ..
نصور وياخذ الكاس ويشرب وتروح الجرسون
عبود: اجل شنو جوك
وتجي اغنيه مايكل جاكسون beat it
هشوم : هذا جوي .. ( ويروح يرقص مثل مايكل جاكسون ولا سوت حركه رقصه القمر وكل الكيوتات_ البنات مو بويات _ ميييييتييين عليها حتى المرتبطات ولمى خلصت الاغنيه بدوا الكيوتات يتملحون وهشوم ماله خلقهم وكان واقف وكل الكيوتات من حولـه .. وعلى دخله جنا شافت هشوم واقف ويكلم الكيوتات ومن طرف خشمه باين انه ماله خلقهم وهم ماتوا على ثقله بزياده بجهه اخرى

عبود: اوووف خويننا حشروه هالكيوتات
نصور: هههههههه تخسبق بروح اخلصه منهم ( ويروح بوسط الكيوتات وياخذ هشوم بكل وقاحه وبدون استئذان وهشوم ماصدق خبر وراح وراه
وحده من البنات: اوووف راح ولاحتى شبعت منه
الثانيه: يعني انا اللي شبعت منه حتى مادردشت معه زين
الثالثه: ع الاقل انتو سولفتوا انا حتى ماعرفته بنفسي
وتجي روعه : بناااات اصلا راحت عليكم جات خويته جنا
الاولى/ مين جنا
الثانيه: لاتقولين لي جنا خويه فهد اول
روعه: ايوه بشحمها ولحمها
الثالثه: ويييييع انا احلا منها .. صدق حظها قوي اجل من بعد فهد تاخذ هالخقق وربي حظوظ روعه تطالعهم بغرور ومشت راحت لجـنا وسلمت عليها : هلا والله وينك تأخرتي
جنا: ماطلعت الا متأخر عشان اخذ راحتي بالتأخير
روعه: هههههه احسن شي .. لايفوتك هشوم قبل شوي يترقص والكيوتات اللي هـنا ماتوا عليه وانتبهي على حلالك لاياخذونه منك تخيلي حتى الايمو والمرتبطات ماتوووا عليه
جنا: وي وي .. انا لازم اروح له الحين واحكره عشان مايطالع غيري .. شفتيه وينه
روعه: اي اي طلع مع نصور وعبود للحديقه اكيييد يدخنووون
((وفــعلا بالحـديقه بـأحـدى الزوايا كانت مليانه بويات ويدخنون ..
نصور وتطلع زقاره لهشوم: تفضل
هشوم: لالا
عبود: موجوك بعد ؟
هشوم: لا وانت الصادق صحتي مااقدر عليهم
(وع جيه جنـا )
نصور: هذا جوك جاء لعندك
هشوم ولمى شافتها ابتسمت صحيح مالها خلقها بس تبي تفتك من عبود ونصور : عن اذنكم ( وتروح وتسلم عليها وتتمشى معها بجـهه بعيده عن البويات والتدخين )
جنا\ متى جيت؟
هشوم: قبلك
جنا: اهم شي .. ادري انك قبلي يعني من زمان ؟
هشوم ويطالع الساعه : بسرعه مر الوقت .. جاي من ساعه تقريبا
جنا: اهــاا ..وشرايك بالبارتي ؟
هشوم: للحين زين
جنا: ماشاء الله عليك يقولون بدعت بالرقص
هشوم: هههههه انا محد يتحداني بالهيب هوب .. ( امشي ندخل لداخل .. ويدخلون الا ع اغنيه تاينتك مره رومااانس .. وتسحب
هنا جنا وترقص معاها رقص رومنس
جنا وهي متسغربه حركته بس بنفس الوقت هالحركه ارضت غرورها عشان الكل يعرف انو هشوم لها وبس وقالت ويدها على كتف هشوم: اممم الظاهر محد يتحداك حتى بالرومانس
هشوم وهو ماسك خصر جنا: انا اكثر شي احبه الرقص
جنا: اممم شي حــلــو .. وانا اكثر شي احبه هشوومي ..و هشومي لي وبس صح
هشوم اكتفى بأبتسـامه : ...
جنا وهي تطالع يعيونه :
هشوم: شفيك
جنـا : امممم
هشوم: شنو تبين تقولين شي ؟
جنا وتبوسه بخده وقربت لاذنه وقالت بهمس : احـبـك ..
هشوم بنفس الهمس ع اذنها: حبتـك الـعـافـيـه ..
(والبنات ميييتن من القهر على حركاتهم يفكرون شي ثاني )
وخلصت الاغنيه وراحوا جلسوا عند المشرب جنا وخذت كاس شامبنيا وقبل ماتشرب خذاه هشوم منها
هشوم: هيييي هييي انا مااسمح لحبيبتي تشرب اوكي
جنا واستانست: يعني انا ...
هشوم تبتسم وهزت راسها بالايجاب: طول ماتسمعين كلامي مارح اشوف ولااهتم بغيرك بس لاتخليني اعصب عليك ..
جنا وتبعد الشامبنيا: خلاص خلاص .. اللي ماتبيه انا ماابيـه ..
هشوم: يازينك وانتي تسمعين كلامي
جنا وتقرب له وتضمه\ رح اسمع كلامك ع طول ( والكل يطالعهم من بعيد ويراقبهم بحسررره .. وتجي نصور)
نصور: تعالوا تعالو -وتروح معاهم للدور العلوي لجهه غرف النوم-
نصور وتفتح لهم غرفه وتعطيهم مفتاح : خذوا راحتكم
جنا وتاخذ المفتاح: ثانكس (وتدخل وتسحب معاها هناء وهناء مثل المصدومه)
بداخل الغرفه خذت هنا من جنا المفتاح وسكرت الباب وجلست ع الصوفا ونادت جنا تجلس جنبها وجنا ماصدقت خبر
هنا: شوفي جنوون .. انا رح اقولك شي وياليت تفهميني
جنا بدلع : اكييييد رح افهمك اذا انا مافهمت مين اجل رح يفهمك ..
هنا: حلـو .. شوفي بصراحه انا اليوم ماابي المسك زين
جنا وانصدمت وخاب املها\ ليييش .. انا موحلوه اليوم ؟
هنا وابتسمت: انا ماافكر بهالطريقه .. انا لمى وافقت انك تكونين حبيبتي ماوافقت عشان هالشي .. وافقت عشان احبك وافهمك وتفهميني قبل كل شي .. انا ماابي اتسرع او ابدء بشي واحنا للحين ماعرفنا بعض زين ولاتعلقنا ببعض ولاحبينا بعض بجنون .. خلي كل شي يجي من نفسه خلي الحب يجي قبل اي شي ثاني جنا وانصدمت من كلامه وبنفس الوقت عجبها اول مره حد يتكلم معها بهالطريقه مره رومانسيه هذا الحب اللي كانت تدوره هذا هو الانسان اللي طول عمرها تفكر فيه وتتمنى تلاقيه .. واخيرا واخيرا لقته .. اليوم والحين خاصه من بعد هالكلام اللي سمعته ومن التصرفات اللي شافته من هشوم تمسكت فيه اكثر واكثر ومارح تتركه بالعكس بخاطرها تحبه وتفمهه مثل ماقال
هشوم: زعلتي من كلامي
جنا بأبتسامه صفراء: لا بالعكس كلامك مايزعل .. كلامك هو كلام الحق
هشوم: اجل يلا نطلع
جنا: يؤيؤ .. واللي برى شنقول لهم
هشوم: ههههه نصوري خليه علي ..
جنا: طيب (ويطلعون ونصور كان بالصالون ..
نصور: شسـالفــه ؟ وشفيكم طلعتوا بدرب
جنا: مانقدر اليوم _وبهمس بأذنه_ عليها الدوره
نصور: ههههههه خيرها بغيرها ..
جنا: بيبي تعال اسلم عليك بروح البيت ..
هشوم: سلامنا موهنا بوصلك لين الباب ( ويطلعون لين برى وتوصلها وترجع وبالحديقه ع وجـهها بنت سكرانه ومعها خدامتها..
البنت: هشووومي
هشوم وهو متقرف منها: خير
البنت: تعال ابيك ابيك بالغرفه رح اونسك اليوم
هشوم: هههههه سوري بس انا ماابيك ( وتطالعها بأحتقار وتمشي وع جيه نصور وعبود ..
نصور: ههههههه وشتبي منك وصايف ؟
هشوم: مدري عنها .. لوعت كبدي
عبود: وصايف هذي مقبره ماترد ميت .. ومابقى حد بالبارتي وبرى البارتي ماجربها
نصور: من جد .. وصايف هذي مابقى بويا بهالبارتي مانامت معاها ..
هشوم: ويييييع مالت عليهاا ولاجايه بعد .. بروحها موقادره توقف وخدامتها متوهقه فيها
عبود ونصور\ ههههههههههه
عبود: هشوم وربي انك فله عطني رقمك عشان نعمق العلاقات الدبلوماسيه فيما بيننا
هشوم وقلبها ناقزها وماتبي تتعرف عليها اكثر بس للأسف هي اضعف من انها تقول لا او تصرف وقالت : سجل عندك _وتعطيها الرقم ))
نصور : شباب خلونا ندخل لداخل نكمل السهره ..
((وراحـــوا لــداخــل وكـملــوا الســهـره بالرقص والغناء والضحك والسوالف ... وطول الوقت الكيوتات يتصلقون بهشوم خاصه بعد روحه جنا لكن هشوم معطيهم بولبــاس .. وانتــهى البارتي بــسلام .. ))




الفصل الرابع:حاله حب

احنا مع بعض معقول المعجز حصل لاتقول ..
يـــوم الســـبــت .. يـــوم جــديـــد على ابــطال روايتـــي .. يحمل معه المزيد من المفـأجـأت والتـطورات ..

بالكليــه ..
كانوا هناء ونور توهم طالعين من المحاضره .. وجالسين مع القروب بمكانهم المعتاد بالساحه الداخليه للكليه .. واحلا شي بمكانهم انو موقعهم جغرافي بوسط الساحي يعني يشوفون كل شارده ووراده وياويل اللي يجلس مكانهم او يحط اغراضه فيهاا ..

(( وتجي روعه وتروح لهشوم
روعه: هشوم تعال شوي
هشوم ويروح لها : هلا
روعه: وينك من الصبح
هشوم: كنت بالمحاضره وتوني اطلع ..
روعه: طيب تعال معي ( وتوديه بعيد عن الشله وبمكان فيه جنا وبس وتروح وتخليهم)
جنا وكان معها بوكيه ورد احمر مره يجنن عطته هشوم وقالت له : أحبــــك
هشوم وهو متفاجئ سلم عليها وقال : مشكوره
جنا: العفو ..
هشوم: وش المناسبه
جنا: بمناسبه حبي لك ..
هشوم: يعلم الله ياجنا اني مره ارتحت لك ..
جنا (اوووف بس هذا اللي طلع منك بس يلا مولازم ابين له اني زعلانه ) : ...
هشوم: فطرتي ؟
جنا: لا ليش؟
هشوم: اجل خلاص خلينا نروح نفطر انا وانتي
جنا: مع الشله
هشوم: لالا .. خلينا لحالنا بعيد عن الشله شوي لاني مع الشله مااقدر اتكلم معك واخذ راحتي بالكلام وننشغل عن بعض

(( ويروحون للكافتيرا وهشوم اشترت لجنا فطور ع حسابها وتشيل لها الاكل وتوكلها والبنات ميييييتتتن قهر منها انها تتمشى مع هشوم ويدلعها بعد .. فـ الكل الحين شاف شلون نظراتهم لبعض وعرف انهم مخاوين .. ولمى كملوا فطور تمشوا مع بعض وقضوا مع بعض طول اليوم .. وتعرفوا على بعض اكثر .. واخيرا انتهى الدوام وكل من راح لبيتــه ... ))

اول ماوصلت للبيت كانت تحس بنشوه الانتصار وكانت مشاعرها متضاربه ماسألت نفسها هل هي تحب او لا .. كل همها برستيجها عند البنات وكانت تموت بضحكته ولمى تتذكر ضحكته تروح لعالم ثاني .. حاولت تمسك نفسها بس ماقدرت اتصلت فيه ومارد عليها ...
رمت الجوال من القهر
جنا: اوووف صدق اني غبيه ليش ادق ليش اتسرع اووووف (( ويرن الجوال وتاخذه بسرعه وتشوف المتصل *هشـوم بويـا * وترد وهي منسدحه ع سريرها وتعلب بخصلات شعرها
جنا: الو هلا والله
هشام: اهلين
جنا: هلا شلونك
هشام: زين
جنا: متى وصلت للبيت ؟
هشام وفيه نوم : توني الحين
جنا واستغربت نبره صوته تفكر انه ماله نفس يكلمها: وشفيك؟
هشام: فيني نوم ..
جنا: يعني تبيني اسكر
هشام: حبذا
جنا: من جدك انت
هشام:اي
جنا: ليش تكلمني بهالاسلوب
هشام: مواحنا اليوم قلنا نبي علاقتنا تنبني ع الصراحه
جنا وعصبت: ع الصراحه موالوقاحه
هشام: مشكوره
جنا وتوهقت(وي وشقلت ) : هههه امزح معك
هشام: ...
جنا: زعلت
هشام: ....
جنا: اسفه اسفه ماكنت اقصد بس استغربت ردك
هشام: جنا يمكن تتعبين معي لاني مااحب اجامل واللي بقلبي على لساني
جنا: وانا احب هالشي وتعجبني صراحتك
هشام: صراحتي والا وقاحتي
جنا وتوهقت: شدعوه هشوم كنت امزح
هشام: طيب انا بنام الحين تامريني شي
جنا: لاتزعل مني
هشام/ ماني زعلان ابد عادي
جنا: طيب تمسي ع خير باي (وتسكر ) وتلعب بخصلات شعرها وتقول بخاطرها: اووووف الله
يفشلني مره خفيفه بس يلا بالبدايه بذل نفسي واتمسكن لين مااتمكن
اليــوم التــالــي بـالكـليه .. اول مادخلت هنا الصباح شافت جنا بوجـهها تنتظرها
هنا وتمشي بعربجتها المعتاده وتفتح عبايتها وتتطاير مع الهوا وتضبط شعرها السبايكي سلمت على جنا بخدودها ومشت معها لداخل الكليه
جنا: تو مانورت الكولج
هنا: النور نورك ..
جنا وكان معها هديه كبيره وعطتها هشوم
جنا: تفضل
هشوم: وش المناسبه
جنا: بمناسبه حبنـا ..
هشوم: حبنا .. امممم بس للحين ماصار شي
جنا:ولاتزعل بمناسبه انو حبي لك كل يوم يكبر ويكبر
هشوم وابتسم ابتسامه نصر وقال: مشكوره (( ويتمشـون ويروحون لمكان الشـله .. ويسلمون على البنات .. ))
نور وتوها جايه مع روعه وجلست جنب هشوم
نور: واووو لمين هالهديه الحلوه
هشوم: لي من جنا
نور: اوووه شكلها الاخت عاشقه
هشوم: شكلها ..
نور: والله شييي .. الظاهر انها مصره تكون الليدي الخاصه فيك يالبويا
هشوم: ههه اي بويا يرحم والديك انا بويا شكلا فقط .. وموعاجبني اللي يصير
نور: يعني شنو موعاجبتك الهدايا اليوميه
هشوم:هههه لا من قال .. اقصد الكل مسوي لي فيها هشوم وهشوم وانا موعاجبتني هالتسميه بس نجاريهم لاننا جزء منهم
نور: والله انك انتي احسن مني .. انا احس اني كومبارس بالشله وانو الكل يكلمني عشانك ووجودي والعدم واحد
هشوم: يؤيؤيؤ وشدعوى انا وانتي واحد والشله اذا مواانتي فيها ماابيها .. بس انتي لازم تعودين الكل عليك وتتأقلمين معاهم .. انتي مومرتاحه هنا
نور: الا بس قلت لك احس اني مومهمه
هشوم: انتي مهمه وانا عارفه انك مهمه .. وصدقيني لو تقربتي من بنات الشله رح يعزونك ويقدرونك مثلي ..
نور وخفف عنها كلام صديقتها وقالت: معك حق .. اللي مايعرفني مايثمني
هشوم ونور: ههههههه
(( ويجي نصور : هشومي تعال بسرعه
هشوم ويقوم يتمشى معها ..
نصور: فيه موووت هنا تبي تشبكني بعطيها جوها هالاسبوع
هشوم: اسبوع بس ليش؟
نصور: انا موراعي علاقات انا لاشبكت اشبك اسبوع والا اسبوعين واخذ حاجتي وبعدين خلاص
هشوم: افااا وورى ماتسمر معاهم
نصور: هههههه موانا اللي اخاوي انا شبك .. يعني ممكن اني اخاوي مليون وحده بس مااحب حد
هشوم واستغرب تفكيرها : طيب وماتتعلق فيهم
نصور: انا صعبه اتعلق بحد .. وماابي اصلا اهم شي اخذ حاجتي ..
هشوم ومافهمتها: حاجتك ؟
نصور: اي حاجتي وبس
هشوم: وش قصدك؟
نصور: لاتسوي لي فيها غبي انت فاهم كل شي
هشوم: لا بجد خذني ع قد عقلي وشنو تبي تاخذ منهم
نصور: انا مااخذ منهم شي هم اللي يعطوني .. والله ياهشوم ببارتي جسوم كان فيه وحده ميييتته تبي تخاويني وماعطيتها وجـه ولمى ثقلت بالشرب خذتي لغرفه وصار اللي صار
هشوم وخاف: شللي صار
نصور بضحكه خبيثه: ههههههه صار اللي صار .. يعني انتي بويا وعارفه شغلنا يالبويات ووحده عارضه نفسها عليك اكيد رح تاخذ اللي تبيه منها بس كانت شيي وعجبتني بيومها .. ..
هشوم وخافت: هاااه .. شكلك خربتها
نصور: مو انا بس حتى هي ههههههه
هشوم وسرحت : معقوله اللي قاعد يصير معقوله كل البويات شاذات جنسيا ويتفاخرون بعد ؟! ,, يعني المسأله مو بس كشخه وستايل .. المسأله جد ..
( وتجي وحده وتسلم عليهم خدود وتسلم على نصور بطريقه وقحه وتضمه وتبوسه بوسط الساحـه وقدام البنات والامن يمروون ولاكأن شي صار (( المواقف اليوميه المعتاده اللي تصير قدام عيني بالجـامـعـه ) وبعد ماسلمت وراحت
نصور: وشرايك فيها ؟
هشوم: زينه
نصور: واكثر من زينـه بعد .. هذي بعطيها فرصتها اسبوع وباخذ حاجتي طبعا واذا اثبت جدارتها بعطيها فرصتها شهر
هشوم: شهر بس
نصور: تحمد ربها .. غيرها ماياخذون فرصهم الا يوم واحد ..
هشوم : هههههاااي .. شكلها رح تثبت جدارتها وباين عليهاا
نصور: ههههههه .. تبي اشبكك مع خويتها
هشوم: لالا .. خليني مع اللي عندي
نصور: اموووت ع المخلصين .. (( ويكملون تمشي ونصور يكلم هناء عن البويات وعالمهم وهناء مسويه فيها تعرف وهي كل شوي تنصدم اكثر واكثر .. لكن هل تقدر تقول لا ؟!

(( بــعــد مرور اسبــوع .. خلال هالاسـبوع تطورت علاقه هشـوم وجنا كثير وجنا كل يوم هديه وهشوم عاجبه الوضـع .. نور تحسنت علاقتها بالشـله وبخـاصه مع روعـه .. نصور وهشـوم صايرين مره مقربين لبعض .. ))

يـــوم الاحــد بــالكــليـــه .. كانت جنـا كالعاده توها مداومـه ومعاها الهـديه الخاصه لهـشوم وجالسه بمكان الشله المتعاد بس هشوم طول ولا جاء ,, واستغربت .. وتجي روعه
جنا: روعه شفتي هشوم اليوم ؟
روعه: لا .. ولاحتى نور
جنا : غريبه يعني مادواموا ؟
روعه: مدري يمكن عندهم محاضره الحين
جنا: امشي نروح لكلاسهم ونشوف ..
روعه : يلا (( ويروحون للكلاس ويسألون عنهم وعرفوا انهم مادوامو ))
جنا: غريبه وينـها ذي ؟
روعه: ماقال لك انه مارح يدوام
جنا: لا امس طول الليل سهرانين انا وياه ع التلفون ماقال ولالمح انه مارح يدوام .. اتصلي فيه وشوفي وينه
روعه: وورى ماتتصلين انتي ؟
جنا: امممم ابي اثقل شوي ..
روعه : طيب بتصل (( وتتصل وجواله مقفل )) مقفل
جنا: غريبه مومن عوايده .. طيب شوفي نور
روعه : اوكي .. ( وتتصل نفس الشي )) حتى نور مقفل ..
جنا: شفيهم متفقين ع الغياب ؟
روعه: ماادري عنهم ..
جنا: طيب اجل خلينا نجلس مع القروب بدل وقفتنا هنـا .. (( جـنا كانت طول الوقت تفكر ليش مادوام هشوم اليـوم وليش ماقالها عن غيابــه ))

(( مــرت ثــلاث ايــام وهشـوم ونور مايدوامون .. وجوالـتــهـم مقفلـه .. جنا اعصابهـا تلفانه واللي قاهرها اكثر انها ماتقدر توصل له ولابأيدها تسوي اي شي اشتاااقت له كثيررر .. **
كانت جنا جالسه مع زينه واشواق بالكافتيرا .. واعصابهـا مررره تلفانه .. ))
اشواق: جنوو مافيه اخبار عن هشوم
جنا بيأس : لا جواله للحين مقفل حتى نور ..
زينه: غريبه مومن عوايده هالقطيعه كلها
جنا بنفس الحاله اليائسه: انا مرا مشتاقه له وبنفس الوقت اخاف يكون فيه شي .. مدري ليه قلبي معورني عليه .. احس فيه شي واللي قاهرني ماني قادره اسوي شي عشان اتطمن عليه
اشواق ممازحه: تحبينه ؟
جنا ومالها خلقها: شواقه مووقتك .. انا يائسـه .. انا ابي هشوم ابيه الحين
زينه وكسرت خاطرها صديقتها: ان شاء الله تشوفينه قريب .. اكيد مارح يجي السبت الا وهو مداوم
جنا: .............
(( وتجي روعه الكافتيرا وهي ترررركض ))
روعه: جنووووووو (( وتروح لطاولتهم
روعه: جنو عندي لك خبر بمليون ريال
جنا: روعه واللي يعافيك مالي خلق ملاغتك ..
روعه: افاااا وانا اللي جايبه لك الاخبار الزينه وجايبه لك خبر عن هشوم
فز قلبها اول ماسمعت اسمه : هاااه وش قلتي هشومي .. تعرفين وينه امااانه روعه من جدك والا تستهبلين
روعه بابتسامه: من جد وجد الجد بعد .. انا عارفه وين مكان هشوم
جنا: طيب وينه قولي تكفين روعه تكلمي
روعه: بقولك بس وين بشارتي ؟
جنا: لك اللي تبينه لك عيوني لو طلبتيها بس تكلمي
روعه: انا ماابي عيونك ابي البشاره
زينه: روعه تكلمي وشفيك وقفتي قلب البنت
جنا: طلباتك اوامر بس قولي
روعه: شاهدين يابنات انا ابي بلاك بيري هااه وش قلتي
جنا: جاك .. تكلمي وشفيه هشومي ؟
روعه : طيب دام السالفه فيها بلاك بيري هذي جلسه (وتجلس مقابلتها) اممم سلمك الله هشوم غايب كل هالمده لانه منوم بالمستشفى معه ازمه ربو ونور مرافق معه .. بس هذي هي كل السالفه ولااا ابشرك اليوم بيطلع من المستـشفى
جنا وتطمنت بس بنفس الوقت خافت عليه: هاااه وانتي وشدراك ؟
روعه: بنت عمي ممرضه بنفس المشتـسفى اللي هي فيه .. واختها كانت معها امس بالمستـشفى وشافتها اختها ناديه اللي معنا بالكولج وقالت لي بس
جنا: انا لازم اشوفه والحين
روعه: هييي هيي هو بيطلع اليوم خلاص صبري السبت بيجي
جنا: مااقدر مافيني صبر الحين بروح المستـشفى وانتي رح تجين معي وتكلمين بنت عمي وتخلينها تدبر لنا طريقه واشوفه ..
روعه: من جدك انتي
جنا بترجي: تكفين روعه طلبتك
روعه بعد تفكير: امممم عطيتك ياعمري بس لاتنسين البلاك بيري ..
جنا: طيب طيب خلينا نقوم الحين ونروح للمستشفى اول
روعه: اوكي يلا
(( وفــعــلا راحــوا للمسـتشــفـى .. لكن قبل مرت جنا واخذت بوكيه ورد كبير ومره حلـو وشوكلاته من باتشـي .. وراحت له .. ووصلت عند باب الغرفه وسمعت صوته وماقدرت
تتكلم ولاحتى تتحرك بلمت بمكانها مثل الصنم وهي تسمع صوته .. تذكرت ضحكته اللي تموت فيها وابتسامته اللي ماتفارقها .. دمعت عينها بدون ماتحس وهي واقفه بمكانها
روعه واستغربت اول مره تشوف جنا بهالحـاله : جنا وشفيك ؟
جنا: هاااه .. هذا صوت هشوم
روعه: اي صوته والحين ادخلي عشان تشوفينه
جنا: وحشني ؟
روعه: تبين تشوفينه
جنا هزت راسها بالايجاب
روعه: طيب يلا (ومسحت دموع صديقتها ومسكتها من يدها ودخلوا .. هناء استغربت اول ماشافتهم وجنا اول ماشافتها ماقدرت تتكلم اشتاقت لها بالحيل .. حنت عليها لمى شافتها بهالحاله نحيييفه بالمره .. وشعرها كان كثيف كثر عن اخر مره شافته فيها ولابسه لبس المستشـفى والهالات السوادء تحت عينها ووجـهها اصفر .. باين عليها التعب .. اول ماشافته ماقدرت تتكلم ولاتوصف مشاعرها الا بهالكلمات ..
ماصــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني ..
احـنــا مع بعــض معـقــول .. المعجــر حصــل لاتــقول ..لــو هــذا حــلـم .. لاســامـح الله مين يفوقني ..
جــازى الله الصــدف .. عندي وعنــك خـيــر .. ياسـيــد الـبــشــر يــاغــيـر ..
ليــه واقــف بــعيــد اقرب ماحنـيت لاحضـاني .. لاتعتـب ولااعتــب .. انسـى نفسك انســاني
خلينــا مكـفيــنا اللي صــار .. مـاصــدقــت نتـــلاقــى ..
ماصــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني ..
لـو تـدري وش حصــل وانت مفارقــني .. مـاكنــت عارفنــي ..
لوبمـرايـه تلمـحنى احسبني انـت وانده لك .. مدري صـرت تشبــه لي والا صــرت اشبــه لك ..
خلينــا مكـفيــنا اللي صــار .. مـاصــدقــت نتـــلاقــى ..
ماصــدقت نتــلاقــى انا مانــي مصــدقني .. حــابــس فــرحــتي فيــنــي اخــاف عيــوني تخــدعـني ..
احـنــا مع بعــض معـقــول .. المعجــر حصــل لاتــقول ..لــو هــذا حــلـم .. لاســامـح الله مين يفوقني ..
جـنا وصحت من خيـالها ع صـوت حنت له كثـير واشتاقت له ..
هناء: موناويه تسلمين يعني جنا وراحت لهشوم وضمته بحراره وبكت بهدوء لين حست هنا بحراره دموعها ع كتفها ..
نور وحست نفسها غلط وقالت: روعه وش رايك ننزل نروح نشرب لنا شي ..
روعه وفهمت عليها وقالت : يلا (( ويطلعون ))
هنا: افاااا ليش هالدموع هذي ؟
جنا : .......
هنا ووخرت عنها وطالعت بعينـها: جنون مااحب اشوف دموعك .. دموعك هذي تتعبني بزياده
جنا وتمسح دموعها: خلاص دامها تتعبك مارح تشوفها مره ثانيه
هنا: انا مااحب اشوفك زعلانه يعورني قلبي
جنا بدلعها العفوي : لو ماتحب تشوفني زعلانه .. كان ماغبت كل هالمده بدون ماتقولي وحتى جوالك مقفل .. ليش كذا ياهشـوم انا كنت خايفه عليك وطوال ذيك الايام نفسيتي كانت زفت ولاليلي لين ولانهاري نهار
هنا: اوف اوف انا سويت هذا كله فيك الله لايعطيني عافيه
جنا وتحط ايدها على شفايفها وتقول: لاتقول كذا .. ان شاء الله اللي يكرهونك .. بيبي انا موجايه اعتب عليك او حتى الومك انا جايه لانك وحشتني ومشتاقه لك بس الكليه بدونك بايخـه مو شي وانا بعد بدونك مو شي
هناء واستغربت من كلامـها: لهدرجـه اهمك ؟
جنا: هشوم انت حيـاتي اللي اعيش عشانها .. انت عيوني اللي اشوف فيها .. انت روح قلبي .. انت كل شي بحياتي .انا مااقدر اعيش بدونك ..
هنا وانحرجت من كلام جنا وحست انها صادقه بكل كلمه تقوله : سوري جنون ماكان قصدي اني اخبي عليك بس انا لمى تجيبي الازمـه انسى كل شي ومااقدر اتحرك حتى جولاتنا انا ونور ماخذناها معنا
جنا: عموما بيبي الحمدلله ع السـلامـه .. ولاتسوي كذا مره ثانيه لاتتركني ولاتتبعد عني
هناء: انا مارح ابتعد عنك ..
جنا وتضم هـنا بقوووه وتقولها بهمس بـأذنها : فديـتـك احبــك ..
هنا حست بضربااات قلبها تتسارع وحست بشعور غريب اول مره تحس فيه ولاتقدر تفسره ..
جنا وتوخر عنها لان جوالها رن .. وتقول: بيبي انا مضطره اني امشـي الحين لاني تأخرت ع البيت .. وان شاء الله اشوفك السبت بالكولج ..
هنا : ان شاء الله
جنا وتسلم على هنا وتجي تطلع وتناديها هنا وتلفت عليها
جنا: هلا
هنا: ثانكس ع الزياره ..
جنا كان بخاطرها تقولها كلام كثير بس اكتفت وقالت : العــفــو .. ( وطلعت وع طلعتها دخلت نور ..
نور: يااااي ع الرومانسيه
هنا: ......
نور: بصراحه البنت موبس تحبك الا تموووت فيك وطايحه عليك بقوووه وخاقه بعد ..
هنا: يؤيؤ .. وانتي شلون استـنتجـتني هذا كلـه ..؟!
نور: من كلام العين .. شفت بعيونها نضره اول مره اشوفها .. نضره شوق وحنين و .. بصراحه وبالعربي لاتفوتها من يدك هذي اللي تحبك وتخاف عليك ..
هنا وابتسمت وماعلقت : ....
نور: هنووو بسألك
هنا: امري
نور: تحبينها ؟
هنا: هاااه مدري
نور: شنو يعني ماتدري
هنا: يعني Idont know احيانا احس اني احبها واحيانا احس عادي مدري والله
نور: المهم ترى البنت طيبه وحبوبه وتستاهلك فكر فيها زين
هنا وفكرت بكلام نور وفكرت بالموقف اللي صار قبل شوي وحست انو جنا فعلا تحبها وتستاهلها .. وصارت تفكر فيها بشكل جدي ..
رجـعت للبــيــت وهــي تفــكر باللي صــار تــوا .. تحس انـها بحـلم كل شي صار بسـرعه وبدون تخطيـط .. وتفكر هل هي تحب هشوم او انـها للحين تمثـل تفكر وتفكر ..
قطع عليها تفكيرها اغنيـه نوال اللي حاطتـها باللاب توب وتسمعها بالسماعات .. لقيت روحي مع عود وكمان .. دايما تسمع هالاغنيه بس هالمره تمعنت فيها عدل وسمعت كلماتها وحست
انه هالاغنيه تعنيها جداااا ..

لقـيت روحـي بعد ماأنــا لقيـتـك .. بعد اللـقــى ارجـوك لالا تغيـبي ..
صعب علـيـا ابـقى وانا مانسيتـك .. احسـاسي كـني بين ربـعي غريبي ..
كل ماتبيـه من عمـري انا عطيتك .. حتى الخفـوق ينطق بكلمـه حبيبي ..
لـيت النجـوم تقـبلها مني ياليتك .. في كل فجـر بقول ياشمس غيبي ..
كم لي اصيح واقول ياني فديتك .. ماعاد شي من نصيبي نصيبي ..
ياكـل عمري لك بعهد وفيتـك .. انت حبيبي وباقي لي حبيبي ..
في هاجسـي وحلمي ووهمي لقيتـك .. حتى الامـاني في الامل لك تطيبي ..
ابد مااظن اني في لحـظه نسيتك .. وان كان ذا ظني فالله حسبـيبي ..
وهـذي منـاتي بعد ماانا لقيــتـك .. ابي حيـاتي تحتـويني حبيبي ..
لقـيت روحـي بعد ماأنــا لقيـتـك .. بعد اللـقــى ارجـوك لالا تغيـبي ..
صعب علـيـا ابـقى وانا مانسيتـك .. احسـاسي كـني بين ربـعي غريبي ..

خلصت الاغنيه وحطت راسـها ع الوساده ولعبت بخصلات شعرها وهي تفكر بهشوم وبس .. ماتدري هل تحبه او مجرد تعلق ؟!

يــوم الســبـــت ..
بــالكــليــه .. كان هشــوم توه داخل الكليــه وعلى طول اتصـل بتـؤام روحــه .. ونور عينـه (نـور )
نور: هلا والله وينك؟
هشوم: توني داخل الكليه
نور: طيب خلك عند اللوكرات(الصناديق ) الحين بجيك
هشوم : اوكي (( وتجيه نور عند اللوكرات .. ويسلمون على بعض ويمشون ويدخلون احد الاقسام))
هشوم: ليكون بس بندخل محاضره مالي خلق
نور: لالا .. اصلا ماعندنا محاضره الحين بس باخذ كتاب من وحده من البنات تعال معي الكلاس
(( ويدخلون الكلاس واول مادخلوا سمعوا البنات يقولون

ســبـــرايـــز ..

هشوم وهو متفاجئ ومبسوط بنفس الوقت
هشوم: شســالفه ..؟!
نصور: السالفه ومافيها اننا مبسوطين برجعتك والحمدلله ع السلامه وهذا بارتي صغير لعيونك
هشوم ويسلم ع البنات ..
نصور ويشغل المسجل ويعلي الصوت
هشوم: هييي نصور ناوي تفضحنا
نصور: لا يبه ولايهمك مضبطين الوضع ومتفقين مع الامن .. فلها وربك يحلها ..

(( ويبدؤن بالرقص والسوالف .. ))

جـنا وتسحب هشوم لجهتها وتجلس معه تسولف: وحشتني
هشوم: وحشتك العافيه ..
جنا بدلع : طيب مين حبيبي ؟
هشوم: انا
جنا: مين روحي ؟
هشوم: انا
جنا: مين اللي مايرفض لي طلب
هشوم: انا
جنا: حيــاتي انـت .. طيب ياحبيبي انا خايفه عليك وعلى صحتك وانت مره نحفاااان وانا فكرت بالموضوع وسألت مامي وعطتني الحل
هشوم: الحل لشنو
جنا: لنحفك .. الحل عشان صحتك تصير زينـه وهذا الحل (وتطلع شويه اكل من الكيسه اللي معها )
هشوم: شنو هذا
جنا: مثل ماانت شايف هذي 3 تمرات وحليب السعوديه كلهم كل يوم ورح تسمن وتصير صحتك زينه
هشوم: من جدك انتي مااحب حليب السعوديه
جنا: معليه رح تحبهم عشاني .. توك قلت ماترفض لي طلب
هشوم: عشانك بس (( وتاكلهم ))
جنا: بالعافيه حبيبي .. وان شاء الله يوميا رح تاكلهم
هشوم: من جدك انتي ؟
جنا: اي حبيبي وانت مارح ترفض لي طلب صح ؟
هشوم: وانا اقدر ..
جنا وتضمها : يالبى اللي مايرفض لي طلب ..

()وفــعلا صــار هشــوم يومـيا ياكل 3 تـمرات ويشرب حليب السعوديه .. بالبدايه ماكان متقبلهم بس يوم بعد يوم تعود ع الوضع .. ولاجل عيـن تكرم مدينـه .. وبالعافيه ياهشوم
هع هع هع ..
))




الظل
عضـو عـاشق متميـز
عضـو عـاشق متميـز


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 683
العمر: 19
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]




Hello my name fatuma

I am 16 years old

I want to know more on myself

the most thing i'm loved in my family they are kind and the kind who understands Case


and my slogan in live is what goes around comes around


...the More things that I'm good atI'm good at repairing things
نقاط: 826
تاريخ التسجيل: 24/06/2011

رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف الظل في الجمعة سبتمبر 30, 2011 8:30 pm





الفصل الخامس : يعني بتفترق ؟

بالكليــه .. كانت نصور تتمشى مع هشوم
هشوم: نصور عندي لك سؤال محيرني
نصور: امر
هشوم: مايامر عليك عدو .. ابعرف شسمك ؟
نصور: هههههه والله عبالي عندك سالفه
هشوم: اي عندي سالفه ابي اعرف اسمك يااخي انا امشي معك واغلب وقتي معك وحتى اسمك مااعرفه
نصور: الكل هنا يعرفني باسم نصور وقليل اللي يعرفون اسمي .. عموما انا اسمي نورا بس مااحبه احب نصور نصور وبس ,, يعني انا اعرف ان اسمك هنا لكن كثير بنات يكلمونك ويمشون معك ومايعرفون الا ان اسمك هشوم .. الناس ماتهتم بأسماؤنا تهتم بالقبابنا وكشختنا وستايلنا وبس
هشوم وفكرت بكلامها وقالت بعد صمت: معك حق ..
نصور: تعال شوف فهود خلينا نمسخره شوي
هشوم: يلا

(( ويروحون لفهود وكان معه اربع كيوتات )
نصور وتصدم بفهود: ووجع ان شاء الله ماتشوف انت ؟
فهد: لا مين فينا اللي صدم بالثــانـي ؟
نصور: خير وش قلت انا اللي صدمتك ليكون موعاجبك بس
فهد\ لاوش دعوى خويي وتموون
نصور: تخسى الا هي مابقى الا انت بعد
( وتتكلم كيوت مع فهد: نصور هاااي شدعوى ماتسلم
نصور: مين انتي ماعرفتك ؟
البنت: انا خلود من بارتي حمود ماعرفتني
نصور وتذكرها: اي اي عرفتك .. هلا والله (( ويسلمون على بعض ))
نصور ويلتفت لفهد: احمد ربك هالمره مافكك مني الا هالكيوت ..
خلود: خلينا من فهود الحين وخلينا فيك (( ويتمشون ويسولفون مع بعض نصور وهشوم وخلود .. ويدخلون للساحه الداخليه للكليه ونصور يروح يجلس مع شله بويات وهشوم وخلود يتمشون ..))

خلود: واخيرا صرنا لحالنا
هشوم: وليه ان شاء الله تقولين اخيرا
خلود: ههههه لابس بغيت اكلمك بموضوع
هشوم: سمي
خلود وتتميلح: اممم انت مرتبط ؟
هشوم: وانتي وش رايك؟
خلود بدلع متصنع: رايي من رايك
هشوم: انتي وش شايفه؟
خلود: مومهم اللي انا شايفته المهم انت تجاوبني الحين ..
هشوم: ..........
خلود: ليه ماترد
هشوم: لانه ماله داعي تسألين سؤال غبي وانتي عارفه جوابه
خلود: اوكي انا عارفه انك مرتبط بس ماعندي اي مانع اني اكون احتياط بحياتك وتجيني الوقت اللي تكون فيه فاضي وبالسر بعد .. هااه بتوافق ؟!
هشوم: لا ياخلود انا مومن هالنوع .. انا مااحب اعلق احد فيني وهو ماله امل ..
خلود: طيب واللي يبي يتعرف عليك شيسوي
هشوم: انا بقولك من الحين انا مااشبك لكن اذا تبين تتعرفين علي ونصير اصدقاء ماعندي اي مانع غير كذا لا ..
خلود: حلو حلو وانا راضيه بالصداقه كبدايه
هشوم بأبتسامه ساخره: ترى مافيه غير الصداقه بالبدايه والنهايه .. ( وتجي جنا ومعها نور )
جنا: هشومي يلا نروح نفطر
هشوم: يلا
خلود وحست روحها غلط وخاصه ان محد عزمها وقالت: طيب انا بروح الحين بس هشوم ممكن تعطيني رقمك عشان نتواصل اكثر
جنا وترد عليها: بعدين بعدين الحين انا جوعانه ومافيني انتظر اكثر (وتسحب هشوم وتروح هي ونور ووهشوم للكافتيرا مع شلتهم .. وعصبت خلود من هالحركه
خلود وتتصل : الو هلا وينك فهد خلك مكانك انا جايه ( وتروح لفهد)
فهد: بس هذا اللي صار
خلود: اي بس وجنا هالدعله حتى ماعطتني فرصه اتكلم معه زين
فهد: المهم وشلون حسيته اوكي والا ؟
خلود: اوكي رغم انه فيه غرور شوي
فهد: الحمدلله والشكر حتى ممسحه نصور تتكلم
خلود: نعم شتقول .. سوري بس انت كنت ممسحه نصور قبله واقلها نصور يحترم هشوم وهشوم يتكلم مع نصور ويفرض رايه ويرادده تحس انهم اصدقاء مومثلك كنت العبد المطيع وعصاه اللي ماتعصاه ..
فهد/ يوووه وبعدين معك انتي هذا موموضوعنا
خلود: خلاص لاتحمق اصلا انتي اللي فتحت هالموضوع والا الحق يزعل هاليومين
فهد: خلي عنك هالسخافات وقولي لي تقدرين تشبكينه والا لا ؟
خلود: رغم صعوبته بس لاتخاف اقدر عليه
فهد: يالييييت وارجع لجنا وافتك من هالهشوم اللي مدري من وين طلع
خلود: ودامك تبيها ومتعلق فيها كذا ليش تركتها من الاول ؟
فهد: غباء وثواره فيني زين .. المهم خلينا على خطتنا وحده وحده عشان نفرقهم وهشوم يصير لك وجنا ترجع لي ..
انــتــــهـــى الدوام والكل راح على بيتـــهـ .. وببيت جــنا كانت قاعده ع المسـن مع اشواق ..
اشواق: يوووه شفتي اليوم خلود شلون تتلصق بهشوم
جنا: ماهمتيني طول عمرها حقيره يكفي انها بشله فطوم كلهم حقيرات
اشواق: وشتبي ذي تتلصق ؟
جنا: مدري عنها ... بس اهم شي انو هشوم مومهتم فيها وانا اليوم علمتها قدرها زين ومااعتقدت تقرب مره ثانيه
اشواق: ان شاء الله .. هالاشكال ينخاف منها
جنا: والله ولاهمتني .. المهم شواقه انا طالعه الحين تامريني شي ؟
اشواق: سلامتك
جنا: الله يسلمك باي .. سكرت اللاب وخبته كالعاده واتصلت بالسواق وقالت له يجهز السـياره ..
وع طلعتها بالصـاله شافت امها
ام جنا: على وين ان شاء الله
جنا: وين يعني وانا وين اطلع من هالبيت غير عند المدرسه
ام جنا: من الحين ؟
جنا: اوووه وربي ماعرفنا لكم طلعنا متأخر هاوشتوننا وطلعنا بدري نفس الشي شنسوي يعني
ام جنا: لا بس مستغربه انك طالعه هالوقت كل يوم بتطلعين نفس الوقت؟
جنا: لابس اليوم المدرسه عندها ظرف وماتقدر تستقبلني الا الحين اي اسئله ثانيه
ام جنا: ياجنا انا امك وخايفه عليك ليش تكلميني بهالاسلوب
جنا: طيب ياامي ياللي خايفه علي اقدر امشي الحين والا
ام جنا: روحي الله معك
جنا: مع السلامه (وتطلع من البيت وهي تتحلطم .. وبالسياره ركبت والسواق والخدامه كانوا قبلها ينتظرونها مايقدرون يتأخرون عن اي شي تقوله .. وبسرعه بدلت عبايتها الراس بعبايه ع الكتف
مخصره بعد ماتأكدت انها ابتعدت عن البيت ومافيه احد يلحقها .. ))
جنا: رشيد روح للراشــد مول .. (( وراحت للراشد مول ونزلت وخدامتها معها وجلست وقت طويل بالمول ودخلت المحلات الرجاليه تشتري وتتسوق .. كل شي شرته وماخلته
من ملابس واحذيه وعطور وشنط واكسكورات ونظارات شمسيه والساعات وكل اللي يخطر ومايخطر ع البال خذته .. ولمى خلصت رجعت للسياره ومعاها الاكياس واتصلت على هشوم ..
جنا: الو هلا بيبي صاحي؟
هشوم: اي ماجاني نوم
جنا: مين حبيبي ؟
هشوم: انا
جنا: مين عمري؟
هشوم: انا
جنا: مين اللي مايرفضي لي طلب
هشوم: انا
جنا: طيب قوم ياحبيبي وافتح لي الباب انا برى
هشوم: برى وين ؟
جنا: عند باب شقتكم
هشوم: من جدك
جنا: اي بتخليني انتظر كثير
هشوم: يلا جاي جاي (( شقتهم كانت صغيره عباره عن مجلس وصاله وغرفتين نوم وحمامين صحيح انها صغيره ويبين من شقتهم انو حالتهم الماديه موذاك الزود ولكنهم نظيفيييين وهذا اهم شي )).. فتحت هنا الباب لجنا وجلستها بالمجلس
جنا: وحشتيني
هشوم: وحشتك العافيه .. بس تونا مع بعض بالكليه
جنا: مدري اشتقت لك وجيت
هشوم/ وشلون دليتي بيتنا
جنا: سألت قلبي وجاوبني
هشوم: لا بجد جنوو شلون ؟
جنا : مارح اقولك المهم انك وحشتني وبس
هشوم: حتى انا اشتقت لك
جنا واستانست ووقفت وراحت لهشوم اللي كان واقف اصلا: بجد
هشوم ويطالع بعيونها وهو مبتسم : اي بجد
جنا وتضمها بقوووه: ياحياااااتييي
هشوم وحست بشعور غريب وهي تضمها ..
جنا وتهمس بأذن هشوم: احبك احبك احبك .. وتبوسها مع خدودها لين قربت لشفايفها و ..
هنا حس هشوم بقشعريره بكل جسمه وبعدت عنها وماعطتها مجال تبوسها اكثر وقالت: جنا قلت لك خلي كل شي يجي مني لاتستعجلين كل شي بوقته حلو
جنا: اسفه مو قصدي بس قلت لك مشتاقه لك (وتبوسه ع خده بدلع ) : عموما انا مااقدر اتأخر اكثر
هنا: شدعوه جايه حتى ماضيفتك ..
جنا\ الجايات اكثر انا بس جيت لاني مشتاقه لك .. هشوم هذي اول مره ازورك ببيتك واكيد مارح تخليني اطلع زعلانه صح
هنا: وانا اقدر
جنا: طيب انا جبت لك هديه واتمنى ماتردني وبجد رح ازعل اذا رديتني .. (وتسلم على يده وتطلع .. وتجي بعدها الخدامه وتعطيها الاكياس الكثيره وتطلع .. وهناء متعجبه فتحت الاكياس وانبهرت بالملابس والعطورات والاحذيه والساعات وكل شي ,, ماعرفت شتسوي بالاحرى انحرجت صحيح مومكتوب سعرهم لكن باين عليهم غاليييين .. انحرجت هنا واتصلت على نور تاخذ رايها بالموضوع وللأسف نور جوالها مقفل واتصلت على نصور وردت عليها ..
نصور: هلا بوالشباب
هنا: هلا نويصر اسمعني ابيك بموضوع
نصور: امرني
هنا: مايامر عليك عدو (وتقولها السالفه )
نصور: والله شيييي ..
هنا: ايش اللي شي شسوي .. لو انت مكاني شتسوي احس اني منحرج ..
نصور: لاتنحرج ولاشي عادي
هنا: من جدك
نصور:اي عادي اعتبرها هديه من الهدايا اليوميه اللي تجيبها لك وبعدين انا مره صارت معي وجابت لي وحده نفس الهديه ومارديتها .. لاتحرجها هشوم البنت تعبانه بهالهديه ومختارتها بدقه وعنايه لاتردها
هنا: يعني هذا رايك
نصور: هذا راي الصح والعقل .. ياعمي فيه احلا من كذا هديه .. تهنى فيها بس ,, اوكي اوكي .. نشوفك بكره باي
ويقول بخاطره( احسن شي سويته ياجنا انك غيرته بالاول مع وزنه وخليتي صحته زينه والحين غيريتي ستايله .. بصراحه هشوم خطير ماعدا ملابسه الهيلقيه اللي واضح انها من بوعشره وانت ماشي الحين هشوم صار شي ويلبس ماركات ورح يصير كامل .. وربي ذكيه ياجنا يعني لازم خويك يكون كشخه عشان تصلحون لبعض .. ))
اليـــوم التـــالــي بالكــليـــه .. دخلت هشوم بكل وثووق .. كانت لابسه بلوزه خصرا مكتوب عليها كتابات انجلس ومره نااايس وتنورتها طيحني كالعاده وشعرها سبايكي خقق والنظاره اللي باين عليها ماركه وحتى الشنطه مغيرتها وصايره خقق هي اصلا كانت حلوه بس مشكلتها ملابسها بس الحين الكل تمر من عنده وهو مفهي على ستايلها الجديد وع طول راحت لمكان الشله
الشله وهم مبهورين : هلااااا .. بوالشبااااب .. يالبييييييه
هشوم: هلا بالربع
(وتجي خلود واول ماشافت هشوم شقهت وتعلقت فيه اكثر : هشوووم تعال شوي
هشوم ويقول لها: هلا والله (وتسلم عليها)
خلود: اووه اليوم طالع خقق
هشوم: اصلا انا كل يوم خقق صح ؟
خلود: اكيد صح وانا اقدر اقول غير كذا
يضحكون: هههههههه
خلود: امس رحت وماعطيتني رقمك ..
هشوم: يوووه عاد رقمي جديد وماني حافظه وشرايك تعطيني رقمك وانا بتصل فيك
خلود: طيب جوالك معك اخزن رقمي
هشوم: ماجبته اليوم بس وش رايك تكتبين لي رقمك
خلود: فكره حلوه تفضل (وتعطيه روقه مكتوب فيها رقمها ومجهزتها مسبقا)
خلود: عاد اتصل هااه
هشوم: ان شاء الله
خلود: اوكي اجل اخليك مع ربعك (وتروح ))
هشوم وترجع لشلتها اللي كانوا رايحين للكافيترا اصلا .. وتمشي بالوسط بين جنا ونصور
نصور: وشتبي ذي ؟
هشوم: رقمتني
جنا: وبتعطيها وجـه ؟
هشوم: ولاتحلم
نصور: ولا لا تحلم ( ويضحكون ضحـكه سخريه .. ))

بــالكــافتيـــرا .. كانوا الشـله جالسيــن بطاولتـــهم اللي لـهم من اول السنــه ومستحيل حد غيرهم يجلس عليها حتى لو ماكانوا موجودين ..

خلاص هالطاوله انكتبت بأسمهم وبس .. (وتجي بنت لونها برونز وشعرها بني وطويل وكيرلي ومملوحه وتجي لعند الشله
البنت: هاي شله
الشله مستغربين مين هذي محد عطاها وجه هالشله من طبعها الغرور ومايحبون اي حد يتلصق فيهم ..
البنت وانحرجت: هشوم ممكن شوي
هشام: الحين
البنت: اذا ماعندك مانع
هشام: والله قاعد افطر الحين خليها بعدين
البنت: مارح اطول
نصور: اقول بلا تلصق تراه مرتبط ..
الشله: هههههههههه (مافيه شي يضحك بس نصور وهشوم لو يقولون اي شي الشله يضحكون عليه عشانهم )
البنت انحرجت: لو ماالموضوع ضروري ماتكلمت
نصور: والله برايي
هشام وكسرت خاطرها البنت: معليه نصور خليها هالمره بشوف وشفيها( وتقوم وتروح مع البنت ع زوايه .. وتسلم البنت عليها خدود ..
البنت: انا اسمي اسماء ومعك بكلاس الترجمه عرفتني
هشام: هلا والله تشرفت ..بس سوري ماني متذكرك
اسماء: ايي لانك ماحضرت الا مره وحده بس
هشام : ادري اصلا انا طول اليوم دجه مع الربع
اسماء: احلا شي
ويضحكون
اسماء:بس انا حبيت اقولك انو اليوم المشرفه ذكرت اسمك وقالت لو تغيب المحاضره الجايه رح ينكتب لك حرمان
هشام: والمحاضره الجايه متى؟
اسماء: الاسبوع الجاي نفس هاليوم واذا احتجت اي مساعده بهالماده انا موجوده وبصراحه انا ودي اصادقك واتعرف عليك بما اننا بكلاس واحد
هشام واستغرب من عفويه البنت وجرائتها: تشرفت .. اجل دامك خايفه ع مصلحتي انا من المحاضره الجايه ذكريني اجي قبل لاينحسب لي حرمان بروحي موناقص
اسماء: خلاص ابشر
هشام: وشرايك تعطيني رقمك عشان نتواصل اكثر
اسماء واستانست: طيب
هشام: خذي جوالي وسجلي رقمك
اسماء وتسجل رقمها: خلاص خزته باسم اسوم الكلاس
هشام: شوفي اسوم ترى رح ازعجك واقلقك اتصالات تراني ماانعطى وجه
اسماء: هههههههه عادي خذ راحتك .. يلا عن اذنك باي ( وتروح وهنا مستغربه من اسلوبها وجرائتها معها واصرارها ع الصداقه وبنفس الوقت عجبتها طريقتها بالكلام وعفويتها )
ورجعت هناء مع الشله وسوالف وضحك وكانت خلود تراقبها من بعيد ومقهوره كيف ان هشام صرفها وخذ رقمها بس وقال لها ماجبت جوال لكن هالبنت من جات وعطاها جواله بكل بساطه
عشان تسجل رقمهاا .. ومن جهه ثانيه جنا عصبت من طريقه كلام هشوم مع هالبنت وماعاجبها اللي صار ابدا .. كملوا الشله فطورهم ورجعوا للكليه وهم بالطريق يتمشون كانت هشوم تمشي جنب جنا
هشوم: وراك ساكته؟
جنا: واخيرا حسيت
هشوم: حسيت بشنو؟
جنا: حسيت فيني
هشوم: فيك شي؟
جنا: هشوم لاتستهبل مووقت استهبالك
هشوم: جنا شفيك تتكلمين معي كذا انا مسوي شي؟
جنا : بعد .. مسوي فعلتك وموحاس على نفسك
هشوم: الاسلوب ذا مايعجبني قولي وشفيك
جنا: مافيني شي بس ماكان له داعي تعطي رقمك لذيك العبده اللي جات وكلمتك بالكافتيرا ..
هشوم: كلنا عبيد الله ماله داعي تتكلمين عن البنت كذا
جنا: وتزعل عليها بعد مين هذي ياسيد هشام
هشوم: اسمي هشوم وبعدين ذي وحده معي بالكلاس تبادلنا ارقام بعض عشان تساعدني بالمذاكره لااقل ولااكثر .. يعني علاقه مصلحه بمصلحه
جنا: مصلحه اتمنى هالشي
هشوم وهو مستانس من حركاتها: ليه تغارين ؟
جنا بسخريه: اغار وليه اغار اصلا .. مااهتميييت ..
هشوم وزعل منها ومشي وتقدم عنها وقام يسولف مع وحده ثانيه من بنات الشله
وتجي اشواق لعند جنا
اشواق: غلطانه
جنا: خير وانتي قاطه السمخه (تتسمعين )
اشواق : انا وراكم على طول شي طبيعي بسمع خليكي مني الحين وروحي راضيها
جنا: لاوالله مين مفروض يراضي مين ؟
اشواق: الرجال ماقال شي (والله مصدقين نفسكم قالت الرجال ) لاتطيرينه من يدك شوفي معجباته كل يوم يزيدون وكل وحده تقول الزود عندي وهو شاري خاطرك ومومعطيهم وجه وبعدين ياغبيه شوفيه وطالعيه شلون صار شيي وصار البويا رقم واحد بالكولج غطى على نصور حتى ..
جنا: ماهمني
اشواق: بلا كذب وانتي عيونك ميته من الغيره عليه وماتقدرين تشوفينه مع حد غيرك .. ع فكره نظراتك بالكافتيرا فاضحتك لمى كان يكلم ذيك السمرا كلتيه بعيونك ..
جنا: هييي اشواق انا مخاويته شكلا فقط لاتنسين
اشواق: انتي تكذبين على نفسك والا تكذبين علينا هالكلام كان من اول السنه قبل مانعرف هشوم والحين هشوم الكل بالكل بالشله وبالكليه بعد والكل يبي يصادقه ويتعرف عليه ويبي رضاه
طالعيه شلون يمشي مع مشيته العربجيه اللي الكل يبي يقلدها والا حركاته الخطيره تتركين هذا كله للبنات .. اقول انتي تحبيه وهو مهتم فيك وشاريك لاتضيعينه من يدك عشان كلام فاضي ..
جنا( معقوله اكون غرت لمى شفته يكلم غيري معقوله اكون احبه بس .. ):
اشواق:جنا جنا انا اكلمك
جنا: شفيك
اشواق: ههههه انا اللي شفيني والا انتي .. انتي تحبينه يالغبيه لاتضيعينه من يدك عشان كلام فاضي راضيه احسن لك
جنا ومسويه ثقيله : انا مازعلته عادي لاتكبرين الموضوع
وبجهه هشوم كانت ماشيه مع الشله وتشوف بطريقها روعه جايه بتروح للكافتيرا مع بقيه الشله ..
روعه وتوقف تكلم هشوم: هشوم نور داومت اليوم؟
هشوم: مااتوقع اليوم كله ماشفتها ليه؟
روعه: اكيد نفسيتها تعبانه بعد موضوع امس والنقل اللي ماادري من وين جاء
هشوم وهو متفاجئ: وش قصدك؟
روعه: يعني معقوله ماتدري؟
هشوم: ماادري عن شنو روعه تكلمي؟
روعه: هشوم المفروض انت اللي تعلمني ..
هشوم: روعه اخلصي وشفيها نور اصلا انا من امس ادق عليها وجوالها مقفل .. فيها شي صاير شي
روعه: نور ابوها رح ينقل وضيفته لجده وهي رح تنقل لجامعه الملك عبدالعزيز وبتترك كليتنا ... ولازم ع يوم السبت يكونون بجده انا كنت عندها امس وكانت نفسيتها دماااار
هشوم وهو منصدم ومقهور من نفسه شلون صار يعرف اخبار نور من روعه وكل همه وشغله الشاغل نور الحين اكيد نفسيتها دمار نور صديقتها من الابتدائيه وماعمرها افترقوا ونور اختها اللي ماجابتها امها الحين رح تروح وتفارقها شلون .. حست ان الدنيا مضلمه بعينها كل همها تشوف نور .. نــور عينــها وتؤام روحـها .. اتصلت بالسواق بسرعه وراحت لبيت نور
هنا وهي توها داخله وتتمنى انو كلام روعه كذب بس لمى فتحت لها الخدامه الباب وشافت البيت شبه فاضي والاثاث نصه موموجود حست بقلبها يعورها وشافت ام نور مع الخدم ينقلون الاغراض بالصاله

هناء: خالتي .. خالتي وش صاير وين بتروحون
ام نور: هلا والله ببنتي .. ااااه ياهنو والله مدري شقولك بس هذا الله وهذي حكمته والله يعز علي انقل من هنا وافارق هلي وجاراتي بس شنسوي هذا عمك جاته ترقيه ولازم ينقل مكان وضيفته لجده
هناء وفيها الصيحه: بس ونور .. والجامعه ؟
ام نور: عمك لقى واسطه زينه وقدروا ينقلون اوراق نور وان شاء الله السبت بتدوام بجامعتها الجديده ..
هناء : شنو يعني رح تروحون ؟
ام نور: شنسوي بعد يابنتي هذا المكتوب
هناء بنبره مبحوحه: وين نور
ام نور: فوق بغرفتها روحي كلميها يابنتي الله يعلم هي وش كثر مشتاقله لك ..
هناء وتركض بسرعه لغرفه نور واول ماشافتها ضمتهاا وقعدت تبكي : يعني بنفترق ؟!
نور: هنووو انا مره متضايقه انا مااقدر اتصور حياتي بدونك انتي اختي .. اختي الوحيده اختي اللي ماجابتها امي انا وانتي ماعندنا خوات بس تعرفنا على بعض وصرنا مثل الخوات ..
هناء: نور لا تروحين اللي يخليج لاتروحين انا مااقدر اعيش بدونك .. انتي مرايتي اللي تصححين لي الاخطاء .. انتي تؤامي ,, انتي نور عيني ,, نور انا مااقدر استمر بدونك بـ ولامكان انتي الانسانه الوحيده اللي تفهميني من نظره وتحسين فيني انتي اللي شاركت فرحتي وهمي ومرضي والمي .. انتي صديقتي واختي وكل شي بالنسبه لي .. انت الوحيده اللي تعرفين مين هنو وتعرفين هنو على حقيقتها .. انا مااقدر اتصور حياتي بدونك .. واي حياه رح اعيشها بدونك حياه ماابيها حياه كلها نفاق وكذب وتمثيل بتمثيل انا هنو موهشوم مثل ماالكل يظن انا خايفه اضيع بدونك انتي لو رحتي عني انا مدري وش بيصير فيني ..

نور وهي لسى ضامه هنا همست باذنها: انا واثقه فيك وانتي هنو ..مو هشوم .. انتي هنو صديقتي واختي انا عارفه انك تعرفين الفرق بين الصح والخطا وتعرفين تفصلين بين هنو وهشوم انتي هنو الانسانه اللي الكل يتمنى انه يتعرف عليها ويصادقها انتي عندك صديقات كثير يحبونك ويعتمدون عليك وكلمتك مسموعه والكل يتمنى رضاك
هنا وتوخر عن نور: يتمنون رضا هشوم موهنو
نور: هنو هي هشوم .. وبما انهم حبوا هشوم حبوا هنو.. انتي قدها وقدود ومثل ماحببيتهم فيك بالبدايه رح تقدرين تكلمين .. وبعدين انا رح اكون موجوده عندك على طول بالاعياد والمناسبات والعطل ورح تملين مني ورح اكلمك يوميا وفيه مسن وجوالات ..مارح افارقك ابدا زين
هنا: طيب .. بس انتي اكثر وحده تعرفيني انا ماابيهم ابيك انتي انتي اللي تعرفيني وتفهميني
نور: ياحياتي ياهنو .. انا لو علي مارح اتركك دقيقه بس الظروف اصعب مني ومنك .. رح نتكلم يوميا ونشوف بعض يوميا ع المسـن ورح نعاند هالظروف اللي بعدتنا عن بعض ..
هنا وضمتها: انا خايفه خايفه يانور
نور وتوخرعنها وتطالعها بعيونها: من شنو خايفه .. هنــو كلميني قولي لي من شنو خايفه
هنا وخافت اكثر وقالت من بين دموعها: خايفه اعيش بدونك .. خايفه شوي شوي اصير انسانه ثانيه وانسى شخصيتي الحقيقه انتي الوحيده اللي اكون معها على طبيعتي واعبر عن اللي بخاطري انتي الوحيده اللي تفهميني وافهمك .. انا خايفه عليك شلون رح تعيشين هناك ومين رح تشكين له همك والمك وفرحتك .. انا خايفه علي وعليك
نور وبكت وقالت من بين دموعها: المسافات مارح تبعدنا رح نتبعد بالجسد بس قلبي وروحي عندك وانتي اللي بشكيلها همي وفرحي وانتي رح تضلين تؤام روحي .. هنو مهما بعدت احنا روحين بجسد وحده صح !!
هنو من بين دموعها وبقله حيلــه قالت : يعـــنــي بنفترق ؟!
(( كان هذا اخر يوم شافت فيه نور هـناء صديقه عمرها ... ودعتها وهي ماتدري هل رح ترجع تشوفها مره ثانيه والا لا .. وحتى لو شافتها هل رح ترجع وتشوف هناء نفس الفتاه اللي تركتها قبل ماتسافر والا رح تشوف شخصيه ثانيه .. وخاصه أن نور مو قادره تنسى كلمات هـناء وبكاءها وترجيها لها وكان الود ودها ماتروح وتخلي صديقتها بس ماتقدر تقول لا وماباليد حيله ..

بكوا بكاء شديد ذاك اليوم .. هناء ونور صديقات من الابتدائي ومو بس صديقات الا اخوات ومايتصورن حياتهم بدون بعض .. هناء خايفه على نور وهي عارفه طبعها الخجول وشلون رح تدخل ووتتأقلم مع مجمتع جديد بعد ماكانت هنا هي كل مجتمعها وبنفس الوقت نور خايفه على هنا من مجتمعها الجديد وخايفه لا تنجر ورى نصور وجنا وغيرهم كثيرر .. الصــداقـه من اسمى العلاقات الانسـانيه ..
بخاصه الصداقه اللي بين هناء ونور كانت صداقه برئيه وخاليه من المصالح .. هذي هي الصداقه الحقيقه .. ))
والحين بعد ماسافرت نور وضلت هناء وحيده ياترى ايش رح يصير مع هنا وليش كانت خايفه كل هالخوف ..وليش ملت من لعب شخصيه هشوم .. ولين متى رح تقدر تمثل وتتصنع وتكذب
وهل رح يجي يوم وينكشف كل شي .. وشنو قصه خلود وفهد وهل رح يوصلون للي يخططون له ... وجنا ليش هالغيره اللي موطبيعيه كل ماشافت بنت تكلم هشام هل ياترى حب او حب تملك فقط..
وشنو مصير علاقه نصور بهشوم اللي تكبر يوم بيوم هل رح تحل نصور محل نور ,, ام ان هشوم رح يكون مجرد ضيف كالذين سبقوه بحياه نصور .. اسئله كثيره واجوبتها بالاجزاء الجايه وهذا .....

_________________



الفصل السادس (( أوعدك مارح اتخـلى عنك ))

بــعــد مرور أســبــوع .. هشوم كان طوال الاسـبوع غايب عن الكليه وجواله مقفل ومحد يعرف له خبر .. هنـاء كانت موقادره تتخيل الكليه وحياتـها من غير نور ..
صحيح انها بالايام الاخيره ماصارت تجلس معها كثير .. بس تحس انها موجوده وقريبه منها .. صحيح يكلمون بعض كل يوم بس اللي موقادره تتصوره هناء انها مارح تشوف نور مره ثانيه الا بالاعياد والمناسبات .. واللي زاد الطين بلـه .. موضوع زواج امـها وابتعادها عنها .. وعرس امها اليوم ونفسيتها دمااار

** ام هناء تزوجت رجل متدين مقتدر وسكنها ببيته هي واعيالها هي سكنت بالدور الارضي مع زوجها واعيالها بالشقه فوق وكان شرط ام هناء انها ماتبتعد عن اعيالها ولاتترك شغلها وزوجها وافق لان شغلها مافيه شي وهي معلمه بمدرسه متوسطه للبنات ومحيط العمل كله نساء بنساء وماوقف ضد رغبتها **

( بغرفه هـناء كانت جالسـه بسريرها وتفكر باللي يصير وبالناس اللي تحبهم كيف يبتعدون عنها وتبعدهم الظروف عنهاا وبالاخير تشوف نفسها وحيده والكل يتخلى عنها ..

دخلت امها لعندها الغرفه ..)
ام هنا: وبعدين ياهناء
هناء : .........
ام هنا: انا اليوم زواجي وانتي لك اسبوع من دريتي بالموضوع ماتكلمتي ولاقلتي شي
هناء: ........
ام هناء: مافيه مبروك .. اذا انتي الكبيره العاقله تسوين كذا اجل اخوك عبدالله اللي بثاني ابتدائي وش يقول !!
هناء: انتي رح تتخلين عننا
ام هناء: هناء حرام عليك انا مارح اتخلى عنكم بس انا تعبت والله تعبت احس اني قايمه بدور الام والاب بنفس الوقت .. وانا موقادره خلاص تعبت .. راتبي كله رايح للسلفيات والاقساط
ومايجي اخر الشهر الا واحنا مفلسين ونتسلف من الناس .. وابوك مايدري لاعني ولاعنكم كل همه زوجته هالاجنبيه وكيف يرضيها .. انا من حقي اشوف نصيبي واختار رجال يساعدني و يخفف عني الحمل و هناء من بين دموعها قالت ببرود بدون ماتطالع امها : الف مبروك .. لاتزعلين اليوم عرسك لاتزعلين .. عيشي حياتك وروحي ..هي جات عليك ابوي تخلى عننا ونور راحت والحين انتي .. كلكم بتروحون .. محد بقى منكم كلكم تخليتوا عني
ام هناء من بين دموعها: حرام عليك ياهناء .. انا مارح اروح لمكان انا بتزوج وبكمل نص ديني انتي مارح تفهميني الا اذا لمى تكونين بمكاني .. انا عشانكم مارح اسوي عرس ولاحتى بسافر
بس عشا بسيط للناس ورح اسـكن معكم بنفس العماره احنا تحت بالدور الارضي وانتو بالشقه هنا ورح اكون موجوده بالوقت اللي تبونه انتو اعيالي وقطعه مني
هناء: مشكوره انك مارح تبتعدين عشاننا مشكوره واحنا اعيالك الحين بس بكره الله واعلم بتجبين اعيال ثانين وتنسيننا
ام هناء: الله يسامحك ياهناء الله يسامحك (( وتبكي بقهر وتقوم .. ويجي هشام)
هشام: هنا وبعدين حرام عليك اللي تسويه بأمي
هنا: .............
هشام: ياهنا طلعي من هالثوب وخلي عنك دور الضحيه انتي بكره رح تتزوجين وانا بعد وعبود مارده يكبر ويتزوج وامي اللي رح تجلس لحالها .. امي ماسوت غلط هذا زواج ع سنه الله ورسوله وامي لو كان عندها شك 1% انو ابوي بيرجعها لها مافكرت بالزواج
هنا: وانت مستانس ان عرس امك اليوم
هشام: يوووه انتي تطفشين بلد ..وبعدين انا مستانس لها .. اللي يعجب امي ويفرحها يفرحني امي طول عمرها ماقصرت علينا بشي وجاء الوقت اللي تشوف فيه نفسها خلي عنك الانانيه وخلك قويه ع الاقل قدام عبدالله ..
هناء: هشوم انا مااقدر مااقدر اتصور اني رح اقوم من النوم بيوم من الايام ومااشوف امي معي بنفس البيت انا ماابي احد ياخذ مننا امي
هشام: لو كنتي جد تحبين امك كنتي تتمنين لها الخير وبعدين ياهنا رح يجي يوم وتتزوجين وتصيرين ببيت زوجك ورح تعيشن معه لحالك بعيد عن امك واخوانك .. لاتسوين نفسك وبيت امي تحتنا متى مااشتقنا لها بنروح لها وزوج امي رجال ومتدين وماعليه كلام .. المفروض اقل شي تروحين وتباركين لامك ماتطلعينها ودمعتها على خدها المسكينه طوال الاسبوع وهي تترجى فيك مثل المجنونه تدور رضاك وانتي ولاهـنا

هنا وحز بخاطرها كلام اخوها معاه حق بس ضربتين بالراس توجع فراق نور وامـها .. ماقدرت تقسي قلبها اكثر وراحت لامـها واعتذرت لها ووقفت معها بمثل هاليوم ..

