وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» ما هو شعورك عندما تكتشف خيانة أعز الناس لك ؟؟
اليوم في 3:40 pm من طرف Bint_Abo0oha

» شفـت يـوؤم الله حبـگ ،، حـطگ بقلـببي انـآ❤
اليوم في 2:53 pm من طرف Talaal

» اعترافااااات
اليوم في 2:52 pm من طرف Talaal

»  ||.. سجل حضورك ..||>> بآسم بنــت ..~
اليوم في 1:23 pm من طرف Talaal

» الورد اليومي
اليوم في 6:48 am من طرف Oorchid

» حبك ذبحني بس كرهك أحياني
اليوم في 4:47 am من طرف Bint_Abo0oha

» انا جيتت :$ ♥
اليوم في 3:59 am من طرف Bint_Abo0oha

» النقد و العيوب
اليوم في 3:48 am من طرف Bint_Abo0oha

» { الى كل من تقول ابي بوية او ليدي }
اليوم في 2:54 am من طرف بنوته تعشق بنوته

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
 
Dee - 4808
 
رآكآن - 4574
 
lolo aldalo3a - 4099
 
فديتج يربي - 3898
 
Monster - 3853
 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
 
al-a7la-ana - 3686
 
مجبوره انساك - 3213
 
Emo_98 - 2942
 

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 188413 مساهمة في هذا المنتدى في 7753 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 8610 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو roudahhh فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
37% 37% [ 113 ]
6% 6% [ 18 ]
57% 57% [ 171 ]

مجموع عدد الأصوات : 302

ويل الي عشق له شمس

شاطر

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في الثلاثاء يوليو 17, 2012 4:28 am

سلاام … :cheers:

شلونكم حبايبي حبيت انقل لكم قصه حلووه بمعنى الكلمه …

منقوله من:: Lady haifa


نبتدي القصه :D


كان النور اللي يدخل بين طيات الستاره يزعجها .. تفتح عيونها وتسكرها .. مالها خلق تصحى ..
بس لازم .. لازم .. اليوم أول يوم جامعه لازم تروح مع بنت عمها عشان توريها القاعات والمباني عشان ما تضيع .. 
قعدت على السرير في الظلام .. يد على عيونها واليد الثانيه ماسكه الجوال .. 

لمى : ألو ميري 
ميري : good morning madam
لمى : بسرعه سوي القهوه حقتي أبي على ما أخذ شاور تكون جاهزه 
ميري : إوكي 

قفلت منها ودقت على نجود بنت عمها 
نجود : و وجعه توك تصحين ،، 
لمى : هههههههههه سوري حبيبي مانمت بدري 
نجود : صباح الخير 
لمى : صباح النور 
نجود : يالله أنا بطلع الحين أمرك ؟ 
لمى : طبعا لا يبيلي ساعه 
نجود : خلاص يالله لا تطولين وانتي تشمين 
لمى : هههههههههههههههه وش دخلك انتي .. 
نجود : والله بقول لخالتي بنتك عندها إدمان 
لمى : ههههههههههههههه نجووووووود خلاص عاد هذا طبع وش أسوي ما أقدر أغيره .. تبيني أجيك نفسيه ؟ 
نجود : لا لا بس يالله روحي .. ألحمدلله والشكر أول مره أشوف وحده تشتري قهوه أو تسوي قهوه بس عشان تشم ريحتها .. 
الله يخلف على قلبي عندي بنت عم مخها خربان 
لمى : ههههههههههه أقول يالله بس عطيتك وجه .. 
طووط طووط .. قفلت بوجهها 
(( ناس ما تجي إلا بالعين الحمرا ))

خلال ساعه خلصت لمى و أخذت الكوفي وطلعت .. 
(لبست تنوره سودا سكيني و تيشيرت رمادي كبير إكمامه طويله وربطت شعرها الكيرلي (اشقر غامق) بوني تيل ..
وزينت ملامحها الحاده بمسكرا وشفايفها المرسومه باللون الوردي الفاتح المتناسب مع لونها البرونزي واسنانها الحلوه )


أول ما وصلت كلمت نجود 
لمى: جوودي وينك أنا جيت 
نجود : طيب من وين دخلتي ووش جنبك عشان أعرف أجيك .. 
لمى تناظر حوالينها ورافعه النظارة : أمممم أممممم أنا دخلت من بوابه 4 وجنبي ستاربكس .. 
نجود : إيه إيه عرفت وينك استنيني جوى ستاربكس .. بجيب رهف واجيك .. 
لمى : يعني ماينفع تجين لحالك ؟ 
نجود: واخليها لحالها .. لا يا بنتي هذي لما تشوف البنات كأنها شايفه حلاوات .. لازم لها سوبرفايزر .. 
لمى : ألحمدلله والشكر بس .. يالله لا تتأخرين علي 
نجود: طيب يالله 

بعد 5 دقايق 
نجود : أهلااااان .. نورتي الجامعه والله .. 
لمى : أدري .. (وتسلم على رهف) أهلن رهف كيفك ؟ 
رهف : أهلن أهلن .. أنا كويس انتي كيفك ! 
لمى: ألحمدلله بخير 

وطول اليوم كانت نجود توري لمى الأماكن اللي بتحتاجها لهالسميستر ..

