وهـم الخيـــانه

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» لعبة سجن اعضاء منتدى وهم الخيانة واللي يحبك راح يحررك من السجن
اليوم في 2:15 pm من طرف sara22

» كل عام وانتم بخير
اليوم في 1:47 pm من طرف sara22

» انا بدي احس بالحنان
اليوم في 12:42 pm من طرف sara22

» سجل حضورك بـ إسـم عضـوو تح ـبـــهْ ...
اليوم في 10:46 am من طرف sara22

» وش تقول للي في بالك الحين
اليوم في 9:52 am من طرف sara22

» اعترافااااات
اليوم في 9:29 am من طرف sara22

» من تهدي ورودك لهذا اليوم؟؟؟
اليوم في 9:22 am من طرف sara22

» شفـت يـوؤم الله حبـگ ،، حـطگ بقلـببي انـآ❤
أمس في 10:12 pm من طرف Dee

» هنا كل مدوناتي
أمس في 12:35 pm من طرف sara22

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
 
Dee - 4915
 
رآكآن - 4574
 
lolo aldalo3a - 4108
 
فديتج يربي - 3898
 
Monster - 3882
 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
 
al-a7la-ana - 3686
 
مجبوره انساك - 3213
 
Emo_98 - 2942
 

أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 192101 مساهمة في هذا المنتدى في 7900 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 8788 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو t.b scar فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
38% 38% [ 119 ]
6% 6% [ 19 ]
56% 56% [ 178 ]

مجموع عدد الأصوات : 316

عياره..... رواية بويات & ليدي ....

شاطر

فُدًيُتٌنَيٌ
عضـو عـاشق متميـز
عضـو عـاشق متميـز


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 586
العمر: 24
الموقع: مدرررررررررررررررررري ضايعه
المـزاج:
الدولة:
sms: ;نسيَت إني نوي أنسى
;تذگرت اللي مضى گلہ’ه
نقاط: 626
تاريخ التسجيل: 20/04/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف فُدًيُتٌنَيٌ في الأربعاء يونيو 20, 2012 6:12 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يازين وعد قسسسسسم شخصيه

بلييييييييييييييييييييييييييييييييييززكملي فديتك...

boya 7mod


عدد الرسائل: 87
العمر: 19
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: مسكَكَـت الزقـآآره و انـآآ عنـهآآ جآآههل خذييت مووش و قللبــي على نـآآر نـآآطر ..
قسست ادخن من بععآآدكَـ ولا انـآآ مـآآدخن يمكَكَن ينفس عن جرووحح الهوى تدخـينـي ..
نقاط: 102
تاريخ التسجيل: 21/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف boya 7mod في الأربعاء يونيو 20, 2012 6:51 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههآآي
كممل كممل نأاطرك ع نأااار

sporty h
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


عدد الرسائل: 1038
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: تم تغيير حسابي في kik الي كنت مضيفه يرسل مره ثانيه :)
نقاط: 1099
تاريخ التسجيل: 09/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف sporty h في الخميس يونيو 21, 2012 4:13 pm