(( ببيـت جــنــا .. كانت مثل المجنونه اسبوع كامل ماتدري عن هنا وجوالها مقفل والثابت مايردون عليه والا يصرفونها فكرت يمكن زعلانه منها ع الموقف الاخير اللي صار بينهم بس بعدين قالت لا .. مش زعلانه لانها ماترد لاعليها ولاعلى نصور ولاعلى احد من الشله والمشكله راحت لها البيت وعرفت انها نقلت من بيتهم .. جنا مثل الضايعه وتبي احد يدلها ع طريق هنا ..**
ويرن جوالها وكانت المتصله روعه : الو هلا جنو
جنا: مرحبا روعه
روعه: هااه مافيه اخبار جديده
جنا: لا .. روعه انا رح امووت بمكاني مااقدر اتصور حياتي بدون هشوم (وتبكي)
روعه وزعلت على صديقتها: جنوون حبيبتي .. هدي اعصابك ان شاء الله نشوفها يوم السبت معنا جايه بالكليه
جنا من بين دموعها : كلكم تقولون كذا ولها اسبوع مادوامت وجوالها مقفل .. انا مقهوره ابي بس اقلها اشوفها واتطمن عليها
روعه: جنا يوم السبت تبدء الاختبارات الشهريه واكيد رح تجي هدي اعصابك بس
جنا: ماعاد فيني اعصاب ياروعه ماابي اكلمها ولااشوفها بس ابي اتطمن عليها واتأكد انها بخير اخاف لاسمح الله صار فيها شي
روعه: لاان شاء الله مايصير فيها شي .. اممم جنون جاتني فكره
جنا: .......
روعه: جنا وشرايك نتصل بنور؟
جنا: اي نور؟
روعه: نور صديقه هناء
جنا: ونور الحين موهنا نقلت وشلون بتعرف وينها ؟
روعه: نتصل ونشوف احنا وش خسرانين
جنا: طيب عطيني رقمها وانا بتصل فيــها ..
روعه: طيب الحين برسله لك وردي لي خبر
جنا : ان شاء الله ( وتسكر وتوصلها الرساله وتتصل بالرقم ومقفل وتتصل اكثر من مره ونفس الشي وتتعب نفسيتها بزياده وتحط راسها وتنام من القهـر .. ))

اليــــوم التــــالــي
.. ببيــت هـناء .. كانت نايمـه بسريرها وتفتح عيونها وماتصدق اللي شافته تحس انها لسى تحلم وترجع وتفتح عيونـها وتشوف اللي قدامها واقع
قامت بصعوبه وقالت : جــنــا ؟!
جنا وهي تطالعها بكل حب : صح النوم
هنا وتنتبه للساعه اللي صارت 2 الظهر: صح بدنك .. انتي من متى هنـا ؟
جنا: من نص ساعه ... اول ماجيت ماهان علي اصحيك من النوم شكلك كنت تعبان وخليتك ..
هنا تجلس وتقابل جنا\ انتي شلون عرفتي بيتنا الجديد
جنا: من نور اتصلت فيها وعطتني رقم هشام وتفاهمت معه وعطاني عنوان بيتكم .. هناء انا نفسيتي تعبت خلال الاسبوع اللي بعدت فيه عني .. لمى اروح للكليه كل يوم اقول ان شاء الله
تدوام واشوفك بس للأسف ماشفتك .. هشام انت وعدتني ماتغيب مره ثانيه وتتركني صح
هناء: صارت لي ظروف اسف و
جنا: لاتتعذر انا احبك واعزك وافقدك بقوه بحياتي اذا تبيني اكون جزء من حياتك علمني .. انا مااقدر اتصور حياتي بدونك انا ابيك تضل معي على طول موتروح فجأه من حياتي وتختفي لاتتركني مره ثانيه اذا ماتبيني علمني لاتحريني معك كذا ولاتعلقني فيك اكثر ارجوك علمني انت تبيني والا لا ..
هنا وتفأجات من كلام جنا وقالت بعد صمت : انتي وشتبين مني
جنا وجلست تحت رجل هنا ويدها بيدها: انا احبك وابيك تضل معي على طول ولاتتركني انت الوحيد اللي حسستني اني انسانه انت الوحيد اللي مااستغليتني واهتميت فيني بدون ماتلمسني ولا.....
هنا وتنزل لمستوى جنا وتجلسها جنبها ع السرير: انتي مكانك هـنا مو ع الارض .. جنا انا بسألك سؤال وابيك تجاوبيني بصراحه .. انتي وش اللي حبيته فيني ..
جنا: انا حبيتك انتي من داخلك حبيت هنو اكثر من هشام حبيت الانسانه اللي خافت علي والانسانه الوحيده اللي كانت صادقه معي من البدايه
هنا وانصدمت لاجابه جنا وحست انها كانت فاهمتها غلط ماتوقعت جوابها يكون كذا وع قد صدمتها كانت فرحتها : سمعيني ياجنـا .. انا طول عمري بنت عربجيه وكنت اغلب الوقت ع حالي ومختفيه ومحد يدري عني ونور كانت تؤام روحي واعز صديقاتي وامي كانت اختي الكبيره اللي توجهني عند كل غلطه .. لمى دخلت الكليه الكل حبني وانبهر بشكلي وحركاتي وستايلي حتى مشيتي اللي تسمونها عربجيه والكل يقلدها ويحبها .. انا مااتعربج انا معي عرج لاني سويت حادث برجلي وانا صغيره وهالمشيه سببت لي احراج بالثانويه ومااكذب عليك لو اقولك اني كنت مسخره المدرسه بسبب هالمشيه وبسبب شخصيتي الضعيفه بحياتي كلها ماكان عندي الا صديقتين نور وامي بس .. لمى جيت عندكم للكليه صارت لي حياه ثانيه موحياه هنو .. حياه هشوم .. الكل عرفني هشوم وحبني هشوم بالبدايه كنت اتضايق من هالشي بس بعدين حبيته واحيانا اكره شخصيه هشوم واروح لنور اللي تذكرني اني دايما هنـو .. والحين انا موعارفه انا هنو والا هشوم انا بويه والا بنت .. انا ضايعه ومحتاره ومتشتته .. ماادري انا مين .. انا محتاجه لنور ولامي .. نور نقلت لجده وماعدت اقدر اشوفها مثل الاول وامي تزوجت وراحت لبيت زوجها صحيح انها قريبه مننا بس مومثل اول .. انا ماابي اتعلق باحد ويتخلى عني ويتركني مااقدر ع الفراق مااقدر
جنا بسخريه وتعجب: ههههه حتى انا نفسك .. انا بالكليه جنا بنت العز اللي كل شي تبيه عندها بس بالواقع انا عايشه بسجن حياتي كلها سر بسر .. انتي اول وحده اقول لها هالشي البس بنطلونات بالسر وفستانين قصيره وعاريه بالسر.. جوال سري ولاب سري .. هههه وحتى طلعاتي الشبه يوميه سريه اقولهم رايحه ادرس عند المدرسه واروح للمدرسه ساعه تعطيني ملخصات وباقي الوقت اتمشى وادج والسواق والخدامه بجيبي .. انا وانت شخصياتنا قريبه من بعض ونفهم بعض وانا محتاجتك هنو انا ماابي احرجك اكثر انتي تبيني اكون جزء من حياتك والا لا ؟
هناء بأبتسـامه: انتي احلا جزء بحياتي ,, انا حبيتك بس ماقلت لك ولاحتى عبرت اخاف اتعلق فيك وتتخلين عني ..
جنا: مستحيل اتخلى عنك .. هنو انا احبك ورح اظل معك على طول انا اوعدك اني مااتخلى عنك
هناء وحست بالاطمئنان من كلام جنا وحست انها محتاجه جنا مثل ماجنا محتاجـه لها وقالت : أحبــك .. لاتتــركيني .. (( وضمـتها بقوووه ))
جنا وهي ضامه هناء تحس ان الدنيا كلها بيدها ملكتها وقالت لهناء : وانا بعد احبك واموووت فيك انتي كل حيــاااااتي .. (و تبتعد عنها وتطالعها بعيونها..
جنا\ حبيبي تدري انو اختبارتنا السبت الجاي ؟
هنا: هاااه من جد
جنا: اي لاتخاف انا دبرت كل شي وجبت لك كل الملخصات اللي تبيها من البنات .. وابيك بس تشد حيلك وتذاكر
هناء: وانتي لازم تشدين حيلك انتي تؤام روحي وانا مااقدر اشد حيلي الا اذا انتي شديتي حيلك
جنا: هااه اممم مع اني مااحب الدراسه بس
هنا: لازم تحبينها الكليه هي المكان اللي انولد فيه حبنا ولازم نشد حيلنا ومانطلع منها الا نحاول بأقصى الطرق نضل فيها .. وش رايك نسوي تحدي انا وانتي
جنا: تحدي شنو ؟
هنا: تحدي بالدراسه واللي معدلها اقوى من الثانيه ودرجاتها احسن تطلب من الثانيه الطلب اللي تبيه ..
جنا وعجبتها الفكره: خلاص صــار ..

(( وفــعــلا جنا وهناء من بعد هاليوم صاروا مايتفارقون والكل ملاحظ هالشي وهنا رجعت للكليه وصارت تهتم بدراستها اللي اهتملتها كثير وتحس انو فيه حد يحبها ويخاف عليها ..
وجنا نفس الشي اهتمت بدراستها بشكل ملحوظ لاجل عيون هنو .. ولاجل عين تكرم مدينـه .. وذاكروا زين وحلو زين بالاختبارات .. وانتـهت الاختبارات الشهريه بسـلام . ))

انتهي هالبارت القصير ولكن احداثه طورت الكثير بالروايه ودخلتنا بفصل جديد من فصول الغموض .. بعد ماقوت علاقه هنا وجنا ياترى لوين رح توصل هالعلاقه وشنو نهايتها ..
الجواب بالاجزاء الجايه ..

_________________

الفصل السابع : عيد العشاق ..

اليوم اللي الكل ينتـظره .. طبعا مثل هاليوم بالسنـه محد يقدر يفوته او يتغيب عنه .. والكل يحاول بشتى الطرق انو يتميز فيه .. الكل يبتكر ويسوي ويلبس لكن اللون الاحمر هو اللي طاغي على المكـان ..
هشوم وكانت لابسه بلوزه بيضـا وعليها كتابات حمرا وفيه كتابه من قدام بأسم jana باللون الاحـمر وحزام ابيض محدد بأحمر وتنورتها سودا طيحني ..
جنا كانت لابسه تنورتها الميدي وبلوزه حمرا ضيقه وعليها بوسـات باللون الرصاصي والابيض وطالعه خقق ومكتوب اسم hasho0omy وشعرها ومسويته كيرلي ومنزله غره وميك اب خفييف طالعه شيييييي كانت جنا توها داخله للكليه وراحت لمكان الشـله واول ماشـافها هشــوم ركض لها بســرعه وضمـها بقــووووه قدام الكــل ..
هشوم : كل عام وانتي حبي
جـنا : كل عام وانتي روحي happey vallniten day
هشوم : happey valltinen day to
جنا وتعطيه هشوم هديـته : تفضل حبيبي
هشوم وياخذ الهديه ويبوسها ع خدها : شـكــرا .. ( ويلتفت للشـله ويقول بصوت عالي : بناااات .. أنا اللي قررت قرار مهم
زينه : وشنو القرار
نصور: علمنا هشووم
هنا وجلست على ركبتها وطلعت من جيبها خاتم ذهب غاااالي وفتحت العلبه ومسكته بيد واليد الثانيه مسكت يد جنا وقالت: تتزوجيني ؟
جــنـا وهي متـفاجئـه ماعرفت شتقول : ....
هنا: هااه حبيبي وش رايك ؟
جنا من بين دموعها هزت راسها بالايجاب وقالت بصوت مخنوق : اي
ولبستها الخاتم وضمتها وباسها وسط تصفيق حاااار من الشــله ..
نصور ويسحب جنا وهشوم ويسلم عليهم : الف مبروك
جنا: الله يبارك فيك
هشوم: عقبالك
نصور: لا الله لايقوله هذا اللي ناقص
( ويضحكون )
نصور: طيب ياحلوين بما انو اليوم عيد الحب واليوم هشوم خطب يدك ياجـنا انا قررت اسوي لكم بارتي بالقصر عندنا وبالمره يكون اليوم حفل زواجكم وش قلتوا ؟
هشام: زواجنا اليوم ؟
نصور: اي بس مارح نقول لحد رح نصدمهم كلهم انو بارتي عادي لعيد الحب وبالمره تتزوجون فيه وانا اول الشهود وش قلتوا؟
هشام: والله هذا يوم المنى بس لازم نعرف راي المدام بالاول
جنا بحيا: اصلا انا انتظر هاليوم من زمان وماعندي اي مانع
نصور: على البركـه اجل .. شوفوا مارح نقول لــحــد ورح نخليــها مفــاجــأه للــكل وش رايــكـم؟
جنا وعجبتها الفكره: اي احسن بنخليها مفاجـأه وش رايك ببيبي ..
هشوم: موافق طبعا (( ويبوسـها ع خدودها))
نصور: خلو البوس بعدين بعد الزواج
(ويضحكون)
نصور: اجل انا بعزم الكليه كلها وخصوصا شـله فطوم ومعاهم فهد
هشوم: فهد ليه ؟
نصور: احسن عشان نقهررره وش رايكم
جنا وعجبتها الفكره: اي صح خل ينقهر .. اوكي بيبي
\هشوم: مثل ماتحبين المهم نتزوج اليوم مااقدر اصبر عنك (ويضحكون)
نصور: اجل انا بروح انشر خبر بارتي اليوم عن اذنكم (ويروح )
جــنا ورجعت بذاكرتها بنفس هاليوم من قــبــل سنــه .. كانت توها داخله الكليــه وجايه بدري ولابسه احمر وابيض .. هي ملكه جمال وبأناقتها الزايده بهاليوم صارت احلا واحلا ..
لبست بلوزه بيضـا عليها كتابات حمرا وشعرها كان قصه الايمو ومكياجها خفيف جدا وتشوز احمر وساعه حمرا وتنورتها الميدي القصيره السودا .. وكانت لابسه سلسه بيدها بأسم فهد ..
وكانت بنفس مكان شلتهم المعتاد حطت اغراضها وراحت للحمام تعدل مكياجـها .. خلصت وضبطت مكياجها واتصلت بـ ( دودي حبيبي ..<< اسم فهد السابق بجوالها
يرن ويرن ولكن مامن مجيب .. واتصلت مرتين وثلاث ومارد
جنا : اوووف وينه هذا الحين ؟
خلني ارسل له رسـاله (وترسل : حبيبي كل عام وانت حياتي انا بالكولج لاوصلت كلمني انتظرك على ناار احبـك .. جنونتك ..
وراحت لمكان شلتها وجات صديقتها روعه اللي اول ماشافتها انبهرت من ستايلها
روعه: واوووو طالعه قمر ماشاء الله عليك
جنا: من ذوقك
روعه: بيروح فيها فهد اليوم ..
(وتجي زينه: يالبيييييييه وربي رح اصير لك بويا تخاويني ؟
جنا : هههههههههه لا تحاولين اللي يخلي لي دودي
زينه: نيالكممممم
روعه: وش جبتي له هديه ؟
جنا: اممم احترت بصراحه بس هو له فتره عاجبه البلاك بيري وطلبته له وجبته
روعه وزينه شهقوا : بلاااك مره وحده غاااااالي_ كان البلاك بيري بذاك الوقت لسى مانزل للسعوديه ولازم نطلبه طلبيه _
جنا: الغالي للغالي
زينه: اووووف بعيد الحب بلاك بيري وبعيد ميلاده شنو رح تجبين له
جنا: للحين مافكرت ..
روعه: وربي لو يقول لك ابي سياره رح تجبين له
جنا: يستاهل ليش لا ..
روعه وزينه : نيااااااله (( فهد كان مستغل جنا كل يوم طلبات وهي ماتقدر تقوله لا لانها تحبه وصديقاتها تعبوا وهم يتكلمون معها وبالاخير صاروا يجارونها ))
(وتجي لولو(وحده من شله فاطمه كانوا اعداء بس يكلمون بعض من طرف خشمهم وعلاقتهم كلها نفاق بنفاق) : جنا تعالي شوي ابيك ..
جنا ومالها خلقها: وشتبي ذي ؟
زينه: مدري عنها الملغى
روعه: سحبي عليها
جنا: لا تدرين بروح لها كذا عشان اقهرها مالت عليها <<< مادرت انها هي اللي بتقهرها
(وتروح لها وتسلم عليها من طرف خشمها)
لولو : بصراحه ستايل فهد اليوم مره خقق
جنا واستغربت وين شافته: ووين شفتيه ؟
لولو : يووووه انتي للحين ماشفتيه ؟
جنا: شي مايخصك اصلا ...
لولو : عموما انا شفته بالحمام اللي بقسمـنا ومن نص ساعه وقعدنا نسولف ونضحك بعد وحبيت اقولج عن االلي صار عن اذنك ..
جنا وعصبت وتركتها وراحت مع زينه : زيووون تعالي شوي
زينه: هااه شفيك
جنا (وتقولها السالفه )
زينه: طيب ليش عصبتي يمكن توه داخل
جنا: شدعوه يعني يدخل الكليه ومايكلمني وقسم لولو بعيد مكاننا هنا اقرب مامر ولاحط اغراضه ع طول راح لقسم لولو خيررر
زينه: شكلها كذابه ..
جنا: وليش تكذب يعني
زينه: عشان تقهرك يافالحه وشكلها قهرتك
جنا: انا قاعده اتصل فيه ومايرد امشي نروح لقسم لولو ونتأكد
زينه: بس قسمهم بعيييد
جنا: بليززز زيون طلبتك .. __ ويروحون للقسم اللي كان شبه فاااضي ويدخلون للحمام ومافيها حد
زينه: شفتي قلت لك انها كذابه
جنا وهي محتاره وتفكر: ........
( ويسمعون صوت ضحك ..
جنا وشكت : شسـالفه ..
(ويسمعون صوت فهد : اسكتي فضحتينا
_ وبعد دقيقه تقريبا طلعت فاطمه ومكياجها رايح فيها ومعها فهد اللي انصدم لمى شاف جنا قدامـه _
جنا وافقه مثل المصدومه وموقادره تصدق : ........
فاطمه: اووووه انتي هـنا
جنا: .....
فهد: جنا انا
فاطمه وتقاطعه: انا رح اختصر لك السالفه انا وفهد نحب بعض ولنا فتره وهو يبي يقولك هالشي من زماان بس انتي كاسره خاطره متعلقه فيه ومايدري وشلون يقولك بس الحين خلاص انتي شفتي كل شي بعينك وعرفتي ترى فهد مل منك فهميها
جنا مثل المصدومه قالت: صدق يافهد ؟
فهد: .......
فاطمه: صدق مثل ماقال فهد انك نشبه (لزقه) وبقره ماتفهمين بعد انتي وش شايفه !!
زينه: احترمي نفسك يافاطمه ترى فهد هو اللي ميت ع تراب جـنا وكلها فتره وتعرفين انك نزوه بحياته لااقل ولااكثر
جنا بغرور قالت: مسويه فيها خذتي فهد مني عموما هو الخسران ومبروك عليك فهد ( وطلعت وهي مقهوره بس مابينت لهم وزينه كانت معها وفاطمه ماتت من القهر )
جنا: زينه طلبتك
زينه: بدون ماتقولين ياجـنا ولاحد من الشله رح يدري باللي صــار ..
جنا : مشكوره ( وتسمح دمعتها قبل ماتنزل وبسرعه اتصلت بسواقها وراحت للبيت وبكت من القهررر لين ناااامت .. بعدها بفتره انتشر الخبر بالكليه بواسطـه شـله فاطمه ..
وشله جـنا اللي هي شـله نصور انقهروا وكرهوا فهد ومن ذاك اليوم وهو اعداء ,, ومايحبون بعض .. ))

قطعت عليها خيالتها صوت هشوم يقول : يووووه وينك
جنا: معك
هشوم: باين
جنا بدلع : حبيبي .. قلت لك معك
هشوم: يالبييييه مشكلتي اخق عندك
جنا: تعتبرها مشكله
هشوم: احلا مشـكله بحـياتي ..
نصور ويجي: خلصتوا غزل
هشوم: هههههه لا والله مستحيل نخلص غزل
نصور: طيب انا رحت وجيت وعزمت الكليه كلها وانتوا للحين عزل .. طيب ياحلوين قوموا خلونا نتمشـى ..

" هــشــوم خـطب هــنا " .. " تمسكنت لين ماتمكنت والحين بتزوجون" .. " فيه بارتي اليوم ببيت نصور اكيد حفله خطوبتهم "

" والله جنا احلا من هشوم بكثير ووايد عليه " .. " مين هشوم بدون جنا هي اللي سوته " .. " وييييع هشوم وش يبي فيها هالجنا زباله فهد "

كل هالاخبار والاشــاعات انتــشـرت بالجــامعــه بســرعه .. بس اهم خبر انو هشوم خطب جـنا وواقفت ..

بجهه شـله فاطمه كانت خلود توها جايه ..
خلود: هااي شله سمعتوا اخر خبر
فاطمه: وييييع شنو الناس بهاليوم ماعندهم غير هالماسخه وحبيبها السخيف
فهد: ماعندهم سالفه
فاطمه وهي مقهوره منه للحين مافكر يخطبها : لا والله صحيح اني مااطيقهم بس ع الاقل اعلنوا خطوبتهم موبس قاعدين كذا لاشغل ولامشغله ...
وحده من الشله: واووو بنات شفتوا الخاتم الغااالي اللي هشوم اهداه لجـنا
الثانيه: قطيييييعه ماتستاهل
الثالثه : والله احس انو جنااا واييييد عليه
فاطمه: وييييع تتكلمون عنهم بعد مابقى الا هالاشكال الهيلقيه وخويها السخيف فضوها سيره
خلود: هوب هوب .. ياجماعه عندي لكم خبر اهم
فهد: شنو بعد ؟
خلود: اليوم فيه بارتي ببيت نصور
وحده من الشله: قديييييمه وكلنا حاسين انو اليوم حفله خطوبتهم
خلود\ وورى ماخليتني اكمل كلامي .. المهم البارتي كل شلتنا شله فطوم معزومين عليه
البنات استانسوا : والله
فاطمه: وييييع اصلا انا مااتشرف اروح لحفله فيها هالاشكال ..
الشله سكتوا ..
فهد: انا بروح ( الكل استغرب)
فاطمه وماحبت تجادله لانها مالها خلقه : الله معك انا ماابي اروح
وحده من الشله : حتى انا بروح هااه خوخه بتروحين
خلود: افاا عليكم انا اول المعازيم ..
(( وشوي شوي كل وحده قالت بتروح وبالاخير كل الشله بيروحون الا فاطمه عصبت منهم وقامت وخلتهم ومحد عطاها وجـه وجلسوا يتكلمون عن بارتي اليوم وخاصه انه بيكون ببيت نصور ))
بمكان الشـله المعتــاد للمـره الاولـى يــكـون فــاضــي مافيــه الا خمس بنــاات بــس " ولانه عيد الحب " كل وحده مع خويتها سواء كانت خويتها بويا والا كيوت
بالساحه الخارجيه كانوا نصور وهشوم يتمشون مع جـنا وخلـود ..
نصور: عاد بهاليوم هذا انا ابي كلاس فاضي مافيه
هشام: ليه ناوي تدرس .. ههههه
نصور: هههههه حلوه ذي اي بدرس وخلود رح تدرسني بعد
خلود ومسويه مستحيه :..
هشام وجنا : ههههههههههه
ويرن جوال نصور : الو هلا والله بجد والوضع اوكي خلاص جاين لا احنا بس 4 صـار باي .. شباب لقيت لكم كلاس فاضي
هشام وموفاهم: وشتبي فيه ؟
نصور: بلا عبط ابي اخذ راحتي بعد وش ابي .. اسمعني توني متفق مع موظفه الامن اللي بهالقسم رح تضبطنا وتعطينا مفتاح الكلاس بس ساعه وحده لانهم
كلهم عندهم اجتماع الحين وموفاضين لحــد ..
هشام ولاول مره تعجبه هالافكـار وقال : يلا لانتأخر .. (( وراحوا للكلاس وخذوا المفتاح من موظفه الامن ودخلوا الكلاس كان كبيرر نصور وخلود راحوا لزاويه بسرعه ..
خلود: الحين هشوم يدري انك مخاويني؟
نصور: اكيد دامه شافك معي بهاليوم درى وخلصنا .. ولاا الحين تأكد
خلود: اممم يعني علاقتنا موسريه مره
نصور: انتي وش لك بهالكلام خلينا بالمهم احسن ماعندنا الا ساعه
خلود ومسويه مستحيه : ايه صح
(( وبجـهه هشـوم وجـنا كانوا جالسين بأحد الزوايا يسـولفون ))
جنا: غريبه نصور شبك مع خلود
هشوم: ههههه عادي بيعطيها جوها اسبوع ورح يسحب
جنا: اما هالنصور ماعنده وقت
هشوم: هههههه مايبي يجرب الحب ياخذ حاجته وخلاااص .. (وتمسك يدها وجنا استغربت هالحركـه )
جنا: ....
هشوم: وحشتيني ؟
جنا: اممم بس انا معك الحين
هشوم: اشتقت لك وانتي معي ..
جنا وانحرجت: ياحياااتي انت ( وتضمـها .. وجات بتبتعد عنها بس رجعت هنا وضمـتها و جنا استغربت من هالحركه قالت وهي لسى بحضنه قالت له بهمس: هشوم وشفيك !!
هشوم: انتي خطيبتي الحين صح ؟
جنا: فيه احد يقدر يقول غير كذا .. انا كلي حلالك
هشوم ابتسم وضمها بقوووه و... و الباقي تعرفــونــه .. ))

{ بــعــد ســـاعـــه }

طلعــوا الربــاعي من الكـلاس بعد ماضبطـوا مكيـاجـهم وضبطـوا كل شي وكأنهم ماسووا شي .. وراحوا لمكـان الشـله المعتاد ..
نصور ولمح فهد مار مع فاطمه ونادهم وجوا
نصور: هااه فهيد تجي البارتي اليوم عندي بالبــيــت ؟
فهد: اي ان شاء الله بجــي ..
نصور: عاد بالمره نشوفك اشتقنا لايامك
فهد وعرف الا تأكد ان اليوم خطوبه جنا وهشوم وان نصور عزمه عشان يقهره وماحب يبين لهم ضعغه وقال : هشوم
هشوم: هلا
فهد: مبروك ع الخطبه
هشوم بفخر: الله يبارك فيك .. عقبالك ..
فهد: توا الناس للحين ندرس بعض عن اذنكم _ويروح _
فاطمه بحمق وعصبيه: توا الناس للحين ندرس بعض من جدك انت؟
فهد: وشفيك
فاطمه: صدق سخيف ومتى ناوي تخطبني ؟
فهد(موليـن احبـك بالاول) : ...
فاطمه: مااقول الا مالت عليك وعلى حظي لو ادري ان هشام بيجي للكولج كان تمهلت وماخذتك من جنا .. من عذر البنت ماحاولت ترجعك من رداك اثاريها طاحت على اللي يسواك ويسوى اهلك ..مالت عليك (وتروح وتخليه )
فهد: حسبي الله عليك من جد مالت علي اللي بدلت جنا فيــك .. اااااه يــالقــهـر (( ويتـصل بخــلود .. وينك .. تعالي نفس المكان باي ..
وتجي خلود
خلود: خير وشفيك ؟
فهد: وش صار على اتفاقنا
خلود وناسيه: اي اتفاق ؟
فهد: شنو اي اتفاق .. اتفاقنا انو ترجعين لي جنا وتاخذين هشام .. اشوفك متكيه مع نصور ونسيتي موضوع هشام خلود وتوهقت لانها نست الموضوع واهتمت بعلاقتها السريه مع نصور: ايي شوف انا تقربت من نصور عشان اخذ لك الاخبار .. شوف .. اليوم بالبارتي اظن ان بيسون حفله خطوبتهم
فهد ومعصب من برودها: واوووو استنتاج رائع يالذكيه .. طول وقتك معهم وماقدرتي تاخذين معلومه تافهه .. مالت عليك .. اصلا من طلب يدها يالذكيه ع طول نصور قال البارتي عندي خلاص مكشوفه الحركه معناها بهالبارتي حفلتهم مايحتاج استنتاج غبي منك

خلود وعصبت: هييي خير وشفيك تزامر علي انا مااشتغل عندك انا قلت لك رح اسوي اللي اقدر عليه .. وبعدين انا سألت نصور عن البارتي اذا فيه حفله خطوبتهم والا لا قالي تعال البارتي وشوفي بنفسك وش تبيني اسوي اكثر من كذا
فهد: نصور طول عمره محد يقدر ياخذ منه لاحق ولاباطل يالهبلا .. ولو انك ذكيه كفايه كان قدرتي تعرفين منه كل شي بس اقول ترى واضحه وباينه انك مشبكه مع نصور بس ياحلوه انتبهي .. نصور ملول واذا ماكنتي ذكيه وشاطره رح يسحب عليك بعد اسبوع او اسبوعين .. عن اذنك ياحلوه (ويــروح )

خلود وخافت من كلام فهد وقالت بخاطره(وهذا وشدراه اني مشبكه مع نصور .. اممم يمكن عشــان شافني معه كثير .. لالا شلون راحت على بالي انهم كانوا ربع ويعرفون بعض زين ..
اممم لازم انتبه لعلاقتي مع نصور واخليه يتعلق فيني ويتمسك فيني ومايتخلى عني بعد اسبوع او اسبوعين مثل ماقال فهد ) ..

_________________



الفصل الثامن : خيانه

اول ماوصلت للبيت رن جوالـها وكان المتـصل " ملاك الـروح " ..
ردت عليها بكل شوق وقالت: هلا ملوكتي
جنا بدلع: هلا حبيبي ..
هشوم: هلا بعيون حبيبك
جنا: تسلملي عيـونك .. بيبي وحشتني
هشوم: وانتي اكثــر .. عاد اليوم رح اترجم لك كل هالشوق واطلع كل المشاعر اللي بخاطري
جنا وهي مستحيه: ههههه خذ راحتك انت حلالي ..
هشوم: اي بس بعد الزواج هااه
جنا وهي مستانسه: ع طاري الزواج لاتنسى الستايل اللي اتفقنا عليه بالبارتي ..
هشوم: لاياعمري مارح انسـى انتي اللي لاتنسين
جنا: وانا اقدر انسـى هاليوم احلا يوم بحيـاتي
هشوم: وانا بعد مستحيل انسى هاليوم لومهما يصير .. طيب حبيبي انا اخليك الحين عشان بروح اارتب غرفتي واخذ لي غفوه قبل مااجي البارتي
جنا: اوكي بيبي تمسي ع خير
هشوم:يوو توو يلا باي بيبي (وتسكر .. وراحت ورتبت غرفتها وطلعت ملابسها للبارتي وجهزت اغراضها ونــاااامت .. ))

بــالليـــل ..
كانت نايمـه بس مونايـمـه تسمع صوت بـكاء بس ماتدري لو هي بحلم او علم او كابوس فتحت عينها بصعوبه واستوعبت المكان اللي هي فيه نايمه بغرفتها .. وتسمع صوت بكاء ماوقف .. قامت بصعوبه وراحت لمكان البكـاء ولين وصـلت لغرفه اخـوها عبدالله .. كان يبكي بصوت عالي وع سريره وشكـله تعبااان بالمره
هنا: عبوود عبوود ( وتروح له وتتحسس جبينه وحرارته ناار مولعه .. وكان يبكي بصمت بدون مايتكلم .. وع جيه هشام
هنا: هشام عبود تعبان
هشام ويتحسس جبينه: يوووه حرارته عاليه .. وشفيه ؟
هنا: مدري ياعمري .. هشوم بروح البس عبايتي وانت شغل السياره نوديه للمستـشفى
هشام: يلا يلا ..

(( بــالبــارتــي .. ))

طبعا كالعاده كانت جنا نجمه البارتي .. لابسه فستان ابيض طويل ونافش شوي وحاطه ع راسها تاج كانها ملكـه .. فستانها كان فيه فتحه كبيره عند الصدر وضيق لين الخصر واسع .. كانها عروس ومكياجها كان ناعم .. والكل كان متوقع انو اليوم عرسها هي وهشوم خاصه بعد ماطلبت يدها بالكليه اليوم وشكلها بالبارتي اكد هالشي ومن اول ماجات ماجلست كانت تتمشى هنا وهنـا والكل يطالعها
(( بجـهه فهد وشويه بنات جات خلود وسحبته .. ))
فهد: هااه خلود الناس تزوجوا ومافرقهم شي وانتي ماحركتي ساكن
خلود: بصراحه مليت هشوم مومعطيني وجـه .. وانا مااحب اقط نفسي عليه بزياده ..
فهد: بس انا ما مليت
خلود: وش قصدك
فهد: جنا كانت زوجتي قبله وزواجهم اليوم مارح يغير شي ورح ارجعها يعني رح ارجعها
خلود: والله ماعندك سالفه .. ردد ياليل ماطولك (وتروح )
وبجهه كانوا نصور وجنا جالسين يسولفون ..
نصور: هااه جنوون اتصلي بهشوم واستعجليه
جنا: اوكي ( وتروح تتصل بس محد يرد .. للأسف هناء نست جوالها بالبيت .. )
فهد بخاطره( بنشوف ان مارجعت لك ياجـنا .. مااكـون انا فـهـد .. )
راحــوا للمسـتشـفى الحــكــومي ولهـم نص ساعـه ينتــظرون ومحد ناداهم .. اخوها على كتفها جالس يبكي وكتفها امتلت بدموعه .. ملت من الانتظـار والمشكله انو المشتسفى
مليااانه وشكلهم مطولين .. خافت على اخوها مافيها تنتظر اكثر قامت من انتظار النساء وراحت لاخوهـا اللي بأنتـظار الرجال واشرت له
هشام: هااه وشفيك
هنا: للحين مانادوك
هشام/ لاوالله شكلهم مطولين .. وانتي مانادوكم؟
هنا: لا والزحمه كثيرررر اليوم .. تدري خلينا نطلع ونروح لمستشـفى خاص احسن
هشام: اي بس
هنا: لاتحاتي مكافئتنا توها نازله .. توه جاني مسج ع الموبايل من امس خ نمر الصراف نسحب وبعدها نروح لاقرب مستشفى خاص واقلها يشوفون عبودي ياعمري ماوقفت دمعته ..
هشام: يلا ( ويطلعون ,, وفعلا راحوا لاقرب مستـشفى خاص وفعلا دخلـوهم بسرعه وعطوه مغذي ونزلت حرارته .. )
بالبارتي .. كانت جنا جالسه باحد الغرف وماسكـه جوالها وتتصل وجاها نصور
نصور: هااه مارد
جنا: لا للحين .. شفيه ليه تأخر هالكثر الحين المفروض الزفه ..
نصور: غريبه اكيد صاير معه شي
جنا بيأس: نصور اليوم عرسنا والحين الساعه 10 ونص موعد زفتنا ليه مايرد ( وتتصل والجوال مقغل ) جنا وعصبت ورمت جوالها بالارض لين تسكر الا اجزاء صغيره
نصور وخاف: جنووو وشفيك
جنا بقهر ويأس: جواله مقفل ..
نصور: جنا وشفيك هدي اعصابك هشوم جاي لاتحاتين
جنا : اي جاي الله يهديك من الصبح وانت تقول هالكلام ولو بيجي كان جاء من زمان لكن شكله مارح يجي الله يسامحه رح يحرجني ويحطني بموقف سخيف قدام الكل
نصور: لاياجنا هشوم مستحيل يسويها هشوم خويي وانا اعرفه زين .. شوفي انا بحاول واتصل فيه ع الثابت زين
جنا بنبره باكيه: لاتتعب نفسك دامه ماجاء طول ذاك الوقت مارح يجي
نصور: لا ان شاء الله رح يجي انا حاس انه بيجي .. بروح للدي جي واقولها تأخر الزفه زين
جنا ماردت عليها وراح نصور وجنا نزلت دمعتها بدون ماتحس فيها : معقوله تسويها فيني ياهشوم ..
ونزلت لتحت وهي تحاول تتصل بـس ماحد يرد ع الثابـت ..
فهد وجالس يراقب ويقول بخاطره : وينه المعرس اكيد مارح يجي .. الساعه 11 الاربع متى ناوي يعرس الفجر .. ان شاء الله مايجي
بــالـمــسـتـشــفـى ..
نـزلت حراره عبدالله وصار احسن الحين وكانوا هناء وهشام جالسين معه وهنا نست البارتي ..
هشام: توني جاي من الدكتور ووصف لي ادويه وصرفتهم وقال كلها نص ساعه ويخلص المغذي ونطلع ..
هناء: الحمدلله ع كل حال( وتنتبه للساعه اوووف الحين الساعه 11 وربع واليوم عيدميلاد صديقتي شلون نسيت
هشام: يووووه والله مع اللي صار نسيت حفلتك سوري والله ..
هناء وانحرجت وتذكرت جنا اللي تنتظرها الحين : يووه حتى جوالي مومعي شسوي الحين ..
هشام: هنو انتي روحي للبيت والبسي بسرعه .. واتصلي بالسواق يوديك وانا رح انتظر هنا مع عبدالله
هناء: مشكور هشام .. معليه اعذروني بس لازم اروح ع الاقل اعطي البنت هديتها وبطلع ..
هشام: لاعادي انتي روحي بسرعه لاتتأخرين ومشكوره ع وقفتك اليوم معنا
هنا: ولو احنا اخوان وانا ماسويت شي (( وتتصل بالسواق وتروح للبيت بسرعه وتغير ملابسـها .. ))
وتاخذ جوالها وكان طااافي وتغير بطاريتها بسرعه وتفتح جوالها .. وتنهااال عليهاا رسايل موجود وتتصل بجنا جوالها مقفل
(ويتصل فيها السواق وتركب السياره بسرعه وتحاول تتصل **
بالبــارتي .. ملت من الانتـظار طلعت وعدلت مكياجها وكانت معصبه وتوجهت للحديقه وراحت تدخن بشـراهـة ..
ويجي يجلس جنبها فهد : هلا والله
جنا مالها خلقها وماردت عليه : .....
فهد: وين خطيبك ؟
جنا: موشغلك
فهد: جنا انا اسف ( ويروح وياخذ السيجاره من فمها ويرميها ع الارض ويدوسـها )
جنا: وانت وش تبي بعد ؟
فهد: انا ابيك وشاريك انا مره ندمان ومتحسف انو تركتك .. سامحيني ياجنا
جنا: ......
فهد: انا احبك وربي احبك وسوري ع تصرفاتي السخيفه معك لمى كنا مع بعض انتي جوهره نادره مافيه مثلها وانا ندمت لاني ضيعتك .. عطيني اخر فرصه ورح اثبت لك اني تغيرت
جنا وطالعته بحيـره : اخر فرصه ؟
(( بالسـياره مابقى لها شي وتوصل .. تتصل ومحد يرد عليها واخيرا رد عليها نصور ..
نصور: الو بوالشباب وينك تأخرت
هشوم: صارت معي بلاوي كثيره مووقت شرح المهم اخبار جنا
نصور: ماعليها احنا كلنا ننتظرك رح تتأخر
هشوم: لا ان شاء الله ربع ساعه بالكثير واجي
نصور: حلو اجل انا بروح اقول لراعيه الدي جي تجهز الزفه واسمعني لاوصلت اتصل علي بدخلك من الباب الخلفي زين
هشوم: حلو حلو .. لاوصلت كلمتك انت شوف لي حبيبي واعتذر لي منها وانا مستحيل اتركها بهاليوم ..
نصور: ادري انك ماتسويها الحين بروح لها واقولها تتجهز ..
(ويسـكر ويدور جنا بكل مكان ومايلاقيها ويسأل الخدم والجرسون عنها ومااحد انتبه لها وتطلع بوجهه خلود
خلود: نصوري تدور جنا
نصور: اي شفتيها
خلود: بقولك بس ..
نصور: بس شنو ؟
خلود: تنفذ لي اللي ابي ورح اقولك
نصور وارتفع ضغطه من اسلوبها : هييي انتي نسيتي نفسك انا نصور هاااه بتتكلمين والا ضفي وجهك
خلود وخافت: هااه امزح معك وش دعوى
نصور: مووقت سخافتك الحين وين جنا؟
خلود وتتدلع: حبيبي نصور والله موقصدي بس
نصور: شوفي خلود اذا ماقلتي لي الحين وينها ,, حتى علاقتنا السريه رح تنتهي فاهمـه
خلود وخافت كانت تبيه يعلن علاقتهم السريه لكن الحين بعد ماعصب عليها خافت انه يتركها وقالت: حبيبي سوري انا بقولك فهود طول الوقت يلمح يبي يرجع لجنا وشفتهم مع بعض بالحديقه يسولفون وبعدين قاموا مع بعض وراحوا لفوق
نصور وعصب: انتي متأكده من كلامك
خلود: وغلاتك عندي هذا اللي صار ..
نصور: طيب لااحد يدري باللي قلتيه ولو ادري ان الخبر انتشر ياويلك مني
( ويروح بسرعه لفوق والشك بخاطره : معقوله تجي هنا مع فهد وليش ؟ مافيه الاغرف النوم بس شلون اصيدهم شلون !!! اي مالي الا غرفه المراقبه ( وراحت بسرعه لغرفه المراقبه وهي للحين تتمنى انو خلود تطلع كذابه .. ماهي قادره تصدق كلامها معقوله جناا تخون هشام لالا مومعقوله هم يحبون بعض ..
فتحت شاشات المراقبه السريه اللي محد يدري عنها وشافت اللي تتمنى انها ماتشوفه وانصدمت .. اسودت الدنيا بعينها .. ع قد ماكشفت لها هالشاشات خيانات كثيره ع قد ماتكرهها .. فكرت بهشوم وبرده فعله .. وماتدري وش تقوله .. رجعت بذاكرتها لقبل 3 سنين لمى كان عيد ميلاد حبيبتها وسوت لها مفتجأه بارتي بالقصر وغافلتها حبيبتها وخانتها ونفس هالشاشات السريه كشفت لها خيانتها ..
ومن يومـها وهي صارت تخون وماتحب ابدا .. عصبت وسكرت الشاشات وقالت بقهر : كلكم مثل بعض .. كلكم خاينات ..
( ويرن جوالها .. هشوم يتصل بك ردت بعد مااستجمعت قواها وقالت : الو هشوم تعال من الباب الخلفي بتفتح لك تريزا وتعال معها لعندي ..
( وبعد دقيقه كان هشوم عندها
هشوم: هااه وين جنا وليش جبتني هنا انا موناقص تأخــيــر ..
نصور وحط يده ع كتف هشوم: هشوم بقولك شي وهد اعصابك زين
هشوم: شسالفه خوفتني ؟!
نصور: الحب اللي يوديك لسابع سما هو نفسه اللي ينزلت لسابع ارض .. احنا بويات ومفروض مانحب ونقوي قلبنا بالاخير احنا بشر ومومعصومين من الخـطا احنا المفروض نجرح ماننجرح
هشوم: نصور وش هالكلام الكبير خوفتني صاير شي ..
نصور: مثل ماقلت لك قوي قلبك انا اعرفك قوي .. انا مارح اقولك شي بخليك تشوف كل شي بعينك ..


هشوم وقلبه يعوره يحس فيه شي صاير .. شغل نصور الشاشه وهشوم شاف الخيانه بعينه ..

خيـانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنـون .. في ليله حلمي الوردي تحطم في نهايتها
في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون عيون .. ولااشوف اللي شفته من حبيبه قلبي ساعتها
خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..
بعيني شفتها ويـاه تضـحـك له وهو مفتون .. سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها
بعيني شفتها ماهو حكي ماهو حكي واشي وخيال ظنون .. بعيني ليت عيني بعمرها مايوم حبتها
وقفت لسان حالي يقول ليه ومن متى وشلون .. عساي القى سبب واحد يبرر لي خيانتها ..
خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..
انا مازال عندي شك ولو واحد من المليون بصدق اللي تقوله عن غلاي وعن محبتــها ..
خيانتها عطت حجـه لكل اللي يبون يخونون .. ومن هالليله كل خاين يتعذر بقصتها
مادوامو هالبشر خانت .. حرام الباقي ينلامون وكلمات الوفاء لاعاد احد يطري لي سيرتها ..
خيــانه ااااه .. خيــانه اااااه ... خيـــااانــه ..

هناء وماقدرت تتكلم جلست ع اقرب زوايه وجلست تبكي مثل الاطفال .. نصور طفى الشاشه وراح لهشوم يواسيه
نصور: لايالغالي ماتستاهل دمعه من دموعك .. هشوم جنا استغلتك وجرحتك وانت من يوم ورايح لازم تقهرها ولانها داست ع كرامتك مع فهد النعال لازم تدوس عليها وعليه
هشوم من بين دموعه : .....
نصور: هشوم انا خويك وبسوي اللي فيه مصلحتك اوعدني انك تسمع كلامي
هشوم هز راسه بالايجاب
نصور: انت لازم تنتقم منها ومنه فهود هالنعال خله علي لكن جنا الحقيره انت اللي رح تنقم منها زين
هشوم من بين دموعها: انت ناوي تنشر الفيديو ؟
نصور: لاطبعا مستحيل اوصل لهالمستوى الحقير من التفكير ..
هشوم: اي زين رح تنتقم منها بس مو بهالطريقه
نصور وعوره قلبه على صديقه وقال: انا اعرف باي طريقه تسترجع كرامتك وبدون فضايح بس بشرط تسمع كلامي اتفقنا
هشوم ويمسح دموعه وقال بنبره باكيه: اتققنا ..
نصور: شوف الحين انت تروح للبيت وانا بنهي البارتي لهـنا ولاشفتها بالكـولج تعتذر لها ولاكـأن شـي صـار زين
هشوم: وبعدين
نصور: ترجع لها مثل اول واكثـر وطبعـا كانك ماتدري وتراضيها والباقي عندي زين
هشوم وهو مقنتع بكلام نصور ومابباله الحين الا فكره الانتـقام : صـار (ويسمح دموعه ويطلع من البيت بدون ماحد يشوفه وهو مايفكر الا بالانتـقام وبــس .. ))

_________________





_______________
__

الظل
عضـو عـاشق متميـز
عضـو عـاشق متميـز


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 683
العمر: 19
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]




Hello my name fatuma

I am 16 years old

I want to know more on myself

the most thing i'm loved in my family they are kind and the kind who understands Case


and my slogan in live is what goes around comes around


...the More things that I'm good atI'm good at repairing things
نقاط: 826
تاريخ التسجيل: 24/06/2011

رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف الظل في السبت أكتوبر 01, 2011 7:08 pm





الفصل التاسع: لعبه اعصاب..
بـــعـــد يـــوميـــن .. بالجـامعه .. بمكان الشله المعتاد .. كانوا البنات كلهم متجمعين ماعدا هشوم ونصور .. كانوا يتمشون وجنا جالسه وسرحانه لحـالها .. الكل يضحك ويسـولف بس هي سـرحـانه بـعـالـم ثــانــي ..
جنا ويرن جوالها : الو وين .. طيب جايه ( وتقوم وتسحب نفسها بكل هدوء وتروح للسـاحه الخارجيه وتقابل فهد وبالسـر وبمكان سري مايروحونه الشلـه )
فهد: هلا حيـاتي (ويضمها .. وتوخر عنه بلطف وتقول
جنا: فهد خلينا من هالكلام .. حابه اقولك
فهد: جنا انا احبك وشاريك ومتعلق فيك ولو تبين علاقتنا تكون بالسر انا ماعندي اي مانع المهم لاتتركيني
جنا: فهد افهمني .. انا مااقدر اكذب عليك واعلقك فيني .. انا احب هشام
فهد: هشـام ؟ واللي صار بيننا امس ماحرك فيك مشاعر ؟
جنا: اللي صار امس غلطه وغلطه كبيره بحاول انساها وامحيها من حياتي .. فهد انا احب هشوم وماابي اجرحه ولاحتى اتخلى عنه الله يخليك افهمني .. ولاتصعب الموضوع علي انت
مثل اخوي وبس ومافيه اي مشاعر بقلبي لك .. جايز كان فيه مشاعر بس اختفت وحب هشوم خلاني مااشوف ولااحب غيره هشوم وبس ..
فهد وهو مصدوم: بس جنا انا احبك
جنا: لوكنتي فعلا تحبيني .. لازم تنسيني وتتمنين لي السعاده وسعادتي مع هشوم وبس ..
فهد: طيب اللي صار بيننا امس كل المشاعر اللي كانت بداخلك وطلعتيها لي شنو راحت ؟
جنا: اصلا هي ماجات عشان تروح .. انا كنت احبـك بس الحين خلاص حب هشوم نساني كل شي وخلاني افكر فيه وبس ..
فهد: طيب انا رح اسمع كلامك بس .. ابسألك انتي نسيتني خلاص ونسيتي كل شي بيننا .. وماعاد بقلبك شي لي
جنا: قلت ورح اعيد واقولك انا مااحبـك ونسيت كل اللي بيننا واحب هشوم وبس ..
فهد: طيب خلاص انسي اللي صار بيننا امس واوعدك اني اطلع من حياتك واشيلك مع راسي للأبــد ..
جنا : شكرا فهد .. وانا مارح انسى لك هالموقف طول عمري ورح تضل بقلبي لك معزه ..
فهد: طيب .. ممكن اطلبك اخر طلب دام لي معزه بقلبك
جنا : امر
فهد: ممكن اضمك .. بليز لاترديني ..
جنا ومالها خلقه : طيب .. (وضمته ) وهذا كله صار وهشوم ونصور يطالعون من بعيد >>> طبعا خلود غدرت بفهد وعلمتهم عشان تكبر بعين نصور ومايتركها
نصور: صدق خاينه .. وانت اللي تقولي مسكينه وماادري شنـو .. شفت ان خياتنها لك مستمره .. صدقني مارح يكسر خشمها الا الخطه اللي قلت لك عليها
هشوم : ماني قادر اصدق اللي تشوفه عيوني معقوله جنا يطلع منها هذا كله .. معقوله جنا تسوي فيني كذا ليه انا وشسويت لها ؟

نصور بحمق: هشوووم وبعدين بطل لي من هالطيبه والحنيه الزايده انت شفت كل شي بعينك وهالجنا ماكفاها اللي سوته امس قاعده تتمادى انا وانت لازم نربيها ولازم تسمع خطتي عشان ترجع كرامتك
هشوم: معك حق يانصور .. هالخاينه الحقيره محد رح يكسر خشمها غيري .. بوريـها ..
( ويتصل فيها )
بجهه جنا وفهد رن جوال جنا: يؤؤ هشوم عن اذنك (وتروح وتدخل للساحه الداخليه وتكلم
هلا بيبي ..
هشوم: هلا حياتي وينك
جنا: انت وينك .. اوكي جايه باي ( وتروح له وكان ينتظرها باحد الكلاسات عشان يتكلم معها بعيد عن الشله )
هشوم: بجد بجد اسف ولاكلمه رح تعبر لك عن اسفي حبيبي اتمنى انك تسامحيني هذا كل اللي صار
جنا بعد صمت: طيب سامحتك
هشوم ويضمها: حياتي انتي .. ماتوقعت تسامحيني بهالسهوله
جنا: لاني احبك واللي يحب مايعرف غير انه يسامح
هشوم وهو لسى ضامها(كنت عارف انك كذابه والحين عرفت انك كذابه ومنافقه بعد ) : الله لايفرقنا حبيبي
جنا وهي ضامته: امييين ..
هشوم: طيب حبيبي وش رايك نروح نجلس مع الشـله شوي ..
جنا: طيب ( ويروحون للشله وتتفاجئ جنا بوجود فهد بينهم ووجها قلب الوان واشكال .. )
جنا وجنبها هشام وماسك يدها ويطالع فيها طول الوقت
هشوم: احبك
جنا اكتفت بأبتسامه واعصابها متوتره من وجود فهد وهشوم بنفس المكان ..
نصور: هشوم انا قررت انو علاقتي ترجع مثل الاول بفهد وش رايك انت ؟
هشوم: انا رايي من راي المدام وش رايك حبيبي
جنا وتوترت: هاااه كيفكم
نصور: طيب وش رايك يافهد
فهد وهو متوتر: براحتكم اللي تشوفونه انتو وهشوم ..
هشوم: والله انا اشوف مكانك خالي بالشـله ولازم ترجع ..
نصور: اي يرجع بس مومثل اول
هشوم: وشلون مو مثل الاول
نصور: يعني يرجع للشله كـ صديقي وصديق الشـله فقط مومثل الاول صديق الشله وحبيب جنـا
هشوم: ههههههههه حبيب جـنا انسـى اصلا حبي نسـاها فـهد وغيره صح حبيبي
جنا ومتوتره هزت راسها بالايجـاب ..
نصور: وانا بعد واثق من هالشي لان صداقتي مع فهد ماتسمح له يرجع لجـنا او حتى يفكر فيها صح يافهد
فهد بتوتر ماقدر يتكلم وهز راسه بالايجـاب .. __ وكملوا سوالف بالشـله وهشوم ونصور كل شوي ويلمحون ومثل هالاسلوب __
جنا سحبت نفسها وقامت وفهد قام وراها بفتره قصيره .. ماحد حس عليهم غير نصور وهشوم وتأكدت ظنونهم زياده
(بدوره المياه ؛؛ الله يعزكم ؛؛ ))
فهد: يالله ماني قادر اقعد مع الشله اكثر
جنا ومتوتره : وانا اكثر منك احس اننا جالسين بلعبه اعصاب .. انا متوتره واخاف لو اجلس اكثر افضح نفسي
فهد: تتوقعين يدرون ؟
جنا: لا مستحيييييل .. تدري لاني انا وانت عارفين اننا مسوين غلط عشان كذا متوترين والا الموضوع عادي ..
فهد: الله يستر .. المشكله ان الذيب مايهرول عبث ولعبه الاعصاب مع نصور انا موقدها ..
جنا وطالعته بنص عين للحين شخصيته ضعيغه وكل همه نصور ورضاه عليه .. فكرت انا شلون سمحت لنفسي اخون هشوم مع فهد اللي لو نصور يقولها اتركها رح يتركها بثواني ..
طالعته باحتقار وطلعت من الحمام وهي حاسه بالذنب لخيانتها لهشوم وبسبب طيبه هشوم عنها >> مادرت ان كل هذا الهدوء اللي يسبق العاصفه ..
( ورجعت جنا للشـله وبعدها بدقيقه رجع فهد وهشوم ونصور شكوكهم تأكدت زياده )
جنا: حبيبي تعال شوي خلينا نتمشى انا متضايقه وماني حابه اجلس
هشوم: افااا متضايقه وانا موجود .. يلا حياتو خلينا نقوم ..( ويتمشون )
جنا:هشام انا شنو بالنسبه لك ..
هشوم: انتي كل حيـاتي
جنا: امممم يعني ممكن يوم تتركني ؟
هشوم: مستحيل اتركك وانتي عارفه هالشي وش هالافكار السودا
جنا وخافت: اي اي صح مالي داعي لهالافكار البايخه اليوم
هشوم ويطالع بعيونها: بيبي فيه شي ..
جنا ماقدرت على نظراته ونزلت دموعها غصب عنها
هشوم ويمسح دموعها ويهديها: حبيبي وشفيك ؟
جنا: هاااه مافيني شي بس ممكن تضمني ابيك تضمني ابي احس بالامان بحضنك
هشوم ويضمها وقلبه يعوره عليها ماودها تسوي اللي تفكر فيه وتمنت انها بكابوس مزعج وتصحى باي وقت للحين موقادره تصدق خيانتها ولو انها ماشافتها بعينها ماكان صدقت بس بعدين تذكرت خيانتها اليوم وعرفت انو دموعها دموع تماسيح ورجعت وقوت قلبها وكملت تمثليتها وقالت: حبيبي انا معك على طول ومارح اتركك لاتبكين الله يخليك ( وقالت من قلبها: لاتبكين ترى عورتي قلبي
جنا وتمسح دموعها: انا خايفه
هشوم وهي لسى بحضنه: خايفه وانتي بحضني ؟
جنا: انا احبــك ومـاابــي اخــسـرك اوعـدني لـو مـهما يصير ماتتـركني .. هشوم انا مااقدر اعيش بدونك
هشوم وحضنها بقوه وقال من قلبه: احبــك واوعدك مااتركك .. ومااقدر اتصـور حيـاتي بـدونـك .. مهمـا تسـوين رح تـضـليـن حبـي الاول ..
جنا بهمس بأذنه : الله لايحـرمني منـك .. احبـــك ..
كان فهد جالس يراقبهم من بعيد .. لمى شافهم تأكد ان جنا نسته خلاص وللأبــد .. وقرر يبتعد ويطلع من حيـاتها بهدوء مثل ماوعدها .. ندم انه تركها .. تمنى انه هو مكان هشوم بس لــ فـات الـفوت ماينـفع الصـوت .. طالعهم بغبطه وتمنى لهم السعاده ومشـى ..
بــعــد ماهــدت جـنا راحت مع هشـوم للكـافتيـرا .. كانت تبي تجلس معه لحـالـهم بس للأسف شافت نصور مع فهد جالسين واشروا لهم واخذوا فطورهم وجلسوا معهم .. ))
(وتجي بنت وتسلم على نصور وتروح
هشوم: اقول نصور هالبنت ميته عليك ورى ماتعطيها وجـه ؟
نصور: هههههه اصلا انا مااعطي احد وجـه ,,
هشوم: وليش ؟
نصور: لاني ماابي احب ولاابي اتعب نفسي ياشيييييخ بلا حب بلا وجع قلب والا شرايك يافهد
فهد: معك حق بس وجع الحب احلا وجع
هشوم: هههههه وبعدين مولازم الحب وراه وجع قلب الحب مافيه احلا منه وخاصه اذا حبيبتك كان مخلصه لك وماتشوف الا انت
نصور: هالكلام مأخوذ خيره وانا وش يضمني انها ماتخونني والا تلعب من وراي
هشوم: اللي يضمنك الثقه لان كل علاقه حب تنبني ع الثقه واذا كانت الثقه موجوده لاتحاتي .. يعني شوفي انا وجنا (وتحط يدها ع كتف جنا) انا جنا حبيبتي واثقه فيها للجنون ولو اشوفها تخونني قدامي مااصدق لانها ماتسويها وعلاقه حبنا مبنيه ع الثقه صح يا جنـا ؟؟ جنا وهي متوهقه وحاسه بالذنب: صح بيبي
هشوم(وتكذبين بقواه عين ) : يالبى بيبي انتي ..
نصور: غلطان ياهشوم انا موقصدي منك يا جـنا بس انا مااثق بحد ومع احترامي لك بس الثقه العميا انا اعتبرها سذاجه ورح تندم عليها بعدين صح يافهد
فهد ماقدر يرد: ........
هشوم: عموما انا هالسذاجه عاجبتني وانا واثق بحبيبتي مليون بالميه وهي وعدتني ماتخوني وقبل ماتوعدني هي ماتسويها لان حبي مايخليها تشوف غيري صح حبيبي
جنا بتأنيب ضمير: اكيد ياعمري
نصور: عموما هذي وجهه نـظري وحبيت انقلها لكن وماتدري يمكن الايام ثبت لك صحه كلامي
هشوم: ويمكن تثبت لي العكس ..
فهد: كل شي جايز .. اممم عن اذنكم انا بروح عندي محاضره مهمه وفيه اختبار الحين
نصور: من متى الاهتمام
فهد: ههههه يااخي نبي ننجح بهالماده ونفتك من اللعام وانا حاملها
نصور: بالتوفيق
فهد: اجمعين ( ويروح ويخليهم وهو ميييييت من لعبه الاعصاب اللي حط نفسه فيها .. ))
ويرن جوال جنا: الو هلا والله .. لا مالي خلق .. ماابي احضر .. ليش من جد .. طيب طيب جايه باي ..

هشوم: وين ؟
جنا: بروح للكلاس عندي محاضره واذا ماحضرت حينزل لي حرمان
هشوم: لالا مايرضيني ياروحي انو يجيك حرمان انا بنفسي رح اوصلك ..
نصور: طيب اجل انا بروح اجلس مع شله فوفو .. وبمرك بعدين زين
هشوم: صار (( ويقوم ويوصل جنا لكلاسها وكانوا ماشين وهم ماسكين يد بعض ))
هشوم: جنوو
جنا: هلا بيبي
هشوم: انا للحين ماني قادر اصدق انك سامحتيني .. مشـكوره مشكوره انك عطيتني فرصه ثانيه
جنا: بيبي انسـى هالموضوع طيب انا سامحتك لاني احبـك وانا مااحب ازعل اللي احبـهم .. فديتك بيبي ( وتعطيه بوسـه ع خده وتدخل للكـلاس .. ))
جنا وجلست جنب القروب: وين الدكتوره ؟
روعه: شوي وتجي .. راحت تجيب الكشف عشان تحضرنا ..
جنا: اوووف مالي خلقها هالهذره ..
زينه: جنا تعالي معي للحمام بضبط مكياجي
جنا: يلا وانا بعد ودي اضبط مكياجي .. __ ويروحون للحمام ويضبطون مكياجهـم وكان الحمام فـاضـي .. )
جنا وتعطي زينه علبه مكياجـها: زينه خليه عندك شوفي بدخل الباث (وتروح لجهه الحمامات وتوها بتفتح باب حمام الا وينفتح وانصدمت باللي شـافتـه .. شافت فهد طالع مع فـاطمـه من نفس الحـمام ..
جنا: ......
فهد انحرج وماعرف شيقول : ....
فاطمه: تبين تدخلين تفضلي يلا حبيبي (وتسحب فهد ويطلعون ..)
جنا وواقفه بدون ماتقول ولاكلمـه وهي تطالعهم يبتعدون عنها شوي شوي .. وفهد رقبته رايحـه فيها من البوسات والمصات ونفس الشي فاطمه .. وطلعوا لجهه المريات وضبطت فاطمه الروج اللي راح كلـه .. وطلعت مع فهد وجنا واقفه مصدومه ..
زينه ملت من الانتظار: جنووون تأخرتي _وتروح لجهه الحمام وتشوف جنا واقفه وتبكي و خافت ..
زينه:جنا وشفيك
جنا : ....
زينه : جنا ليش تبكين (وتفكر : عشان فاطمه وفهد ؟
جنا وتمسح دموعها : لالا .. عيوني تعورني ودمعت بس
زينه وهي مومقتنعه بكلامها: انتي للحين تحبين فهد؟
جنا: لا وع مااحبه ولاشي انا احب هشام وبس .. ولو سمحتي سكري هالموضوع التافه .. ( ويروحون للكلاس بعد مامسحت جنا دموعها وضبطت مكياجـها .. مرت هالساعتين ثقيله وممله وبطيئه على جـنا واول ماخلص الكلاس طلعت وشافت فهد بوجـهها
فهد: جناا
جنا واول ماشافته حقرته ومشت بس فهد مااهتم لحقرانها وللناس ومشى وراها
فهد: جنا انتي فاهمتني غلط .. اللي صار كله فهمتيه غلط ..
جنا: اوووه اي غلط واي هم .. اقول بس ترى انت كلك على بعضك ماتهمني زين
فهد: طيب جنا انا اسف لاني ...
جنا: لو سمحت ممكن تتركني امشي ترى شكلنا مره سخيف كذا الناس قامت تطالع وموناقصه هشوم يجي ويسوي لي قلق ..
فهد: طيب بمشي بس انا اسف انتي رفضتيني وتخليتي عني ومالقيت الا فاطمه بوجهي
جنا بغرورها المعتاد قالت بسخريه: فاطمه.. كفوك وقدرك .. فعلا انت وهي ينطبق عليكم المثل اللي قال التم المتعوس على خايب الرجـا ..وانساني يافهد لاني اكرهك اكرهك (وتروح وتخليه )
فهد وهو يراقب جنا تبتعد عنه شوي شوي ويتذكر نظرتها الاخيره له بكل اشمئزاز وقرف ندم انه تركـها وندم على كل اللي سواه وندم على ضعف شخصيته وعلى تحكم فاطمه فيه .. مل
من هذا كله وتأكـد انو بعد هاليوم مستحيل جـنـا ترجع له .. اما فاطمه فـهو قرر يتركـها بس للحين ماقالها .. مل من كل التفكير .. وراح بسـرعه ع شؤون الطالبات وقدم تأجيـل ترم ..
عشـان يرتاح من الكليـه ومن حبه لجـنا اللي يعذبه ومن ضعف شخصيته عند فاطمه وتحكمها فيه ..ومل من احتقار نصور له وتصغيره له في كل مره يشوفه فيها ..
ولمى قدم التأجـيـل .. قفل جواله وطلع من الكليه بسـلام وهو يمشي بالسـاحه الخارجيـه للكليـه يستعد للخروج نزلت دمعه على خده بدون شعور وهو يتذكر وجـه جنـا ونظـرتها الاخيره له وهي تقول .. >>انساني يافهد لاني اكرهك اكرهك<<
مسحت دموعها بحرقه وهي حاسه ان هذي اخر مره رح تشوف فيها جــنا .. و ماكان فيه شي يعبر عن حالته غير هالكلمات اللي اهداها لجـنا بــرســاله وحطها بشنـطتها قبل لايطلع ..

أبحـكليلك عن احـوالي وابيـك تشوف لـي صـرفه... خيالك دايم ببالي واحس بشي مااعرفه ..
يوديني الحزن ويجي وشوقي لك يعنيني .. لانك لمى عني تغيب تضيق الدنيا في عيني ..
وش احكي لك وش افسر عن احوالي وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي..
تعب حالي وقلبي ضاق يشيلك سر في صدري ..وانا من زحمه الاشواق اخاف اموت وماتدري ..
ومن حبك وتأثيرك فؤادي ينبض بطاريك.. صعب يهوى احد غيرك وهو ميت اساسا فيك ..
وش احكي لك وش افسر عن احوالي ..وعن علومي كثر شوقي لك تصور اشوفك حتى في نومي ..
جـنونتي انا اسف على كل الالم اللي سبتته لك يااحلا واول حب بحياتي .. انا ضعت من بعدك وماابي اضيعك معي اتمنى لك السعاده مع هشام ورح انساك مثل ماطلبتي ..
فــهــد .. قرت جنـا الرسـاله وضحكت بأستـهزاء وقالت بخاطرها : مستحيل ارجعلك يافهد انا احب هشـام ومااقدر افكر بغيره ..
وبــعـــد مـــرور نــص ســاعه ع خــروج فــهد من الكليــه .. طبــعا انتــشـــر خبــر تأجيله بسرررعه بالكليه وطبعا لان فهد من الشخصيات المهمه والمشهوره الكل يهتم باخباره اول باول وبمكان الشـله المعتاد كانت جنا جالسه تفكر باللي صار مؤخرا ... ترك هشوم لها بالبارتي وتبريراته وخياتنها له مع فهد وبعدها بيوم انهت كل شي .. وبعد مرور ساعات من تركها لفهد
خيانته لها كل هذا موقادره تستوعبه احداث كثيره صارت بيومين .. وبالاخير خروج فهد من الكليه مباشره بعد ماتهاوشت معه جـنا .. وكالعاده لمى انتشرت الاشاعات قالوا ان فهد طلع
من الكليه لانه ماقدر ينسى حب جنا وخصوصا ان بنات شافوا لمى يترجى جنا وهي تقوله انا اكرهك وانســانــي .. ملت جـنا من نظرات الشـله والبنات لها وقامت واتصلت بسواقها يجيها الا وع جيه هشوم مع نصور بوجهها وخافت جنا من رده فعل هشوم ..
نصور: صحيح جنوو ان فهيد الوسخ طلع من الكولج
جنا وهي متوهقه بس مابينت لهم : مدري هذا اللي قاعده اسمعه من البنات ..
نصور: اتصلت فيه جواله مقفل .. صدق انه كلمك قبل مايأجل يقولون انتي اخر وحده تكلمتي معه
جنا وتوهقت وماعرفت شتقول وهي تشوف ميه سؤال وسؤال بوجهه هشام توهقت بس مشتها بأسلوب مزح وقالت: ههههه حلوه ذي اخر وحده .. لو هو فعلا اجل اخر وحده تكلم معها مسؤوله شؤون الطالبات
نصور (ذكيه) : هههههه يمكن .. عن اذنكم (ويروح )
( ويرن جوال جنا : الو هلا طيب طيب الحين بطلع باي
هشوم: وين رايحـه
جنا: بروح البيت
هشوم : الحين توا الناس باقي ساعتين على اخر الدوام
جنا:اعصابي تلفانه اليوم بروح البيت وبنام
هشوم: سلامه اعصابك حبيبي .. طيب تعالي اوصلك للباب ..
جنا وتسمك يده: طيب حبيبي ((وهم طالعين كانوا طول الوقت ساكتين وجنا خايفه ومتردده .. ودها تعترف لهشوم باللي صار وودها تكتم هالشي بخاطرها بس تخاف انو يتركها لو يدري
.. فكرت وفكرت وملت من التفكير وقالت له اخيرا : هشومي
هشوم: هلا حبيبي
جنا : عندك شي اليوم ؟
هشوم: امممم ليش ؟
جنا: بيبي خاطري انك تجي اليوم عندي البيت
هشوم: بيتكم ؟
جنا: اي بيتنا .. وش رايك .. حبيبي خاطري اكون بمكان انا وانت لحالنا فيه كلام كثير ابي اقوله لك بس لمى نكون بالكليه والا احد البارتيات مااخذ راحتي وبالمره انت ولامره جيت بيتنا تعال ياقلبي لاتردني ..
هشوم: ماعاش مين يردك وانا اقدر
جنا وتضمه:ياحــيـــاتي .. طيب حبيبي انا رح اخلي سواقنا يمرك بعد المغرب يناسبك الوقت
هشوم: اكييد ينـاسبنــي ..
جنا : طيب اجل صـار يلا باي (وتلبس عبايتها وتطلع )
هشوم ويرن جواله: هلا نصوري .. ايه لاتحاتي خويك ذيب للحين كل شي ماشي حسب الاصـول .. هههههه الحين بجيـك باي .. (ويسـكر )


ياتري لشنــو يخطط هشوم ونصــور .. وجـنا هل رح تعترف لهشـوم او انها رح تخبي كل شي وتنسـى .. فهد ليش اجل وهل رح ينتهي دوره هنا او انه رح يحاول يرجع لجنا ونصور هل رح يتركه بحاله والا لا ؟ هالبارت مره غامض وفيه تساؤلات كثيره رح تتوضح لنا بالفصول القادمه....
في هذا الجزء رح تكرهون هشوم كثير مثل ماانا كرهته .. الحب سلاح ذو حدين ممكن انه يرفع الشخص لفوق او ينزله لسابع ارض .. واذا الحب اقترن بالانتقام مانسميـه حب لان اللي يحب مايـؤذي اللي يحبه .. ولاتظنون ان العلاقه بين البنت والبويا تكون علاقه نظيفه وماتتعدى الخطوط الحمرا مافيه شي يجي بسرعه كل شي يجي بالتدريج .. اخليكم مع البارت وتشوفون بنفسكم ..واعذروني لان البارت شوي قصير ..

_________________

الفصل العاشر (غرام وانتقام)

كم اشعر بالظلم و الغدر و حرقة القلب التي تشعل فيه نار الانتقام و تزيد من لهيبها تلك الذكريات الرائعه التي ذبلت و تحولت الى وقود لتلك النار اللاسعه المميته
اه اه اه
لماذا انا لماذا !!
لماذا بعد ان كنت لي املي في الوجود و حلمي في كل اوقاتي و الشروق
لماذا و كنت لي سعادتي و فرحي و الاحلام
لماذا بعد كل تلك المشاعر الصادقه المخلصه يكون الثواب لها الحقد و الغدر و الخيانه
لا اعرف ماذا اقول و ماذا افعل و لكن كل ما افكر فيه الان هو
الانتقام الانتقام الانتقام
الانتقام لكل الاحاسيس المنغمره بالمرار
الانتقام لكل الاحلام الفائته التي تحولت الى كوابيس و آلام و احزان

تـوهـا واصــلـه بـيتـهم رجعت وهي تفكر بـاليـوم وشنـو رح يصـير ماقدرت تنام فكره الانتـقام تـكـبر بنفسـها اكثـر واكـثـر ..