............ من جهه ثانيه .. و في مكان ثاني 
كانت شموخ تكلم حبيبتها منال 
شموخ: هاااااااااااااا ترااني مو بزر عندك كل يوم والثاني طالعه لي بعذرررر .. والله والله يا منال ترى انا صابره بس لا تستغلين صبري تراك مو قدي تسمعين !!
منال : شوشو حبيبي اسمعي بفهمك السالفه .. رنا والله مو تبيني مو هي معاي بالعملي بالرسم بالزيت وبالصدفه الدكتوره خلتنا
نشتغل على لوحه وحده وانتي عارفه كيف قسمي صعب عشان كذا تشوفين اغلب وقتي اقضيه معاها
شموخ: ههههههههههههههههههههههههه طيب وتجيك بالبيت ليه ؟ اللوحه و بالجامعه تشتغلون عليها .. تجيك البيت لييييييييييييييييييييييييييييه؟؟ 
منال: اااااااا هي عزمت نفسها 
شموخ : طيب اوكي اوكي .. بصير غبيه وبصدقك بس بكرا لما اشوفها انا بتفاهم معها
منال: يعني ايش ؟ تبي اتفشل مع البنت وتقول خويتها تبغى تقفل عليها ابواب الدنيا ؟؟
شموخ: طيب طيب ولا يصير خاطرك الا طيب .. ماراح احاكيها وبقفل منك وبنسى الموضوع لان مالي خلق وجع راس .. بس اسمعيني 
تمر ساعتين على بعضهم ما تدقين علي .. او ادق عليك الاقي انتظار .. خلي شي من الاثنين يصير وشوفي وش بيجيك انتي وياها .. 
منال : من عيوني اصلا انا ما اصبر عنك .. كيف تطلبين شي مستحيل يصير
شموخ: ههههههههههههه يالله بقفل الحين 
منال: وين حبيبي تونا
شموخ: كيفي انا بقفل .. متى ما روقت وفضيت كلمتك .. وخليني اشوف انتظار راح يكون اخر يوم بحياتك معي .. يالله باي 
منال: باي حبيبي 

قفلت شموخ .. وكل اللي جى فبالها .. هذا اللي ناقص .. ما انخلق اللي يستغفل شموخ انا اوريها بنت الكلب
بعدين غيرت الستاتوس في البيبي " dont underestimate my silence , no one plans a murder out loud"

كانت الساعه وقتها 10 الليل .. دقت على صاحباتها البويات وعزمتهم عندها سهره في الخيمه حقتها .. دخان و شيشه واللي تبي خويتها تجيبها
"شموخ انسانه ربت نفسها بنفسها .. عاشت بحريه ولكن حطت لها حدود .. امها وابوها مطلقين وهي عاشت مع ابوها وصريحه معاه في كل شي
الا ميولها انها تحب بنات .. هو اللي بنى لها الخيمه وعطاها كل الحريه تسوي اللي تبي بالبيت .. لكنه من النوع اللي مسافر اغلب الوقت للعمل ..
هي من عائله من اغنى العوائل في السعوديه وامها عايشه في جده مع زوجها و اولادها وما تبي تشوفهم ابدا ولا تحب امها ولا تبي بينهم اي علاقه"




" مر أسبوعين .. وكل شي زي ما هو على لمى " 
لسى ما تعرفت لمى على أحد جديد .. وصاحبتها من الثانوي سافرت تكمل الجامعه بأمريكا 
وكل يوم يتقابلون سوى سكايب .. 

لمى وحيدة أمها وأبوها .. من عائله غنيه .. أمها دكتورة في مستشفى حكومي كبير وبحكم شغلها تكون أغلب الوقت برى البيت .. 
وأبوها توفى قبل 5 سنوات بحادث سياره في الطريق من الشرقيه للرياض ..