البارت 17 **
بالمستشفى **
جميله جالسه بالأنتظار تنتظر جدتها و سسعاد ,,, جا ولد وجلس قدامها الولد عمره 15 واضح بعيونه حزن
ابو الولد:: ها لا تخاف انت رجال
الولد وهو يضحك :: هههه انت معاي ماراح اخاف
ابو الولد :: ربي يحفظك لي
جميله بخاطرها ياليت ابوي مثله دمعة عيونها نزلت راسها وحست بضيق شديد
الدكتور :: جميله جميله
جميله مسحت دموعها وقامت :: نعم دكتور
الدكتور باسلوب لطيف :: جدتك
جميله بخوف:: وش فيها ؟؟؟
الدكتور :: جدتك لازم تروح العنايه
جميله انهارت :: العنايه ليه لا ماتروح العنايه كيف وليييييه ؟؟؟
الدكتور :: هي قلبها بدا يخفق بشده و الضغط حقها والسكر مرتفع وهي جوا مغمى عليها وحنا قلنا نعطيك خبر عشان نحطها بالعنايه
جميله مر قدامها شريط ذكريات خالتها وهي بالعنايه بصوت كله حزن :: بس أي شخص يدخل العنايه يطلع منها ع قبره جدتي راح يصيرها كذا ؟؟؟
الدكتور :: ماراح يصير شي تعالي عشان توقعي ع الاوراق
جميله :: طيب
دخلت جميله تمشي الدكتور:: هنا جدتك
دخلت الغرفه شاقت الممرضى بالعنايه مسكت دموعها مشت عند جدتها قربت حولها ضممتها بقوه وخرت باست جبهت جدتها :: يالله عساي ما اصلي عليك ربي خل يومي قبلها جده جدتي حلوتي ردي ردي تكفين لا تروحين مثلهم مابي اصير لوحدي تكفيييين لا تطولين
سعاد :: جمول جمول خلاص لا تضعف خلنا نطلع
جميله بعصبيه :: اطلع وين اروح انتي صاحية اخليها لوحدها هي لو تروح لقبر بروح معها سعاد انتي روي انا مابي مااااااابي
سعاد طالعت بالأرض:: جمول الدكتور يقول لازم عمليه بعد اسبوع انا مابي
جميله قربت لسعاد وضمتها :: لا تخافين عادي صدقيني راح تكوني بخيييير انا بتصل ع عزام يجي ياخذك خلاص
سعاد وهي ماسكه دموعها :: طيب
جميله طلعت من العنايه :: دكتور
الدكتور :: نعم
جميله :: يصلح اجلس مع جدتي
الدكتور : لا مايصلح بس مسموح الزياره بأي وقت
جميله بحزن :: طيب
سعاد بالمواقف تنتظر عزام :: جمول ماراح تجلس
جميله بستهزاء:: ههههه قالو مايصلح غباء
عزام :: نورت السياره
سعاد :: منوره فيك
عوام :: جمول الحين وين امي
جميله مسكت نفسها لا تبكي:: بالعنايه
عزام بصراخ :: نعم وش قلتي
جميله :: بالعناااااااااااااية
نزل عزام ودخل المستشفى بسرعه ع العنياية وجلس يمر يدورها :: يمه يمه قومي سمعيني طيب قومي
الدكتور :: يا خوي هد نفسك
عزام ضم امه بقوه :: يمه يمه انا عزام يمه انا عززززام قووووومي تكفييييين لا تروووحين يمه العنايه موحشه يمه العناية بعدها قبر يمه لا تروووووووووحين مثل ابوووي يمه
الدكتور سحب عزام وطلعه برا العنايه :: ياخوي ترى امك حالاتها مو صعبه هد نفسسسسك
عزام بابتسامه :: طيب
بيت عبير**
الشغاله :: عبير قوم عبير
عبير بكسل :: نعم خييير
الشغاله :: بابا بره يبغاك
فطوم ناظرت بعبير عبير :: هي ناظري بكتابك ذااااااكري يا مصطفى
فطوم ::: ههههههههههه قوم قوم
عبير :: طيب قولي له يغير ويطلع
الشغاله :: طيب
ابو عبير :: اهلا اهلا
عبير بغير نفس اول ماشافت مرت ابوها :: هلاوات يبه نور البيت
ابو عبير :: منور فيك
عبير بابتسامه :: شكرا
مرت ابوها :: ماتبغي تسلمين
عبير :: يبه وش عندك جاي
ابو عبير :: سلمي ع خالتك
عبير بستهزاء :: خالتي انا خالتي هذيك _اشرت ع الشغاله _ يبه انت جبت خاله ثانيه تساعدها
مرت ابوها :: شفت وش تقول بنتك
ابو عبير بعصبيه :: عبير قومي سلمي
عبير بقهر :: ماراح اسلم ع وحده مثلها يبه وش تبي
ابو عبير :: سمعت ان وحده من صاحباتك ساكنه معك بالبيت
عبير بثقه :: البيت مكتوب باسمي اسكن الي انا ابغى واطرد الي ابغى
ابو عبير :: طيب مين البنت
عبير بمملل:: فطوم يعني مين
ابو عبير ناظر زوجته :: روحي شوفيها
عبير بهباله :: ليه عشان تتزوجها ؟
ابو عبير :: هههههه سكتي
فطوم استغربت من الحرمه الي دخلت عليها بابتسامه :: اهلا
الزوجه :: انتي فطوم
فطوم :: ايه انا
جلست تطالع بفاطمة بستحقار :: انتي بنت فقر وجاي تسكني عند عبير ؟
فطوم لا شعورين دمعة عيونها :: انتي مين ؟؟
عبير بعصبيه :: اطلعي بره ما عاش الي يبكي فطوم برررررررررره
ابو عبير :: ها شفتي البنت
الزوجه :: بنتك عبير ماعندها أي احترام
عبير :: يبه وقت الزياره خلصت
ابو عبير وقف ومد العبير كرتون :: هذا لك
عبير ضمت ابوها بقوووه :: احبك يبه انت مو مقصر معي اببببد
ابو عبير ضمها ومسح ع شعرها :: عبير بنتي اهتمي بنفسك ولا تنسين مواهدك بالمستشفى ايه صح انا بسافر تبين احجز لك
عبير وخرت وهي مستانسه :: لالا بجلس مع فطوم يبه برسلك بعدين واعلمك ليه فطوم عندي
ابوها :: لا يابنتي اذا ماتغين تعلمين عادي وصاحبتك فطوم دايم عندك عادي يله مع السلامه
عبير نطت ع الشغاله وضمتها بقوووه :: ابوي يحبني بس الي معه هي كرررررريها
الشغاله :: عبير انا عجوز تعوريني
عبير:: ههههههههههههه اسف
دخلت ع فطوم وهي تصرخ :: فطوووم ابوي جابالي ايباد
فطوم مسحت دموعها ورفعت راسها :: ماشاء الله ع البركه
عبير حطت الأيباد وقربت لفطوم رفعت راسها :: كنت تصيحين ؟؟
فطوم ضمت عبير:: دحووووم لا تخليني
عبير ضمها وشالها حطها ع رجله وجلس يمسح ع راسها :: مستتتتتحيل اخللللللللليييييييييييك
بيت هاله **
وعد بصرااااخ :: واااااااااااو بلستيشن واااااااااااو قسم احبببببببببببببكم والله احبببببببببببببكم
امها :: تستاهلين اكثر
وعد :: لا خلاص بلاستيشن يكفيني مابي اكثر
هاله و رغد :: هههههههههه غبيييييه
وعد اخذته وراحت تشبكه :: واو ياحبيبي يابلستيشن واخيييييييييييييييييييييرا
عند ماجد **
ماجد :: طيب تعال ..... قلت خلاص بتجي تعال ............ ايه ثامر عندي وانت وش دخلك ...... ها طيب
ثامر جالس وعيونه واضح فيها خوف :: ماجد ابي اروح الدكتور
ماجد :: نعم انا قلت لسلطان يجي اشلونا وديك
ثامر ماسك دمعته :: طيب بروح انام باااااي
ماجد وقف :: ابجي انومك
ثامر :: طيب
في المدرسه **
اسيل :: واو وش عنده جاي بدري
عنود وهي توخر رنا :: هههههههه انقلعي
اسيل :: ههههه كيفك ؟؟؟
عنود :: طيب
رنا :: عبود ابروح عند صاحباتي
عنود رجع وضمها :: لا ماتروحين
اسيل :: اقول انا لي بروح
عنود :: ههههههههه ربي يحفظك
جميله دخل الحمام وبصراخ :: صباااااحكم اناااااااااااااا ياااااحظكم
بيشو وراها تصرخ :: اقووول انننننننننننطم بااااااااااااايخ صبااااااحنا
هاله :: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه جمول صباحنا مظلم
جميله :: واو صبايا الحقو ع عبود
لكل:: ههههههههههههههههههههههههههههه
رنا :: عبود ابرووووح
عنود :: تبين تروحين –وخر يده- روحي ولا ترجعين
رنا :: عبود
عنود :: عيوووونه
رنا :: امممممممممممم
عنود ::هههه ادري ماعندك سالفه
بيشو :: خلوني خلوني لحالي
عنود ضم رنا بقوه :: محبوب قلبي ع باااااالي
هاله :: اقول لولد ضيع اعلومه امشوووو
جميله :: هههههههه يله
فطوم :: وااااااو وحشتوني
اسيل :: وانتي بعددد
عبير :: كذااااااااااب ترى يوم الخميس كنتم عندنا
نهى :: سلام فطوم كيفك
فطوم :: ها وش تبغين
نهى :: بااااي بالفسحه اشوفك
عبير :: ههههههههههههههههه مانبي نشوفك
بيشو خبط نهى :: ترى ورى فطوم ناس يهدون جبااااااال
نهى بستهزاء:: بااااااااااي ههههههههههههههه
طبعا كالعاده الحصه الاولى مايحظرونها ولا ثانيه ولا الثالثه
تحت الدرج جميله :: الحين الفسحه
بيشو وهي تلعب بالجوال:: ايوه يله نطلع
عبير::ههههههههههه احس ان القذافي يوم يقول ايها الجرذان كان يقصدنا
اسيل:: هههههههههههه اننننننننننققققققققققققلللللللللللع
نوره :: نصوري
نصور:: لبيه
نوره :: شوف جميله
نصور :: ها اوريه
جميله بصوت عالي:: سلاماااات ماتشوف شر
عنود همس لرنا :: روحي مع صاحباتك عندنا هوشه
رنا :: طيب
عنود باست رنا من شفايفها :: بشتااااق لك
اسيل سحبت عنود:: حررررررررراااااااام تعلق البنت فييييييك
عنود :: اففففففففف بكيفي
عنود بصراااخ :: يوه وش فيها يدك
جميله :: هههههههه مايشوف شر حبيب نوره
عبير :: نوره الملعووونه
بيشو :: هههههههههههههههههههه قسم ناوين هووووشه
نصور :: هي انتم وش تلعنون
جميله :: بكييييييييييييفنا
نصور دف جميله :: كيفك حطه بجيبك
جميله عصبة :: خيييييييير قدها
نصور :: ايوه
جميله رفعت اكموم المرويل ومسكت ننصور وطاحت ظرب فييييييييه لين اجتمعو البنات وخروهم عن بعض
جميله :: تستاااااهل وزياااااااااااده
راحو وجلسو مع بعض عبير :: وينه فطوم
اسيل:: راحت تشتري لنا
عبير لفت ع المقصف شافت فطوم ماسكها جسوم وجالس يكلمها قامت وسحبت فطوم :: اشتريتي او لا
فطوم طاحت بحضن عبير وجلست تبكي :: ماشتريت
عبير اخذ الافلوس وعطاه بنت وخلها تشتري ,, راحو جلسو يسولفون
دلع :: دحوم
عبير :: لبى الخقه لبييييه
دلع وهي مستحيه :: في بنت تسأل عنك
عبير خبط جبهته :: يوه تذكرت وينها
دلع لفت :: هذيك
عبير بصراااخ :: دلوووووووعه هنا
لكل رفع راسه يطالع شوفو بنت شعرها لين كتفها وصابغته اصفر ,,,
دلوعه :: مالت عليك دحوم
عبير جلست تلعب بشعرها :: هههه ليه
دلوعه :: جالس تضمضم بنات وتقول ماعمري ضميت
عبير طالعت بفطوم :: هي وحده لي ضميتها وهي غير عن الكل
دلوعه :: يعني بضل واقفه
قرب عبير وضمتها بقووووه وبهمس:: لا اكيد بجلسك
عبير عرفتهم ببعض فطوم :: بنات ابي ادور احد يدور معي
اسيل:: اففففففففف مافي
فطوم :: تعرفون ابروح عند جسوم
عبير لفت بسرعه :: نعم خييييييييير انتي صاحية
فطوم بطفش:: تراي طفشت من الجلسه وابي ادور
عبير وقفت :: دلوعه قومي ندور
فطوم :: ابجي
عبير بابتسامه :: حيييييييييييييييااااااااااك
ورن الجرس ليعلن انتهى الفسحه دلوعه :: انا بروح
عبير ضمها :: ابشتاق لك
دلوعه :: وانا بعد باااااااااااي
فطوم :: واخييييييييرا مللللللللليغه
لكل:: ههههههه صادقه
عبير لفت ودخلت الفصل :: يا الله حي الرياضيات
الاستاذه :: متاخره ما تعرفي ان اختبار
عبير :: يوووه اختبار لا ما ادري
جميله :: هههه واذا عرفتي بذااااكرين
عبير :: لا بس ماراح اتاخر
الاستاذه :: تجلسين او ايش
عبير :: ههههههههه ايه ايش
أ.شوق:: استاذه ممكن هاله شوي
هاله نزلت راسها :: ياربي
جميله :: خوذينا معك
عنود :: هلو احنا نحبك
عبير بصوت عالي:: اشوي احنا مانستغني عن هاله
جميله وهي تغمز أ.شوق:: ايه مانستغني
الأستاذه :: هاله روحي مع الاستاذه
هاله بابتسامه قامت وطلعت
..................