رن جـوالـها وردت بسـرعه لان المتـصل كان ملاك الروح
هنا: هلا بيبي
جـنا: اهلين حبيبي شلونك ..
هنا: تمام دامي اسمع هالصوت الله لايحرمني منـه
جـنا: امييييين .. حبيبي ليه مانمت للحين
هنا: ماجايني نوم اعد الدقايق والثواني عشان اشـوفك ..
جنا: يــاحــيااااتي .. طيب مين حبيبي
هنا: انا
جنا: مين عمري؟
هنا: انا
جنا: مين اللي رح يجيني البيت الحين
هنا: طبعا انااا
جنا: يالبى قلبي يعني عادي تجيني الحين
هنا: اكيييد اصلا انا مشتاقلك ..
جنا: طيب حبيبي الحين برسل السواق لبيتكم اوكي
هنا: طيب انتظر
جنا: اوكي حيـاتي باي (سكرت من *يـاحيـاتي * واتصلت بالسواق وقالت له يمر لها البيت ونزلت بسرعه لعند امـها اللي جالسـه بالصــالــه ..

جنا: ماما مااامااا
ام جنا: خير ان شاء الله وشفيك
جنا وتجلس ع الصوفا اللي مقابله امها: ماما الحين صديقتي بتجيني البيت طيب
ام جنا: الحين هالوقت ؟
جنا: اي وشفيهاا؟
ام جنا : مارح تروحين للمدرسه اليوم ؟
جنا: لا مارح اروح يوم رحت لها امس عطتني الملخصات وكذا .. واليوم انا وصديقتي بنجلس نذاكر حق اختبار بكره وبالمره مارح اطلع اليوم عشان اعيالك مايسون لي قلق و رح تجي معي لغرفتي عشان ناخذ راحتنا مالي خلق الازعاج اللي تحت زين
ام جنا: زين يمه الله يوفقك ..
جنا: اميييين .. عن اذنك (( وتــروح بســرعه لغرفــتــها .. وتطلع لـها فستان قصير تحت الركبـه ونص كم ولونه ارونج طالع جنااان عليهاا وتفتح شعرها ونحط باف خفيف ومجرد قلوس وبلاشر وماسكارا شكلها ناااعم بالمره .. وطفت انوار غرفتها وحطت شموع بالاضـافه الى الاضـاءه الرومـانسيـه الهـادئـه .. ))

][ سعادتي بقربك .. احبــك .. اعشقك .. ][
" ولكـن "
||هذا العشق مـحــرم .. هذا الحب مـمـنــوع .. بدايتـه حلوه و نـهايتــة مــرة ||
.. بدايته هي نهايـه البــدايــه .. وطريقه طريق مـسـدود ..
×ٍ×ٍ×ٍغرامنا مجنون .. علاقتنا مجـنونـه ومااجمل هذا الـجـــنـون ..×ٍ×ٍ×ٍ
* ..أحبــ ـ ـك هشــ ـ ـ ـومـ ـ ــي .. !! ..*

طالعت السـاعه وحست انو الوقت مر بسرعه ويرن جوالـها وكان المتصل ياحياتي وترد : هلا انت تحت يلا جايه باي ..
(( نــزلت بأقصى سـرعتـها لعند الباب واستـقبلتها وكانت تنتظرها بالصـاله الخارجيـه سلموا ع بعض وخذتها لغرفتها .. هنا وهي تمشي بالبيت مستغربه منه بالمره الفيلا مره فخممممه والخدم بكل مكان تمشي وهي مستغربه توقعت جنا غنيه بس مولـهـدرجـه .. تمشي وتتأمل وهي متعجبـه ..
هـنا كانت لابسه بنطلون جينز طيحني وبلوزه مقلمه ابيض واسود وبلوزتها واسعه وشعرهاا سبايكي وكانت مسويه شطب بحواجـبها ..
ومشت معها لين راحت لغرفتها وسـكروا الباب ..
هنا وهي مستغربه من الاضـاءه الخفيفه والرومانسيه : واوووو جوك رومنسي
جنا: اهم شي يعجبك
هنا : دامك معي اكيد بيعجبني
( وتفسخ عبايتها وتجلس ع اقرب صوفـا .. ويدق باب الغرفه .. وتفتح جنا وتكون الخدامـه جايبه لهم العصير والحلا .. وتحط الاكل وتطلع )
جنا وتشرب هشوم العصير : هذا انا مسويته بنفسي
هشوم ويشرب العصير ويتركـه : ماله داعي تسويه حطي اصبعك فيه ويصير سـكر ..
جنا وانحرجـت : طيب شوف الحلا
هشوم: جنووون خليني من الحلا انا ماابي اكل واذا انتي مصره اني اكل ابي اكلك انتي
جنا وانحرجت: أنـــا ..
هشوم ويقرب منـها : ايه انتي .. موانتي خطيبتي
جنا وتسارعت ضربااات قلبها وخافت : ..........
هشوم: غرفتك مره حلــووه وكبيره
جنا : اي وانا اللي صممت الديكور بنفسي واخترت كل قطعه فيها بنفسي ..
هشوم: اهــاا ( ويقوم ويتمشى بالغرفه وبالاخيـر جلس ع السـرير : واووو سريرك مره جوووناااان ..
جـنا ( شـسـالفه ) : شـكرا
هشوم: جــنــون تعالي قربي منـي
جنا وتروح له وتجلس ع طرف السرير: ناوي تنام
هشوم ويقرب لها: لا ابي اتكلم معك .. وبعدين انتي موقلتي فيه كلام كثير تبين تقولينه لي بس ماتقدرين تقولينه بسبب البنات الحين انا وانتي لحـالنــااا ..شنو اللي بخاطرك قولي جنا وتوهقت لانها تذكرت سالفتها مع فهد وما عرفت شتقول: اممم .. انت تحبني !!!
هشوم واستغرب وقرب منها وباسها وجنا استغربت هالحركـه
جنا: ........
هشوم: احبــك .. (ويرجع يبوسـها مره ثانيه بالبدايه مااستجابت معه بس بعدين تجاوبت معه )
بــاسـهـا .. وقـرب لهـا اكثـر واكثـر .. ليــن صــار اللي صــار ..
وهنا كانت تعرف شنو تبي تسوي بالضبط .. وجـنا للأسـف استـلسمـت لهـا وبلحـظـه ماقدرت تقول لا .. ماحبت تعاند هشوم او تخسـره وبالمقابل خسـرت اغلـى ماتملك وقبلها خسـرت دينـها و سمـعتـها و كل شي حولها...
السـاعـــه الثـامنـة مــســـاء .. ام جـنا طقت عليهم الباب وكانوا بوضع مايسمح لهم يردون عليـها ..
ردت جـنا بصوت مخنوق وقالت: طيب ماما ..
بعد مرور عشــر دقايق ...
هنا كانت تسرح شعرها ع التسريحـه وجابت لها جنا عبايتها وعطتها اياها بدون ماتتكلم او تقول شي ووجـهها متغير ميه لون ولون
هنا : شكرا (وتلبس عبايتها ..
جنا قالت بأنكسار: هشوم لاتتخلى عني
هنا بأبتسـامه صفراء ( هذي هي نضره الانكسار اللي كنت ابي اشوفها بعيونك ياجنا واخيرا حرقت قلبك مثل ماحرقتي قلبي ) وقالت ببرود: طيب
(وباسـها ع خدها .. وطلعت من الغرفه ووصـلتها لعند الباب وهناء تحس بالذنب وهنا كانت لابسه عبايتـها الكتف وكانت مفتوحه والشيله ع كتفها
وجات بتطلع بس قلبها يعورها ع جـنا وع اللي صـار .. وقبل ماتطلع ضـمتـها بقوووه وجنا ضمـتها أقــوى .. وقطع عليهم افكـارهم صوت ام جـنا
ام جـنـا : جــنا شتســوين ؟
جنا وهنا وخروا ع بعض وجات ام جنا لعندهم
ام جنا: خير وش صاير؟
جنا: ماما اعرفك ع صديقتي هنا
هنا: هلا خالتي (وتسلم ع يدها )
ام جنا وهي متقرفه منها : هذي صديقتك اللي كنتي تذاكرين معها
جنا: اي
ام جنا وتلفت لهناء: وانتي الحين بتروحين البيت ؟
هنا : اي
ام جنا : طيب مع السـلامـه
هنا وعصبت من اسلوب امها : باي (وطلعت )
جنا وعصبت : يمه وشفيك ع البنت
ام جنا : بنت اي بنت ان شاء الله بالله هذي بنت يوم طلعت حتى الطرحه ماحطتها ع راسـها ..
جنا: يمه موكل الناس مطاوعه مثلك ومثلك اعيالك هي حره بنفسها وبعدين هذي صديقتي المقربه
ام جنا بعصبيه: صديقتك .. اي صديقه جايبه لي رجال بالبيت ..؟!
جنا: اي رجال .. يمه وشفيك ؟
ام جنا: سمعيني ياجـنا اللي صـاراليوم كله ماعجبني وهالهناء هذي ماابيها تجي بيتنا مره ثانيه ولاتماشينها وان جات مره ثانيه طردتها وعلمت ابوك واخوانك عن حركاتك فاهمه (وتروح)

اما جـنا حسـت لاول مره بالخـوف .. ماتبي تخسـر هشـام وتعلقت فيه اكثــر بعد اللي صــار اليـوم .. وبنفس الوقت ماتقدر تعاند امـها لان امـها صادقه بكل كلمـه قالتها فكرت وفكرت لين وجـعها راسـها من التفـكيـر وراحت لغرفتها وسـكرت ع نفسـها الباب وشـافت جـوالـها ومالقت ولا اتصـال منه ولاحتى مسج كانت بتتصل بس ترددت وقررت تفكر بعمق بكل اللي صــار وشـلون تـتصرف قررت تفكر ..



رجعت للبيت وهي تفكر باللي صــار .. وببالها مشهد مستحيل تنساه .. تذكرت بكاء جنا اللي يقطع القلب .. ماعرفت شتسوي بلحظتها او حتى وش تقول ..
هنا وببرود تام قامت وبعدت عن جنا وراحت تشرب لها ماي تبرد على قلبها من الثلاجه اللي بغرفه جنا وقالت وهي تشرب الماي بكل برود : وشفيك انتي الحين
جنا : ...........
هنا: ليه هالدموع .. أبـي افهم شنو سببهاا .. ماصار شي لهذا كله احنا نحب بعض صح ؟؟
جنا وهي حاطه راسها بين رجليها وتبكي بقهر وصمت وموعارفه شتقول : ..............
هنا بنفس البرود: حبيبي انا بعد اليوم رح اضمن ان محد رح يلمسـك غيري ,, انتي لي وبس .. ولا تخافين انا مارح اتخلى عنك ..
جنا وقامت قربت من هنـا وضمتها : انا احبــك لاتتخلين عني ..
هنا واستغربت رده فعلها: .....
جنا وهي لسى ضامتها: أنــا اســفــه ..
هنا: شنو ؟ (المفروض انا اللي اعتذر موهي ؟)
جنا وتنزل عند رجل هنا: انا تحت رجلك طول عمري رح اصير تحت رجلك موعشان اللي صار لا .. لاني احبك واسفه عللي سويته اللي صار اليوم اثبت لي انك تحبني لكن انا حقيره ومااستاهلك هنا بدون شعور راحت لها وضمتها: بيبي انتي بقلبي وهذا مكانك الطبيعي ومارح تروحين لمكان ثاني زين
جنا: بقولك شي بس لاتتركني سامحني الله يخليك ..
هنا: ...
جنا من بين دموعها: انا اسفه انا خنتك بس والله موقصدي كنت معصبه ومقهوره منك وماكنت بوعيي وفهد استغل هالشي سامحني ارجـوك سامحنى لاتتركني ..
هنا بخاطرها( اعترفت لي .. انا اللي كنت ناويه اذلها واهينها مثل ماهانتني بالاخير اعترفت لي .. جنا تحبني انا شلون سويت كذا شلووون
جنا : الله يخليك ياهنا لاتتخلين عني لاتتركيني انا مااقدر اعيش بدونك
هنا وماسكه دمعتها وهي لسى ضامتـها قالت بعد صمت: انا مسـتحيـل اتخلـى عنك .. وانا مسامحتك كلنا نغلط بس المهم انك تعلمتي من غلطتك ...

سبحان الله الناس المفروض ينصدمون او يتعضون من هالمواقف لكن .. اللي صار هنا غير والواقع صار اقســى من الرويـاااات ..
هنا بخاطرها : ااااه ياجنا معقوله سويتي كذا واعترفتي لانك تحبني او لاني انتقمت منك ومالك غيري .. ااااه انا شسويت !!!!
صحت من خيالها ع صوت جوالها واتصال من رقم غريب عطته مشغول وسكرت الجوال .. رجعت تفكر اللي صار وتحاول تستوعب اللي سوته معقوله هي وصلت لهدرجه من الدنائه وليش .. اللي صار بهاليومين اكبر من انها تتصوره .. كل شي مر بسرعه ..
خيــانـه جـنا واعترافـها بخيـانتها وانتقامـها منـها .. تحس ان مشاعرها متضاربه هل هي تحب جـنا والا لا ..والاهم من هذا كلـه ..

بعد اللي صـار اليــوم بعد ماسلبت هـناء من جنا اغلى ماتملك .. شلون رح تصير علاقتـهـم ..لامت نفسها مليون مره وبعدين رجعت وحست بنشوه الانتصـار ..
مشاعرها كانت متضاربه ماتدري هي سوت صح والا غلط .. فكرت وفكرت لين ملت من التفكير .. وخذت لها شور سريع وحطت راســها ونااامت ..
وقفلت جوالها عشان ترتاح من الازعاج والاتصالات ..

طلعت من جناح صديقتها تبكي بحراره وهي لابسـه عبايتها وطرحتها ع كتفها وتررركض ... مرت للصـاله وفتحت الباب الرئيسي وطلعت من القصـر وهي خاااايفه ..

وكانت تركض بسرعه ومااهتمت بالمتواجدين بالصـاله ولااهتـمـت بنظراتهم لها كان كل اهتمامها انهاا تطلع من هالقصر بــأقـصـى ســرعـة ..

شافتها ام صديقتها وعصـبت و بنفس الوقت انحرجت قدام خواتها المتواجدات عندها بالبيت ... وماعرفت وش تقول او حتى وش تبرر لخواتها ..
اختها1 : شسالفه وشفيها هالبنت طالعه من القصر وتبكي ؟
اختها 2 : اوووه الظاهر فيه كثير بنات يطلعون من القصر بهالشكل .. الحين لو الجيران شافوها وش يقولون عننا .. يوووه بصراحه انا ماصرت احب ادخل بيتك من هالسوالف
اختها 1 : انتي لازم تعدلين نظام بيتك وقبل ماتعديلين نظامه تعديل المتواجدين فيه حست بالاحراج اكثر من كلامهم واللي ازعجها انها ماعرفت ترد عليهم او بالاحرى ماقدرت لان كل اللي يقولونه صدق .. اكثر شي قدرت تسويه انها تقوم وتتركهم وتشوف لها حل بمصيتها وتأكدت ان بنتها تمادت كثيررر ولازم تتدخل .. توجهت بكل عصبيه وراحت لبنتها اللي جالسه بغرفتها ودخلت بدون ماتدق الباب ..

نصور واول ماشاف امه رمى السجاير اللي بيده وقال: ماما ليه ماتدقين الباب قبل ماتدخلين
ام نوره: انا رح ادق عضامك موالباب
نصور بأستنكار : خير ؟
ام نوره: اي خير وانتي على هالحـال يانوره .. اقصد نصور
نصور وعصب وفكر ان امه جايه تلومه لانها بويه: اوووه رجعنا على ياطير يااللي يمه انا ستايلي كذا وبس
ام نوره: ستايلك مايهمني وشكلك الشاذ المقزز مالي دخل فيه بس خلاص كل شي وله حد وانا مااقدر اتحمل سخافتك اكثر من كذا
نصور بعربجه وضخمت صوتها وقالت بوقاحه: وش تبين طيب دام ستايلي مايهمك وشكلي يقززك وش جايه تقولين ؟
ام نوره: نوره سمعيني زين انا امك واكثر وحده اعرفك طلعي من دور نصور وسمعيني عدل .. انا ادري انك شاذه وحركاتك الوسخـه مع صديقاتك البنات كلها ادري عنـها .. لكن انا مطنشتها بكيفي وبمـزاجي .. لكنك مسختيها هالبنات هذولي اللي تخاوينهم بنات نااس ووراهم اهل واهلهم مارح يسكتون لو صـار ببناتهم شي اللي شفته اليوم مع هاجر ماابيه يتكرر فاهمه

نوره واستغربت من كلام امها وتفاجأت بنفس الوقت تبلعمت وماتدري وش تقول وقالت بتردد : والله انا ماضربتها ع يدها هي اللي تلاحقني من مكان لمكان وهي اللي جات هنا يكيفها

ام نوره: ولك عين تواقحين بعد .. فوق شينك قواه عينك .. سمعيني يانوره يكفي اني ساكته على شكلك المقزز اللي يحرجني قدام الناس وسلوكك الشاذ المحرج وساكته عن بارتيتك السخيفه كل مره بالقصر و...
نوره تقاطعها: اووووه ماما انا حره طيب .. محد يتدخل بشكلي ولاستايلي ولابارتياتي انتي خلك بمجتعمك المخملي الراقي .. وبسفراتك لميلانو وباريس و...

قاطعتها امها بنبره حاده وبعصبيه وحمق : نوره .. لاخر مره اقولك اللي شفته اليوم ماابيه يتكرر ولو تكرر وقتـها رح يصير لي تصرف ثاني معك وانتي عارفه وش اقصد
( وطالعتها بأحتقار ومشت )
نصور وعصبت من حركه هاجر الغبيه وحست ان امـها هالمره غير كل مره ماعرفت شتسوي فتحت باكيت دخان وقعدت تدخن بشراهه
(( ام نوره تدري انها تدخن وهذا شي عادي لان الام تدخن والاب واخوانها بعد .. ونوره كانت تفكر امها ماتدري عن حركاتها وشذوذها لكن الحين تأكـدت ان امـها عارفه البير وغطـاه .. ماقدرت تتحمل اكثـر وراحت تتكلم مع امـها وتتحاور معها بهالموضوع))


اليــوم التـــالي بالكليه .. كان هشوم يتمشى مع احد بنات الشـلـه ويجي نصور لعنده ..
نصور: ابيك تعال ضروري ..
هشوم: اممم الحين
نصور: اي الحين انا اليوم جاي ومداوم عشانك
هشوم: طيب (ويلتفت ع البنت: حنان معليه اخليك
حنان: طيب عادي
هشوم: عن اذنك .. باي ..
نصور وهو يتمشى مع نصور: هااه وش صار بخطتنا
هشوم: كل شي صار حسب ماخططنا له
نصور ويضحك ضحكه خبيثثثثه : يالبيييييه .. واخيرا كسرت خشمها ..
هشوم : اي
نصور: وشفيك تقولها ومالك خلق .. احس انك زعلان عليهاا
هشوم وتنهد بهم : نصور احس اني تسرعت
نصور: من جدك انت .. تسرعت بعد ماشفتها تخونك بعينك و
هشوم يقاطعه: جنا اعترفت لي بـكل شـي ..وقالت لي عن خيانتها وهي ندمانه على هالشي
نصور: طيب
هشوم: نصور انا موعارف شسوي .. احيانا احس بالذنب واحيانا احس انها تستاهل
نصور: تسـتاهل وتستـاهل اقلهاا رح تكون لك لحـالك .. ولارح تتجرئ تتركك بعد اللي صار ..
هشوم: انا فكرت فيها من هالناحيه بعد ..
نصور: المهم الحين تبي تتركها
هشوم: مدري
نصور: هشوم حبيبي انت .. فكر زين وفكر بكرامتك اللي جرحتها لك
هشوم: نصور بس انا كسرت خشمـها ..
نصور: انت ندمان عللي سويته
هشوم: مدري تفكيري مشوش
نصور: انت مره غريب احنا كنا نبي نتقم منها وصار اللي خططنا له ليش متضايق ؟
هشوم: ماني متضايق .. مين قال اني متضايق ؟
نصور: تصرفاتك .. كلامك ..
هشوم: قلت لك مشوش مومتضايق .. نصور فيها شي لو استمر معها بعد اللي صار
نصور: انت تحبها صح ؟
هشوم: مدري احيانا احس اني احبها واشتاق لها .. واحيانا احس اني ابي انتقم منها واكسر خشمها وبين هنا وهناك انا تعلقت فيها وماابي اتركـها
نصور: والله مشكلتك موكبيره .. عادي لاتكبر الموضوع .. خلك مستمر معها ومع غيرها
هشوم: غيــرهــا ؟!
نصور: اي .. دامك متعلق فيها لاتحرم نفسك منها وبنفس الوقت لاتحرم الغير منك .. وان كان لها معزه وغلا بقلبك خلها هي الاساس بالقلب والباقي مجرد ضيوف وزوار .. اهم شي انك كسرت خشمـها ..بس نصيحه حاول تنساها ماتستاهلك خلها معك لين تمل منها وارميـها وانسـاها ..
هشوم استغرب تفكير نصور وحس انه سوى غلطه كبيره وماعجبه تفكير نصور اللي اعتبر تفكيره حقيررر بس هو تفكيره كان مشوش موعارف هو شنو يبي او وش يحس فيــه ؟!
بــمــكــان الشــلــه المعتــاد ... كانت جـنا روعه مع اشـواق .. ويسولفون ..
روعه: غريبه جنا مادوامت اليوم مع ان هشوم مداوم
اشواق: يمكن تعبانه .. عاد تصدقين اتصلت فيـها وماترد اكييييد نااايمه الحين
روعه: نيااالها نايمه بالبيت واحـنا هـنا جالسين وزهقانين
اشواق: كل واحد يتكلم عن نفسه انا اليوم خويتي بتجيني البيت ومررره مستانسه
روعه: شواقه بسألك بصراحه بس ماتزعلين
اشواق: امري
روعه: انتي ليش صرتي شاذه ؟!
اشواق بضحـكـه سخريه: ههههههه انا موشاذه
روعه: واللي تسوينه مع بويتك
اشواق: هييي هييي خليني اوضح لك اوكي .. احنا موشذوذ بس بوسات وصدر مو شذوذ .. الشذوذ هو الجنس كامل .. وبعدين انا مراهقه وعندي مشاعر ابي اطلعها وابي ..ومااقدر اطلع مع شباب ولااحب اصلا .. اقلها مع البنت اقدر اروح معها لكل مكان وتجي بيتـنا واروح بيتـهم وتدخل غرفتي ونسكر الباب بعد بدون مااحد يتدخل ويقول شـي عادي يعني .. لكن الولد لا الطلعه رح تكون صعبه وبعدين لو اهلي يسمعوني اكلم صديقتي وبنص الليل ماحد رح يتدخل لكن الولد غير .. بالعربي البنت تحبني وتهتم فيني مثل الولد واكثر وبالمره تعوضني عن حاجتي للرجاجيل .. وبعدين بويتي تجــنن رجــال بمعنى الكلمـه وتغنيني عن الرجال وتعطيني اللي ابيه واخذ اللي ابيــه ..
روعه وماعجبها ردها وقالت: الله يوفقكم .. (( هــذا تفــكيــر اغلــب البنــات اليــوم ))
هشوم كان يتمشى مع نصور وتجي بنت معها رسـاله لنصـور ويفتـحها ويقرى ( انا اسفه ) رمى الرساله بأقرب زبالة وضحك ضحكه سخريه ..
هشوم: خير ليش رميتـها ؟
نصور: لانها ماتهمني
هشوم: ومن مين هالرساله
نصور: من هجور
هشوم: هاجر بس موكانت خويتك ؟
نصور: لااتخسى .. ماتستاهلني امس جاتني البيت وصـارت لي فضيحـه مع الوالده وشافتها طالعه من غرفتي وهي تبكي وحالتها حاله
هشوم وخاف: تبكي .. ليه وش صار؟
نصور: هههههه لايروح بالك بعيد توني حتى ماسويت شي جيت بعطيها بوسه بس خافت وطلعت من الغرفه تركض وتبكي
هشوم: ههههههههه الحمدلله والشـكر .. وشفيها ذي
نصور: مدري عنها الحيوانه
هشوم: دامها ماتحب هالحركات ليش جايه لبيتك تستهبل والا شسالفتها ؟
نصور: مسويه لي فيها شريفه وماادري شنو وشافتها امي وكملت السـالفه
هشوم: اوووف وش قالت لك امك ؟
نصور: درت باللي صار وهددتني ان لو تكرر اللي شافته مع هاجر بيصير شي ثاني
هشوم: يعني امك درت باللي صار مع هاجر ؟ درت انك ...
نصور قاطعه: هشوم كل شي واضح ماله داعي امي تشوف بعيونها يعني البنت طلعت من عندي خايفه وتبكي وحالتها حاله شنو يعني بتظن اني طقيتها (ضربتها) مثلا ؟
هشوم وهو لسى مش مستعوب حط يده ع راسه وقال : طيب لمى طلعت وشافتها امك وجات عندك وكلمتك وش قالت لك ؟
نصور : كلمتني عن هاجر الزفت وجات تناقشني باللي صار وشافته ... بس انا ماخليتها تكلمت وتحاورت معها بهالموضوع ؟
هشوم: من جدك .. طيب انت الحين رح وتحاورت معها ع اي اساس وش قلت لها ؟
نصور: ماقلت لها شي امي فاهمه كل شي ,, امي تدري اني شاذه وتشوف اني اخربها مع بنات احسن من اني اخربها مع شباب .. بس عتبها وخوفها الوحيد ع بنات الناس مو علي
هشوم ومستغرب من كلامها: يعني عادي عندها انك شاذه وبويه وماتقول شي بس خايفه ع البنات وش هالتناقض نصور موقادر افهمك
نصور : ياهووووه هشوم كبرها تكبر وصغرها تصغر .. اغبى مخلوق بالكون بيشوف شكلي وتصرفاتي بيعرف اني بويا مايبلها مفهوميه ..
وبعدين امي ماتتدخل لان هذي حريتي الشخصيه ومالها اي علاقه و خوفها ع بنات الناس اللي من شكل هاجر وانت ماشي يعني هاجر حلوه وخقق ( جميله ) بس مشكلتها تبيني على طريقتها تبي حب وبس وانا هالشي مايمشي معي وش فايده العلاقه اذا مااستمعت فيهاا ... ماما تقول احسن لي ادور لي وحده من ثوبي يعني وحده شاذه مثلي مو وحده تعشقني بس مسويه لي مؤدبه ..
هشوم وقاعده تستوعب كلام نصور شوي شوي : يعني امك عادي عندها شذوذك

__ للأسـف هـالشـي صـار عادي عند بعض اوليـاء الامور هذي احد الاشياء اللي اكتب عنها بكـل اسـئ .. انو احنا وصلنا لهالمرحـله من التفكيـر ليييييش ؟؟ اذا الاهل هذا تفكيرها فـ كيف البنات __

نصور: عادي .. احنـا بالالفيه الثـالثـه .. easy... واحنا عايلتنا مررره فري
هشوم: يالبى الفري (وبخاطره: الحمدلله والشـكر ) ..
انتـــهــى هالبـــارت بســلام ولكـن نهـايتـه بداية النـهايه ... وشرايكم بهــنا وشلون رح تتوقعين تكون علاقتها بجنا عقب اللي صــار ..!!!!

_________________

الفصل الحادي عشر

((ضعـت مني بثــواني والله دنـيا ما تسوى))
بـــعــد مــرور أســبــوع .. علاقــه جـنا بـ هشوم رسميه جداا ... للحين هشوم ماقرر شنو يبي وجنا ماحبت تضغط عليه .. مرت الاختبارات النهائيه سريعه على الجميـع وبــأخــر يوم من الاختبارات ...
راح هشوم لجـنا اللي كانت توها طالعه من قاعه الاختبارات
هشوم: هااه وشسويتي ؟
جنا: بأيش !!
هشوم ويحط يديه ع جبين جنا : بسم الله عليك .. انتي من وين طالعه الحين
جنا : اي من قاعه الاختبار .. حليت الحمدلله
هشوم: يعني ناجحه بكل المواد
جنا: امااا كل المواد انا سويت اللي علي وماادري الله يعين
هشوم: طيب حبيبي تعالي
جنا واستغربت كلمه حبيبي من زمااان ماسمعتها .. (( راحت معها للسـاحـه الخارجيـه وكانوا البنات مسوين احتفااال واغاااني ورقص واستهبال بمناسبه اخر يوم ))
روعه: قاااايز (شـله ) نبي تحدي بالراب
البنات : واووووووووو
زينه: يلا التحدي بيننا وبين شـله جوجو
البنات: واوووو
جوجو : طيب انا بأخذ بويا من شلتي وبويا من شلتكم مين ترشحون من عندكم
البنات: هشوووووم
جوجو : هااه هشوم .. وش رايك
هشوم: اعجبكم بالراب
جوجو: طيب وانا من عندي بناخذ عزوز
شله جوجو : عزوووووزززززز
( ويحطون احدى اغااااني مايـكل جاكـسون .. وكالعاده فاز هشوم بالتحدي )
شله هشوم : اووووواوووو
( وانتهوا من الاغاني والرقص وجلسـوا يـاكلـون )
هشوم وهو جالس جنب جنا :مارح تسافرون بهالاجازه القصيره ؟
جنا: لا مااتوقع .. بس رح توحشني ..
هشوم ابتسم بدون تعليق
جنا: هشوم فيك شي ؟
هشوم: لاعادي
جنا قالت بعد خوف وتردد: احسك بعد اللي صار صاير تتجنبني .. انت ماتبيني ؟
هشوم: لا مين قال
جنا: تصرفاتك اللي قالت لي .. اذا انت ماتبيني قولي عشان اخليك براحتك انا ماابيك تضل معاي لانك تحس بالذنب
هشوم: جنا أنـا احبـك والله احبـك وانتي شي مهم بحيـاتي ومااتصور حياتي بدونك
جنا: اسمع كلامك اصدقك اشوف تصرفاتك استعجب
هشوم وحس بالذنب لانها صادقه بكل كلمه تقولها : طيب تعالي معي شوي ماني قادر اخذ راحتي بالكلام هـنا .. (ويقومون لاحد الزوايا ويجلسون لحـالهم ..
هشوم وماسك يد جنا ويطالع بعيونها : انا احبك بس هاليومين تفكيري مشوش
جنا: عشان اللي صـار
هشوم: لا عشـان كل شـي .. جـنا ابيك تتكلمين معي بصدق وماتخبين علي شي .. ابي اعرف انتي زعلتي مني بسبب اللي سويته
جنا: لا .. بالعكس انت بعد اللي سويتيه بينت لي انك تبيني وماسويت كذا الا لانك تحبني وتبيني لك وبس
هشوم: يعني ....
جنا: يعني انا لك ومارح اكون لغيرك واللي صـار بيينا شي طبيعي مواحـنا نـحب بعض (( تفكير سطحي وسخيف ))
هشوم وارتاح: احبك (وتضمـها )
جنا وهي حاضنتها : خليني بحـضنك اكثـر حبيبي .. احس بحضـنـك بالامـاااان ..
هشوم : حبيبي .. تقدرين تجين بيتنا اليوم ؟
جنا: اليوم .. مدري مااتوقع اهلي يخلوني الدراسه وخلصت
هشوم: طيب اجيك انا
جنا بدون شعور: لالا
هشوم: ليش !!
جنا: هااه بصراحه امي شافتك ذيك المره وسوت لي قلق عشان ستايلك
هشوم: لاني بويا يعني ؟
جنا: اي عجوز وتفكيرها مخرف وقديم وش تتوقع منها يعني ؟
هشوم: طيب انا مشتاق لك مووت .. واليوم بيتنا فاضي مافيه حد ياليتك تكونين عندي ...
جـنا وفـكرت: اممم بحـاول بكلم ابوي وبشوف مااوعدك بس بحـاول ..
هشـوم: طيب حاولي وربي مشتاق لك ..
جنا: طيب حبيبي .. كم باقي ع نهايه الدوام
هشوم: يمكن سـاعه
جنا: طيب خلينا نروح لكـلاس ونبعد عن البنات و.. (تغمر له ) مشتاقه لك
هشوم بأبتسامه صفراء : وانــا اكــثــر .. (( ويقومون ويدخلون لاقرب كلاس يشوفونه قدامـهم ))
ببيــت جــنا .. كانت تــوهــا داخلــه البيت بس استغربت يوم شـافت حريـم وطنشتهم ومشت فوق ونادتها اختـها عبير
عبير: جناا تعالي سلمي ع الحريم
جنا: وانا وش دخلني فيهم ..؟
عبير: فشله تعالي سلمي وبعدين روحي لفوق
جنا: ووييييه مالي خلق توني راجعه من الجامعه وحالتي حاله
عبير: ولو سلمي وروحي الناس يسألون عنك
جنا: يسألون عني خيرر وش يبون ذولي .. كلهم هالعجز ماهموني
عبير: عشاني جنا تكفين لاتفشلينا انا وامي قدامهـم ..
جنا: امي ماهمتني بس عشانك هالمره ياعبور .. (وترمي شنطتها وعبايتها وتروح تسلم ع الحريم بكل غرور ومالها خلقهم وتطلع لغرفتـها .. واول ماجاء ابوها كلمته عشان تروح بيت صديقتها بس رفض رفضاااا تااامــااا .. عصبت وراحت لغرفتــها وهي مقـهوره ومسكت جوالها السري وجلست تكلم )
جنا: الو هلا حبيبي .. لا مااقدر .. هالشيبه مدري وشفيه قلب علي .. واصلا انا مااطلع من البيت ابدا ولاعندي شي اسمه بيت صديقاتي
.. اووووف متى ترجع الكليه واطلع يوميا وافتك من هالسجـن .. ههههههههه (( ويدق باب غرفتـها ))
جنا وتبعد الجوال عن اذنها : ميييين .. (وترجع تكلم : حبيبي شوي واكلمك _ وتسـكر وتفتح الباب _)
جنا: خير
عبير\ افااا ماتبين تسولفين معي
جنا: لا وش دعوى تفضلي (وتدخل
جنا: معليه بس اخلاقي تجاريه وربي بسبب الوالد الله يخليه
عبير: ههههههههه هدي اعصابك اصلا المفروض ماتسألينه وتتعبين نفسك انتي عارفه عقليته وبعدين حمدي ربك انتي احسن مني وربي على ايامي قعده بالبيت 24 ساعه لادراسه ولاهم
جنا: انتي اللي ماكملتي دراستك .. وبعدين لاتفكريني دفره ماعندي ماعند جدي بس احب اغير جو واشوف البنات واطلع من هالاربع حيطان اللي انجبرت على مقابلهم
عبير: والله الحمدلله تزوجت وافتكيت من هالاربع حيطان وهذا انا اطلع وادخل على راحتي
جنا: الله يخليك الله والزواج عاد ماخذه واحد متزوج مرتين وانتي الثالثه ولا اعياله كبرك واكبر منك بعد .. وين قاعدين بس .. بذمتك هذا زواج
عبير: والله انا المرتاحه الحمدلله اطلع واجي ع كيفي واعيالي عندي يغنوني عن الناس كلـها وزوجي مودايما عندي متى مابغيت شفته بالادوار علينا كلنا ,, وكل صيف نسافر واخر دلع تصدقين اول ماتزوجت كنت مكتئبه وحالتي حاله بس الحين اقول الحمدلله افتكيت من السجن الاجباري وصرت حره نفسي
جنا: اي والله اقلها تلبسين عبايه كتف وبنطلونات وتطلعين ع كيفك وتسافرين براحتك
عبير: وانتي الزواج عندك بس حق الهياته ( الطلعات)
جنا: اي ..
عبير: طيب وانتي مستعده تتزوجين بهالفتره
جنا: الحين ماافكر بالموضوع بصـراحه
عبير: ولو جاك عريس زين رح تردينه ؟
جنا: اي برده ماابي اتزوج الحين
عبير: امرك عجيب توك تقولين مليتي من السجن
جنا: اي وانا كذا والا كذا بتزوج بس موالحين
عبير: نصيحه ياجنون لو يجيبك العريس الزين لا تردينه يمكن هالفرصه ماتتكرر مره ثانيه وماتلاقين مثله
جنا بدون اهتمام : يصير خير
عبير: طيب اجل انا اخليك حبيت اهذر معك شوي الحين بجي السواق وبودي اعيالي للملاهي بمشيهم
جنا وفكرت : عبور الله يخليك بروح معك
عبير: انا ماعندي مانع بس ابوي
جنا: تكفين كلمي امي تكلمه الله يخليك ابي اطلع تكفيييين
عبير: من جدك كل هذا ملهوفه ع الملاهي
جنا وتوهقت وراحت وجلست جنبها: اختي حبيبي اختي الوحيده وياحيااااتي .. انا ابي اطلع من البيت معك وبروح بيت صديقتي وانتي ودي اعيالك ومشيهم ومري علي بعدين وش رايك؟
عبير: يوه يوه والله ان دورا ابوي واخواني لـ ...
جنا: الله يخليك مارح يدورن تكفيييين تكفيييين لا انا ولا انتي بنعلمهم وش دراهم؟
عبيروهي متردده بس كسرت خاطرها اختها: شوفي انا رح اكلم امي تكلم ابوي وان رفضوا مالي دخل
جنا: والله حيااتي انتييي
عبير: طيب صديقتك هذي مين
جنا و تورطت بس صرفتها وقالت : هااه روعه روعه ماغيرها عرفتيها
عبير: اي عرفتها .. انا بكلم امي وبشوف ..
(( وكلمـت امـها وامـها كلمـت ابوهـا ووافق بس بشــرط انـها ماتتأخـــر ))

( بالسـيـاره ..))

عبير: يوو جنا هذا موطريق بيت روعه
جنا: اي ادري انا وروعه بتقابل عند وحده من البنات ( ويوصلها السواق للبيت وتنزل و تروح لبيت هناء ع طول )
هنا وتفتح الباب : هلا والله (ويسلمون ع بعض )
هنا : تعالي غرفتي ( ويروحون للغرفه )
هنا: عاد تصدقين كنت بروح للنادي .. طفشت لحـالي
جنا : حتى انا فقدت الامل اني اجي بس سبحان الله ابوي وافق ماادري شلون .. وحشتيني (وتروح تضمها من ظهرها )
هنا وتوخر عنها شوي وتروح للدرج وتطلع كاميرا تصوير : وش رايك نتصور ؟
جنا: نتصـور .. وش الطاري ؟
هنا: توني شاريه هالكاميرا وبخاطري نتصور فيها .. الصور اللي بالجوال ماتعجبني
جنا : اوكي مثل ماتحب بس دقايق ( وتفسخ عبايتها وكانت لابسه شورت قصيررر جدااا تحت التنوره الجينز الميدي وفسخت التنوره وضلت بالشورت وبلوزه كات وهناء اول ماشافتها شهقت ..
هنا : واوووووو اول مره اشوفك بهاللبس
جنا ومسويه مستحيه: اممم وان شاء الله ماتـكـون اخـر مره .. اعطيني الكاميرا ( وتاخذ الكاميرا وتصور نفسها وتصور هي وهنا صور كثيره
هناء: مامليتي من التصوير
جنا : انا مجنونه التصـوير ..
هناء: وانا مجنونه فيك
جنا : اممم والله
هناء وتقرب منـها وتاخذ منها الكاميرا وترميها وتقرب اكثر واكثر (( وتعرفون البــاقــي ))
(( جنا وهناء يعتقدون انهم يحبون بعض ومايقدرون يستغنون عن بعض ولكن للأسف ترجموا حبهم واحساسيهم بطريقه غلط ومحد عارضهم او وضح لهم الغلط الكل شجعهم ومع ان الغلط مو محتاج لاحد يبرره ويقول انه غلط الغلط غلط ولـكن بهالوقت صار الغلط صح واللي يفكر صح معقد ..
هل ياترى يحبون بعض او يعيشون فراغ عاطفي .. وهل الحب يطلب منهم انهم يثبتونه بهالطريقه .. وهالعلاقه المجنونه بين بنت وبنت .. اووه اقصد بين بويا وبنت شنو نهايتها ولين متى رح تستمر ... هذا اللي رح توضحه لنا هالروايه ))
اليـــوم التـــــالــي ..

نايمـه بغرفتها ومالها خلق حد يصحيها امس طول اليوم سهرانه ع التلفون مع صديقتها .. ويدق باب غرفتها وهي مطنشته لين ازعجها صوت الباب وقامت بعد ماتأكدت انها خبت كل شي
جنا وهي فاتحه الباب: خير وش صاير ؟
ام جنا: الله واكبـر عليــك للحين نايمـه
جنا: وش تبيني اسوي يعني اجازه لاطلعه ولادخله حتى نومتي رح تتحكمون فيها ؟
ام جنا: سكتي بس سكتي وقومي غلسي وجـهك وروحي لابوك يبيك
جنا: بعدين بعدين انا فيني نوم الحين
ام جنا:هيييي اي نوم انتي بعد .. ابوك بيسافر بالليل ومافيه عنده وقت الا الحين عشان يكلمك
جنا: وانا فيني نوم ومالي خلق اكلم حد بيسـافر الله معه اوووف
ام جنا: اقول بلا قله حيا ونزلي ابوك ينتظرك وبروح اقوله انك جايه وياويلك لو تأخرتي فاهمه (ونزلت)
جنا: اووووف اووووف كل شي بالغصب بهالبيت اووووف ( وتسكر الباب وتروح لجوالها تتصل بهشوم بس مارد .. وارسلت له مسج
.. صباح الخيرر ياواحشناااا ... احبـك .. جنونتك ( وضغطت ع ارسال وارسلت المسج وخبت الجوال )
(( وصححت شوي ونزلت لابـوها اللي ينتـظرها بالمكتب واول مادخلت باست راس ابوها وسلمت عليه )
ابو جنا : شلونك يبه مع الدراسه
جنا وهي منزله راسها بالارض: الحمدلله زينه
ابو جنا: تبين شي محتاجه شي ؟
جنا: لا لا مشكور بابا ماتقصر مصروفي يكفيني واذا احتجت اي شي رح اقولك
ابو جنا: سمعيني يبه .. انا اليوم مسافر لكـندا ورح ارجع بعد كم يوم ان شاء الله .. شركاتنا قاعده تتوسع ولله الحمد عندنا فروع كثيره بالمملكه والخليج و
جنا بخاطرها( وانا وش دخلني بهالقرف كلـه .. شركتنا ومدري ايشش اووف ملل لوقاعده اكلم حبيبي احسن يالييل ماطولك||
... شد انتباها اخر كلام ابوها وشهقت ع الاخر وقالت: أييييييييييييشششش
ابو جنا: مثل ماقلت لك انا عطيت الرجال كلمـه وهو شاريك وان شاء الله زواجكم خلاص هالاسبوعين
جنا وهي مصدومه: بس يبه بوعبدالله متزوج وبسنك
ابو جنا: الرجال مايعيبه الا جيبه .. وشوفي اختك عبير ماشاء الله خذت واحد اكبر مني ومتزوج قبلها ثنين والحمدلله هذي هي مستانسه
جنا: بس انا غير عبير
ابوجنا: انتي بنتي الصغيره والمدلله عشان كذا خذت رايك بهالموضوع وصدقيني مارح تلاقين احسن من بوعبدالله
جنا: يبه انا ماافكر بالزواج الحين ابي اكمل دراستي
ابوجنا: ومحد بيمنعك منها انا عطيت الرجال كلمـه وقراري مارح اغيره واول ماارجع من كندا برتب للعرس وكتب الكتاب والفرح بيوم واحد والحين طلعي خليني اكمل شغلي
جنا طلعت وهي مصدومه وموقادره تصدق اللي قـاله ابوها وشلون هانت عليه وهذا وهي دلوعته .. معقوله بيزوجها لواحد متزوج واكبر منـها بـ اربعين سنه اذا مواكثر خانتها دموعها ونزلت ع خدها مثل النـهر الجـاري .. كل تفكيرها بـ هشـوم او هـناء وماتبي تتركـها او تتخلـى عنـها بس للأسف ابوها قال كلمـته واذا قال كلمـته ماحد يقدر يرده .. راحت لغرفتها وجلست تبكي من القـهر قررت تتصل بـهـناء بس ماقـدرت حـاولت وحاولـت للأسـف ماقــدرت رمت الجوال وجلست تبكي وفجأه رن الجوال بأسم ياحياتي (هنا) بس ماقدرت ترد اوحتى وش تقول بكت على صوتـها ولكـن محد يسمعها ولاحيـاه لمن تنادي ..

بـــعــد مــرور أســبــوعيــن .. جـنا حاولت مع اهـلها وحاولت لكن محد يسمـعها وماشافت قدامـها الا انـها تسلم للأمر الواقع وتوافق وهذا اللي صـار .. بس لمى وافقت تورطت لانـها مش بنت وتكلمت مع صديقتها أشـواق وحلت لها المشـكلـه وسوت عمليـه عشان ترجع لها عذريتها المزيفه وظل موضوع زواجـها سـر بينـها وبين اشـواق وروعه وزينـه ( أقرب البنات لها لـكن العمليه محد يدري عنها غيراشواق)سـكرت رقمـها اللي تعرفه هـناء وحاولت تنساها وتبدء حياه جديده ومجهوله بالنسبـه لهـا ... اما هـناء فـ حالتها مثل المجـنونه لهـا اسبوعين ماتدري عن جنا وجوالها مسـكر والمشـكلـه ماتقدر تروح لها البيت ولمى كلمت روعه عنهـا
قـالت لهـا روعه ماتدري عنها شي وانـها لمى تروح لبيتهم يصرفونهاا (طبعا روعه اتفقت مع جـنا ) جن جنون هناء وصار كل همها توصل لـجـنا بس ماتدري وشلون ؟!

جالسـه بغرفتها ع اعصـابها وقاعده تدخن صحيح انها تعبانه صحيا ونفسيتها دمار بس هاليومين صارت لمى تعصب تدخن ولاتهتم لاحـد ..
وخاصه ان اخوها مسافر واخوها الصغير 24ساعه عند امـه فـ أغلب الوقت لحـالها بالبيت .. رن جوالها وفزت وكان المتصـل نصور
هشام: هلا نصور
نصور: اهليين اسمعني جبت لك خبرها
هشام وفز قلبه : والله .. وينـها ؟
نصور: اسمعني بقولك بس لاتنفعل ولا
هشام بعصبيه: نصور اخلص جنا وشفيها ؟
نصور: زواجـها اليوم
هشام وانصدمت وكل هموم الدنيا فوق راسـها ودمعت عيونها : ايش يعني وش تقصد بهالحكي ؟
نصور: اقصد ان اليوم عرسها
هشام:أييييييش .. انت متـأكـد؟
نصور: اي متأكد
هشام من بين دموعه بس مابين قال بدون شعور: تقدر تدبر لي بطاقه للعرس ابي اروح
نصور: من جــدك انت ؟!
هشام: نصور طلبتك ..
نصور: طيب بس لاتتهور و .. تدري انا بروح معك
هشام: مثل ماتحب بس المهم تدبر لي بطاقه
نصور: صــار .. خلاص اجل انا بمرك بالليل ونروح العرس
هشام سكر من نصور ودموعه ع خده مثل النـهر الجاري .. راح للصور وقعد يشوفها ويتذكر جـنا بكل مكان من الغرفه وبكل ركن من اركانها ويتذكر ضحكتها وحبها له واهتمامها فيه موقادر يصدق الكلام اللي سمعته جنا ماتسوي فيه كذا .. جنا ماتقدر تعيش بدونه .. جنا وعدته ماتتخلى عنه .. ماتتركه مثل ماتركته امه ونور .. جنا ماتسويها .. تطالع صورها بألم وحسـره ومومصدقه شي وموعارفه ايش بتسوي تطالع المكان وتحس جنا فيه روحها فيه وريحتها لسى فيه ..

ويــن مـوعــــد جمعـــنا وين ذاك المكان
وضــحكــنا الي ضـــحكنا والوله والحنان
تقـلـــب الكــون كله لو تأخرت خــــــطوه
ضعـت مني بثــواني والله دنـيا ما تسوى
أيام حلوه..... كانت أيام حلوه
كنت في روحي تسري كنت بجنون أحبك
قاسي القـلب لكـن كــان قلــبي بقــلبك

بالــعــرس .. دخــلت هنـاء ونـورا(نصور ) ع وقت زفه العروس .. وطبعا بستـايلاتهم العاديه ستايل البويات .. لانو العرس كان فيه بويـات كثـير غيرهـم .. راحت هـناء لعند العروس وسلمت عليـها وتفأجـأت جـنا الا انصدمت لمى شـافتها
جنا: هشوم
هشوم: اي ماتوقعتي تشوفيني صـح .. عموما انا جيت ابارك لك بزواجك .. ومن هاللحظه انتي طلعتي من حيـاتي واتمنى لك التوفيق بحيـاتك الجديده
مع زوجك يامدام ( وتقرب لاذنها وتهمس لها : الف مبروك ياعروس ..
(وتـروح وتخلي جـنا بحيـرتها ودهشـتها وقهرها .. ومسحت دمعتها بسرعه قبل ماتنزل وماقدرت تجلس مع الناس اكثـر وقامت وحتى ماكملت زفتهاا)

جالسين جنب بعض بالسياره وكل وحده فيهم حالتها تختلف عن الثانيه الاولى كانت تبي تجي العرس بأي طريقه والثانيه كانت تماطل وماتبي تروح .. دخلوا وطلعوا بسرعه ....
الاولى تمنت انها مادخلت كان عندها امل لاخر لحظه ان كل هذا يكون كذب او كابوس مزعج بس صحت ع الواقع لمى شافت حبيبتها جنا ع الكوشه وحست انها خسرتها للأبد ...
اما نورا تمنت انها لو ظلت بالعرس فتره اكبر شافت بنت عجبتها بالمره وطبعا البنت رقمت نورا ونورا على الرغم من انها ثقيله وماتعطي حد وجه بسهوله استانست على هالبنت وماقدرت تقول لها لا ... وجالسه بالسياره تكلمـها وتبتسم وداخله جـووو .. اما هـنا بجنبها ودموعها متحجره وحاطه راسها ع السيت وتفكر بشكل جنا وهي عروس .. هذا شي طبيعي اللي يصير كل بنت مردها تتزوج وهذي نهايه العلاقه وبما ان جنا ماقالت لها عن زواجها معناها ماتبيها بحياتها .. هنا موقادره تتخيل حياتها بدون جنا موعارفه شلون رح تعيش بدونـها بدون حبها الاول بدون البنت اللي كانت كل شي بالنسـبه لـهاا .. في ظل ذكرياتها لجنا وايام الحب شدتها اغنيه نوال ع راديو بحرين اف ام اللي مشغلينه بالسياره ..


معقولة تنساني وتحب لك ثاني
وأنا اللي أغليتك يانصفي الثاني
يعني هاين عليك
تترك واحد يبيك
سلم قلبه بإيديك
وهو راضي
خل جميع الكون
ماغيرك أنت عيون
من بعد هذا يقول
هواه ماضي
معقولة تنساني وتحب لك ثاني
وانا اللي أغليتك يانصفي الثاني
حسبي على عاذلي أبعدك عن عيني
من بعد ذاك الوصل وينك وأنا ويني
ياخوفي ناسيني
ماغبت عن خاطري لو لحظة ياغالي
طيفك رفيقي ترى حلي وترحالي
ترفق بحالي
معقـــــــــــولة تنســــــاني

جالسه تكلم ورايحه لعالم ثاني والتفت لصديقتها اللي دموعها ع خدها مثل النهر الجاري ...
نصور وهي تكلم : انا اكلمك بعدين طيب بااي (وتسكر وتلفت ع سواقهم ) جارون طفي الاغاني ( وتلتفت ع هنا

نصور: هشوم توقعتك اقوى من كذا لو ادري انك ...
هشوم وتـأشر لها بصمت: خليني الله يخليك ماابي اسمع شي
نصور تنهدت بعمق ولبست نظارتها الشمسيه مع ان الوقت كان نص الليل والسياره مضلله لكن لبست نظارتها الشمسيه السودا اللي تغطي نص وجهها عشان تخبي دموعها اللي خانتها ونزلت وهي تتذكر حبيبتها الاولى .. اللي خانتها وتركتها وماسألت عنها رغم مرور السنوات للأسف للحين تحبها وتموت فيهاا
نورا بخاطرها(معقوله تكون نستني !!)

_________________



الفصل الثاني عشــر ( الحقيقه والســراب )

انـتــهــت الاجـازه وابتدء الدوام بالكليــه وهـناء خفت صدمتها بس ماقدرت تتجاوزها واللي هون عليها ان جنا مادوامت من بعد مارجـعوا .. كانت تتمشــى مع نصـور وبعدها جلسوا بمكان

الشـله المعتاد وجلست هناء بموقعها اللي تجلس فيه دايما والمكان اللي جنبها فاضي كان لجـنا وتذكـرتها (اصلا هي مانستها .. ) تطالع بالكليه وتشوف بكل زواياها كل مكان بالجامعه راحوا له مع بعض فـ لمى تروح لاي مكان تتذكرها وتشوفها معها بـس بخيـالـها ابتسمـت ابتسـامـها صـفراء وهي تردد بداخـلها هالكلمـات ..

الأماكن كلها مشتاقه لك!
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين اللي سرى بروحي وجالك
ماهو بس انا حبيبي ....
كل شئ حولي يذكرني بشئ
حتى صوتي وضحكتي لك فيها شئ
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
شوف حالي آه من تطري علي
الاماكن ... الاماكن ... الاماكن
الأماكن كلها مشتاقه لك!
المشاعر في غيابك .. ذاب فيها كل صوت
والليالي من عذابك .. عذبت فيني السكوت
وصرت خايف لا تجيني لحظه يذبل فيها قلبي وكل أوراقي تموت
وآه آه آه ... لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت
وآه آه آه ... الامان وين الأمان؟؟؟ وانا قلبي من رحلت ماعرف طعم الأمان
ليه كل ماجيت أسال هالمكان اسمع الماضي يقول:
ماهو بس انا حبيبي ....
الاماكن ... الاماكن ... الاماكن
الأماكن كلها مشتاقه لك!
الأماكن اللي مريت أنت فيها ... عايشه بروحي وابيها .. بس لكن مالقيتك
جيت قبل العطر يبرد ... قبل حتى يذوب في صمتي الكلام وأحتريتك
كنت اظن الريح جابت
"عطرك يسلم علي"
كنت اظن الشوق جابك
"تجلس بجنبي شوي"
كنت أظن ... وكنت أظن .... وخاب ظني!!!
وما بقا بالعمر شئ ... وأحتريتك
الاماكن ... الاماكن ... الاماكن
الأماكن كلها مشتاقه لك!


وجت وحده من بنات الشـله وجلست بالمكان الفاضي مكان جنا وتسمع اغنيه بجـوالهـا وحاطه سماعات بس الصوت عااالي فز قلب هشوم لمى سمع الاغنيه واخذ وحده من السماعات من البنت وجلس يسمع وكانت الاغنيه مين حبيبي انا رد علي وقولا
هناء وخنقتها العبره وتذكرت جنا خاصه انها دايمـا تردد لها كلمه مين حبيبي وهنا تقولها انا .. وجنا اقتبست هالكلمات من الاغنيه .. هناء وماقدرت تجلس اكثر وقامت بسرعه وتوجهـت للسـاحه الخارجيه تمسح دموعها قبل ماتنزل وتفضحها .. وقامت وراها حـنان (اللي كانت مشغله الاغنيه)

حنان وتروح وتعطي هشوم منديل : تفضل
هشوم: شـكرا (ويمسح دموعه بسرعه )
حنان: تمنى لها التوفيق بحيـاتها الجديده .. وحاول تنســى
هشوم ابتسم ابتسامه سـاخـره : ....
حنان: ادري انو كلامي صعب بس لازم تحاول الحياه تستمر هشـوم جنا الحين صارت ماضي وسراب بحيـاتك انسـى هالسـراب وحاول تعيش الحقيقه
هشوم: الكلام اسهل من الفعل .. محد حاس فيني
حنان: الا حاسين فيـك بس كل ماعودت نفسـك ع فـكـره النسـيان كل ماصـارت اسـهل .. هي اختارت حياتها الجديده بعيده عنك احترم اختيارها وانسـاها ..

هشوم واول مره حد يتكلم معه ويتحاور معه بعقل ومنطق ...ويسمع له من ترك جنا كان بوده يتكلم ويقول ويقول لكن مهما قال خلاص جـنا راحت : مااقـدر انسـاها بـس بحـاول ..
حنان وتغير الموضوع: طيب ياهـنـو وش رايك نروح للكافتيرا نفطر ونغير جو انا اليوم عازمتك ع حسابي
هشوم: اسمي هشوم موهـنو
حنان: ولاتزعل هشـوم بس وافق
هشوم: اوكي دامك قلتي هشوم يلا .. ( ويروحون للكافتيرا ويفطرون ويجلسون ع طاولتهم المعتاده بس الغريب ماكان فيه غير هشوم وحـنان
حنان: هشوم اسمع هالنكته توها جايه (وتسمك جوالها وتقرى عربجي اول مره ينعزم ع العشا يوم خلص عشاء ماعرف شيقول قال بصراحه عشاكم بن كلب ..
هشوم بضحكه ساخره: ههههههههههههههههههههه
حنان : هههههههه اي اي واسمع الثانيه بعد محشش يسأل طقاقه وقالها من متى وانت تطقين .. قالت من 12 سنه استغرب وقالها وللحين محد فتحلك !!
هشوم وزادت ضحكـته : ههههااااي
حنان : لااا عاد هذي النكته اقوى واقوى (( وجلســوا اغلب الوقت نكـت وضـحك .. وحنان بأسـلوبها قدرت تخفف على هشوم شوي بدون مايحس وهو تسولف معه ومره مستانسه ان هشوم مستانس وان وجود هشوم بحياتها اللي كان سراب قرب يصير حقيقه هي تحبه وحبته من اول نظره من اول يوم جلس معاهم ولمى تجرأت وقالت له " يالبى السبايكـي ممكن المس شعرك " من ذاك اليوم وهي تبيه بس للأسف ماتقدر تتكلم او تقوله شي .. تسولف معه وتجلس معه بحكم انهم قروب واحد بس جلساتهم مع بعض قليله لانه ملك لجـنا وتغار عليه من كل الشـــلــه تطالع فيه وتسـولف معه وبخاطرها تردد هالكلمـات ...


مشكـلتي اهـواه وحبه هو مجنني ... والمشـكلـه عن هـوايا ماهو بـداري ..
اخاف ابوح بهـوايا لايخـجلـني .. واخـاف يزعل عـلي ويزيـد في لــومــي ..
محتار مدري شسـوي حيـل شاغلنـي .. مليت افـكر وماهي نافـعه افـكاري ..
مدري اعـذره عشاه ماهو فاهمني .. والا الـومه عشانه سبه امـراري ..
سـاعـات ارضـى واقـول كافي يكـلمني ... كافـي انه يسأل علي ويـأخذ اخبـاري ..
وسـاعات اطمع ابيه كل يوم يقابلني .. جنني حبه ولاهـو بحـالتـي داري ..

خلصــوا فــطور وكانوا زهقانين ع الاخـر .. وقاعدين يتمشـون مع بعض بالساحه الداخليه ..
حنان : هشوم عندك محاضره ؟
هشوم: لا ليش ...و اصلا مارح احضر مالي خلق
حنان: طيب انا قررت اخطفك
هشوم: ههههههه اهم شي اللي يخطف ويعطي خبر قبل
حنان: هههههه خطفه محترمه
هشوم: ووين ناويه تخطفيني ؟
حنان : لالا مارح اقولك .. تعال معي ( وتمسكـه من ايـده ويرحون لمـكان الشـله المعتاد وياخذون عبايتـهم وشنـاطنهم .. وهناء مسايرتها ومستانسه ع عفويتها وهبلها .. ))

(( لبسـوا عبايتـهم بسرعه وطلعوا برى الجامعه وخذوا اقرب تـاكـسي )

حنان: لو سمحت روح ع الظهران مول ..
السواق: حادر ماما
حنان : عطني الموبايل
هناء وعقدت حواجبـها : لييييش ؟
حـنان: شوف اليوم ماابيك تقول لي لا فاهم
هشوم بأبتسـامه صفراء: ان شاء الله .. سمـي (ويعطيها الجوال ..
حنان وتاخذ جوال هشوم وجوالها وتطفيهم : مانبي حد يزعجنا .. والحين الساعه 11 والساعه 2 بنكون بالبيت زين
هشـوم: اوكي .. (( ويـروحون للظـهران مول وماكـان فيه ناس كثيـر .. نزلوا وراحوا للألعاب وجلسـوا يلعبون والمشـكله مافيه الاهم .. وهشوم كان مستانس طول الوقت لعب ووناسـه ..
مابقى لعبه خطيره مالعبوها (من كثرهم عاد ) ولعبوا لين تعبوا من اللعب وخلصوا لعب..
هشوم: حنون انتظريني هنا بروح وبجي
حنان: زين لاتتأخر ( وتستغل فرصه غياب هشوم وتروح لكـوشك الهدايـا وتاخذ لها دوبدب كبيرر ماقدرت تشيله الا بالغصب وخذته لهشـوم .. وبعدها جات هناء ومعها بوكيـه ورد احمر مره رومـانس هناء واستغربت لمى شـافت الهديه مع حنان موقادره تشيلها : اوووبس
حنان: هذي لك اتمنى تعجبك
هشوم: يؤيؤ احرجتيني .. احس انو هديتي مالها داعي
حنان وهي مومصدقه : هذا الورد لي ؟!
هشوم : اي
حنان: يالبييييييييييييييييييييييييييييييييه ( وتضمها بدون شعور وبقوتها بس انتبهت انهم بمكان عام ووخرت عنـها )
حنان: سوري بالغت برده فعلي بس انا احب هالورد اموووت عليه
هشوم: اتمنى يعجبك ..
حنان: يؤيؤ .. اكيييد رح يعجبني اصلا الحلو مايجيب الا الحـلـو .. يالبى انت بس .. (وتطالع سـاعتها . يؤيؤ باقي نص ساعه تعال نروح ناخذ لنا شي ناكلـه ..
هشوم: لالا خلينا نروح ستار بـكس مالي خلق اكل
حنان: اوكي
هشوم: بس بشـرط
حنان: امــر
هشــوم : انا هالمره اللي عازمك
حنان: بس
هشوم: تبيني ازعل ؟
حنان: لالا .. كلـه ولاتزعل براحـتك .. المهم ماتزعل
هشوم: يالبى اللي يدورون رضـاي (( وراحت معها لسـتار بـكـس وطلبوا لهم كافي ودونات وكان هشوم طول الوقت يدلع حنان ويأكلـها وحنان ماتت من هالحركه حلمـها وتحقق هشـوم معاها ويدلعها ويدور رضاها ...مارح تصدق نفســها .. ))

بــــــــــــــــعـــــــــد مــــرور عــــدة أســابيــــع ..
جالســه بفيــلاتــها الجديده الفخمـه اللي كـأنها قصــر مصغر .. تطالع التلفزيون وزهقااانه ع الاخر ويجي زوجـها ويجلس بالصوفا اللي مقابلتها ..
تكلم زوجها وهو رجل اعمال ستيني لكن صحته جيده بالنسبه لسنـه وطالعها وقال: وشفيه القمر زعلان ؟؟؟
جنا ومسويه زعلانه: يعني معقوله ماتدري وشفيني زعلانه ؟!
بوعبدالله: لا يـاحـلو .. لو ادري ماكنت سألتك
جنا: بعد ونسيت وهذا وانت واعدني تنفذ لي الطلب اللي طلبته منك
بوعبدالله : حبيبتي السفره وحجزت لك والطقم اللي حطيتي عينك عليه جبته لك وحسابك حطيت لك فيه المبلغ اللي تبينه وشريت لك السياره اللي تتمنينها .. وشللي مانفذته لك
جنا بدلع : اي ودراستي ؟
بوعبدالله : كملي دراستك مين مانعك حبيبتي
جـنا: حبيبي انا غايبه لي فتره والحين اكيييد فصـلوني .. وانت وعدتني ترجعني وتكلم معارفك
بوعبدالله : بس هذا اللي مزعل القمـر .. ولاتهتمين رح اراجع لك بموضوعك ومايصير الا اللي بغيتيه ..
جنا واستانست: والله
بوعبدالله : افا عليك وانا كم جنا عندي
جنا: وحده وعسى ربي يخليها لك ..
بوعبدالله: ههههههه اميييين


بنفس الاثــنـــاء .. بــس بمـكان اخــر .. وتحـديــدا بــالجــامعـــه ...
هـناء تعلقت بحـنان بسرعه وحنان قدرت بذكائها تنسيها جـنا او بالاحـرى علقت هناء فيها وعودتها عليــها .. صاروا 24ساعه بالجامعه مع بعض ..والكـل ملاحـظ هالشــي .. وهشـوم بدء يتـجاوز صدمـه جـنا وحس انها مجرد سـراب بحيـاتها وان حـنان هي الحقيقــه ..

بـالـكليــه ..
كان هشـوم يتـمشـى مع نصــور ..
نصور: شسالفه هشوم اشوف فيه بوادر حب جديد
هشوم: حب ؟! وش تقصد ؟
نصور: علينا ... انت وحنون ماتفرقون ابد
هشوم : ههههه لا بس
نصور: يعني ماتحبها ؟
هشوم: لا من قال .. بس هالبنت مره حبوبه وعفويه والواحد غصب يتعلق فيها وتنحب بسرعه..
نصور: وانت حبيتها والا ؟
هشوم ويرن جوالها : الطيب عند ذكره هذي هي دقت
نصور ويشوف الاسم: دلوعتي بعد
هشوم: اي الدلع كله لها عن اذنك (ويروح بعيد شوي )
نصور : اوووه راحت علينا
هشوم: هلا والله .. وينـك
حنان: توني داخله الكليه وبروح للمحـاضره الحين
هشوم: يوووه طب انا ماشفتك اليوم
حنان: خلاص بطلع من المحاضره وبشوفك
هشوم: من جدك وانا مطنش محاضرتي عشان اقعد معك وانت تبين تحضرين ؟
حنان: لا وشدعوى هشوم هالمحاضره مارح تطول الماده صعبه والدكتوره متشدده علينا و
هشوم: حـنان احبــك تــعالي
حنان وجنت لمى سمعت هالكـلمـه : الحيييين اجيــك
هشوم وابتسم وقال: انـتــظرك .. ( وراح ووقف بمـكان الشـله المعتاد ويلمح حنان جايييه ومستعجله ويركض لها ويضمـها بأقوى ماعنده ويشيلها ويبوووس ع خدودها ويضمها سـاعه
بالسـاحه الداخليه قدام الكل ومحد يتدخل >>> هالموقف صار قدام عيني <<<
حنان : وحشتنييييي
هشوم : وانتــي اكثــر ( ويبعد عنها : يعني تحبيني انا اكثر من المحاضره
حنان انحرجت وهزت راسـها بالايــجاب : انت غير والمحاضره غير انت اهم
هشوم: بس مستقبلك والمحاضره ؟
حنان وحطت ايدها ع فم هشوم : انت مستـقبــلي وطول ماانـا معك مايهمني شي ..
هشوم: يالبى انتي ..
بعد مرور اســبـــوع .. بــالجــامعه كانوا البنات جالسيــن بمــكان الشــله المعتاد والحين الكل عرف انــو حنان لهشــوم وهشــوم لحـنان
كانت حنان قاعده تأكل هشوم شبس بدلع ..
حنان : يلا حبيبي هذي عشاني ( وتجي تأكله وتاخذ الشبس : لالا غيرت رايي
هشوم: والله
حنان بضحكتها العفويه :ههههههه لالا امزح (وتأكلـه ) ..
وتجي زينـه : حنووون تعالي شوي ابيك
حنان: هااه وشفيك
زينه: الملزمه نزلت بالمكتبه قومي نشتريها
حنان: طيب (وتلفت لهشوم: حبيبي شوي واجي زين
هشوم: طيب لاتتأخرين علي
حنان: من عنوني ياعنوني (وتروح مع زينــه )
(ويلفت هشـوم ويسـولف مع الشــلــه .. )
وافقه وطالعتهم لين مشــوا وتأكدت واتصلت بجـوالها
اشواق: هلا روعه ايه تعالوا الحين راحوا تعالوا يلا ..
روعه : طيب يلا باي (وتسـكر وتلفت على صديقـتها : يلا امشـي نروح للسـاحه الداخليه جاهزه ؟!
قــاعــده مع صديقـاتها بمكانهم المعتاد وسوالف وضحــك .. وكالعاده يتكلمون بالرايح والجـاي .. وتتلفت ماصدقت اللي شافته عيونها طالعت مره ومرتين نفس الشي مايتغير ..

تذكرت انها لابسـه نظاره شمسسه سوداء مغطيه نص وجهها .. شالت النظاره وطالعت اكثـر .. ايه اللي تشوفه حقيقه مو خيــال ولاســراب .. تطالع مرارا وتكرارا نفس الصوره ماتتغير
تشــوفــها ماتتخيل .. شافت وجـه حنت له وحبته ومن زمااان ماشــافته طالعتها اكثر واكثر وهي تشوفها تقرب منـها و لين وقفت قدامـها .. وقفت لها وصارت بنفس مستواها وقالت بأستنكار
هـشــوم : جــنا
جنا: اشـتــقت لك .. (وتجي تضمـها بس هناء صدتها وسلمت عليها بشكل عادي من هـول الصـدمـه
جنا استغربت رده فعلها وجلست تطالعها وهي مستغربه ومومتوقعه رده فعلها وضلت بلحظه صمت لمده خمس دقايق تقريبا ..
وطبعا محد من الشـله او بنات الكليـه تـجـرا يقاطعهم .. والشخص الوحيد اللي كان يمون عليهم نصور بــس " نصور " مادوام اليوم جنا طالعتها بكل شوق ووله وحب ورددت بخاطرها هالكلمـات ..

ماخفيته بقلبك .. ينقرى في عيــونك .. لاتحاول تخبي لوعتك في سلامك ..
انت منت وطبعك مات بالورد لونك .. تبتسم لي وحزنك ينعرف من كلامك
كل شي فيك ينطق .. حتى ثوره شجـونك .. زادها الشوق غيره وانكشف لي غرامك ..
وين شوق التلاقي .. وين لحظـه جنونك .. وين ورد تفتح من رياض ابتسامك ..
وين قلبك وفكـرك .. وين سـارح بـكـونك .. كل شي فيك يدعو للتعجب علامـه ..
ليت يــانــور عيـنـي .. ماتصدق ظنونك .. في عشـير تهمـه .. راحتك وانسجـامك ..
في عشـير شؤونه .. ياحـياتي شؤونك .. عاش منك ولاجـلك وافي لالتزامك ..
كيف انساك واقدر .. ياحياتي اخـونك .. وانك بالقلب واحد مالكني غرامك ..
تعتقد لو جفيتك .. اقدر اعيش دونك .. وانت نبضي وحسي وخاطري ..
ااااه اطلب الله ربي .. يحفظك لي يصونك .. واعرف انك بقلبي مالي غيري بمقامك ..

جــنـا وخنـقتـها العبره : شــلـونك ؟
هشوم بنبره خافته: الحمدلله عايــش .. مثل ماانتـي شــايفه
جنا: اهـاا .. بس انا ماقدرت اعيش بدونك
هشوم ابتسم ابتسامه ساخره( تقولين هالكلام بعد مرور هالفتره الطويله وينك عني من زمـان .. وينـك والمشكله انو انتي اللي اخترتي الفراق .. )
وع جيــه حــنان اللي انصـدمت بشــوفتـها ووقفتها مع هشــوم وراحت لهم ركضض ..