يوم الأربعاء آخر الدوام كانت لمى مستعجله بتطلع السواق عند الباب .. وهي تمشي كانت تكلم نجود وبنفس الوقت تلبس عبايتها 

وهي طالعه فجأه تتتصادم بوحده داخله وطاح الجوال والشنطه 
وما قدرت إلا أنها توقف وتحط يدينها على عيونها وتسكت 

والبنت اللي صدمتها بعد كانت تكلم .. 
لمى شالت اغراضها بسرعه وقالت سوري بدون ما ترفع راسها وتشوف صدمت في مين
والبنت الثانيه اخذت جوالها وجت بتمشي .. لقت زي الدفتر الصغير لونه اسود عرفت ان اللي تصادمت معها نسته .. 
جت بتلحقها تعطيها بس مالحقت عليها 
وحطته بشنطتها..




MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في الثلاثاء يوليو 17, 2012 4:35 am


رجعت شموخ للبيت تعبانه
دقت عليها منال : هاي حبي
شموخ : اهلن وسهلن .. هلا هلا ..
منال : وينك حبيبي ما شفتك اليوم بالجامعه
شموخ : ايه محاضرتي متأخر ماطلعت الا قبل شوي وتوي وصلت البيت
منال : طيب وحشتيني .. متى بشوفك
شموخ ههههههه تأدبت : بكرا ان شاء الله
منال : و ليش مو اليوم .. الحين ؟
شموخ : انا تعباااااااااااااااااااااانه بنام الحين لو صحيت بالليل كلمتك تجيني والا بكرا من الصباح
منال : يعني اليوم ما حشوفك ولا حسمع صوتك  ايش التعذيب هذا
شموخ : معليش حبيبي انا تعبان شوي .. ابي ارتاح
منال : طيب تحبني ؟
شموخ : اموووووووووووت فيك
منال : الله لا يحرمني منك
شموخ : يالله حبيبي اخليك الحين ونحكي بعدين
منا : نوم العافيه
شموخ : الله يعافيك .. ايه قبل ما اقفل .. مافي طلعه اليوم ..
منال : ولا مع ماما بيت خوالي ؟
شموخ: لا .. اجلسي في البيت .. نامي بدري عشان اشوفك بدري بكرا
منال: من عيوني كم شوشو عندي
شموخ : ربي ما يحرمني .. يالله في امان الله ..
منال : بايو حبيبي ..

قفلت شموخ مصدعه .. وتحوس شعرها وهي تقول بنفسها (صدق البنات ما يجون الا بالعين السوداء مو الحمرا)
ومسكت شنطتها تطلع بكت الدخان عشان تاخذ لها سيجاره قبل ما تنام وشافت الدفتر
تذكرت الموقف وضحكت " صدق خبله كأنها مسحوبه "
فتحت اول صفحه
وقرت اللي مكتوب فيها

(( غريبون هم البشر
يتعهدون بحفظك بين اسرارهم
فتكتشف انهم سربوك شيئا فشيئا لمن حولهم
وفي الوقت الذي اعتقد فيه انني بأمان بين يدي صديقتي
اجدني سيره تتنقل بين ايدي الناس
فقط لان صديقتي لديها ما تستطيع ان تلفت الاهتمام به
لن يمتلكني احد بعد اليوم
حياتي , اسراري , افكاري
لن يمتلكها احد الا انا .. وهذه الصفحات

لمى عبدالله .........))


جذبتها كثير الصفحات .. وقعدت تقرا صفحه ورى صفحه
من جوى هي عارفه انها قاعده تتعدى على حدود غيرها
بس كل ما قالت بتوقف جذبها حدث جديد
وفجأه تناظر الساعه ..

شموخ : اووووووه الساعه 10 تأخرت
ودقت على صديقتها العنود (بويه) و هي صديقة منال بنفس الوقت

العنود: الووووووووو يا شلب ويييييييييييييينككككك
شموخ: ههههههههههههههههههههههههههه انا اللي ويني؟ والا انتي من عرفتي ساره وانتي منتهيه
العنود: يختي اسكتي يا شيخه احاى شي بالدنيا تخاوين وحده تدخلك بالمويه وتطلعك ناشفه
شموخ: اووه اووه كلاااااااااااااااااااااام كبييييييييييييير يا معلم
العنود: والله اني صرت ادببببببببببببببب
شموخ: هههههههههههههههههههه وهي الحين عندك ؟
العنود: طبعععععععععععا
شموخ : طيب ابي منك خدمه صغيييييييره وبعدين اعلمك السالفه لا تسأليني شي الحين
العنود: تامرين امر
شموخ: ابيك تدقين على منال على اساس انك تدقين علي تبيني اطلع معك وانا ما ارد وتسألين عني بعدين تقولين لها تطلع معاك لانك طفشانه
العنود: وان قالت ايه ؟ ا
شموخ: لا انا مو راضيه انها تطلع وعلى اساس انا نايمه الحين .. هي لها فتره مو عاجبتني وبشوف وش عندها
العنود : اوكي تم .. عطيني 5 منيتس
شموخ: لا اخلى ولا اعدم .. استناك
العنود: سلام
شموخ : هلا