t.boya


عدد الرسائل: 8
العمر: 19
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 15
تاريخ التسجيل: 20/06/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف t.boya في الخميس يونيو 21, 2012 5:53 pm

نااايس يعطيك العافية كمل ولي سلمك

«· BanoOota ·»


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 65
العمر: 18
الموقع: الرياض
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 116
تاريخ التسجيل: 19/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف «· BanoOota ·» في الجمعة يونيو 22, 2012 9:37 pm

كمل :cheers:

sporty h
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


عدد الرسائل: 1038
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: تم تغيير حسابي في kik الي كنت مضيفه يرسل مره ثانيه :)
نقاط: 1099
تاريخ التسجيل: 09/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف sporty h في السبت يونيو 23, 2012 2:50 pm

البارت 18 ***
بيشو جالسه ع الكراسي لي جنب فصل جمول بصراخ :: اففففففففففففف طفششششششش
فطوم بهباله :: محد قال انحااااش من الحصه
بيشو :: هههههههههه تكفين انا احظر حصة فيزيا لا واخر حصه عفوا ما اقدر
اسيل وهي جايه عندهم :: قسم فيزيا وعععععععع انا الغبيه لي طاوعتكم ودخلت علمي مو لو داخله ادبي افضل
بيشو ::ههههههههههههه بس انطمي انتي ما ادري منو وين تجاوبين صح
اسيل :: اقول قولي ماشاءالله
فطوم وهي تشوف هاله جايه للفصل :: شوفو هلو غررررررررريييييييييييبه
هاله تطالع فيهم :: منحاشات
بيشو :: لا مطرودات
هاله :: نعممم
بيشو :: ههههههههههه لا منحااشات يا مصطفى
هاله جلست جنبهم ع الكرسي :: وع علينا نحو مو لازم ادخل
بيشو :: هي انتم حميييير طلعو جمول والكلاب لي معها
لكل::ههههههههههههه
فطوم :: ايه جد شلون راح نطلعهم
بيشو:: تعرفون كيف
راحت بيشو وفتحت الفصل :: استاااذه
الأستاذه :: نعم
بيشو :: الحين بسأل سؤال وابي جواااااااب
الأستاذه :: خلصينا ورانا درس
عبير بصراخ :: ورانا او قدامنا
عنود :: انا اشوفه قدامنا
جميله بدون نفس:: سمااااااااااااااااااجه
بيشو :: هههههههههه لحين عبير وعنود وجميله تحتاجيهم بالحصه !!!!
الأستاذه :: انا ما استغنا عن أي طالبه بالفصل
بيشو وهي تطالعهم :: اجل باااااي هي عيت
عبير لفت ع عنود وجميله :: شوفو مطرودين مطرووووودين
عنود بصراااخ :: استاذه كيف نعرب حرف الجر
عبير بصراخ :: ياولد الحلال مااااينعرب
عنود :: اشلووووووووووون
عبير وهي واقفه رايحه عند الصبوره :: شوف انا بشرح لك
الأستاذه :: عبير وعنود بلا هباله
عنود تطالع جميله شافتها سرحااااااااانه وتشخبط ع الطاوله :: جمول جراااااح
جميله حطت راسها ع الطاوله بعباره انا مالي دخل ,,,,,,,,
عبير :: استاذه عطين قلم الصبوره ابي اشرح لثور
الأستاذه :: عبير وعنود بررررررررررر الفصلل
عنود وهي قايمه :: وهذي وهي تقول ما استغني
عبير :: ياحبيبي هي قالت عن الطالبات مو طلاب
عنود ::ههههههههههه
بيشو بصراااااااااخ :: ارحبوووووووووو
عنود :: ربي يحيييي الحميييييييييير
فطوم وهي تطالع بنهى تتمشى مع بنت :: خلونا ننزل تحت نروح عند بنات الأدبي
عبير:: لا خييييييييييييير مين يجيب شنطتنا
بيشو :: الغبي لي جوووو
هاله :: ههههه لا جمول مسسستحيل
اسيل :: ما تحسون جمول فيه شي
عبير بهباله :: هههه جمول حبيبي يهد جبببببل يمكن فيه نوووم
بيشو :: وش فيييييه ؟؟
فطوم :: خلونا ننزل
شوي تفاجئو بطلوع جميله بيشو :: سلام
عنود :: اخيييييييييييرا
جميله ولا رد راحت ع الحمام بيشو :: جمول وش فيك ؟؟
جميله بأبتساااامه :: نووووم
بيشو :: متأكد اكيييييييييييييد
بيت هاله **
وعد مسويه ازعااااج بالغرفه مع البلاستيشن
رغد :: وعد تكفييييييييييين هدووووووووء
وعد :: انقللللللللللعي
رغد :: تعالي انتي ليه تهاوشتي بالكافي
وعد :: ربي يذكرك بالخييير
رغد :: وش تذكرتي
وعد :: ولا شي
.....................

sporty h
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


عدد الرسائل: 1038
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: تم تغيير حسابي في kik الي كنت مضيفه يرسل مره ثانيه :)
نقاط: 1099
تاريخ التسجيل: 09/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف sporty h في السبت يونيو 23, 2012 3:19 pm