حنان وتروح لهشـوم : حبيبي ابيـك (وتسحبه من عند جـنا )
جنا وعصبت: خيررر من تفكر نفسـها ذي ؟
وحده من الشـله : حنان خويه هشوم الحين .. صارت تغيرات كثيره من طلعتي يـا (وبسـخريه : يامدام
جنا طالعتها بأحتقار وراحت ومشت مع زينه واشواق وروعه
جنا: هشوم خاوى حنان متى وليش ؟
روعه : ذكيه حنان .. قدرت تاخذه منك ..
جنا:تخســى الا هي .. اصلا هشوم يحبني وانا احبه .. ومستحيل نتخلى عن بعض
زينه: جنوون لاتزعلين بس هشوم متعلق بحنان بالمره
جنا وعصبت بس مابينت وقالت: ههههههه هشوم يحبني ورح يرجعلي وبتشوفون
اشواق: بس انتي جرحتيه ورحتي وماقلتي له .. والحين بسهوله ترجعين وتبينه يرجعلك ويترك حنان ..
جنا: وليش مين حنان .. معقوله يكونون حبوا بعض بهالسرعه .. وانتو وشفيكم تحسسوني اني غلطانه ؟

زينه: لانك غلطانه .. تبين تروحين وترجعين بالوقت اللي تحبينه وما تبينه يقولك شي وبعدين حنان وقفت معاه لمى تركتيه ورجعت الضحكه له بوقت هشوم كان بأمس الحاجه لاحد يفهمه
محد قدر يفمهمه غيرها حتى نصور ماقدر يفهمه حنان هي الوحيده اللي تحملته وفهمته
جنا: تحملته وفهمته ومشـكـوره وماقصرت بس هشوم مايحب ولا حب حد غيري وكثري .. وبتشوفون شلون رح يرجع لي .. انا حقيقه بحيـاته وحـنان مجرد سراب ورح يختفي مع مرور الوقت
" لا مين قــال هالـكلام .. انتي مو ســراب انتي حقيقه بحـياتي واحلا حقيقه بعد "
حنان بعصبيه: انا حقيقه وهي ؟
هشوم: .....
حنان: وشفيك ساكت
هشوم: حنان مااحب اشوف نبره الاتهام هذي بصوتك .. قلت لك انتي الحقيقه بحيـاتي .. وهي .. هي كانت سراب ورجعت لحياتي حقيقه بس انا ابيك انتي ابي حقيقتك انتي بحياتي وهي ماتهمني .. انا رح اظل معك على طول انسيــهااا وخلينا فينا
حنان: وهي وش رجعها للجامعه
هشوم: هيي حنونتي تراها ماهمتني لاتشغلين نفسك فيها رجعت للكليه والا بسلامتها ماعلينا منـها
حنان: وشلون ماعلينا منها واحنا شله وحده
هشوم: تبيننا نترك الشـله ونجلس لحـالنا .. قولي اللي يريحك وانا بسويه ..
حنان: لالا .. ليش نترك قروبنا عشـانها .. مارح نتركـها ولاشي نجلس مع البنات والشـله ووضعنا طبيعي ليش نغير حياتنا عشانها ..
هشوم: اي هذا الكلام اللي حاب اسمـعه منـك .. والحين حيـاتو خلينا نروح للكافتيرا ونفطر بدل هالجو البايخ اللي جالسين فيه
حنان : يلا ( ويطلعون وهم طالعين هشوم قعد يتأمل جـنا بدون ماتحس انه يطالعها حن لهااا كثير وقعد يتأمل بملامحها اللي حس انـه اشـتاق لها بالمـره )
مع نهايه هذا الجـزء اشياء كثيره تغيرت رجوع جنا للكليه هل رح يغير بأحداث قصتنا .. وهل هشوم رح يحن لها وينسى حـنان .. حـنان شنو رح يصير موقفها رح تتنازل عن هشوم او انها رح تصر ع انها تحتفظ فيه خصوصا انها ماصدقت تلقاااه وكانت تتمناه من زمان ..جنا هل رح تستلم والا رح تصر انها ترجع له !!!
والاهم من هذا كلـه .. هشـــوم شنو رح يصير موقفه مين رح يختار .. حنان او جـنا .. مين الحقيقه بحيــاته ومين الســراب ..؟!

اسئله كثيره رح نلاقي اجــوبتها بالاجـزاء البــاقيـــ
ه .

princess r


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 28
العمر: 26
المـزاج:
الدولة:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 25
تاريخ التسجيل: 22/11/2011

رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف princess r في الثلاثاء ديسمبر 20, 2011 1:24 pm

الغاليه الظل

تسلمين القصة وايد حلوة و انا قريتها مرتين ....

و في انتظار الاجزاء الباقيه ......

تسلمين حياتوووو و تسلم يمينج:)

دلوعة ابوي((الامورة))


الجنس: ذكر
عدد الرسائل: 31
العمر: 17
الموقع: بيت ابوي
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: انا دلوعة
وبفكروني مغرورة
والسبب ابوي
نقاط: 48
تاريخ التسجيل: 18/12/2011

رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف دلوعة ابوي((الامورة)) في الأربعاء ديسمبر 21, 2011 6:43 pm

تسلمين يالغالية
القصة كتير كتير حلوة
انا قراتها كلها ومستنية الاجزاء الباقية :lol!:
تسلم ايديكي :lol:

عيش حياتك


عدد الرسائل: 98
العمر: 19
الموقع: كل مكان
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 118
تاريخ التسجيل: 23/12/2011

رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف عيش حياتك في السبت ديسمبر 24, 2011 9:02 am




الله يسلمك ياقلبى
ان شاءالله عما قريببنزلها

هذه من ذوقكم الحلو

تراء انا الظل
8)




عيش حياتك


عدد الرسائل: 98
العمر: 19
الموقع: كل مكان
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 118
تاريخ التسجيل: 23/12/2011

رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف عيش حياتك في الخميس ديسمبر 29, 2011 2:06 pm



هلا والله

ياله تراء يبتلكم تكمله القصه

ياله نبداء


الفصل الثالث عشر
بين " المـاضـي " و " الحـاضـر "

رجع للبيت متضايق ومهموم وكل هموم الدنيــا ع راســه .. حيران بين جــنا وحــنان .. مين يحب ومين يختار .. جنا اول حب بحياته هي اللي علمته اشياء كثيره وهي نفسها اللي خلته هشوم وكل الكليه تعرفه وهي اللي تعرف كل شي عنه ودخلت عالمـه ودخل عالمـها .. راح للالبوم اللي كان ع التسريحـه وجلس يتأمل الصور اللي صورهم مع جـنا بنفس هالبيت ..
والا حـنان ( اول ماجات ع باله طالع الدبدوب الكبير اول هديه منها له ).. الانسـانه اللي حبته بصمـت وماتكلمـت وماحبت تتكلم الا لمى شافته بأمس الحـاجـه له ..الانسانه اللي داوته من جرح عميق محد قدر يدوايه منـه ومحد قدر يطلعه من العزله اللي عايشها غيره رجعت النور لحيـاته وخلته يحب مره ثانيه وينخرط مع المجتمع بدل مايعتزله ..
تحملته بكثيررر من الاوقات والاهم من هذا كلـه انـها داوته من جـرح جـنا ...
جــنا أو حــنــان .. تســاؤلات كثيره تدور براسه قطع عليها افكارها صوت جوالها يرن وكان المتصل نصور الغالي وترد
هنا: هلا نورا
نورا: خير تراني نصور
هنا: ههههههههههههههه ماتفرق
نورا:الا تفرق انا نصور
هناا: زين اخلص وش عندك ..
نصور: صدق اللي صار اليوم بالكولج ؟
هشوم: وصلك الخبر ؟
نصور: افااا عليك .. المهم وش تبي تسوي الحين
هشوم: مدري والله
نصور: جنا الحين متزوجـه وش تبي فيك ؟
هشوم: مدري هذا اللي محيرني
نصور: انت للحين تحبها
هشوم: مدري ؟
نصور: وحنان ؟
هشوم: مدري
نصور وعصب: وانت كل شي ماتدري عنه .. هيييي انت لازم تتأخذ قرار وقرار سريع بعد
هشوم: شسوي ؟
نصور: هي وحده من الثنين ياتخسر وحده منهم ياتكسبهم الثنين ؟
هشوم: وش قصدك ؟
نصور: قصدي واضح ياانك تختار منهم .. او تختار حنان وجـنا بنفس الوقت
هشوم: مارح يرضون
نصور: عاد هنا انت وشطارتك .. حنان قولها ماابي الا انتي وجنا خاوها بالسر بغت والا بسلامتـهاا
هشوم: بس كذا الكذبه رح تنكشف بسرعه
نصور: مارح تنكشف ابدا وعلاقتك السريه محد يدري فيها الا انت وهي وبكذا تكون ربحت من جميع النواحي
هشوم: نصور افكر بالموضوع اول هالموضوع موسهل بالمره .. طيب طيب بااااي (( سكـر من عند نصور وجلس يفكر بكلامـه وتعب من التفكير لين غلبها النعاس وناااامت حتى ماغيرت ملابس الجامعه ))

اليــوم التــالــي بــالجـامعه .. كانـوا حـنان وهشـام يتمشون مع بعض ولابسين بلوزه بيضا ساده بس حنان حاطه عليها بروش احمر لكـن هشـوم لابس كرافته رسميه حمرا ومخططه باسود وطالعه خقق عليه ..والكل يطالع فيها بأعجاب وخصوصا ستايل هشوم المتغير لمى قص قصه الايمو ع طول شعره القصير وصاير كانه شاين اما حنان فالكل اطلق عليها لقب كارمن لانها فيه شبه منها وخاصه مع صبغه شعرها الجديده ويتمشون
وحده من البنات: يؤيؤ كاني اشوف شاين وكارمن قدامي
الثانيه: اي والله يالبى شاين بس .. متى تتركـها حنان واخذها
الاولى: ماظنتي تتركـها حنان ماسكه فيها بايدها واسنانها ..
( بزاويه هشوم وحـنان )
حنان: حبيبي ابي احضر المحاضره
هشوم: اوكي بوصلك للكلاس
حنان: انت مارح تحضر ؟
هشوم: مالي خلق وبعدين عندي بنات يحضروني ..
حنان: اهــااا .. طيب مثل ماتحب بس خليني اروح للباث اول اضبط مكياجي
هشوم: حلـوه وربي خقق مايحتاج
حنان ابتسمت بحيـاء وقالت: بس اشيك ( اتطمن )

( وبالبـاث ) دخلوا الحمام وكان فاضي راحت هناء لاحد الحمامات وجلست حنان تضبط مكياجها وشعرها ... وطلعت هناء وتفأجات لمى شافت حـنان
هشوم: غيرتي الروج ؟
حنان هزت راسها بالايجـاب
هشوم ويطالع بحنان بنظرات حنان ماحبتها وخافت منها وكانت تناظر شفايفها بتمعن
حنان بخوف : حبيبي فيه شي ؟
هشوم: الروج مره مناسب لك وشكله مغري ؟
حنان وماعرفت شتقول بس اكتفت بأبتسامه صفراء وقالت : شكرا
هشوم : خاطري اعرف هالروج شنو طعمه
حنان بدلع : لا ماله داعي
هشوم: يعني تخلينها بخاطري ..
حنان وانحرجت وطالعت بالارض وماعرفت شتقول : .......
هشوم لاحظت انها منحرجه وطنشت وقالت: طيب يلا نروح ع الكلاس
حنان وقالت بدون تردد: اي يلا لاني تأخرت كثير
هشوم ويقرب لحنان بطريقه اربكتها وتقولها بهمس بأذنها : هالمره بخليك عشان المحاضره بس المره الجـايه مااقدر اخليك انتي حبيتي و مااقدر اشوف هالجمال قدامي كل يوم وماارتكب جريمه فيه
( وتدخل بهاللحـظـه زينـه
حنان: يؤيؤيؤ الحمام فيه بنات
هشوم وتلفت: زينـه وحده من الشـله عادي
حنان: طيب عندي محاضره .. يلا
هشوم ويبعد عن حـنان : بـراحتـك ..
حنان وترجع تضبط مكياجـها بسرعه وتطلع مع هشوم ويتمشون متجهين للكلاس
حنان: هشوم بسألك سؤال صريح وابي جواب اصرح
هشوم: امري عمري
حنان: انت تبي ؟
هشوم: شنو
حنان: انت فاهمني .. انا من تعرفت عليك وحبينا بعض ماخذت مني حتى بوسه هالشي يضايقك ؟
هشوم: لا عادي .. صحيح انك حبيبتي واني ودي بهالشي بس اذا انتي ماتبين براحتك
حنان: بس انا قلت لك ذاك اليوم اذا ودك ودك انا ماعندي مانع
هشوم: انتي قلتي كذا عشان تراضيني .. انا ابيها تجي منك وماابي اضغط عليك .. اذا حبيتي تعطيني شي من نفسك رح اخذه غير كذا لا وسوري علي صار اليوم
حنان: فديييييييييتك (وتضمـه عند باب الكلاس ولااهتموا لحـد ودخلتها للكلاس وجلست تسولف معها لين جات المشرفه وراحت )
كانت قاعده بالصف الخلفي وراهم على طول بس ماانتبهوا لهـا تطالعهم من بعيد بحسـره .. وصديقتها تكلمـها وهي مومعها ..
روعه: جنا وبعدين
جنا: خير
روعه: خلاص طنشي حنان وانسى الموضوع .. وبعدين هشوم حتى ماانتبه لوجودك بالكلاس
جنا: حنان هذي تمادت حيل وخذت مني حقي وانا لازم ارجع حقي لي
روعه: انتي للحين مامليتي من هالكلام (وتجي زينه وتجلس جنبهم : جنون انسـى هشوم احسن
جنا: حتى انتي يازينه وشفيكم علي
زينـه: مافينا شي بس بصراحـه شفت هشوم وحنان قبل شوي بالحمام وهشوم كان ميت على حنان وناظرها بنظرات نفس النظرات اللي كان يناظرك فيها النظرات اللي ...
جنا تقاطعها: وباستـها ؟
زينه: حنان ماترضى لهشوم يبوسـها
جنا: يعني رح تقنعيني انهم للحين ماسووا شي
زينه: لا وحنان ماترضى بهالشي وهشوم سامع كلامـها .. واصلا رضت لها والا مارضت هشوم مايبيك لك اسبوع من دوامتي وهو معطيك بولباس ياجنا حرام عليك اللي تسوينه بنفسك
جنا: عادي كل شي منه حلو .. وبعدين خليه يتسلى بحنان الحين مرده يرجع لي ومصير الحق يرجع لاصحابه
روعه وقالت بقهر : بنات تدرون ان نص بنات الكولج يسمون هشوم وحنان شاين وكارمن الكولج
جنا: ويييييع مولايق ع حنان هالدعله .. واصلا شاين بنهايه المسلسل شاين تركت كارمن ورجعت لحبيبتها الاولى يعني شاين اللي هي هشوم رح يرجع لي بالاخير
زينه: للحين متأمله
جنا: بتشوفون .. رح تشوفون كل شي بعيونـكم ..
انتهــى الدوام بالكـليه ورجع الكـل لبيـتــه .. تــوهـا داخـله غرفتـها وتبي تنام الا وتجيها الخدامـه
الخدامه: هنا فيه ضيوف عشان انتي ؟
هنا ومالها خلقها: مين
الخدامـه: يقول صديقه انتي انا مايعرف مين
هنا: طيب دخليها للمجلس شوي واجي ( وتروح تغير ملابسـها وتلبس شورت قصير وبلوزه كات سوداء وشعرها كان معفس وعشوائي ع وجهها وطالع شكلها غيرر عن الجامعه كأنها ولد بالضبط وطبعا هنا ستايلها بالبيت ماتغير لانها من الاول سبورتيه فـ محد من اهلها تدخل بستايلها لانه ماتغير بس الحين زادت وصارت بوي قلبا وقالبا وتطلع للمـجلس وتفـأجـات لمى شافتهـا قدامـها

هنا: انتي ؟
جنا وتوقف: مافيه سلام
هنا: وشتبين جايه .. وبهالوقت .. ووين زوجك عنك
جنا: هشوم اذا وجودي يضايقك بطلع
هنا: طيب انا فيني نوم الحين وش تبين جايه ؟
جنا: طيب ع الاقل اجلس نتكلم واحنا وافقين ؟
هنا وتجلس ع الصوفا اللي مقابلتها : خيـر وشتبين ؟
جنا: انا رح اقولك كل شي صار معي ورح اقبل بحكمك .. حتى لو كان قاسي .. انا .. انا عارفه اني غلطانه بس لو انت بمكاني كنت سويت نفس الشي انا حاولت مع اهلي اني مااتزوج بس محد عبرني وتزوجت واحد اكبر مني باربعين سنـه عشان الشغل واسم العايله هالزواج انفرض علي غصب عني وماقدرت ارفض او بالاحرى رفضت بس محد عطاني وجـه .. حبيبي انا موعارفه من وين ابدا او شقول بس كل شي بحياتي ينفرض علي وانا مجبوره اوافق انت الشي الوحيد اللي اخترته بنفسي وحبيتـه وماندمت اني عرفته انا ندمت اني تركتك بس لمى تزوجت اقنعت بوعبدالله يرجعني للدراسه والحمدلله رجعت .. رجعت عشانك عشان اعتذر لك وارجع لك .. انا ابي ارجع لك حتى لو بالسر انا مااقدر اعيش بدونك حيـاتي بدونك ولاشي ياهشـوم ارجوك سامحني
هشام وهو مصدوم منها وبنفس الوقت مشتاق لها ومعصب منها : بس وزوجـك

جنا: انت زوجي تذكر ؟
بين " المـاضـي " و " الحـاضـر "

هشوم: جنا بلا عبط .. الحين الوضع اختلف وانتي انسانه متزوجـه .. وبعدين انا مااقدر ارجع لك شلون رح اتعامل مع حياتك الجديده ورح اغار من زوجـك ومااحب ان احد يلمسك غيري انتي كنتي لي لحالي لكن الحين زوجك يشاركني فيك وهالشي انا مستحيل اقبل فيه ..
جنا بنبره مبحوحه: هالشي صار غصب عني وبعدين زوجي متزوج غيري وموعندي على طول .. وانا ماابيه ولااحبه احبك انت وابيك انت بحـياتي .. هشوم ارجوك سامحني ..
هشوم: الموضوع موموضوع اسامحك والا مااسامحـك .. انتي الحين متزوجـه والمفروض تنسين كل اللي كان بيننا وبعدين انا الحين مرتبط بحنان وماابي اخونها وماابيك لابالسر ولاغيره ولاابيك ولاابي غيرك ..
جنا ودمعت عيونها بدون ماتحس وقربت من هشوم وجلست جنبه بنفس الصوفا وقالت بنبره باكيه: صحيح اني احبك وابي قربك بس بنفس الوقت اللي يريحك يريحني هشوم لو تبيني انسـاك قولي انك تكرهني وماعدت تحبني عشان اقدر انسـاك قولي ايـاها (وتطالع بعيونها)
هشوم ويتجنب عيونها : ................
جنا بنفس النبره الباكيه: انت تكرهني ؟
هشوم وماقدر على نظراتها ومسح دموعها وقال: حاولت اكرهك ماقدرت حاولت بس ماقدرت انسـاك .. بس حنان ماتستاهل اني اخونها
جنا: وانا .. انــا شنـو ذنبي ؟
هشوم: ...........
جنا: انا احبـك وانا اول حب بحياتك وانا اللي ضحيت باغلا مااملك عشانك وانا اللي فهمتك وفهمتني وانا اللي حبيتها وخطبتها وانا اللي اقترن اسمي بأسمك مااستاهل منك انك ترجعلي .. حرام تعذب نفسك وتعذبني معك انا ابيك وانت تبيني .. وين المشكـله لاتقولي زوجي .. زوجي موفاضي لي 24 ساعه لاهي بسفراته وبحريمـه ومايجيني الا بـالشهر مرتين ان كثر .. ولاتتعذر لي بحنان قلت لك بكون سر بحياتك بس لاتتركني انا مااقدر على بعدك
هشوم وطالعت بعيون جنا بكل حب وقالت: انا احبك وابيك بس مااقدر اجرح الانسـانه اللي وقفت معي وساندتني بعز ماكنت محتاج لها ومااقدر اخذك بالسـر لاني وببساطـه مااحب الاسلوب هذا ولو سويتها معك تأكدي اني رح اسويها مع غيرك صحيح اننا نحب بعض بس خلاص كل شي انتهى القدر فرقنا وكل واحد فينا الحين له حيـاته وانا ماني مستعد اخرب كل شي واجرح حـنان مستحيل اسويها
جنا: طيب شنو ذنب حبنا شنو ذنبا نتعذب بكل مره نشوف فيها بعض حبيبي انا اموت بمكاني مليون مره لمى اشوفك معها وتكلمـها حبيبي مااقدر .. مااقدر اشوفك معها ولها وانا لحـالي .. اتمنى اني مكانها .. اصلا هي خذت مكاني انا اللي بقلبك صح !!
هشوم وقام: كل اللي تقولينه مامنه فايده الحين خلاص انا عطيتك الجواب انا احبك وابيك ايه لكـن مااقدر اخون حنان عن اذنك بروح انام ...


وراحت بسرعه قبل ماتخونها دموعها وتضغر قدامها طلعت ..وتركت جـنا وراهـا مقهـوره وتبكـي بحـرقه وزاد اصـرارها على اللي ببالـها بعد ماتأكدت ان مكانتها ماتغيرت عند هنا...
طلعت وراحت لبيتـها وهي تفكر بهالموضوع وتدور الحلـول .. واخيرا فكـرت بـروعه ايه " روعه " اعز صديقاتها وحامله اسـرارها اتصلت فيها وارسلت لها السواق وجاتها لبيتها فورا
روعه واول مادخلت لغرفه جـنا خافت من شـكلـها : جنووون وشفيك
جنا ووجـهها موباين من كثر الدموع : هااه ولاشي
روعه: لا من جد وشفيه وجـهك كذا
جنا: خلك من وجـهي وسمعيني انا محتاجلتك .. ساعديني ياروعه انتي اعز صديقاتي واعز من اختي انتي اختى اللي ماجابتها امي
روعه: جنا حبيبتي اكيد رح اساعدك باللي اقدر عليه
جنا: هشام
روعه: للحين ماشلتي هالموضوع من راسك
جنا: مااقدر .. اليوم رحت له البيت وواجهته وقال انه للحين يبيني بس مايقدر يجرح حنانووه .. تخيلي قلت له برجع لك بالسر ورفض
روعه : جنا حياتي .. هشوم من طبعه الوفا واذا حب احد مايحب يغدر فيه
جنا: هو مايحب حنان هو بس يعطف عليها ويحس بجميلها عليه لانها وقفت جنبه بس انا اللي بقلبه
روعه: جنا انسى هالسالفه احسن .. انا رح اكون صديقه كذابه لو قلت لك انو فيه امل .. هشوم باين عليه مستعد يبدء حياه جديده مع حنان لو كنتي تحبينه جد تمنى له السعاده معاها موتروحين وتخربين حيـاته
جنا: اتمنى له السعاده معاها واشوفهم مع بعض كل يوم واسـكـت !! تبيني اموت بمـكاني حرام عليك ياروعه ..
روعه: والله انتي اللي حرام عليك نفسك .. خلاص اللي تسوينه وتقولينه كله ماله داعي ورد هشوم صريح وواضح ليه تبين تذلين نفسك
جنا: انا مارح اذل نفسي انا برجع له يعني برجع له .. شوفي .. انا عندي خطه وابيك تساعديني فيها
روعه: للحين مصره؟
جنا: روعه انتي معي والا ضدي
روعه: انا معك وعلى طول معك ومارح اتخلى عنك بس انا خايفه عليك شوفي شكلك شلون صار .. اللي مايعرفك يقول هذي وحده عمرها خمسين موعشرين
جنا: طيب انتي سمعيني هالمره وساعديني باللي بسويه الله يخليك ياروعه ساعديني ..
روعه وحنت على صديقتها: طيب انا اوعدك اني اساعدك بس اذا مانجحت خطتك انسى وشيلي هشوم من راسك اتقفنا ..
جنا هزت راسها بالايجاب ...
روعه : طيب ..قولي لي وشعندك ؟
جنا (وتقولها الخطـه ) : وشرايك
روعه وخافت من تفكير جنا الشيطاني: لا كلامك كبير
جنا: انتي وعدتني انك تساعديني
روعه وحست انو مافيه مفر: شوفي رح اساعدك بس قبل ماتسوين خطتك المجنونه لازم تحاولين مع حنون وتتكلمين معها بالعقل ولو مانفع معها اسلوب العقل ..
سوي اللي قلتي عليه ورح اساعدك زين
جنا وهي مومقتنعه بكلام صديقتها بس رح تنفذه غصب عشان تساعدها: طيب

اليــوم التــالــي .. بالكـليــه .. بمـكان الشـله المعتاد راحت روعه لحـنان
روعه: صباح الخير
حنان واول ماشافت روعه تغيرت ملامح وجهها للأسوا لانها ذكرتها بجـنا: صباح النور
روعه: افااا .. ليش بدون نفس
حنان مالها خلقها : وشتبين !!
روعه وعصبت من اسلوبها بس تحملتها عشان صديقه عمرها: شوفي ابيك بموضوع بصراحه جنا تبي تكلمك بسالفه ..
حنان: اوووف هذي ماتفهم
روعه: ماله داعي لهالكلام انتي سمعيها الحين بس وبعدين سوي اللي تبينه
حنان: والله انا ماني مجبوره اسمع لها مين تكون هي بعد تبي تسرق حبيبي وتبي تستأذن يمكن
روعه: حنان لو سمحتي ماله داعي هالكلام
حنان: اصلا ماله داعي اكلمك انتي وياها .. مافيه شي يجبرني اسمع لكم
روعه: لو سمحتي فضلا لا امرا اسمعيها هالمره بس
حنان ومالها خلقها بس تبي ترتاح منهم: طيب هالمره بس وياليت ماتطول
روعه وهي مقهوووره من اسلوبها بس متحملتها ع الاخر: طيب تعالي معي ( وتروح معها لعند جنا اللي كانت تنتظرها بالساحـه الخارجيه مع زينـه واشواق )
حنان وتطالعهم بأحتقار: كلمت وكمل الثلاثي المرح بعد
اشواق: تكلمي بأدب احسن لك
حنان: انتي اخر وحده تتكلم
زينه: هييي هييي انتي على شنو شايفه نفسك نسيتي انتي مين .. انتي كنتي ولاشي بالقروب وطلع لك لسان بعد ..
حنان: انتي اللي هييي ترى بكلمه مني اطلعك انتي وخمتك من القروب فاهمه
روعه وتتدخل لانها حست ان الموضوع بيكبر : بنات احنا مانبي نتهاوش طيب زينه واشواق تعالوا معي ونخلي حنان وجنا يتفاهمون (وتاخذ البنات وتروح)

اشواق: رفعت ضغطي هالحيوانه مين تفكر نفسها
زينه: هالحقيره الحيوانه مسويه لي فيها الكل بالكل بالشـله رفعت ضغطي
روعه: معليه تحملوها نهايتها قربت (تستاهلين اللي كانت بتسويه فيك جـنا اول كنت اقول مسكينه لكن الحيـن لا .. تستاهل وانا بساعدها وبنوريك مين اللي بيطلع من القروب والكليه كلها بعد وبنفتك من خشته للابد)

(( بجـهه حنان وجـنا ))
حنان: خير وشتبين ان شاء الله ... هشوم الحين بيجي ومااحب اتأخر عنه
جنا: انا موجايه اترجاك ولاحتى امرك انا ابيك تحطين نفسك بمكاني وتقررين وتحكمين بالعقل انا وهشوم نحب بعض وانتي اللي دخلتي بالنص
حنان: انا مادخلت بالنص انتي اللي تركتيه ورحتي ولاكلمتيه وانتي اللي تزوجتي وتخليني عنه انا مادخلت نفسي بينكم ع فكره انا ابي هشوم من زمااان من قبلك بس ماتكلمت واحترمتك وكان باين من البدايه انك راميه نفسك عليه وانك مايبيك لكن مع هذا كله احترمت نفسي ومارحت له .. لمى انتي تركتيه ماكان همي اني افرض نفسي عليه كان كل همي اني اطلعه من الحاله النفسيه السيئه اللي تركتيه فيها .. وبعدين هو من نفسه اللي حبني مو انا اللي فرضت نفسي عليه مثلك
جنا: انا اشكرك لانك طلعتيه من الحاله النفسيه اللي تتكلمين عنها وانا موجايه اتكلم بزواجي انا ابيك تبتعدين عن هشوم وبس
حنان: لا والله مو بكيفك تقولين وش اللي نتكلم فيه ووش اللي مانتكلم فيه ياجنا خلك حقانيه لو تبين تتكلمين خلينا نتكلم بكل شي وبعدين انتي اللي حطي نفسك بمكاني انا كنت احبه من زمان واحترمتك وماقلت شي ولاحتى لمحت له والحين بكل سهوله تبيني انسـاه حرام عليك انتي اللي لوكنتي تحبينه كان تحترمين رايه .. وبعدين انتي تركتيه مره واللي يترك مره قادر يترك الف مره بس انا مستحيل اتركه ورح اكون معاه على طول ..
جنا: بس هشوم يبيني انا
حنان: لو كان يبيك كان رجع لك بسهوله لاتقصين على نفسك بهالكلام هشوم مايبيك يبيني انا انا وبس ولو سمحتي لاتحرجين نفسك اكثر
بين " المـاضـي " و " الحـاضـر "

جنا: دامك تكلمتي عن الاحراج خليني اتكلم مع بصراحه هشوم للحين يحبني ويبيني انا لكـنه هو مستحي ومحرج منك ومايبي يتركك عشان ماتنجرحين وهو معتبر اللي سويته معه ووقفتك معه لمى تركته جميل وموعارف شلون يرده لك .. هشوم معك بس شفقه موحب الحب لي بس انتي يشفق عليك حنان وانصدمت من كلامها وقالت: انتي كذابه وتقولين كذا لانك مقهوره.. وبعدين حتى لو كان يشفق علي .. عادي المهم انه يضل معي وانتي روحي انتي اصلا وشتبين كنا عايشين بخير وسلام بدونك انتي من وين طلعتي ..
جنا: حنان انا حب حياته واول حب بحياته وموقادر ينساني هشوم يتعذب وهو معك ترضينها على نفسك انه يكون معك بجسده بس وقلبه معي .. شلون يهون عليك تعذبيه بهالطريقه هذي ؟
حنان وعصبت اكثر: هشوم معي بجسده وقلبه وانتي مالك دخل فينا وانا مارح اسمح لك تتدخلين فيننا اكثر وانا غلطانه اني وقفت معك ومن الاخر ياجنا مارح اترك هشوم لوتموتين عندي فاهمه خلك بزواجك وبحياتك وابعدي عننا (( وتروح وهي معصبه ودموعها ع خدها بدون ماتحس فيها وتقول بخاطرها: معقوله هشوم مايحبني ويشفق علي))
شافوها البنات وهي رايحه وتبكي ومقهوره وراحوا لجـنا بسرعه
روعه: جنا وشفيها حنان تبكي ؟
جنا: اكيد حست على دمها قلت لها ان هشوم مايبيها ويشفق عليها يمكن تحس شوي
روعه: ياغبيه ليش قلتي لها الحين بتروح تقوله وبيعصب عليك
جنا: روعه شسوي قهرتني واستفزتني فـ قلت لها هالشي ..
اشواق: وهالكلام بجد هشوم يشفق عليها ؟
جنا: اي جد بس بليز بنات الكلام لايطلع خلوه بيننا
زينه: تستاهل اللي سويته فيها بردتي حرتي فيها وكسرتي خشمها شوي مدري ع شنو شايفه نفسها ؟
اشواق: تتوقعون تتركه وتحس ع دمها
جنا: لا مارح تحس بس انا اعرف شلون ارجع هشوم لي
روعه: وانا معك وموافقتك بكل اللي رح تسوينه ..

تــوهــا داخلــه للكليــه وشايله معها بوكيـه ورد وهديه كبيره .. وتمشي بصعوبه وتجي احد الكيوتات وتساعدها بشيل الاغراض تمشي مع البنت وهي تبسم تتذكر امس طول الليل كانت معها ع التلفون وماناموا الا ساعتين قبل الدوام اتصلت عليها وماترد استغربت وصلت لمكان الشله المعتاد وحطت اغراضها وشكرت البنت اللي ساعدتها وسالت البنات عنها وقالوا مايدرون عنها اتصلت عليها اكثر من مره وماترد ومازالت تتصل واخيرا ردت
هشوم: حنونتي وينك .. اي اي الحين جايك (( وراحت بسرعه ومعها بوكيه الورد لاحد الكلاسات اللي حنان كانت فيهم )
هشوم: حياتي وشفيك ( وتجلس جنبها)
حنان: متضايقه شوي
هشوم:افااا متضايقه وانا موجود قولي لي مين زعلك وانا اتفاهم معه الحين ..
حنان(اقوله عن جنا اخاف اقوله ويكلمها ويطلع كلامها جد وانصدم واخاف مااقوله واموت بمكاني لكن لا انا مارح اخليها تنتصر علي رح اقهرها مثل ماقهرتني )
هشوم: حنونتي وشفيك
حنان: هااه .. بيبي بوكيه الورد هذا لي ؟
هشوم واول ماقالت بيبي تذكرت جنا بس تداركت نفسها وقالت: اي اكيد لك ياعمري
حنان: ياحياااااتي وتضمها وتاخذ بوكيه الورد
هشوم: طيب حبيبي ماقلتي لي وشفيك
حنان وتوهقت: هااه لابس بنت عمي تعبانه حيييل وانا زعلانه عليهااا
هشوم: ياعمري انتي صدق اسم ع مسمى كلك حنان .. حبيبي بنت عمك ان شاء الله ماعليها شر امس تكلمنا بهالموضوع واقتنعتي بكلامي انتي ادعي لها وهذا الشي رح يفرحها موحزنك عليها (( من حسن حظ حنان ان بنت عمها كانت مريضه فعلا وحطت السالفه فيها ))
حنان: الله يشفيها يارب وتولد بالسلامـه
هشوم:امين يارب .. طيب حبيبي تعالي معي لمكان الشله وخلينا نجلس نوسع صدرنا هناك ( حنان وقامت مع هشوم وراحوا لمكان الشـله وشافوا جنا وربعها جالسين ويسولفون مع البنات وجلسوا هشوم وحنان بمكانها المعتاد ومكان حنان اللي كان مكان جنا سابقا)
جنا بهمس لروعه: قطيعه هذي الخايسه تجلس بمكاني ااااه يالقهر
روعه: ولايهمك تراها سحابه صيف وبكره بتزول
((وهشوم يعطي حنان هديتـها وتاخذها بكل فرحـه ))
حنان: مين حبيبي ؟؟
هشوم وتذكر جنا بس يطالع بحنان: انا
حنان: ومين عمري؟
هشوم\ انا
حنان: ومين اللي يتغدى معي برى اليوم ومايقول لا
هشوم: اكيييد انا
حنان (وتطالع بجنا وتقهرها: ياحيااااتي وتضمه
جنا ماتت بمكانهـا: تخسين الا انتي تتغدين معه برى اليوم ولاااتقلدني بعد
روعه: ماعليك منها ولاتنقرين تبي تقهرك خليها تولي وقلت لك سوي اللي اتفقنا عليه ورح نتفك منها
جنا: كنت ناويه اسوي خطتنا من بكره لكن الحين بسويها مافيني صبر والله لقهر قلبها مثل ماقهرتني قومي ياروعه
روعه : يــلا ..

(( ياترى شنو ناويه عليه جـنا .. هل رح تنجح خطتها ..؟! وبين الماضي " جنا " والحاضر" حنـان " هشوم وين موقعه من الاعراب ؟

عيش حياتك


عدد الرسائل: 98
العمر: 19
الموقع: كل مكان
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 118
تاريخ التسجيل: 23/12/2011

رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف عيش حياتك في الخميس ديسمبر 29, 2011 2:29 pm



وياله يبتكون التكمله اكيد اللى قرأت قبل متحمسه حق التكمله 8)



الفصل الرابع عشر

‰ண‰₪™Җ في عيونه حلمي .. حبي .. ضعفي .. كبريائي Җ™₪‰ண‰
تــوهــا راجعه للبيت وبراسهـا ميه فـكـره وفـكره .. المواجهه اللي صارت بينها وبين جـنا قوتهاا اكثر وخلتها تفكر شلون تقهر جـنا وشلون تستميل هنا لـها ..
جالسه بصـاله فيلاتـهم تفكر وتفكر حتى مافسخت عبايتــهااا قطع عليها تفكيرها صوت اختها ..(ياهووووه عبرناااا
حنان وخافت : امااني .. وشفيك خوفتيني
اماني: اللي ماخذ عقلك
حنان : هههههه خلي عنك هالسوالف .. انتي وشفيك بالبيت هالوقت مادوامتي بالكليه اليوم ؟
اماني : دوامت وخلصت بدري ورجعت الدكتور الغى المحاضره ..
حنان : واوووو وناااسه والدكتور الغى المحاضره وجيتي كان جلستي بالكليه مع ربعك
اماني: لا مالي خلق قلت ارجع بدري عشان اذاكر شوي ..
حنان: يالبى الدفره يادكتوره المستقبل
اماني: احم احم الله يسمع منك كلها كم سنه واتخرج من كليه الطب وان شاء الله مع مرتبه الامتياز
حنان: طيب يادكتوره اماني مافيه غدا ..
اماني: الا فيه كنت منتظرتك .. اقولهم يحطون لنا الغدا ؟
حنان:وبابا مارح ننتظره؟
اماني: بابا مسافر يومين عنده مؤتمر بــدبي ..
حنان: اهاا يروح ويرد بالسلامه تدرين اجل انا بروح اغير ملابسي وبنزل اتغدى معك
اماني: زين لاتتأخرين ميته من الجوع مافيني صبــر
حنان : طيب اوكيه ابدل بسرعه واجي
بـــأحــد قصــور مديــنــه الخبــر وتــحــديدا ببيت نورا (نصور) ..
نصور: ماما قلت لك لا واللي ببالك مستحيل يصير فاهمه
ام نورا: لا موبكيفك اللي ببالي بيصير وغصب عنك .. وهالكلام موكلامي كلام ابوك وغصب عنك تنفيذنه
نصور: قولي لزوجك اللي هو ابوي يستريح احسن له موانا اللي تمشون كلامكم علي فاهمين
ام نورا : بلا قله ادب ووقاحه واسلوبك السوقي هذا تتكلمين فيه مع صديقاتك المنحطات مثلك انا امك لو نسيتي
نصور: لا مانسيت بس صعبه جايه تذكريني بدورك كأم بعد 21 سنه وين كنتي قبل .. اوووه صح كنت تسافرين مابين باريس وهوليود وايطاليا وميلانو وتوك تتذكرين انك ام وجايه تمارسين امومتك علي
ام نورا : انا الغلطانه اللي ربيتك ع الصراحه وسمحت لك تتكلمين معي بهالطريقه .. لين ماصرتي تفرقين بين الصراحه والوقاحه يامستر نصور
نصور: تتطنزين علي بعد !! ع فكره انا افتخر اني مستر نصور وافتخر اني بويا لان هذي الحقيقه الوحيده بحياتي اللي ماتقدرين لا انتي ولازوجك ولاحتى اعيالك اللي كل واحد فيهم ببلد
ولاحد منكم قدر يغير نصور .. وع فكره انتي ماتعبتي نفسك ولاحتى ربيتني ماربيتني لاعلى الصراحه ولا غيرها انتي كل اهتمامك كان بأحمد ومحمد وانا محد رباني او مشكوره ماقصرتي
من اول ماانولدت والمربيات يربوني يمكن هم علموني على الصراحه اللي شايفتها وقـاحـه .. انا عارفه انك انتي وزوجك تكرهون خلفه البنات واني جيت غلط وطول عمركم تعاملون اخواني
غير عني بكل شي لكن ليش زعلانين هذا انتو جبتوا ولد ثالث جاكم نصور بس على كبر وربي نفسه بنفسه ..
ام نورا واثر فيها كلام بنتها لانها صادقه بكل كلمه قالتها طول عمرها نورا المنبوذه وماحد يهتم فيها الاهتمام كله بالاولاد بس حبت تكابر وماتبين لها وقررت هالمره تتفرغ لها وتربيها من جديد ولو كان فات الاوان هي تشوف انو تربيها بعد فوات الاوان احسن من انها ماتربيها ابدا : لاتكثرين حكي واللي قلت لك عليه هو اللي رح يصير فاهمه وهذا قراري انا وابوك
نصور: انا موفاضيه لك انتي وزوجك تخططون على كيفكم ومالكم دخل بدراستي جامعتي مارح اتركها
ام نورا: لاتتركينها بس الجامعه رح تتركك لان محد رح يصبر على سوالفك وهاااه لو انفصلتي هالمره انا وابوك مارح نتوسط لك واخر همنا الجامعه
بس شيليها من راسك لانك انتي شيبتي روسنا من سوالفك .. واللي قاله ابوك هو اللي رح يصير وغصب عنك (وتطلع )
نصور وعصب وخذ باكيت دخان وجلس يدخن بكل قهر: انا اوريكم ياانا ياانتو مابقى الا انتي ياعجوز خيبر وشيبه النخره تمشون كلامكم علي بنشوف من رح تكون له الكلمه الاخيره والله
لاربيكم بدل ماتربوني ..

ع الغدا جالسه تاكل وسرحاااانه ع الاخر .. اختها لاحظت سرحااانها والتفت لهاا
اماني: حنون وشفيك اليوم موطبيعه ابد .. شسالفتك ؟
حنان: هاااه .. موني متى بيرجع ابوي ؟
اماني : بعد يومين اول مايخلص المؤتمر بيرجع ليش ؟
حنان: امممم .. امونه حبيبتي انتي اختي وحياتي ومثل امي .. انا اختك الصغيره ومثل بنتك صح ؟؟
اماني: وش مناسبه هالكلام هذا الحين
حنان: مناسبته انو انا اختك الصغيره اليتيمه اللي مثل بنتك .. بخاطرها تطلبك طلب وماتبيك تردينها
اماني وابتسمت: قولي ياحياتي وشفيك ..
حنان: امممم ابي اسوي بارتي ببيتنا بما ان ابوي مسافر واعزم كل ربعي
اماني: بارتي بمناسبه شنو ؟
حنان: عيد ميلاد صديقتي بعد اسبوع بس مسكت معي اسويها البارتي بكره بالليل وببيتنا
اماني: اي وحده من ربعك ماشاء الله شلتكم كبيره ومااعرفهم كلهم
حنان: اهم وحده من ربعي
اماني: مين تقصدين فيهم ؟
حنان: اقصد هناء .. اللي ذيك المره جيتي للجامعه وشفتيني قاعده معها اسولف
اماني وتتذكر: كنتي قاعده مع شله .. ماركزت عدل (وبعد صمت) لحظه ليكون تقصدين ذيك المسترجله
حنان: اي هي بذاتها
اماني : خير من جدك انتي وشتبين فيها وشلون تصادقين ذيك الاشكال ؟
حنان : موني انا اختار صديقاتي بالطريقه اللي تعجبني وبعدين لاتحكمين عليها من شكلها وانتي حتى ماجلستي معها وع فكره تراها اقرب صديقه لي ..
اماني : صديقتي وصديقتي هذي لو اشوفها بالشارع اقول عنها ولد .. هي بويا و ( وبعد صمت وتفكير قالت بنبره اتهام : هذي صديقتك والا شنو ؟
حنان : اماني مااحب نبره الاتهام هذي بصوتك هي صديقتي بس اقرب وحده لي من الشله ودايما معها بس .. وبعدين انتي اللي مربيتني وتعرفيني زين معقوله تشكين فيني ماحبيت هالتفكير منك ياموني اذا انتي تقولين كذا وش خلينا للناس
اماني وانحرجت : سوري حنونه .. بس صديقتك شكلها يخرع بالمره ولد اللهم ياكافي
حنان: موني ماارضى عليها صحيح انها بويا بس مره قلبها طيب و غير كل البويات
اماني: مين يشهد للعروس .
حنان: صدقيني لو تقعدين معها وتسولفين رح تغيرين فكرتك عنها .. المووهييم تساعديني بفكره البارتي والا لا ؟
اماني : وانا اقدر اقولك لا ؟
حنان: ياحيااااااتي يااحلا اخت بالعالم
اماني ممازحه: واووو لهدرجه هالبويا مهمه عندك ؟
حنان: موني وش قلنا وبعدين اسمها هنو مو بويا
اماني: ههههههههه امزح معك .. المهم كلميني عن ترتيباتك بهالبارتي
حنان: ابيه بارتي مفــاجىء لها .. ورح اعزم كل بنات شلتنا ماعندا كم وحده بايخه منهم ... ورح اعزم كم شله من الجامعه وصديقات الثانويه وبنات جيراننا ونبي الدي جي اللي جات
بحفله فتون بنت عمو بصراحه ذيك الدي جي مره فن واهم شي تكون الحفله صبااااحي ومارح ادوام بكره عشان ارتب للبارتي ورح اطلب البوفيه من مطعم
اماني تقاطعها: ياهووووووو .. انتي شكلك وحده مطوله وكل اللي قلتيه يبي له ترتيب سريع خلينا نخلص غدا ونرتب على راحتنا اوكيه
حنان واستانست: اوكي

ببيت جــنا كانت جالسه بــالصــاله ترتب لخطتها الشيطانيه مع روعه .. وفجـأه دخل زوجـها البيت ونادها مع الخدامـه وقامت له ورجعت لصديقتها بسرعه
روعه: وشفيك ماطولتي
جنا: ويييع على شنو ياحسره تبيني اطول .. اوووف انتي شفتي وجهه يلوع الكبد ..
روعه : ههههههههههههه ماتنلامين من بعد فيس هشوم اللي يفتح النفس تشوفين هالفيس
جنا: اي والله لاتقهريني ووجهه كله تجاعيد ويلوع الكبد
روعه وجنا: ههههههههههههههههههههههههههه
جنا: المهم ياحلوه انا مضطره اخليك الحين
روعه: وييييه من جاء هالشيبه راحت علينا وهذا وانتي لايعه كبدك من فيسه ماتقدرين تتركينه دقيقه لحاله ..
جنا: لاوالله مجبر اخاك لابطل ... هالنشبه يبي ينام عندي اليوم
روعه: يوووه وخطتنا ماكملناها
جنا: خليها بكره والا بعده ماني قادره اتنفس مدام هالشيبه هنا ولا مستانس بعد يقولولي تركت زوجتي الاولى اليوم عشانك هذا انا كافئتك وجيتك ببيوم غير يومك كل هذا لعيونك روعه ضحكت من قلب : هههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي .. عاد كافئك لازم تردين له المكافـأه
جنا: الله يلوع كبدك لو تشوفين فيسه ماتقولين هالكلام
روعه : هو فيسه بس فيسه وكل مافيه مجعد يبي له كوي هههههههههههههههااااي
وعبدالله ويناديها : ياجناااا جنااا
روعه: يوووه الاخ ولهااان انا طالعه لايجي الحين ويطلعني بنفسه .. هاااه لاتنسين تردين المكافأه ههاااااي
جنا: ههههههه يلا مع السلامه (وتسلم عليها وتوصلها لعند الباب وتطلع )
جنا بخاطرها( اووف وش جابه ذا بعد لهـنا ... الله يعيني عليه .. اوووف اوووف ياربي الله يعينني على مقابل وجهه )

ببيت حــنان كانت جالسه بالمجلس مع اختها وبنات جيرانهم اللي من عمرهم لمى و شوق ومها ... لمى 17 سنه ومها 22 سنه وشوق 18 وكانوا يخططون للحفله ..
لمى كانت توها مسكره من الجوال : بنااات كلمت الدي جي وبالموت وافقت انها تجي ... مسويه لي فيها عندي بكره اجازه وماابي اشتغل وماادري اييييشش ..
قلت لها بنعطيك دبل وواففت بالموووت ...
حنان : تعطينها دبل على كيفك انتي .. تبين تخربين الميزانيه يالخبله .. بروحنا ع القد ..الميزانيه تعباااانه
لمى: الحين هذا جزاتي جبت لك موعد معها وقعدت اترجاها ساعه عشان تجي وبالاخير تغلطيني ..
حنان: لاياعمري ماغلطتك ومشكوره بس الميزانيه
لمى: لاتخافين ماقلت كذا الا وانا عامله حسااابي .. اصلا انا وخواتي بنقط معاكم بالبارتي وبنعزم ربعنا بعد
حنان وتضم لمى : يالبااااااااااااااااااااااااهم انتي .. فديييييييييييتتتتتك بسسسس انتي وخواااتك
لمى وتاخذ حنان على جنب : سمعي اهم شي تضبطيني مع وحده بويا من ربعك هااه
حنان : ههههههه يعني مو لله يالمصلحجيه !!
لمى: اقول عاد استحي على وجهك انا قاعده اخدمك اخدميني .. يعني بزنس از بزنس
حنان : ههههههههه مب صاحيه والله
مها: اقول بنات بخصوص البوفيه نطلب لكم شخص ؟
حنان: مدري انا معازيمي تقريبا 50 عزمت شلتنا بالجامعه وكم شله ثانيه ماكثرت
مها وفتحت عيونها ع الاخر : من جدك انتي 50 وماكثرتي مابقى حد ماعزمتيه
حنان: هههههه شلتنا بس عددهم 25 وماعزمت الا شلتين ثانين ..
مها : وشوق عزمت شلتها اللي مدري كم بنت ولمى نفس الشي وانا واماني للحين ماقررنا مين نعزم .. وبنات عمكم
حنان تقاطعها: لالا .. بنات عمي مارح نعزمهم ..
مها: ليــش ؟
حنان : لاننا موكلوز (قريبين ) معاهم كثير وبعدين انا بسوي بارتي مفاجأه لبويه معي بالجامعه وبنات عمي مايحبون البويات وهالسوالف ..
مها: اهاا احسن مانبي عقد نبي نفلهاا .. المهم كم شخص اقول للمطعم ع البوفيه 200 يعني
حنان: اممم لالا تدرين روحي خذي العدد من اماني مو مني واتفقوا ع الميزانيه
(وتجي شوق )
شوق : اهم شي الميزانيه مانبي نطلع بسواد الوجـه روحي لامونا توي مضبطه معها الميزانيه الجديده ..
مها: اوكيه (وتروح لها )
شوق : الزبده بنات انا مارح اعزم بنات المدرسه بعزم شله البويات اللي معي بالنادي الرياضي وش رايكم
لمى: اي اي موافقين اي شي فيه بويات موافقين عليه
شوق وتخصرت: خير انتي يالدعله .. وش عندك متحمسه .. شوفي لاتحاولين هالحفله مارح تشبكين فيها فاهمه
لمى وتحطمت: اصلا ربعك مايهمووني ولاافكر فيهم اصـلا .. وماابي اشبك منهم
شوق: ولاتحلمين بهالسوالف مافيه تشبيك لا منهم ولاغيرهم انسـى هالسوالف احسن لك
لمى بدون نفس : طيب
حنان : شوق وشفيك على لمو .. موكـأنك حاكرتها ( مقيدتها )؟
شوق : احسن توها صغيره وش لها بهالسوالف التشبيك وماادري شنو ؟
لمى: طيب وشمعنى انتي ؟
شوق : مالك دخل انا اكبر منك واعرف مصلحتك ومصلحتي وانتي من مصلحتك تبتعدين عن البوياات
لمى وموعاجبها كلام اختها الكبيره: طيب
شوق ويرن جوالها : اي هذي نصور بروح اكلمـها (وتطلع )
لمى : اوووف منها صدق ضالمه
حنان: اجل كذا مااقدر اخليك تشبكين شوق بتسوي لنا قلق
لمى: يوووه حنون انتي واعدتني بلا حركات عاد
حنان: ههههههههههه امزح معك لـ جاء بكره نقرر وماعليك من شوق انا اضبطك عندهاا
لمى: ياحياااااااتي (وتضمهااا )
وتجي شوق : حنااااانوووه
حنان: هاااه وشفيك !!
شوق: انا زعلانه منك وزعلانه بقوه بعد
حنان: خير وشفيك
شوق : مالك داعي ماتقولين لي عن نصور
حنان : نصور ؟
شوق : اي نصور البويا اللي معك بالجامعه ولا بشلتك بعد
حنان : وشتبين اقولك عنها
شوق : لمووو روحي وساعدي البنات بالصـاله
لمى وهي متنرفزه: يااخي قولي طلعي وبطلع
شوق : طيب طلعي ( وتطلع لمى وهي تتحلطم )
حنان: شواقه خفي على لمو شوي
شوق : ماعليك منها خبله .. خلينا من هالخبله الحين وقولي لي .. وش تعرفين عن نصور ..
حنان: يووه تحقيق انتي اللي من وين تعرفينه ؟
شوق : يووه حنو تجاوبيني بسؤال !!
حنان: النظره اللي اشوفها بعيونك تقولي انك مشبكه نصور صح ؟
شوق بأبتسامه : امممم موبالضبط .. شوفي بقولج كل شي من فتره شفت نصور بعرس خالي طيب وشدني ستايله حييييل كانت جايه مع بويا ثانيه بس ماطولوا سلموا على العروس وطلعوا
بس ماخليتها ورحت لها وكلمتها ورقمتها بعد حنان بدهشه: يووووه شواقه الدلوعه المغروره اللي ماتعطي حد وجه تسوي كذا !! مااصدق
شوق : بصراحه هالنصور حدهاا فنن تجبر الواحد ينجذب لها يالبااااهاا والله .. المهم هي مشبكه حد والا ؟
حنان: امممم شوفي بقولج .. احنا شله وحده ونصور تقدرين تقولين اهم وحده بالشله بس مااقعد معها كثير نصور ياتقعد مع هشوم لحالها او معنا كلنا مالها حد معين او 24 ساعه مع بنات من برى الشله
شوق : حنووونه وش هالكلام الشله ماالشله انا وشكوو فيهاا تمشي والا تقعد مع مين .. ابي اعرف مشبكه والا لا
حنان: مدري عنها البنات يقولون انها ماتسمتر مع حد معين كل شوي مع وحده
شوق وعصبت: أنتي متأكده ؟
حنان: هذا اللي اسمعه من البنات ماادري ..
شوق : المهم ليه ماعزمتيها ع البارتي
حنان: اتصلت فيها وجوالها مقفل ..
شوق: اكيد اتصلتي ع رقم الجامعه .. كان خذتي رقمها الثاني من هشوم ؟
حنان وقالت بسرعه : يوووه ع طاري هشوم سمعي قولي لنصور مايوصل لهشوم خبر لانو البارتي سبرايز لهشوم حفله عيدميلاده ..
شوق : اهاا .. تدرين انا كلمت نصور وقال مايقدر يجي عشان اهله مدري وشفيهم لكن ان درى انها سبرايز لهشوم اكيد رح يجي بروح اكلمه مره ثانيه واقنعه عن اذنج ياحلوووه


اليـــوم التــــالـــي بــالكـــليــه ... هشــوم كان توه داخل الكليه وجاي متأخر كالعاده السـاعه 8 ونص وعلى طول راح لمكان الشـله ..
هشوم : هااااي كيوووتاااتي
البنات: هاااي
هشوم: بناات وين حنون ليكون راحت للمحاضره
وحده من الشله : لامادوامت اليوم ومااظن تدوام !!
هشوم : سلامتك وشفيها
البنت: تعبانه شوي
هشوم : اهاا عن اذنكم .. (وتروح )

بجهه جنا ..
جنا: خير ان شاء الله مو قادر يقعد اذا شينه الحلايا مادوامت
روعه: يمكن راحت تكلمها
اشواق : مويمكن الا اكيييد
زينه: شكلها حبتها
جنا: بناات وبعدين لاتقولون هالكلام قدامي .. تبون تقهروني
زينه: جنووو لاتزعلين بس كل شي واضح قدامك اصحي من هالحلم اللي معيشه نفسك فيه
جنا ماردت عليهاا ..
روعه وبهمس لجنا: اقول البنت مادوامت اليوم ليكون نفذتي خطتك بدوني !!
جنا: لالا للحين مانفذتها لاتخافين مااشك خيط بأبره الا وانتي معي
روعه : كفوا والله وان شاء الله تنجح خطتنا ونرتاح من وجهها النحـسس
جنا : ان شاء الله عن اذنك (وتقوم)
وتلفت زينه لاشواق : شواقه تتوقعين حنان تحب هشوم ؟
اشواق : وش هالسؤال السخيف .. اجل ليش سوت هالحرب هذي كلهاا مو عشان تفوز فيه بس
زينه: حنان بس معجبه ماوصلت للحب مومثل جنا جنا تحب هشوم بس حنان معجبه
اشواق : معجبه او تحبه مو مشكله بالاخير كلهم يبونه .. بس انتي شللي خلاك تستنتجين هالكلام
زينه: تصرفاتهم .. شـتـان بين تصرفات حنان وجنا .. انا ملاحظتهم حنان لمى تطالع هشوم تبتسم بس جنا وجهها كله يصير احمر من الخجل حنان لمى تقعد مع هشوم تقوله كل اللي بخاطرها وتطالع بعيونه بسعاده وطول الوقت مبتمسه لكن جنا تكون محضره كلام كثير ولمى تشوف عيونه تنسى كل شي وماتقدر تطالع بعيونه بطريقه مباشره ..
حنان لمى يبكي هشوم تحزن عشانه لكن جنا لمى يبكي هشوم تبكي معه وشوفي جنا لمى تركها هشوم ماتقدر تفكر بأي شي غيره ولا حتى تقدر تعيش بدونه وبتسوي المستحيل عشان يرجع لها لكن حنان وانا متأكده لو هشوم بيتركها رح تتمنى له السعاده وبتذكره بالخير

اشواق : استنتاجك مره حلو .. وبخاصه اللي قلتيه عن جنا اما حـنان مااقدر افيدك شي بخصوصها احسها غامضه هالبنت وماادري شنو تبي
زينه: هشوم لو يفكر مثل ماانا افكر مايترك جنا ثواني لحالها ..

(( نــرجع لجنا اللي بالساحه الخارجيه تراقب هنا وهي تكلم ))
هنا وكانت تتصل على حنان وماترد عليها .. وخافت عليها اكثر فـجـأأه ردت عليها بس موصوت حنان
هنا: الو هلا وين حنـان ..
البنت: هلا اكيد انتي هنا .. انا لمى صديقتها ...حنان تعبانه شوي وبالمستشـفى
هنا بخوف: اي مستـشفى انا الحين بجيهاا
لمى وهي جالسه مع حنان بغرفتها وحاطين سبيكر (مكبر صوت ) : لالا ماله داعي تتعبين نفسك هي مع اهلها الحين ورح تطلع شوي وتروح للبيت
هنا: طيب انا بمرها البيت تقدرين تقولين لي وين بيتها ؟
لمى : اوكيه بقولك بس لاتمرينها البيت الا بالليل لانها رح ترجع مع اهلها لكن بالليل رح يروحون
هنا: مومشكله بس لمى لو سمحتي لاتقولين لها عن جيتي ولا اتصالي ابي افاجـئهاا
لمى: ان شاء الله اوكيه بااااي (وتسكر )
لمى وحنان: ههههههههههههههههههههههااااي
لمى: والله احنا اللي رح نفاجـئها بالبارتي
حنان: يالبيييييه ياحياااااتي ماقدرت تصبر عني تبي تجيني الحين يالبااهاااا بس
لمى: ويييييه شكلك رحتي ملح
حنان: ملح وسكر وفلفل اسود وكل شيييي
لمى : ياهووووو اصحي شوي ورانا ترتيبات لين راسنا مابقى شي ع البارتي والكوافيره شوي وتجي يلا قومي نتجهز
حنان: يلااا ( ويقومووووون )

وبــالكــليـــــة ... انتــظرتــهاا لين خلصت مكالمتها وراحت لعندهااا
جنا : صباح الخير
هنا بلا اهتمام : هلا (وتجي تروح )
جنا وتوقف بوجهها : لحظه لحظه ليه تتجاهليني
هنا وقافله وياها : جنووون مو فاضيه والله اخلاقي تجاريه
جنا : عشانها غايبه يعني !!
هنا: زين انك دريتي من نفسك ( وتروح وتخليهاا )
جنا وعصبت : اووووف وشفيهاا علي حتى ما تتحمل مني كلمـه .. ماكاني بيوم كنت حبيبتها لين متى ياهنا رح تتجاهليني لين متى !!

×× اصعب .. احساس .. ××
× ان تضحي من اجل حبيب اخلاصا لحبكما فلا يٌقدر تضحيتك من اجله ... ×
×× اصعب .. احساس .. ×××
ان تكون فخور بانسان ما وتراه شمعه في حياتك وفجأه وبدون
مقدمات تهب ريح عاصفه فتطفئ الشمعه وتذهب بضوئها بلا رجووع .. ×
×× اصعب .. احساس .. ××
× ان تحب من اعماق × قلبك × والى درجة الجنون فلا تجد سٍوى التجاهل
و اللامبالاة ... ×

فكرت بحـالتها وباللي وصلت له مع هـنا ماكانت ابدا تتوقع انه يجي يوم وتعاملها بهالشكل الفضيييع .. ماتوقعت ان قلبها يسكنه غيرها معقوله تكون حبتها ..
تمنت ان كل اللي تفكر فيه يكون وهم ومايتحقق بس لمى تذكرت حاله هنا الهستيريه لمى عرفت عن غياب حنان تضايقت .. حاولت تمسك اعصابها ع قد ماتقدر ودخلت لداخل الجامعه وراحت لمكان الشله .. وماشافتها وبــأألاحـرى ماشافت اغراضـها .. سأألت عنها صديقاتها وقالوا لها انها طلعت من دقيقه بـسس ..
حسست بــالتعب والضيق وقامت بعدت عن صديقاتها شوي وجلست بزوايه لحـالها وبدون شعور نزلت دمعه ع خدهـا ومسـحتها بـسس شافتها صديقتها وقالت لها
روعه : جنوون وشفيك ليه تبكين ؟
جنا : ......
روعه : عشان هشوم طلع يعني ؟
جنا: ....
روعه : ليكون هشوم هاوشك لمى طلعتي وراه وهو يكلم ليكون قالك شي ؟
جنا بأأنكسـار : ماقالي شي روعه .. بس زعلت لانه طلع وماقعدت معه .. ( وماقدرت تكمل وشهقت بالبكاء وضمتها روعه
روعه: ياروحي ياجنوو .. ولاتزعلين نفسك هشوم يحبك وكلنا نعرف هالشي وصدقيني رح يجي من نفسه لك ويرجع لك .. جنو انا حاسه ان هشوم مايبي يجلس معك مثل الاول عشان مايضعف ويرجع لك لكن صدقيني لو تطالعين بعيونه مارح تشوفين الا كل حب وشوق ولهفه لك
جنا بخاطرها : في عيونه حلمي ,, حبي ,, ضعفي ,, كبريائي

بالليــل ... ببيت حــنااان .. من الساعه 7 والكل بدء يجي والبيت امتلى تقريباا والكل كان ع اخر كشخه والدي جي شغاااال ورقص ووناااسه واخر انوواع الفله .. والبنات كاشخين اخر
كشخه وكل شله نصور وهشوم ومدعوووين ماعدا الرباعي المرح مثل ماتحب تسميهم حنان اللي هم _ جنا , روعه , اشواق , زينه _ وكانوا جالسين ينتظرون جيه هشوم ..

قامت من نومها بتثاقل هاليومين صايره تنام كثير .. وعلى قد ماتنام ماتشبع نوم .. قامت وغسلت وجهها وصححت وراحت للدولاب وطلعت لها بنطلون حينز طيحني وبلوزه بيضا عليها جمجمه سودا وكتابات بالاسود وجاكيت اسود رسمي معطيها هيبه ورزه .. وسوت شعرها سبايكي بالجل .. وطالعت نفسها بالمرايا بأعجاب ورشت من عطرها غوتشي الرجالي .. ولبست عبايتها السودا الواسعه اللي مثل ثوب الاولاد وحطت شيلتها ع راسها وغطت وجهها واول ماركبت السياره رمت الشيله ع كتفها .. واتصلت بـلمى ..وقالت بصوتها الخشن نوعا ماا
هنا: الو هلا لمو .. شلونك .. يالغاليه بعطيك السواق توصفين له البيت .. اوكيه
بــالحفــله راحت لمى لحـنان تكلمـها وتقولها ع اتصال هـنا ..
حنان: توها مكلمتك .. يعني كم يبلها على ماتوصل
لمى: تقريبا عشر دقايق بالكثير قولي للدي جي تطفي الدي جي لاتفضحنا عن هشوم
حنان: خلاص صار وبقولهم يطفون الانوار بعد
(( بــعــد مــرور ربــع ســاعه ... ))
وقفت عند باب فيلاتهم وطالعتها بأستغراب ماهي بقصر مثل نصور ولافيلا فخمه مثل جنا لكنها فيلا متوسطه ماهي بصغيره ولاقديمه حجمها متوسط وشكلهم مرتااااحين مواغنياء بس مرتاحين ..
نزلت وهي ماسكه بيدها بوكيه ورد جوري .. قعدت تطالع بالفيلا استغربت انو الانوار مطفيه شكت ان هذا هو العنوان ترددت بس بالاخير كلمها البواب وفتح لها الباب ودخلت.. ارتاااحت شوي وفتحت باب الفيلا الداخلي واستغربت انه مفتوح .. واول مادخلت تفأجاأأت بالانوار المطفيه لكن سرعااااان ماسمعت الازعااااج والكل قال بصوت واحد سبرايزززززززززززززززززز
هشوم وهو متــفــاحئ : .......
حنان وتجي : هااااي (( وتسلم عليهااا .. كل عام وانتي بخير ..
هنا وهي موفاهمه شي : ...... انتي بخير
حنان: هههههههه ياحياااااتي كل هذا ماخذ همي حبيبي انا عامله هالبارتي مفاجئ لك لعيد ميلادك
هنا بنفس الاستغراب: يعني انتي موتعبانه .. بس اليوم موعيدميلادي !!
حنان: ههههههه التعب هذي حيله عشان اعمل لك السبرايزز وادري ان عيدميلادك بعد اسبوع بس حبيت احتفل فيه اليوم
هنا وتوها تستوعب الموضوع وابتسمت وطالعت بحناااان من فوق لتحت شكلها مراا متغير .. كانت لابسه فستان احمر ضييييق ع جسمـها لين نص ركبتها وفتحه صغيره عند الصدر ع شكل 7 ، والظهر كله عرياااااان وشعرها مسويته كيرلي مع باف وحاطته على كتفها الايمن مع مكياجها اللبناني الناعم وخلت هنا تطالعها بأأعـجااااب ..
حنان : واوووو ميغسسي ع هالبوكيه الحلوو
هنا : العفو ( وتعطيها الورد ..
حنان: تعالي معي لداخل اعرفك ع البنات ..
هنا: طيب دقيقه افسخ عبايتي ( وتفسخ عبايتها وتروح معها لعند البنات وحنان كانت مبسوطه فيهاا وتعرفها على البنات وحده وحده ومابقى حد ماعرفتها عليهاا .. كأنها طفله وفرحانه بعروستها الجديده وتوريها الناس كلهاا وهنا كانت مجاريتها وفرحااانه معها .. وبعد ماتعبوا من السلام والكلام جلسووا بأحد الزوايا يسولفون
هنا: حنون ابي اطلبك طلب
حنان: انت تامر موبس تطلب
هنا: ابي اروح معك لغرفتك
حنان وخافت: هاااه غرفتي ليش يعني فيه شي تبي تقوله وما ماتقدر تقوله هنا
هنا: شدعوى حنان موواثقه فيني ؟؟
حنان وتطالع بأختها اماني اللي موعاجبها شكل هنا وتقزز فيهم (تطالعهم): لا بس .. اممم تدرين انتي روحي الغرفه وانا بلحقك
هنا: وليش هذا كله ليش مانطلع سوى .. وبعدين انا ماادل غرفتك وين ..
حنان: اممم بقولك وين وانت اسمع كلامي ورح اقولك بعدين ليه ماطلعنا سوى .. سويي اللي اقولج عليه وبعدين افسر
هنا مع انه موعاجبها كلام حنان ولاتحب اسلوب اللف والدوران بس مشتها وقالت : طيب (( وفعلا طلعت هنا لفوق اول وبعدين لحقتها حنان بعد ماقالت لـ لمى تلهى اختها اماني شوي ))
بــغــرفـــة حــنـــااان .. دخلت هـنا وجلست تنتظر حنان اللي جات لعندها بعد 4 دقايق بالضبـط ..
حنان: هاااي .. عسى ماتأخرت بس
هنا : لاعادي .. بس بسألك ليه ماطلعتي معي مره وحده ليه كل هاللف والدوران
حنان وانحرجت: اممم سوري بس اختي اماني مدري شفيها مستقعده لي ع الوحده
هنا وتنهدت: ليه موعاجبها شكلي !!
حنان: مدري عنها
هنا ( جنا امها استقعدت لي وحنان مع ان امها متوفيه بس اختها مدري من وين طلعت لي !! )
هنا : الظاهر هذي اخر مره ادخل فيها بيتكم
حنان: لاوشدعوى من قال هالكلام
هنا: اختـك ماقالت بس رح تقول
حنان: اختي ماقالت ولارح تقول .. اختي صحيح ملقوفه حبيتين لكن ماتتدخل بهالمواضيع واي شي انا احبه هي تحبه
هنا: انا ماابي اسبب لك مشاكل مع اهلك
حنان : لاياحيااااتي اصلا انتي مايجي منك الا كل خير
هنا: عموما خلينا من هالموضوع وبقولك انا ليش جبتك لهنا
حنان بعفويه : ليش ؟
هنا: لبسك
حنان وتدور حول محورها: وشفيها حلو صح ؟
هنا: حنان ياعمري لبسك حلو وانتي محليته اكثر بس انا مااسمح لاي حد يشوفك بهالشكل ... ببساطه اغار عليك .. لبسك مره عريااان ومااحب حد يشوفك فيه .. عشان كذا افتحي الدولاب وبدون اي نقاش وغيريه
حنان وانحرجت: بس حياتوو مايصير كذا اغيره .. انا ماخذه هالفستان مخصوص لهاليوم
هنا: حنونتي انا كلمتي وحده ومااثنيها طلعي لك شي ثاني من الدولاب ولبسه وانا بعطيك عشر دقايق عشان تغيرين ورح انتظرك هنا وقبل ماتطلعين اي شي عشان تلبسينه لازم توريني اياه
عشان اوافق عليه بالاول ..
حنان وزعلت من كلامها بس فرحت انها تغار عليها وقالت: طيب طيب (( وجلست عشر دقايق توري هنا فستاينها وهي موعاجبها شي وكل واحد تطلع فيه عذر يااما قصير او صدره طالع او ظهره عريااان وحنان ملت من كثر ماطلعت فساتين
حنان: هشووووم شسوي يعني كل فساتيني كذا ..
هشوم : طيب والدولاب الثاني للحين مافتحتيه
حنان: الفساتين اللي بالدولاب الثاني اللي تحت شافوني فيه موحلوه البس شي مكرر انت ماترضاها لي
هشوم: انا ماارضى انو جسمك يطلع وغيري يشوف حلالي
حنان واستغربت الكلمه وحست بشعور مقرف وماحبت الكلمه: حلالك وش قصدك ؟
هشوم : قصدي كلمي ودوري فستان غير اللي ورتيني اياهم
حنان: انا تعبت من كثر مادورت وشرايك تقوم وتختار لي انت احسسن
هشوم: طيب __ وقامت واختارت لها فستان قصير تحت الركبه ونص كم وضيق ع الجسم ولونه فوووشي ومره نااعم
هشوم: هذا مره حلو
حنان: بس هذا مايصلح لبارتي
هشوم: بس انا اشوفه حلو .. وبعدين انتي يهمك راي الناس والا رايي
حنان: اكيييد انت وانا وشللي بالناس !!
هشوم: اجل البسيه .. ادخلي التواليت وغيري انتظرك
حنان ماكان عاجبها الفستان صحبح انه حلو بس هادئ وبسيط بس ماحبت تعاند وخصوصا انها طولت بالجلسه فوق واكيييد اماني الحين انتبهت لغيابها دخلت بسرعه وغيرت ولمى شافت
شكلها بالفستااان انبهرت طلعت احلا مما تتوقع .. وطالعت نفسها بأاأأعجاااب وطلعت
هشوم : وربي انك خقق
حنان: اهم شي اعجبببك
هشوم: موعاجبتني الا ميت عليك بعد
حنان: طيب يلا نرجع للبارتي ((وينزلون))
(( بالـبــارتي ))
كان نصور توه يدخل وستايله طالع كالعاده فنن .. لابس بدله رسميه بدون كرافته وشعره سبايكي صايره كانها ولد صحيح ستايلها دايم بويا بس يضل فيها لمسه انوثه يعني يبين انها بنت اول مادخلت البارتي حسبوها ولد شكلها متغير بالمرااا .. طبعا نورا غيرت ستايلها عشان تعاند اهلها وطلعت للبارتي غصب عنهم .. هشوم كان جالس يرقص مع حنان واول ماخلصوا من الرقص شافت نصور وتعرفت عليها بصعوبه وراحت لها وسلمت عليهااا ..
هشوم: وحشتنيييي يادوووب .. وراه ماتدوام
نصور: والله ظروف هاليومين فتره وتعدى
هشوم: مكانك خالي الكليه بدونك فاضيييييييه ..
نصور: يالبااا هشوومي والله كل عام وانت بخير ..( وتعطيها هديتها )
هشوم: وانت بخير ياقلبي (وتسلم على خشمهاا )
هشوم ويسحب نصور لجهه بعيده عن الازعاج: نصور فيك شي
نصور: لامين يقوله؟
هشوم: انا اقول .. شصاير لك شكلك متغير بالمراا
نصور: لاتخاف موصاير لي بس ستايلي متغيرشوي
هشوم: مشكلتك ماتقدر تخبي علي والله كاشفتك بس شوف يانصور اذا فيك اي شي علمني لاتشيلها بقلبك انت اخوي اللي ماجابته امي (( مصدقين نفسهم رجال ))
نصور وارتاح من كلام هشوم: مافيه شي ولاتخاف لو فيه شي بقولك واقول قدامي خلينا نروح للحفله ونولعهااا راب انا اليوم متحديك ..
هشوم/ يلا قدام _ وراحت وضلت طول الوقت راب وضحك ورقص مع نصور وهي عارفه انو نصور مارح يقولها شي لان من طبعه كتووم بالمرا ومحد يقدر ياخذ منه لاحق ولاباطل _

" شتقولين انتي متأكـده من هالكلام ياروعه " قالتها لصديقتها وهي تكلمها بالجوال ومعصبه ع الاخررر
روعه : والله العظيم توها مرام متصله فيني من البارتي وقايله لي هالشي
جنا: ومين مرام هذي بعد ؟؟
روعه : مرام هذي وحده بشلتنا ذيك السمرا اللي شعرها بني فاتح اللي بسنه رابعه
جنا وتذكرتها : اي اي عرفتها هذي من ربع حنان اللي بالشله اااااخ يالقهر اجل حنان هالدعله مسويه بااارتي مفــاجئ لهشوم وكل الشله مدعوه فيه واهم شخصيات الجامعه الا احنا الاربعه ..
مستقصدتنا الحقيره
روعه : اي والله مستقصدتنا .. الحيوانه ربحت بهالجوله .. قهرتني ياشيخه ماقدرت اناااام ولامرام مسويه داقه تقهرني مالت عليها هي وحنان حقتها
جنا: الحقيره الحيوانه .. لكن وين بتروح مني انا لها ان ماضحكت عليها بنات الجامعه وقلعتها من طريقي قلعه نهائيه مااكون جنون
روعه : اي والله ياجنا تستاهل كل اللي بنسويه فيها انا لاخر لحظه كنت اشفق عليها لكنها طلعت حيوانه وحيه من تحت تبن تلعب لعبه قذره مثل وجهها القذر
جنا: روعه ياعمري .. ولاتنقهرين ولاشي لاتخافين خلاص هالحيوانه صلاحيتها انتهت وكلها كم يوم وينتهي دورها بحياه هشوم وهي قهرتنا يوم لكن احنا رح نقهرها طول العمر
روعه : اتمنننننننىىى يوم المنى اللي اشوفها فيه مذلوله ..
جنا : قرب هاليوم لاتحاتين ياعمري .. قرب يومهاا ..


