وهـم الخيـــانه

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
 
Dee - 4887
 
رآكآن - 4574
 
lolo aldalo3a - 4108
 
فديتج يربي - 3898
 
Monster - 3882
 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
 
al-a7la-ana - 3686
 
مجبوره انساك - 3213
 
Emo_98 - 2942
 

أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 191116 مساهمة في هذا المنتدى في 7877 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 8765 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو آ м فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
37% 37% [ 118 ]
6% 6% [ 19 ]
57% 57% [ 178 ]

مجموع عدد الأصوات : 315

صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

شاطر

boya mazyona


عدد الرسائل: 7
العمر: 18
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 9
تاريخ التسجيل: 01/07/2012

صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف boya mazyona في الأحد يوليو 01, 2012 5:39 pm

السلام :

اليوم يايب لكم روايه من تأليفي واهي شبه حقيقيه قصة حب بين بويه وليدي وانشالله تعجبكم


اآلحب آجمل شيء في الحيآه .. ولكن عندمآ يتحول إلى حب غريب ومنقود .. هل يعيش ؟ ..
في روآيتي حب من هذآ النوع .. حب بنت لبنت .. آو باﻵحرى .. بويه لكيوت 


قراءهـ ممتعه ::::: 

البآرت الاول :::: 

الشخصيات : متعب ( بويه طويل ملامحه حلوه شعره بوي جسمه رياضي عمره 16 ) 
 غلا (  بنوته حلوه ناعمه شعرها طويل دلوعه عمرها 17 ) واهي حبيبة متعب 

 ( ساره ) عزوز ، ( نورا ) طلول ، ( عهود ) مشاري ، ( ريهام ) نصور ، ( ربع متعب ) 

رحاب ، رزان ، نوني ، عنود ( ربع غلا ) 

نبتدي بأول يوم مدرسه لهم : 
يوم الاحد اول آسبوع على بدآية المدرسه ..


متعب : صباح الخير 
رحاب ونوني ومشاري : صباح النور 
متعب : وين غلا ?
مشاري : بسم لله ما يمديكك تقعد 
متعب : وين غلا ولا تكثر حجي 
مشاري : ها ها كاهي يت  روح لها 
متعب : هلا بقلبي وحياتي وعمري ودنيتي كلها 
غلا : هلا فيك حياتي سوري تأخرت 
متعب : لا عادي يا قلبي 
رحاب : بتظلون واقفين 
متعب : اوك حبي قعدي
غلا : اوك 
رحاب : طافج غلاوي متعبوه ما خلا بنت ما غازلها<< وتغمز لها 
متعب : رحابو سدي حلجج 
غلا : قربت لمتعب وباسته علي خده متعوبي حياتي انا ما اصدق كلام هالهبله 
متعب : تسلملي هالبوسه وراعيتها 
غلا : يسلمك ربي
مشاري : ياهو نحن هنا 
غلا : ههههه 
متعب : ندري انك اهني 
نوني : سكتو سكتو يئ حبيبي يمه فديته
متعب : هلا والله بطلول  
طلول : هلا فيك ابوي شلونك ? 
متعب : تمتم والله وانت ? 
طلول : دوم يارب انا تمام مدامك بخير 
نوني : قربت منه وتدلع طلولي حياتي صباح الخير 
طلول : ( من غير نفس ) هلا هلا 
نوني : شفيك حياتي مالك خلق تعبان فيك شي 
متعب : نوني بس عاد الولد ماله خلق لج هالصبح سكتي
طلول : لا خلها متعبوه انا الحين بقوم بصكها كف يعدل ويهها 
نوني : ماشي ماشي << وراحححت 
طلول : روحه بلى رده 
متعب : ي ولد  شفيك ع البنت ما سوت لك شي 
طلول : ويع ويع مو بالعها هالبنت 
غلا : بس اهي تحبك حرام تسوي جذي
طلول : انتي سكتي مالج شغل 
متعب : هي حبيبي عدل اسلوبك اوك << بعصبيه 
طلول : والله انت الي احترم نفسك ولا ادخل عصك بشي م يخصك 
متعب : اقول لا يكثر بس وسد حلجك تفهم 
طلول : لا ما فهمت شبتسوي 
مشاري : وبعدين يعني لي متي وانتو تتهاوشون 
نصور وعزوز : سلام ( مع بعض ) 
متعب : هلا وعليكم السلام وينكم صيفتو 

نصور : والله خلص الشتاء بعد لازم نصيف بنقعد علي ملابسنا الشتويه خخخخ
عزوز : عن عن خيرك انت لحد الحين ع ملاقتك 

غلا : مو بس مليق الا يلوع الجبد 
عزوز : ها غلاوي شلونج شمسويه
غلا : تمام والله انت شللونكك 
عزوز : والله ماشي الحال 

نصور : يالله قومو طق جرس الطابور 
متعب : واي مالي خلق حق اللويه وازعاج الطابور انا مابي احضر 
غلا : حياتي اذا ما تبي تروح انا ما اروح بظل معاك 
نصور : اوك خليكم 

طلول وعزوز ونصور ورحاب راحو لطابور 

رحاب : تعالو شباب وين عنود ما يت مالها حس 

عزوز : مادري ما كلمتها 
طلول : ولا انا 

نصور : يالله تأخرنا الحين تستلمنا ابله دلال الحولا 

ابتدا الطابور وكل الشله حاضره لطابور الا غلا ومتعب 

متعب : غلاوي 
غلا : عنونها
متعب : يمه فديت عنونها فديت الدلع انا 
غلا : يفدونك هلا امر حبيبي
متعب : بسألج سؤال 
غلا : تفضل ي عمري انت 
متعب : شكثر تحبيني 
غلا : امممم قد هذا ( تأشر بأصبع ايدها الصغير )
متعب : .... عصب 
غلا : أعصابك أعصابك حبيبي اتغشمر معاك تبي تعرف شكثر احبك
 
متعب : اي 

غلا : عد عدد النجوم وأدبل عليهم 
متعب : يما فديتها ياناسسسس اعششقها
غلا : هههه وانا اموت فيك

متعب : حبيبتي انتي وقرب يبي يبوسها

غلا : تعوب حياتي جنى طق الجرس ابتدت الحصه مو 

متعب : مادري ، ادري بتصرفيني يالله امشي

غلا : يالله قلبي 
متعب وغلا راحو لصف طبعاً اهم بصف واحد متعب بدفاشه طق الباب وماسكك ايد غلا

الابله : لا تو الناس جان ما ييتووو
متعب : يعني قلنا يمكن نتأخر عليج او شي 
الابله : لا عادي اخذو راحتكم 
متعب : اوك عيل باي ويبي يطلع اهو وغلا
الابله : هي هي انتي وياها ورا ورا يالله وبعد الحصه للاداره 