البارت 19 **
بيت جمول **
جميله دخلت وبصرااااخ :: انا بروح عند جده
سعاد طالعت فيها :: تعالي افطري
جميله :: لا مابي بااااااااااي
بالمستشفى **
دكتور رفع راسه :: جميله جميله
جميله شافته :: خييير نعمممم
الدكتور :: جميله كيفك ؟؟
جميله :: بخيييير
الدكتور :: تعالي اكشف عليك انت طافك اكثر من موعد
جميله بترجي:: دكتوووووووور بعديييين
الدكتور :: لا الحين ماراح اطول وعد
جميله :: ها كيفي طيبه صح
الدكتور ناظر فيها :::لازم تهتمي بالأدويه جميله عندي سؤال
جميله :: نععععم وشو
الدكتوره انتي تدخني
جميله :: اول الحين لا
الدكتور :: ها طهووور وهذي ادويه لازم تشترينها
جميله اخذتها وبعدم اهتمام حطتها بجيبها
بيت عبير **
عبير :: فطوم انا طالع
فطوم :: وين
عبير :: موعد بااااي
فطوم بصوت واطي بس سمعه عبير :: اكيد مع دلوعه وعععع ثقااااله
عبير وهي تفتح لباب :: هههههههههههههه باااااااااااااااااااااااااااااااي
بيت عنود***
عنود :: الوووو
رنا :: عبود ابي اسألك سؤال
عنود :: رنو انا مافين اسمع سؤال واجاااااووب فيني نووووم
رنا :: طيب باااااي حبيبي
عنود :: باااااااي
عنود بصراااااااخ :: نعمممممممممممم
بيشو :: اسكتي ربي ياخذ صووووتك
عنود :: خييييييييرررر
بيشو :: تعالي عندي بالبيت اليوم ملكة علي
عنود :: ها مين
بيشو بصرااااخ :: عللللللللللللي
عنود :: بسسسسسسسسسس سمعععععععععت طيييييييييييبببب
بيشو :: ههههههههه باااااااااااااااااااااااي يابنت الخاله
عنود :: انطمي هذي ورطتي بالحيااااة
بيشو :: ههههههههههههههههههههههههههه
رائد :: ماجد
ماجد :: نعم
راائد :: لييييه ماترد لك كم يووووم
ماجد :: مافين شي
ابوهم :: ماجد
ماجد :: يبه انا حاجز ع لندن انا وثامر بكره سفرتي
بشو:: اجيييييييييي معككككككككككككككككم
علي :: روح شوف حلوه وتعال خبرني
لكل::ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند عبير **
الدكتور :: عبير وضعك مررررررررررره يحتااااج لعنااااية
عبير :: طيب
الدكتور:: انت واضح انك تشيلي هم كثييير هالأيام عشان كذا صاير وضعك اسوء
عبير :: خلاص اطلع الوقت تأخر
الدكتور :: انت تستخدمي الأبره
عبير ::لالالالالا
الدكتور:: انتي فيك السكر لازم تهتمي اكثثثر
عبير :: خلاص ادري مشكووووور تعبتك معااااي بااااااااي
طلعت جوالها شافت اكثر من اتصال كلها من فطوم :: وش عندها تتصل
عبير ::لوووووو
فطوم :: ايه شلون الموعد
عبير بابتسامه :::حلوووووووووووو
فطوم :: ترى رفعنا لك غدا
عبير :: لامابي غدا مشكووووره
فطوم :: ايه اكيد متغدي
عبير ::ههههههههه لاتكوني تغاااارين
فطوم :: انطم ما اغااااار هذا جزاي جالسه افكر فيك
عبير ::فطوم احبببببببببببببببك افتحي باب الغرفه ليه قاااافلته
فطوم بفرح سكرت الجوال وراحت فتحت الغرفه ونطت ع عبير :: خوووووووووفتني عليك ليه ماترد
عبير ضممممممتها بقووووووووه :: اااااااااااااااسف
فطوم وخرت عنها وبااااسته من فمه :: انا بطلع اجيبلك مويه باااااااي
عبير مسكت شفايفها :: طيب
راحت عبير حطت ادويتها وطالعت بالأبر :: استخدمها لازم استخدمها عشان فطوم
فطوم :: انا جيييييت
عبير سكرت الدرج :: اهللللللا وخذت المويه وسحبت فطوم ع حضنها
فطوم وهي تطالع بالأرض:: دحوم
عبير:: لبييييييييه
فطوم :: ابي اقص شعري
عبير :: وش كثر راح تقصينه؟
فطوم اشرت ع كتفها :: هنا
عبير :: نعمممممممممممممممممممممممممممممم
فطوم :: بشوووويش
عبير فكت الربطه وشمت ريحت شعر فطوم :: حراااااااااام تقصييييييييينه حلووووووووووووووووووو
فطوم :: لا ابي اقصصصه
عبير :: لامااااافي
فطوم طالعته :: انت تحب الشعر الطويل او القصير
عبير :: الطويل واحببببببببببببك
فطوم قامت ابنام
عبير :: نوم العواااافي
ابو ثامر بعصبيه :: مساء الخير استانست مع ماجد
ثامر بضيق مد الأبوه ضرف :: هذا الي تبيه
ابوه :: ها شاااطر اولدي
ثامر :: يبه بسافر انا وماجد ع لندن
امه :: اوكيه بس نبي مثل هذا واكثرررر
ابوه وهو يعد الأفلوس:: ترى ها لأفلوس ماتعيش
ثامر بصراخ ::: خلاص
وطلع ع غرفته وقفل الباب وجلس يصيييييييييح لين نااااام
..................

«· BanoOota ·»


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 65
العمر: 18
الموقع: الرياض
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 116
تاريخ التسجيل: 19/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف «· BanoOota ·» في السبت يونيو 23, 2012 8:05 pm

يااربي يحززن ثاامر :(
كممل يعطيك العافيه

فُدًيُتٌنَيٌ
عضـو عـاشق متميـز
عضـو عـاشق متميـز


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 586
العمر: 24
الموقع: مدرررررررررررررررررري ضايعه
المـزاج:
الدولة:
sms: ;نسيَت إني نوي أنسى
;تذگرت اللي مضى گلہ’ه
نقاط: 626
تاريخ التسجيل: 20/04/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف فُدًيُتٌنَيٌ في الأحد يونيو 24, 2012 2:27 am

ثامر وه يحزن..

كملي تكفييييييييييييين


عدل سابقا من قبل فُدًيُتٌنَيٌ في الإثنين يونيو 25, 2012 8:32 pm عدل 1 مرات

sporty h
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


عدد الرسائل: 1038
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: تم تغيير حسابي في kik الي كنت مضيفه يرسل مره ثانيه :)
نقاط: 1099
تاريخ التسجيل: 09/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف sporty h في الأحد يونيو 24, 2012 3:56 am