بعد 5 دقايق دقت العنود
العنود: حببببببب
شموخ: هاه بشري
العنود: كلمتها بالبيت هي جالسه وتقول ما اقدر اطلع شوشو عيت علاااااااي < تقلد صوت منال
شموخ: ادري ما تطلع
العنود: ايه اصلا شكل عندها احد
شموخ: هههههههههههههههههههههااااااي .. يالله يالله بطب عليها وبشوف وش تصريفتها هالمره
العنود: وش السالفه
شموخ: بعدين اعلمك باي ...( وقفلت بدون ما تسمع الرد)


خلال نص ساعه صارت شموخ ببيت منال والخدامه فتحت لها الباب لانها ما رنت الجرس اتصلت على البيت
وردت عليها الخدامه وقالت لها افتحي الباب
دخلت شموخ وسألت الخدامه وين منال
وقالت لها الخدامه انها فوق مع صديقتها
طلعت شموخ فوق وطقت الباب واستنت شوي
فتحت منال الباب وشموخ ما عطتها مجال دخلت جوى وقفلت الباب واخذت المفتاح
ومسكتها مع كتفها
شموخ: وحشتييييييييييييييييييييييييييييني
منال تبلع ريقها : وانتي كمااااااااااااااان حبيبي
شموخ: حلوه المفاجأه ؟
منال: هااه .. ايه اييييه اكيد .. بس كنت احسبك نايمه
شموخ: وانا اقدر اصبر عنك؟؟ (وباستها بوسه قويييييييييييييييه على شفايفها)
منال: شوشو حبيبي عندي صاحبتي جوى
شموخ: اعرف اعرف تعالي ندخل يالله
منال دخلت معها وهي قلبها بيوقف من الخوف .. هذا هدوء شموخ اللي قبل العاصفه


.............................................................................ز

من جهه ثانيه وبنفس الوقت
لمى : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وين الدفتر وينننننننننننننننننه بمووووووووت والله لو ضاع بموت
ليتا : مدام انتي دايم شيل سوا سوا مدراسا
لمى: ادررررررررررررررري يا علللللللله بس دوريه عندي امل انه هنا
ليتا : اوكي بس مافيه سوي غورفا خربان .. شوي شوي
لمى: حاضر مدام .. شوي شوي (وهي ودها تضربها أقوى شي)
لمى: ليتا روحي دوريه بغرفتي اللي بالسطح يمكن هناك انا امس نمت فوق
ليتا: اوكي (وطلعت)
لمى تحاكي نفسها : اكيد يوم صدمتني ذيك الدفشه ضاع.. اعوذ بالله ما اتذكر منها الا ريحة الدخان والتومفورد
حلوه الريحه حلوه ومميزه بس ما احب الدخان يكييييييي.. ااااااااااااااااه وقته انا افكر بريحته ابي دفتري وش اسوي
هذي العجله وماتسوي .. بكرا بسأل عن الدفتر عند البوابه ان شاء الله يلقونه

...................

و عند شموخ .. 
دخلت غرفة منال وهي حاضنه كتوف منال 
و لما شافتها رنا قامت بسرعه من الصدمه 
رنا : شموخ .. أهليييين .. 
شموخ : ارتاحي ارتاحي .. جيت شغلة 10 دقايق وبطلع 
جلسو على السرير ساكتين وشموخ سحبت كرسي وقلبته وجلست قبالهم وقعدت تناظرهم وهم ساكتين .. 
وهم ينتظرونها تتكلم 
شموخ ويدها تلعب بدقنها وبكل برود : ايوه ؟ ايش سويتو اليوم ! 
منال: أبدا توها جات وحكينا بشغلنا والحين بنشوف موفي .. 
شموخ : جميييل والله .. (ومستمره تناظر ببرود) طيب يعني مافي شي غلط قاعد يصير ؟؟ مافي شي تبي تقوليه لي قبل ما أروح ؟ 
منال : لا حبيبي مافي شي بس ليش تروحي أجلسي معانا ما صدقت أشوفك اليوم 
فجأه رنا تتكلم : لا فيه يا منال .. أنا تعبت خلاص أحكي لها وألا بقوم اطلع وما حتشوفيني مره ثانيه 
منال بعصبيه : يعني ايش راح يكون فيه يا رنا .. 
شموخ : منال ترى أنا مو غبيه !! ولو قلتي أبي رنا خلاص حبيبتي خلك معاها ما حتوقف الدنيا 
منال تبكي : لا .. أنا أبيك انت بس رنا هي اللي تبيني وهي اللي ناشبه
رنا : نعم !!! أنا .. 
قاطعتها شموخ : لا لا رنا أنا بدافع عنك هالمره .. منال إذا رنا راميه نفسها عليك ليش أشوف روجك على رقبتها ؟؟؟ 
منال : ااااااا ممممم مو مو أنا 
شموخ تصرخ : بتستمرين بالكذب يعني !! وش بعد تصريفتك !! 
منال : أنا أبيك انتي وما أبي غيرك (بدت تبكي) 
شموخ : والله عجيبه !! تبيني ليش تخونيني ؟؟؟؟؟ 
منال: .................. 
شموخ قامت من الكرسي 
شموخ: أسمعي انتي و هي .. أنا بطلع من هنا وهذي بتكون نهايتي معاكم ،، والله والله إن جى أحد حاكاني أو حتى حط عينه بعيني ما يشوف خير 