متعب : يالليل احنا وهالاداره الي كل يوم رايحين لها

الابله : ما تكرمينا بسكوتح وبعدو عن بعض لا توقفون يم بعض 

بنت من الصف : ( كل ساع تتلفت وطالع متعب بنظرات شبه اعجاب ) 

غلا : ..... وهذي شفيها اطالعك << تتكلم بنفسيه

متعب : وانا شدراني واقف عندج يعني انا قايل لها اطالعني 

غلا : ماشي احسابها بعدين 

طلول : يلتفت عليهم ويأشر ويستعبطط عليهم ومتعب ارتفع ضغطه 

 عزوز : ابله عطيات 
الابله : نعم منو ابله عطيات 
عزوز : لا سوري ابله ما اقصدج 
الابله : عيل خير شتبي
عزوز : لاسلامتج بس قعديهم خلاص ما صارت وهم واقفين 
الابله : انتي الابله ولا انا كيفي متي ما قعدتهم ولا شكلج بتوقفين معاهم 

عزوز : يا ليت ي ابله احنا ربع ولازم نصير مع بعض بأي وقت  

الابله : يالله ذلفي ورا وكل الي واقفين ورا نقص خمس درجات ب سلوك 

متعب : ( بينه وبين نفسه ) شدعوه بقت درجات 




وانتهى البارت الاول واذا عجبتكم قولولي أكملها ... برب 

BoOoya*7MoOD
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط



عدد الرسائل: 1355
العمر: 16
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: مجنون ححبه وماني بعاقل *.*

نقاط: 1453
تاريخ التسجيل: 20/06/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف BoOoya*7MoOD في الأحد يوليو 01, 2012 8:35 pm

تسلم ايدينج كملي =)
تقبلي مروري

F8DTK


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 7
العمر: 19
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 9
تاريخ التسجيل: 12/05/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف F8DTK في الأحد يوليو 01, 2012 10:07 pm

ي لبى والله
فدييييييت حبيبي ي ناسسس

ننطر الباجي مو تطول علينا << تحمست هههه 

مجنونه


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 92
العمر: 17
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 139
تاريخ التسجيل: 04/06/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف مجنونه في الإثنين يوليو 02, 2012 3:07 am

يوء يوء يوء مره حلوه الروايه بس طلول يمغص وجع


يلا بيبي كملي مر ه حلوه الروايه

lady sara


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 26
العمر: 19
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: my pin : Ask me
نقاط: 31
تاريخ التسجيل: 28/06/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف lady sara في الإثنين يوليو 02, 2012 6:23 am

ننتظر التكملة يَ ححلوة

boya mazyona


عدد الرسائل: 7
العمر: 18
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 9
تاريخ التسجيل: 01/07/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف boya mazyona في الإثنين يوليو 02, 2012 11:12 pm

يسلمو ع المرور
 وهذا البارت الثاني


تابع  :::: 

احداث البارت الاول :::

عزوز : ابله عطيات 
الابله : نعم منو ابله عطيات 
عزوز : لا سوري ابله ما اقصدج 
الابله : عيل خير شتبي
عزوز : لا سلامتج  بس قعديهم خلاص ما صارت وهم واقفين 
الابله : انتي الابله ولا انا كيفي متي ما قعدتهم ولا شكلج بتوقفين معاهم 

عزوز : يا ليت ي ابله احنا ربع ولازم نصير مع بعض بأي وقت  

الابله : يالله ذلفي ورا وكل الي واقفين ورا نقص خمس درجات ب سلوك 

متعب : ( بينه وبين نفسه ) شدعوه بقت درجات 



البآرت الثآني :)

طق جرس وخلصت الحصه الاولى

الابله : يالله جدامي اشوف يالله ع الاداره 

عزوز : لا ابله عفيه مو ناقصين لوية الاداره 
متعب : لا انا بروح وبشوف شسالفتها هالابله

وراحو مع الابله ومعاهم غلا 

بالادارهـ

الناظره كانت تصارخ ع بنات المخالفين

الابله : السلام 
الناظره : وعليكم السلام 
الابله : يايبه بنات متأخرين عن الحصه
الناظره : وبعدين يعني شسالفة التأخير
متعب : وانتي شسالفتج تصارخين هالصبح
الناظره : احترمي نفسج عن قلة الادب 
انا مو فاضيتلكم الحين روحو بعدين اتفاهم معاكم 
 

بالصف ::: 
 ردو متعب وعزوز وغلا من الاداره 

طلول : ها بشرو شسوو لكم 

متعب : يخسون يسوون شي 
عزوز : تقول انها مو فاضيتلنا تعالو وقت ثاني 
طلول : اها . انزين شفيها غلا زعلانه 

غلا : ....... ساكته 

متعب : زعلانه تبي احد يزفها من زمان ما زفيتها 

غلا : هههه صج ابي اححد يزفني من قلب 

متعب : بعدين مو الحين سوي شي وابشري بالزف خخخ 

نصور : ( دش الصف ) يت الابله 

عزوز : هلا والله اسفرت وانورت واستهلت وامطرت هلا بالغاليه هلا ( يقصد الابله ) 

الابله : يالله بلا سخافه واقعدو عدل 
( ابتدت شرح الابله والكل منتبه لها الا غلا مو يم الشرح وسرحانه ) 

متعب : يأشر بأيده هوب غلاوي وين رحتي

غلا : هلا معاكك 
متعب : اي واضح 
غلا : خلاص شفيك 
متعب : ( انتبه انها قاع اطالع الباب ألتفت الا نواف واقف عند الباب ) 
نواف : << حبيب غلا القديم >> 

متعب : اها انا اقول ليش سرحانه 

غلا : خلاص اسكت شنو ادور المشاكل 

متعب : انا الي ادور المشاكل والا انتي 

الابله : وبعدين يعني متى انشالله تخلصون سوالف 

متعب : خلصنا كملي 
 بعد الشرح خلصت الحصه و
طق الجرس 
وكانت فرصه 

راحوو الشباب لساحه 

مشاري : ها شباب منو يبي يتريق 
طلول : بس انا اكلت بيض وطماط ولحد الحين قاعد علي جبدي 

عزوز : الله يلوع جبدك نبي نبلع اسكت 
 
مشاري : ها متعوب شتبي اييبلك 

متعب : ما ابي مالي نفس
عزوز : افا افا
طلول : بس ييبو له غلا وراح تصير له نفسه ياكل 

متعب : ماابي مو غصب 
عزوز : انزين وينها غلا
متعب : مادري عنها 
مشاري : اكيد صاير بينكم شي 