البارت20**
بيت بيشو
ماجد جالس بالصاله :يوه وش جااااب عنود عندنا
عنود: جئت أنور بيتكم
ماجد:يلعن الثقه
علي وقف عند أمرائه عند الدرج :ها عنود وش رأيك بشكلي
عنود حست بشعور بضيق::حلو ما تغيرت
رائد :يوه عبود عندنا.
علي :مين عبود
ماجد :ههههههههه ايه هذا لي ماعنده بي بي
علي بتطنيش:: بكيييييفكم
عنود : هلا خالتي كشششخه ذكرتين بأمي
ماجد:هههههههه غبي انت
رائد:هههههههههههههه
بيشو بصرااااخ: يوه يلعن ابو الي جو ولا خبرون حميييير
عنود : انطمييي
بيت ثامر
ثامر وهو يرن ع ماجد : ليه ما يرد لييييه محتاج ابكي ع حضن اي احد
ماجد وهو داخل بيت لي راحو عندهم عشان علي : رائد ثامر وش به
رائد : مدري
ماجد : أزعجني وهو يتصل
رائد : رد عليه ترى هو محتاج احد يحسسه بأمان
ماجد :: شكلك تعرف عنه شي
رائد : شف إخوان البنت ما عليهم
ماجد:ايه صرفن
ماجد ما عجبته لجلسه طلع جواله وطلع بالشارع : الوووو شنو تبغى
ثامر : مجود أزعجتك صح
ماجد وهو يتذكر شكل ثامر : لا مافي إزعاج بس شكلك اشتقت لي
ثامر بسرعه: ايه اشتقت لك حيييييل ماجد أبيك
ماجد باستغراب هذا وش يقول:: الو ثامر
ثامر حس ع نفسه ويضحك: ههههههه امزح بااااي
ماجد: ايه أمزح بكيفك
ثامر ع طول سكر السماعة وجلس يبكي : ليه أنا كذا محط شهوات بس
عند الحريم بالملكة ***
عنود اي احد يشوفها يعرف انها بوي اما بيشو مع المك اب ضائع شوي من ملامح البوي
عنود لابسه بنطلون سكني اسود وأب لوزه بيضه طويله بدون اكمام ومشخبط عليها وشعرها سبايكي
بيشو لابسه فستان اسود بدون اكمام وتحت الركبة ومسيحه شعرها
عنود بهمس :بيشو
بيشو: ها
عنود: الحين هذي راح تتزوج علي
بيشو: لا بتفكنااااا منه
عنود: ها وسرحت
بيشو : عبووووود صدق انت يوم كنت بزر كانو يقولون انك لعلي !!!!
عنود رجعت لذاكره ورأ يوم كانت بسادس : علي
علي : نعم
عنود: أنا حلوه صح
علي كان اخر سنه له للمتوسط : طالع فيه وسكت
ام عنود: ايه لازم تقول رأيك ببنتي يوم من الايام راح تكون زوجتك
ام علي: ايه زوجتك
علي باستهزاء : زوجتي هههههههه هذي ولد بس تقص شعرها هههه قسم ولد يمه م جدكم راح اتزوجها ترى مسسستحيل
ام عنود وهي تضم بنتها: لا كذا تجرح بنتي
ام علي : هههههه بكره تكبر وتقول يازينها
علي بعصبيه: نعم هي أنا لو يلخصون بنات العالم كلهم ما أخذ عنود هذي مفروض عبود مؤ عنود
عنود : لا عادي مؤ أنا لي انجرح ع اي شي
بيشو: شوفي البنت بتطللع عند علي
عنود: ها تطلع
بيشو: الحين انت ما جاوبت
عنود ناظرة بالأرض : ايه بس لما أخوك شافين بالتوسط قال حق امي بنتك ولد مؤ بنت وخلاني وبس
بيشو: ها قسم ان اخوي ضيع ملاك بش عادي انت الحين حق رنا
عنود : يووووه صح تذكرت رنا قالت تبي تسألني سؤال خلنا نطلع خلصو صح
بيشو وهي تطالع أمها : ايه خلصو يله
بيت عنود***
عنود: هلا بقلبي هلا
رنا : هلا عبود حبيبي
عنود: رنو انتي قلت راح تسألين سؤال بس سوري نسيت اتصل عشان انشغلت
رنا بضيق: اصلا أنا اخر اهتماماتك صح
عنود بقلبها صح عليك: مين قال كذااااب
رنا : عبود بس أنا أقولك حبيبي و روحي عبود ابي اسمع منك زي كذا تكفى
عنود لخاطرها شلون: طيب حبي خلاص قلت
رنا : انت ماتحب تقول لاحد انه حبيبك او اي حاجه بس أنا مؤ اي احد
عنود : رنو انتي شاكه أني احبك
رنا : لا
عنود: خلاص اجل باااااي حبي
عنود : وعععع قسم طحت في لعبه أنا موووو قدها افففففف شلون جمول حب
أسيل: الو اهلن
عنود: سوا ياليت سمع كلامك
أسيل : اخ خقه يجنن ياويلي
عنود : خيييير أكلمك أنا
أسيل: عنود شفتي بيشو راسله صور إخوانها قسم رائد خقققه
عنود: هههههههههه طيب أوريك ي سوا
أسيل : اسمعي وش فيك
عنود: رنا تبين أدلعها -وينعم صوته بطريقه مضحكة _ أبيك تقول حبيبي قلبي
أسيل: ههههه صوتك خقه
عنود: انننطمي وش آسيوي
أسيل: عادي قول لها
عنود: طيب بس
أسيل : شوفت نفسك مالها داعي
عنود: عهههههههه باااااي علي لزوجك رائد
أسيل جن ترد ما سمعت الا طوت : اورررريك
بيت جميله**
جميله: الو ثامر وش فيك
ثامر : جراح أنا تعبااااان
جميله بابتسامه: سلامتك من التعب وش فيك قول مروج او هيو ازعجوك
ثامر بصياح: لا ياليت جراح انت تقدر تسمعني للأخير صح
جميله كانت منسدحه ع السرير وتعبانه حييل : ايه اقدر اسمممممعك
ثامر : أنا احب ماجد بعباره ثانيه اموووووت فيه احبه بس هو مايحبني
جميله جلست راحت للثلاجه وطلعت 3 علب بايسنن و علبة سجاره وهي تفتح بايسن رجعت ع السرير وجلست: بس انت كنت معه كم يوم
ثامر بصياح: بس شهووووه جراح هو زي لي أبوي يخلون اروح عندهم
جميله وهي تدخن : ها شهوه اسمع ثامر انت لازم تخبره
ثامر : كيف هو يحب سلطان
جميله : الحين سلطان خانه مؤ
ثامر: ايه بس سلطان يمكن يرجع
جميله: وانت ي ذكي روح الصق فيه وبالسفره الي ع لندن تقررررب منه مرررره
ثامر : نعم وش عرفاااك بالسفره
جميله: ههههه بيشو قالت اخوها بيسافر وانك انت راح تسافر معه
ثامر: ها مشكور جراح احس أني ارتحت الحين
جميله : ههههه لإ عااااادي
ثامر: انتم عندكم زينا مشاكل
جميله: هههههه عالمنا مختلف عنكم باااااي روح خذ شور وارتااااااح
جميله سكرت الحوال طالعت في علب البايسنن الي طايحه بالأرض والسجائر الي طايحه : ياليت بدال بايسن مسكر ابي أسكر ابي أنسى ابي ارتاااااح ياكثر ابي ارتاااااح
جميله: ادخل
سعاد: جمول مائي عمليه
قامت جميله وشالت سعاد من العربيه وحطتها ع السرير : اسمعي لازم عمليه يمكن ترتاحي سعاد كلنا حوووولك لا تخااافين
سعاد : طيب جراح
جميله: ههههه ابيكم أريحوني جراح او جمول
سعاد: أشوف جراح أحسن لك
جميله: طيب شنو عندك
سعاد: ليه تدخن انت قلت بطلت
جميله بضيق : كنت اكذب
سعاد : ترى يضر بالقلب ويجيب مرض القلب
جميله بخاطرها اخ لو تعرفون زي بيشو ان فين القلب : لا عادي
عزام وهو داخل : لا تخافين ع جراح جبل
جميله : ههههههه
عزام : جراح ياليتني مثلك
جميله حست بضيق : لا افضل مني انت
بيت عبير**
عبير: فطووووم
فطوم: نعم
عبير : بس طفي النور ابي انااااام
فطوم : أحسن محد قالك ما تصحين اذاكر
عبير : أوكيه امرئ لله
فطوم : ههههه خلك شاااااطر
.......



جميله بثقل : الوووو
....: اهلن جراح كيفك
جميله نطت وبصراخ: عليا علاوي واااااو واخييييرا
علاوي بنت عمة جميله وحيل فاهمه جميله وتحب تهتم الامر جميله بقووووه: ربي يحيك صحيتك
جميله: حيوووووان وحششششتني
علاوي: هههههههه باااااي نااااااام

........

في لمدرسة **
جميله : واو صباحكم
بيشو : انت عرفنا
جميله: ههههه لا صباحكم علاوي
لكل: ويييينه
جميله: ههههه امس كلمته
هاله: يوه يازينه بس اخ يجنن
عبير : وراك خالد
هاله لفت : كذاااااب
ا. شوق: مين علاوي
هاله : قسم كلنا نحس انه أخونا وربي ما اكذب
عبير: هههههه يرحم اهلك انطميييي
فطوم : دحوم أبيك شوي
عبير راحت معه وهي مستغربه : وش فيك
فطوم : دحوم مقدر ادخل الحمام فيه جسوم مع بنت
عبير : ها فهمت
عبير مسكت يد فطوم بقوه اول مادخل الحمام بصوت عالي: ههههههههه فطوم هههه قسم نكته
نهى : طالعت بفطوم
فطوم: دحوم خل يدي ابي اصلح شعري
عبير: اصلحه لك أنا
فطوم يخجل : أوكيه
نهى اول ما شأفتهم خلصو : فطوم ابي أكلمك
فطوم ناظرة بعبير : تسمحلي
عبير بخاطرها جت لفرصه قسم ما أضيعه : لا حبي امشي ع الفصل انتي مؤ معي وأكيد راح اشتاق لكك كثير
نهى : ترى كلها كم كلمه
عبير : نو نو مقدر بااااي
اول مداخلت فطوم مكان الشله لي هو تحت الدرج مسكت عبير وباستها ع شفايفها: فديييتك دحوووم
عبير حطت يدها ع شفايفها: افداااااك
جميله بتصفير : أنا هنا
بيشو: وانا
فطوم : عهههههه احنا ماسوينا شي غلط
أسيل: مسلسل تركي ولا شي
عبير : ابد كل السالفة وقتلها لهم
لكل : جلس يصفق ويصفر
عبير ناظر بفطوم وبخاطره ياليت تضلي بقلبي ع طوووول وجنبي أحببك
شوي سمعو صوت المديره : لي تحت الدرج
لكل: ههههه قذافي