ومشت بتطلع ومسكتها منال مع يدها وتصيح 
منال : لا الله يخليك لا تسوين كذا .. وين راح حبك فجأه ماعاد فيه شيء يشفع لي 
شموخ لفت رأسها عليها وقالت 
شموخ : حب !! ههههههههههههه من جدك ؟ لو شيء ثاني يا منو والله لا أنساه بس خيانه !!!!!
(ناظرتها بقرف و نفضت يدها منها وطلعت)


..........................


يالله ابي اراكم و تعليقاتكم  

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في الثلاثاء يوليو 17, 2012 4:39 am




منال : لا الله يخليك لا تسوين كذا .. وين راح حبك فجأه ماعاد فيه شيء يشفع لي 
شموخ لفت رأسها عليها وقالت 
شموخ : حب !! ههههههههههههه من جدك ؟ لو شيء ثاني يا منو والله لا أنساه بس خيانه !!!!!
(ناظرتها بقرف و نفضت يدها منها وطلعت)


..........................

رهف لمى يكلمون بعض وكل وحده منهم بالطريق للجامعه ... 
نجود : متى تخلصين اليوم ؟ 
لمى : الساعه 1 
نجود : أبي شيشه 
لمى : مآما بالدوام لين الساعه 10 اليوم تعالي معي بعد الدوام ونشيش 
نجود : والله !! قدااام 
لمى: بس مو تجيبين لي رهيفه معاك !! 
نجود : ليش عاد ! 
لمى : نبي قعده ببجامات مالي خلق أحد غريب 
نجود : رهف مو غريبه 
لمى : طيب بس والله لو تسوون حركات قدامي لا اطلعكم من بيتي مفصخين 
نجود : هههههههههههههههه وش قالو لك ما شفنا خير نسويها بكل مكان !! 
لمى: إيه علمتك 
نجود : إلا على طاري حركات .. تعرفين شموخ ؟؟ 
لمى : من شموخ ؟ 
نجود : شموخ بنت خالد آل...... 
لمى : إيه عرفتها وش فيها 
نجود : تخيلي تفارقو هي وحبيبتها 
لمى : هذيك الحلوه ؟ 
نجود: إيوااااه صح 
لمى : وعووه هي الخسرانه تترك مزيزه زي هذي 
نجود: رهف تقول إن خويتها خانتها 
لمى: أهااا... يالله بقفل أنا وصلت وبسأل عن غرض ضايع لي ادعي لي 
نجود : إن شاء الله تلقينه ولا تنسين الظهر بنطلع معك 
لمى : إوكي يالله باي 

سألت كل المشرفات اللي في البوابه عن دفترها ومحد فادها بشي ... راحت محاضراتها متنكده .. 


على الساعه 12 الظهر خلصت لمى محاضراتها وطلعت من المبنى وهي تكلم نجود 
وطلعو سوا بسيارة لمى 
نجود : نبي ناخذ غدا من برجر كنج 
لمى : لا بس نوصل اخلي السواق يروح يجيب لنا ما أحب الفرفره بالسياره 
رهف : إيه يكون أحسن ذبحتنا الشمس 

وصلو البيت و غيرت لمى لبسها ولبست شورت أبيض و بدي رمادي ونزلت وكانت طالبه من ليتا تولع الفحم وجابت شنطة الشيشه و ضبطوها 