نروح لغلا الي كانت عند نواف 

نواف : غلا فهمي وربي احبج مو قادر انساج

غلا : وانت لازم تنساني خلاص انا الحين مرتبطه واحب متعب فچ عني 

نواف : بس حاولت انساج وربي ماقدرت وما اقدر اصبر من دونج 

غلا : صبرت هالايام من دوني تقدر تصبر الباجي من دوني

نواف : حاولت ما قدرت فهميني غلاوي وربي احبج وابي ترد علاقتنا مثل قبل  

غلا : اوششش لحد يسمعك انت شقاعد تقول يرحم امك نواف فج عني واتركني مع متعب انا احبه وابيه وماابي غيره ومستحيل اردلك لو شنو يصير
 
نواف : غلا وربي احبج < بصوت عالي شوي

مشاري وعزوز : << مرو من عندهم وسمعو كلمه احبج من نواف 

راح لها مشاري : غلا صج الي قاع اسمعه 

غلا : << قامت تبجي وراحت 

عزوز : قام علي نواف انت هي شقاعد تقول 
نواف : راح وما رد علي عزوز 

مشاري : انا مو مصدق جد الي قاع يصير 
عزوز : والله مادري 

مشاري : تتوقع ردت تحب نواف ؟ 

عزوز : اسكت مو وقت اسألتك خلنا نعرف الموضوع بالاول 


توقعات :::: 

1- تتوقعون غلا حبت نواف وتبي ترد له 
2- عزوز يقول لمتعب عن الي سمعه 

انتظروني بالبارت الثالث 

وابي توقعاتكم ::: برب

boya mazyona


عدد الرسائل: 7
العمر: 18
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 9
تاريخ التسجيل: 01/07/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف boya mazyona في الخميس يوليو 05, 2012 7:01 am

تابع :::: 


غلا : << قامت تبجي وراحت 

عزوز : قام علي نواف انت هي شقاعد تقول 
نواف : راح وما رد علي عزوز 

مشاري : انا مو مصدق جد الي قاع يصير 
عزوز : والله مادري 

مشاري : تتوقع ردت تحب نواف ؟ 

عزوز : اسكت مو وقت اسألتك خلنا نعرف الموضوع بالاول 


البآرت الثالث ::::: 


عزوز ومشاري بتمشون رايحين لساحه 

نصور : ها وين الاكل 


عزوز : اسكت ي ولد انت ما همك غير بطنك

مشاري : نصور طلول لا يطوفكم  لقينا غلا مع منو ؟؟

طلول : مع منو ؟؟؟؟؟؟؟؟

نصور : لا تستعبطون مع منو يعني غير متعب 

مشاري : لا لا هالمرا غير ...  غير متعب شخص ما  تتوقعونه 

عزوز : ما تسد حلجج 

عنود : سلام 

طلول : وعليكم السلام 

مشاري : وعليكم السلام 

نصور : وينج انتي مو مبينه كلش صار لج اسبوع 

عزوز : اي والله وين كنتي طاسه 

عنود : مو طاسه مكان بس كانت عندي ظروف 

مشاري : وشنو هالظروف

طلول : عن عن خيرك مالك شغل بالبنت 

عنود : لا عادي ظروفي كانت وفاة امي الله يرحمها 

طلول ومشاري وعزوز : الله يرحمها

رححاب : هاي شباب 

عزوز : هايات . ها منو الحلوه الي معاج 

رحاب : هذي رفيجتي غدير أعرفكم عليها

نصور ومشاري وطلول وعزوز : هلا تشرفنا 

ومتعب سرحان ومايرد عليهم 

عزوز : متعب << طق كتفه
 
متعب : ها ها يا عله شتبي

عزوز : شوف شوف رفيجت رحابو اليديده خخخ جيك عليها منو تشبه 

متعب : ولد وربي مالي خلق انا قاع احاتي غلا وين راحت 

عزوز : ... ساكت ويفكر بينه وبين نفسه ( اقوله وين كانت ولا احسن اسكت يمكن غلوي كانت تبي تتفاهم مع نواف ولا شي ) 

قطع تفكير عزوز بصوت 

..... : عزوز حبيبي
عزوز : هلا منو ؟ 
...... : شدعوه عليك ما عرفتني 
عزوز : اخلصي علي منو
..... : تعال ابيك شوي
عزوز : اوكي 

راحو مع بعض

ونشوف الشله 

طلول : شباب صج ملل قومو نبي هوشه شي

مشاري : انثبر وين هوشه ولا مشتاق للاداره

نصور : اقول طلول عندي واحد بويه باط جبدي ودي اذبحه

طلول : اي اي وينه نتهاوش معاه ماكو شغل 

عنود ورحاب وغدير : الي كانو قاعدين وسوالف وضحك 

عنود : صج وينها غلا 

رحاب : مادري عنها شكلها زعلانه ع متعب

غدير : وي غلوي من زمان عنها

غلا : السلام << من غير نفس

رحاب وغدير وعنود : وعليكم السلام

رحاب : تونا كنا نسأل عنج وين كنتي

غلا : كنت بالصف 

رحاب : شتسوين بالصف 

غلا : وبعدين يعني ، تحقيق 

رحاب : خلاص بابا اعصابج سكتنا

متعب لقاهم قاعدين وراح لهم

متعب : السلام بنات 

البنات : وعليكم السلام << غلا ما ردت

متعب : احمم شفيه الحلو زعلان

غلا : بينها وبين نفسها ( يكلمني واهو مو معصب اكيد عزوز ومشاري ما قالو له )

متعب : حبيبتي ، شفيج زعلانه ؟

غلا : انت إلي زعلتني !!!

متعب : افا افا وانا اقدر ازعل الحلو 
سوري حبي بس جد ضايقتيني طول اليوم سرحانه وماتردين علي يوم انتبهت الا وانتي اطالعين نواف عند الباب صح

غلا : نو حياتي وربي كنت صج سرحانه واطالع الباب بس اهو مر وانت انتبهت وعبالك اني اطالعه وانا مو يمااا

متعب : خلاص حياتي حصل خير 

غلا : اوك 

متعب : نروح نتمشى 

غلا : الحين يطق الجرس بس اوك 

متعب وغلا راحو يتمشون 

رحاب : ايوا انا صار لي ساعه ساكته بشوف اخرتها شنو خخخخ

عنود : يما منج تتسمعين

غدير : الله لا يفرقهم ويرزقني بواحد نفس متعب ههههههه

عنود : ههههه

رحاب : اهم شي  ههههههه

غدير : هههههه 

ونرجع لعزوز والبنت 

عزوز : ها وصلنا لصف مو ناويه تقولين منو انتي 

.... : انا اسماء حبيبت نواف 

عزوز : ونعم خير منين طلعتي لنا انتي

اسماء : تكفه عزوز ساعدني ابي نواف يرجع لي وينسى غلا وربي ذبحني عليها تخيل اذا بيناديني يقولي غلا وانا اكثر من مرا اسكت له 