«· BanoOota ·»


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 65
العمر: 18
الموقع: الرياض
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 116
تاريخ التسجيل: 19/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف «· BanoOota ·» في الأحد يونيو 24, 2012 11:57 am

وااااااااااااو رووووووووووووووووعه كمممل :cheers:

sporty h
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


عدد الرسائل: 1038
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: تم تغيير حسابي في kik الي كنت مضيفه يرسل مره ثانيه :)
نقاط: 1099
تاريخ التسجيل: 09/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف sporty h في الأحد يونيو 24, 2012 1:18 pm

البارتت21***
عنود: يا صباح الظلم
جميله وهي تلبس جزمتها: اففففف ياكرهي لها افففف
المديره لما طلوعو كلهم: ع مكتبي يله
جميله :: ووواه ووواااه
لكل : واو واو
عبير بصراخ : أبحب الموز والمنجا
جميله واقفه عند باب المديره : وااااو كل بويات المدعسه هنا
بيشو بعد ما دخلو: يا حيكم ربي نورتو الغرفة
نهى : هههه منوره فيكم
عبير ناظر نهى نظرت تحدي وحط يده ع فطوم : منوره بأهل الغرفة
جميلة: هههههههه يلعن ابو الروقااان حقكم
عنود انتبهت لعبير و نهى : صبايا اليوم فيه بارتي باستراحة دحوم
وحده من البنات: المناسبة
عنود: عندنا اثنين دخلو قفص المحبة
جميله بهمس لعنود: انت وش تقول
عنود برقصة تيسكو : فطوم ودحوم
كل الشله عرفو وش يقصد بوقت واحد: واااااو سمو عليهم ياعذاااااارا
نهى ناظرة بفطوم : مبروك
لكل: kiss kiss kiss
فطوم لفت وجها عن عبير ،،،عبير بحركه سريعه لفت وباسة شفايف فطوم بقووووه
عبير وخرت : احبببببك
فطوم حيل استحت : خلاص
شوي سمعو صوت المديرة: بغرفتتي وصراخ وزعاج
عنود: حياك اسسسفين
بيشو: أستاذه ورانا حصص
لكل: ههههههههههههههههه
المديرة: انت يا بشائر بذات ماتتكلمي عن الحصص
بيشو: هههه حاظر
المديرة: عنود وش جابك معهم
عنود بهمس للي جنبها : قمممة الغبا
المديرة: أنا أسالك جوابي
عنود : حبيت اسلم علييك جايه مع ربعي
المديرة قربت لنعود : يمكن اعرف ليه تتمشي مع بنتي بالفسحه
عنود باستغراب : وش جاب سيرته لحين
حست عنود بحراره ع خدها : خيييير
المديرة: أنا اعرف حركاتك يا بوي ومشي وقعي ع محظر
دخلت مدرسة وكانت ماسكه رنا واضح ع رنا انها مريضه : ام رنا بنتك مريضه
عنود : تبين أوقع ع المحظر
راحت عنود ومسكت ورقة المحظر وقطعتها رمتها ع الارض لفت ع المديرة: تعرفين حركاتيً
راحت ومسكت رنا وثبتتها ع الجدار وباستها ع شفايفها بقووووه بعدين وخرت : ترى مالي اي شرف اخاوي بنتك ههههه كل السالفة كانت لعب ف لعب
المديرة بعصبيه : كل وحده ع فصلها
....؛............

جميله : عبود حركتك بااااااايخه
أسيل : سااااامج
عنود: خلصتم ابي ارتاح



BoOoya*7MoOD
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط



عدد الرسائل: 1355
العمر: 16
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: مجنون ححبه وماني بعاقل *.*

نقاط: 1453
تاريخ التسجيل: 20/06/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف BoOoya*7MoOD في الأحد يونيو 24, 2012 1:33 pm

نايس كمل 8)

sporty h
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


عدد الرسائل: 1038
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: تم تغيير حسابي في kik الي كنت مضيفه يرسل مره ثانيه :)
نقاط: 1099
تاريخ التسجيل: 09/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف sporty h في الإثنين يونيو 25, 2012 2:26 pm

تكملت البارات 21ئ**
عنود بصراخ: يمكن ارتااااااح
أسيل: انت غبي كريييييه كذا تسوي للبنت لا وقدام لكل
بيشو: خلوووووه بكييييييفه
جميله : عبود انقلع بررررره
عنود بنص ابتسامه: ايه تبرؤ مني عشان رنو
عنود قامت وطلعت بره الفصل وقفت ع السور وحست نفسها مخنوقا تبي تبكي راحت للادارة وطووولت
الفسحة *
جميله : اسمعو لازم نكمل رانا
بيشو: أنا عن نفسي اقول عبود ورنا يتفاهمون
هاله : شوفوا عبود طالع من غرفة الادارة
أسيل : أبوح أشوف وش به
عنود بعصبيه: خيييير وش تبون
أسيل: عبود أسمعني
طبعا بنات المدرسة صارو يطلعون فيهم ،،،جت رنا وقفت عند لنعود
رنا وهي تتطلع بالأرض : عبود
عنود : ها بعد وش تبين
رنا : ابي أكلمك شوي
عنود مسكت يد رنا وسحبتها باخر الساحة : ها وش عندك
رنا بدموع : لييييه كذا ليييييه
عنود : افففف وش
رنا : ليه أخذتني لعببببه لييييييييه
عنود رفع راس رنا : ليه خليتك اسمعي أنا ما عمره احد مد يده علي - بصراخ- غير امك الحقيرة
لف عنود وراحت وخلتها
فطوم : شوفو عبود بيروح لبيت
عبير مشغوله بجوالها : ها عبووووود
عنود سوت نفسها ما تسمع وطلعت
جميله : قسم سخيييف ساااااامج
بيشو: خيييير انت
جميله : وش بعد
بيشو: خلاص كنا ماصار شي
المطار***
ثامر واقف ينتظر ماجد ،،راح يشتري له عصير سمع صوت يعرف لف. شاف ماجد مع سلطان
ثامر بقهر : بس معها بس اخ وانا شهوه ولعببب
ماجد قرب لثامر وضمه من ورأ : ايش تفكر
ثامر بضيق وخر يد ماجد : ولا شي
مسك ماجد يد ثامر : يله أعلنو عن لرحلة
جلسو ع الكراسي ماجد : مرتاح
ثامر : ايه
أققلعت الطيارة ونام ثامر ،،، ماجد مسك رأس ثامر وحطه ع كتفه وهو يتذكر كلام رائد
.....
ماجد : رائد شنو ليً تعرف عن ثامر
رائد : ماجد أخاف ما تفهم
ماجد : ياطول اليل قووووول
رائد : طيب ،،،،،،. ثامر لما صار بصف اول ثنوي أبوه طاح بالديون وصار يؤديه لجلسات لي بالاستراحة مع أصحابه و من يد واحد لثاني ،،، ثامر ماصار يحب نفسه
ماجد : أمممم. وامه
رائد: ههههه مافي العن من أبوه غير امه
ماجد : لييييه
رائد: امه كانت تؤديه لصاحباتها من كان بروضه فهمتتتت الحين اطلع أباناااام
ماجد: طيب سؤال أخير انت وش قصدك انه محتاج للامان !!!!
رائد: هو محتاج شخص يحب شخص يحسسه انه يحبه ،،،، ثاااامر محتاج لحب
ماجد: وانت وش عرفك
رائد: أنا رحت سالت الدكتور لي يروح له ثامر خلاص مااااجد اطلع
.....
ماجد حط يده ع ثامر: بس أنا مقدر أحببه

........