بــالبــارتي .. كانت شوق جالسه مع نصور لحالهم وبعدين عن البنات شوي
شوق: يوووه نصور وشفيك تحن قلت لك مااقدر ..
نصور: ياسلام وانا اللي جاي عشانك وانتي واعدتني بالتلفون بالاخير تسوين حركات المبزره ذي والا بالتلفون غير وهنا غير !!
شوق : وبعدين يعني ماعندنا الا هالسالفه التافهه
نصور: تافهه بعد .. بسلامتك (وتروح وتخليهاا )
شوق : يوووه وقتها ذي بعد تزعل ( وتروح وراها وتشوفها جالسه مع بنت ثانيه والبنت مررا خاقه على نصور وتجيها حنان
حنان: يووه الظاهر عصفورك رح يطير من يدك
شوق: وش قصدك
حنان: مدري شوفي البنت اللي معه وشسالفتها شكلها تتلصق
شوق : خلك من عصفوري وداري عصفورك انتي نجم البارتي الحين تشوفين كل الكيوتات حوله ..
حنان: فديييييته شوفيه جالس هناك مع البويات يسولفون وانا بروح له الحين اغار عليه حتى من نسمه الهوا وهذا وهو عينه موطويله مثل غيره (وتروح )
شوق عصبت من حركه نصور حست انها مالها داعي وبنفس الوقت استفزتها البنت اللي جالسه معه كانت تبي تروح له بس عزه نفسها وغرورها ماسمحوا لها ناظرتهم بنص عين ومشت وخلتهم وهي ميييييته قهررر تبي تعرف وش عندهم مع انه باين وش عندهم مايحتاج احد يفسرها لكن نصور انقهرت من حركه شوق وقررت ماتطلع من هالبارتي الا وهي كاسره خشمها
نصور والتفت للي معها: اقول شسمك ياحلوه
البنت: انا بدور ..
نصور: اهـااا .. حلووو طيب يابدور بغيتك بخدمه
بدور: امر انا كلي لك
نصور: لبى كلك والله سمعيني زين

الســاعـــه الواحــده بعد منتصف الليل .. والحفله لســى بأأولــهااا .. ناويــنها صبــااااحي .. طبعا بعد العشـا اللي قدر يجلس جلس والاغلب راااح .. لكن الحفله مازالت مستمره وبأأووج عــزززهـــااا .. وخاصه بقيه المدعوين اللي ناوينها صـباحي بعد العشــا زاد حماسهم ونشاااطــهـم .. وخاااصه بالرقص .. الحفله كانت هادئه نسبيا بغض النظر عن الاغاني والازعاااجات كانت حفله نظيفه مو مثل بارتيات نصور الخرباااانه .. الحفله كانت مــجرد حفله وبــسسس ..
كانت جالسه تسولف مع احد المدعوات وتضحك معها بس من داخلها ميته من نصور وتحاول تتجاهلها بأقصى الطرق بس اللي معور قلبهااا انو كل البنات يحاولون يبرزون نفسهم عند نصور ولو راحت هي فيه غيرهاا مليوون
البنت: طيب انتي من وين تعرفين نصور؟
شوق : وليش هالسؤال ؟
البنت: اممم بصراحه ابيك تعرفيني على نصور
شوق: يووه وتبيني اشتغل واسطه بينكم تقدرين تروحين لها وتتعرفين عليها بنفسك انا مااحب اسلوب اللف والدوران
البنت: شدعوى شواقه طلبتك
شوق: سوري مااقدر اعطيك (وتروح عنها وهي ميييته قهر قاعده ساعه تسولف معها عشان تعرفها ع نصور حست نفسها غبيه لو تضيع نصور اللي الكل يبي يتعرف عليه وفجأأأه جات نصور بوجهها
نصور: شوق ممكن شوي
شوق ومسويه ثقل وهي من داخل مييييته من الفرحه لانها جات وكلمتها قالت بدون نفس وبغرورها المعتاد: خير !!
نصور: انا بطلع شوي وابيك بسالفه
شوق: قلت لك مارح اعطيك اللي تبيه
نصور: انا ابيك انتي ماابي اي شي ثاني
شوق بسخريه / واضح .. انا موفاضيه لك
نصور وزاد قهر بس هالشي خلاه يتمسك فيها اكثر عشان يكسر خشمها : طيب دقيقه بس سمعيني اذا ماعجبك تقدرين تروحين وتخليني
شوق : اوكيه دقيقه لااقل ولااكثر
طالعتهم من بــعيـــد بتمعن .. وراحت وجلست بزوايــا من الزوايا تطالع جوالها بتمعن وتنتظر وفجـأأه فتحت جوالها ع مسسسسج ( ok )
ابتسمت بخبث وراحت لجـهه لمــى .. وجلست تسولف معها وكـأأنها تعرفها من زماااان ..
مصــدومــه وموقادره تصدق اللي تشوفه عيــونها .. معقوله .. معقوله تشوف اختها الكبيره بهالشــكل .. اختها اللي تنصحها وتهاوشها لو قالت تبي تشبك مع بويا وتتنرفز عليهاا
لو شافت بويا وقالت عنها حلوه .. اختها اللي شديده عليهاا دايما تطلع بهالمستوى تمنت الارض تنشق وتبلعها ولاتشوفها بهالشـكل المقزز .. شافت اختها الكبيره ومثلها الاعلى قاعده وتبوس بويا .. منظر اقشعر بدنها منه .. معقوله اختها تهز عرش الرحماااان .. قالت بحمق : شوووووووق
شوق وخافت وبعدت عن نصور وانتبهت لاختها لمى اللي شافتها وماقدرت تقول شي وقالت بتوتر وخوف : لــ ـ ــ مـ ـ ـ ـ ى !!!
نصور بكل ثقه وهي تشوف نضره الانكسار والذل بعيون شوق موعارفه شتقول او تبرر لاختها الصغيره همست بأذنها وقالت بنبره نصر : موانتي اللي ترفضين نصور .. حليها مع اختك الحين ياواطيه .. وع فكره تراك ماكنتي عاجبتني بالمرا كنت ابي اكسرك مثل مارفضتني .. مو كل يوم لك يامغروره .. هاليوم بالذات عليك لانك قلتي لي لا ( وتروح وتمشي بكل شموخ وعزه
وهي مبسوطه باللي سوته وماهمها مشاعر لمى تجاه اختها ولا همها الجرح الكبير اللي تسببت لها فيه واخوتها اللي تأثرت بسببها كل همها تكسر خشمها وبس وسوت اللي تبيه وحست بنشوه الانتصار)
شوق وموعارفه شتقول مااهتمت لكلام نصور كل همها نضره اختها لها وشنو رح تقولها الحين وخصوصا انها كانت شديده معها : انا انا
لمى : انتي ماتستاهلين اني اتكلم معك ( ودمعت عنيها ) انا من اليوم ورايح مارح اعتبرك اختي الكبيره ومثلي الاعلي لان وحده تهز عرش ربها ماتشرفني اخوتها (وتروح )
نصور وطلعت من المطبخ وراحت لبدور شكرتها ووعدتها انها تقابلها مره ثانيه ولمى ملت من البارتي طلعت بعد ماحطمت شوق بس لانها رفضتها بالبداااايه ..

انتـــهـــى الــبـــــارتــــي ع ثــاني يوم الســـاعه 8 الصبــاح بعد مافطروا البنات وراحوا لبيوتهم .. وطبعا الشله الحلوه مااحد دوام مـنهــم .. ماعدا جـنا وشـلتــها .. وع اخر الدوام كانت حنان توها داخله الكليه وكانت مواصله وجايه ببالها هدف معين وخصوصا من بعد ماتأكدت انو جنا مداومـه وراحت لـجنا على طول ..
حنان: جنا
جنا واول ماشافتها عفست وجهها : خيررر
حنان: ههههههه خساره متعبه نفسك ومدوامه اليوم وتاركه زوجك هالشايب وبالاخير هشوومي مادوام .. ياحرررام
جنا: شي مايعنيك ..
حنان: اقووول لوتقعدين ببيت زوجك وتهتمين فيه وتصيرين زوجه صالحه احسن لك .. لانك قاعده تلعبين بورق خسران يااخي حسي فهمي هشوم مايبيك اوووف ماعندك كرامه
جنا : هههههههههههه خلي عنك سوالف الكرامه وهالمواضيع .. وتراك والله كاسره خاطري ميته غيره وقهر مني وموعارفه شلون تقهريني لكن بالاخير تقهرين نفسك .. خلك مبسوطه بهشوم هاليومين وانا رح اعطيه فرصه يتنفس شوي ويجرب شي جديد وترى كلها كم يوم ويرميك مثل ..
حنان تقاطعها بحمق : يرميني هههههههه .. والله هشوم مارح يرميني مثل مارماك وياليت لو تفهمين عاد .. لان كل مافهمتي هالشي اسرع كل ماصار احسن لك وع فكره انا قررت ارميك انتي وخمتك برى قروبي قروب هشوم ومن بكره دورا لكم قروب يلمكم غيرناااا ..وخلاص ياجنا انتي انتهيتي.. يوم لك ويوم عليك والايام الجايه كلها عليك .. تشاووو ..
( وتلبس نظارتها الشمسيه وتروح ... اما جنا عصبت بداخلهااا ومااااتت قهر منها وقالت : بنشوف مين اللي الايام رح تكون عليه .. ابتسمت بخبث وطالعتها بأحتـقأأأر ومشت ..


وتكملتهم بكره ان شاءالله ياله اشوفكم بكره....

عيش حياتك


عدد الرسائل: 98
العمر: 19
الموقع: كل مكان
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 118
تاريخ التسجيل: 23/12/2011

رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف عيش حياتك في السبت ديسمبر 31, 2011 3:44 pm

[right]

اهلييييييييين ياله يبتلكم التكمله
ان شاءالله تعجبكم
ياله نبداء



الفــصـــل الخـــامس عشــر ..
•₪₪ نـفـس الـمـكـان اللي ذكـرني نسـاني ₪₪ •

رجـعت من الكليــه وهي مستـانسـه دخلت البيت وهي تفكر باللي صـار وانها ربحت جوله من معركتها مع جـنا وتفكر شلون تقلب كل خططها عليها وكل همها انها تبعد جنا وصديقتها عن الشـله عشـان يفضــى لـها الجـو .. اول مادخلت لبيتـهم وفسخت عبايتها وشيلتها ماحست الا بذاك الكف اللي طيحـها من طولها
حنان وهي ع الارض طايحه ومصدومه وخايفه: بابا وشفيك ؟
ابو حنان: ولك عين تسأليني بعد ياللي ماتستحين على وجـهك
حنان من بين دموعها: بابا وشصاير ليش تكلمني كذا
ابو حنان : عطيني جوالك ياحيوانه عطيني اياه الحين
حنان بخوف : بابا انا
ابو حنان ويروح لشنـطتها وياخذ جوالها ويحطه بيجيبه وياخذ عقاله ويروح لغرفه بنته ويضربها ضرب مبرح لين تعب من كثر الضرب
ابو حنان: من اليوم ورايح مالك طلعه من هالغرفه فاهمه .. ومافيه لاجامعه ولابطيخ تجلسين بهالغرفه لين اشوف حل بهالمصيبه اللي سويتها ياحيوانه (ويسكر باب غرفتها ويطلع )
حنان وبالكاد تقوم من اثار الضرب والدم بكل مكان من جسمها تطالع غرفتها بصعوبه وكل شي مو بمكانه ومفتشين بكل شي الملابس مبعثره ع الارض اللاب موموجود
والتلفون الخاص بغرفتها مأخود حتى جوالها الثاني موموجود بكت من القهر وهي ماتدري وش السالفه او شنو ذنبها ومعقوله ابوها الحنون اللي طول عمره يحبها ويعاملها مثل صديقته وابوها اللي عوضها عن حنان امها الميته يسوي فيها كذا .. ليه وش سوت وشنو ذنبها .. فكرت وفكرت لين ماملت واغمى عليها من التعب ..

ببيت هشــوم .. من اول ماصحت من النوم وطول اليوم تتصل بحـنان وجوالها مقفل ويتصل بالثابت ومايردون اخر شي ردت اختها وصرفته وقالت انها مسـافره وترجته انه مايتصل مره ثانيه
هشوم: شسـالفه وشفيها حنان وشصاير معها ؟ مالي الا نصور ( وتتصل فيه ويرد بعد 3 او 4 رنات
نصور: هلا هشوم
هشوم: هلا بك .. نصور مدري شسالفه اتصل بحنان ماترد واخر شي اختها قالت انها مسافره
نصور: ترجع بالسلامه
هشوم: نصور تستهبل اقولك مسافره شلون تسافر بدون ماتقول لي
نصور: هشوم عندك سالفه والا لا
هشوم: ليه موعاجبك سالفتي ؟
نصور: هشوم سلك سلك (وتسكر بوجـهها )
هشوم وعصب: سلامات وشفيها ذي انا الغلطان اللي اتصلت بهالاشـكال وحنون هذي بوريها اشوفها بالكليه واتفاهم معها على تصرفاتها حلوه ذي بعد تسافر وتروح وتجي على كيفها وبدون ماتاخذ رايي .. (وترسل لنصور
شكرا ع الحركـه البايخه وع اخلاقك التجاريه ..
نصور فتح المسـج وشافه وقال: الحمدلله والشـكر والله فاضي .. ويرمي الجوال بعيد ويرجع يدخن ..


ببيت حــنان كانت اخت حنان جالسه مع ابوها
اماني: بابا الله يخليك خلينا نفتح لها الباب البنت مالها حس .. اخاف صار فيها شي
بوحنان: ان شاء الله تموت ونفتك منـها .. جابت لنا العار الله يلعنها
اماني: بابا انت من جدك وش هالحكي .. حنان هذي بنتك الصغيره اللي طول عمرك مربيها ع الصراحه والادب المفروض تسمع لها مو تحكم بسرعه
بوحنان : اماني وشفيك تبيني اصارحها بشنو بسواد الوجه اللي مسويته والا اسألها ليش جبتي لنا العار ؟
اماني وهي موعارفه شتقول : يبه انت حتى ماعطيتها مجال تتكلم او
بوحنان يقاطعها : اعطيها مجال بعد كل اللي صار بعد كل اللي شفته اكلمها بعد واسمع صوتها ياليتني متت ولاشفت اللي شفته
اماني بنبره باكيه : يبه حنان ماتسويها اكيد هذولي بنات ابليس اللي
بوحنان يقاطعها مره ثانيه بعصبيه وحمق : اماني وشفيك كل شي واضح وضوح الشمس ولو حد قايل لي ماصدقت هذا جوالي قدامك وشوفيه .. انا شفت
هالمقطع الف مره وماصدقت اللي اشوفه بنتي انا شاذه ولييييه .. شللي ناقصها عشان تسوي كذا فضحتني الله يفضحها ياليتي ماجبتها ياليتها هي اللي ماتت بدل امها لمى ولدتها .. حسبي الله عليها
اماني: طيب بابا اللي يخليك
بوحنان: اماني قلت لك لا مارح افتح لها وياليتها تموت وارتاح منها ومن همها (ويروح )
اماني: حسبي الله على اللي كان السبب واللي ارسل المسج لابوي حسبي الله عليه ( وتمسح المسج اللي وصل لجـوالها بنفس الوقت اللي وصل لجوال ابوها و مسحته قبل مايشوفه ابوها ويهاوشها لانها ماقالت له .. اما ابو حنان راح لمكتبه يجري اتصالته عشان يعرف مصدر الرقم للأسف طلع الرقم بدون اسم والجوال مقفل
انقهر زياده وطلع من البيت بكل قهـر )
اماني بعد ماتطمنت ان ابوها طلع من البيت راحت لغرفه اختها وتطق الباب: حناااان حناااان تسمعيني حناااان ردي علي الله يخليج ..
حنان: اماني انا بموووت انا تعباااانه ساعديني الله يخليج اماااني انا قاعده انزف دم من كل مكان بجسمي امااااني لاتخليني

اماني من بين دموعها: يابعد عمري ياحنان ابوي توه طالع الحين انا بحاول ادور نسخه من المفتاح وافتح لك الباب او بنادي احد يكسره
حنان : طيب اماني بسرعه الله اخليك انا اخاف يصير فيني شي لاتخليني يااماني
اماني: حناااان تحملي بتصل بالاسعاف الحين تحملي حنااان ( وتروح تتصل ودورت نسخه للمفتاح ومالقت او بالاحرى النسخه مع ابوها وترجع لاختها بسرعه )
اماني وتدق باب غرفه اختها: حنوووون حنااان تسمعيني
(وماتسمع رد زاد خوفها على اختها وتدق وتدق ولــكــن لاحيـاه لمـن تنــادي .. جاوا الاسعاف واضطروا يكسرون الباب بمساعده الخدم ونقولوا حنان لاقرب مستشفى خاص .. ))

بـــعـــد مــرور أســبــوعين .. حــنان ماتدوام بالكـليه .. وهشوم نفسيته زفت وجـنا وصديقتها يسولفون مع هشوم ويتقربون مـنه بس هو يبي يعرف وش صايرمع حنان ونصور اللي ماشافه ولاكلمـه من اسـبوعين .. فـجـأه رن جواله ورد : الو خير .. انت وينك يالقاطع وين طيب باي
(( وتروح للسـاحه الخارجيه وتشوفها بعبايه سوداء مثل الثوب ولابسه نظاره سوداء وشعرها قصير جداا مرجعته على ورى وصابغته اشقر كأنها ولد ووجهها الابيض صاير اصفر وتحت عيونها هالات سودا متغيره كثيرررره واللي يشوفها مايعرفها حتى هشوم قعد يطالعها فتره لين عرفها ..
نصور ويسلم ع هشوم
هشوم : متغير ماعرفتك
نصور: يمكن عشان الصبغه .. ههههه
هشوم: نعيماا ..
نصور: الله ينعم عليك
هشوم: وينك ماتدوام ولا ترد ع جوالك ..
نصور: خلاص مارح ادوام ابد
هشوم: افاااا وراه ؟
نصور: بطلع من الجامعه
هشوم: تطلع يعني شنو ؟
نصور: يعني خلاص بسحب ملفي وماعاد رح ادوام ..
هشوم: من جدك .. شــســالفه حرام عليك مابقى شي ع اخر السنه ليش بتطلع
نصور: انت عارف اني مومال دارسه واصلا انا طلعت من الجامعه وخلاص.. انا واهلي بنسـافر برى ومارح نقعد بالسعوديه
هشوم: بتسافرون والا بتهاجرون ؟
نصور: تقدر تقول كذا .. عموما انا توني ساحب ملفى حبيت اسلم عليك ورح توحشني خشتك وماابي حد يدري بغيابي ماتدري يمكن اسجل من جديد السنه الجايه انا مثل الطير اللي يحوم يحوم وبالاخير يرجع لعشـه .. انا احب هالجامعه واحب بناتها ومااقدر على بعدها وحافظ كل شبر فيها .. انا مثل السمكه لوطلعت من هالجامعه بموت !! المهم هشوم انت احسن صديق عرفته بحياتي انت الوحيد اللي كنت مرايتي اللي تصحح لي اخطائي .. انت الوحيد اللي ماكنت تنافقني والوحيد اللي يقدر يقول لنصورلا او اي .. انت الوحيد اللي افتخر بصداقته وانت اللي فعلا كنت صديقي لذاتي وبس .. اكثر شي زعلان عليه اني بفارقك وان شاء الله الايام ترجع تجمعنا
هشوم: نصور وشفيك خوفتني يعني مارح ترجع ابد؟
نصور: لا ان شاء الله بس مااقدر اتكهن بــشــي انتبه لنفســك ورح توحشني ..
هشوم: وانت اكثر
نصور(ويضم هشوم ويمسح دمعته قبل ماتطلع ويسلم عليه ويعطيه كيس : هذا تذكار بسيط مني لاتنساني هااه مع السلامـه ( ويلبس نظارته ويطلع .. )
هشوم وفتح الكيس وشاف فيه برواز كبير لصورته هو ونصور بأحد البارتيات ومصورين جنب بعض وستايلاتهم كانت بويات ع ايمو ومنزلين غره ع عيونهم وصابغينها بنفسجي وازرق بالصبغه المؤقته ومكتوب على الصورة friends for ever

هشوم راودها شعور غريب وحست انها مارح تشوف نصور مره ثانيه ...

҉ਿ°●φ¸¸.»آخـــر صـفـــعـة حـب «.¸¸φ●°ੀ҉

بعد مرور عده أأياااام
بــالمستــشــفى .. تحسنت حاله حـنان والدكتور كتب لها ع خروج ولكـن مع العنايه الطبيه المشدده بالمنزل .. يعني تطلع ومعها ممرضه تهتم فيها ..
اماني: حنان بقولك شي بس ماابيك تعصبين
حنان: ادري الدكتور كتب لي خروج بكره الصبــح ..
اماني: انا ماكنت بقولك كذا كنت بقولك شي ثاني
حنان: واووو خبر سيئ ثاني بعد
اماني: حنان قبل مااقولك اللي كنت بقوله ابيك تسمعيني زين انتي الحين معصبه على ابوي بس لو كنتي بمكانه كنتي رح تعذرينه انا رح اسألك سؤال واحد وابيك تجاوبيني بصراحـه .. حـنان انتي شـاذه ؟
حنان وانصدمت من سؤال اختها والافكار راحت وجات براسها وش دراها معقوله ابوها عرف باللي صـار بينها وبين هشوم بالبارتي : .....
اماني: اعتبر سكوتك فيه اجابه لسؤالي .. انا موحابه اعاتبك او حتى ازعلك مني .. بس رح اقولك اللي صار ابوي قبل اسبوع وبالتحديد بنفس اليوم اللي صار فيه اللي صار .. وصله مسج ع جواله ووصلني بعد مسج وسائط مقطع لك انتي وبنت بويه معك بالجامعه وانا متأكده انها هشوم ابوي افتكر انكم كنتوا بالجامعه...
بس انا حاسه الا متأكده انو انتو كنتوا ببيتنا بالبارتي بس ابوي من هول الصدمه ماميز المكان بصراحه ابوي ماتوقعها منك و وصله مع هالمسج كلام كثيييير يشيب الراس ابوي من عصبيته سوى اللي سواه ..ليش سويتي كذا احنا ماتوقعنا منك كذا ابوي مارباك على هالشي ابوي طول عمره حاول يكون لك الاب والام بنفس الوقت وربنانا على الصراحه وكان صديق لنا ماتوقعتك توصلين لهذا كله و حنان بعالم ثاني من سمعت كلام اخـتــها راحت لدنيا ثانيه وتذكرت اللي صـار قبل اسبوع بالتفصيل الممل كان مع هشوم ببيتهم بحفله عيدميلاده وكانت بالصباح بتودعه لانه بيطلع للبيت ويوم جاء بيطلع عطته هديته وتجـرأت للمره الاولى وباسته بس ماكان فيه احد معاهم مين صورهم مين .. مين له مصلحـه انه يأذي حنان ..
فكرت بجـنا بس وقتها جنا ماكانت معهم ووقتها حنان كانت متأكـده انو محد معهم بذاك المكان وكل البنات اللي بالبارتي ثقه وهي ماعزمت حد غريب كلهم اقرب المقربين لها
قاطعت كلام اختها وقالت: طيب والبويا اللي كانت معي وجهها باين
اماني: تقصدين هنو او هشوم عموما تطمني ماكان باين فيه الا انتي وهي ماشفنا الا شعرها السبايكي المقزز ماتوقعتك تتعرفين على هالاشكال وتنزلين لمستواهم ..
حنان ابوي قرر
حنان من بين دموعها قاطعتها وهي تفكر بهنو وبس ماهمها نفسها ولا اللي صار لها اهم شي هنو: اماني الله يخليك بطلب طلب ولاترديني تكفين لاترديني
اماني: اذا اقدر عليه مارح اردك ..
جالســـه بالجـامعه تسولف مع الشـله وجاها اتصال من رقم غريب من الملل ردت وسمعت صوت حنت لك واشتاقت له كثير : حـنان ؟ وينـك .. الحين وين !!
طيب طيب جايك الحين باي .. (وتقوم وتلبس عبايتها وتتصل بالسواق وتروح للمسـتشـفى فور
هناء ودخلت ومعها بوكيـه ورد وكانت لابسه عبايتها وشيلتها ع كتفها وشعرها سبايكي ولابسه نظاره شمسيه سودا اماني واول ماشافتها تقرفت من شكـلها وطلعت برى بسرعه حتى ماردت السلام ..هناء مااهتمت لها وكسرت خاطرها حنان وحالتها المزريه كانت تعبانه بمنعى الكلمه ..
هناء: شفيك شللي سوى فيك كذا ؟
حنان: هشوم خلك مني واسمعني زين ..
هناء: حنان انا مشتاق لك كثير وشصاير معك وشللي وصلك لهنا وكيف !!
حنان : مووقت هالكلام الحين .. هشوم الكلام اللي رح اقوله لك اكبر من كذا
هشوم : حنان خوفتيني وشفيك .. تكلمي قولي ..
حنان بعد تردد: انا .. انا رح اتزوج
هنا وانصدمت وقالت بعد صمت : حتى انتي ؟
حنان ووتصنع القوه والجرأه: لو سمحت لاتشبهني بغيري لاتشبهني بالغبيه جـنا .. اصلا انا رح اتزوج وانساك وتطلع من حيـاتي .. بصراحه انا عمري ماحبيتك انا اكرهك اناحبيت اقهر جنا وبس وكنت ماخذتك عناد فيها و قهرتها وسويت اللي براسي وخلاص والحين بتزوج وابيك تنساني وتروح لها او تعيش حياتك بعيد عنها مايهمني ...انا مااصلح لك واصلا ماابيك هنا وانصدمت من كلامها اكثر واكثر: انتي شتقولين !!!!!!
حنان:اللي سمعته .. وياليت لو تطلع الحين
( وتتذكر كلام نصور لها لمى كانت بالكليه جالسه مع نصور وتطالع بحنان اللي جالسه مقابلتها
نصور: هشوم تحبها ؟
هشوم: امممم تقدر تقول كذا
نصور: غلطان
هشوم بأستغراب: ليه تقول هالكلام
نصور: هشوم انت توك طالع من صدمه جنا وغلط تطلع من علاقه وتدخل بعلاقه ثانيه .. هشوم انا ابيك تصير اقوى من بعد اللي صار مع جنا انا ابيك تكون مثلي تدور مصلحتك وبس وبلا حب وبلا هم ووجع قلب .. هشوم انا ابيك تصير نسخه مني .. نسخه من نصور
هشوم: نصور مبدأك في الحب مايعجبني انا هشوم ومااحب اكون نسخه من احد ومااقدر اعيش بدون حب
نصور: للأسف عمرك مارح تتعلم .. بعالم البويات ياهشوم المطلوب مننا احنا البويات تستمع بالعلاقات ونعيش اللحظه صح مونحب .. مافيه وحده تستاهل انو نحبها ترى كلهم خاينات كلهم مثل جنا واخس بعد ...انتبه ياهشوم انا خايف عليك لاتكرر صدمه جنا مره ثانيه
هشوم: لاتخاف علي اخوك ذيب
نصور: اتمنى .. (( ورجعت لارض الواقع وحست ان كل كلام نصور لها صح .. قررت تصير مثل نصور وتنسـى الحب .. تعيش اللحظه صح
واحتقرت نفسها لمى عرفت ان وحده تافهه مثل حنان سوت فيها هذا كله ردت بكل تكبر وغرور تسترجع كرامتها وهي تتكلم بنفس اسلوب وطريقه نصور
وقالت بنبره غرور: لا مارح اطلع موبكيفك تنهين اللي بيننا بسرعه انا مولعبه بيدك فاهمـه .. وبعدين لاتسوين لي فيها اصلا انا اللي ماابيك ووحده مثلك ماتلزمني انا كنت اشفق عليك انا مااحبك وكنت اسلي نفسي فيك .. جنا هي الوحيده اللي بقلبي وهي حبي الاول والاخير وع فكره ترى لاانتي ولاعشره مثلك يلعبون فيني فاهمـه وترى انتي كنتي لعبه في يدي ... وانتهى وقتك وخلاص قضيت وقت حلو معك ونسيتك .. وهذي مكافئاه نهايه الخدمه
(ويرمي الورده بوجهها ويطلع ويشوف بوجهه اماني ويصدم فيها ويطالعها بنظره احتقار كانها تحتقر حشره قدامها وتطلع)
اماني: لاتقولين لي هذي البويا الحقيره هنو اللي كنتي تحبينها ؟
حنان من بين دموعها: .....
اماني: وش استفدتي الحين عصيتي ربك ودينك واهلك ع كلام فاضي وهذي هي تركتك وراحت حسبي الله عليهاا
حنان: انتي ماتعرفين هشوم زين انا استاهل كل اللي يصير معي
اماني: وتلومين نفسك بعد .. انتي تبين تقهريني ؟
حنان: خلاص اماني خلاص ماابي اتكلم بهالموضوع
اماني: براحتك .. ( وبعد صمت قالت \ انتي وشدراك انك رح تتزوجين ابوي قالك؟
حنان وهي متفاجئه: انا بتزوج ؟
اماني: ايه وابوي قالي اقولك ماتوقعت انه يقولك .. عموما ابوي حدد ملكتك بعد بكره على ولد عمي حسام
حنان ورجعت تبكي وانقهرت وماعاد تفرق معها لو تتزوج او لا تعتبر حياتها انتهت بعد خروج هشام منـها .. تمنت لها الخير والدليل انها ماحبت تدمر حياه هشوم وحاولت انه يرجع لجـنا عشان يرجع مستانس مره ثانيه وعرفت انه وجودها غلط بحياته دخلت حياته بغلطه وطلعت منها بغلطه اكبـر .. بس بالاخير طلعت من حياه هنا بتخطيط شيطاني من جنا وبشكل اجباري .. مع ان حنان حاسه ان جنا هي السبب باللي هي فيه بس تمنت الخير لهـنا مع جنا.. لان سعادتهم مع بعض ولاخر لحظه فكرت بهنا اكثر من نفسها ..

ღღ دنيـا خذت فرحي وخذت عمري السعيد ღღ
ღღ دنيـا تـمـشـيـنـي عـلـى مـا هــي تـريـد ღღ
ღღ أسـايـرهـا...تـعـانـدني ღღ
ღღ أعـانـدهـا...و لا أقـــوى ღღ
ღღأضحكها...و انا أبكي ღღ
ღღ وهي ترسم لــي البلـوى ღღ
ღღ تبين لي الفرحه لحظه ღღ
ღღ وتعيشني العذاب سنين ღღ
ღღ واصبر قلبي المكسـور ღღ
ღღ واصبر عمري المسكين ღღ

رجعت للبيت وهي تفكر بحالتها وبحياتها شلون صارت .. نور عينها اللي اختفت فجـأه وماعادوا يتواصلون مثل الاول زين لو افتكروا بعض بالشهر مره او مرتين بالكثير .. كل وحده فيهم لهت بحياتها .. جنا اللي وعدتها ماتتخلى عنها تركتها بلحظه ورجعت لحظه فـجـأأأه وتبي ترجع كل شي مثل الاول وهي كانت رافضه عشان حنان .. حنان تكرههاا بالمرررا .. تسلت فيها عشان توصل لغرضها وتقهر جنا وهي بكل غبائها كانت مصدقه انها تحبها صدق ممثله بارعه معقوله نظراتها لها وعفويتها وحبها وكل اللي كانت تسويه وهنا معها معقوله يطلع كل هذا تمثيييييل بثمييييل .. اااااه ياليتني سمعت كلام نصور .. نصور وينه الحين وشيسوي من سافرت ماوصلها منها الا مسسج واحد ع الايميل وقالت لها فيه انها ماتقدر تراسلها مثل الاول وبتحاول تراسلها من فتره لفتره .. تمنت انها لو تقدر تقسي قلبها وتقويه مثل نصور .. من طلعت نصور من الجامعه وحسست روحها وحيده ومع ذلك كل البنات حولها يدور رضاها ويبون لها الرضى صار الكل بالكل بالجامعه ومايخفى عليها شي الكل حووولهاا .. بس هي حاسه انها وحيده فاقده نور ونصور وندمت انها كانت فاقده حنان .. صحيح جنا كانت حولها ومعها بس كانت تتجنبها ع قد ماتقدرحسست روحها متضايقه حييييل ومن كثر التفكير عورها راسها وماقدرت تفكر اكثر حطت راسها ونااامت بدون ماتحسس .. ذبحها التفكير وقررت تهرب منه مؤقتا بالنوم .. لآول مره حسست انها وحييييده ومحتاجـه حد ينصحها وتتكلم معه .. وحيــدة رغم ان الكل حولها ويبي رضاها بس اللي تبينه مو معها .. وللأسف هي نفسها موعارفه مين تبي فكرت بأمـها بلحظه وجلسست تضحك بسخريه امها من تزوجت ابتعدت عنها وهنا ابتعدت اكثر رغم انو ماتفصلهم الا مسافااات قليله عن بعض الا انـهم مايدورن عن اخبـار بعض ولاوحده فيهم تـدري الثانيه تفكر بأأأيــيييش .. يمكن الا اكيد لو امها جلست معها وتفرغت لها وسألتها وش فيها ولامتها ع التغير اللي هي فيه وحاسبتها على طلعاتها وجيبتها الكثيره كان ماوصلت ل هالمواصيل .. هنا وصلت لمرحله تحس ان كل اللي تسويه صح مع انها عارفه انه غلط بس تحسه صح لان الكل يشجعها عليها ولااحد تجرأ وقال لها انه غلط .. واكثر شي زعلانه عليها مو المرحله القذره اللي هي وصلت لها للأسف هنا زعلانه على انها سلمت قلبها ومشاعرها بيد وحده حشره بنظرها مثل حنااان ...

۞ ۩ ₪ »بــدري حبيبي .. تــوك تـذكـرت «₪ ۩ ۞

اليــــوم الــتـــالــي ... تـوها صاحيه من النوم وقامت بثاقل ماكان ودها تقوم لكن ازعجها جوالها ماهدى من كثر الاتصالات .. مدت يدها لجوالها وطفته حتى بدون ماتشوف مين المتصل .. تثاوبت وقامت تسحب نفسها شوي شوي وراحت للتسريحه تشوف شكلها وتطالع نفسها بأأأعـجاااب .. دخلت يدها بشعرها وطالعته وقالت "لازم اقصه مااحب هالغره على عيوني تعذبني " وتتذكر كلمات حنان لها لمى كانوا جالسين مع بعض و حنان حاطه ايدها على شعر هشوم وتقوله واوووو انا احب شعرك وبخاصه هالغره وربي انك احلى من شـاين
هشوم : عاد انا هالغره معذبتني كل ماارفعها تنزل اكرهها مااحب اطول شعري كذا
حنان : طيب شعرك حلو من ورى قصير بس هالغره فديتهاااا
هشوم: وربي انها معذبتني بس عشانك مخليهااا اي شي يعجبك يعجبني ( احتقرت نفسها لانها تذكرتها وقالت اكرهك يامنافقه .. لازم اشيلك من راسي وهالغره مليت منها وانتـهى دورها ( تطلع مقص من احد ادراج تسريحتها وتقص غرتها اللي كانت مغطيه نص وجهها قصتها
لين تحت عيونها بالضبط وطالعت نفسها بأأعجاب وقالت : كذا اوكيه عشان ارجعها لورى بالجل احسسسن ... طلعت لها بيجامه شورت من الدولاب ودخلت الحمام تاخذ شور سريع ..
وتفأأجات لمى طلعت وبدلت وراحت للصاله ولقت امـها ..
هنا بتعجب : ماما !!
ام هنا: هلا ياعيون ماما
هنا( حنــونـه ): غريبه ماعندك دوام اليوم ؟
ام هنا: لا المفروض انا اللي اسأألك هالسؤال .. انتي مارح تدوامين ؟
هنا: لالا .. مالي خلق ..
ام هنا : طيب تبين نفطر مع بعض
هنا ( لااكيد اليوم فيه شي ) : اوكيه عاد انا ميته جووع
ام هنا: طيب حبيبتي بدلي عشان نطلع نفطر برى
هنا ( شسالفه امي اليوم .. بس انا بعد ابي اطلع واغير جو ) : طيب دقايق اغير والبس ملابسي واجي ..
_ راحت لغرفتها وطلعت لها بنطلون جينز طيحني وبلوزه كات واسعه مخططه ابيض واسود .. وسوت شعرها سبايكي بالجل وصار واقف كله بشكل جذاب بالنسبه لها ولبست عبايتها الكتف اللي كأنها ثوب .. الا هي ثوب اصلا لانها مفصلتها ع نفس ستايل ثوب اخوها .. اختارتها ثوب قطري بس سودا ..وخذت البوك (المحفظه) ورشت من عطرها الرجالي الجذاب وخذت نظارتها السودا الشمسيه ماركه شانيال وطلعت من الغرفه بس تذكرت اخيرها شيلتها (الطرحه ) رجعت
خذتها وحطتها على كتفها وطلعت من غرفتها وشافت امها تنتظرها هنا وهي تحط البوك داخل جيب عبايتها وقالت: يلا انا جاهزه ام هنا وهي مبهوره من شكلها قالت: بتطلعيييين بهالشكل
هنا وعفست وجهها : ليه تستحين من شكلي !!
ام هنا : لا بس
هنا: بس شنو تبين تطلعين والا لا ؟
ام هنا وماحبت تكثر كلام معها وقالت : طيب مارح تتغطين
هنا ومالها خلق امها لانها تدري انها الفتره الاخيره ماتتغطى بس تتحجب بس مشتها وقالت : لاتخـافين بتغطى واحنا طالعين من باب العماره عشان زوجك مايشوفني ..
__ ويطلعون ويروحون مع السواق وخذتها امـها لـ كافي عائلات هادئ وطلبوا لهم فطور __
( كانوا جالسين بدون مايحطون بارتشن امها كانت كاشفه اما هنا مو حاطه الشيله اصلا !! وامها معطيه الكل ظهرها بس هنا مقابلتهم يعني امها موباينه بس هي باينه
ام هنا : يالله ياهنا من زمااان ماطلعنا الطلعه الحلوه هذي
هنا وهي تشرب الكافي هزت راسها بالايجـاب
__ ومرت وحده ملتزمه وقالت : استفغر الله العظيم ؛
هنا واستفزتها هالكلمـه : خير وشقلتي يـاا
ام هنا : هنو وبعدين
هنا : ايش وبعدين .. ماشفتيها وش تقول ( وبأعلا صوتها : لو فيك خير وطوطي هنا مره ثانيه
ام هنا : هنو ايش الاسلوب هذا من متى وانتي تتكلمين بهالطريقه .. انا ماربيتك على كذا
هنا: ماما .. من الاخر موحلوه تجين تربيني بعد 19 سنه
ام هنا وحزت بخاطرها هالكلمه وقالت: هـنو يعني انا مقصره معك .. انا
هنا وحست بالذنب وندمت انها قالت كذا لامها .. امها مهما صار تضل امها ومالها ذنب بمزاجها المتعكر : ماما .. انا اسفه بس انا شوي عصبت انتي مومقصره عادي
ام هنا : حبيبتي اذا فيه شي مضايقك مني قولي
هنا : ..................
ام هنا : طيب احنا من زمااان ماتكلمنا مع بعض بصراحـه .. احس ان فيه اشياء كثيره ودك تقولينها لي اعتبريني صديقتك مو امك شللي مضايقك علميني
هنا : اشياء تافهه مااحب اشغلك فيها
ام هنا : هنا انتي بنتي الوحيده وحبيبتي وصديقتي .. واي شي يضايقك يضايقني
هنا( بدري ماما .. توك تذكرتي !! ): ماما غيري الموضوع .. خلينا فيك مو فيني
ام هنا : طيب طيب نغير الموضوع مثل ماتحبين .. اممم وشرايك بعد مانكمل فطورنا ننزل للسوق
هنا هزت راسها بالايجاب
ام هنا : طيب ماقلتي لي وش مسويه بالدراسه
هنا : ماشي حالها
ام هنا : طيب محتاجه مدرسات او فيه شي صعب عليك
هنا: لاعادي لااحتجت شي بعلمك ..
ام هنا وتطالع بشعر بنتها : يؤؤ موكأنك قصيتي غرتك
هنا : اي مااحبها .. مااحب شعري لمى يطول كذا احسن
ام هنا : طيب ليه .. طوليه مره وشوفي شلون رح يصير شكلك مره حلو
هنا : لالا مااحب الشعر الطويل انا شعري كذا عاجبني
ام هنا : الظاهر شكلك متأثره بتسريحات هشوم حتى طريقتك بالسايكي مثله
هنا / مو تؤامي اكيد رح اتأثر فيه ..
ام هنا : طيب حبيبتي وش رايك بعد السوق نروح للمشغل ونسوي لنا بودكير ومنكير وميك اب ونصور ؟
هنا بأستنكار فسخت نظارتها وقالت بتعجب: اييييش بودكير وميك اب وش هالخرابيط .. انا مااحب هالسوالف موستايلي
ام هنا واستغربت من رده فعل بنتها واستغربت اكثر من الشطب اللي بحواجبها : هنو وش هالشطب اللي بحواجبك
هنا وقالت بفخر : ماما هذا ستايل جديد وعاجبني
ام هنا : هنو مواي شي يسويه هشوم اخوك تسوينه .. مو اي يليق فيك ويصلح لك انتي بنت موولد وحتى طريقتك بالكلام هذي ماتعجبني .. انتي هنو موهشوم
هنا (ماتدرين اني هشوم اصلا بكل مكان ) : ماما .. انا وهشوم تؤام وانا طول عمري معه احب اقلده والعب نفس العابه واشتري نفس ملابسه وانا واخوي متفاهمين كثير .. انا مانسيت اني بنت بس بنفس الوقت انا مو المكياج والمناكير والكعب العالي اللي يبرزون انوثتي انا احب
ابرز انوثتي بالطريقه اللي تعجبني
ام هنا : تبرزيها شلون انا ماشفتك تبرزينها ابد بعمري ماشفت بغرفتك روج او حتى كحل .. اغراضك اللي تستخدمينها غير عن اغراض البنات مو لان تؤامك هشوم تسوين مثله .. هنو تصرفاتك لازم تتغير انتي كبرتي الحين و ماعدتي مثل الاول ومايصير ...

تقاطعها هنو بنرفزه وحمق : ماما .. انا من وانا صغيره البس مع اخوي هشوم وانتي اللي كنتي تختارين لنا ملابس مثل بعض من ايام ابوي وهو كان ياخذنا انا وهشوم واحنا صغار ويودينا نلعب كوره مع اعيال الحاره وكان عندنا سيكل انتي شريتيه لنا وكنتي تكافئيننا ونطلع نلعب بالحاره شوي لو سمعنا كلامك .. انتي مابعمرك ساعدتني اغير ستايلي .. من زمااان وانا على هالحال وشفيك عصبتي وشللي تغير الحين .. انتي ولامره شريتي لي ميك اب اوحتى حطيتي لي اياه .. كل اللي كنتي تشترينه لي لمى كنت صغيره كوره وبلاي ستيشن وسيكل ماادري شنو .. لمى رحت للاعدادي وكبرت شوي وماصرت اروح واجي مع اخوي بالحاره كان كل اهتمامك في دراستي وشلون انجح وكذا وصحيح اني ماكنت اطلع للشارع مع اخوي وزعلت بالبدايه مافهمتني وقلتي انتي بنت وهالشي مايصير قلتي لي خلاااص رح تلعبين مع اخوك بالبيت ورح اشتري لك مثل مااشتري له من العاب ومافيه شي بيتغير غير طلعتك للشـارع .. ولمى تطلقتي من الوالد قلتي انه مايقدر ياخذكم مني لانكم كلكم اولاد وقلتي صحيح انك بنت لكني اعتبرك ولد يعتمد عليك بكل شي مثل اخوانك ولمى رحت للثانويه حتى بحفل تخرجي ماحطيت ميك اب مولانني مااحب لا لاني مااعرف ولامره بحياتك شريتي لي روج او حتى كحل اللي الحين جالسه تلوميني لعدم وجودهم بتسريحتي .. ولاسألتني ليه ماتحطين ميك اب كل اللي قلتيه انك رح تحضرين الحفل وانك رح تحجزين لي بالمشغل مع نور ..
ماما انا موقاعده الومك بس انتي تستغربين تصرفاتي كلها وتقولين لي انتي موهشوم سوري ماما انا موهشوم صح بس انا ولد يعتمد عليه موهذا كلامك !!

ام هنا وحست روحها مصدومه بالكلام اللي قالته بنتها و هي ماكانت تقصد او بالاحرى ماتوقعت بنتها توصل لهالمرحله ولامت نفسها لانها ضنت ان بنتها بويا بنتها هذا ستايلها من زمااان ومافيها اي شي تغير انحرجت وماعرفت شتقول وقالت تصرف الموضوع : طيب وش فيك ماتاكلين
هنا (وتغير الموضوع ) : شبعت الحمدلله .. .. طيب امشي نروح للسوق ..
ام هنا : يلا ( وبالسوق .. راحوا للراشد وكانوا يتمشون بالمحلات ودخلت ام هنا محل زرا
ام هنا : تعالي خلينا ندخل شوي .. فيه بضاعه جديده توهم منزلينها خنشوف وش عندهم
هنا دخلت مع امها .. اما امها لمى دخلت راحت تتمشى هنا وهناك .. وتشوف وتدور وعجبتها بلوزه لونها فوووشي وعليها كتابات ورسمه بناات
ام هنا : هنوو وش رايك بهذي
هنا : اممم ماشي حالها
ام هنا : طيب ليش واقفه بعيد قربي ( وتروح تقرب من امها وامها مسكت البلوزه وجلست تقايسها ع جسم هنا
هنا وبعدت بعصبيه ونرفزه: خيررر ماما وشفيك
ام هنا واستغربت رده فعلها وقالت: وش فيك ليش عصبتي !!
هنا : البلوزه هذي لمين
ام هنا : بلوزه بناتيه اكيييد لك اجل لي !!
هنا : لاماما ماابيهاا ..
ام هنا : ليه ماعجبتك
هنا : لا ماعجبتني ابد وبعدين مااحب هالستايل من البلايز
ام هنا وترجع البلوزه وتاخذ وحده ثانيه : طيب هذي
هنا وهي عاقده حواجبها : بايخه
ام هنا وهي تعدل البلوزه : طيب صبري اعدلها لك تشوفينها زين
هنا : ماله داعي ماتعجبني ..
( ويجي اللي يبيع بالمحل : مرحبا شو بدكن اؤمرو .. فيه عنا تشكليه جديده وكتير حلوى و
تقاطعه هنا : ماما بطلع من هنا
البياع : لشو مافيي شي عجبك هون ؟
هنا : ابدددا انا طالعه هاااه _ وطلعت وطلعت وراها امها
ام هنا : هنو وشفيك طلعتي ؟
هنا : ماما انا كبيره ومااحب احد يختار لي ملابسي وبعدين انا هذا موستايل انا ستايلي سبورتي اوكيه .. وبعدين اذا تبيني اتسوق معك خليني على راحتي .. وانا اختار لنفسي
ام هنا : طيب شنو تبين علميني هنا وشافت محل احذيه رجاليه ( اكرمكم الله ) تعالي هنا ( وتمسك يد امها ودتدخل المحل ام هنا : بس هذا محل رجالي هنا : ماما عادي ,, وبعدين هشوم يشتري لي من هنا جزم وبلايز سبوريته ( وتروح للبياع الهندي وتقوله .. هلووو وريني التشكليه الجديده عندك ابي اخر شي نازل وفعلا دخلت اكثر من محل عجبها وكلها محلات رجاليه وحجتها لامها انو هذا ستايلها وانها سبورتيه فقط ومثل هشوم بكل شي حتى الستايل امها جارتها وماحبت تكسر بخاطرها رغم ان حال بنتها واللي وصلت له موعاجبها .. ))
₪ ₪•اكــذب .©.• وخــون .©.• ولآ تـكــن انــســآن •₪ ₪•

,,, رجعت للبيت بعد يوم تسوق متعب فتحت جوالها وانهالت عليها رسايل موجود ... ومسحتهم بدون ماتفتحهم من كثرهم ..
واتصلت فيها هديل ( وحده من الشله )
هنا : الو هلا والله هدول
هديل : واخيرا فتحت جوالك .. وينك اليوم الكليه خااااايسسسه بدونك
هنا : مالي خلق ادوام اليوم .. وحشتوني ياكيوتااااتي
هديل : وانت اكثر كلنا مشتاقين لك
هنا : خلاص كلها كم يوم ويجي السبت واشوفكم
هديل : يووووه بعيد ليش ننتظر .. هشومي اليوم فيه بارتي ببيتنا تجي ؟
هنا : يوووه وتوك تقولين لي وتبيني اجي بعد !!
هديل : حرام عليك هشوم قايله لك من زماااان ... واذا تذكر عطيتك بطاقه للبارتي ..
هنا وتذكرت: ههههههههه صح تذكرت
هديل : اشوى خوفتني شككتني بنفسي .. هشووومي بليز تعال البارتي مايحلا الا فيك
هنا : طيب بيتكم وين ؟
هديل : يعني رح تجي ؟
هنا : ان شاء الله .. اوكيه خلاااص بااااي (وتسكر من عندها وتروح لملابسها الجديده وتختار منها بدله مرررره فنن وطلعت اكسكوراتها الرجاليه وحطتهم على جنب .. وقالت :
اليوم لازم اغير جو .. والله زماااان عن البارتيات .. أبي اروح وانبسط واستانس واعيش جوي وانسى الحب وهمه .. يكفي اللي صار من هالحب واللي خذته منهم ورح ارمي كل اللي صار ورى ظهري وانسى اخــر صفعة حب ..
طلعت للصاله وشافت امها قدامـها واستغربت : ماما وشفيك
ام هنا : مافيني شي بس شريت شويه شيبس وعصاير وجبت لنا سديدهات افلام رعب ناوين اليوم نسهر انا واخوانك عليهم ..
هنا وتذكرت انها من زمااان ماسهرت مع اهلها مثل هالسهره وقالت : لا مااقدر عندي بارتي اليوم
ام هنا : بارتي !! وبتروحين ؟
هنا : اي
ام هنا : ومااستأذنتي مني ؟
هنا : هذا انا قلت لك .. وبعدين ناويه تقولين لي لا ؟
ام هنا : هنا وش هالاسلوب الجديد
هنا: ماما انتي وشفيك علي اليوم ماتلاحظين كثرتي علي
ام هنا : كثرت !!
هنا : ماما بليز مو وقته .. مالي خلق نقاشات انا عطيت البنت خبر ولاتخافين مارح اتأخر برجع الساعه 12 حلو .. ( وتعطي امها بوسه طايره ع الهوا وتقولها : حياتي انتي (وتدخل لغرفتها

بالبــــارتـــي .. كان البارتي مليااااااان بوووياااات وكيوووتاااات وايموووو وستايلاااات غريبه جدااا .. هنا كانت جالسه طول وقتها مع البويااات مع انها ماتعرفهم واول مره تشوفهم بس
خذوا على بعض بسرعه .. وهات ياسوالف وضحك كأأنهم يعرفون بعض من زمااان ..
ويا اللي مع هشوم : طيب هشوم ماقلت انت اي سنه جامعه وشنو تخصصك ؟
هشوم : انجلش وتوي مستجد
البويا : اها وتنصحني فيه ..
هشوم : ناوي انجلش يابازوكا
بازوكا: اي ان شاء الله تعرف هالسنه اخر سنه والكل نصحني بجامعتكم وخاصه اني احب الانجلش
هشوم: دامك تحبه ادخله
بازوكا : بيييييه يعني مارح تنصحني
هشوم: ودي انصحك بس للأسف مااحضر كثير ولاادري عن المنهج الا وقت الاختبارات
بازوكا : هههههههههههههه وربي انت احلا فلللله ..
هشوم : من ذوقك يالغالي
بازوكا وتطلع باكيت دخان : تفضل
هشوم وتاخذ وحده ويدخنون ويسولفون مع بعض .. وتجي بنت كيوت تكلمهم
البنت: هاااي شباب (مصدقه الاخت )
بازوكا وهشوم : هلا
بازوكا : هلا انوووسه
ايناس : بازوكا خير تدخن وش قلنا صحتك ياقلبي
بازوكا : يوووه حبيبي بس مره وحده هذي اول سيجاره ادخنها اليوم
ايناس وتاخذ الزيجاره وتدوسها برجها : لا يعني لا
هشوم طالعهم بأأبتسامه وتمنى لو عنده حد يغار عليه مثلها ...
ايناس وتسحب الزيجاره من هشوم وتدوسها
هشوم : خيررر
ايناس : ادري لقافه بس شوف وجهك شلون صاير احمر وقاعد تكح طول الوقت ولبدنك عليك حق
هشوم: ياحنووونه (وتكح ) كح كح كح
ايناس : من يوم يومي حنوونه صح بازوكا
بازوكا : صح ياروح بازوكا
ايناس : طيب قوموا لداخل الحين تحدي الدانس (الرقص )
( ودخلوا لداخل بس هشوم اكتفى بالمتابعه ماكان لها خلق ترقص لانها تعبت من التدخين قبل شوي .. وجالسه ع الصوفا وتراقب الرقص من بعيد لبعيد وتجي بويا وتجلس جنبها
البويا : هشوم انت نجم الدانس ليه ماقمت
هشوم : مالي خلق
البويا : افااااا خساره كان قمت وولعتها
هشوم: مره ثانيه ان شاء الله
البويا : طيب ليه مادوامت اليوم
هشوم ويطالعها بتمعن : ادوووام انت معي بالجامعه
البويا : يب .. انا فتوووش
هشوم: اي فتوش ؟
البويا : فتوس من كلاس الترجمه
هشوم وتذكرها بصعوبه : لحظه لحظه .. أنتي كيووته (مش بويا ) ..
فتوش : كنت عربج موكيوته .. وكنت احط ميك اب ثقييييل بس الحين خففته وقصيت شعري بس تصرفاتي وشخصيتي مثل ماهي وسمووني بوياااا ( فتوش تبي تتميز وماتكفيها شهرتها
او حتى التميز اللي هي فيه .. للأسف تبي تتميز حتى لو كان بشي غلط .. المهم انها تقولهم انها موجوده ومهمة.. )
هشوم : ههههههه وربي انك فلتتته يافتووش .. من جد متغيره سوري اقصد من جد متغير ماعرفت .. صاير اطلق بويا يالبيييييه
فتوش : ههههههههه لبى هشووووم والله .. انتم السابقون ونحن اللاحقون
هشوم: احم حم انا بويا من يوم يومي هاااه مو قلبت بين يوم وليله يوم دخلت الجامعه وتأثرت بغيري ( باين )
فتوش : يوووه عاد رقع لي ..
هشوم : ههههههههههه نرقع لك يالحبيب
فتوش : طيب بطلبك الله يخليك وافق
هشوم: امررر
فتوس : مشيتك يالبيييييييييه سوت زلزال بالجامعه علمني اياها
هنا وحطت ايدها ع رجلها وقالت ( حتى عيوبي عند غيري مزايا ) : راقبني وانا امشي وقلدني
فتوش : تسمح لي اقلدك
هنا واستغربت من فتوش واسلوبها ماعندها شخصيه وتبي تتقرب منها بأي طريقه حتى لو تذلها هنا رح تشكرها ذكرتها بفهد وقالت : اي اسمح لك بس لايكثر ..
( وتجي هديل : هشووومي انت هنا وانا ادورك تعال ابيك بسرعه .. عن اذنك فتوووش ( وتاخذ هشوم معها
هديل : هشوم اخبار حنان ؟
هشوم وتغيرت ملامح وجهها : ماادري عنها
هديل (يعني جد رح تتزوج ) : سمعت انها رح تتزوج
هشوم : الله يهنينها ..
هديل : وانت
هشوم : لاتلفين وتدورين وش تبين
هديل : أبييييييك
هشوم واستغرب من جرئه هديل ولامره لمحت له بشي : وش تبين مني
هديل وانحرجت: يعني لو فيه امكانيه انوو
هشوم وطالعها من فوق لتحت بخبث : تصدقين ودي اجربك ..
هديل : اي نوع من التجارب ؟؟
هشوم : ههههههه لاتفهميني غلط .. نخاوي بعض اسبوع قدرنا اسمرينا مع بعض وماقدرنا فركش
هديل :والله .. مشكووووووووور ياعمري على هالفرصه احلا فرصه بحياااااتي ياحيااااااتي .. (وتضمه )

!!*- اكـــذب .,.- وخــون ,.,- ولآ تــكــن انــســان .,.-!!
مــآاجــمــل الــكـــذب والـخــيــانــه
.,.,ومــآاجــمــل ان تــكــون شــيــطــان .,,-
أن تــكــلــمــت بـ الــحـــق ,.,- كـــذبـــوك .,,-
وان عـــــآهـــــدتـــهـــمـ .,.- خــــذلـوك .,.-
واذا تــجــرأت و ارضــيــتــهــم ,.,- عــــذبــوك .,.-
مــآهــو شــعــورك ,.- حــيــن تــصـــدق الـقــول
.,.- وتــصــون الــعــهـــد ,.,- وتــكــن انــســـآن .؟؟
وتــجـــد مــن صــدقــتــه ,.,- يــكــذبـــك ,.-
وتــجـــد مـن تــصــونـه .,.- يــخـــذلــك .’.- ويــبــيــعـــك .’!!
ومـــن أغـــلـــيـــتـــه ,.,- تــهــوون عــنـــدهـ .,.-
هــل .,.- وقــتــهــا ســوف تــنــدمـ عــلـى كــونــك -.انــســآن .؟؟
هــل ,.,- ســوف تــنـــدمـ عــلــى حــب زرعــتــه
.,.- ولــمـ تــحــصــد غــيــر مــرارتــه .؟؟
هــل .,.- عــذابــك وألــمــك ,.,- ومــآتــشــعــر بــه مــن ضــيــق
.,.- ســوف يــجـــعــلــك تــشــعــر بـ الــنــدمـ .؟؟
هــل .,.- ســوف تــشــعــر بـ الــنــدمـ عــلــى مــآقــدمـــت ,.,- ومـآجــنــيــت .؟؟
هــل ,.,- وقــتــهــآ تــكــرهـ .,.- انـــك انـــســـآن .؟؟
احــتــمــآل لـوو كــنــت كــاذب .,.- أو خــائــن .,.- أو كــنـــت وقــتــهــآ شــيــطــان .-!!
فـ مــن الـمــؤكــد وقــتــهــآ ..- لــن أنـــدمـ .,.!
ولــن أتــعــب ..- وأبــســط الــقــوول ,.- مــآســوف أقــولـه وقــتــهــا لـ نــفــســي
.,.- انـنـي أجــنـي مـآقــدمــت يــداااي .,


(وبعدها جات اخت هديل وتاخذها وهشوم رجع للصاله مع البويات سوالف وضحك وهالكيوتات يلتصقون بهشوم وهو ماصدق خبر وكلهم يعطيهم فرصه لمده اسبوع ويجربهم ..
ملت من البارتي والله فيه كلهم تافهييين ويبون يشبونكها او يصادقونها ويتقربون منها ورجعت للبيت الساعه 11 ونص من الملل وجلست طول الليل سهر مع اهلــهاا .. لين تعبت ونااامت وحست انو الوقت اللي قضته مع اهلــهاا احسن من البارتي الممل ... اللي نــدمــت انها راحت له ..
بعد مرور اســبــوع .. جنا كانت ماتحضر بالجامعه ومسافره مع زوجـها .. وهنا كانت مع الكيوتااات المملاااات اللي ولاوحده فيهم عجبتها ... ولها فتره ملاحظه غياب جنا وخاطرها تسأأل او حتى تتطمن بس ماقدرت تسأأل عشان مااحد يحـس .. بس اشتاقت لها بجـنون وحست ان فيه شي يشدها لها .. واحيانا تحس انها اصلا مانستها وكان بودها تشوفها بأأي طريقه ..
وكل البنااات اللي عرفتهم بالسر وماعجبوهاا .. واصلا ماحبت تطول معاهم بالعلاقه السـريه .. لانها وبكل بساطه هذا مواسلوبها قالت لهم نضل فريند البعض منهم وافق والاغلب رفضض
بس هي طنشتهم كلهم لانهم ازعجوووها ... جالسه تسولف مع ربعها وملت منهم اغلب القروب جالسين مع خوياتهم وجالسين حولها بس عورها قلبها مو لانها جالسه لحالها تحس ان فيه
جزء منها ضايع ماتدري وينــه .. وقلبها يفز كل ماينذكر اسم جـنا .. وخاصه انها مادوامت طوال الاسـبووع .. من كثر الطفش راحت تبي تحضر المحاضره بس للأسف كانت ملغيه
ورجعت لمـكـان الشـله وخذت اغراضها وطلعت .. اليوم بالنسبه لها كان ممل جـداا .. ملت من هالوضع محتاجه شي بس ماتدري شنو .. اشتاقت لجنا بس ماتدري ترجع لها او لا ..
جالسه بالسياره وسررررحاااانه بس ماتدري بأأأيييييش .. فكرت وفكرت وللأسف انها ماتفكر بشي بس سرحااانه ع الفاضي وملت من حياتها الفاضيه ..وماحبت ترجع للبيت لانه ممل نفس
الجامعه ومافيه حد الحين وراحت لكافي هادي ترتاااح فيه شوي .. تحس حياتها ممله ماتعودت تعيش بدون حب وماتبي تستعجل وتدخل بأأي علاقه ماتبي تكرر غلـطـه حـنان ..
ودها ترجع لجـنا بس متردده كثيـرر ..
҉ਿ°●φ¸¸.»آثـــاري بقلبــي السـاهي حنين لك بعد بــأأقي «.¸¸φ●°ੀ҉

طلبت لها اكسبرسوا وجالسه تناظر الرايح والجاي بكل ملل وطفش مالها خلق تفكر بشي ولاتبي تفكر ملت من كثر التفكير .. رفعت جوالها وقررت تتصل بس بميـن ماتدري .. اتصلت بنور تبي تشوف وش اخبارها وتتطمن عليها .. مدت يدها لشنطتها السبورتيه وطلعت جوالها واتصلت بنور عينها بس للأسف جوالها مغلق عصبت كثير وفـجـأأه ورن جوالها من رقم غريب وردت لان هالجوال مو اي حد يعرفه الا المقربين

هنا : الو
المتصل كانت اغنيه احمد الهرمي : مشتاق لك موت يللي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري .. اتذكرك كل يوم واموت واحيا بك واقول وينـك تـجي تسأأل عن احواالي ..
هنا ابتسمت وتذكرتها وتسارعت دقااااات قلبهااا وفكررت فيهااا .. هي اكييييد هي مافي غيرها .. تحبها اكتشتف انها تحبها وماتقدر تتخلى عنها .. هي الوحيده اللي تفهمها وتحس فيهاا .. سكرت الجوال بسرعه ودفعت الحساب وطلعت من الكافي وركبت سيارتها وراحت لمشـوار كانت تتمنى تروح لها من زمأأأن وهذا هو وقته ... ووصلت واقفه عند باب الفيلا اللي كــأأأنها قصر مصغر ومتـردده تنزل من سـيارتها والا .. مايفصلها عن حب حيااتها الا خطوات متردده تدخل والا ماتدخل .. أأشتاقت لها وشلون ماتشتاق لها وهي حبها الاول وهي اللي تفهمها من نضره وهي اللي كانت تبكي على صدرها وتخفف عنـها .. فكـرت بكرامتها وبعزه نفسـهاا وبقلبها وحبها لها.. واقفه ربع سـاعه عند باب الفيلااا..
ماعرفت شتـسوي ماتفصلها الا خطوات عن جـنا .. فكرت وفكرت وقالت بعد لحــظــه صمـت وهي تكلم سواقها : رجـعني للبيت ..


حسبــت اشـواقنا غابت واثاري الشـوق توا مافات ..واثاري بقلبي الساهي حنين لك بــعد باقي ..
انا ماكنت احسب ان القلـوب الساهيه تشـتاق ..ولاكنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشـواقــي
سهيــت بصفحـه كتـابي لقيتك بأول الاوراق .. انا اللاهي مع كتـابي لقيـتك تمـلك اوراقي ..
الا ياحبي الاول الا يــاغـايتي مشتـاق .. هقيـتك ماانت في قلبــي واثــرك داخـل اعـمـاقي ..
من اشواقي اهــلي بــك حياتي والغلا سـراق .. نعم لاجلك سهى فكري حياتي وتنتهي بأأقي ..
اهلي بك من الفـرحه اهـلي بك من الاعماق .. حسبتك ما انت لي بأأقي واثـرك مالك أشـواقي ..