عزوز : اوك والمطلوب مني شسوي لج

اسماء : امانه عزوز كلمه لي

عزوز : انا مالي شغل فيكم 

اسماء : اوك ي عزوز ماشي تحمل الي بيصر لك

عزوز : لا وتهدديني بعد يالله طيري زين

وطق الجرس وكل الشله راحت الصف 

بالصف ::: 

الابله تشرح 

ومحد منتبه لها 

ومرت الحصص وطق جرس الهده
وكل واحد راح ع بيتهم 


متعب : دخل البيت تغدى ومسك فونه ودق ع غلا 

متعب : ألوو

غلا : هـلا ي قلبي 

متعب : ها وصلتي البيت

غلا : يب حبيبي وبتغدى الحين

متعب : اوك حياتي وانا بعد بحط راسي وبنام تامرين ع شي 

غلا : لا سلامتك قلبو نوم العوافي 

متعب : الله يعافيج 

غلا : باي قلبي

متعب : باي

_________

و مر اليوم بسرعه 
ومن باجر الصبح 

بالمدرسه 
عند الشله بالساحه 

غلا : هاي 
مشاري وطلول < وغدير ( صارت وحده من الشله )  : هايات 

غلا : وين متعب ؟؟ 
مشاري : يتأخر مو الحين أيي
غلا : آهـا غريبه !!!

عزوز : هاي هاي صباحو ، كيفو 

مشاري : ويت ويت حدد صباحو ولا كيفو خخخخ

نصور : انا برد عليهم كلهم صباحو / صباح النور ، كيفو / منيحين يعني كويسين هع

مشاري : يما لك خلق تضحك هالصبح 

متعب : مرحبا 

غدير : هلا والله بمتعب تو مانورت المدرسه 

متعب : النور نورج 

غلا : << هذي شتبي << تقصد غدير 

متعب : شلونج حياتي 

غلا : تمام قلبي 

طلول : اي بس شلونج غلوي احنا مالنا رب 

عزوز : ولا يهمك شلونك شخبارك اوفر الرد ع متعب هههههه

متعب : ههههه احسن

غلاوي : حياتي تريقت 

متعب : يب قلبي

مشاري : واذا ما تريق يعني بتريقينه ههههه

عزوز : ههههه اي والله 

نصور : هههه مصخروها 

طلول : ههههه 

متعب : غلويتي مالج شغل فيهم << ناقد عليهم 

نصور : صج شباب تري اليوم انا بتهاوش 

مشاري وعزوز وطلول : واحنا وياك افا عليك

متعب  : وانا بعد هع

غدير ورحاب وعنود : ( ملوو واهم قاعدين )  يالله عن اذنكم 

عزوز : وين

رحاب : نبي نروح لطابور الحين يطق الجرس

متعب : خلهم شكلهم يبون يحجزون اماكن ههههههههه

طلول : هههههه شخباري هالسوالف 

عزوز : اي والله 

نصور : انا كنت احجز الاماكن ع شان محد ياخذهم ههههههههههههههههه

غلا : هههه ي حليلكم انا غير انا ذربه مو جذي

نصور : اسمالله يا الذربه هههه

متعب : المهم خلصتو ضحك 

عزوز : ههه اي 

طلول ومشاري : يب خلصنا 

متعب : يالله امشو تري طق الجرس بس ما سمعتو من سوالفكم هههه

الشباب : اوك يالله 

راحو لطابور ::: 

متعب : اسكت الحين تفصل علينا ابله دلالوه الحين اتيي ( ليشتضحكونشنوالييضحك ) ما نفهم منها ولا كلمه هههه

عزوز : ههههههههههه اسكت يت يت 

ابله دلال : وبعدين يعني مو راضين تسكتون انتي وياها 

عزوز : ههههههههههههه 

ابله دلال : انتو ما ترتاحون الا لما اطلعكم برا الطابور يالله 

عزوز : يالله صباح خير يالله تفضل متعب انت الاول 

متعب : خخخخ اوك 

...... 
وخلص الطابور والكل راح لصف الا غلا الي راحت تشرب ماي وتأخرت شوي

متعب وعزوز : راحو الاداره 
طبعاً ما دخلو طلعو من الباب الثاني ومحد شافهم 

ردو لصف واهم رادين 

عزوز : متعوب  وقف ابي اشرب ماي 

متعب : اوك 

متعب شاف غلا مع نواف ماسك غلا ويكلمها 

متعب : .... انصدم وراح وخلاهم 

عزوز : شفيك متعب 

متعب : راح وما يرد عليه 


أنتهى البارت 
توقعاتكم 

متعب بيقول لغلا ان شافها مع نواف ؟ 


ونطروني بالبارت الرابع  

برب :::: 

7ooraelmazyona792
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 920
العمر: 16
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: دلوعه و يحقلي &#57605;*_~ 
نقاط: 953
تاريخ التسجيل: 25/07/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف 7ooraelmazyona792 في الجمعة يوليو 27, 2012 4:22 am

واااايد حلوة وعجيبه مثل ما قتلج قبل و كمليها. لان حييل اندمجت :heart:  

مدري ناويه اعقل..!


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 150
العمر: 17
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 177
تاريخ التسجيل: 18/07/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف مدري ناويه اعقل..! في الأحد أغسطس 05, 2012 8:50 am

الروااااااااااايه روووووووووووووووووووعه بليييييييييييييييييييييييييز كمليها

boya mazyona


عدد الرسائل: 7
العمر: 18
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 9
تاريخ التسجيل: 01/07/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف boya mazyona في الأحد أغسطس 12, 2012 3:06 am

باااكك سوري ع التأخير :) 

البارت الرآبع :: 

وخلص الطابور والكل راح لصف الا غلا الي راحت تشرب ماي وتأخرت شوي

متعب وعزوز : راحو الاداره 
طبعاً ما دخلو طلعو من الباب الثاني ومحد شافهم 

ردو لصف واهم رادين 

عزوز : متعوب  وقف ابي اشرب ماي 

متعب : اوك 

متعب شاف غلا مع نواف ماسك غلا ويكلمها 

متعب : .... انصدم وراح وخلاهم 


تااااابع ~ 

عزوز : شفيك متعب 

متعب : راح وما يرد عليه 

متعب رد الصف وقعد و باله مو معاه ويفكر بغلا شلون سوت له جذي وخانته 


عزوز : دخل الصف وغط شنطته وقعد ورا متعب وطق كتفه 
هي متعبوه شفيك 

متعب : مافيني شي 

عزوز : فيك شي بس ما تبي أتقول لنا 

متعب : أي أسكت بسس

عزوز : اوك 

متعب : انزين عزوز قوم تعال اقعد مكاني وانا بقعد مكانك 

عزوز : ليش ترى غلا مو غايبه الحين بتيي

متعب : ما عليه غير المكان وانته ساكت 

عزوز : انزين 

عزوز ومتعب غيرو أماكنهم والابله ما حست فيهم 

طق باب الصف 

غلا : السلام 

الابله : وعليكم السلام وين كنتي

غلا : وين كنت بعد . متأخره 

الابله : ييبي ورقه من الاداره 

غلا : اوكي

متعب : ( روحه بلا رده ) 