في المستشفى***
جميله : دكتور متى تطلع
الدكتور: الحين تعالي وقعي ع أوراق خروجها
وطلعت جده جميله

بيت عبير***
فطوم : دحوم ابي بندول راسي مصدع
عبير وهي داخله للحمام: شوفي ذالك الدرج اكيد راح تحصلين
فطوم : طيب
فتحت الدرج وتفاجئت : وش الأدوية
وجلست تقرا : بصدمة فيه السكر دحوم لا مستحيل
طلع عبير وشاف فطوم منسدحه ع الكنبه: فطوم حصلتي الحبه
فطوم : لا
عبير فتحت الدرج : خوذي روحي جيبي مويه لي ولك
فطوم : طيب
عبير اول وما دخلت فطوم: ليه فتحتي الدرج
فطوم : دحوم. أنا فتحته دون قصد
عبير: كان سكرررتيه
فطوم: اسفه دحوم ولي خلقني ماراح اقول الآي احد
قربت عبير وبعصبيه وصرااااخ: عرفتي ليه خشمي ينزف أر تحتي عرفتي ان دحوم ضعيف وما يقدر يسوي شي
فطوم مسكت عبير وباااستها بقووووه ع فمها : دحوم خلاص هد نفسك
دفها ع السرير وركب فوقها وقرب لمها فطوم غمضت عينها: لحين أنا عادي اسوي فيك اي حاجه انت حررره.
فطوم قربت وبااااست عبير من شفايفها ورقبتها جلست تبوس فيها : دحوم بليز هد نفسك وانت تتوقع أني أنا تركت جسوم يعني راح اسمح الآي احد يقرب مني
عبير وخرت وراحت ع الكنبه : بنام
فطوم انسدحت وصارت تبكي

الساعة 7

جميله : الحين احنا هنا وين دحوووم
بيشو: خهههه ما ندري
فطوم : اتصلو عليه
أسيل: مفروض انت تجيبينه
فطوم: قال راح اكون موجود قبلك

....

BoOoya*7MoOD
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط



عدد الرسائل: 1355
العمر: 16
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: مجنون ححبه وماني بعاقل *.*

نقاط: 1453
تاريخ التسجيل: 20/06/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف BoOoya*7MoOD في الثلاثاء يونيو 26, 2012 1:24 pm

كمل الروايه خقق

sporty h
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


عدد الرسائل: 1038
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: تم تغيير حسابي في kik الي كنت مضيفه يرسل مره ثانيه :)
نقاط: 1099
تاريخ التسجيل: 09/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف sporty h في الثلاثاء يونيو 26, 2012 1:50 pm

البارت 22**
عبير : هاااااي
لكل: هايات
عبير وهو يناظر بالحظور:: عبود ماجا ؟
فطوم :: لا
عبير لف :: هي انتي انا هناااا
هاله بحضن شوق: شوفي هذي دلوعه
عبير : امممم ما يحتاج اعرف صح
اسيل مشغوله بالجوال:: اففففف نفسييييه انت
بيشو وهي تدخن :: ساااااااامج ساااااامج
عبير مسك دلوعه :: بااااااي
فطوم :: جراح هذا تصرف
جميله :: افففففف من عبود لدحوم قسم قروبنا بيروح وطييييي
علاوي :: هااااااي
جميله بصراخ :: وااااااو ياااااالبى
علاوي: يوه وين دحوم عنك ي فطوم
فطوم بضيق :: اننننننطم
عنود بغير نفس:: هاي
شوق:: شوف وراك ياعبود
عنود لف :: ها ربي يهنيها
اسيل :: عبود تعال ابيك
........
اسيل وهم بعيد عن لكل:: انت شكلك تعبااااااااان
عنود :: مافيني شي
اسيل :: عبووووود ترى مو عيب اذا حبيت رنا
عنود بنص ابتسامه :: رنا هههه لا مو عشانها
اسيل بحيره : اجل منو !!!
عنود ودموعها تنزل :: علي زواجه بالإجازه
اسيل : علي مين هذاك علاوي
عنود :: بلا هباااااااله علي اخو بيشو
اسيل :: تحبينه
عنود :: كنت احبه بس الحن صدق ابييييييييه
اسيل قربت لعنود وحضنتها :: روحي لرنا حبيها خليها تنسيك
عنود :: رنا شوفيه بحضن واحد
اسيل :: شوفي ان محتاجه احد ينسيك ومالك غير رنا روحي خوذيها وصرفي سالفتك
عنود :: انت تشوفين كذا
اسيل :: يب
عنود :: طيب باي
اسيل :: تعالي تزوجين رائد
عنود::هههههههههههه
........
فطوم : بروح انادي دحوم
جميله يلعب مع علاوي:: طيب
......

فطوم يصدمه :: دحووووووم
دحوم جالس يبوس دلوعه وحاضنه بقووووه
فطوم بصراخ :: دحوووووووم
عبير وخر دلوعه وصلح ابلوزته وببرود :: نعم في شي
فطوم :: لا اسفه
عبير :: خلاص دلوعه باااااااي الي تبينه سويته بااااااااي
.....
عبير فتح الغرفه :: فطوم
فطوم :: خييييير
عبير قرب ورفع راسها :: تبكين ؟
فطوم : شوف نرجع البيت ارجع عن امي اتعذب احسن مننننننننك انت نفسسسسسسسيه
عبير :: اوكيه وبعد
فطوم :: والسالفه لي بره نخلصه
عبير :: اوكيه امشي
.....
رنا واقفه عند باب الاستراحة تنتظر السواق جت عنود وضمتها من :: رنا يمكن اكلمك بس شوي
رنا:: عبود وخر
عنود شد عليها بقووووه :: طيب
رنا حاولت توخر يده :: عبوووووود
عنود وهي شاده بقوه جلست تهمس باذن رنا :: تعرفين هذا اخر يوم راح اشوفك ماراح اداوم بالمدرسه عشان الإجازه راح تجي ......... امممممم راح اشتاقلك وانتي ؟؟
رنا حاولت توخر يده :: عبود خلني
عنود شدد عليهاباست رقبة :: رنو حبي احببببببببك انا
رنا :: عبود لا تكذب
عنود لفت رنا عليها ومسحت دموعها :: ليش تبكين ؟
رنا :: عبود خلاص
عنود قربت وباستها ع فمها :: راح اشتاق لك حييييييل
رنا نطت ع عنود :: كذاااااااب
عنود :: احبببببك قسممممممم

.......

ف المطار**
ثامر :: مجود عطني اساعدك
ماجد :: مع نفسك امش قداااااامي
ثامر::هههه
ماجد :: شوف هذا تكسي خلنا نروح

الفندق**
ماجد فصخ ابلوزته وجلس ع السرير :: ثامر انا تعبان وفيني نووم بااااااي
ثامر وهو يناظر بالأرض :: اوكيه انا بطلع
ماجد :: ترى مافي الا غرفه وحده والصاله وين راح تنام
ثامر :: بالصاله
ماجد :: اوكيه اطلع وطف المبه وسكر الباب
ثامر باللصاله :: افففف عديم احساس اخ قلبي حبه
ماجد طلع بالصاله شاف ثامر نايم وشكله خققققه قرب وشاله
ثامر :: مجود وين راح تودين
ماجد همس باذنه :: ماقدرت اخليك تنام لوحدك
ثامر شد ماجد ونام
.......

بيت فهد **
عزام :: فهود انت عازمني عشان اششوف لعبك قوم جيب لعشاء جوعااااان
فهد متحمس بالعب:: طيب شباب انا طالع
فهد لف ع عزام :: اول ماجيت وانت رغودي و غودي بس بالجول طيب خلني العب
عزام : هههههههه شوف الساعة 2صار سحور
فهد :: طييييب

....