تــوها داخله للبيت وهي لســى تفكر بـ جـنا وموعارفه اللي سوتــه صح والا غــلط .. دخلت للبيت وعلى طول توجـهت لغرفته وجاتها الخدامه وعطتها بوكيه ورد وكان بوكييييه كبير واعجبهاا بالمـره وعلى طول خذت البطاقه وقرتها كان مكتوب فيها " التغلي موتباهي حس بي وشوقي وتـذكر " استغربت وكانت حاسه الا متــأكده انـها منـها وراحت وسألت الخدامه مين جابها وقالت ماتدري جابها (عامل ) وقال انه لهـناء .. وابتسمت ابتسامه نصر وحسسست بشعور ماتدري شنو ع الاقل عرفت ان جنا للحين مانستـها ..
وراحت للصــاله وهي تطالع التلفزيون وهي مستااانسه ومزاااجها بالمره رايق .. وماسكه الريمووت وتقلب بقنوات الاغاني وتحط اغاني الحب وشوي جابت لها الخدامـه جوالها
( جوال الجامعه .. وشافت الرقم وماله خلق ترد بس بعدين فكرت يمكن هالمكالمه لها علاقه بجـنا وردت بصوتها الخشن نوعا ما : هلا والله
روعه : هلا هشوم شلونك ؟
هشوم: ماشي حالي انت كيفك
روعه: كويسه .. هشوم وينـك !!
هشوم: بالبيت
روعه : طيب ابيك تجهز الحين بمر عليك ونروح مشوار اوكي
هشوم بدون تردد وبدون شعور قال: اوكي
روعه: باي (وتسكر وبخاطرها: غريبه وافقت بسرعه بدون ماتسوي لي سالفه .. عموما هالشي لصـالحـي ..
اما هناء قامت بسررررعه وراحت وغيرت ولبست لها بنطلون جينزز اسود ضيق وبلوزه اورنج الوانهااا صـارررررخــة وتعمدت تلبس هالبلوزه الكريزي لان جنا تحب هاللون
وشعرها خلته مثل ماهو بدون ماتعمله سبايكي او حتى تجعده خلته مثل ماهوو وشعرها كان ناعم وينزل على عيونها بسبب غرتها الطويله اضطرت تلبس تاج اسود صغير جدا (مثل احمد دواد) عشان ترفع الخصله عن عيونها وخذت نظارتها الشمسيه وبوكها ولبست عبايتها وجاها اتصال روعه ونزلت لها بسرررعه ..
(( وبالسيـاره ))
روعه \ هشوم وش رايك نتغدى برى
هشوم هز راسه بالايجـاب ..
روعه : عاد انا رح اختار المطعم من عندي اوكيه
هشوم : اوكي
روعه : يازينك وانت مطيع ..
هشوم اكتفى بالابتسامه وماعلق وكل همه انه يشووف جـنا وبس يبي يكحل عيونه بشوفتها ..
(( ووصـلوا لابل بيز .. ودخلوا وكان حاجزين طاوله كبيره وفيها كل بنات الشــلللله واول مادخلت هنا وروعه راحوا لهم وهنا كانت تدور جنا بكل مكااان بس للأسف مالقتها وخاب
املـها اما روعه فــ رسمت على شفايفها ابتسامه نصرر لمى شـافت هنا تدور على جـنا .. وجلسووا مع الشله وسوالف وضحك وهنا تسولف وتضحك وهي مومعااااهم والمطعم كانوا حاطين ميوزيك مررره رايقه وفــجــأأأه حطوا اغنيه رومااانسيه مرررا لمحمد المازم واول ماسمعتها هـنا ابتسمت لان هالاغنيه تذكرها بجـنا وكانت توها سامعتها قبل ماتطلع من البيت


مالكني بالغلا مالك شريك كن ماغيرك بشر أنظر إليه
روحي اللي من غلاك تذوب فيك شوقها اللي بكل غالي تفتديه
كل ذرة في كياني تحتويك أعشقك وأهوى طريق تهتويه
فرحتي ورضاي دايم ترتجيك بس نظرة منك قلبي تحتويه
أخذك دنيا بعيدة وأفتديك بالعمر وأعطيك كل اللي تبيه
لوبغيت الروح ماتغلى عليك كل عمري لك ولو تامر عليه
ولوبغيت القلب في مدة إيديك كيف أنا بعطيك قلب إنت فيه



وفــجـــأأأه دخلت جـنا ومعها بوكيه ورد احمر رووماااانس ودخلت وقالت للبنااات : هأأأأي
البنات : اهللييييين
هنا من زمااان ماشافتها واشتاقت لها بالمرا وانصدمت لمى شافتها متغيره بالمره كانت قاصه غرتها ومجعده شعرها كيرلي وطالعه تجنن مع روجها الاحمر الصـارخ وكانت عيوونها متعلقه بعيون جناا
جنا قعطت الصمت وقالت : بـنــات انا هـنا اليوم وقدامكم كلكم احب اقول اني اشـتقت لهشوم وانه كل حياتي ولاعمري حبيت ولارح احب احد مثله ( وتروح وتجلس بالكرسي المقابل لها وتمسك يدها وتقول: هشوم حبيبي عطني فرصه واوعدك اني مااتخلى عنك .. حبيبي انا مااقدر اعيش بدوونك انت كل حيـاتي
هشوم انحرج وماعرف شنو يسوي وكل البنات عيووونـهم عليه هو اشتاق لها واشتاق بالمره بوده يصرخ ويقول انتي عمري وحياااتي وانا مارح اتركك ابد يااول حب واول من حبته عيوني
ووده يقول انا مسااامحك بس الله يخليك لاتتركيني وتبعدين عني انا ضااايع بدونك اخاف ارجع لك وتتركني لاتتركني .. بس بهاللحظه وعيونه متعلقه بعيونها خاااتنه الكلمات وماعرف وش
يقول او حتى شنو يبرر .. يرجع او لا .. الكل ينتظره ويطالع فيه صمته طااال وجنا تطالعه ودمعتها ماسكته بعيووونها تحاااشت تناظر عيونها ماقدرت على نظراتها اللي تعذبها وماتبي
تشوف دموعها وتضعف سحبت ايدها من ايد جنا ودورت على نظارتها ولبسها ووقفت وقالت لجنا بدون ماتطالع فيـها : الحمدلله على سلامتك وطلعت من المطعم بكل هيبه ووقـار ..
جنا ضلت جالسه بمكانها وتعااااند دموووعهااا ماتبيها تنزل الحييين لابليززز مووقتها ماتبي دموعها تخوونها موقدام كل بنااات الشله هي توقعت بهالحركه هشوم رح يحن عليهاا قدام البنات ومارح يحرجها لكن اللي صار عكس توقعاااتها هي وصديقاااتها مسكت نفسها على قد ماتقدر وهي لمى سوت هالموقف كان لازم تحسب حساااب اصعب الحالات وتحسب حساااب هاللحظه هذي بالذاااات رجعت لكبريائها وقالت بكل عفويه : بنااات وشفيكم تطالعوووني كذا اطلبوا لي شي ميييييته من الجوووع .. وعلى فكره ترى غداكم على حسابي اوكيه
البنات مستغربين رده فعلها بعد اللي صـاار بس مشوها وقالوا : وحشششتينااا الحمدلله على سلامتتك ..
غبيه واكبــر غبيه ليش سوت اللي سوته ليه احرجتها قدام كل بنااات الشله ليه .. اووووف لامت نفسها مليون مره على غبااائها .. صحيح جنا تركتني وتزوجت بس ماقدرت على بعدي
ورجعت لي وبكت قدامي بدل المره الف وكل منااااها تشوفني .. هي شـاريتني وتبيني وانا احبها واموت فيها بس ليه مارجعت لها ليه اضيعها من يدي .. اخااف انها تمل من تصرفاااتي الغبيه
وتتركني .. انا مااقدر اعيش مع غيرها ولابدونها انا احبها وللحين متعلق فيهااا حاولت اتعرررف على غيرها بس كلهم مايسووونهااا كلهم مايسون حتى جزمتهااا هي على راسهم كلهم وعلى راسي بعد وتاج راسي .. انا احبهااا واموووتـ فيهاا ابيهاا وهي تبيني بس ليه مارجعت لهااا وشفيني .. ااااه يانصور وينك وينك بسس واحشششني وربي اني ضعت من بعدك جنا وهشوم ونور جاووا على بالهااا هم الوحيدين اللي يفهمووونهااا نووور عينهاا ماتدري عن اي شي من اللي هي فيه ولاتقدر تقولها ولاتفكر اصلااا لانها عارفه ومتأأكده انها مارح توافقها على تصرافتها لكن نصور هو الوحيد اللي رح ينصحهاا فكرت فيه كثيررر بس وينـــه .. جـنا تؤام روحهاا وحياااتها قريبه منهااا حيل وهشوم يتمنى قربها بس مبتعد عنها لامت نفسها على غبائهاا وعلى تصــرفاتهااا التـافهه وقطعت عليهااا افكارهاا صوت مسسج ع جوالها وفتحت المسسج من رقم غريب وشافته
اذكر ايام حبك يلي ناسيني ..يزيد الشوق يهل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك ..محتاج لك ياحبيبي لاتخليني
تسالني الناس عني كيفها احوالي ..اقول بخير وماني بخير يالغالي
تعبان انا ياحبيبي وراحتي قربك ..والخير مااشووفه الابشوفتك قبالي
مشتاق لك موت والله عود ..ياعمري يالله كل عمري فدا لك .

ابتسمت لانهاا متأأكده انه من جـنا .. رح تكون اكبر غبيه لو مارجعت لهااا .. كلمت سواقها وقالت لها : خلاص خلاص لاتروح للبيت ابي اروح مشوار ثاااني ..:

تـوها داخله بيتهاا من ثووواني ورمت عبايتها على الخدامـه من اول ماشافتها بوجـهها وتوجهت لصـالتها الداخليه وتوها تبي تجلس ع الصــوفا وتفأأجـأأت باللي شافته عيووونهاا مومصدقه..
جنا: هشوم
هشوم: وحشتيني
جنا وتروح له وتضمـه : وانت اكثر حبيبي ..(وتبعد عنه وتسأله بتعجب ) شلون دليت البيت
هشوم : سألت قلبي وجاوبني
جنا: ياااحياااتي انت لبى قلبك وروحك وعمرك ..
هشوم : اهدى من كذا شوي !! تروح اروح ملح
جنا ابتسمت بحيااا وقالت تغير الموضوع : لا بجد شلون دليتي بيتي ؟؟
هشوم: قلت لك قلبي اللي دلني مو انا ..
جنا : ياسلام مسوي تقلدني يعني .. بس خذ راحتك انا كلي حلالك الظاهر انو احمد الهرمي له تأأثير كبير عليك
هشوم : هههههههههههههه جدااا
جنا: ياليتي استعنت فيه من زماااان .. والله العظيم واحشششني هشوومي انا مااقدر اعيش بدونك ..
هشوم : وانا عشت بدونك وضعت لاتتركنيني
جنا: بعمري مابتركتك ووعدتك قبل وفعلا ماقدرت اتركك .. ومستــحيييييل اتــخــلـى عنــك ..
هشوم: وحشتيني .. ( وتسمك يدها : جنا انا اسف على كل اللي اللي صار .. اسف على جرح سببته لك اسف على كل لحظه بكيتك فيها لو اجلس اعتذر من اليوم لين اخر يوم بعمري مارح اوفيك حقك انا اعشقك يابنت الناس ومااتصور حياتي بدونك .. انتي حبي الاول انتي حياتي انتي كل شي بالنسبه لي ..
جنا: تعال معي (وتروح معه لغرفه النــوم .. هنا كانت تحس ان جنا رح تضيع من يدها وتبي تستغل كل لحظه هي معها فيهاا كانت مشتاقه لها بشكل غريب
وجنااا كانت مشتاقه لها اكثر وموعارفه شلون تعبر عن مشاعرها .. ولكن للأسف جنا وهنا مشتاقين لبعض كثير وعبروا لبعض عن مشاعرهم بطريقه خطا )
... بعد مرور ســاعتيــن كانت جنا منسدحه ع السرير وهنا جالسه جنبها ...

هشوم: جنا انتي حبيتي صح ؟
جنا وهي مستغربه السؤال\ اكيد حبيبي وهل عندك شك ؟
هشوم\ سمعيني ياجنا انا تركت حنان ورجعت لك وابيك تغهمين الكلام اللي بقوله زين فاهمـه ..
جنا: امر حبيبي ..
هشوم: انا الحين ابيك لي وياويلك لو تركتيني بيوم او تخليتي عني .. ولو تركتيني بيوم بقتلك فاهمه
جنا: هههه من جدك
هشوم: جنا انا ماامزح معك
جنا: اصلا انا مااقدر اعيش بدونك واليوم اللي بتركك رح امووت .. وانا من ايدك هذي لهذي ورح اعطيك الحب والحنان وكل اللي تبيه
هشوم: انا ابيك انتي واللي بيني وبينك اكبر من اللي صار وسويناه تو .. انا غلطت غلطه كبيره لمى تركتك ومارح اتركك مره ثانيه انتي حبيبتي وخطيبتي وزوجتي بعد ..
جنا: ياحيااااتي (وتضمه)
هشوم( بعد تفكير عميق ): شوفي زواجنا الخميس الجاي وشرايك ..
جنا: طيب بس بشرط ؟
هشوم: امررري
جنا: عرسنا هنا ببيتي وش رايك
هشوم: اوكي ورح نعزم كل اللي يحبوننا ويعزوننا .. جنونتي وربي احبك ماادري وشلون كنت عايش بدونــك .. ماابي اضيعك مني ..
جنا: حتى انا ماابي اضيعك .. احبببببببك
هشوم: طيب بيبي بروح البيت الحين امي رح تستفدقني .. من طلعت من الكليه مارجعت البيت
جنا: وتخليني ؟
هشوم: مااقدر انام برى البيت تجين معي ؟
جنا: والله عادي ؟
هشوم: اي عادي بس زوجك
جنا: ماعليك منـه ,, اصلا مايتدخل اصبر بجهز اغراضي وباخذ معي خدامتي ..

ببيــت هــناء كلمت امـها وقالت لها انو صديقتها بتجي عندها وقالت ماعندها مانع .. وكانوا توهم داخلين البيت .. وراحـوا ع طول لغرفه هـناء
جنا ودخلت الغرفه وطالعتها: واووووو غيرت اشياء كثيره فيــهاا
هنا: اي .. مافيه شي يضل ع حالــه ..
جنا: امممم وين صورنا اللي كانت ع الجدار اللي هـنا (وتأشر على الحائط)
هنا: لمى كنت معصب منـك شلتهم بس خبيتهم بالخزانـه وفيه شويه منهم عند راسي .. قبل ماانام اشوفك
جنا واستانست: لهدرجــه تحبني ؟
هنا وتعطيـها بوسـه ع الهـوا وماردت عليها .. وراحت للخزانـة تطلع لها بيجـامه
جنا وهي جالسه ع التسريحـه وترتب شعرها
هنا: جنون بروح اخذ شور تامريني شي ..
جنا: اي اي ابي اخذ شور معك .. وشرايك
هنا بأبتسـامه خبيثه: بنت اهدي ( وتركتها وراحت )
الســـاعـــه 2 ليـــلا ... كانت جنا نايمـه اما هـنا جالسه ع الكرسي الهزاز المقابل للسـرير وقامت بعد ماتأكدت انو جنا نامت بحضنـها قامت وراحت للاب توب ,, وتفتح المسـن وتكتم
الصوت عشـان ماتزعج جــنا .. وغيرت البرسونااال وحطتــه ... __ بــاركــولي عرسي يوم الخميس واخيرا بتزوج هع هع ___
وتجيـها محادثه مع بويه سلطان ..
سلطان: مبروك ياعريس
هشوم: الله يبارك فيك عقبالك
سلطان: توا الناس علي للحين ماوصلت لمرحـله الزواج .. انت جرب وعلمني
هشوم: اوكي بس من الحين اقولك مافيه احلااا من الزواج ..
سلطان: هشوم بسألك وماتزعل
هشوم: امرر
سلطان: انتي ليش صرتي بويه ؟
هشوم: بصراحـه .. شوف انا اعرفك من زمان وارتحت لك ورح اقولك ليش بس ماتضحك علي
سلطان: اضحك عليك .. لا وشدعوى ؟
هشوم: شوف انا اقولك انا من دخلت للجامعه وانا كان ستايلي عربجي وشعري كان دايما سبايكي والكل انبهر بستايلي وحبوه وهالستايل جاب لي صديقات كثيررر ماكنت احلم فيهم
وللمره الاولى اصير مشهوره والكل يعرفني ويبي يتعرف علي .. فــ عجبني الوضع بالبدايه كنت بويا شكلا فقط بس بعدين تقمصت الدور وصرت قول وفعل .. هع هع
سلطان: اهــااا .. وانتي مرتاحه باللي تسوينه ؟
هشوم: مدري ؟!
سلطان: وشللي ماتدري عنـه .. انتي شاذه صح
هشوم: للأسف ايـه
سلطان: ندماااانه ؟
هشوم: لا .. او بالاحرى احيانا ازعل واقول بتوب وبتغير بس احيانا مقدر لمى اشوف البنات يجيني شعور غريب واحس بجاذبيه لهم بس الاولاد مايجذبوني عشان كذا ماني ندمانه اني شاذه الا مرتاحه ..
سلطان: اهــااا .. قصتك غريبه .. جدااا
هشوم: الا طبيعيه جدااا .. وانتي شاذه ؟
سلطان: اي ..
هشوم: من كلامك حسيت انك موشاذه او يمكن ندمااانه انك شاذه ؟
سلطان: انا موعارفه انا ايش ؟
هشوم: وش قصدك ؟
سلطان: بقولك .. لمى كنت صغيره اولاد عايلتنا كانوا يتحرشون فيني .. وماكنت اعلم احد او بالاحرى كانوا يعطونني العاب وحلاوه ويقولون لي لاتعلمين احد فـ كنت مااعلم حد ..
انا لمى كبرت فهمت كل شي وندمت بس بعد شنــوو ..انا ماادري اصلا لو انا بنت ا و لا صرت اخاف من الرجال ومااثق فيهم وماابيهم بحيـاتي .. اما البنات ارتاح لهم كثير البنات مايقدرون يضروني ويتقبلونني مثل ماانا .. تدرين ياهشـوم انا ماادري اذا انا بنت والا لا ... انا لمى كبرت وصرت انخطب رديت كثير خطاب لاني ماادري اذا انا بنت والا لا .. وبعدين انا مثلك احب البنات ومااقدر اقاومهم والاقي عندهم الحب والحـنان ويعوضنني عن الاحساس بالنقص اللي عايشته ويعوضنني عن الحب اللي ادوره .. احب خويتي واحس انها مثل زوجتي بس للحين انا ماتزوجـتها للحين ماجاتني الجراءه لهالخطوه اتمنى اهرب من عند اهلي واعيش معاهــا لحــــالــنــا ...
هشوم انصدمت من كلام سلطان وماعرفت تعلق بس جلست تواسيها باللي تقدر عليه.. اما سلطان حس ان هم كبير بصدره وانزاح واحيانا كثيره لمى نبوح لناس اغراب باللي بصدرنا نرتــاح ..
وفكر هشوم انه يغير الموضوع شوي لانه هو بنفسه تضايق : اقووول سليطن تراك اول المدعوين اوكي
سلطان: وين ع عرسك ؟
هشوم : يب
سلطان: لا اسمح لي مااقدر
هشوم : ووراه
سلطان: والله ودي غلااااي بس اهلي تقدر تقول معقدين حبيتن مايحبون الطلعه والروحه والجيه حياتي مختصره ع البيت والمدرسه وبسس
هشوم: يؤيؤ .. اجل شلون تقابل خويتك وتشوفهاا
سلطان: لباااها والله هي تجيني البيت وبعدين معااي بالمدرسه كل يوم اشوفها واكحل عيوني فيهااا فديتهاا بس
هشوم: الله يخلي لك ايــاها ولاقررت تعرس ترى انا بزفك هااه
سلطان: اكيييييييد حبيبي انت انا مااستغنى عنك ..(( وكملوا اليوم سوالف وضـحك ))
(سلطان من الاشخـاص اللي صادفتهم بحياتي وزعلت منـهم وعليهم )

•₪₪ نـفـس الـمـكـان اللي ذكـرنـي نسـاني ₪₪ •
" طيب ليييييش .. ماكفاه كل اللي صار فيني من وراه .. ليش يقطع لي اخر امل .. ليش يقضي على مستقبلي " قالتها لاختها بكل انكسار
اماني: ابوي يبي مصلحتك وياليت تنفذين اللي يقوله بدون جدال
حنان بأأنــكـسار : جدال ليش من متى انا اجادل حد او اقوى اسوي شي لو كنت اجادل فعلا كان ماوصلت للي وصلت له
اماني وزعلت على اخـتها وراحت وجلست جنبها ع الصوفا : حنو حبيبتي حاولي تنسين كل اللي صـار معك وعيشي حياه جديده .. صحيح ابوي مايبيك تكملين بهالجامعه وطلب منك تسحبين ملفك لكن الشرقيه مليااانه جامعات غيرها .. انتي اصبري للسنه الجايه وسجلي بأي جامعه تبين .. وصدقيني ابوي مارح يعترض او يقول شي
حنان: تدرين انا ماعاد تفرق معي درست والا لا .. ابوي يبيني اطلع من الجامعه عشان مااقابل هنو وزوجني عشان انسـى الشذوذ اللي كنت فيه .. عموما اللي صار صار وانا كذا والا كذا بتزوج بالصيف وماابي افكر بشي ماابي ابني امال على اي شي .. أبوي خليه يفكر وانا بنفذ ..
اماني : طيب .. قومي غيري ملابسك الحين لان ابوي بيوصلنا للجامعه تسحبين ملفك وانا بروح معك
حنان: بعد تروحين معي .. يخاف اهرب يعني .. ( وقالت بعد صمت بقله حيله : طيب عطيني عشر دقايق اغير ملابسي واطلع
.. (وطلعت اختها وراحت لدولابها واختارت تنوره جينز طويله وضيفه وبلوزه سودا ساده ضيقه ورسميه جدا .. وخذت نظارتها الشمسيه السودا اللي تغطي نص وجهها
ونزلت غرتها وخذت اوراقها اللي تحتاجها بروحتها وطلعت من البيت .. وركبت السياره وكانت دقااات قلبها تتسارع كل ماقربوا للجامعه مع انها ندمااااانه كثيررر بسبب اللي صار لها وزعلت على اللي سوته .. لكن للحين في قلبها حنين وشوق لهنا وتتمنى تشوفها لـكن ماتبي حد يعرفها عشان كذا شكلها كان رسمي بالمرررا ومع الغره ع عيونها وفاتحه شعرها ولابسه النظاره شكلها مو واضح بالمرررا .. دخلت للجامعه مع اختها وقالت لها اختها
اماني : حنو انا بنتظرك هنا خلصي امورك وتعالي
حنان: مارح تجين معي ؟
اماني: لا بنتظرك لين تخلصين
حنان: بس بابا وش رح تقولين و لو سأل
اماني تقاطعها : بـابـا مومعنا بالجامعه .. ولاتحاتين مارح اقوله روحي ودعي ربعك وتعالي وخذي راحتك بأنتظرك بالاستقبال
حنان اكتفت بأأبتـسامه وراحت .. راحت لقسم شؤون الطالبااات وسحبت ملفها بسرعه ولحسن حظـها تمت الاجراءت بسرعه .. كانت مقرره تطلع بدون مااحد يـحس فيـهاا او حتى يشوفها .. ولـكن حنت وبما انها اخر مره تدخل للجامعه قررت تروح وتشوف ربعها ولو " من بعيد " راحت لمكان الشله المعتاد وهي تمشي ببطء وخوف تخاف يعرفونها وتخاف مايعرفونها مشاعرها تضاربت وماقدرت تفسر وش تحس فيه بالضبط .. راحت لمكان الشله المعتاد وع غير عاده كل الشللله تقريبا متجمعين وهات ياسوالف وضحك وتعليق ع الرايـح والجأأأي .. كلــهم موجـودين واللي يهمـها منـهم كلـهم " هشــوم " انصدمت لمى شافته ومعاه جنا جالسه بحضنه عرفت الا تأكدت ان جنا ورى القصه اللي حصلت لها .. تحسبت عليها من كل قلبها ودعت عليها كثيـر .. طالعت بهشوم نضره طوويله .. جات عين هنا بعينها وللأسف صار اللي ماتب وماعرفتها هـنا واحتقرتها وكانت مشغوله جداااا بجـنا وبتدلعيهاا .. احتقرت نفسها على اللي سوته وتمنت انها ماسوته ولا خسسرت ربها ودينها واهلها على شـي تافه على مشاعر جرتها ورى بويا مثل ريشششه بالهوووا وبالاخير هالبويا تخلت عنها ورجعت لخويتها القديمـه .. طالعتهم بأأشمئزاز وحمدت ربهاا انه نجاها من اللي هي فيه وماتمادت اكثر .. وطلعت من الجامعه وهي تمشي بين زوايا الجامعه وتطالع في ركن فيهاا وتطالع البنااات وبنااات كثير تعرفهم شافتهم وشافوها بسس للأأسف مااحد عرفها او حتــى اهتـم لها وجـودها والعدم " واحــد "

نفس المكان الي ذكرني نساني
ومن طيبتي جيت المكان وذكرته
جيت ومعاي من العتب ما كفاني
عشان ماقول بغيابه خسرته
هناك ؟ كان من السوالف أماني
وهناك ؟ يا ما غاب وأدري حضرته
وهناك ؟ شي من الزعل يوم جاني
من بعد ليل ٍ طال وحدي سهرته
من كثر شوقي ؟ كنت أسابق زماني
أخاف يسبقني وأنا ما شعرته .!!
وأموت لا منّه تأخر ثواني
وماكنت داريبي سبقت ونطرته
وهناك أول حب قاله لساني
وهناك ؟ آآخر شي قلب ٍ كسرته
شفت الصدى يملى مكانه / مكاني
والوردتين الي عليهن شكرته
ياناس قولوله أمانه عشاني
لا عاد يرجع في غيابه عذرته .!!

رجعت لاختها اللي كانت عند الاستقبال وتسولف مع وحده من البنات جنبها
اماني: هااه خلصتي ؟
حنان هزت راسها بالايجاب وقالت: يلا نطلع تأخرنا على بابا ..
. . × × صـــدمـــات ومفــأأأجـــأأأت × × ..
انتـــهــى دوامــها وركبت السـياره وكانت جالسه تشوف الكروت اللي بيدهاا العرس مابقى عليه شي وللحين مادعت كل اللي كانت مقرره تدعيها قطع تفكيرها صوت
مسج ع جوالها " يالخاين تعرس وماتقول لي بحق ترى " والمرسل بازوكاا
هشوم: يووووه وانا شلون نسيته ذاا بعد ( وتتصل بأحد البويات وتعزمهاا وتاخذ منها عنوان بازوكاا وقررت تروح لها البيت وتعزمها وتسوي لها مفاجــأأه ..
ولمى وصلت لبيتها استغربت من العنوووان مومصدقه معقوله بــازوكاا البويا الفله المصرقعه تسكن هـنا ارتعبت هنا من المكان ونزلت ولاول مره وهي متغطيه
ودقت الجرس وردت عليها ام بازوكا
هنا: لو سمحتي هذا بيت عايله الـ ####
الام: اي هلا اختى امري
هنا : بغيت بـازو .. اقصد هـدى
الام : ادخلي حبيبتي ليه واقفه عند الباب(( ودخلتها للصـاله وللحين هنا ماهي مستوعبه اللي تشوفه عيونهاا وجلست ع اقرب صوفا شافتهاا وحطت شيلتها ع كتفها ومن حسن حظها ان شعرها ماكان سباكي كانت فاتحته ومسويته عااادي وحاطه تااج

(( ماتبي تتعب شعرها قبل العرس لان على بالهاا ستايل وماتبي تحرقه ))
دخلت بازوكا بمنظر هنا مومستوعبه وفااااتحه عيووونها ع الاخر ومومستوعبه قالت بتـعجب واستنـكار : بأأأزوكــا !!
بازوكا اللي انصدمت اول ماشافت هشوم وراحت لها بسرعه وقالت : شلون دليتي البيت ؟
هشوم: .....
بازوكا: عموما الله يحيك والبيت بيتك ولاتستغربين لو شفتيني بهالشكل لاني دايما كذا
(( وتجي ام هدى وتحط لهم الشاي وتروح واول ماراحت قالت هنا : الحين محد يدري انك بويا
بازوكا بأأنعفال: لاطبعا عشان يذبحوني !!
هشوم وماسكه الضحكه: بس شكلك خقق بالـ روب الفووشي كيووته
بازوكا: هشوم عن التريقه .. يعني ابوي امام مسجد تبيني البس طيحني قدامـه
هشوم وارتسمت على وجهه علامه الجديه : لا بس ماتوقعت انو ابوك امام مسجد حتى لمى شفت بيتكم انو مع المسجد وكذا ماجاء ببالي بس نزلت وسأألت وبعدين دام هلك مطاوعه وملتزمين انتي ليش بويا وشلون قدرتي تمثلين عليهم هالدور
بازوكا بفخر : اقول عاد لاتسأليني انا ليه بويا انا حالي من حالك عندي ميول شديد لبنات جنسي ههههههههههه
هشوم : ههههههههههههههههههههه بس والله شكلك بهالروب ماعرفتك يابازوكاا
بازوكا: لا معليه انا بالبيت هدى بس برى بازوكـا ..
هشوم: عموما حبيبتي دامك هدى الحين انا جيت اعزمك على عرسي كنت حاب اعملها لك مفاجأأه بس انت اللي فــاجئتيني
بازوكـا : هههههههههههه اهم شي تعجبك المفاجأه ماتصدمك
هشوم ( ماعرف شنو يرد لامصدوووم وبقوووه ) : طيب انا اخليك الحين واشوفك بالعرس تقدر تجي ؟
بازوكا: افااا عليك .. لايغرك شكلي صحيح الوالد مطوع وملتزم حبيتين بس لاتخاف على اخوك ذيب ويسلك حاله وبعرسك انا اول الحضور
هشوم: فديتك والله بخاطرها ( احنا يالبوياات لو بغينا نحط شي ببالنا سويناه مهما كان صعب ) يلا فمان الله _وتسلم عليهاا وتمشي هنا وتناديها بازوكا
بازوكا: هشوم
هشوم: هلا
بازوكـا : بخصوص الـزياره هذي
يقاطعها هشوم: لاتخاف سرك ببير وماحد رح يدري
بازوكا: لباااك بسس تعال اوصلك
(( وصلتها للباب وطلعت .. وهي للحين مصدومه باللي شافته بازوكا الشخصيه القوبه اللي الكل يهابها ويعمل لها حساب رغم صغر سنـها ..
ماتوقعت انو اهلها مايدورن عنها وانها بويا بالسسر او بالاحرى كانت تعتقد ان كل البويات جرئيااات وقويااات و بويات قدام الكل مثل نصور ومثلـهاا ..
للحين موقادره تصدق اللي شافته بس ابتسمت بسخريه وطنشت الموضوع ))
بعد ماوصلتها للباب وشافت امها بوجهها
الام: هدى وين صديقتك ليه طلعت بدري حتى ماتغدت معانا
هدى(بازوكا) : لايمه كانت بس جايه تعلمني عن الاختبار بكره وتقولي شنو اللي ركزت عليه الابله
الام: زين والله جزاها الله الف خير
هدى وتذكرت العرس وقالت : ماما بروح هالاسبوع بيت جدي يوم الخميس زين
الام: ليه مو من عوايدك بالعاده تروحين الاربعاء ..
هدى: لا بس هالمره طرى على بالي ابات عندهم الخميس كلمي ابوي وقولي له
الام: ان شاء الله خير .. انتي الحين روحي وحطي الغدا على مايجي ابوك
هدى: ان شاء الله ( وتمشي وترجع لامها تتذكر: يمه ابوي صلح لنا الكمبيوتر
الام: اي وهذا هو رايح يجيبه
هدى: زين اجل لان عندي اوراق عمل وابي اسويها واطبعها وقولي لاعيالك لاعاد يقعدون عليه كل ماقعدوا عليه يخربوونه
الام: يصير خير انتي روحي وحطي الغدا الحين قبل مايجي ابوك
هدى: طيب ( وتروح .. ابو بازوكا امام مسجد ومتدين لكنه بنفس الوقت رجال ومتفهم بس بحدود يعني عادي عنده اعياله يجلسون على الانترنت يذاكروان عليه ويستفيدون منه وطبعا ماتقول حق اهلها عن طلعاتها والبارتيات هي مره بالاسبوع تبات في بيت جدها ابو ابوها وهو ساكن ببيته مع ولده اللي هو عمها وبنفس الوقت زوج خالتها .. فـ خلال اليوم اللي تقضيه بازوكا ببيت جدها تطلع وتجي على كيفها ومااحد يقولها لا بحجه انها طالعه مع خالتها وبناتها وخالتها فري معطيه بناتها حريتهم وتعتبر بازوكا مثل بنتها وطبعااا ماتعلم اختها ولاتقولها وتقول للكل ان البنات طالعين معاااهاا .. بازوكا اهلها صحيح انهم متفهمين لكن ماعندها جوال تبي شي عندها تلفون البيت او جوال امها وابوها .. لكن بويا بهالزمن ومثل بازوكا وماعندها جوال هي عندهاا جوال سري مااحد يدري عنه .. وهي البنت الكبيره من بين 3 بنات و4 اولاد وكلهم اصغر منـهاا )

وبكره التكمله ان شاءالله...........................
[/right

عيش حياتك


عدد الرسائل: 98
العمر: 19
الموقع: كل مكان
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 118
تاريخ التسجيل: 23/12/2011

رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف عيش حياتك في الأحد يناير 01, 2012 1:42 pm


ومعنا تكملو المشوار



الـــفـصــل الـســادس عــشــر
‰«¾¼©•₪₪ لـيــلــة عــمــر ₪₪ •©¾¼»‰


ليله لو باقي ليله بعمري ابيه الليله وأسهر في ليله عيونك هي ليله عمر
يالله يالله يالله وشكثر انتي جميله .. يالله يالله يالله شكثر انا احب ....
احلم احلم بيك دايم جنبي وانا صاحي ونايم .. يلي ايامي بدونك ماهي من العمر
صوتك همسك بيتي وسفري .. قمري و شمسك ليلي وفجري
وانتي يا عيوني انتي ..قلبي وين ماكنتي ..يلي سواد عيونك افديه العمر
يالله يالله يالله وشكثر انتي جميله .. يالله يالله يالله شكثر انا احب ....
ليله لو باقي ليله بعمري ابيه الليله وأسهر في ليله عيونك هي ليله عمر

" كانت مندمجه من الاغنيه وتسمعهااا بكل حب وســررررحاااانه بس ماتدري بأأأيــشش .. وقطع عليها سرحااانها صوت حبها الاول وكانت توها داخله الغرفه وقالت لها
جنا : ياهووووووو وش الطاري على هالاغنيه ؟؟
هنا : هاااه حبيبي انا عشقي هالاغنيه وبعدين ليلتنا يوم الخميس ليله عمرنا ..
جنا : ياحيااااتي انت .. والله لو الود ودي انوو اليوم تصير ليله عمرنا مو الخميس
هنا : اصلا كل يوم وانا معك من احلا ايااام عمري
(( وتدق الباب ام هنا
هنا : تفضل
ام هنا وتدخل : هلا بنات شلونكم
جنا وهنا: الحمدلله تمااام
ام هنا : بنات تغديتوا والا ؟
جنا: لا خاله ماتغدينا تونا صاحين من النوم
ام هنا : زين اجل انا جايبه لكم غدا من برى تعالوا تغدوا معي ..
جنا: طيب خالتي انا بساعدك وبحط معك الغدا ( وتروح
هنا ابتسمت بسعااااده واحسن شي ان امها وجنا خلال هاليومين اللي قضتهم جنا عندها صارت تحب جنا وتثق فيها وتعتبرها مثل نور .. قامت وطلعت وراحت للمطبخ تساعدهم
جنا واستغربت لمى شافتها : هشوو .. هنوو خير خلك مرتاحه وانا وخالتي بنحط الغدا
هنا: طيب انا ابي اساعدكم و
تقاطعها جنا : هنووو وش قلنا .. انا جاي على بالي اساعد خالتي انتي ارتاحي زين .. خالتي شوفيهااا
ام هنا : هههههه خلاص ياهنو لاتردين جنا سمعي كلامها هالمره
هنا : وانا اقدر مااسمع كلامـها .. ان شاء الله انتضركم بالصـاله بس لاتطولون مييييته من الجوووع( وتروح)
ام هنا : جنا حبيبتي رحتوا للكليه اليوم ؟
جنا: لا اليوم كان معنا محاضره وحده بس وطلعت ملغيه وقالوا لنا البنات مانحضـر ..
ام هنا: وش مسوين مع الدراسه
جنا: الحمدلله زينه وماشي حالهاا ( ام هنا تفكرهم بنفس المرحله ماتدري ان جنا اكبرمن هنا بسنه )
(( وطلعوا للصـاله وحطوا الغدا وجلسوا يتغدون ))
جنا: خاله بطلبك طلب بس اتمنى انك ماترديني وبصراحه انا ماتجرأت وطلبتك هالطلب الا لاني اعدك مثل الوالده واغلى بعد ام هنا : امري حبيبتي انتي الحين خلاص صرتي وحده منا وفينا
جنا: مايأأمر عليك عدو ياخاله .. خاله يوم الخميس انا والبنات كلنا نبي نتجمع عندي ببيت اهلي وكل الشــله بيجووون وابي هنو تبات عندي تكفين خاله لاتقولين لا ( ام هنا ماتدري ان جنا متزوجـه )
ام هنا: والله انك غاليه علي حبيبتي بس والله صعبه يعني هنو ولامره باتت برى صحيح انها تروح لحفلات صديقاااتها واعراسهم بس ماتتأأخر يعني صعبه و
تقاطعها جنا: تكفين ياخاله عشششاني طلبتك وهذي اول مره اطلبك فيهاا كل الشله بيجون وهو يوم واحد بس وبعدين نبي نغير جو قبل ماتبدء الاختبارات الشهريه تكفين ياخاله فكري بالموضوع
ام هنا : مدري شقولك بصراحه و
هنا: ماما بليز لاتقولين لا وبعدين انتي تعرفين جنا بنت مين وهي مثل بنتك ومثل نور وانا كنت ابات عند نور وتبات عندي يوم واحد ماما بليزز
جنا تطالع هنا بكل حب وهي تتوسل امها اللي شبه مقتنعه بالموضوع : بليز ياخاله يعني انتي ماتثقين فيني !!
ام هنا : لا من قال هالكلام يعلم الله انك بمكانه بنتي يالغاليه و
جنا: لو كنت بمكانه بنتك وافقي الله يوفقك ياخاله
ام هنا : والله دامكم متحمسين كذا مااقدر اقول لا .. روحي عندي صديقتك واستانسي وقعدي الويك اند كله بعد
جنا وهنا : هيييييي ( يصارخووون مبسوطين مثل الاطفال وام هنا مستانسه عليهم )
.. × بـعـد مـاشـاب ودوده الكـتـاب × ..
يــــوم الاربـــعــاء .. والســاعه 1 ظهـرا .. بأأحـد البيــوت المتــوسطـه بمدينـه الخبــر .. كانت جالسه بحمام غرفتها وتحلق دقنها .. وطالعت نفسها بأأعجاب لمى انتـهت من الحـلاقه واعجبت بنفسـها وقالت بخاطرها : ايووه شكلي الحين وانا منعم مناسب لحفله اليوم .. ( طلعت من الحمام وتفـأجات لمى شافتها وقالت: يالله صباح خير انت من متى هنا
بازوكا: ههههه أي صباح خير الحين الساعه وحده وبعدين انا توي جاي من المدرسه وجيت طيااااري لعندك عشان بارتي اليوم .. ونبي نعزم هشوم لاتنسى ياسعود هااه
سعود بصوتها الخشن جدا : ههههههههه لا مانسيت بس يمكن هشوم ماتعجبه هالاجواء .. وترى البارتي مواي بارتي وانت عارف شلون جوهم !!
بازوكا: اي ياروحي عارف جوهم زين .. ولاتخاف ع هشوووم لبى قلبه انا عارف جوه وبعدين خل يعتبرها حفل توديع عزوبيه مسكين محد سووى له حفله مثل كذا .. اجل فيه بويا تعرس بدون توديع عزوبيه وين قاعدين !!
سعود: ههههه اهم شي ماتدري عنه المدام لان هالحفل فيه بلااااوي ..
بازوكـا : لاتخاف ياروحي هشوم لباااه انا عارف جوه زين (( ويرن جواله هشوم يتصل بك وترد : هلا ابو الهش .. اسمعني انا قررت اليوم اخطفك وماابي اسمع اي جدال .. هههههه
خلاص اجل خلك جاهز بعد المغرب بمرك اوكيه باااي (وتسكر )
سعود: بعد المغرب وشفيك ليه تبي تروح له بدري
بازوكا: سعود الله يهداك روقناا هاااه الرجاال عرسه بكره وماابي اسهره يروح وينبسط شوي ونرجع
سعود: ههههههههه وربي انك فلللله يابازوكا ..
بازوكا : اعجبك انا .. اقول عن اذنك بروح انعم حق بارتي اليوم (( وتروح ))
(( وبــحلــول السـاعه 8 كانوا لابسيــن وجـاهزين وبيروحون للبارتي وطبعا بازوكا قالت لهشوم انو بارتي توديع عزوبيه وبسسس ماقالت اي شي ثاني وهشوم ظن ان هالبارتي
مثل غيره من البارتياااات ))
(( بــالبـــارتــي ... أأول مادخلوا كانوا مميزين جدااا ورح اقولكم ستايلاتهم
سعود بويا سمرا وطويله نوعا ماا ونحيفه وشعرها كدش مثل عبدالفتاح جريني بس اهدى شوي وكانت محدده العوراض مثل مساري ولو تمشي بالشارع بهالشكل يقولون انها رجال .. ملامحه كانت عاديه جدا ماهي بجميله ولاقبيحـه بــس بأأختـصار جذابه ويميزها لون عيونهاا الرماااديه اللي تسحر الكل فيهاا ..
بازوكا لونها حنطي مايل للبياض بس مومثل بياض هشوم شعرها طوله مثل طول شعر احمد دواد وتنزل غره على عيونها والباقي توقفه سبايكي بالاستشوار وطولها نفس طول سعود يعني اقصر من هشوم بشوي ملامحها جميله وجمالها هادي جدااا .. شكلها بنوته وناعمه رغم استرجالها وعربجيتهاا
هشوم وكلكم خابرين ستايله بس ستايله اليوم متغير وكان رسمي جداا مستشوره غرتها ونازله على عيونها بنعومه وحيويه ومن ورى مجعدته كيرلي بس خفيف وصاير فنن وحواجبها واحد منهم مسويه فيه شطب والثاني حاطه فيه حلق دائري بالاضـافه للحلق اللي على لسانها وهي اطول من بازوكا وسعود بشوي .. واول مادخلوا البارتي اللي كله كيوتااات قاموا يطالعون فيهم بأأعجاااب هشوم جاته كأأبه وسعود اول ماشاف التعبيرات اللي على وجـه هشووم ماقدر يكتم ضحكه وضحك بأأعلا ماعنده ومااهتم بأأحـد
بازوكا وهي تلطف الجو : هشوووم تعال اعرفك على الكيوتاات
هشوم يهمس لبازوكا: يرحم امك اي كيوتاات من جدك انت هذولى كبر امي الا كبر جدتي وتقولي كيوتااات شسالفه احنا داخلين دار العجزه بالغلط
سعود سمعهم وماااات من الضحك
بازوكا: هشوووم موتبي تجرب شي جديد بهاليوم هذا انا جبت لك شي جديد
هشوم وماد بوزه: جديد مومنتهيه صلاحيته
سعود ويروح لهشوم : ياهووه يالحبيب ترى يعجبوونك
هشوم : ماظنتي
سعود: ذولى الخبره تعال معي (( ويمسكون يد هشوم ويتعرفون على الكيوتااات اللي اصغرهم عمرها 44 وهشوم مستغرب توقع ان السيدات بهالعمر كل اهتمامتهم ببيتهم وازواجـهم واعيالهم واحفادهم و بسس ..

وبعد السلام والضحك قاموا بازوكا وسعود ويترقصوون مع الكيوتااات العجايز بنظر هشوم اما هشوم ماحب يتعب نفسه ويقوم لانه مايعرف ولاشي من هالاغااااني القديمه وينتظر اغنيه راب ومالقى ..
سعود وبازوكا بعد ماانتهوا من الرقص جلسوووا جنب هشووم
سعود: هاااه هشوم مافيه حد عجبك !!
هشوم: لا وين كلهم كبااار
سعود: صدقني الوحده من هذولى احسن من الصغار المدللات اللي كل شوي وزعلوا الحمدلله والشكر ولاتحبها وتموت فيها وبالاخير تخووون .. الحين بوريك حبيبتي هي عمرها 51 سنه بس موباين عليها تحبني وتموت فيني ولااا تعتبرني حبيبتها ومثل اعيالها بعد تخيل حتى تصرف علي .. هذا وانا البويا هي اللي تصرف وقبل مااطلب شي يكون عندي
هشوم : يعني مخاويها مصلحه
سعود: لا مين قال .. انا احبها وهي مدللتني لاتطالع غيري ولاتفكر حتى ,, وانا عندها بالدنيا وانا اللي معوضها عن زوجها الله يرحمه صدقني ياهشوم انها مريحتني احسن من اي حد ثاني
انا تعرفت عليهاا من 3سنين لمى توفى زوجها وسبحااان الله مع الايام حبينا بعض وعوضتها عن زوجها وعن ولدها الوحيد اللي لاهي مع مرته واعياله ولاحتى يدري عنهااا .. ((وتسمع الاغنيه
سعود: يالبييييه هذي اغنتي _

أأه يالاسـمر يازين حبك اسرني ودلالك غير الواني
يامنى الروح والعين الشوق امرني اطيعك وانسى خلاني
الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي
ســهـمـك جــرحـنــي وغــرامــكـ نـبـه افـكــاري
شــوقــي فـضـحـنــي وبـيــح بالــهـوى أســراري
جــانــكـ دريــت فــينــي بــالــك تــخــلـيـنــي
الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي
مــن يــوم عــرفــتـك وطــعـم الــنــوم مــااذوقـه
يــالــيــت مــاشــفــتــك ولاقــلــبــي عـرف شـوقـه
جــانــكـ دريــت فــينــي بــالــك تــخــلـيـنــي
الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي

وكانت خويتها توها جايه وشغلوا الاغنيه لهاا مخصوص وتقووم ترقص مع سعود عليهاا
هشوم وتطالع خويتها صحيح مو باين عليها سيده خمسينه لكنها مهتمه بنفسها واللي يشوفها يقول انها لسى بالثلاثينااات لكن فيه فرق بينها وبين سعود اللي توها 19 سنه وبالثانويه
وكان قاصه شعرها مدرجات على طوله وشعرها لين تحت كتفها بشوي واسود وجسمها حلو مونحيفه ولاحتى مليااانه مثل مايقولون " مربربه " وبيضا ووجها ناااعم الا انه باين فيه الشد فيها شبه من نضال الاحمديه .. طالعت فيهم بتعجب وبأأستنكار مومصدقه اللي تشوفه عيونهاا وكان باين عليهم يحبوون بعض ..
هشوم فيهاا الضحكه بس ماسكتها وبنفس الوقت مستغربه من العلاقه اللي بين سعود وبين حبيتها وقالت بتعجب لبازوكا : بازوكا خويه سعود شسمها
يازوكا : اسمها شوشو
هشوم بتعجب: شوشو !!
بازوكا: شمه بس يدلعونها شوشو .. عاد تصدق انها كانت هي وسعود الد الاعداااء وهي كانت ادرايه عندنا بالمدرسه الثانويه وكان سعود راعيه مشاكل ودايم تتمشكل مع ابله شوشو بس بعدين لمى مات زوجـها وجات بعد الاجازه وصارت مومثل الاول وماتعلق لنا على اي شي وحنت على سعود وبذيك الفتره سعود ترك خويه وفجأأأه خاوى ابله شمه .. مدري شلووون !! مثل مايقولون مابعد عدواه الا محبه
هشوم ( اداريه وتخاااوي .. حاميها حراميهاا) : .......
وشوي الا وتنقط شوشو حبيتها سعوود من الفلووس والمشموووم ولا يجون ثنتين كيوتااات وياخذون هشوم وبازوكااا وينقطونهم وهشوم فيها الضحكـه وتضحك بأأعصاب بارده والكيوتااات مستانسين عليهااا والمشـكله انوو هشوم كانت ترقص على اغنيه قديمه وماتدري شلون كانت ترقص عليهااا .. وبعد ماانتـهت الاغنيــة
شوشو وكانت جايه لجهه هشوم بجلابيتها الفخمـه وتقول : هشووم والله بدعت ..
هشوم : مشكوره
شوشو: هاااه شلون نفسيتك للزواج بكره !!
هشوم : زينــه ان شاء الله خيــر .. ادعيلي
سعود: اهم شي ماتتوتر هههههاااي
شوشو : اي اهم شي .. ( وتروح هي وسعود وكانوا قاعدين على احدى الصوفااات هي وهشوم وتجي كيوته خمسينه وتجلس جنب هشوم وتطالعه بنظرااات خبيثه وتقوله
الكيوت وتحط يدها على كتف هشوم : اقول ياحلوه انا بيتي فاضي الحين وزوجي موموجود وولدي مسافر لامريكا يدرس ولاتحاتين هم المشاوير عندي السواق يوديك ويجيبك المكان اللي تبينه واللي تامرين فيه انا بجيبه لك
هشوم وخافت منها ولاول مره تحس بالخجل ووجهها حمر وماعرفت شتقول بس تماسكت نفسها وقالت : لا شـكرا ماابي ( وتقوم
وتلفت لها بازوكا : يااااهووو ترى انا فاضيه بعد و نعين ونعاون
الكيوت: عطيني رقمك طيب ( وتعطيها بازوكا رقمها وتقوم لهشوم : ياهوووه وشفيك
هشوم: بازوكا الجووو كله على بعضه ماعجبني انا ماشي الحييين
بازوكا: وين توا الناس الحين تونا الساعه عشر
هشوم بازوكا وراي عرس بكره وموفاضي
بازوكا: ان شاء الله خلاص براحتك بس اخذ عبايتي واجي معك ( وطلعوا وتركوا البارتي بس سعود مارضى يطلع وظل مع خويته وهشوم ماعجبها الجوو بالمره ولاعت كبدهاا
واحتقرتهم شلون عمرهم بهالكبر ويحبون البويااات اللي اصغر منهم ويصرفون عليهم بعد والادهى والامر انو كل اسبوع بارتي ببيت وحده منـهم هشوم يحس ان تصرفاتهم غلط .. صحيح انهم غلط لكن كلهم غلط والغلط مايعرف لاصغير ولاكبير )) ..
يـــوم الخــميـــس ...
ببــيـــت جــنا كان عرس جنا وهشـوم اليوم اللي ينتظره الجمــيـــع .. وكل الجامعه واللي يعزون عليــهم مدعــويــن .. فـ جو الحفله كان حلو بـشكل عام ..
واهم شي انو هشـوم وجـنا كانوا حاضرين من بدري .. هشوم كان متضايق لان نصور ماكان مـعـه .. نصور سافر للخـارج وكان بينه وبين هشـوم ايميلات اول الايـام بس بعديـن قطع وماصار يرد ..
بــالحــفــلــه ...بدت الحفله من بدري .. تقريبا من السـاعه8 والجـو العام كان احلا من الحـلا .. وخصـوصـا أأنــوو الفنـانة منى أأمرشـا هي اللي كانت تحيي الحفل وبالموت وافقت تحضر
الحفله بسبب ارتباطاتها لكـن قدروا يقنعونها ويعطونها دبل طبعااا عشان تجي وتحيي الحفله .. وطبعا تكاليف العرس كلــهــأأ كانت على جـنا من صغيرهـا لكبيـرها .. حتى بدله هناء هي اللي جابتها لها من بــرى من أأشهــر المصمميـن واهتـمت بكل التفـاصــيل .. من ابتدت الحفله وروعه واشواق وزينه ماقصروا مع المدعوين وهم اللي يستـقبلـونـهم ويهتمون فيهم (( خوات العروس هع هع ))
ودخول المدعوين ماكان من الباب الرئيسي للفيلا كان من احدى الابواب الاخرى المطله على جهه الحديقه .. وطبــعا الحفــله كـانت في الصــاله اللي بــوسـط الحديقه وكانت الصــاله كبيــره جدا وواســعه وهي اصـلا صـاله للاستقبال وللأأأحــتــفــالاأأتــ والصـاله كانت مرتبه ومنـضمـه كأأنها قصــر افــراااح .. بالبدايه عند مدخل الصـاله كانوا حاطين بأأماكن متفرقه من المدخل شلاشلات كاكاوا و حاطين جنبه فرواله واللي يدخل من المدعوين لو حب ياخذله فرواله ويغمسـها بـالكاكـاوا .. الصـاله كانت واسعه وكبيره جدااا .. ورغم كثره المدعوين كانوا تكفيهم وزود .. الطاولات كانت متناسقه بشـكل جميل والوانـها كانت هاديه ابيض مع فضي والوان بالمره رايــقه وعلى كل طاوله في سي دي أأهـداء للمدعوين من هـنا وجـنا وكان فيه كلمـات اغنيه الفتـها جـنا اهـداء لـهنا .. ولمى دقتالسـاعه 11 جاء وقت الزفــه .. انـطفت انـوار الصــاله وسكروا الابواب وشغلوا شــاشــات العرض وكــانت 8 شـاشـات كبــار موزعه بـأأمـاكن متفرقه بـالصـاله وعرضـوا بالبدايه صور لجـنا لحـالها وبعدين صور لهنا لحــالها وبعدين صـور كثيرررر لهم مع بعض مع موسيقى هــاااديه ورايقه واستــمر العرض 20 دقيقه ورغم ان العرض طول لكن النـاس اندمجوا مع الصور الرومااانسيه والموسيقى
الهاديـه وماحســوا بــالوقــت .. فـجأأأه طفت شـاشات العرض وحـطوا موسيـقى صــاخبــه مثل موسيـقى عرض الأأزيــاء وشغلوا شمـوغ رايقه بكل مكان من الصــاله وبعدها فتـحوا الباب الرئيسـي للصــاله مع اضاءه الشموع الخافته وشغوا اضاءه خفيفه لكـن واضـحـه وركزوها على الباب الرئيسي وعرضوا الصوره بشاشات العرض وطلعوا مجموعه بنات بالترتيب مع الموسيقي الصـاخبه ويعرضون ازيــاء ويمشـون مثل عارضـات الازيـاء أأولــهم كانت زينـه وكانت لابســه فستـان ضيق وكان بدون اكمام وكان فضي من فوق لين صدرها والباقي اسود وطوله لين تحت ركبتها بالضبط وكانت لابسه قناع مغطي عيونها بس ولونه فضي صــارخ ومشت بكل ثقه ودلع لين وصلت للكـوشـه وبعدها دخلت روعه ولابسه نفس فستــانـها بالضبط ونفس القناع بس اللي مختلف تسريحـه شعرهاا ومشت ع نفس الموسيقى الصاخبه لين وصلت للكوشه ووقفت بالجـهه المقابله لزينـه وبعدهم دخلت أأشواق وبنفس الفسـتان والقناع مع اختلاف تسريحتها عنهم .. وبعد ماوقفت اشواق بجنب زينـه ..
غيروا الموسيقى وحطوا موسيقــى اغنيــه التاتينـك الرايقـه .. وكل انـضـار المدعوين والمصوره معاهم اتجهت للباب الرئيسي اللي انفتح وطلع معه البخــار والاضــاءه كلــها كانت عليه ومن وسط الدخــان طلعت جـنا ومعاها بــويــااا بس موهـنا كانت جـنا ماشيه معها والبويا ماسكتها من ايدها مثل المصمم اللي يختم عرضه بفستان العروس وكانت جـنا لابســه فستـان ابيض مايل فضي وفستانه كان ضيق مع نفخـه صغيره وطوووويل يسحب وراها وكان مصطرز بنقوش ورسمااات جميله ورايقه وبعضها الرسماات يطغى عليها اللون الفضي وفستانها كان بدون اكمام وضيق من عند صدرها وتحت صدرها مباشــره حزاام من الالمــاااس بنقوووش رايقه وناااعمه وبعده كان الفستان نااافش نفشخه هاديه مش مبالغ فيهااا وكانت ماسـكه بيدها القناااع الفضي مع ريشه بيضاا اللي يغطي عيونها وتصميمه كان مميز مختلف عن العارضات بس يحمل نفس اللون وبيدها الثانيه ماسكــه المصمم (البويا اللي داخله معها وكانت لابسه بدله رسميــه جدااا مثل مصصمين الازيــاء .. )) وشعرها كانت رافعه نصه وعامله باف والنص الثاني منزلته عااادي تسريحـتها كانت بسيطه لكن فخمــه وكانت لابســة طقمها الالمــأأس اللي خذته خصيصا لهاليوم واللي تصميمه مثل تصيم النقوش والحزام اللي بفستانها ومكياجها هادي وبنفس الوقت نااعم ومش مبالغ فيه وهي اصلا أأيه في الجمال ومكياجهاا الهااادي زاد جمالها جمال ومشت بروقااان على الموسيقى وهي توزع ابتسااامااات على المدعوين اللي يأأكلووونها بنضــراتهم .. كانت ملكـة جمااال وشــكلها بــالمرا متــغير مع ضبغه شــعرهـا الشقرا صــايره كأنـها نجمه من نجمااات هليووود وشـكلها كان احلا من شكـلها بعرسها الحقيقي حتى فستـانها وزفتها وستايلها كله غيررر ..
مشت مع المصمم لين وصــلوا للكــوشــه ولمى وصلت صفقوا لهم العارضــات والحضــور ورفعت عنها القناع وطبعت بوســه ع خــد المصمم .. وبعدهااا بســرعه تغيرت الاضـاءه الخافته وحطوا اضـاءه اقووى منـها ع مـكان الكـوشـه وتحـديدا ع العارضــات اللي وقفوا ع مقدمـه المنصـه ومع تغير الموسيقى حـطـوا موسيـقى صــاخبـه وهي موسيـقى اغنيـه مايـكل جاكسـون لاغنيتــه Bad وقاموا العارضات يتمايلون مع الموسيقى وفستـانهم كان عباره عن تنوره يعني قطعتين بس لانو التنوره سـودا صـاير كـانـهااا قطعه وحده مع الضلااام .. وبعدها فسخـوا التنوره وكانوا لابسين تحتـها شورت قصير جدااا ولونــه ابيض وبلوزتهم كانت قصيره لين تحت صدرهم بالضبط يعني بطنهم كله طالع برى .. قاموا يرقصون على انغام الاغنيه رقصه موحده ابتكرتها جنـا لهم والناس مبهورين مـنهم ومن اجسـامهم الرشيقه والطريقه اللي يرقصون فيــها كلـهم على حركــه وحـده ..بعد ماانتــهــوا العاضــات من الرقص صفقوا لهم كل المعازم بحــراره وخلصت الاغنيــه والاضــاءه الخافته توجـهت للباب الرئيسي مره ثانيه وطلعت مـنه هـنا ( هشــوم ) وكان لابس بدله رسميه غالييييه وشعره مسويه تسريحـه عجيبه جداااا منزله خصليتن من قدام والباقي سبايكي بالاستشوار بس بطريقه غريبه جدااا وجديده وستايلها يجنن كـأأنها ولد واللي مايعرفها مايشك ولالحظه بأأنــها رجــال وشعرها كانت صـابغته كلــه باللون البنفســجي الهادي مع بياضــها طالع جدااا رايقققق وخقق عليــهاا .. ومشت على انـغام اغنيــه ..

يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ
وٍيًتِغٌَنٍيً آلَقٍِمٍَرٍ ... وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِرٍدُ عُليًهُ
يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ
تِحِليً أيًآمٍَ آلعُمٍَرٍ ...
تِحِليً ... تِحِليً ... تِحِليً
وٍآتِغٌَنٍيً للعُرٍوٍسِ
وٍآلعُرٍوٍسِ تِرٍدُ عُليًگ
يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ
نٍسِمٍَعُ آلطَآرٍ يًتِرٍنٍمٍَ وٍيًتِگلمٍَ
وٍآلطَبُل َقٍِآمٍَ يًتِگلمٍَ وٍيًتِرٍنٍمٍَ
وٍآلأمٍَل صِآرٍ يًتِبُسِمٍَ
عُلشُآنٍگ َفٍيً هُنٍآ
يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ ..!

ومشـت بكل ثــقه وغرور لين وصلت للكـوشــه ووصـلت عند جـنا اللي كـانت تنتـظرها وباستــها على راسـهــاا .. وهـنا حــطوا اغنيــه الحـان لهم وبموسيــقى هاديه غير موسيقى الاغنيه .. وكانت الاضـاءه حولهم ورقصوا عليها رقص رومااانس




عطني يدينك وخذني عالم ثاني .. مدام تملك غالي وكل وجداني
يلي مالكت الخفوق ونبض شريني .. تكفي طلبتك لغيريك لا تخليني
قرب حياتي قلبي ذاب فى ودك .. ماشوف غيريك قلبي ولحد(ن) قداك
ودك هنايه قلبي ساعين لودك .. امر وقلبي هديه براحت يدينك
مرتاح مرتاح وقلبي قمة الراحه .. من بعد حبك فوادي ضاع مفتاحه
يا مداوي الجراح غيرك سيبت اجراحه .. فى شوفك ارتاح وانت الى تنسيني

الكل يطالعهم بشاشات العرض لانهم ماكانوا واضحين من كثر الدخان والليزر اللي حـولهم وكان شكلهم بشاشات العرض اووضــح
هشوم وتهمس باذن جـنا : احبــك ومستـحيل اضيعك من يدي..
جنا : وانا مستحيل اخليك تروح لاي مكان ياعمري .. هنا انتي احلا شي صار بحـياتي ..
.. خلصت الاغنيــه وجلســوا ع الكـوشـه وسط تصفيق حاااااار جدااا من الحضــوور والكل كان فررررحاااان فيهم والكل يمـر ويسلم عليهم ..
وبعدها غنت منى امرشـا بصوتهااا الرائع اغنيــه القوس قوســك .. وقامووا المدعووين يرقصوون عليهاا

القوس قوسك والسهام سهامك ... مالي على رمش(ن) تسله قوه ...
انا اسيرك واقف(ن) قدامك ... واللي تبا تسويه فيه سوه ...
وثقت في قلبك وطيب انسامك .. ماظن تظلم وانت فيك امروة ...
قلبي رهيف ولا يروم هيامك ... توه تعلم كيف يعشق توه ...
قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك ... خفف على قلب(ن) حتمت بجوه ...
يفداك لكنه يشيل احلامك ... ملكك ولا لي منه غير انخوه ...
بك زين من راسك يـ لين ابهامك ... والليل ياخذ من صباحك ظوه ...
ما يحجب الويه الصبوح الثامك ... طلتك دايم يالحلى محلوة...


وجات روعه وكانت بكامل زينـتها ولابسه فستان احمر رايق وقصير وضيق ع جسمها وشعرها مسويتها كيرلي وملفلفه كله على جهه وحده ومكياج خليجي صارخ كأأنها بـعرس بجد جات وسلمت عليهم ومعها دفتر وراحت لهم
روعه : هشوم يلا اكتب لي شعورك بهالدفتر .. ابي اعرف شعورك بهاللحظه بالذات ومبروك ياعريس
هنا ومسكت الدفتر وطالعت بجـنا بكل حب ورجعت تكتب بيدها اليسـار : في يوم الخميس ليله الجمعه بتاريخ 6-6 اكتمل حلمي وفرحتي و تحقق احلى حلم تمنيه بحياتي .. بيوم زواجي اوعدك ياجـنا اني اظل معك طول العمر ولاخر يوم بعمري رح اسعدك يااغـلا من روحي .. انتي احلى هديه قدمتها لي الدنيا ورح احطك بعيوني يااغلى من عيـوني .. احبــك (( زوجك هشوم ))
روعه وخذت الدفتر وقالت : واووو موكــأأأنك طولت مليت وانا انتظر
هنا وجنا: ههههههههههههه
روعه عن اذنكم وتروح .. وتجي أشواق ولابسه فستان ليموني قصير لين تحت ركبها بشوي وعاري عند الصدر وشعرها مسويته اشتسوار وفاتحته وموصلته وصاير طويل مع غرتها طالعه جناان اما زينه فـكانت توها قاصه شعرها قصه فكتوريا وصابغته عســلي مطلعها بيضا وكتكوته ولابسه فستان اسود قصيررر جدااا لين نص فخذها وضيق عليهاا ونص كم واكسكوراته حمرا ومكياها رايق وهادي وطالعه جنااان مع قصتها الجديده .. راحت اشواق وزينه وسلمت عليهم واشواق كان معها كاميرا وجلست تصورهم .. وبعدهااا جات المصوره وصورتهم بالبدايه صوروا جنا وهنا مع اشواق وزينه وروعه صور كثيره وبعدها صوروا مع بقيه بنااات الشـلله .. (طبعا مو كل البنات صوروا ولكن الاغلب ))
وبعدها غنت منى امرشــا اغنيــه خاصــه للمعاريس وصديقاااتهم واختاروا اغنيه يايمه حبيته .. ورقصوا عليها هشوم وجنــأأ وبنات الشله بالبدايه كانوا كلــهم يرقصوون مع بــعضض بعدين عملوا حلقه ( دائره لجنا وهشوم )
وكانت جنا ترقص لهشوم وهو يرقصها ويدلعهااا .. وبعدهاا أأشوواق الدولارات ووزعتها على بنااات الشله ونقطووا هشوم وجنا طول فتره رقصهم

يايمه حبيته .. يايمه حبيته
قلبي تعلق فيه .. زفوني لابيته
زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ايدي
حلفتوكم يااهلي .. بشروني بكلمه
بشره وخيره .. بشره وخيره
ان مااكون انا له .. او ماابي غيره
لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي
مقتنعه بعيشتي .. بقربه يايمه
لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني
بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني
انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد
وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه

وع طاوله زينـه .. كانت جالسه مع روعه ويسولفون بعد ماتعبوا من الرقص والتصوير وجات اشواق معاها بويا اول مره يشوفونها ...
اشواق : بناااات اعرفكم على شوشو .. وشوشو اعرفك على زينه وروعه اعز صديقاتي
شوشو بصوتها الناعم الرايق : هلا بنات ( ويسلمون ويجلسون بنفس الطاوله )
اشواق : شوشو ورى تأأخرت توقعتك تجي بدري !!
شوشو قالت بصوتها الناعم : والله شسوي ياروحي كنت ببارتي وحده من ربعي سلمت عليها بسرعه وعطيتها هديتها وجيت بسرعه .. ماجلست معها كثير بس هي لزمت انها تطفي الشمع معاااي وجلست ساعتين معها شوي ماقدرت اردهاا ...
اشواق : تدري لو تأأخرت شوي كنت رح ازعل منك
شوشو : لا عاد كله ولازعلك يالغاليه ..
اشواق : يالبييييييييه هالاغنيه تجنن شوشو يلا نقوم نرقص عليها (( ويرقصون ))
روعه : لحظه لحظه الحين شوشو ذي بويا والا وش سالفتها !!
زينه: مدري عنها حدهااا كيوته والا صوتها انعم من صوتي
روعه وزينه\ ههههههههههه
روعه : لا بس بصراحه شكلها رايق حتى شعرها طويل
زينه: اي شعرها اطول من شعري وحتى مغطيته بالجاكيت الرسمي اللي لابسته يعني شعرها يوصل لكتفها ومن فوق بس قصير ستايلها حلو بويا ع ايموو بس بصراحه حلوه وخقق
روعه : ههههههههههههههه
زينه: وشفيك تضحكين !!
روعه : لايطوفك اللي بالطاوله اللي مقابلتها (وتكتم ضحكتها ) لاتطوفك شافتني وكانت تقزز فيك يازينه وتطالع جسمك بطريقه تخوف
زينه بدون ماتطالعها : شنو هي بويا
روعه ( وماقدرت تكتم ضحكتها وانفجرت) : ههههههههههههههههههههههههههههههههه شوفيهااا احسسسن

زينه وتشوفها واستنكرت شكلها : الحمدلله والشـكر وشفيها ذي .. بجد مسخره طالع شكلها بسس
روعه : تبي تشبك هاااه تشبكين
زينه ولفت على روعه : من جدك انا مااحب هالسوالف وحتى لو حبيتها اصوم واصوم وافطر على بصله ولااا بصله منتهيه صلاحيتها
روعه وزينه: هههههههههههه
((وع جهه اشواق وشوشو انتهـوا من الرقــص ))
شوشو : واووو شواقه بصراحه بدعتي
اشواق : احم احم ميغسسسي .. ( وتجي بويا وتكلم شوشو وكان شكلها غريب شوي على اشواق وكلمت شوشو وراحت حتى ماسملت على اشواق !! ))
اشواق بتعجب : يؤيؤ .. مين هذي حتى ماسلمت علي ؟؟
" الحمدلله والشـكر بجد نكته ماشفت مثل كذا بحيــااااتي هههااااي " قالتها وهي تطالع احدى البويات ترقص ..
زينه: والله بصراحه ماادري وش اقول اللي بعمرها المفروض يتبون ويستحون على وجيهم مو يصيرون بويات
روعه : اي بويا يرحم والديك هذي جدة البويااات
زينه: ههههههههههههههه بجد هذي كم تعطينها عمر الحمدلله والشكر اقص يدي من هنا اذا ماكانت فوق الاربعين
روعه : ههههههههههههه حرام عليج الا فوق الخمسيين من يوم ورايح بسميها جدة البويااات امانه هذي مين عاازمها ولا جايه مع الليدي حقتها بعد ودام عندها ليدي ليه تبي تخاويك وتطالع فيك ؟
زينه: هههههههههههههههههههه مدري عنها اقول تشيليني من راسها احسسسن جدة البوياات ههههههههه
.. سمعت كلامهم وطنشت كان بودها تتكلم او تقول شي بس للأسف مو اول مره تسمع مثل هالكلام وببسـاطه معاهم حق باللي يقوله هي السبب وهي اللي وصلت نفسها لهالمواصيل
انشغلت بجوالها رغم انها تسمعهم وجاتها مكالمه وقامت وتركت اللي معاها .. اما اللي معاها كانت متوهقه وهي تسمع ضحكات صديقاتها ولاول مره ماقدرت تقول شي لكن اول ماقامت
صديقتها راحت لصديقاتها اللي كانوا يتضكون وقالت بحمق
اشواق : بناااات ووجعه وش هالضحك كله
زينه: بسم الله الرحمن الرحيم وشفيك علينا
اشواق : اصواتكم عاللليه فضحتوننا خلاااص مابقى تعليق ماعلقتوه على ذيك البويا
روعه بنبره ساخره : اي بويا تقصدين جدة البويات
زينه وروعه: هههههههههههههههههههههههههههه
روعه : امانه بس بعرف مين عازمهااا
اشواق : قصروا صوتكم هذي ام شوشو
زينه وروعه وفاتحيييين فمهم ع الاخر ومومصدقين : أييييييييييييييششش !!
اشواق : اي مثل ماسمعتوا وانتو قبل شوي جدة البويات وجدة البويات والبنت سمعتكم ووجها راح فيهااا واخر شي جاتها مكالمه وقامت
زينه: وييييي فششششلللله احرررراج
روعه : لااحراج ولاشي هي اللي حطت نفسها بهالموقف .. والا وحده كبرها وش لها بهالسوالف هذي مره كبيره الا عجوز وشوشو لو انها متزوجه كان عندها ولد او ثنين اللي مثل ام شوشو وش لها بهالسوالف
اشواق : وانتو وش عليكم منها هي عاجبها كلها وستايلها
زينه: وربي فله الام بويا والبنت بويا ع ايموو .. و (بعد صمت ) لحظه لحظه الحين زوجها اللي هو ابو شوشو راضي ان زوجته كذا !!
اشواق وتجلس وتقول بصوت واطي : وووويييه سكتوا شوشو جاتها فتره وانقطعت عني كانت لاهيه مع اهلها تدرون ان ابوها وامها تطلقوا بسبب هالشي يعني ام شوشو كانت دايما لاهيه بخوايتها ومهمله زوجها وحذرها اكثر من مره ومارضت تترك هالسوالف اخر شي مل منها وطلقها وتزوج وحده ثانيه حتى اعيالها خلاهم عندها
زينه: اعياالها واعيالها راضين عنها ؟
اشواق: اي ومين بيمنعها اذا شوشو بويا وماعندهم الا ولد صغير بصف اول ابتدائي وتخلي شوشو دايم تقولي احنا 3 رجاجيل بالبيت وش رايكم بس !!
روعه : شواقه انتي من جدك تتكلمين
اشواق : اي من جدي
زينه: الحمدلله والشـكر اذا الام بويا اقصد جده البويات مانلوم البنت اجل بجد عايله غريبه
وتجي شوشو : هلا بناااات
البنات : اهلييييين ..
شوشو : زينه بغيتك شوي
زينه واستغربت : أأمري !!
اشواق : روعه تعالي معي شوي نبي نرقص على هالاغنيه ( وتاخذ روعه ويروحون يرقصون )
شوشو : زينه انتي مشبكه ؟
زينه: بصراحه انا مااحب هالسوالف ..
شوشو : افاااا ووراه ؟
زينه: كذا مااحب وبس
شوشو : يعني عندك حبيب ؟
زينه: لا ماعندي حبيب ولاحتى حبيبه انا مرتاحه كذا ..
شوشو : يعني عادي تصادقين بويااات بس ماتشبكين
زينه: تقدرين تقولين كذا ..
شوشو : وربي انك احلا فــللله مريحه نفسك بلا حب بلا وجع قلب
زينه: ههههههههههه مرتاااحه كذا .. طيب انتي مشبكه ..
شوشو : انتي وشرايك ؟
زينه: مدري بس مومعقوله تكونين مومشكبه
شوشو : ههههههههه وع اي اساس قلتي هالكلام
زينه: لانو اغلب البويات مشبكااات واحساسي يقولي انك مشبكه
شوشو : ماشاء الله عليك .. أأحسـاسك بمكـانه .. (( ويجــون شلــه بويـــات ويسلمووون على شوشو .. وع زينه اللي جالسسسه معها ))
وحده من البويااات : اوووه زنزون طالعه لباهم اليوم
زينه بتعجب : ليه انت وين شايفني قبل
البويا: زينه وراه ماعرفتيني انا فتووش
زينه: فتووش الللي بالجامعه هلا والله (( ويسلموون ع بعض مره ثانيه : وربي ماعرفتك
فتوش : هههههههه حتى انا ماعرفتك اقولك صايره لباااهم
زينه بدلع : اصلا انا كل يوم لباهم
فتوش : اهدى من كذا شوي
زينه وفتوش : ههههههههه
شوشو كانت تطالعهم بتمعن .. وفــجــأأأه تركتهم وراحت
" فكر بغيرها احسسن " قالتها لامهـا بكل حزم
الام : ليه ان شاء الله وشفيهاا
شوشو: مافيها شي بس البنت موراعيه هالسوالف يعني تتعرف على البويات وتصادقهم اي بس تخاويهم لا .. اقول بو الشباب البارتي فيه قطع كثير ماوقفت عليهااا
الام : هذا رايك يعني ؟
شوشو : احسن لك ولي .. بس الافضل تتحرك بسرعه قبل ماتنشب لك خويتك ترى موناقص تصير مشكله اليوم وماانام من ازعاجكم انا حذرتك عاد
الام : هههههه لاتخاف على خويتي اصلا شوي وتطلع وباااخذ راحتي وبالنسبه لزينه انا ماعندي مانع حتى لو اصادقها كلهم يقولون كذا بالبدايه
شوشو : شكلها رح تتعبك وياها وش لك بالتعب
الام : يابو الشباب انا غااااوي تعب انت وش عليك
شوشو : براحتك (( وراحت عن امها وخلتها لحـالهااا ورجعت للبنات تسولف معهم ))
(اما ام شوشو من الشخصيااات الغريبه اللي واجهتها بحيــاتي حتى ستايلها كان غريب شعرها كان اسود وطويل وترجعه كله على ورى وتربطه واحد وستايلها رسمي تحب تلبس البدل الرسميه مع الكرافته ولكن شكلها يطلع غريب بسبب كرشها البارز نوعا ماا .. شخصيه غريبه جدا وغامضه والاهم من هذا كله انها كبيره بالسسسن ..
سيده اربعينه وبويــأأأ من جد شخصيه غريببببه جدااا .. )
ع الكـوشه كانوا جالسين يسولفون مع بعض بعد ماانتهت المصوره من اخذ صور لهم ع الكوشه... وجلسوا فتـرة لابأأس بها بعد التصوير وهم يسولفون مع صديقاتهم البويات والكـيوتااات .. ومافيه غير سوالف وضحك وواخررر وناااسه
جنـا وهمست بأأذن هشوم : للحين ماني قادره اصدق نفسي احس اني بأأحلا حلم حياتي وماابي اصحى منه
هشوم: حتى انا ماابي اصـحى من هالحلم واوعدك ان حياتنا من يوم ورايح رح تكون كلها احـلام سعيده
وفجــاءه جات وحده لابسه عبايتـها ومتغطيه ووقفت قدامهم مباشـره وقطعت عليهم سوالفهم وصاروا يطالعون فيهاا ..وماعرفوها بالبدايه بس بعدين لمى كشفت وجـهها انصدموا وعرفوهااا
جنا وهـنا: نــــور ؟!
نور بنظرات احتقار: وصلتي لهدرجـه ياهـنو ..
هنا وقامت وسحبت نور بعيد عن الكوشـه والبنات وسلمت عليها: وحشتيييييني
نور وتبعد عنها: ليش ياهنـو ليش ؟
هنا: نور وشفيك ..
نور: ليش سويتي كذا ؟
هنا: وانا وشسويت ؟
نور: كل هذا وماتدرين وش سويتي طالعي شكلك بالمرايا انتي مين انا ماعدت اعرفك .. انتي موهـنو .. انتي نسيتي نفسك وشخصية هشوم نستك مين هـنا .. كانت لعبه بالبدايه بس الظاهر انك كذبتي الكذبه وصدقتيها
هنا ببرود اعصاب وبعفويه قالت: نور هدي ماله داعي تكلميني بهالاسلوب .. وترى اولها دلع واخرها ولع
نور ومستغربه من تفكيرها وقالت وهي تطالعها بأأشمئزاز: معقوله .. معقوله وصلتي لهالمستوى ؟
هنا وهي متنرفزه من طريقه نظراتها لها: هييي هييي صحيح انك صديقتي وع عيني وراسي بس مااسمح لي تتكلمين معي بهالاسلوب انا هشـوم ومحد يكلمني كذا فاهمه ..انا راضيه عن نفسي واذا كنتي جايه عشان تباركين لي بزواجي اهلا وســهلا واذا جايه عشان تنافخين وتهزئين الباب يوسع جمل موناقص عقد
نور: انا ماني مصدقه اللي اسمعه واشوفه انتي كابوس بحياتي اتمنى اصحى مـنه هنو وش صاير انتي تتكلمين جد .. انتي مقتنعه باللي تقولينه .. انا نور نورعينك تذكرين انا اختك اللي ماجابتها امك انا
تقاطعها هنو : اقول عاد مو لانك نور عيني وماادري شنو تهزئيني واسـكت لك .. ولانك نور عيني واختي رح انسـى اللي قلتيه تو واعتبر انك ماقلتيه واذا كنتي بجد اختي مثل ماتقولين المفروض تباركين لي وتدخلين داخل وتحتفلين بعرسي
نور وعيونها مدمعه قالت بأأسي : هـنو كل اللي داخل مارح ينفعونك حتى جـنا .. لو كانوا يحبونك جد كانوا قالوا لك ان اللي تسوينه غلط كله غلط بغلط اللي داخل كلهم ينافقونك ويكذبون عليك ولاتفكرين ان الشله الكبيره اللي معك كلهم صديقاتك الصديق الجد هو اللي يقول لصديقه الصدق ويخاف عليه وعلى مصلحته انا تمنت اني اموت ولااشوفك بهالشكل ماتوقعتك توصلين لهدرجـه .. عموما انا كنت جايه ابي اعزمك ع عرسي بس انا مااعرفك انتي موصديقتي هـنو اللي اعرفها انتي وحده ثـانيـه .. واذا رجعتي هنو اللي اعرفها وتركتي هالطريق او حاولتي تتركينيه انا اول وحده بوقف معك ( وتروح وتخلى هنا وراها مثل المصدومـه ..
هنا وتبي تروح وراها بس مسـكتـها جـنا وقالت لها : حبيبي وين رايح تعال خلينا نرجع لداخل الليله ليلتنا
هنا وطالعت بجـنا ونــور واحتارت ويــن تــروح .. فكــرت وفــكــرت ... بـــس بالاخيــــر ... مسكت يد جنا ورجعت معها لــداخــل ...
رجعت لبيتها مصدووومه ودمعتها على خدهاا تحس نفسها بحلم ومومصدقه اللي شافته للحين موقادره تتصور .. معقوله .. يالله كل شي توقعت انه يصير وكل شي يتغير الا هناء معقوله هنا صدقت كذبتها وصارت هشوم .. حتى شكلها تغير حييييل ونبره صوتها صارت خشنه وشخصيتها تغيرت والادهى من هذا كله المرحله اللي وصلت لهااا هنا شاذه معقوله مسحت دموعها اللي على خدها وهي تطالع بصورها هي وهنا لمى كانوا بالابتدائي وصور لهم بالاعدادي والثانوووي
نور : أأأأأه يــاهنــووو ..للحين ماني مصدقه اللي شفته وانا اللي كنت جايه وفرحانه اعزمك على عرسي .. ماكنت ادري انك صرتي رجال وانه اليوم عرسك .. ليه وصلتي لهالمرحله ليه شللي غيرك .. حسبي الله عليهم حسبي الله على بنااات السوء اللي غيروك .. اليوم شفت انسانه جديده موصديقتي اللي تعودت اشوفها انتي مو هنو موهنـو ..
(وتمسح دموعها اول ماسمعت دقات باب غرفتهاا
ام نور : حبيبتي عزمتي هنو على عرسك ؟
نور: هاااه لا ماما ماعزمتها لكن ان شاء الله بكره بروح لها البيت وبعزمها
ام نور: ومارحتي لها اليوم ؟
نور: لالا اليوم كنت بمرها بس انشغلت بالسوق ومامريت بكره بمرها مره وحده وبعزمها
ام نور: طيب حبيبتي ماتبين تتعشين
نور: لا ماما مشكوره .. ماما انا بنام ولااذن الفجر صحيني زين
ام نور: ان شاء الله حبيبتي تصبحين على خير
نور : وانتي من اهله ( وتحط راسها على المخده وهي تفكر بحال صديقاتها اللي موعاجبها)

... ×× ســعــادة " وهـميـة // مــزيفــة ×× ..