نصور : ( لف على عزوز ) شفيه متعب غير مكانه 

عزوز ؛ مادري شكله متهاوش مع غلا 

نصور : يوهه واحنا وغلا دوم تحب تغثه 

عزوز : اي والله 

والابله تشرح

غلا : ها كاهي الورقه 

الابله : اوك قعدي مكانج 

غلا : راحت لمكانها ولقت عزوز قاعد يمها ومتعب ورى أستغربت وقعدت

غلا : عزوز انت ليش قاعد أهني 

عزوز : مادري متعب قال لي أقعد

غلا : آهـآ 

الابله : وبعدين يعني غلا يايه متأخر وتتكلمين

غلا : خلاص سكتنا << والحصه كلها واهي تتلفت ع متعب ومتعب يتجاهل نظراتهاا 

غلا : ( بينها وبين نفسها ) ياربي شفيه متعب مو على بعضه

طق جرس الحصه الاولى وأبتدت الحصه الثانيه ومر الوقت وطق الجرس والفرصه أبتدت

راحو الشله لساحه 

الا متعب ما طلع من الصف 

نصور : شفيك متعب الصبح مافيك شي فجأه تعكر مزاجك 

متعب : مادري وربي لا تلومني منغث من ألي شفته 

نصور : وشنو الي شفته 

غلا : دخلت الصف شفيك متعوبي حياتي 

متعب : من غير نفس مافيني شي 

غلا : واي حبيبي شفيك ليش اسلوبك جذي معاي

نصور : يالله انا استأذن 

متعب : لا خلك تعال 

نصور : ( قعد ) 

غلا : شفيك حياتي أمانه قول شنو إلي مضايقك سويت لك شي أنا 

متعب : اي سويتي .  وخنتيني << يقولها واهو معصب

غلا : ليش حياتي شسويت وتذكرت ( اخاف شافني مع نواف ) 

متعب : وين كنتي الحصه الاولى ليش تأخرتي

غلا : كنت بالبيت ويايه متأخر ما رحت مكان

متعب : لا يعني تنكرين انج كنتي واقفه مع نواف وتكلمينه 

غلا : ..... منصدمه << ياربي شلون شافني وانا ما حسيت فيه 

متعب : ردي علي قاع اكلمج انا << معصب

نصور : هد متعب خلاص امش معاي 

متعب : طلع اهو ونصور 

غلا : ( تبجي ) ياربي فهمني غلط اوف

نصور : خلاص هد ، ما صار شي 

متعب : ( متضايق ) شنو تقول هد وربي ما شفت إلي انا شفته غلا تخوني 

نصور : يعني شنو !!!!!! 


متعب : يعني كانت مع نواف تتكلم معاه

نصور : وهذي من صجها يعني ردت حق نواف !!!!

متعب : مادري بس الي شفته أكد لي انها تبيه وتبي ترد له 

نصور : خلاص ما عليك

طق الجرس وخلصت الفرصه 

نصور  : يالله متعب امش معاي 

متعب : لا مابي اروح  

نصور : يعني بتظل أهني

متعب : أي ماابي أحظر الحصه مالي خلق

نصور : أوك علي راحتك 


نصور رد الصف وشاف غلا قاعده تبجي

غلا : أمانه نصور وينه متعب << واهي تبجي

نصور : خلاص سكتي محد يمج

عزوز : ألا تعال نصور وين متعب

نصور : مادري عنه ( يسوي نفسه مايعرف شي ) 

مشاري : وشفيها غلا تبجي

نصور : مادري عاد اشتغلنا اسأله ترى مالي خلق لكم 

غدير ( دخلت الصف ولقت غلا قاعده وتبجي ) 

غدير : شفيج غلا 

غلا : ..... مادرت عليها وكملت بجي

غدير : تعالي رحاب شوفي غلاوي تبجي

رحاب : ها ها شفيه الحلو يبجي

غلا : قامت تبجي اكثر 

رحاب : غلوي حياتي قولي شفيج 

غلا : تركني متعب

رحاب وغدير : ..... 

دخلت الابله عليهم 

وكل وحده قعدت مكانها 

الابله : شفيج  غلا

غلا : مسحت دموعها ما فيني شي 

الابله : روحي غسلي ويهج 

غلا : اوكي

راحت غلا ولقتها فرصه أدور متعب وتشرح له السالفه 

راحت غسلت وطلعت تفتر ادور متعب وتذكرت المكان الي دايم يقعدون فيه اهي ومتعب 


راححت لساحه الثانيه ولقت متعب قاعد وكل شوي تقرب منه 

غلا : متعوبي حياتي

متعب : ما يرد عليها 

غلا : حبي خلني اشرح لك الموضوع 

متعب : لا تشرحين لي ولا شي الي شفته أكد لي انج ما تحبيني وتبين تردين لنواف

غلا :  لا متعب انت فهمتني غلط 

متعب راح وخلاها 

غلا ردت الصف وقعدت ومالها خلق لأحد بس تنطر الهده

مرت ثلاث حصص ومتعب ما مر علي الصف

عزوز : وينه متعب مو مبين

مشاري : مادري والله ما شفته

طلول : ولا انا

نصور : شباب أمشو معاي انا ادري وينه


وراحو الشله مع بعض ولقو متعب قاعد

عزوز: ولد انت وينك مختفي 

مشاري : انت و غلا اليوم مو علي بعضكم 

طلول : صاير شي بينكم

نصور : خلصتو أسأله سكتو

متعب : انا بطلع بروح البيت

مشاري : انت من صجك وين تو الناس

عزوز : بقت حصتين أنطر شوي

متعب : أنتو مالكم شغل 

وراح متعب وتركهم ونصور راح معاه

نصور : متعب متعب وقف

متعب : هــلا 

نصور : متعب خلاص هد ما عليك لا تكدر خاطرك على شي ما يسوى

متعب : خلاص نصور سكر الموضوع أنـــا أحاول أني أنسى 

نصور : أي أنسى واليوم ترى عندي بارتي بينسيگ.  كل شي

متعب : يصير خير 

نصور : لـا ما تمشي معاي يصير خير أتيي يعني أتيي 

متعب : أوك

نصور : وابي اييب لك بنات ينسونك غلا وطوايفها

متعب : نصور خلاص أنا إذا بيي البارتي ع شانك مو ع شان البنات

نصور : أوك انت تعال وشوف البنات والليديات الي صج تتحسف أنك تخليهم

متعب : ( بينه وبين نفسه ) أي والله أهي خانتني ونستني ليش ما اخونها وأنساها أهـ ي غلا وربي ذبحتيني