بيت عبير **
فطوم دخلت معصبه ورمت شنطتها ع السرير:: اكررررررههههههههههههههك
عبير : اوكيه
فطوم : لحين انا راجعه
عبير بعصبيه : اسمعي انا رسلت لابوي يحجزلي معه وبسافر البيت بتيتك بس تروحين عند امك لا
فطوم براحه : اوكيه انت بتروح انا برتاح منك

BoOoya*7MoOD
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط



عدد الرسائل: 1355
العمر: 16
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: مجنون ححبه وماني بعاقل *.*

نقاط: 1453
تاريخ التسجيل: 20/06/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف BoOoya*7MoOD في الثلاثاء يونيو 26, 2012 3:28 pm

واو خقق اما فطوم اسلوبها ينرفز :x
ثامر يحززن
وبس كممل

sporty h
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


عدد الرسائل: 1038
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: تم تغيير حسابي في kik الي كنت مضيفه يرسل مره ثانيه :)
نقاط: 1099
تاريخ التسجيل: 09/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف sporty h في الثلاثاء يونيو 26, 2012 4:09 pm

البارت 23

بيت جميله

علاوي : جمول بليز اطربني امسك العود
جميله أخذت العود: اسمع بس اغنية وحد وبنام
علاوي : أوكيه

جميله : اممممم طيب اي اغنيه


sporty h
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


عدد الرسائل: 1038
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: تم تغيير حسابي في kik الي كنت مضيفه يرسل مره ثانيه :)
نقاط: 1099
تاريخ التسجيل: 09/05/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف sporty h في الثلاثاء يونيو 26, 2012 4:49 pm


على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتك زين .. تمنيت إني ماشفتك ! ولا لحظه ولا شويه
حسبت إنت وأنا نبقى حبايب نبقى أحلى إثنين .. حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفيّ ليا
وأثاري حبنا كذبه نسيت العشره في يومين زرعت الشوك أنا بنفسي .. غرست الهم بيديا
أنا ماكنت أظن اللي يحبّ .. يحب له شخصين على بالي أنا لحالي وحبيبي يموت بس فيه
على النيه مشيت وماعرفت أمشي معاه لوين إلين الوقت بيّن لي نوايا غدر مخفيّه
تعال وشوف وش كثر الدموع إللي تخون العين .. كثر ماخانني حظي وعرفتك وإنت مو ليه
أنا شاللي يصبرني على همي معاك للحين .. خلاص إبعد .. وأنا ببعد ولاتسأل أبد فيه
وإذا قصدك تبيع وتشتري قلبي أنا بحرفين أبمحي الحب من قلبي .. وأعيشك ذكرى منسيه
أناني مثل ما إنت ولا يفرق معاك البين .. وأنا ماعاد تعني لي وخساره فيك ماضيه



علاوي : وااااو تسلم يا صوووت
جميله وهي تحاول تخفي دموعها: هههه تسلم

.....
بيت بيشو

عنود : سلام
رائد: احد يجئ الحين
عنود بهباله: خلاص اطلع وخر
رائد: ههههههه ربي يرجك
علي : سلام
عنود: وعليكم
علي: شنو علينا
عنود وهي تطالع رائد: الملابس اكيد السلام
علي وهو يحوس شعر عنود: هههههه باي طالع
رائد: اشوي وصلني
عنود وهي تفتح غرفة بيشو: جييبببت
بيشو: هههه حياااااك
عنود: تعرفين دحوم سافر
بيشو: وين
عنود: والله مدري حتى فطوم ماترد علي
بيشو: وش جابك
عنود: خيييير ترى الساعة 4 عصرا
بيشو: أسيل قالت بتجي
عنود : بيشو شوفي خلينا نسوي مقلب بسوا
بيشو: قدااااااام
......

بيت جميله

جميله : علاوي تعال شف هذي قبلتها بالمسن شكلها خققق
علاوي : من وين
جميله: الكويت يا فديتهم
علاوي : ها قوم سكر المسن امش معي
جميله: اف توي اسولف معها بليز بأخذ الفون حقها
علاوي: بعدين مؤ الحين
.......

بيت هاله
وعد: ياربي متى يدخل
رغد وهي تكلم عزام : وعد مين
وعد : افففف خليك بالعسل
هاله داخله بصينيه فيها كافي: سلام
وعد : هلابك
هاله : رغد
رغد: عزام بعدين أكلمك. ونعم
هاله: قولي له يجئ يخطبك نبي زواج
وعد : واااااو دخل بااااي
رغد : بخاطري اعرف مين هذا لي حبيتيه من البلاستشن
هاله : هباااله
.....

في المشغل**

جميله جالسه تنتظر عليا طلعت السجارة تدخن وهي تطالع ببنت جالسه قدامها تلعب بالايباد
علاوي فك بكلت جميله: قوم قص شعرك
جميله بطفش: مااااابي
علاوي بصراخ وسحب السجارة : قوم قصه عشان تنساها
جميله وقفت : خيييير تفهم وش معنى حبيتها هذيك نووووره احببببها ماراح اقص شعري
علاوي : أوكيه لا أنا أعرفك ولا انت تعرفني
جميله: افففف خلاص بقصه بس بشرط
علاوي : ايش
جميله قربت لعلاوي وبصوت واااطي: تصلح لي معسسسل
علاوي : هههه طيب

جميله طلعت وهي قاصه شعرها قزع : ها حلو
علاوي : وااااو كأنك أمبرا لكوريا هذيك
جميله وهي تشغل سجارتها : ايه عرفتها
جميله رجعت شعرها وراه وهي تطالع البنت الي جالسه : علاوي
علاوي : ها امشي
جميله : شوف ذيك خقققه
علاوي: شكلها مؤ سعودية
جميله بالسيارة: اخ البنوته قسم خقققققققه
علاوي : بس خلاص
....

بيت بيشو

أسيل : سلام عبود
عنود وهي تركض ع الدرج : ربي يحييك
عنود : رااائد
عنود راحت وتخبت مع بيشو بين الكنب ، رائد فتح غرفته وطالع وسكر الباب
أسيل شافت باب رائد يتسكرر: آووه أوريا. تسكر الباب علي
أسيل فتحت الغرفة ودخلت : بيشو ياكلبه انت وعبود
رائد بعصبيه كان يسكر ازارير بلوزته : خيييير مين
أسيل بقلبها : يممه صوت ولد اكيد داخله غذفة اخوها
رائد وهو يطالع بآسيلل: انت منو
أسيل رفعت راسها : بخاطرها بنات الكلب اوريهم حيوانات
رائد : الوووو أتكلم
أسيل : امممم بيشو قالت جيبي لاب اخوي وانا جيت أجيبهه
رائد : الحيوانه تخرب أغراضها وتأخذ أغراضي
رائد طلع : بشااااير بشاااار جزاااار حيواااان
بيشو: لبيه اخوي
عنود وهي تحتري أسيل تطلع : ها شفت لبنوته
رائد: نعم
بيشو: ولا شي وش تبغى
رائد : ابي لاب حقك
بيشو: هذا مؤ حقك
رائد يرفع الاب حقه: ايه بس ابي حقك شوي
بيشو راحت وعطته حقها : ها خذ
رائد بابتسامة وهو نازل : باااااي
بيشو : ابي حقي
رائد : مع نفسسسسك

أسيل : ههههه قسم تستاهلون تبون تسون لي مقلب اكلووووه انتم
عنود: عهههههه كلبه
بيشو : حيةووووووانه
أسيل: خخخخخهههه بطني

بيت عبير

فطوم وفتحت درج لعبير وطلعت دفتر وجلست تقرا
فطوم : يا ويلي دحوم يحب منو اخ كل هذا لمين
كتابات عبير: أفداك أنا وما بعد الانا فداء ...

عندما نضع نقطه باخر الكلام يدل ع انتهاء الكلام اذا أنا احبك .... ونقط انتهاء الكلام

فطوم : نفسسسيه يحب اوووريه وانا وش دخلني فتحت ع اخر صفحه بالدفتر
كتابات عبير: يا الله عسا موت يأخذني بعدها راح ترتاحي من النفسسسيه مجنون فطوم دحوم

فطوم وهي تقرا : نعم أنا فطوم او احد ثاني مدري افففف أنا او مؤ أنا ياربي دحوووم ويييينك انت الحين اخ ياليت اعرف


BoOoya*7MoOD
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط



عدد الرسائل: 1355
العمر: 16
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: مجنون ححبه وماني بعاقل *.*

نقاط: 1453
تاريخ التسجيل: 20/06/2012

رد: عياره..... رواية بويات & ليدي ....

مُساهمة من طرف BoOoya*7MoOD في الثلاثاء يونيو 26, 2012 8:48 pm

واااو خوقاقي
كممل

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أكتوبر 02, 2014 2:23 pm