رهف : لمى 
لمى : هلا 
رهف وهي متنحه فيها وفي جسمها : ما فكرتي تحبين بنت من قبل ؟ 
نجود كانت تشيش وشرقت وهي تكح : ههههههههههههه من جدك تبين ذي المعقده تحب ؟
لمى : لا والله أنا اشتريت راحتي ،، أصلا مافيه شي اسمه حب 
رهف : مو معقوله ما قد جربتي ؟ 
لمى : لا ولا أبي أجرب 
رهف : الحلوين مالهم حظ 
نجود : وش قصدك يعني أنا مو حلوه (ورافعه حاجبها) 
رهف: ينقطع لساااااااااااني (وتضمها) انتي الحلوه(تبوس خذها) انتي الزينه(تبوس خذها الثاني) انتي الوحيده (تبوس شفايفها) 
نجود مستحيه وتضحك 
و لمى طيرت عيونها : هاااااااااااااه وش قلنا 
والبنات وخرو عن بعض وقعدو يضحكون 

دق جوال لمى 
رقم غريب 
لمى : ألوووووو 
........: ألوووو مساء الخير 
لمى: مساء النوور !! 
........ : انتي لمى عبدالله آل....... 
لمى : إيه أنا لمى .. مين معاي ؟ 
..........: أنا اسفه على الأزعاج بس اضطريت أجيب رقمك من الاتصالات عشان موضوع ممكن يهمك 
لمى : ايش ؟ إن شاء الله خير 
..........: لا لا هو خير .. بس انتي مضيعه دفتر بالجامعه 
لمى قامت من مكانها وهي تشهق : أييييه لقيتيه ؟؟ 
.........: إيه هو معاي وآنا اسفه بس لما قريت كم صفحه منه حسيت أنه مهم بالنسبه لك عشان كذا سويت هالشي وجبت رقمك ! 
لمى: ااااااه شكرا شككككككككرا .. ماراح أنسى لك هالجميل أبدا .. جد اللي سويتيه مو قليل 
.......: وش دعوى ما سويت شيء 
لمى: أقدر اسأل وين لقيتيه ! غريبه أنا ما أفرط فيه .
.........: ايوه انتي طيحتيه لما تصادمنا في بعض عند البوابه 
لمى استحت : أييه صح يمكن .. سوري 
.......: هههههههههههههه وش دعوى خلاص السالفه راحت لمى: جد أشكرك .. بس ما عرفت مين معاي 
........: معاك شموخ آل....... 
لمى مصدومه وتقول بنفسها عمرك طويل: انتي اللي صدمت فيك !! 
شموخ : إيه وش فيها لو صدمتي فيني ههههههههههههه 
لمى: هاه ! ولا شي بس تشرفنا 
شموخ : الشرف لي والله .. خلاص إن شاء الله يكرا بالجامعه أعطيك الدفتر وسوري على الأزعاج
لمى: لا مو بكرا .. عندي أوف ،، خليها الاثنين 
شموخ: إذا تحتاجينه أجيبه لك أي مكان 
لمى: لا حبيبتي ما أبي أتعبك معاي يكفيني عرفت أنه ماضاع هذا أحلى خبر سمعته اليوم 
شموخ: لا تعب ولا شي أنا مصره .. 
لمى: إذا مصره أنا بوافق بس بشرط !! 
شموخ : ايش ؟ 
لمى: أنا عندي بنت قريبتي وصاحبتي .. تجين تجلسين معانا شوي وتعرفي علينا واذا عجبك الوضع أجلسي 
شموخ : صعبه .. ما أعرف أحد 
لمى : بتعرفينا وان شاء الله تحبيننا إحنا بسيطين مره وعشان أثبت لك إن مافيه كلافه ولا شي أنا بجلس بالتريننق حقي والبنات عليهم لبس الجامعه 
شموخ : طيب إوكي وافقت .. هاتي وصف البيت .. 
وعطتها لمى وصف البيت 

لمى : بنات 
لمى : بنات وصمخ موب وقت قلة الحيا 
نجود : وش فيك يا مخربة حياتي 
لمى : بتجي وحده الحين 
نجود : مين 
لمى : شفتي لما قلتلك شيء ضايع (وعلمتها السالفه و ما بعد قالت لها مين) 
رهف : شوفي الخبله تدخل ببيتها أحد ما تعرفه 
لمى: أعرفها قالت لي اسمها يعني خلاص أعرفها
نجود : ووش اسمها ؟؟ 
لمى وهي تضحك : شموخ خالد آل...... 
رهف تشهق : نصصصصصاااااابه أحلفي أحلفي 
لمى: خير أكذب ؟ 
رهف: ما صدقتك .. 
لمى: مشكلتك .. الحين تجي وتشوفين ..
رهف : نشوف 