أنتظروني بالبارت الخامس :: برب

7ooraelmazyona792
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 920
العمر: 16
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: دلوعه و يحقلي &#57605;*_~ 
نقاط: 953
تاريخ التسجيل: 25/07/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف 7ooraelmazyona792 في الأحد أغسطس 12, 2012 5:17 am

نايس وكملها

Lady a7


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 34
العمر: 19
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: #




بـعـدك انـا وقلـبـي غـديـنآآآآ يتـآآآمـي
نقاط: 53
تاريخ التسجيل: 01/08/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف Lady a7 في الإثنين سبتمبر 03, 2012 9:10 am






حدهـآآآآآآآآآآآآآآآآ عججججججييييبه :cheers:

يلا كملها :heart:

boya mazyona


عدد الرسائل: 7
العمر: 18
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 9
تاريخ التسجيل: 01/07/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف boya mazyona في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 12:58 am

باك

نتذكر أحداث البارت الرابع 

نصور : أوك انت تعال وشوف البنات والليديات الي صج تتحسف أنك تخليهم

متعب : ( بينه وبين نفسه ) أي والله أهي خانتني ونستني ليش ما اخونها وأنساها أهـ ي غلا وربي ذبحتيني


...... 

البارت الخامس  :::

متعب < رد البيت وتعبان ويفكر يروح لبارتي نصور ولا ڸٲ 

وطق جرس الهده : 

نويصر دخل البيت ومسك الفون ودق على متعب : 

نويصر : الوو

متعب : هلا ابوي 

نويصر : هلا فيك ، ها شقررت

متعب : مني لباجر يصير خير

نويصر : ڸٲ مافي يصير خير قول من الحين 
بتيي ولا ڸٲ 

متعب : اوك خلاص بس بشرط 

نويصر : شنو ؟

متعب : ماراح اطول بالبارتي

نويصر : افا ليش عاد

متعب : بس مالي خلق 

نويصر : اوك تعال وبتشوف الوضع وبتغير رايك 

متعب : اوك خير انشالله

نويصر : اوك باي

متعب : باي 

... 


متعب ( بينه وبين نفسه يفكر شصار مع غلا وليش سوت معاه جذي ) 

قطع تفكيره صوت الفون 

متعب :: < اوف شتبي هذي مو وقتها

..... : سلام 

متعب : وعليكممم هلا والّلَھّ 

...... : هلا فيك ، شدعوهه ما تسأل ولا ادق 

متعب : والّلَھّ ما فضيت وبعدين ماعندي رقمممج 

..... : اها اوك الحين عندك رقمممي تقدر ادق بأي وقت 

متعب : اي انشالله 

...... : انزين بتيي باجر لبارتي نصوررر

متعب : يس وأنــٌـتـي ؟؟ 

...... : اكيد بيي مدام انك بتكون هناك 

متعب : اوك عيل اشوفج باجر

...... : انشالله 

!!!!!  ظلووو ساكتين ع الخط 

متعب : انشالله يعني مو داقه تسكتين بابا رصيدج

....... : حلالك 

متعب : شسمه مدام انهه حلالي عبيلي رصيد بس مابي وايد 10 كي دي اذا ممكن 

...... : هههههه اوك من عيوني يالّلَھّ باي حبي

متعب :  باي 

متعب صكررر الخط ودق على نصور 

متعب : الوووو

نصور : هااا شتبي

متعب : انت عازم نوره 

نصور : يب عازمهااا ليش 

متعب : ڸٲ ولا شي بس توها دقت علي تقول بشوفك تيي للبارتي ولا ڸٲ 

نصور : اها شفيها يعني

متعب : انزين اسمع غلا بتيي اهناك

نصور : والّلَھّ مادري عنها ٱ‏​نـِا عازمها من قبل بس مادري يمممكن بعد الهوشه غيرت رايها ولا شي

متعب : كيفهااا

نصور : اوك ممكن انام 

متعب : هههه اوك عوافي

نصور : يالّلَھّ طس باي

متعب : ماكو اسلوب عمرك ماراح تتعدل ، باي

.....

ومر الوقت والكل يتجهز للبارتي 

الساعه 8 

متعب < قعد من النوم طالع بالساعه اوه : تأخرت ع البارتي الحين نويصر يزعل 

بيت نصور :::: 

طق الجرس :

نصور : اي زين ييت شوف فونك جم مكالمه 

متعب : اي ي ولد راحت علي نومه ونسيتك

نصور : يابو النوم انت تفضل ادخل حياك

متعب : هههه من متى الادب تفضل وحياك هاا نصور ناوي ع شي قول من الحين ،  اطلع 

نصور : ههههه ڸٲ ابوي ادخل بس ادخل

متعب <دخل
 
متعب : اقول نصور 

نصور : هلا 

متعب : انت عازم الكويت كلها 

نصور : هههه ڸٲ بس اللي بالمدرسه

متعب : اها واضح 

نصور : ههههه المهم ابوي الشله تسأل عنك 

متعب : وينهم 

: طلول ورحاب وعزوز غدير 

عزوز : هلا والّلَھّ زين ييت 

متعب : شسوي بعد راحت علي نومه 
، ايوا رحابووو صايرهه حلوه اليوم !! 

رحاب : هههه اصلاً ٱ‏​نـِا من زمان حلوه بس انت عمي ما تشوف 

متعب : اقول جب

طلول : انزين الحين بنرقص ولا شلون

عزوز : وانت من ييت بترقص انثبر بس

نصور : خله مالك شغل فيه اخذ راحتك ابوي ارقص على كيفك 

طلول : انزين غديروه ٹـ3ـٵڷۑ رقصي معاي

غدير : ههههه اوك ماكو شغل

راحو غدير وطلول 

عزوز ورحاب قاعدين يسولفون

نصور : اقول متعبوه

متعب : قول

نصور : شرايك بهذي اللي قاعده 

متعب : وينها 

..... 