مــزاجـها متعكر بالمرا .. ماقدرت تجلس مع الناااس اكثر من كذا واستأأذنت من جـنا وتركت الحفله .. اما جنا ماكانت مع المدعوين ابد كل همها هنااء واضطرت انها تنهـي الحفله من بدري وطلعوا المعازيم مع اذان الفجر .. حتى ماخلوها صباحي مثل ماخططت جنااا وطلعوا المعازيم ومافطروا .. وبحلووول الساعه الخامسه صبــاحـا كانت الفيلااا فاضيه من المعازيم .. جنا اضطرت تودع المعازيم بسرعه وراحت لهنا وهي معصبه انو حفله عرسهم مامشت مثل ماخططت لهاا ولكن بنفس الوقت زعلااانه لان هشوم زعلان .. وراحت له بغرفته المخصصه له هو جنا ببيت جنا وهالغرفه بالذات هشوم وجنا اختاروا كل قطعه فيهاا بعنايه كبيره ..
جنا وتوها داخله وكانت لابسه فستان سهره ابيض وذهبي وقصير وضيق ع جسمها وطويل وظهره عريان وبدون اكمام (هالفستان لبسته بعد الزفه ) : حبيبي مانمت
هنا وكانت لابسه بيجامتها الرجاليه الفخمه وكانت قاعده تدخن بشراهه رغم انها تكح كل شوي هنا : خلص الفرح ؟
جنا وراحت لهنا بسرعه وخذت منها السجاير ورمتها : حبيبي وبعدين صحتك ليه تدخن وشقلنا
هنا ماردت عليها وقامت عطتها ظهرها وطالعت بشباك الغرفه المطل على الحديقه وهي تشوف الحديقه هاااديه ومافيها اي ازعاج
جنا وراحت ووقفت جنبها : هشوم حيـاتي وشفيك .. هذي ليله عمرنا نسيت
هنا وهي موحاسه بأأي سعاده ماتدري شلون توصف شعورها بهالوقت ..كانت تضن انها رح تكون اسعد انسانه بهاليوم لكن ماتحس بأأي سعاده مافيه اي مشاعر يمكن كانت فرحانه وقت
العرس بس بعدين وبالاخص لمى شافت نور ماحسست بشي وفكرت بنفسهاا وليه هي تسوي كذا وهل هي مقتنعه بللي تسويه وشنو رح تستفيد والاهم من هذا شنو نهايه علاقتها مع جناا
اسئله كثيره دارت ببالها ومالقت لها جواب وبالنهايه فكرت ليششش هي موفرحانه اللي تبيه وصــار ليه ماهي سعيده ..
جنا : هشوووم انا اتكلم معك رد علي
هشوم : جنوو معليه مزاجي متعكر شوي
جنا وماسكه دمعتها هي طايرررره من الفرحه وهذا احلى يوم بحياتها وفرحتها بعرسها هذا اكبر من فرحه بعرسها الحقيقي اللي مافرحت فيه اصلا : حيااتو ليه معطيني ظهرك ..
هشوم وماله خلق شي التفت عليها وقالت: هااه والحين مستانسه يعني انو ماعطيتك ظهري
جنا بنبره مبحوحه باكيه : هشوووم وشـ ـ فـ ـ يـ ـ كـ
هشوم وزعل عليها راح لها ورفع راسها وطالع بعيونها : جنونتي لاتزعلين مني بس والله مزاجي متعكر مدري شفيني ماابيك تزعلين مني انتي كل حياتي
جنا واستانست وقالت وهي تداري دموعها : احببببك ( وتضمهاا )
هشوم من بين حضنها : وانا بعد ( وتبعد عنها : حبيبي فيني نووم تصبحين على خير .. ( وتروح وترمي نفسها ع السرير بكل تعب وتغمض عيوونها وهي ماكان فيهاا نوم بس كانت تتهرب من جناا ... بهاليوم بالضبط ماتدري شنو المفروض تسوي او حتى ماتدري ليش مزاجها متعكر وليه زعلااانه وكانت تفكر بنور وهل رح ترجع تكلمها بعد اللي صار وهل تقدر تنسى نور او بالاحرى هل رح تسد جنا مسد نور .. اما جنا ماحبت تضغط على هـنا وراحت وبدلت ملابسـها ولبست بيجـامه لونها بنك وكانت حرير وطويله ناعمه بنفس الوقت عاديه
طالعت قميص النوم الجذاب المثير اللي كانت محضره لهاليوم بس ماحبت تلبسه بعد ماشافت مزاج هنا المتعكر خذت بيجامتها ورشت من عطرها الجذاب اللي ماتقاومـه هنا وفتحت تسريحتها وخلت خصلات شعرها الاشقر تداعب وجهها بكل عفويه وراحت لعند هنا وشافتها غرررقااانه بالنوم طالعتها بحب وباست راسها وحطت راسها ونامت بجنبها واستسلمت للنوم بسررررعه .. هنا ماكانت نايمه كانت تفكر وسررررحاااانه .. بحــالها وبجـنا وبعلاقتها فيــها والاهم من هذا مقابلتها مع نور اللي هزتها كثيررر وتفكر شنو موقف نور ورايها فيـها بعد اللي صــار اليوم !!

اليــــوم الــتـــالـــي ..
كانت جنا صاحيه من بدري وراحت وحضرت الفطور لهـنا وراحت لها .. ومالقتها بالغرفه وقعدت تدورها هنا كانت توها طالعه من الحمام وخذت لها دوش سريع وكانت طالعه بروب الحمام وشعرها مبلول ومخليته يخف على راحته واول ماشافت جنا ابتسمت لها ..
جنا: صباحيه مباركه ياعريس !!
هنا : هلا حياتووو .. شلونك
جنا : واوووو شكلك خقه اول مره اشوفك بروب الحماااام يالبى بس
هنا : أأهـجدي ..
جنا : طيب بيبي انا انتضرك بالصـاله وحطيت لك الفطور واستناك بغرفه الطعام اللي فوق لاتتأخر علي اوكيه
هنا : وانا اقدر عنك ثواااني (وتطلع جنا وراحت هنا ولبست لهـا شورت قصير وبلوزه واااسعه كات وخلت شعرها مثل ماهوو .. وطلعت وشافت جنا بغرفه الطعام الداخليه اللي فوق وكانت توها تنتبه للبسها وكانت لابسه فستان قصير ورايق ولونها ابيض عليها رسوم ورود حمرا وفوشي وشعرها رافعته ذيل حصاااان ومنزله غرتها وطالعه تجنن ..
هنا : صباح الخير
جنا : صباح النور .. واووو احسسسك طولت بالنومـه ياعمري
هنا : ياحيــأأأتي انتي ... بس امس مانمت الا متأخر وكان بزر مانمت من زمااان
جنا : ياعمري عليك ( وتأكله )
هنا ( وتشرب العصير وتشرب جنا معاها وكانوا حاطين كاس واحد وفيه مزازين ) : ............
جنا : هشوم
هنا : هلا عمري
جنا : تحبني
هنا : ......
جنا ومسويه معصبه: وتفكر بعد
هنا : هههههههه دامك تعرفين ليه تسألين !!
جنا : ابي اسمعها منك
هنا : انتي حياتي وروحي وانتي اللي انا عايش عشـانهــااا
جنا : طيب بيبي وش رايك نطلع اليوم انا وانت لحالنا ونروح ليختنا نغير جـو
هنا هزت راسها بالايـجاب وقامت
جنا ووقفت: وين !!
هنا : الحمدلله شبعت
جنا وراحت معها : وانا بعد شبعت ..
( وكانوا ماشين مع بعض وماسكين ايديهم .. وراحوا وجلسوا بالبلوكه المطله ع الصـاله وقاعدين ع صوفا وحده وجنا حاطه راسها ع كتف هشووم )
ويرن جوال هشوم وترد: الو هلا ماما
ام هنا : هلا حبيبتي شلونك اليوم
هشوم: الحمدلله .. وانتي كيفك يالغاليه ؟
ام هنا : الحمدلله حبيبتي متى بترجعين
هشوم: اليوم بس مدري متى !!
ام هنا : طيب حبيبتي شوفي عمك بو وليد اليوم مسوي لنا مفاجأه
هشوم(عمى الدبدبه ) وشعنده ؟
ام هنا : تخلي كلنا رح نسافر ورح نروح كم يوم دبي ونغير جو
هشوم: ليه يمه مالي خلق و
ام هنا: هنو حبيبتي من زمان ماسافرنا وبعدين بما انكم معطلين هاليومين كلنا قرر عمو اننا نسافر كلنا
هشوم ووقف وراح لزوايه ع البلوكه وبعد عن جنا : ماما لاتقولين عمو انا وزوجك مانتفق وماابي اسافر معكم
ام هنا : بتقعدين لحالك
هشوم: كلها كم يوم ويمرون بسرعه ورح اقعد عند صديقتي
ام هنا : طيب لين متى انتي كذا مع عمك و
هشوم(بحمق ): اي عم ماما انا ماعندي اعمام زين
ام هنا : خلاص خلاص .. المهم رح تروحين عرس نور ؟
هشوم: اي نور
ام هنا : يؤؤ وشفيك نور صديقتك .. اليوم جات لعندي البيت وعزمتني ع عرسها بس اعتذرت لها لاني رح اكون مسافره انتي بتروحين عرسها
هنا وتتذكر لمى كانت بالثانويه هي ونور وكانوا يتمشون بالفسحه
نور : هنو تصدقين ان مريم اللي معنا بالفصل رح تتزوج
هنا : اي بجد شكلها لسى صغيره ومااتخيلها عروس
نور: هذا نصيبها عقبالنااا
هنا وانحرجت: كل شي قسمه ونصيب
نور : عاد شوفي من الحين اقولك بعرسي انتي تزفيني وبعرسك انا ازفك فاهمه
هنا : اكيييييد مايبلها كلام
(( ويقطع عليها سرحااانها صوت امها وهي تقول : وينــج !!
هنا : هاااه ماما معك
ام هنا : هاااه وشقلتي الحين ؟
هنا : ماما .. شوفي انا مارح اسافر معك وهاليومين رح اقعد عند جنا زين
ام هنا : طيب براحتك من يوم يومك عنيده وعرس نور اذا تبين تروحين له ترى البطاقات عندي بالبيت واحنا مسافرين بكره ياليت لو تمرين علينا وتسلمين ونشوفك وسلمي لي على جنا
هنا : حاضر ماما بــأأي .. ( وتسـكر وترجع لجـنا وملامحها كانت متغيره نوعااا مااا .. )
جنا : حبيبي فيه شي
هنا وابتسمت ابتسامه صفراء : لاحيـاتوو عادي .. بيبي قومي نجهز اغراضنا عشان نطلع لليخت
جنا وموعاجبتها هنا اللي كل شوي بمزاج وتروح وتقعد مقابلتها : حبيبي اذا فيه شي علمني انا رح اتفهمك وا
هنا : جنونتي صدقيني مافيه شي هذا الايام من عمرنا خلينا نستانس فيهااا ..

(( وراحــو وجـهزوا اغراضـهم وطلعوا ع اليخت بســرعه وجنا كانت تعيش اسعد لحظاااات حيـاتها امـا هـنا تحس انها سعيده بس موالسعاده اللي كانت تتمناها وتتوقعها يمكن سعاده مزيفه ..
رجعوا للبيت بدري وجنا كانت مييييته من الونااااسه اما هـنا كان كل همها انـها تشوف جـنا سـعـيـدة وبـسسس .. ))

اليــوم التــــالــي ...
صحت جـنا من نومـها متأأخر ومالقت هشوم ودورته بكل مكان مالقته واتصلت على جواله ومقفل .. وسأألت خدامتـها وقالت لها انها ماشافتها من الصباح زاااد جنون جـنا ..
ورجعت للغرفه تدور وتشوف ملابس هشوم ولقتهم بمكانهم وتطمنت ... ولقت ورده حمرا على طرف التسريحـه ومعها ورقه فتحـتها وكانت من هشوم " حبيبتي جـنا انا رحت للبيت كم يوم ورح ارجع لك احبـك "
جـنا وجلست ع طرف سريرهااا ... وقالت : أأوووف مالقت تروح الا بهاليوم اووف ياربي ..

دخلت للبيت وودعت اهـلها عشــأأأن بيــسافرون واختلط وداعهم بالدموووع والاشـواق وترجوها اهلها انها تجي بسس هي وزوج امـها مايتفقون وهي ماودهـا تروح اصــلأأ .. ودعت اهـلها وراحـوا .. كانت تتمنى تسـافر معهم بس لحـالها بدون دخلآلآلآء .. تمشت بشقتهم الفاضيه من النـاس مافيه الآ هي وراحت لغرفتها وشافت ع تسريحتها بطاقات عرس وفتـحـتهم وكان عرس نور وجلست ع طرف سريرهاا وتقرى البطاقه وكانت مستغربه انو نور عينـها رح تتـزوج وكان موعد عرســها " بــكـرة "
هنا بصوتها الخشن نوعا ما : مستعجله ع الهم (وبخاطرها : اي هم .. ع الاقل رح تتزوج زواج حقيقي وشرعي وصحيح وتقدر توقف قدام الناس كلها بدون ماتستحي او تخـجل ..
حـطت رأسـها ع سريرها وناااامت من قلبهـأأأ .. واستلمت للنـوم بدون أأي تفـكيـر


... ×× صـــحــوة .. " ولـكـن " ... ×× ..
اليـــــوم التــــالـــي .. ببيت جــنا من أأول ماصــحت من الـنــوم وهي تتصـل بهـشوم بــسس للأسف جـوالها مقفل .. حاولت تكابر وتنسـى وتلهـى نفسـها بأأي شي حولها بس ماقدرت .. وكانت جالسه مع الكوافيره اللي تسوي لها البودكير برجلها والثـانيه تسوي لها شعرها وكانت جالسسه بغرفتها اللي مع هشـوم .. ودخلت خدامتـها
الخدامه: مدام مستر از هير ..
جنا وتنرفزت لمى سمعت اسمه (وش جابه ذا بعد مومفروض تطول سفرته اوف بس ) : طيب خلاص انتي روحي ( تعكر مزاجـها وحاسبت الكوافيرات وراحت لزوجـها تشوف وش عنده
جنا وتمشي بخطوات بطيئه ومتثاقله لعند غرفتها واول مادخلت شافت زوجـها موجود وقالت : الحمدلله ع السلامـه متى وصلت
بوعبدالله : الله يسلمك حبيبتي .. توي واصل من سـاعات ..
جنا : غريبه ماطولت انت قايل لي انك رح تطول ..
بوعبدالله : يعني مااستانستي بشوفتي
جنا ( زين انك دريت) : ........
بوعبدالله: عموما انا جيت اليوم بس وبكره رح ارجع اسافر مره ثانيه
جنا: رح ترجع ليش جيت اذا رح ترجع !!
بوعبدالله : خلصنا الصفقه على خير وربحناها .. بس بكره ان شاء الله رح ارجع اسـافر لندن عندنا صفقه ثانيه والله يعين
جنا وارتسمت على فمها ابتسامه عريضه اول ماسمعت انه رح يرجع يسافر وقالت وهي تتصنع الحب : طيب ماعلمتني وش سويت بسفرتك هـذي ..

صــحــت من نــومــها من بـــدري .. هاليــوم بالـذات يعتبر يوم من احلا ايام عمرهـا .. هــأأليــوم خطـطـت لــه من زمــأأأن ولحـسن حظـها كل اللي خططت له مشــى مثل ماهـي تحب
ولمــى جـأأأتــ السـاعــهـ تســع بالليــل ازادت ضربااات قلبهـا بس قوت قلبها وقررت تكمل اللي بدت فيه هذي هي اللحظـه اللي خططت لهاا وانتـظرها .. نــزلت بكل ثـقه من السيــاره وتوجـهت
ع الغــرفه المـخـصصه للعروس بالفندق .. دقت الباب وفتـحت لهـا ام نــور اللي اول ماشافتها ابتسمت بحـب وقالت :
ام نور : هلآ والله حبيبتي هـنو تفضلي حيــأأك ( وتدخلها وتسلم عليها )
ام نور : حبيبتي زين جيتي ع الموعد تفضلي نور داخل وبالحيل متوتره واكيييد رح تفرح بجيتك .. عن اذنك انا بروح انزل للقاعه الناس ينتظروني تحت ( وتنزل )
هنا وفسخت عبايتها وراحت وتوجـهت للغرفه الداخليه اللي فيــها نــور وتــفأأأجــأأأتـ لـمى شـافت نور اما نور فـتـفــاجأأتـ اكثر بشكل وستايل هـنا ..

{ عسى الله لا يفرّقنا ..!
~ ماأجمل أن يكون لديكِ صــديق ..
يسأل عنك إذا غبت ... يقترب منك إذا إبتعدت
~ ماأجمل أن يكون لديكِ في الدنيا صـديــق ..
يخاف عليك ... يحبك
يرعاك ... يشارككْْ الفرح والسعادة ... والألم
ماأجمل أن تندمج أرواحكما معاًً ...
فتصبحوا قلباًً وعقلاًً واحداًً
تفرحون معاًً
تحزنون معاًً
وتتألمون معاًً
~ ماأجمل أن يكون لديكِ صــديــق ..
يحسن الظن بك ويغفر لك إن أخطأتِ ..
ويلتمس لكِ العذر إن له أسأتِ ..
ماأجمل أن يحفظ غيبتكْْ ... ويدافع عنك ...
يقطع لسان من يتكلم عليك
~ ماأجمل أن يكون لديكِ صــديــق ..
ِيشدد من أزرك إن ضعفت
ويشجعك إن جبنت ..
ينصحك إن أخطأت
~ ماأجمل أن يكون لديكِ صـــديــق ..
كاتماًً لـسرك..~
حافظاًً لـ عهدك ..~
وفياًً للوعد .. صادق اللسان والقلب
فـ إذا كنتِ تملك هذا الصــديــق ... فهنيئاًً لك به
فقد ربحت ~!

نور كانت عروس مثل اي عروس فستانها ابيض ونافش وبدون اكمام من فوق ومرسوم ع شـكل فيـونكه من فوق وجزء صغير من ظهره عريأأن وشعرها مسويته تسريـحـه ناااعمه وفاتحـه نصه ورافعه نصه بطريقه ناااعمه وجذابه .. وطرحتها كانت صغيره وماكانت لابستـهااا وكانت حاطه مكياج خليجي صــاااأأرخ وبنفس الوقت نــأأأعـــم ...
أأمــا هـنا كان شـكلها متغير بــالمــرأأ ... نور شافتها بشـكل لاول مرا تشوفها فيه واستغربت بس بنفس الوقت فــرحـت لهـا .. كانت لابســه فسـتان فوشي قصير لين تحت الركبه وكعب موعارفه تمشي فيه عدل وكات من فوق وكان ناعم بنفس الوقت فــخـم .. وشعرها كان طويل بالنسبه لقصتها ومجعدته مثل الكيرلي ومنزلته غرتها على عيونها مع مكياج لبنااني خفيف ورايق ومتغيررره بالمرررا وصايره بنوووته
نور : هـنو تجننين ..
هنو وانحرجت : حتى انتي بعد حلــوه .. وربي احلا عروس
نور : يــاحيأأأتي (وتضمها .. هنو انا كنت بجد شايله هم انك ماتجين وانتي اللي واعدتني انك تزفيني وانا عارفتك ياهنو عند كلمتك
هنـو : ههههههههه .. انا اصلا مستـحيل انســى هاليوم .. نور سامحيني ع الكلام اللي قلته وياليت لو نرجع صديقات ونفتح صفحـه جديدة
نور : انا مابعمري زعلت منك ياهنو .. ومستحيل ازعل مـنك وان شاء الله اردها لك وازفك بعرسك
هنو وتغيرت ملامح وجهها لمى سمعت هالكلمه وغيرت الموضوع وقالت : المهم ماوريتي صوره عريسك حليوه والا
نور وانحرجت: هنوووو .. وبعدين !!
هنو : هههههههههه لبى المنحرج والله .. عاد اليوم دخلتك يحق لك تنحرجين
نور : اووووووه هـنو خلآلآلآلآص .. (وتغير الموضوع : الحمدلله الله مارزقني بخوات بس عوضني فيج يااحلا اخـت بالعأأألم يازينك وانتي حاطه ميك اب وكيوته لبي الكيوتااات كلهم
لالا أأنـا أغـار كذا رح يخطوبك ورح يطنشوني
هنو بعفويه : وش تبين انتي خلاص انتي عروس راحت عليــك ..
نور: ياحياااتي تعااالي نجلس شوي (( وتتصل : الو هلا .. تعااالي الحين اي اوكيه خلااص بأأي (وتسكر )
هنو : بمين اتصلتي هااه !!
نور : خلك مني وقولي لي مين اللي اختار لك الفستان
هنو : يوووه نوراه ماعندك الا انا اليوم غيري الموضوع زين
نور : هههههههههه ( ويدق باب الغرفه وتروح هنا وتفتح الباب ودخلت بنت اسمها علياا وكانت لبنانيه وراحت لعند نور
عليا: مرحبا مدام نور بدك نصور هلأ
هنا بأأستغراب : للحين ماصورتي !!
نور : الآ صورت بس الحين رح اصـور معك
هنو : أنـــاأأ
نور : يسسس معك وماابي اسمع أي اعتراض انا اليوم عروس ويحق لي اتدلع .. ومـأأبي اسمع اي اعتراض
(( وفــعـلآ صــورا نـور وهـناء صور كثيــرة واستمتعوا فيــهأأأ وبالاخيـــر لمى جاء وقت الزفــه نـزلوا للصــألــه وزفـت هـنا نــور مثـل ماوعدتـها ونور كانت متوتره وهنـا كانت متـوتره اكثر منـها لــكـن تظاهرت بالقوه قدامـها عشــان تقويـهاا وزفتـها ورقصت معــأأهــأأ وصورت معــأأهـأ بزفتــها وجلست معها لين ماراحـت هي وزوجــها وظلـت بالعرس مع ام نــور .. وكل من يسأأل عن هـنا قالت لهـم هذي بنت الثــانيه وهنا غبطت نور بداخلها شافتها عروس والكل فرحان لها وشافت الحب بعيون زوجـها لـها وحست بشعور غريب ماتدري شنــو .. نــور تزوجت بــسس زواج حـقـيقـي قدام كل الناس وبكل فخـر بس هي تزوجت زواج تستحي تواجـه المجتمع فيــه او حتــى تتـكلم عنـه .. ليه هي غير نـور ليه ماتصير عروس مثلــها هي بنت وكل بنت بالاخير مردها تتزوج وتـكون بمـكان نور عروس مــشش عريــسس .. كل هالافكـار جات ببالها للحـظه بس تهـربت من كل هالافـكار وعاشت جو العرس ..
وضلت مع ام نــور ليـــن انـتــهى العرس ورجعت للبيت وهي تعباااانه ومرهقه ونــأأمــتـ ..


صــحـت ع صـــوتـ جـنا وهي ترفع الستـار وتفتح شبـاك غرفتــهـأأ وتصحيــهاا .. استـوعبت المـكان اللي هي فيه وقامت بتثاقل وهي تشوف جـنا متحمسه وتصحيهااا
هـنا : هلآ زوجـتــي .. وحشتينيييي
جنا ومسويه زعلانه: وحشـتــك بــأأين والله كان اتصلت والا حتى سأألت بمسسسج سوري حبيبي بس ماقدرت اخليـك لآنـو احـنا بشـهر العسسل تــذكـر وبعدين مايصير تتركني واحنا بشهر العسل
هـنا بأأبتسـامه صفرا تموت بجـنا وبدلعها وبطريقتها بالكـلآم : لبــى زوجــتي وانتي اللي يعرفك يقدر يترك ثواني انتي حيــأأأتي
جنا واستانست وبنفس الوقت انحرجت: لبى هشووومي والله احبـــك
هشوم واكتفت ببوسه طايره ع الهـوا : حبيبي انا ميييته من الجـوع بأأخذ لي شور سريع وسوي لي فطور طيب
جنا : من عيوني ياعيــوني (( وتطلع من الغرفه وتروح وتجـهز الفطور اللي جابتــه معها من بــرى .. اما هـنا اول ماطلعت جـنا سكرت الباب وشافت الفسـتان اللي لبسته امس وكانت مرمي تحت السـرير وارتاحت لان جـنا ماشافت وشالته وخبته بخزانتها مع اكسواراته وطالعت بالفستان وابتسمت وهي تتذكر شكلها امسس كانت كيووتـة وفرحت لمى رجعت لحيـاتها الطبيعه وطالعت نفسهـا بالمريا بـأأعجـاب ماتدري ليييش حسست روحـها زعـلآنه امس ماعندها سالفه هي مستانسه على حيـاتها وشخصيتـها البــويــأأ وزوجـتهاا جـنا اللي تموت فيــهاا .. شلون تترك هالحيـاه اللي تعودت عليــهــأأ وتحبها وتموت فيها احتقرت نفسها شلون كانت تبي تصير عروس .. يععع انا عروس ولابسه الابيض ويلمسني رجال ويتحكم فيني ووووووععع .. أأنـا رجال مافي احسسن مني والحمدلله عرست وعندي حبيبتي اللي تــمـوت فيني وماني محتاجـه لحـد يحكمني .. راحت وخذت لها شور سريع وطلعت ولبست بنطلون جينز طيحـني وبلـوزه نص كم واااسعه ومقلمه اسود واحمر واصفر وشعرهاا خلته يجف على راحـته .. وطلعت لجـنا اللي تنتظرها بالصــالــة ... وحاطه الفــطور .. ..
هشوم ويأأكل جـنا معه : وحشتيني بهاليومين
جنا : وانت اكثر .. افتح جوالك وشوف كم اتصال وكم مسج مني !!
هشوم : لبى انتي والله .. خلاص من يوم ورايح مارح اتركك ابــد ياعيــوني ..
جــنا : ياحيااااتي انت
هشوم: حبيبي .. اخبار زوجـك
جنا وعفست وجهها : انت زوجي
هشوم: اقصد بوعبدالله متى بيجي من السفر ؟
جنا : مطول وجعله مايرجع
هشوم بنظره خبيثه : أأميييييين
جنا وهشوم : ههههههههههههأأأأي
هشوم: حبيبي بما انو اهلي بعد مـطوليــن وشرايك نطلع انا وانـتــي والشـلة للشالهيات كم يوم ونغير جـو
جنا : واووووو .. اكييييد موافقه .. انا كنت مفكره نفس الفكره بس انت سبقتني وقلتها والله نبي نفلهااا وع فكره من الحين اقولك روعه وزينه رح يجـون
هنا : وأشواق .. يعني عشان يكمل الرباعي
جنا وابتسمت: أشواق اهلها مايسمحون لها تبات بالشاليه كم يوم وكذا ..
هنا : طيب حبيبي نبي نكلم بنات الشـله ونشوف اللي يوافق حياه الله معنا ..
جنا : واوووو .. حيااااتي انت احبـــك يالبى قلبك ..
هـنا : طيب حبيبي وشرايك بعد الفطور والروقااان نطلع ونشتري لنا كم شغله لطلعه الشاليه
جـنا : مووووافقه وانا اقدر اقول لا .. حبيبي انت
(( وهـنا كانت طول الوقت مستانسه بشوفه جـنا وتحس انها ماتبي من الدنيا غير شوفه جـنا سعيـدة وتتمنى تعيش العمر بقربهــأأأ وبسس ..ونست او تنسـات الصـحـوة المؤقتـه اللي كانت فيـهأأ ))


وتعودناء التكمله تكون .............بيباى


عيش حياتك


عدد الرسائل: 98
العمر: 19
الموقع: كل مكان
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 118
تاريخ التسجيل: 23/12/2011

رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف عيش حياتك في الإثنين يناير 02, 2012 11:10 pm



هلا
نبداء



الفصل السابع عشر
..×.. أنــــوثـــــة مشـــوهــــــ < وغيبوبـــة حـب > ــــــــة..!! ..×..
تـــوهــا داخـله البيت من بعد يوم تسوق طـويييل ... وفضـلت ترجع لبيتهم وتــأأخـذ لهــااا كم شغله من البيت .. وتفــأأأجــأأتـ لمـى سمعت صوت الازعاااج ببيتهم واول مادخلت الشقه
كانت امهـا وزوجـها واخوانها جالسين
هنا وعفست وجهها اول ماشافت زوج امـها وقالت : الحمدلله ع السلامه
ام هنا وتروح لها وتضمها : هلا حبيبتي وحشتنيييييني
هنا : وانتي اكثر ماما .. هشوم عبود شلونكم
يقاطعها زوج امـها : شدعوه وانا مالي سلام
هنا وعفست وجـهها : بروح لغرفتي ( وتدخل غرفتها )
ام هنـا وتوهقت بس صرفت الموضوع وقالت : هشام حبيبي الف مبروك ان شاء الله كل شي يتم مثل ماخططنا له وتمنينااا
عبود: ماما قلتوا لهنوو
هشام: لالا .. انا بروح ابشرها بنفسي (( ويروح ويدخل لغرفه اختـه بعد مادق الباب
هشام: هلا هنو
هنو : هلا حبيبي تفضل
هشام (ويجلس ع الصوفا : هنو عندي لك خبر بمليون ريااال
هنو : عطني المليون وقول الخبر
هشام : ههههههههههه .. بصراحه هو مو خبر خبرين وكل واحد احلا من الثاااني
هنو : يالبييييييييييييييييييه شسالفه حمسني قولي
هشام : الاول اني قررت اشتغل والحمدلله لقيت وظيفه حلوه
هنو : وجامعتك ؟
هشام : لا عادي شغلي قريب من تخصصي .. بشتغل ببنك وبدرس
هنو: يعني تدرس الصبح وتشتغل بالليل ؟
هشام : لا وين .. بشتغل وبحول دراستي انتساب
هنو: اوووف وليش مستعجل على الوظيفه لاحق عليها دراستك اولى
هشام: هالوظيفه هذي انا ادرس عشان احصلها وعمي محمد ماقصر بعد لقى لي هالوظيفه وبراتب مغري وكلها كم سنه واتخرج ويزيد راتبي عشان شهادتي
هنو وعفست وجهها اول ماسمعت اسم زوج امـها : اييي دام السالفه وراها حمود المليييغ ياشينهااا من سالفه بس مبروك ياهشوم
هشام: اموت واعرف ليش تكرهين هالرجال
هنو : عمرك شفت بنت متفقه مع زوج امـهااا ولا بعدين هو ملقوف يتدخل بكل شي موعاجبه شكلي ولا تصرفااااتي وهو وش دخله ومين طلب رايه اصلاا !!
هشام : هنو ترى عمي محمد انسان طيب وصدقيني يحبنا مثل اعياله واكثر ويعتبرنااا اعياله وخصوصا ان الله حرمه من العيااال
هنو : يكفيه حبك انت وعبود بسس انا مااطيقه ولاادانيه هالملييييغ .. اي صح فكنا من سيرته وقولي شنو الخبر الثاني ؟
هشام: بتزوج
هنو وفتحت فمهااا ع الاخر مو مصدقه: هاااااااااااااااااااااااااه
هشام : بسم الله عليك وشفيك قلت بتزوج ما بنتحر
هنو : لحظه لحظه هالسالفه بالذات يبلها قعده .. ( وتجلس جنبها ع الصوفا وتقول بعفويه : وشسمه ذا مين بنته وشسمهااا وليه مستعجل توك صغير وبعدين مين اختار لك اياها وفكره مين فكره الزواج هذي وابيك تقول لي كل شي بالتفصيل الملل
هشوم ويضحك على شكل اخته اللي ببالها ميه سؤال وسؤال وتبي تعرف كل شي عنه : هههههههههه ياعمري ياهنو تبين اجاوبك على كل هذا !!
هنو : اي جاااوبني عاااادي ماوراك ولا شي قولي علمني ..
هشوم: اوكيه بقولك بس لاتقاطعيني .. هي اسمـها ساره وعمرها 18 سنه اخر سنه بالثانويه وامي كلمت امهااا وان شاء الله بعد كم يوم بنروح نخطبهاا وادعيلي ان كل شي يتم بخير
هنو : 18 صغيره حييييل
هشوم : لا عادي مابيننا الا سنه
هنو: هي 18 وانت 19 مو كأنكم صغار ع الزواج و ( وبعد صمت ) وشلون عرفت كل هالمعلومات هاااه !!
هشوم : ياحبك للأحراج
هنو : جاوبني طيب
هشوم: بصراحه انا كنت اعرفها واحبـها وقررت اتزوجـهاا
هنو : يالبيييييه يعني زواجكم عن حب .. عشان كذا قررت تشتغل يااارومنسسسي ياروميووو بس قولي وين بتسكنون وبعدين الزواج فوق انه مسؤوليه يبله مصرف يعني شغلك ودبرته بس السكن ومصاريف العرس وشهر العسل وكل هالخرابيط من وين بتدبرهااا
هشوم: شوفي انا مخطط لكل شي ومرتب له اولا مارح نتزوج الحين بالبدايه ملكه وبفتره الخطوبه اكون بالمره تأقلمت مع الشغل وهي بعد تخرجت من الثانويه ودخلت الجامعه وكييذا وبعدين ع مصرف العرس امي وعمي محمد مارح يقصرون بيتكفلون بكل شي بالاضـافه الى اننا رح نسكن بالشقه اللي جنبكم يعني الباب بالباب ورح تملين مني
هنو : اهااا يعني زوج امي اللي متكفل بكل شي وييييع
هشوم: وانتي وشفيك كارهته وربي انه انسان طيب ويحب امي ويخاااف عليهاا ويحبنااا بعد
هنو : لو وش يسوي مو حبااا فينا لعيون ماما .. أصلا هذا يخطط لبعيد بالبدايه طلع عبود ودخله مدرسه اجنبيه عشااان يكسب رضى امي وبعدين يبي يزوجـك والله يعلم من الجاي
هشوم: مالاحظتي ان كل الاشياء اللي سوااهـآآ واللي بيسويهاا عشاننا وعشان امي بعد
هنو وهي تدري ان اخوها صادق بس كذا من الله ماتحبه وماتحب تدخله بحياتها ولو بطريقه غير مباشره: مايهمني المهم علمني عن سوير وش شكلها حلوه
هشوم وانحرج بس صرف الموضوع وقال: لارحتي مع امي تخطبينها رح تشوفينهــأأأ
هنو : آآنـــأأأأ مااعرف بهالسوالف
هشوم : اقول موشغلي انتي تؤامي وابيك وقفتك بهاليوم ماابي اي اعتذار
هنو وموعارفه شتقول بس ماحبت ترد اخوها بمثل هاليوم وقالت : من عيوني يااحلا تونز بالمملكه
وتجي ام هنا : حبايبي لبسوا الحين عشـآآن نطلع نتغدى برى عمو محمد عازمنا ع الغدا برى
هنو : مب جايه ماما اصلا جايه البيت اخذ لي كم غرض وبرجع عند جـنااا
ام هنا : طيب نطلع نتغدى وبعدين روحي لصديقتك
هشام: اي والله هنو تعالي معنا من زمان ماتغدينا كلنا مع بعض
هنو: ماما انا وزوجك مانتفاهم والمكان اللي هو فيه مااحب اجلس فيه قلت لكم مب رايحه معكم ولاتحاولون مارح اجي
ام هنا : الله يهديك بابنتي
هنو وماعجبها كلام امها بالمراا بس ماحبت تعلق وتعقب على كلامها عشان ماتكبر السالفه اما امها طلعت وخلتها
هشام: وبعدين ياهنوو
هنو : هشام الله يخليك واللي يرحم والديك كلمني بأأي شي ماعدا هالموضوع .. يرحم والديك غير الســأألفه والا تدري قفل ع السيره احسسن
هشام:براحتك براحتك .. مدري من وين جبتي هالعناد !!
هنو : من ابوي
هشام ماعلق على كلامهـا وطلع وخلاهــآآآ .. اما هـنو فــ وضبت الاغراض اللي تحتاجـهاا بالرحله وتنســأأأسـت موضوع زوج امـها عدوهاا اللدود وفـجـأأه رن جوالها
"انـا لحبيبي وحبيبي الي ياعصفوره بيضا لابقى تسألي .. لايعتب حدا ولايزعل حدا انا لحبيبي وحبيبي الي
وتروح بسرعه وترد : هلا والله
جنا : اهلين واحشني
هنو: وانتي بعد كلـهــأأ دقايق واكون عندك
جنا : طيب لاتتأأخر علي ترى عزمت كم بنت ماكثرت
هنو : حلو اجل وانا بعزم كم بويا من معااارفي ومارح اكثر نبي المقربين بسس واللي جوهم وناااسه مثل جووناااا
جنا : اي اهم شي .. حبيبي ارسل لك السواق الحين ؟
هنو: اي خلااص انا خلصت بااي قلبي ( وتسـكر وتتصل بـكم بويا وتعزمـها على طلعه الشاليه منهم من اعتـذر ومنـهم من وافق ع الرحلـه )
ببيــت جــنــا ...
كانت جنا جالسه بغرفتهاا تكلم والخدم من حولها اللي ترتب لها اغراضها واللي تحط لها مكياجها واللي ترتب الملابس الجديده اللي شرتهم جـنا وغرفتها صايره حوووسه وفـجـأأأه دخلت هنا وجنا اول ماشافتها قفلت وراحت لهنا وضمتها
هنا وتبعد عنها : وحشتيني ..
جنا : وانت اكثر .. انا الدقيقه اللي تبعدين عني فيـهـأأ بالنسبه لي سنـه كامله
وتجي الخدامه : مس جنا مدام جوزيان از هير
جنا : اوكي الحين بنزل لهاا
هـنا : وش ناااويه عليه
جنا : ببالي نيولوك رح يعجبك
هنا : وشنو رح تسوين
جنا: مارح اقولك بخليها مفاجأأه
هنا : بس شعرك ماتقصينه اوكي
جنا وتحطمت كانت تبي تقص شعرها : بسس انا كنت مقرره انو
تقاطعها هنا: لا والله تبين تقصين شعرك وتحطيني عند الامر الواقع بأأسم المفاجأه مافيه قص يعني مافيه
جنا ومدت بوزها يعني موعاجبها بس ماحبت تكدر هنا او تزعلها منها وقالت ترقع للموضوع : طيب حرام الحييين جوزيان قطعت مشوار وجات ع الفاضي
هنا وطالعتها بأأبتـسااامـه طويله وقالت : ولايهـمك انتي كملي شغلك وخلصي عفستك ذي وجوزيااان خليها علي ( وتنزل )
جنا : فديتهاا وفديت عناااادهأأأ (وتطالع ساعتها الالماااس اللي بيدها : اوووف مابقى وقت خليني اخلص اغراضـي بــدري ..
وبعــد ســاعتيـــن .. جــنا واخيـــرااا خلصت من كل اغــراضــهــأأأ ... ونزلتهم مع السايق بالسياره اما هـنا فـ كانت خالصه من بدري وحطت اغراضها من زمأأأن بعد مالبست جنا وخلصت نزلت تدور هـنا اللي كانت جالسه بالصــالـون وتنتـظر البنــأأأتــ واول ماشافت هـنا تفــأأجـأت لمى شافتها شكلـها متغير بألمــرأأ .. وراحت لها وقربت منها وقالت
جنا: نعيماا ع القصه الجديده بس متى قصيتها ؟
هنا : توني من شوي ماحبيت جوزيان تمشي من هـنا بدون ماتشتغل فـ قصيت شعري وفتحت لونه هاااه عجبك
جنا: اصلا انت كلك على بعضك تعجبني ياحيأأأتـي (وتحط يدها ع خد هـنا .. وفجأأه دخلت روعه وزينه واشواق وكم بنت
روعه: احم احم نحن هـنا
زينه: هههههههه معليه طبت عليكم الهيئه الحيييين لاحقين
الكل : ههههههههههههههههه
اشواق : هشووووم يالبأأأأ ستايلك خقق
هنا وانحرجت: مشكوره من ذووووقك
زينه : بجد هـشوم توني انتبه لشعرك وربي طالع اطلق ولد ماشاء الله عليك ولد ولد
روعه: يالـبى تترك جنوون وتخاويني
الكل : هههههههههه
جنا : هييي انتي وياها مو كأنك مسختيهااا
اشواق: افاااا جـنون ووراه عصبتي عادي مو احنا الاربعه يسموننا الرباعي المرح وبما اننا رباعي مرح ونتشارك بكل شي خلاااص ..
حتى هشوم بنشاركك فيه ولاتنسين ان الشرع حلل اربع
الكل : هههههههههههههه
زينه: خلاص انا الرابعه عشان الدلع كله يصير لي
روعه: وانا ماتفرق معي الرابعه والا الخاااامسه المهم ان هشوم يمر علي بينكم
الكل: هههههههههههه
جنا عصبت: بناااات بلا مسااااااخــه عااااد ترى السالفه تزعل
اشواق : وييييه طالع هذي زعلت ياهوووو نمزح حشششى كبريت مااحد يكلملك
هنا : اصلا انا ماابي اربع ولا عشر جنا تكفيني عن بناااات الدنيا كلـهم ..
الكل تصفييييييق حأأأأأر وتششششجيــع ( ستايل هـنا كان مره خقق سوت شعرها قصه الديك وشالت غرتها وطالع بوي بوي وحطت خصل بنفسجي فاااتح باماكن متفرقه من شعرهاا )
ووسط هالتصفيق والتشجيع تدخل بأأزوكـا ومعـها فتــوش وسعود والمفاجـأه ان فتوش قلبت بويااا من قلب وحتى موحاطه ميك اب ..
بازوكا(ممازحه): يالبىىىىى شسالفففففه على هالتشجيع على بالي المنتخب تأهل لكاس العالم
الكل : ههههههههههههه
هشوم( بنفس النبره المازحه): الله يسمع منك مو نتأهل بس الا نفوز بالكاس بعد
سعود: يالبىىى والله جد وش سالفتكم
اشواق : سالفتنا اننا تأأخرنااا على الشاليه وخصوصا اني قايله لاهلي انو رايحه لعرس ورح ارجع بدري وابي استانس بكل لحظه
بازوكا: طيب متى ودك ترجعين يعني !!
اشواق: بكره 7 الصبح
بازوكا: الله يرجك هذا بدري
اشواق : يعني مارح ابأأت انتو ناوينها كم يوم وانا بس اليوم معكم ..
بازوكـا : لبى انتي .. احنا جاهزين فيه حد ماجاء
جنا : اي باقي أيمـان تأخرت
سعود : هشوم الحين رح نطلع ع سيارتين والا سياره !!
هشوم : لا اكيييد سيارتين لانو احنا كثير
سعود: طيب بنطلع بنفس الوقت !!
هشوم: حبذا .. ليش تنتظر حد
سعود: اي شوشو حبيبتي شوي وتجي ( ويرن جواله عن اذنكم ويروح يكلمها بعيد عن البنااات
هشوم ويروح لفتوش : اوووه وش هالتطور العجيييييب هذا
فتووش وتضخم صوتها : هاااه وش رايك
هشوم: ههههه ياعمري صوتك اول احلاااا
فتوش بنفس النبره الضخمه: لا انا كذا مرتأأح
هشوم : اهم شي راحتـك
وبجهه اشواق كانت جايه مع مرت اخوها وطبعا اشواق اهلها متحررين وفري بس مولدرجه انها تبات برى مع صديقااتها وقالت لهم انها بتروح لعرس وبتطول عشان تضمن انها تجلس مع اصدقائها طول اليوم بــرى وطبعااا لازم مرافق اللي هو مرت اخوها ومرت اخوهااا كانت فري وتحب هالسوالف لانها وببساطه كانت قبل الزواج عربج مو بوي بسس عربــج .. وكانت تشبك وصحيح بعد الزواج عقلت بس مازالت مع صديقاتها وماتقدر تطلع من هالعالم اللي حبته وتعلقت فيه
وضحى( مرت اخو اشواق : شوشو الحين فتوش ذي بويا والا خكر ( يعني مش بويا ستايل فقط اشواق: هذي كيوت بس قلبت مابين يوم وليله شكلها خكر
وضحى: اهاا (وتطالعها بنظره مطوله)
اشواق: هييي هييي خلي عنك هالسوالف وفكري بعامر (زوجها واخو اشواق ) وبسس
وضحى بخاطرها : والله انك فاضيه انتي وهالعامر اللي طايره فيه ..
وشوي تدخل سعود مع شمه خويتها وهم ماسكين يدهم ببعض وتعرفها ع البنااات
سعود: بنااات اعرفكم على الحب حبيبتي شمه واعرفك على ربعي طبعا هشوم وبازوكا غنين عن التعريف وهذا فتوش وهذي جنا زوجه هشوم
شمه وهي تسلم على جنا : ماشاء الله عرفت تختار ياهشوم
هشوم: مشكوره غلااي من ذوقك
سعود: احم احم محارمناا هااه
هشوم : هههههههه لاتحاتي اخوك عارف حدوده زين
سعود: لبى اخوي والله (ويكمل وهذي روعه واشواق وهالفيسس الجديد ماعرفتوننا عليه > تقصد وضحى اللي اول مره تحضر مناسبه لصديقات اشواق <
اشواق : اوكي الحين انا باخذ دورك ياسعود اعرفك هذي ضحى صديقتي وهذا سعود احد افراد شله الانس وحبيبته شمه
وضحى : هلا والله بسعود وشمه
سعود وانبسط على عربجتها : هلا بك ( وضحى شعرها كان لين كتفها بس رابطته ونازله منه خصل صغيره بس مافيه شي ع وجهها وكانت لابسه جينز وبلوزه واسعه وحمرا وباين انها عربج وشكلها مايدل انها كيوت رغم انوثتها وملامحها الناعمه بس تصرفاتها وطريقتها بالكلام عكس وجهها الناعم
جنا ويرن جوالها وترد وتبعد عن البنات: ايووه وينــك طيب انا الحين بطلع لك عند باب الفيلا ( وتطلع عند باب الفيلا وتشوف صديقتها ايمااان وتسلم عليهااا وتضمهاااا بشووووق
جنا : وحششششششتيييييني
ايمان: وانتتتتتتتتيييي اكثثثثر .. والله مومصدقه اني شفتك من بعد هالغيبه الطويله ( جنا وايمان صديقات من الثانويه بس انفصلوا لمى تزوجت ايمان بعد تخرجها من الثانوي
وسافرت مع زوجـها لندن وبعدها صارت لها مشاكل مع زوجها وتطلقت ورجعت بسسسرعه )
جنا: طيب حبيبتي تعالي داخل اعرفك على الشله ( ويدخلون وتعرف جنا ايمان على الكل وبعدهااا ركبووا السياره والسياره كانت تاااكسي المشاهير يكفيهم كلهم كانوا حابين ينقسمون لمجموعتين مثل ماخططوا بس جنا وهشوم غيروا المخطط بأأخر لحـظه وقرروا يطلعون بسياره وحده واتصلت جـنا بشركه زوجـها وارسلوا لها سيـاره مع سـواقـهأأأ للفيلاا .. وبالسياررره كانوا البنااات يسولفون ويضحكوون وكل واحد مبسوط ع الاخر وتشغل ايمـان اغنيه بس اسمع مني

بس اسمع مني يلي مجنني بس اسمع مني يلي مجنني
اني المتعذب وانت المتهني
اسمع بس اسمع يلعينك تدمع
جانك ما تسمع الله يصبرني
ليلى ويا ليلى اه ياام كذيلة
شلون أوصل قلبج؟
شنهو الوسيلة؟
شلوووون اوصل كلبج وشنهو الوسيلة
طرف الهباري
اسمر يا سابي العين
حبوك اجباري القلب قبل العين
بس اسمع مني يلي مجنني بس اسمع مني يلي مجنني
اني المتعذب وانته المتهني
أسمع بس أسمع
يلعينك تدمع

ايمان وترقص بمكااانها والكل يتمااايل ويرقص بمكانه لين ماانتهت الاغنيه
روعه: عاااد هاااه ايمان دامك حطيتي هالاغنيه لازم لاوصلنا تدبكين لنا احلا دبكه عاد خوالك مايبيلها

ايمان بلكنه شاميه: ولك بتأمري امر بس بدي ياكن ترئصوا معي ياصبايا ( تامرين امر بس ابيكم ترقصون معاي )
روعه: ولك تكررررمي ( ويكملووون سوووالف وضحك لين ماوصلووا للشـاليه )
وبــالشـــاليــه .. كانوا البناات توهم داخلين الشاليه وكان عباره عن فيلااا كبيره وفخمه مطله ع البحر ويملكها زوج جـنا .. وطبعاا كل بنت راحت واختارت لها غرفه نوم خاصه فيهاا وراحت ترتب اغراضـهاا وجـنا وهشوم طبعاا اخذوا الغرفه الرئيسه ..
وبعد ماكلموا البنـات الترتيب وارتااحوا شوي نزلوا للصـاله الخارجيه المفتوحه على البحر ..
زينه: بنـأأأت يالبييييه ودكم الحين مين يروح ويسبح بالبحر
جنا : ههههه شكلك مره متحمسه بالبحر عاااد خليهاا داخل بالمسبـح احسسن
اشواق : اوكي رح نسبح بالمسبح بس مو مسبح الفيلا المسبح الثاني
جنا ورفعت حواجـبها : من جدك تبيننا نسبح مع النـأأس بالمسبــح النسائي العام !!
روعه: اي وشفيهاا بالعكس وناااسه وبعدين بالمرا نجرب شي جديد احنا مانبي نحكر روحنا ( نقيد نفسنا ) هنا .. نبي ونطلع ونمتر الشاليه متر متر ابي انبسط هاليومين قد مااقدر ماصدقت على الله اهلي وافقوا
الكل : ههههههههههههههههههههه
اشواق : أأمــأأ انا بــالذات ماعندي الا هاليوم وابي افلهااا فيه ..
هنا من بعد صمت : طيب بنــأأت وش رايكم نشوي
جنا بدون تفكير: واووو فكره مره حلوه وانا موافقه
هنا وطالعت جنا بابتسامه : يابعد عمري انتي .. وانتو بنات وشرايكم
الكل : اوووكي
فتوش: بس ماجبنا اغراض للشوي
هشوم: مو مشكله نقوم الحين ونروح نشتري وين المشكلـه ..
سعود: حلو اجل صـار خلينا احنا الاربع نروح نشتري والحريم هنا يضبطون لنا الاغراض
الكل : اوووكي اوكي
وضحى : اجل انا معكم وش يقعدني مع الحريم بقوم معكم
هشوم : صار اجل يلا نطلع ( ويطلعون خمستهم .. هشوم وفتوش وبازوكا وسعود والوجه الجديد " وضحى " )
هشوم كان لابس بنطلون جينز طيحني وبلوزه بيضا رسمي وعليه جاكيت اسود معطيها هيبه ومسويه تسريحه الديك بشعرها مع النظاره الشمسيه السودا طالعه هيبه وولد ولا فيها شي يثبت انوثتها
وبازوكا كانت لابس بنطلون جينز اسود غامق وبلوزه طويله لونها موف وكاروهـات وشعرها كله سبايكي ومع طوله صاير كثيرر وكثيف جدا ولابسه نظاره شمسيه وطالع جذابه
سعود كانت مسويه شعرها كدش كالعاده ولابسه قميص ابيض ساده واسع واكمامه طويله وعليه كتابات من ورى بالانجلش ومن قدام ساده و جينز اسود مع بنطلون جينز ونظاره شمسيه ( سعود كانت نحيفه ومافيهاا صدر يعني اكثر وحده ممكن يبين فيها انها ولد منـهم وبخاصه مع العوراض اللي محددتهم وطالعه جناان مع سمارها الجذاب )
فتوش كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزه رماديه اكمامها طويله ورسميه لكن رزه بنفس الوقت وشعرها كان سبايكي ولابسه نظاره شمسيه وشكلها كان حلو بس كأنـها ولد نااعم نظرا لملامحها الحلوه
وضحى الكل استغرب لمى شاف التغير اللي حل فيهاا لمى راحوا للشاليه اول ماجات كانت بنت وبس لمى قعدت وغيرت تغيرت بالمررا رح اكلمكم عن ستايلها .. كانت لابسه بنطلون جينز طيحني مثل هشوم وبلوزه برشلونه البطيخيه لانها من عشاق هالفريق والجزمه بطيخيه الله يكرمكم و كانت لابسه كبوس ( قبعه ) والوانها صارخه درجات البطيخي وشعرها بما انو طويل لفته كله على فوق وصاير حلو وخصوصا انها لابسه الكبوس وشعرها مبين من الجوانب على فوق مثل تسريحه الاولاد ...



وبكره نكمل المشوار


:)

عيش حياتك


عدد الرسائل: 98
العمر: 19
الموقع: كل مكان
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 118
تاريخ التسجيل: 23/12/2011

رد: غراميات مجنونه ....قصة عن البويات

مُساهمة من طرف عيش حياتك في الخميس يناير 05, 2012 11:13 pm



هلا ياحبايبى سورى تاخرت في التنزيل

ياله نبداء


وطبعا طلعوا من الشاليه بدون عبايه ولاحتى شيله وراحوا للسوبر ماركت اللي بالشاليه <<< في هالشاليه البنات يطلعون بدون عبايه فما بالكم بالاولاد ..
ووصــلوا البــويات الخمس للسوبر ماركت وجلسوا يختارون من الاغراض اللي جاين عشانها طبعا كانوا مقسمين بعضهم مجموعتين الاولى فيها هشوم وبازوكا والثانيه البقيه .. سعود ووضحى وفتوش راحوا يشترون الاكل اللي يحتاجونه للشوي .. واما عده الشوي راحوا يختارونها هشوم وبازوكا
وبجهه هشوم وبازوكا ..
بازوكا ومعها اسياخ الشوي وكانت ماسكه اثنين منهم وتوريهم هشوم
بازوكا: هشوم ايش احلا ذا والا ذا ؟
هشوم: (وتأشر على احداهم : لا هذا احلا وينفع اكثر
بازوكا : اوكيه (وتطالع السعر : يلعن يومهم ليش غالي كذا نصب عيني عينك
هشوم بأبتسامه صفرا : ايي اكيد هذا موسمهم وغير كذا الناس هنا يضطرون ياخذونهم فـ عشان كذا كل شي دبل
بازوكا: تفكيرهم تجاري ( وتحط اللي اختارته بالعربه اللي معهم
هنا وهي ماشيه يرن جوالها وكانت نغمه فيروز الرايقه انا لحبيبي وحبيبي الي وترد بصوتها الخشن : هلا حياتي
جنا: هاي حبيبي .. اشتقتلك
هنا : ياحياااتي انتي
جنا: حبيبي متى رح تجي ؟
هنا : شويأأأتـ كذا للحين ماخصلنا لسى بالماركت
جنا: طيب حبيبي جيب لنا معك معسل تفاحتين وعنب وتوت .. لبى عنوناااتك امووواح باي حبيبي ( وتسـكر وتلفت لصديقتها اللي حالها مو عاجبها
جنا: انتي للحين
ايمان: جنا خلاص واللي يعافيك مالي خلق
جنا: ايمان انتي تبين تجنيني .. وشنو اللي خلاص ترى سالفتك كلها موعاجبتني شلون ترضينها على نفسك
ايمان: يووووه جنا خلاص مالي خلق هالكلام اللي سمعته بدل المره الف وبعدين انا احبها وهي تحبيني وهذا اهم شي
جنا: تحبك الله يخليك وش هالحب هذا .. تحبك بس ماتقدر تقول لاي مخلوق ان انتي خويتها يعني تبيك بالسر وبالسر يعني تبيك حق مصلحتها وحاجتها وبس
ايمان: يوووه جنا ليش قاعده تجرحين فيني من الصبح خلاص قلت لك ظروفها
جنا : ايمان يرحم والديك قوليلي كلام يقنعيني اوكي انتي زعلانه لان محد وقف معك .. ماسألتي نفسك مره وحده ليش محد واقف معك .. الا سألتي نفسك وعارفه الجواب بس تتهربين منه انتي عارفه ان كل اللي تسوينه غلط بغلط عشان كذا محد بنصفك بهالموضوع و
ايمان: جنا الله يخليك قفلي هالموضوع لانه بجد قاهرني وعلى فكره شوشو تحبيني ورح تعترف للناس كلها بعلاقتنا بس لمى تترك خويتها الاولى وكلها ايام وتتركها
جنا وعرفت ان صديقتها مامنها فايده وان حبها لشوشو خلاها ماتشوف اخطائها او حتى تعبتر اخطائها وعيوبها مزايا وصارت مثل اللي ماتشوف ولاتسمع الا كلام شوشو وبس زعلت
لحال صديقه عمرها بس ماحبت تضايقها اكثر وخصوصا انها ماشافتها من زمان وطنشت الموضوع وقالت: طيب قومي نروح ونقعد مع البنات ونشوف وش سووا
ايمان: اي صح قلتي لهشوم على المعسل
جنا : من زمأأأأن ..والحين تلاقينهم على وصول
... نرجع للماركات اللي فيه البويات هشوم كان بجهه المعسل ويختار اللي طلبته منه جـنا واخيرا لقى معسل تفاحيتن وجات عينه على اخر حبه وبسرعه مسكتها بيدها عشان تاخذها
وبنفس الوقت مسكها ولد ثاني بنفس الوقت
الولد: ياابو الشباب معليه انا ماخذه قبلك
هشوم بنبره خشنه زياده على اللزوم قالت: لا والله انا حاط عيوني عليها قلبك ويوم جيت اخذها ماادري من وين انت طلعت لي .. اقول روح ودور لك وحده ثانيه
الولد: حرام عليك انا ابيـها وابي تفاحيتن بالذات وماابي شي ثاني
هشوم : الظاهر انك راعي طويله ( وتسحب المعسل من يده بقوه : معليه بس انا ماخذها قبل
الولد : طيب وراك عصبت يابو الشباب ترى كله الامعسل هاااه مايسوى عصبيتك هذي
هشوم بسخريه: ههههههه ماعصبت ولاشي مثل ماقلت مايسوى كله الا معسل بس انا اللي بأأخذه
الولد : ماانت خذيته وخلاص وحلال عليك المعسل
هشوم : مشـكور يابو الشباب
الولد : العفو .. وعلى فكره هالمره بس تنازلت المرات الجايه لا
هشوم اكتفى بأأبتسـامه ومشى عنه ورجع لعند بازوكـا والبويات الباقياات وبعد ماخلصوا تسوق مشوا لعند الكاشييير اللي كان زحمه وبالموت لقوا واحد ماعليه زحمه كثير وبنفس الوقت
اللي هشوم راح فيه عند الكاشير كان فيه ولد جاي بنفس الوقت
الولد وهو نفس الولد اللي عند جهه المعسل قبل : يوووه عاد هالمره انا اللي سبقتك
هشوم: احلف بس انا جاي قبلك
الولد: ردينا على ياطير يللي
هشوم بضحه / ههههه خلاص انا هالمره رح اصير احسن منك واتنازل لك ترى كله الا مكان
الولد : ههههه مسوي تقلدني يعني
هشوم: لا والله هذا من طيب اصلي
الولد ابتسم لهشوم ومد يده وقال : معك نايف مطلق الـ ...
هشوم : هلا بــكـ معك هشام الـ ( وتذكرت انها رح تستخدم اسم اخوها وقالت : معك هشام بن محمد
نايف : تشرفنا اخ هشام انا اليوم مسوي بارتي بشاليهنا لازم نشوفك
هشوم : ان شاء الله اذا قدرت امرك
نايف: انا حاب انك تمرني (ويعطيها كرت : هذا فيه رقمي وعنواني وعن اذنك (ويحاسب ويمشي
هنا اخذت منه الكرت وقلبها يدق بسرعه حست بشعور غريب ماتدري شنو وكانت اول مره تحس بهالشعور.. او بالاحرى اول مره تتكلم مع ولد وتحس بشعور تجاهه وخصوصا انهم ماتعدوا كلمتين وبسس وانجذبت لطريقه كلامه وبساطته وبنفس الوقت شدها شي فيه بس ماتدري شنو فكرت فيه وطالعته وهو يحاسب لين ماطلع من الماركات وسرحت فيه لثواني معدوده فقط ..لكن طنشت اللي حست فيه بسبب نظره صديقاتها البويات لها وبعيونهم ميه سؤال وسؤال طنشت وحاسبت وطلعت
سعود : هشوم مين نايف ذا !!
هشوم: واحد توني متعرف عليه شوفه عينك
وضحى: وبتروح بارتيه
هشوم بضحكه سخريه : يخسسسي مابقى الا هو
الكل ضحك ضحكه سخريه
بازوكا: هههههههه كفوا والله بو الشباب
سعود : هذا اللي ناقص نروح حلفه شباب
فتوش : فديتك هشوم يابعدي تعرف توقف هالاشكال عند حدها
الكل : ههههههههههههههههههه

توه واصل لشاليهم وتعبان من المشوار وخصوصا ان شاليهم بعيد عن الماركت لكن هو كان مصر انه يروح مشي يعني هو اللي جاب التعب لنفسه
بدر : نيوووف طافت نص عمرك
نايف ويرمي عليه كيس المعسل : وشنو اللي طافني بعد
بدر: قبل شوي شله بويات شافهم عزوز بالماركت مره شيي
نايف ومد بوزه: وويييييع زين اني ماشفتهم ياكرهي لهالبنات المسترجلات شنو يعني مو راضيه بخلقه ربها ويييع الله يقرفك قفل على هالسيره الخايسه
بدر : ههههههههههههه بس هالبويات ذول كـأنهم *****
نايف : الله يقرفك انا ماهضمت فكره انهم بويات عشان اتصورهم **** الله يقرفك بس ..
وبالشاليه وصـلوا البويات عند البنات وكانوا قاعدين بالحديقه يشوون وهشوم كان مسرح شوي ويفكر ويطالع الكرت اللي عطاه اياه نايف ..
جنا : حبيبي وينك فيه
هنا وانتبهت لها : هاااه معك معك ( وتعفس الكرت وترميه بالزباله
جنا: طيب قوم نقعد مع البنات بالحديقه
هنا: اوكي يلاا
( وبالحديقه .. كانوا البويات يشوون اما البنات فـ حاطين المعسل ويعسلون ..
بازوكا: بنات مو المفروض انكم انتو اللي تشوون واحنا اللي نعسل .. مايصير كذا خاطري بنفس ارجيله
شمه : هههههههه معليه بازوكا احنا وش عرفنا بهالسوالف الشوي لكم بس الارجيله لنا
الكل : ههههههههههههه
بازوكـا : اي اوكي بس عطوا سداح فرصه
روعه: بازوكا انت خلص شغلك وبعدين خذ فرصتك
بازوكـا: عاااد هاه من الحييين اقولكم اول مااخلص وحده منكم تتنازل عن ارجيلتها
اشواق: ولاتزعل الحيييين اسوي لك ارجيله جديده
بازوكا: لالا ماابي جديده مااحب ابي وحده جاهززه من عندكم بس هااه مو تحرقون لي الراس
زينه: ابشر خلاااص انا اعسل بس كذا دلع .. لاخلصت خذ ارجيلتي
بازوكا: لبى زنون والله
الكل يشجع وتصفيييييييق حاااار ..
سعود: اقول بنات وين ايمان تجي وتدبك لنا
شمه ورفعت حواجبها : خيرررر تدبك لك هذا اللي ناقص بعد
الكل : ههههههههههههههههههه
سعود وتوهق وهي اصلا مو قصدها شي بس تعرف شمه وغيرتها المجنونه : لالا اقصد كلنا ندبك لبعض ونرقص و
فتوش : والله انا حاااس ان فيه احد هنا رح يدبكون على راسه الليله
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سعود: احلا دبكه وربي عااااجبتني
بازوكا: عااااش مرقع ..
شمه : فديتك والله مـهما تقول ومهما تسوي على قلبي زي العسسل
فتوش : لبى الحب والله
الكل تصفيق حااار وتشجيع وعلى دخول هنا وجـنا ..
هشوم : على هالتصفيق هذا والتشجيع مو ناقصكم الا ايمان تدبك لكم
اشواق: وشسالفه ايمان اليوم
روعه : الا جد ايمان وينهااا .. هذا وهي واعدتنا تدبك لنا
زينه: انا بروح لها داخل اناديها وبشغل معي الدي جي ورح اختار لكم اغنياااات على ذوووقي .. (زينه كان عندها اهتمام بالدي جي كـ هوايه فقط لااكثر وهي اللي اشرفت ع الدي جي بهالطلعه بالذات )
بغرفه ايمـأأأن كانت تكلم بالتلفون : ايش يعني شوشو مارح تجين .. شنو اللي ماتقدرين انا قايله لك على هالمشوار من يومين وانتي وعدتيني .. لا والله عشان شينه الحلايااا عندها حفله اليوم تطنشين وعدك لي .. أأأوووه خلاص خلاص انسسسى باااي ( وتقفل وهي معصبه ع الاخر وشد انتباها صوت دقات الباب وحاولت تدراي دموعها قبل ماتنزل والتفت لجهه الباب وقالت : تفضل
وتدخل زينه: ايمان وينك الناس تحت تسأل عنك الكل ميت على هالدبكه اللي واعدتيننا فيهاااا ..
ايمان: يلا يلا الحين نازله
زينه: ايييش اللي الحين نازله انتي يومك بسنه وقبل شوي قلتي لي هالكلام وطنشتي
ايمان بابتسامه : لا ياعمري مو القصد بس بغير ملابسي وانزل لكم ومارح اتأخر
زينه: طيب انا نازله اضبط الدي جي وياويلك لو تأأخرتي عن اذنك ..
ايمان وطلعت لها لبس مررريح عشان تلبسه وغيرت ملابسها بسرعه ولفت نظرها صوت رساله جوالها وفتحتها وكانت من شوشو
" امونتي سوري حبيبتي لاتزعلين مني وانتي عارفه ان هالشي موبيدي سامحيني ارجوك وتفهمي موقفي ولاتزعلين الله يخليك انا مااسوى شي بدونك
ايمان وحن قلبها على شوشو دايما تزعلها وتراضيها بنفس الطريقه مسج بشويه كلام حلو وترضى بسرعه ابتسمت وبخاطرها غصـه ومو عارفه لين متى رح تستمر هالعلاقه السريه و لين متى رح تتحمل اسلوب شوشو اللي يقهرهااا وكان بخاطرها هالكلمااات اللي هي وصف منااااسب جدااا لعلاقتها مع شوشو

وصبرت أكثر تعبت أكثر وأكثـر
ماورى رجـوا غـلاك إلا الســراب
مستحيل أسلوبك بيوم يتغـيــر
لاضما شفـتك ولا شفـتك سحـاب
غصن حبك لاهشيم ولاهو اخضر
فيـك شوق وفيـك رغبه للغيــاب
أن طلبتك وصل خطواتـك تعذر
وان عطيتـك صـد كثرت العتــاب
صار همي كل يوم منـك يكبــر
والأمل لامـن بنيتــه فيك خــاب
خلنا نرتـاح من اقدر ومـا اقـدر
وحيرة تملى شعـــوري بالعــذاب
قلبـي اللي لو بنسيانـك تـأخـر
مالقى لاسلـوبك الغامـض جــواب
أنس عرفـي مـرة أبعـد لاتـذكر
خاطري بالحيل من رجواك طــاب


قررت او حتى حاولت انها تقوي قلبها شوي وتتخذ قرار قلبهاا مو مقتنع فيه بس عقلها هو اللي مقتنع فيه ونزلت تكمل جوهااا وتنبسط مع البنااات نـــزلت للصــالووون وشافت زينـــه كانت تضبط الدي جي وحطت اغنيه شاميه لهم

يخرب بيتك يا وطفي
تعالي عينيني نتفه
درت المي على الساقي
كسرت ضهري المجرفي
على حقلي لاشو جايي
يا ام كفوف محنايا
ليكو يادا المراي
الحمرا كيلوا عالشفه
ليش شعراتك سرحتي
تبودرتي و تكحلتي
بالفيات تفرعتي
اخدتيلك ميه غفوه


ايمااان كانت بالبدايه تدبك لحالهاا وبعدهاا قامت معها جنا وبعدها هشوم وبازوكاا وشوي شوي الشلللله كلهااا قامت ترررقص .. ولمى خلصوا رقص واستمتعوا بأأغنيــه ورى اغنيــه انتبــهـوا للشــوي اللي استـوى وحطووه وقعدوا يتعشون ..
وبجهه وضحى راحت وجلست جنب فتوش
وضحى : هلاا والله بفتوش
فتوش وهي تأكل ابتسمت لها بلطف
وضحى : فتوش انتي باقيه هنا على طول والا بس كم يوم
فتوش : لا عادي بقعد معهم على طول كلمت اهلي وقلت لهم عادي
وضحى : أهـأأأ .. حلــوو
فتوش : انتي احلا ..
وضحى : اقول مشبكه
فتوش : ليه ناويه تشبكيني !!
وضحى طالعت فيهاا بحيره ونظره مطوله

بجهه ايمــأأأن وجــنــا كانوا يسولفون وتجي روعه ومعها تلفون ايمان
روعه : ايمان جوالك ازعجنا اتصالات
ايمان ونقزها قلبها وقالت : عطيني اياه ( وتقوم عن البنات .. وتلاقي 3 رسايل و5 اتصالات
الرسالتين الاولى من امها و الاخيره من شوشو وكاتبه فيها قلبو انا وصلت الشاليه انتي وينك .. وطبعا كل الاتصالات منـهااا
ايمان ماصدقت روحها وفزت بسرعه وطلعت وكلمتها ..