وبعد 20 دقيقه 
يرن جرس البيت 
رهف ورنا يناظرون بعض بعدين يناظرون لمى اللي قامت تفتح .. 
هم كانو جالسين يالملحق اللي برا 
ؤلما جت تطلع 
رهف : انتي هيه 
لفت عليها لمى تناظرها 
رهف : بتطلعين للبنت كذا ؟؟ 
لمى : ألحمدلله والشكر ... (و طلعت وخلتها) 


عند الباب 
فتحت لمى الباب 
ودخلت وحده طويله و عريضه بس مو سمينه 
لمى تنحت فيها كأنها طفل وتكبس في عيونها 
وشموخ تناظرها من فوق لتحت ومن صدمتها بجمال البنت اللي قدامها حطت يدها على رقبتها ونزلت رأسها فجأه وأبتسمت مستحيه 
لمى صحت على نفسها :: أهليئيين أنا لمى (و تمد يدها)
شموخ: ههههههههههههههههههههههه هلا هلا أنا شموخ 
لمى: سوري تفضلي 
وودتها جوى وسلمت على البنات 
ؤلما فصخت عبايتها 
كانت لابسه جينز ازرق وتيشيرت أبيض 
وشوز أسود رجالي وعطرها التومفورد محليها أكثر واكثر 

جلسو سوا في الملحق وبدو يتعرفون على بعض 
لمى تأشر على البنات : هذي نجود قريبتي وهذي خويتها رهف 
شموخ: كلكم تدرسون في نفس الجامعه 
رهف : إيه بس أنا و نجودي أكبر من لمى 
شموخ : وأيش أقسامكم 
رهف: أنا ونجودي أداره ثالث سنه 
لمى: وآنا أدب انجليزي أول ترم  
شموخ : اووووه زيي ... أجل راح أفيدك إن شاء الله لأن أنا باقي لي سنه وترم واخلص 
لمى : ما شاء الله الله يوفقك 

بهاللحظه وصل مسج لشموخ 
(( أنا ما راح اتخلى عنك وراح أسوي المستحيل عشان نرجع أنا أحبك وربي أحبك )) 

وما كان ملاحظ ملامح وجهها اللي تضايقت إلا لمى 
قعدت تدقق بملامح شموخ .. عيونها ذبلانه وشفايفها مرسومه وخشمها صغير نظراتها تنطق بالقوه والقسوه بهذي اللحظه 


قامت لمى من مكانها 
لمى : مين يبي قهوه ؟ بروح اخلي الخدامه تسوي
كلهم عجبتهم الفكره وراحت واختفت لها ربع ساعه 
وجت معها 3 قهوه 
وعطت البنات 
شموخ : وانتي !؟ 
لمى : لا أنا ما اشرب قهوه 
نجود : ههههههههههههههههههههه 
شموخ تناظر نجود زي اللي (وش يضحك ؟) 
نجود : لازم يكون قلبك قوي وتتحملين الأطباع الغريبه إذا كنتي بتصاحبي لمى 
شموخ : بالله هههههههههههه ليش يعني 
لمى تناظر نجود بتهدييد 
نجود : لمى تشم القهوه وبس .. تحب الريحه وما تحب الطعم 
شموخ : أمممممماا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى: وش فيها ؟ هههههههههههه 
شموخ : لا أبد بس شي غريب 

نجود وهي تفكر بخبث .. تحس إن شموخ و لمى ينفعون لبعض .. ولازم تسوي شيء على الأقل يخليهم يفكرون في بعض .. و الباقي عليهم 

نجود : لمى غني لنا من زمان ما غنيتي 
لمى : لا والله مالي خلق 
شموخ : يالله سمعينا صوتك .. أحب الأصوات الحلوه 
لمى استحت : مو حلو عادي .. بس نجود تبالغ أحيانا 
رهف : إلا حلو قد سمعته 
لمى بصدمه : نعم !! 
رهف : هأهاهاهااااائ .. إيه سمعتني نجود 
لمى: هذا نظامك !! أوريك يا كلبا 
شموخ : يالله غني .. 
نجود : غني لماجد المهندس 
لمى بحيا : طيب .. أححححححم 
نجود : لا أشبكي المايك بالهوم سينما 
لمى : طيب 

لمى : 
أنا أحب غيرك ! وش بيا انجنيت ؟؟ 
منهو يستاهل لجل ياخذ مكانك ! 
اتخلى عن روحي إذا عنك اتخليت 
في الدنيا ما عندي بس الله وحنانك 
حبيتك انت .. وقبلك ما حبيت .. 
وما أحب بعدك يكفيني غرامك 
لو غبت عني أحس أني انتهيت 
و أحبس دموعي لأجل أبكي قدامك .. 
أنا أحب غيرك ! أنا أحب غيرك ! 
أنا أحب غيرك .. شبيّا انجنيت 