نوره : السلام 

نصور وعزوز ورحاب : وعليكم

نصور : هلا والّلَھّ 

نوره : هلا فيك . شلونك متعب 

متعب : ٺـمـٳمَ الحمدالله 

نصور : شكلج زوغه ي الحلوهه

نوره : هههه يسلمو 
اقول متعب

متعب : قولي

نوره : ٹـ3ـٵل بنرقص ٱ‏​نـِا وياك

متعب : مالي خلق 

نوره : اها اوك براحتك ، وراحت

نصور : انت شفيك منفس ع البنت ، انت وطلول مادري شسالفتكم عليها ماسوت لكم شي

متعب : مالي خلق لها 

نصور : اقول ڸٲ يكثر بس وقوم يالّلَھّ واختار لك وحدهه ترتبط معاها وتنسى غلا

متعب : مابي ارتبط وغلا ماراح انساهاااا

نصور : انزين امش معاي انت

متعب : وين

نصور : تعال براويك بنت 

متعب : ي ليل وبعدين معاك انت ، قلتلك مابي بڼـٱټ 

نصور : اعرفك ع الحلوهه ميمي

متعب : هلا والّلَھّ

ميمي : هلا فيك

نصور : هاا الحين صارت هلا والّلَھّ وقبل شوي مابي بڼـٱټ  هههه

متعب : بس عاد صك حلجك شتبي اقول يعني

نصور : ها صكيناه المهم اخليك معاها 

متعب : ڸٲ خلك وين رايح

ميمي : ليش ماتبيناا نقعد مع بعض

متعب : ها ڸٲ عادي بس اسأله وين رايح ؟

نصور : بروح الفضاء تامر ع شي 

متعب : ڸٲ سلامتك 

ميمي : انزين تفضل اقعد ولا بتظل واقف

متعب : ڸٲ عادي بس امشي هناك عندهم احسن 

ميمي : ڸٲ خلناا اهني بالدار ماراح ناكل بعض بنسولف شوي ونروح لهم 

متعب : اها اوك 

ميمي : انزين 

متعب : انٌــتي اسمج ميمي ولا دلعج ؟

ميمي : ههه ڸٲ ٱ‏​نـِا اسمي منال بس الدلع ميمي

متعب : اها عاشت الاسامي

ميمي : عاشت ايامك 

متعب : انٌــتي معانا بالمدرسه 

ميمي : يب معاكم 

متعب : عيل ويــنج منخشه مانشوفج

ميمي : هههه ليش انخش

متعب : مادري بس ماتبينين 

ميمي : يمكن ماتشوفني

متعب : يمكن 

وظلو ساكتين ويطالعون ابعض

متعب : انشالله يعني ماتحللين فيسي واطالعيني جذي 

ميمي : هههه سوري

متعب : < قام

ميمي : مسكته مع ايده وين رايح ؟

متعب < استغرب من حركتها وتركت ايده : بنزل تحت عند الربع بشوف البارتي

ميمي : اوك وانا بنزل بعد

متعب : اوك 

نزلو مع بعض 

غلا اللي كانت واقفه عند السلم وادور متعب 


متعب وميمي واهما نازلين

غلا : متتتتعععععب

متعب راح ومارد عليها 

غلا : انٌــتي ٹـ3ـٵڷۑ < ومسكتها مع ايدها

ميمي : اي عورتيني نعم ، شتبين

غلا : نعامه ترفسج شكنتي تسوين فوق مع متعب

ميمي : وأنــٌـتـي شكوو نسوي اللي نسويه 

غلا : عدلي اسلوبج ٱ‏​نـِا قاع اتحجى معاج بأدب

ميمي : وانا ماقلت شي بس بطلي عنج اللقافه وبعدين متعب حبيبي انٌــتي شكو < بترفع ضغطها

غلا : حبيبج !!!!!

ميمي : اي حبيبي خير مو عاجبج 

غلا : مشالله ومتى صار حبيبج

ميمي : من اليوم ، كيفي

غلا : اهاااا اوك < عصبت 

غلا راحت ادور نصور وتعرف منه السالفه 

غلا : نويصر 

نصور : هلا 

غلا : متعب شسالفته مع هذي البنت

نصور : اي بنت 

غلا : ڸٲ تستعبط البنت اللي نزلت معاه من فوق

نصور : اها هذي ميمي

غلا : وخير انشالله من  وين طلعت هذي 

نصور : من وين طلعت يعني من الارض 

غلا : مو وقت غشمرتك

نصور : انزين 

غلا : ( بينها وبين نفسها ) ماشي بنشوف ٱ‏​نـِا ولا انٌــتي يا ميمي 



وأنتهى البارت الخامس أنتظرو التكمله في البارت السادس ابي تفاعل :) 

Lady a7


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 34
العمر: 19
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: #




بـعـدك انـا وقلـبـي غـديـنآآآآ يتـآآآمـي
نقاط: 53
تاريخ التسجيل: 01/08/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف Lady a7 في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 4:47 am





يلاااا كممممممل :cheers:

7ooraelmazyona792
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 920
العمر: 16
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: دلوعه و يحقلي &#57605;*_~ 
نقاط: 953
تاريخ التسجيل: 25/07/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف 7ooraelmazyona792 في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 2:50 pm

:) نااايس
و كملها احم

RHØöøM


عدد الرسائل: 3
العمر: 21
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 5
تاريخ التسجيل: 03/09/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف RHØöøM في الثلاثاء سبتمبر 04, 2012 10:09 pm

 حدهااا عجيبه

نتظر التكملهه :) 

Lady a7


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 34
العمر: 19
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: #




بـعـدك انـا وقلـبـي غـديـنآآآآ يتـآآآمـي
نقاط: 53
تاريخ التسجيل: 01/08/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف Lady a7 في الأربعاء سبتمبر 05, 2012 7:04 am






يلااااا وييين التكملللهه:(

فطوومه العسووله
عضـو عـاشق متميـز
عضـو عـاشق متميـز


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 491
الموقع: يَ حـبـني لكَـ &#9829;!!.
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: عـشقي لـك اكـبر مـن غـلا أنـسان لـ انسـان .. أحـساس مـو كـل البـشر يـفهمونه </3
نقاط: 502
تاريخ التسجيل: 20/08/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف فطوومه العسووله في الأحد أكتوبر 07, 2012 10:49 pm

وواااااي تهبل وربي رجعتني اياام الثاانوي حركااتناا انا ورفيجااتي وخاصه زوز و حموود و مميمي

ااووييلي وربي اياام تهبل


كمل منها لااعلااا


شوقتناا كمل بلللييييزز  

boya mazyona


عدد الرسائل: 7
العمر: 18
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 9
تاريخ التسجيل: 01/07/2012

رد: صعب أنساگ : رواية بويه وليدي / بقلمي

مُساهمة من طرف boya mazyona في الخميس ديسمبر 27, 2012 11:52 pm

باكك 
سوري عع التأخيييررر

أحداث من البآرتت الخامسسس

غلا راحت ادور نصور وتعرف منه السالفه 

غلا : نويصر 

نصور : هلا 

غلا : متعب شسالفته مع هذي البنت

نصور : اي بنت 

غلا : ڸٲ تستعبط البنت اللي نزلت معاه من فوق

نصور : اها هذي ميمي

غلا : وخير انشالله من  وين طلعت هذي 

نصور : من وين طلعت يعني من الارض 

غلا : مو وقت غشمرتك

نصور : انزين 

غلا : ( بينها وبين نفسها ) ماشي بنشوف ٱ‏​نـِا ولا انٌــتي يا ميمي 


......... 