بجهه هشوم وسعود ..
كانت سعود توها مقفله من جوالها ..
هشوم : ووراه طولت بمكالمتك
سعود: هذا الشايب الله يطول بعمره يتطمن علي
هشوم: أبوك
سعود: اي
هشوم: الله يخليه لك
سعود: امييييييين من جد انا مااسوى شي بدونه
هشوم وقالت بعد تردد: سعود بسألك سؤال شخصي
سعود بأبتسامه وهي متوقعه سؤال هنا وقالت : امر يالغالي
هشوم: الحين انت امك متوفيه وعايش مع ابوك بس صح
سعود: لا مو صح امي مطلقه وعايشه برى مع زوجـها واعيالها مومتوفيه بس بالنسبه لي متوفيه انا مالي بهالدنيا غير ابوي وبس
هشوم: واخوانك !!
سعود: حسبي الله عليهم مافيه شي فيني يعجبهم كل شوي ويقلقون ابوي ويشتكون مني بس الشايب مو معطيهم وجه
هشوم: يعني اخوانك يدورن انك بويا وستايلك و ...
سعود يقاطعه : هشوم بقولك من الاول عشان تستوعب عدل انا اخر العنقود وقبلي 3 رجال طبعااا كلهم اكبر مني بكثير واصغرهم عمره 29 ومتزوج ومستقل بحياته ومن وانا صغيره
عايشه مع الوالد الله يخليه لي امي مطلقه من كنت بزر يعني ابوي كل عالمي ياخذني معه للبر والديوانيه وكل مكان و حتى لمى يجون ربع ابوي انا اللي ادخلهم المجلس و اقهويهم واسولف معهم بعد .. بس لمى وصلت للثانوي تغيرت شوي وماعدت اطلع مع الوالد مع اني موباين علي اني بنت اصلا وحتى جسمي مو مثل كل البنات تصدق عاد مره رحت عند دكتور اكشف اشوف احتاج عمليه تصحيح جنس والا لا قالي مايحتاج انتي بنت ميه بالميه والملعون نصحني اروح لدكتور نفسي شكلي طايحه من عينه .. وازيدك من الشعر بيت ابوي عاجبه شكلي كذا وحتى على هالعوراض اللي احطهم مايعارض للامانه انا مايعجبوني بس عناد باخواني وحتى لمى اركب مع سواقنا اركب قدام واحط الشيله ع كتفي واتحداهم يقولون كلمه لو قالوا اي شي الشايب قص لهم لسانهم
هشوم: والله الله يخلي لك اياه طيب امك ماتزوها ولا حتى تتواصل معها
سعود: امي لو تشوفني بالشارع ماتعرفني واصلا انا مومحتاجه للحريم بحياتي يكفيني شمه عوضتني عن امي واختي وكل صديقااااتي احبهااا وربي احبــهااا
ع جيه شمه وكانت لابسه جلايبه فخمه ولونها ذهبي وطالعه عليها جنااان : ياسلام ومين هذي اللي تحبهاا يااستاذ سعود
سعود وهو بقمه سعادته مسك يدها وقال : انتي انتي اللي احبببببببك والله العظيم احبــك

" أسمع كلامك اصدقــك .. اشوف افعالك استعجب .. " قالتها لحبيبتها بكل حزم
شوشو وتمسك يدها : ياعمري ياروحي انتي والله احبك وانتي الانسانه اللي اخترتها واللي ابيها بحياتي
ايمان وتتدلع : و حصه !!
شوشو : انتي تعرفين اني مااحبها وان الحب كله لك
ايمان : طيب بما انك ماتحبها ليش مستمر معها للحين
شوشو بخجل: انتي عارفه البير وغطاه
ايمان: خليها تولي ومااحنا مومحتاجين لها لاهي ولافلوسها هالطقاقه المعفنه وبعدين انتي عارفه انا بنت مين ومين اهلي واقدر اعوضك عنها وعن ذلها
شوشو بحزم: ايمان انتي حبيبتي وانا اللي مفروض اصرف عليك مو انتي .. انا احبك وانا البوي والبوي هو اللي يصرف ولاتقارنين نفسك بحصه لان مافيه مجال للمقارنه انتي وين وهي وين !!
ايمان: طيب اتركيها ياشوشو اتركيها فكره وجودك معها تعذبني
شوشو : ايمان والله اني قاعد احاول انتي بس عطيني فرصه وانا رح اتركهاا بس صبري علي الله يخليك .. انا انتظر عليها الزله ورح اتركها بأقرب فرصه بس هي مسكينه معها القلب ومهما كان مااحب اكون سبب بمرضها او اتسبب لها بأي شي موزين .. مهما كان كانت بيننا عشره ( أصيله ماقصرتي )
ايمان: طيب انا رح اعطيك اخر فرصه وبشوف اخرتها معك ( كل مره ينقال نفس هالكلام )
شوشو : ياحيأأأتــي اللي تعطيني الفرص يالبى والله
ايمان وتمسك يدها : طيب تعال وندخل لداخل بعرفك ع البنااات وهاااه مو شغلي تقعدين هنا معنا لين نرجع للبيت يعني اقامتك طول فتره جلوسنا بالشاليه
شوشو : اي بس
ايمان : شوشو
شوشو : خلاص خلاص صاااار
ايمااان : ياحيأأأتـــي
( وتـــروح لــداخــل الشــاليــه مع البنـــات .. وتسلم عليهم وطبعا شوشو تعرف البنااات لانهاا حضرت عرس هنا وجنا واحب اذكركم ان شوشو هي البويا الناعمه اللي بويا ايمو
واللي البناات سموا امها جده البويات واذا ماتذكرتوها روحوا للبارت اللي قبل هذا وشوفوهاا )
_ وبعد الســلام والكـلام البنــات حبووا انــهم يحــطون فليم رعب ويسهرون عليه .. والكل كان يتابع الفليم ومتحمس له _
اشواق وهي تكلم شوشو : شوشو انتي مشبكه غير حصه !!
شوشو : شوفه عينك
اشواق : اهـأأ ومن متى تعرفين ايمان
شوشو : تونا من كم شهر بس هذي اللي احبها واموت فيهاا
اشواق بنبره جاده: شوشو انا اعرفك زين اطلعي من هالابواب .. انتي مشبكه حصه عشان فلوسها وهي مشبكتك عشان جمالك وكشختك والكل يعرف هالشي مو شي جديد
شوشو بضيق : وشللي جاب هالسيره الماسخه الحين
اشواق : شوشو انا مااعرف ايمان زين بس البنت حساسه وغير كل البنات اللي كنتي مشبكتهم قبل لمى كنتي تخونين حصه .. البنات اللي كانوا يرضون يخاونك بالسر بصراحه ولا وحده فيهم حبتك كلهم يبونك عشان غرض معين ببالهم وهذا شي راجع لهم اما انتي فــ تحبين الخيانه وتموتين فيهاا
شوشو : شواقه وشفيك يعني انا الحين اخوون وحصه الملاك الطاهر اللي ماتخون
اشواق : كلكم تخونون بعض وكلكم من نفس الطينه بس ايمان المسكينه وش دخلها هي مو مثل اللي كنتي تعرفينهم وكل اللي كنتي تعرفينهم نهايتهم معروفه تصيدك حصه وتخليك تتركينهم صح
شوشو : لا ايمان غير
اشواق: شلون يعني ؟
شوشو : ان شاء الله حصه ماتدري عن ايمااان
اشواق: واذا درت عنها وش رح تسوين بوقتها
شوشو: اوووه اشواق خليني بحلمي الجميل الحين مع ايمان واللي يعافيك ماابي اتذكر حصه وخشتها التعبانه .. ايمان تحبني واحبها وتحسسني اني انسانه بس حصه تبيني عشان شكلي
عشان جمالي وكشختي ودايم تذلني على فلوسها اللي تصرفهم علي وانا لوما فلوسها ماطليت بوجهها اللي محد يطل فيه
اشواق : وشللي حادك ع المذله ؟؟
شوشو : انتي عارفه البير وغطاه
اشواق: طيب ايمان غنيه واغنى من حصه ودامك تحبينها خليها هي اللي تقوم بدور حصه
شوشو : يوووه انتي موفاهمه ( وتطالعها بجديه : حصه مستحيل تتخلى عني ولو تدري عن ايمان مارح تتركها بحالها ومايهمها مين اهل ايمان ولاحتى وش ممكن تسوي صحيح ان اهل ايمان واصلين وكل شي يقدرون عليه بس ايمان عندها اخوان ينتظرون لها الزله وصحيح ان ابوها واقف معها ومايسمح لاخواها يتدخلون فيها لكن ابوها رجال كبير ورجل بالدنيا والثانيه بالقبر ولو وقف لاخوانها اليوم مارح يقدر يوقف لهم بكره ..و انا ماابي حصه تدري ان رح اتركها عشان ايمان لانها مارح تسكت وتقدر توصل لاخوانها بسهوله وانا احبها ووماابي اضرهاا وبعدين يا اشواق انا احب ايمان واموت فيها وماابيها لمصلحه معينه او حتى عشان تصرف علـي انا ابيها لذاتها وبس ..
اشواق : طيب انتي كذا تعذبينها معك هي موعاجبها وضعك كذا
شوشو: حتى انا وضعي مو عاجبني بس والله مدري انا انتظر اقرب فرصه واترك حصه مليت منها ومن تحكمها فيني ومن تصرفاتها معي حتى لمى اكون معها وافكر فيها وبخاطري احبهااا
هي ماتحسسني بهالشي تذلني ع الطالعه والنازله يرحم والدك لاتذكريني فيها خليني ناسيتهاا احسن
اشواق: والله مدري شقولك الله يعينك على ماابتلاك وان شاء الله تلاقيين حل بأأقرب وقت
شوشو بأبتسامه خافته : الله يسمع منك
اليـــوووم التـــالي
صــحــت من نومها بدري ع غير عاده وحسست بنشــاط غير طبيعي .. كان ودها تقوم حبها الاول بس ماجاها قلب خصوصا بعد ماشافتهاا نايمه من قلب وقررت تتركها وخصوصا انهم سهروا امسس لين الفجر قامت وخذت شور سريع وطلعت لها بنطلون سبور ومقلم بالكحلي والاسود وبلوزه كحلي طويله وواسعه وساده ولبست جوتي رجالي خفيف للبحر وخلت شعرها مثل ماهو وتركته يخف ع راحته وخصوصا انه قصير حيل مثل قصه الاولاد وخذت بوكـها ونست موبايلها ولبست نظارتها الشمسيه وطلعت تتمشـى ع البــحر وع غير عاااده ماكان فيه ناااس كثير اغلب الناس بهالشاليه سهر طول الليل ونووم بالنـهااار ..
جالسه مقابله البحر وتفكر بحـالها وماتدري اللي تسويه صح او غلط بس كان كل همها ان مبسوطه بكل لحظه ودقيقه تجلسها مع جنا وقطع عليها افكارها صوت مو غريب عليها وقالها : ممـكن اجلس معك شوي
استغربت وخصوصا لانه صوت رجال ومين هذا اللي تجرأ ويبي يقعد معها التفت وطالعت فيه وتحول عبوسها لابتسامه خافتها وقامت وسلمت عليه
هشوم: هلا والله بوالشباب هلا بناايف
نايف : هلا بهشوم وينك يالقاطع
هشوم وتخشن صوتها : اوووف عاد قاطع مره وحده .. أهـدى من كذا شوي .. وبعدين تونا متعرفين على بعض ع اي اساس تقول قاطع !!
نايف: افااا هشوم هذي طرده محترمه ماتبيني اقعد معك ..
هشوم وانحرجت شوي : لا وش دعوى اجلس معي قاعد قبال هالبحر هذا جويي
نايف : جوك مثل جوي ( ويجلسون مقابل البحر
نايف: ماتقولي ليش ماجيت لحفلتي
هشوم: بيني وبينك جوا الحفلات اللي يصير هنا مايعجبني انا انسان اجي هنا ابعد عن الناس وهمومهم اجي واغير جو وبس
نايف : والله غريبه انت تغير جوك بالابتعاد عن الناس ووين هـنا .. واغلب اللي هنا يجون وهمهم يبتعدون عن الناس بس بطريقه غلط ..
هشوم: وليش تراضيهم ع حساب نفسك ..
نايف : تعودت
هشوم: انا كنت مثلك بس بعدين فكرت بنفسي وصار همي نفسي ثم الناس
نايف: والله صح عليييك .. هشوم الا كم عمرك
هشوم: انت وشرايك !!
نايف : مااحب اتوقع شكلك صغيير بس تفكيرك اكبر من عمرك
هشوم: ماعليك من عمري وخلك بتفكيري والاعمار ترى مجرد ارقام ماتزيد من قدر الانسان ولاتنقصه ..
نايف : اي والله معك حق .. هشوم عاد هالمكان بالذات اكثر مكان احبه صدق اني اجي مع ربعي واسولف واضحك لكني كل صبح هنا انسسى كل همي واشكي للبحر
هشوم : اجل خلااص كل صبح نتقابل هـنا ( ويكملووون سوالفهم ويسولفووون كثيرررر ونسوووا الوقت وقعدوا يتكلمون مع بعض كأأنــهم يعرفون بعض من سنين طويلللله
ارتاااحوا لبعض وقعدوووا يسولفوون ونايف يفكر انا هشوم او هنا ولد ولاشك بلحظه انها تكون بنت بسبب شكـلها اللي متغير بالمرااا )
وبــداخل الفيـلا المطله ع الشاليه .. صحوا البنااات كلهم وراح جزء منهم يحضر الفطور ويتسألون عن مكان هنا..
جـنا وهي منفعله : بنــأأأتـ لقيتوووهـأأ انا جنيييييت دورتها بكل مكان مالقيتها ..
روعه: جنون هدي وين بتروح يعني اذا موبايلها وكل اغراضها هنا
بازوكا: ياجماعه ماله داعي كل هالانفعال اللي انتـوا فيه الحين نطلع انا وسعود وندوره خلااص لاتكبرون السالفه
سعود: بازوكا معه حق .. اكيد هشوم يتمشى هنا والا هـناك انتو سووا لنا الفطور واحنا ان شاء الله نرجع وهشوم معنا
(( وع جهــه البــحر كانت هنـا مندمجـه بالسوالف مع نايف وفـجـأأه انتبهت لسـاعتها وقالت
هشوم: اوووووف مر الوقت بسرعه .. انا مضطر امشي الحين عن اذنك بــأأي
نايف: اوكي نشوفك وقت ثاني بــأأي ..
وتقوم هـنا وهي على طريق الرجعه شـافت بازوكـا وسعود وكانوا يدورن عليها ورجعت معهم لداخـل الشـاليه وطمنت الكل عليهاا وخصوصا جـنا ..

( وبــ وقت الفطـور كانوا كلهم جالسين على طاوله وحـده )
فتوش وهي رايحه لغرفه وضحـى تناديـها للفطور : وينج تأخرتي !!
وضحى: قاعده احط اغراضي عشان شوي ونمشي
فتوش : تمشوون ليش !!
وضحى: وشنسوي هنا انتو كلكم عارفين اننا رح نجلس هنا يوم واحد بس
فتوش: موفيه حد امس قايلي انه رح يجلس هنا عشاني
وضحى: اي بس هالحد طلب منك تفكر وانت طولت بالتفكير وحسيت ان ماودك وقلت بالمرررأأ امشي ماله داعي اقعد وانتي
فتوش: وضحى انا ابيك
وضحى وابتسمت وقالت: قلتي هالكلام عشان اقعد والا
فتوش : لا انا قلت هالكلام لاني فعلا ابيك ولاني ابيك ابغاك تقعدين

نزلوا وضحى وفتوش وهم ماسكين بيد بعض وجلسوا جنب بعض ع طاوله الطعاأأأمـ ..
اشواق : وضووح واللي يعافيك خلينا نفطر بسرعه عشــأأأن تأخرنا ع البيت وهااه ترى برجع معك للبيت مالي خلق حنه الوالده
وضحى: لا لا تطمني مارح نرجع للبيت
اشواق بتعجب: ليييش !!
وضحى: عامر مناوب يومين وانا قلت للكل اني بالبيت وانتي معي وضبطت الوضع مع الخدامه
اشواق : ياسلام واذا احد جاء
وضحى: ماحد رح يجي وقلت لك ضبطت مع الخدامـه يعني لو جاء اي حد تقولوهم تونا طالعين ولاتخافين عامر خليه علي وانتي تعرفين مايقدر يقولي لا
فتوش تهمس لوضحى وهي ماده بوزها: عامر هاااه
وضحى: بدري ع الغيره
فتوش: بس انا لوفكرت بشخض وبغيته ابيه يكون لي لحــأأألـي .. ..
وضحى: لا تخافين انا لك لحالك وعامر لو تدرين علاقتي فيه شلون تندمين انك فكرتي فيه اصلآلآلآ
فتوش : بنشــوف ..
بازوكا وتهمس لهشوم : بو الشباب لايفوتك فتوش ووضوح
هشوم: وشفيهم ذولى كأني اشوف شراره
بازوكا: هذي موكـأنها متزوجـه
هشوم: اي والله .. بس هي عربج والزواج مانساها هالحركات وبعدين اكيد انجربت على زواجها
بازوكا: عربج الا احسها بويا وفتوش بويا يعني بويا وبويا وين نصرفهااأ
هشوم : بشله الانس كل شوي موجود بويا وبويا وبويا وكيوت وكيوت وايموو وكل اللي تحبينه
بازوكا: ههههههه لبى شلتنا شله الانس لباااانااا كلنااا
وع جهه روعه وزينه همست روعه لزينه وقالت: شفتي وضوح وفتوش
زينه: وشفيهم
روعه: مشبكين
زينه بتعجب: لا وين وضحى متزوجه
روعه: عادي ترى حتى جنا متزوجـه وعادي
زينه : تتوقعين اشواق عادي عندها
روعه ببلاهه: وشدخل اشواق يعني تبي تشبك فتوش هي يعني !!
زينه: ياغبيييه انا وين وانتي وين .. اقصد اشواق عادي عندها ان مرت اخوها تشبك صديقتها
روعه وفهمت عليها : هاااه والله مدري عنها بس لو انا بمكانها ماارضـى وين قاعدين صديقتي ومرت اخوي
زينه: اي والله من جد مستحيل انا ارضى لها انها تخون اخوي ..

(( وبـــعــد الــفــطور قــرروا البنــأأتــ كلـهمـ يروحــون للمسـبح وبغرفه جـنا كانت تختار لها مايوه مناسب وهنا معها ..

هنا : لا هذا مايصلح
جنا بيأس : اوووه هنا لي ساعه كل مااطلع مايوه تقولي مايصلح ومايصلح شسوي
هنا : وانتي لازم تلبسين هالمايوهاات هذي ماعندك غيرها بصراحه اغار غيري يشوفك كذا
جنا وتتدلع : يعني حبيبي اسمه مايووه يعني لازم يكون كذا قطعتين و
هنا وتختار لها مايوه الاكثر احتشاما على قولتها وماعجب جنا
جنا: هشوم من جدك البس هذا !!
هنا: اي وشفيه عادي
جنا : لاوالله هذا ساتر ومااحس انو مايوه
هنا : تبين تلبسين هذا والا مافيه سباحه ترى انا الموضوع كله على بعضه موعاجبني بس مشيته لعيونك
جنا: اوووف طيب طيب ( وتاخذ المايوه اللي اختارته هـنا وتحطه بالشنـطـه والمايوه كان قطعتين بس القطعه الثانيه كانت اقرب للشورت القصير جداا )

( وبـــالمــسبـــح النـــســائــي .. ))
اول مادخلوا البنات وقفتهم الامن اللي برى ظننا منـها ان البويات مو بنااات وخاصه سعود بس شوشو دخلت عاادي لان ستايلها ماكان بوي بالمراا ووجهها الناعم اكبر دليل على انها بنت ..

الامن: وانا وشللي يضمنني انكم بنااات
بازوكـأ: وش قمه التخلف اللي انتي فيه والا رح تقنعيني ان بعمرك ماشفتي بويات !!
الامن: بويات مو رجال
هشوم: اقول لايكثر وخلينا ندخل بسكات احسن لانك موقدناا
الامن: اسفه انا مااقدر اخالف القوانين وادخلكم .. المسبح هذا كله بناات وبس
سعود: اقول بلا سخافه وش شايفتنا قدامك
الامن: شوفوا اشكالكم بالمرايا وانتو تحكموون وبالخاصه انت عاد اذا عندكم شي والا شي تكلموا مع ادراه الشاليه انا مالي دخل
فتوش: انتي ماتسحتين على وجـهك .. شوفي عاااد احنا لارح نكلم اداره الشاليه ولاهم يحزنون ورح ندخل غصب عنك فاهمه
الامن: وبعدين معاكم
وضحى : اقووول ياهوو انتي تبين تتأكدين على قولتك اننا بنااات وشرايك نوريك شي يخليك تتأكدين
الامن وخافت: هاااه وش تقولون
سعود: وشفيك انطرشتي الحين كل الحريم اللي دخلوا وشلون عرفتي انهم حريم مويمكن يكونون خكاريااا .. والا شكلك كشفتي عليهم بعد
الشله : هههههههههههههههه
هشووم: شباب من جد ماله داعي نكثر كلام مع هالاشكال .. خلونا ندخل بس ( وتدفها وتدخل بكل برود اما الامن فـ صدمها كلامهم وصحيح انهم دخلوا رغمااا عنهااا بس خلت العيون عليهم وتركت الكل يراقبهم )
اما بداخل المسـبـح وبجهه البنااات .. كانت جنا توها لابسه مايوهها وطالعه من احد الحمامات
يالبببببىىى هالجسم والله ملكه جمااال الا عارضه ازياااء فديتك والله
جنا وطالعتها بأحتقار وقالت: الحمدلله والشـكر (( ومشت لعند هشوم والشله اللي كانوا توهم داخلين ))
جنا : وشفيكم تأخروتااا !!
هشوم: هالحشره اللي برى مسويه فيهاا ماتبي تدخلنا لكن ماعليك عرفت شغلي مع هالاشكال
جنا بأبتسامه نصر: زين تسوي فيهااا .. اممم مارح تسبحوون
هشوم: لا معليه انا اسبح والبس المايووه لا وين اسمحولي ..
سعود: هشوم مو شرط تلبس المايوه عادي شوفني انا بسبح بس مايوهي يعجبك
هشوم: لا معليه ماابي
سعود: براحتك ..جنو وين باقي البنات !!
جنا : داخل يلبسون مايوهاتهم
سعود: انا بروح لهم تجون معي
بازوكا: لا للأسف هالاسبوع من اسوء اسابيع الشهر اللي تمر علي
سعود: هههههههههههه خيرها بغيرهاا
فتوش ووضحى : صبر احنا جاين معك ( ويروحــووون )
ولمى طلعوا البنااات من الحمام كلهم لابسين مايوهااات نسائيه حتى وضحى وفتوش اللي ينقال لهم بويااات عااادي يعني ماعدا سعود اصرت انها غير الكل ولبست لها مايوه رجااالي عباره عن شورت بحري وفيه رسومااات بيضااا وبلوزه كات رجاليه وضيقه ع جسمهاا ولونها ابيض مع شعرها الكدش وسمااارهاا صايره ولد رسمي ..

واول ماطلعوااا نزلوا للمسبــح يسبــحــووون واخر وناااسه ماعدا هـنا اللي ماكان لها خلق للمسبح من الاصل ونزلت عشان جنا وبازوكا اللي تطالعهم بتحسر لانها ماتقدر تنزل معهم

بجهه وضحى وفتوش ع المســبــح
فتوش : وضوح ابي اعرف انتي عربج والا بويااا
وضحى: انا هالالقاب ماتفرق معي .. انا حركاتي كذا من وانا صغيره فـ شوفي عاد اللي يسميني بويا واللي يسميني عربج وانا عاد مايهمني لاذا ولاذا احنا كلنا بنات بالنهايه بس انا شاذه واحب البنات حتى بعد زواجي مازالت احبهم
فتوش: تحبين البنااات هاااه
وضحى: ههههههههههه موكلهم حاليااا مافي ببالي الا فتــوش ..
فتوش : اي قولي كذا من الاول مو احب البنات وماادري ايييش

بجهه هشــوم وبــازوكــأأأ .. كانت هـنا طفشانه ع الاخر ومع ذلك تسولف مع بازوكا وتحس ان بالها مشغول وتحس بمشاعر متضاربه ماتدري شنو هي !!
وفيه كم بنت يمرون و يتلصقون بهشوم وبازوكا وهم مطنشينهم ع الاخـــررر
اما ايمااان وشوشو خلصووا من المسبح بســرعه وخذوا شور سريع ولبسوا ملابسهم وجلسووا مع هشوم وبازوكااا ..
شوشو : هأأأي
الكل : هاااي
شوشو : ليش جالسين هـنا وطفشانين ليه مانزلتوا معنا ع المسبـح ..
بازوكا: ياحبكم للاحراجات والفضايح
الكل : هههههههههههه
ايمان: وهشوم عسى ماشر
هشوم: ماشر بس مالي خلق
أمـا البنــأأتــ كـانوا توهـم طالعين من المسبـح وبيتجهون للحمامات ( الله يكرمكم ) وجنى كانت طالعه وتلف روب السباحه على جسمها واقشعر بدنها لمى سمعت كلمات مقززه من نفس البنت اللي غازلتها قبل شوي ..
جنا ( لا هذي مسختها وزودتها وصلت فيها الجرأه والوقاحـه انها تتكلم علي وتوصفني بهالكلمات المقززه اللي .. ماكملت الكلام اللي بخـاطرها الا وحست بأيد لامست كتفها وقبل ماتلفت الا هـشوم سبقها وشاف تحرشات هذيك البنت بجـنا وبسررررعه وبدون شعور راحت لعند البنت وضربتها بوكساااات قويه خلتها تطيح من طولها البنت وكان ستايلها بنوته عادي لابويا ولا ايمو بالعكس كيوت قامت وهم تمسح الدم اللي مغطي خشمها وقالت بعصبيه: ووجع
هشوم ماعطاها فرصه واول ماقامت رجعت تضربهاا بأأقـوى ماعندها واختل توازن البنت وطاحت ع الارض مره ثانيه وهشوم يضرب فيها بوكسات موطبيعه وعلى طول جاووا صديقات البنت وينقال لهم يبون يفكون هشوم لانهم مو قدها ولانهم خافوا من طريقه ضربها لصديقتهم ولكن يحاولون يفكون ويضربون من تحت لتحـت وتجي بازوكا بسرعه البرق من اول ماشافتهم وتضربهم مع هشوم و تجي معهم شوشو وماقصرت وياأهم .. واما سعود وفتوش ووضحى كانوا توهم طالعين من الحمام ولابسين ملابسهم ولمى شافوا الهووشه شكوا انها لهم وبخاصه سعود اللي من لمحت هشوم بالهوشه راحت وفزعت بسرررعه وكملوها وضحى وفتوش .. وماقصروا بالبنااات .. الهووشه كانت كبيره جدا وكثير كانوا يتفرجون بدون مايحاولون يفكون لان هالبويات كل من فك بينهم ضربوه وخافوا الحريم اللي هـناك واما صديقات البنت فـ ندموا انهم حاولوا يبعدون هشوم عنها وبالاخيييير وبعد جهد كبيررر الامن نجحوا انهم يفكـون شوي من الهـوشه وحولوهم كلهم لاداره الشاليه يتفاهمون معهم ...
وبأداره الشـاليه جـنا كانت تبكي من كل قهرها واللي قهرها اكثر ان مدير الشاليه مادخلها معهم واتصلت بزوجـها اللي حل التفاهم وبسرررعه وخصوووصـأأ ان زوجـها له نفوذ بكل مكان
وطلعت هنا مع كل صديقاااتها من عند الادراه بكل فـخر .. وكان فيه ناس متجمعين يشوفون وش السالفه ولمى شافوا البويات يضحكون ويسلمون على بعض بكل فـخر عرفوا انهم ماسووا
لهم ولا شي ..

(( بــداخل الاداره ))
البنت اللي انضربت: شنو يعني يااستاذ تطلع هالخايسات ولاكأنهم سووا شي وانا وجهي والضربااات اللي فيه وكل اللي صار لي بسببهم
مدير الشاليه : من الاخير انتي موقد الناس هذولي كباريه ومعارفهم بكل مكان
البنت: بس انا مارح اسكت على اللي صار لي
المدير : صدقيني يااختي مارح تستفيدين شي ولارح يمسهم شي اقلها رح يوكلون محامي ويطلعون منها مثل الشعره من العجين ومحد بيشهد معك من الاصل يعني القضيه خسرانه
البنت: لا شنو اللي محد بيشهد معي المسبح كان مليان حريم ومارح ينكرون
المدير: خلك واقعيه وطالعي من حولك زين كل البنات اللي كانوا معك اللي هم صديقاتك تنازلوا وطلعوا بسرعه وكل همهم ان اهلهم مايدورن ولو الموضوع وصل للشرطه انتي الوحيده اللي رح تخسرين وفـكري فيها من وين لك شهود صحيح ان امه لااله الا الله شافت الهوشه لكن من هالامه واقربهم لك صديقاتك هربوا من اولها وقالوا انهم مايبون الموضوع يوصل للشرطه ويتدخلون اهلهم اذا صديقات هربوا بنات الناس اللي ماتربطك فيهم معرفه بيشهدون وحتى لو لقيتي لك حد يشهد هذولي واصلين وانتي مب قدهم
البنت ووجهها مو باين من كثر الضربات والكدمات والدم اللي تجحر باماكن الجروح لوجهها بالاضافه للكدمات بأجراء متفرقه من جسمها طالعت بمدير الشاليه بكل قهر وزاد قهرها على هشوم وربعه

وبــالــشــاليــه .. رجعوا شله الانس لفيلاااتهم وهم تعبانين من اللي صــأأأر شوووي
جنا وللحين تصيح وهي تدواي الكدمه البسيطه اللي على الطرف الايسر للشفه السفلى لهـنا : ووجع ان شاء الله جعل ايدها الكسر
هنا وتعدل جلستها وتمسك يد جنا : حبيبي خلاص ماله داعي هالدموع انتي تبين تعذبيني كذا
جنا وهي تمسح دموعها : لا لا كله ولا عذابك
هنا وهي تمسح دموع جنا : حبيبي انسي اللي صـار طيب ودموعك ياجنا ماابي اشوفها الله يخليك ..
جنا : هشوم انا اليوم شفت صوره رهيبه لك انا تعودت انك هشوم حبيبي المسالم اللي الكل يتمنى يكون مثله ماحبيت اشوفك بهالشكل تتهاوش و البنت بغت تروح فيها
هنا وتغيرت ملامحها للجديه وعفست وجهها وقالت: انا طيب ومسالم لكن كله ولا انتي .. هالحقيره كانت تتحرش فيك وتبيني اسكت والا اخذها بالعقل واقولها انتي خويتي
جنا انا كل شي ارضى واسامح فيه الا انتي .. انتي شوفتي عرضي مااسمح لاي حد يقرب لك ولاحتى يضايقك بكلمه
جنا وانصدمت من هنا وبنفس الوقت ماانكر انها انبسط من غيرتها عليها وخافت عليها من عصبيتها لاغارت بنفس الوقت بس حبت تغير الموضوع وقالت: طيب حبيبي يلا ننزل نتعشى البنات ينتظروننا تحت
هنا: اي والله مييييت من الجوع طولنا بمكتب هالمدير الفاشللل
جنا: خسسسى الجوع عاد انا بالذات ولاول مره طبخت لك كم شغله واتمنى تعجبك
هنا: عاجبتني من قبل مااذوقها ياحياااتي
جنا وتمسك يدها يلا اجل خلينا ننزل تحت

( وع العشــــأأأء )
زينه : لاعاد كلكم والامن اللي رفضت تدخلكم كوم ثاااني هههههههههأأأي
الكل: هههههههههههه
(الكل يضحك ماعدا البويات مستغربين )
بازوكا: لا من جد وشسالفتها ذي .. على شنو تضحكون ؟
شمه: لانكم ماتدرون عن السالفه لهيتوا مع الهوشه ..
شوشو: وليش وش السالفه !!
ايمان: انا بقولكم السالفه .. شفتوا الامن المعنفه اللي رفضت تدخلكم بالاول راحت ونادت صديقاتها يعني اني شوفوهم وكذا ولا كل وحده منهم عمى بعينهم قعدت تختار منكم وتقول هذي البويا لي وذيك لك الحمدلله والشكر
روعه: ولاااا اللي رفع ضغطي اكثر انو هالمعفنه جات تكلمني بعد الهوشه وتسألني عنكم وتلمح لي انها تبيكم ومدري شنو
اشواق: بس هاااه احنا ماخليناها وغسلنا شراعها ( هزئناها )
الكل: ههههههههههههه
هشوم ورافعه حواجبها: زين ماسويتوا فيهااا هالخايسه
زينه: تراها قليله ادب هي عارفه انكم بنااات بس كانت تبي تتأكد
سعود وتحك شعرها مسويه عبيطه وماتدري شسالفه : وشلون ان شاء الله تتأكد
شمه : لاوالله .. انت عارف شنو كانت تبي لاتستعبط هاااه
بازوكا: سعود كان خليتها تتأكد
شمه : حلوه ذي عشان اوريها شغلها عدل
الكل : ههههههههههههههههه
فتوش: يعني من جد ينطبق عليهم المثل اللي يقول حاميها حراميهااا
جنا: عاد فتوش وحده منهم كانت رايحه ملح عليك وطول وقت الهوشه ماعندها الا انت وتمسك فيك يعني اني تفك بينك وبين البنات
فتوش : تصدقين ماانتبهت لهااا
وضحى: اي عرفتها ذيك الخايسه من قهري منها ضربتها وخليت البنات
فتوش وتذكرتها: ايييي عرفتهــأأأأ
اشواق بجديه: وليش انقهرتي منها
وضحى وترقع الموضوع : كذا طقت براسي وعلمتها شغلها
روعه وتغير الموضوع : بس بالنهايه مافيه مثل شله الانس انضربوا وحالتهم حاله وبالاخييييييييررر طلعنا مثل الشعره من العجين
الكل تصفيقققق حااأأأر
جنا : لبى شلتنا والله .. عاد بنااااتـ بعد العشأأ نا محضره لكم فليم رومااانس يعجبكم ..
اشواق: لبى على هالاجواء لازم اشوف فليم رومأأنــس .. يااخي حمستوني كل وحده هنا مع تشبيكتها مافيه الا انا وفتوش
الكل يطالع ببعض وفيه الضحكه بس ماسكين نفسهم لان فتوش مشبكه وضحى وصحيح ماقالوا لهم لكن هالشي واضح بس اشواق مو منتبهه او مطنشه او حتى ماهي مصدقه ..
روعه: لا عادي هذا انا وزينـه ماعندنا تشبيكات وبازوكا بعد
اشواق: انتو ماتحبون هالسوالف يعني موشي جديد عليكم .. وبازوكا خويتها ماتقدر تجي
زينه:وخويتك وينها عنك !!
اشواق: أأأه بس مسافره والا لو كانت هنا تتوقعين تخليني دقيقه لا طبعا ماتقدر على بعدي

( وبعد العشــأأ جلــســووا يطالعـون فليم بريطــاني ورماانس من اختياراأأتـ جـنـا .. وجنا جالسه جنب هشوم وشمه مع سعود و فتوش جنب وضحى واشواق وزينه وروعه جالسين جنب بعض وايمااان حاطه راسها على كتف شوشو ومندمـجين مع الفليم الرومانسي الحزين )

جنا كانت تبكي بصمت وهشوم يمسح لها دموعها :
هنا : ترا بطفي الفليم هااه
جنا وخانقتها العبره : خلاص بس مااقدر ماابكي البطل انااني ماتوقعته كذا بعد كل هالتضحيات اللي سوتها له يسوي لها كذا اااه منه بس
هنا: ترى فليم هاااه جنا انتي اليوم ناويه تعذبيني
جنا: لالا خلاص خلاص ( وتسمح لها هنا دموعها مره ثانيه )
ايمان وهي معصبه : يووووه رفع ضغطي هالبطل صدق انه حقير الرجال كلهم أنـانيـن الله ينتقم منهم
شوشو بأبتسامه خافته: امونتي ترى مافيه شي يستحق عصبيتك بالاول والاخير هذا فليم وهاللي يصير كله تمثيل
ايمان: بس القصه واقعيه و
شوشو تقاطعها: واقعيه بس صارت من زمان وخلصت وهم ماعرضوا القصه ع شكل فليم عشان يقهروننا الا عشان نستفيد منها ونتجنب الاخطاء اللي وقعت فيها البطله وترى الله يمهل ولايهمل وللحين ماانتهى الفليم بعد نهايه الفليم علقي على راحتك
ايمان وابتسمت لكلام شوشو اللي ريحها واي شي تقوله شوشو مثل العسل ع قلب ايمان ويعجبها وخصوصا ان شوشو دايما تكلمها بالعقل وتقنعها بوجهه نظرها: طيب بشوف الفليم كله وبحكم ..
شوشو باستها على راسها وماعلقت ..

وبجهه شمه وسعود ..
شمه : سعود عن اذنك شوي بقوم ( وتروح )
سعود استغرب من قومـتها وطالع بالساعه وشافتها 3 بالليل وقام وراها على طول ..
وبغرفتهم
سعود : حبيبتي تدورين على هذا ..
شمه وتروح لجهه سعود : اي وين لقيتهم
سعود : انا حاطهم هـنا دقيقه شوي ( وتطلع مويه صحه من الثلاجـه وتعطيها حبه دواء القلب الخاصه فيها وبعدها الماي ..
شمه ومن بعد ماخذت الحبوب ارتاحت شوي : مشكور سعود انك
سعود يقاطعها: حياتي لاشكر على واجب ولاتنسين انك جزء مني
شمه اكتفت بالابتسامه
سعود ويروح للدرج ومعه جهاز الضغط الخاص بشمه ..
سعود: حبيبي وش رايك نشوف ضغطك اليوم ..
شمه : ماله داعي احس انه
سعود: انا مااخذ رايك انا اقولك اني اعطيك خبر بس يلا خليني اشوف شغلي
شمه ابتسمت بحب وماقالت شي \ ( علاقه سعود وشمه غريبه شمه احيانا تحس سعود مثل بنتها بس هي موبنتها الاحبيبتها وسعود شمه بالنسبه لها الامان وكل شي بحياتها تحبها وتعتبرها حبيبتها واختها وامها وعمتها وخالتها وكل شي بالنسبه لها وتهتم بصحتها اول باول وتروح معها كل مراجعاتها وتعرف كل ادويتها وكل اللي تحتاجه حتى انها قررت تدخل كليه الطب عشأأنها وبسس .. )
وعند البنـأأتـ ..
شوشو قامت شوي وطلعت لبرى عشان تكلم وتاخذ راحتها..
شوشو: هلا وشفيك
حصه: وينك اليوم!!
شوشو: موجوده
حصه: طيب عندي عرس بـ صاله الـ **** وابيك تجي الحين وتكشخ اخر كشخه وياليت تلبسين البدله اللي شريت لك اياها من دبي ولاتتأخرين فاهمه
شوشو: مااقدر اجي
حصه: وليش ... هالعرس مره ضروري فيه حضورك
شوشو: حصه وبعدين قلت لك مااقدر اجي اصلا انا موبالشرقيه
حصه وزعلت : من جدك .. وشلون تسافرين بدون ماتعلميني
شوشو: شوفي اقولك التفاصيل بعدين مااقدر اكلملك الحين حدي مشغوله
حصه وشكت بأمرها : شوشو فيـك شـي ..
شوشو وارتبكت: لا مافيني شي .. لـ ـ ليش تقولين هالكلام !!
حصه: انا متأكده ان فيك شي واتمنى ماتصدق ظنوني مثل كل مره
شوشو وترقع الموضوع : اقوول خلي عنك هالافكار ولاتتعبين نفسك بالتفكير ركزي على صوتك وبس
حصه: اي هذا همك موصوتي اللي يكد علي وعليك (مصدر رزقنا )
شوشو : ...........
حصه : شوشو امزح معك ..عموما حطي بالك من نفسك حبيبتي واستانسي بوقتك
شوشو : وانتي بعد ياقلبي باي حياتي .. ( وتسكر وهي تفكر بـ حصه ساعات تكون طيبه وحنونه وساعات شريه وتذلها على اتفه الامور وهي تسأل نفسها هل تحبها او تعودت عليها او عشان العشره والا بس عشان فلوسـهأأأ .. ملت من التفكير ودخلت جوالها بجيبها والتفت تبي ترجع للبنات وانصدمت لمى شافت ايمان واقفه وراها وعيونها غرقاااانه دمووووع وماعرفت شتـقول لها او حتى شنو تبرر ..
ايمـان من بين دموعها: قلبك وحياتك .. وانا ويني من كل هذا !!
شوشو وتبرر: ايمااان أنــأأ ..
ايمان: ماابي اسمع ولاكلمـه .. ولاكلمـه ( وتروح عنها بسرعه وتركض لغرفتها ودموعها على خدها مثل النهر الجاري ..ودخلت غرفتها وبراسها فكره مجنـونه فكره يمكن تطير شوشو من يدها وكانت هالفكره ببالها من زمااان وهذا وقتها على الرغم من انها ماكانت مقتنعه فيها لكنها قررت تنفذ خطتها وماتتراجع ابد)

اليـــوم التـــأأألـــي ..
صحت من بدري او بالاحرى مانامت الا ســاعـه ونص واول ماطلع الصبـح راحت للبحر ولنفس المكـان على امل اللقاء ماتدري شنو اللي شدها لذاك المكان او حتى للي يتواجد بالمكان تحس بـ دقات قلبها سريعه وعيونها على الرايح والجـأأأي وتدوره بينهم .. تأخر عن موعده امس مايهمها لو تأخر او حتى ماتأخر المهم انه يجي وتشوفه وتكحل عيونها بشوفته لمى تفكر
بينها وبين نفسها وتقول شللي احس فيه مالقت تفسير لهالاحساس .. احساس غريب وجديد عليها موعارفه بشـنو تفسره .. محتاره ومحتاره حييييل .. مومعقوله تكون تعلقت فيه وهي ماشافته الا من يومين .. بس مع ذلك تدور عليه وتروح للمكان اللي يتواجد فيه وتفكر فيه ليييييييييش كل هذا يصير معها .. هل ياترى تحبه .. ضحكت على نفسها ضحكه مطوله لمى فكرت بهالفكره المجنونه اي حب واي خرابيط ولا ولد بعد !! الحب كله لجـنا واحساسها لمى تكون مع جنا غيررر .. قالت يمكن اعجاب .. بس رجعت وفكرت اعجاب بهالفتره السريعه .. يمكن انجذاب .. اي يمكن وليش لا انجذاب بطريقه كلامه وطريقه تفكيره وقناعاته بالحياه وافكاره اللي قريبه جدا من افكارها .. انجذاب لشخصيته لاحترامه لنفسه وللاخرين .. لطريقه تعامله مع الاخرين ولنظرته بالحيـاأأه .. لحظه لحظه شوي انجذاب ولولد .. موكأنها فكره صعبه الا مجنونه .. موكأنها خيانه لجـنا شلون سمحت لنفسها تفكر لغيرها .. شللي قاعده تسويه ولوين ناويه توصل وشنو رح تستفيد واصلا الولد يفكرها ولد مثله يعني مافيها اي انوثه او بالاحرى انوثتها مشوهه .. حطت يدها على وجهها وشعرها اللي مسويته ديك وكأنها ولد وطالعت نفسها بالمرايا الصغيره ببوكـها وقالت وين الانوثه .. مافيه انوثه مااشوف الا انوثه مشوهه .. بس انا موزعلانه بالعكس عاجبني شكلي وفخوره فيه والدليل اني مااخجل من نفسي واحب نفسي هشوم اكثر من هـنا بس ماادري لو كنت مقتنعه باللي اسويه او عناد لغيري .. مو مهم الحين مو مهم هالافكار اللي توديني وتجيبني .. طالعت الساعه وقالت .. أأوف جالسه ساعتين تفكر وهالافكار توديها وتجيبها وللأسف هالنايف للحين ماشـرف .. ملت من الانتـظار وطوال وقت الانتظار كانت تفكر فيه وبحالها وماتوصلت لنتيجـه وقررت تقوم لان الوقت تأخر وخافت ان البنات يدورن عليها مثل امس وخصوصا انها ماجابت جوالها ولاحتى احد يدري عن طلعتها قامت ومسحت التراب من ملابسها ومشت مشيتها العربجيه اللي كانت تكرهها وحبتها لمى الكل صار يحبها ويقلدها فيهاا .. وماكملت خمس خطوات الا وسمعت صوت اشتاقت له وهي اصلا جايه عشانه وتسارعت دقات قلبها وهي تسمعه يقول
نايف: على ويـــن يـابوالشبــأأب !!
هنا والابتسامه شاقه فمها وهي معطته ظهرها .. اخفت ابتسامها ولفت عليه وقالت بلا مباله : هلا بـ نايف
نايف: هلا بك ( ويسلم عليها بيد واليد الثانيه كان شايل معه كيس
هنا وتسارعت ضربات قلبها لمى سلم عليها واخفت توترها وقالت: وشفيك تأخرت اليوم
نايف: ليه كنت تنتظرني !!
هنا( اووف ابي اكحلها عميتها) : لابس لك وحشه
نايف: عاد امس نمت من بدري وشوفه عينك توني اصحى وجبت لنا فطور خلينا نروح ونفطر ع الكراسي اللي هـناك ولاتقول لي شبعان ومدري شنو انا جاي هنا وافطر عشانك
هنا( اصلا انا ابيها من الله ) : مين قالك بقولك شبعااان الا مييييت من الجوع
نايف: خسى الجوع والله ( ويروحون ويجلسون ع احدى الطاولات اللي مقابله للبحـر ويفطرون
هشوم: اقول نايف ماقلت لي انت تدرس والا تشتغل والا شنو !!
نايف: والله حاليااا عاطل ماعندي شي ..
هشوم: افااا ليش
نايف: لا ما فيه شي بس كنت ادرس اللعام بسعود محاماه واعتذرت فتره كنت مسافر مع الوالده برى نكمل علاجـها
هشوم: وهااه وش صار مع الوالده الحيين؟
نايف: والله الوالده عطتك عمرها وماقدرت تكمل علاج .. فـ عشان كذا تأخرت برى عشان اكمل اجراءات المستشفى ونقلنا جثتها للرياض
هنا وانحرجت: سوري والله يرحمها
نايف: لا عادي .. الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته ..
هنا: والحين وش ناوي تسوي مع جامعتك
نايف: ان شاء الله برجع ع السنه الجايه واصلا مابقى لي الا ترم اخير وان شاء الله اكمله على السنه الجايه .. وانت ياهشام تدرس !!
هنا: اي .. توني اول سنه بالجامعه
نايف: وشنو تدرس
هنا وتوهقت وقالت بدون تفكير: ادراه اعمال
نايف: بالتوفيق ان شاء الله ..
هنا: اجمعين ان شاء الله .. الا نايف ماقلت لي انت انت ساكن هنا والا بالرياض
نايف: انتقل بين الرياض وهـنا يعني اهلي هـنا بس ادرس بالرياض
هنا: اهاا حلو والله (( ويكـملون ســووووأألــف وكالعاده اخذهم الوقت وهم مايدرون عن انفسهم وجلست مع نايف اغلب وقتها وهي موحاسه بالوقت وحتى نايف كان مستمع بالسوالف مع هشام طبعااا موهنا .. وبعد ماانتهوا من السوالف رجعت هـنا للشـاليه على السـاعه 7 بالليل وهي هلكانه وفيها نوووم .. واول مادخلت للشاليه راحت لغرفتها بسررررعه ..
جنا : ليش تأخرت؟
هنا: معليه .. بس حبيت اختلي بنفسي شوي
جنا: اي شوي طول النهار برى
هنا: جنا لاتسوين لي فيها قصه كبيره حيااتي انتي ..
جنا: بس ماجلسنا مع بعض و
هنا تركتها وراحت تبدل ملابسها ولبست بيجامتها الرجاليه وطلعت من الحمام .. وهي تتثاوب
جنا: هشوم من جدك ليش لابس البيجاامه
هنا: استعرض بس لااقل ولااكثر
جنا: ليش تكلمني بهالطريقه !!
هنا وحنت على جنا اللي شوي وتصيح من طريقه تعامل هنا معها وراحت لها وباستها على راسها : حبيبتي معليه سوري بس والله مصدع وفيني نوم
جنـا: بس احـنا بنطلع الحيين وبنروح نتعشـى بـرى
هـنا: روحوا بدوني مااقدر بنــأأأم مواصل ومانمت من أمس
جـنا : لاوالله .. بس انت امس وعدتني تجي
هنا وهي متفاجئه: انا متى !!
جنا: هشوم وشفيك اليوم مو طبيعي مو امس قبل ماتنام قلت لك بكره رح نطلع ونتعشى بالمطعم ونحتفل بعيد ميلاد سعود ومسوينه مفاجأه له وخصوصا ان شمه مسويه هالعيدميلاد مفاجأه له
هنا وتذكرت : اييييي سوري نسيت
جنا: حبيبي الناس ينتظروننا تحت وترى عيب ومو حلوه اننا مانحضر ولاتنسى انك انت وبازوكا وفتوش مقربين حيل لسعود .. وسعود رح يزعل لو ماجيت و
هنا وتقاطعها : خلاص الحين بغير بيجامتي وبنزل مرتاحه الحيييين
جنا: حبيبي وشفيك
هنا( من جد وشفيني وليش اتكلم مع حبيبتي كذا وشنو ذنبها هي ) وتروح لجنا وتبوس راسها وقالت: اسفه بس شويه متوتره عشان راسي مصدع وانتي مالك ذنب انتظريني خمس دقايق واجهز
جنا وحست بالذنب: خلاص اذا تعبانه قلبي ماله داعي نروح وانا رح اعتذر لهم واقعد ومـ
تقاطعها هنا: لا شدعوى نعتذر لهم .. هذا يوم سعود يوم عيدميلاد اخوي ولازم اكون بجنبه ..
بغرفه ايــمأأن دق الباب وسمحت لها بالدخول بعد ماعرفت انها شوشو
شوشو: امونتي حبيبتي انا حبيت اوضح لك بخصوص اللي سمعتيه
ايمان: كنتي تكلمين حصه صح ؟
شوشو وهي منحرجه قالت: اي
ايمان وتصنعت القوه وقالت: اوكي
شوشو: انا اسفه
ايمان( اسفه على جرحك لي والا كذبك وغدرك وللأسف مهما تسوين ومهما اشوف منك واسمع ارجع لك مثل الاول واكثر للاسف هالقلب مااتعض من كثر طعناتك له ولاحتى حاول يقسى عليك وينساك هالقلب يزين لي كل اخطائك واغلاطك هالقلب عايش لك ومايقدر يعيش بدونك وانا مااقدر اعاند قلبي ولو كنت اقدر ماكنت معك للحين ولاحتى كنت سامحتك على كثر زلاتك )
شوشو: حبيبي وشفيك ماتردين
ايمان: مافيني شي يلا نمشي لانتأخر على البنات
شوشو بترجي: سامحتيني
ايمان: انا مااقدر ازعل منك اصلا ولو بغيت ازعل قلبي مايطاوعني
شوشو : فديتك وفديت قلبك ( انتي احلا هديه لي من السما .. عفويتك وبرائتك وطيبتك جبرتني احبك واحترمك .. انتي انسانه ماشفت ولارح اشوف مثلها انتي جوهره ثمنيه ماابي اضيعها من يدي .. انتي اللي ابيـها وادور عليها من زمآآآن .. اتمنى انك تضلين معي على طول وماتتركيني لان اليوم اللي بتتركيني فيه بيكون يوم وفاتي )
ايمان وطالعت شوشو وقالت بحب : شوشو امس وين نمتى!!
شوشو: نمت عند بازوكا لاني كنت متأكد انك مارح تفتحين لي الباب وبالمرا قلت اخليك تفكرين براحتك
ايمان: سوري حبيبي انا ماكان قصدي اني ا
شوشو تقاطعها: لاعادي ياقلبي .. انا اللي سوري وان شاء الله مابضايقك مره ثانيه ..
ايمان: شوشو تحبيني
شوشو قالت بكل حب : انتي كل حيـأأتي انتي حبيبه روحي
ايمان اكتفت بالابتسامه وحبت تسمع منها هالكلمه ولو لاخر مره ... وهي حاسه انها رح تخسرها بسبب خطتها المجنونه اللي نفذتها بـ لحظه غضب .. ماندمت على اللي سوته الا خافت من اللي جـأأأي ..
(( وراحــوا كلـهم للمطعم اللي كان مختلط ولـكن فيها بعض البارتشن للي يبي .. وطبعا هم ماودهم بالبارتشن اللي لايسمن ولايغني من جـوع .. وكانوا جالسين على طاوله كبيره تكفيـهم كلـهم .. ويسولفوون بــأأنــتـظار العشــأأأ ...
فــجــأأأه جاء الجرســوون لجـهه الشـله وشغلوا اغنيه عيد الميلاد والجرسون كان شايل كيكه كبيرررررره وفيها صوره سعود ومكتوب فيها
hapeey barthday soso
سعود وانحرج وبنفس الوقت انبسط انو الكل مانسوا هاليوم وكان مستانس بالمفاجــأأه هذي وكانوا البنات مستأجرين مصور يصور لهم الحفله ..
هشوم: سعود بلحظاااات شنو شعورك
سعود بكل فرح: اكيييييد مستانس يعني شمه حبيبتي على يميني وانتو معي يااحلا شله .. شله الانس واليوم عيد ميلادي لازم اكوون مستانس
الكل تصفيييييييق حاااار وتشجيييييع ولااهتموا للمتواجدين بالمطعم اللي كلهم كانت عيونهم على الطاوله اللي فيها البويات وصديقاتهم ويشوفون شنو قاعدين يسوون ..
وعند باب المطعم جاء هو واثنين من ربعه يبي يدخل ومنعه حارس الامن اللي عند باب المطعم وقال له الدخول بعد ربع ســاااعه .. عصب وبغى يتهاوش معه بس اللي معه منعوه
الاول: وشفيك انت بعد بس تبي تتهاوش
نايف: ماشفت وشلون يتكلم يفكر المعطم مطعم ابوه وينافخ ولا لااازم ننتظر ربع ساعه برى مع اننا حاجزين طاوله هـنا ولا المشكله اخوينا داخل بعد
الثاني : دقيقه ادق على بوصلوح واخذ السالفه منه( ويتصل : الو هلا بوصلوح .. احنا برى بس مادخلوننا شسالفه .. اما عاااد صدق ماعندهم سالفه .. طيب باي(ويسكر)
نايف: وشصاير
الولد: هذولي المسترجلات الله يقرفهم داخل ويحتفلون بعيد ميلاد وحده منهم ولا شكلهم واصلين وكلمتهم مسموعه ويقولون ان اهلهم من اكبر المساهمين بهالشاليه عشان كذا يسرحون ويمرحون على كيفهم لاحسيب ولارقيب
نايف وتغيرت ملامح وجهه للأسوا: وجع يوجعهم .. فوق شينهم قواه عينهم ولااا مسوين عيد ميلاد عيني عينك قدام الناس لاحيا ولامستحى صدق قله ادب
الولد: اصلا هم لو يدلون طريق الادب ماسووا اللي يسونه الحين ولاخلوا اشكالها كذا..

(( وبــداخل المطعم بعد ماخلصوا احتفاااال وتصويررر .. قعدوا يتعشون ويحتفلون بسعووود ويعطونه هدايااااه وبعدهااا فتحوا باب المطعم للي حاجزين بسس )
دخل وهو معصب واتجه للطاوله اللي فيها ربعه ..
بوصلوح: فاتكم نص عمركم ياجماعه تموتون ضحك على هالبويات السخيفات
نايف: لا فاتني ولاشي زين ماكنت موجود عشان اقلب الدنيا على راسهم
بوصلوح: بايع عمرك انت ماتدري ذولي بنات مين
نايف: مايهموني وانا ولـد الــ **** مافيه احد يخوفني
بوصلوح: نيووف لايفوتك ذيك البويا شوف حركاتها الماسخه
نايف ويلتفت لجهه البويات وينصدم لمى شاف هشوم معهم وقال بخاطره: وش مجلسه معاهم ( وبعد صمت : معقوله هشوم يكون
ويلتفت لبوصلوح: بوصلوح ذولي كلهم بويات متأكد
بوصلوح: يوووه وشقولك من الصبح اصلا باين
واحد من الشباب: لا باين ولاشي .. انا اصلا ماعرفت انهم بويات الا منك ولو ماقلت لي كان فكرتهم رجال
بوصلوح: انت وشعرفك بهالسوالف
الولد: خليناها لك
نايف : بوصلوح تشوف ذاك اللي لابس بدله رسميه سودا منتبه له زين اللي مسوي شعره ديك
بوصلوح: هذي بويا
نايف وعصب: متأكد انت
بوصلوح: روح اسـألها اذا مومصدقني
نايف عصب وقام
واحد من الشله: وييييه هذا وين راح مع وجهه
بوصلوح: مدري عنه الظاهر بيسـألها
نايف بعصبيه مشى لعند شله الانس ولجهه هـنا وقال : هشـوم !!
هشوم وتفاجأت لمى شافت نايف وماعرفت شتقول : ........
نايف: ماكنت ادري انك مزيف عموما كل عام وانت بخير وياليت تنسى اني بيوم عرفتك ( ويطلع من المطعم وهو محتقر نفسه انه كان يسولف مع ذيك الاشكال )
اما هـنا فـ وجهها صار يعطي ميه لون ولون والكل يطالع فيها وينـتظر مـنها جـواب ماعرفت شتـقول ولاحتى شنو تبرر وخصوصا جنا اللي عيونها مليانه اسئله .. حاولت تسترجع
بعض ثقتها بنفسها وقالت: ياهوووه ياجماعه .. أهدى من كذا شوي وشفيكم تطالعوني كاني مسوي جريمه
بازوكا: موهذا اللي شفناه بالسوبر ماركت
هنا وتوهقت وماتوقعت انهم يتذكرونه : اي هو بذاته وشكله كان يفكرني ولد والحين انصدم اني بويـأأ عموما هو كله على بعضه مايهمني
سعود : اي والله صح عليك هشوم
الكل تصفييييييييق حاأأأأر .. اما جنا كانت تغلي من الداخل وتبي تعرف وش السالفه وخصوصا ان قلبها يقولها ان فيه شي وقررت تكلم هشوم بهالموضوع بس مووقته الحين وكملووا البارتي وطول الليل سوالف وونــأأأســهـ لين انتــهت السهره ورجعوا للشــاليــه ...

بــغرفه جـنا وهشوم كان هشوم توه طالع من الحمام ( اكرمكم الله بعد مااخذ شور سريع .. ولبس بيجامه الرماديه الرايقه .. وبالواقع هنا ماكانت تبي تاخذ شور الا كانت تبي تجلس تفكر لحالها شوي وبالسخافه اللي كانت فيها وشلون كانت تفكر بنايف ولهت عن جـنا واحتقرت نفسها على هالتفكير السطحي الساذج )
ولمى طلعت من الحمام كانت جنا جالسه تنتظرها .. هنا رمت نفسها ع السرير .. اما جنا راحت لها وشالت عنها البطانيه وقالت\ مو وقت النوم ياهشوم فيه موضوع مهم ابيك فيه
هشوم: اجليه لبكره
جنا: وش علاقتك بنايف
هشوم وانصدم من السؤال اللي كان يتهرب منه وماتوقع ان جنا تشك فيه بلحظه : خير وش قلتي
جنا: اللي سمعته
هشوم: جنا انتي جنيتي صار لعقلك شي
جنا: وليش عصبت .. انا سألت سؤال بس ماله داعي لكل هالعصبيه
هشوم: سؤالك سخيف وماله داعي قلت لكم كل السالفه صار بيني وبينه تاتش بالماركات وبعدين عطاني كرته وعزمني ع بارتي بشاليهه وسحبت عليه وكان يفكرني ولد وبس هذي كل الحكايه
جنا : بس انت ماقلت لي اي شي من هذا كله .. معقوله هذا كله يصير ياهشام وانا ماادري عنه .. من جدك انت وشلون قدرت تخبى علي هالموضوع و
يقاطعها هشوم: الموضوع تافه وسخيف ومايستحق انك تفكرين فيه وتتوقعين اني انجذب له او حتى فكرت فيه .. انا مستحيل انجذب لولد يكفي انا .. وبجد عصبيتي منك لو غرتي من بنت كنت بقول الموضوع طبيعي بس تغارين من ولد من جد الموضوع هنا مش طبيعي .. جنا انتي اكثر وحده تعرفيني كيف تظنين اني ممكن افكر بولد كيف سمحتي لنفسك تفكرين هالتفكير
جنا وانحرجت من اللي قالت وقالت بنبره باكيه: هشوم انت كل حياتي انا ماابيك تضيع مني او حتى تتركني بيوم ومن كثر مااحبك ماابيك تفكر بغيري لابنت ولاولد ولاحتى اي حد انا ابي اكون الوحيده بحياتك لانك انت حبيبي ولي لحالي وبس واليومين اللي فاتوا انت كنت متغير علي وبعد اللي شفته اليوم ظنيت انك تغيرت بسبب هالولد الحقير اللي شفناه بالمعطم
هشوم: قلتيها ولد وحقير وانا اصلا مشاعري عمرها ماتحركت لولد .. لمى اشوف الاولاد مااحس بأي جاذبيه لهم مشاعري تتحرك مع البنات وبس و
جنا وعصبت: بنـأأأتـ
هشوم ويمسكها من يدها: فهميني حبيبتي انا كذا طبعي كذا مااحب بشعور تجاه الاولاد .. الرجال بحياتي هم ابوي واخوي وبس ومافيه اي شي ثاني لكن انجذابي يكون للبنات وبس وانجذابي
لجنا حبيبتي ومستحيل افكر بغيرها انا ماخنتك مع بنت عشان اخونك مع غيرها
جنا وتضم هنا: أنا اسفه على ظني وتفكيري السطحي والسخيف بس خفت انك تطير من يدي وانا احبك .. هشوم اوعدني انك ماتتخلى عني ولاتتركني مهما صار
هشوم وجنا بين حضنه: قلتها من قبل ورح اقول اليوم وكل يوم وحتى وفاتي اوعدك اني مااتخلى عنك ورح اظل معك لاخر يوم بعمري ياعمري انتي (وبخاطرها: صدق اني
سخيفه شلون سمحت لمشاعري تجريني ورى رجال حقير .. تخلى عني بسهوله واحتقرني لمى عرفت بحقيقتي لمى عرف اني مسترجله انا الغبيه اللي كنت اخون جنا وكنت افكر - بغيرها بـشخص تافه وحقير والمشـكله اني سمحت لانوثتي اقصد انوثتي الناقصه المشوهه سمحت لها انها تجرني ورى مشاعر مزيفه .. وعشت غيبوبه حب غبيه الحمدلله اني وعيت قبل فوات الامأأأن ... جنا انسانه حساسه وروحها فيني ولو اتركها بيوم او حتى افكر بغيرها رح تروح فيهااا .. وانا امووت ولااكون السبب بزعل جـنا .. انا كل همي سعاده جنا وبس ومن اليوم ورايح رح اسكر قلبي للناس وافتحـه لجـنا وبس ..
جنا وبعدت عن هنا وحطت عينها بعيونها وقالت : اصلا انا من زود غيرتي عليك قمت اهلوس واشك و
هشوم: انا حلالك وربي حلالك واللي تبي تسوينه فيني سويه عسل على قلبي ..

(( ويسمعون صوت ازعاج جاي من تحت وصراااخ وكان احد يتهاووش وينزلون بسرعه لتحت .. ويشوفون شوشو مع وحده سمرا وملامحـها اقل من عاديه الا موجميله بالمرااا ووجهها موباين من كثر الميك اب كأنها مهرج وكانت عشرينيه وجالسه تصارخ على شوشو وشوشو ساكته وايمان مصدومه وموقادره تتكلم
جنا: خير ان شاء الله مين انتي وعلى اي اساس تصارخين
حصه: انا حصه خويه شوشو وجايه اخذ خويتي اللي تفكرون تسروقنها مني
هشوم: هييي انتي تكلمي بأدب وحسني الفاظك واعرفي انتي قاعده تتكلمين مع مين .. وبعدين شوشو خويه ايمان
حصه بسخريه: ههههههههههههههههههههههه خويه ايمان اصلا شوشو كانت تتسلى بايمان وتضحك عليها وبسسس
جنا: انتي وشتقولين .. مصدقه نفسك والله انتي قبل ماتقولين هالكلام شفتي نفسك بالمرايا .. ولابكل وثوق قاعده تقولين ان شوشو تتسلى بأيـمان .. اقول طلعي برى بكرامتك احسن
حصه: اقول هييي انا مارح ارد عليك وكلامي مومعك كلامي مع خويتي حبيبتي شوشو
هشوم: شوشو حبيبتك انتي وشتقولين !!
الكل مندهش ويطالع بـ شوشو ينتظر كلمه منها وخصوصا ايمان اللي دموعها خانتها وماقدرت تكتمها اكثر وانقهرت جنا عليها وماحبت انها تضعف قدام هالبنت اللي ماتعرف وش سالفتها
وقالت جنا بكل حزم: انتي هييي ومن الاخير اطلعي برى الحين والا انا اعرف كيف اطلعك بأسلوبي
حصه بغرور وتعالي: انتي اللي هيي انا اسمي حصه وترى تهديداك ماتخوفيني ولايهمني انتي بنت مين والا وش سالفتك انا جايه اخذ خويتي منكم وامشي وقبل مانمشي شوشو حابه تقولكم شي ...
شوشو : .....
حصه بنفاذ صبر : شوشو اخلصي وقوليها مالي خلق اقعد بهالمكان اكثر ..
شوشو وعينها ع الارض وقالت بكل ذل ومن ورى قلبها : ايمان انا مضطره امشي مع حصه الحين واخليك
حصه : لا والله هذا اللي قدرتي عليه قولي كلام احسن من كذا والا انتي عارفه انا وش ممكن اسوي
شوشو انذلت اكثر وقالت من ورى قلبها عشان مصلحه ايمان لانها عارفه انها لو ماقالت اللي تبيه حصه ايمان رح تروح فيها: ايمان انتي كنتي لعبه حلوه بيدي وتسليت فيك بس الحب كله لحصه .. انتي مثلك مثل غيرك يجون ويروحون و قضيت وقت حلو معك وخلاص انتي بالنسبه لي كرت وحرقته وماابي ارجع له ابد .. انا مثل الطير اللي يحوم يحوم وبالاخير ارجع لحبيبتي حصه اللي مااقدر اعيش بدونها ..
حصه: هههههههههأأأي زين عرفتي مكانك بقلبها وعلى فكره ياايمان انا كنت ادري عنك من الاول بس سكتت بمزاجي ولمى دريت انك فكرتي تحطين راسك براسي كسرت لك راسك وياليت
تنسين شوشو لان هذي اخر مره تشوفينها فيها بأأأي ( وتطلع هي مع شوشو .. اما ايمـاااان فـ حست بذل كبير وماتوقعت ان هالشي يصير وخصوصا انها هي اللي نادت حصه ودليتها على
طريقها يعني هي اللي جابت هذا كله لنفسها.. وجنا وهنا مثل المصدومين من اللي صار )


ياحبايبى مارح ادش هل الاسبوعين ورائى امتحانات
بكمللكم بعد الامتحاانات الله يسلمكم
لذا اشوفكم على خير
:) :D :)












    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 19, 2014 7:48 pm