البآآرتت السادسس

متععب بعد ماشافت غيرةة غلآ بموضوع ميمي أستانس وحب يطفرهاآ 


كممملوو البآآرتي ،, وكملوو رقصص 

ميمي وهي ترقصصص 

متعب والشله يطالعونهاآ 

يت ميمي وأخذتتت متعب معاهآ ،, تبي ترقص معاهه

رحااابب : اقول 

غدير : قولي

نصور : شتبين

رحاابب : شوفو متعب 

نصور : شفيه

غديرررر : لايقين عع بعضض

نصور : اي يبا احسن يرتبط وينسى غلآ 

رحاب : بس اهو للحين يحب غلآ " 

نصووور : بابا لا تألفون ،, مالكمم شغل 
بغيركممم "' 

خلصو رقص ميمي ومتعب 

ميمي : ها ها حبي وين رايح !" 

متعب : حبي !!!! 
،, ماكو بروحح عند الشبابب

ميمي : < حضنتهَ ،, ٱ‏​نا عندكك شتبي بالشباب 

مممتعب : انزينن ،, قعدي

ميمي : اوكك  


: ظلو يسولفونن 

غلا : اللي كانتت تسولف مع رححاب وغديررر 
ونصصصووور .. 

غلااآ : وين متعب ؟ 

نصور : وانتي شكو فيه

غلآ : .... ..... ..... 
ظلت ساكتتتتهه

رحاابب : غدوور ،, تعالي ابيج شوي

راحتتت غديرر مع رحااابب

ونصور وغلآ قاعديننن 

وطلول ضبط له بنت وقعد يسولف معآهآ،, 

نرجع لـ ميمي ومتععب :., 

ميمي : متعوووب ،, ممكن أسألگ سؤاآل 

متتععب : تفضلي

ميمي : انت تحب غلآ 

متعب : ظل ساكت وما جاوب عع سؤالهاا 
............................ 

ميمي : متعععععببب 

متعب : هلآ

ميمي : شفيكك قاعده أكلمك وين رحت !

مممتعب : وياجج وين بروحح يعني .، 

ميمي : ماآدري عنكك ، انزينن مم عليناآ شرايكگ بشكلي

متعب : يتلفت ويدور غلآ ،, وما أنتبه عع كلآممممم ميمي  

ميمي : لا انت شكلك تفكر بشي 

متعب : شآف غلآ من بعيد ،, 
،،، أي ميمي شكنتي تقولينن < ويطول صوته

ميمي : لا تو الناآسس صارلي ساعهه أتحجئ مع نفسي 

متععب : سوري حبي كممملي

ميمي : ماكوو نسيت السالفهه 

متعب : انزينن تعالي بحضني

ميمي : استغربت من كلآممم متعببب ،, وقامت وقعدت بحضنه 

متعب : < حاول يقهههر غلآ بحركاتهه و يتغزل بميمي

طبعاً ميمي عجبهاآ الوضعع وقامممتت تدلعع أكثثرر

غلاآ : متععب تعال ابيكك شوي 

متعب : تشوفيني مو فاضي شتبينن 

ميمي : < كاآننتت مستانسهه من رد متعب لغلاآ وشلونن كاآن أسلوبه معاهاآ 

غلاآ : خلاص اذا فضيت ابيك بموضوع 

متعب : يصير خير 

راحتت غلاآ وطلعت من البارتي واهي تبجي ومتضايقه

نرججعع لرحاآب وغدير 

رحاب : هذي غلاآ قاعده أدق

غدير : ردي عليهااا 

رحاب : ألو 

غلآ : < تبجي

رحاب : غلااوي شفيجج 

غلا : كانت تبجي وماترد عع رحاببب

رحاب : غلااوي لا توتريني قولي شفيج ،, وانتي وينج 

غلا : ٱ‏​نا طلعت من البارتي ،, 

رحاب : ليش !!! 

غلاآ : رححااب ٱ‏​نا متضايقه شوي اكلمج بس بقولج ترآ طلعتتت ،, ومابي اداوممم باجججر

رحاب : انزينن ماقلتيلي من شنو متضايقه !

غلا : ... صكرتتت الفون 

رحااب : اوففففف 

غدير : شفيهاا غلا '!

رحاب : مادري عنها تبجي ومتضايقه وتقول ماراح اداوممم باجرر

غدير : اكيد شافت ميمي مع متعب
هالبنت ما ترتاح ألا لمن تفرقهممم من بعض " 

رحاب : ٱ‏​نا بكلم متعب

غدير : شبتقولين له 

رحاب : بتفاهم معاه بموضوع غلآ اهم دايم يتهاوشون ويتراضون هالمرهه مادري شفيهم ' 

غدير : اوكك كيفج 
اقولج شي ، 

رحاب : قولي 

غدير : مححد لعب .
براس متعب غير نويصر 

رحاب : اي هذا خليه علي اتفاهم معاه بعدين الحين بشوف متعب وغلآ 

غدير : ٱ‏​نا مالي شغل طلعيني من الموضوع 


""""""" 

نصورر : طلول 

طلول : شتبي

نصور : انت وبعدين معاكك ما خليت بنت ما ضبطتهاا 

طلول : يبا مالك شغل 

نصور : انزينن وين متعب ما اشوفه

طلول : وانا شدراني * 

"""""" 
متتعب وميمي قاعدينن ::: 
 
متعب : ميمي

ميمي : عيونها 

متعب : فديت عيونهاا ." ما تفكرينن ترتبطينن 


ميمي ؛ < كانت مستانسه من سؤال متعب ،, وقعدت تفكر

متعب : ميمممممي

ميمي : هلا 

متعب : شفيج 

ميمي : مافيني شي 

متعب : انزينن جاوبي

ميمي : امممم ،, مادري للحين ما فكرتت ارتبط من بعد علاقتي الاولى - 

متعب : اوك 

ميمي : ممكن أعرف ليش هالسؤال - 

متعب : ماكو ،, بس جذي سؤال 

ميمي : اممم اوكيك 

متعب : واذا تقدمت لج بتوافقين !" 

ميمي : صج !!

متعب : اي صج شفيج 

ميمي : لا ماكو شي بس 

متعب : بس شنو 

ميمي : عطني وقت أفكر فيه

متعب : خلاص اوكك بعطيج وقت تفكرينن " 

ميمي : اوك :$ 

خلص البارتي .... 

والأحداث ما خلصتتت 
وأنتظرو التكمله بالبارتت السابع :) 


    الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 20, 2014 9:54 am