شموخ بدون ما تحس : اللللللللللللللللللللله (وتصفق) اللله عليك 
البنات : ههههههههههههههههههه 

شموخ تناظر الساعه (9) 
شموخ : اووووووه يالله أنا بروح .. 
لمى : وييين ! تونا بدري 
شموخ : معليش مره ثانيه بس مواعده وحده من البنات 
لمى: إذا كذا ما أقدر أقول شي 
شموخ : فرصه سعيده والله 
البنات : واحنا أسعد والله 
شموخ : إيه وعلى فكره ههههههههههههه 
لمى : وشو ؟ 
شموخ : قهوتك الاثنين علي هههههههههههههههههه 
لمى وجهها صار أحمر : ههههههههههههه إوكي 
شموخ : يالله مع السلامه 
وسلمت على البنات وطلعت هي و لمى عند الباب وعطتها الدفتر .. 
لمى أخذته وبدت تبوس الدفتر 
شموخ : هههههههههههههههههههه لو إنه آدمي كان شكيت إن بينكم علاقة حب 
لمى: إيه هو حبيبي .. يحفظ أسراري ولا يتكلم ولا يقاطعني ولا يعترض على شي والقاه كل ما تمنيته 
شموخ : الله الله .. كلام كبير .. عطيني جوالك شوي 
لمى عطتها
شموخ سوت لنفسها ادد من جوال لمى وعطتها الجوال وقبل ما تطلع سلمت عليها و قالت 
شموخ : ترى حبيبك خانك .. ونام بحضني يوم كامل وحكى لي كل أسرارك 
لمى ما قدرت ترد

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:21 pm

شموخ سوت لنفسها ادد من جوال لمى وعطتها الجوال وقبل ما تطلع سلمت عليها و قالت 
شموخ : ترى حبيبك خانك .. ونام بحضني يوم كامل وحكى لي كل أسرارك 
لمى ما قدرت ترد

ركبت شموخ السياره واول شي اتصلت على عنود صاحبتها الانتيم 
العنود : ألوووووو 
شموخ : عنود وينك ! 
العنود : طالعه .. فيك شي ! 
شموخ : تقدرين ترجعين بيتك أبي أشوفك ضروري 
العنود : ولا يهمك نص ساعه وآنا بالبيت 
شموخ : وألا أقولك تعالي بيتي أنا بالطريق 
العنود : تم 

وهم في جناح شموخ 
حكت شموخ اللي صار لها مع منال بالتفصيل وهي تحكي انفجرت وبكت بعد ما كانت ماسكه نفسها وتتظاهر بالقوه 
العنود: الله يلعنها الوصخه القذره .. بعد عشرة 5 سنين تسوي فيك كذا !! 
شموخ: أنا ما انقهرت عليها انقهرت على الوقت اللي ضيعته على وحده زيها ما تستاهل واللي يقهر أني وفيت لها في كل شي وكنت أشوفها بين عيوني كل مره يصير لي موقف ممكن يهينها وحافظت عليها وعلى كرامتها 
العنود : ما تستاهل أدري بس انتي سوي الخير وانسيه لا تندمين على الصح اللي سويتيه حتى لو كان لشخص غلط 
شموخ: لا ومستمره تتصل وترسل 
العنود: اسفهيها وان جاك مسج أمسحيه من غير ما تقرينه 

فجأه شموخ جوالها طلع أصوات ورى بعض يعني أحد يحاكيها في البيبي. 
مسكت جوالها ؤلما شافت ابتسمت 
كانت لمى 
لمى : 
Ahlan ? nwrtee bety w jwaly w thanq again for giving me my soul back
شموخ: 
Mnwr feek 7bebty ;* wsh d3wa ma swet ela alwajb

العنود: ألحمدلله والشكر وش ذا النفسيه عليك فجأه تبتسمين !! تحاكين مين 
شموخ: هذي وحده صار لي موقف معاها قبل كم يوم وقبل ما أشوفك كنت عندها بالبيت 
العنود: أخخخخخس ومسويه فيها المجروحه قبل شوي وانتي ما ضيعتي وقت يا بنت الكلب 
شموخ: هههههههههههههه أقول لا يكثر واسمعي السالفه قبل ما تحكمين 
(وقالت السالفه كلها بالتفصيل )
العنود : أهااااااا (سكتت تفكر بعدين كملت) و لمى هذي حلوه !! 
شموخ بعد ماسرحت شوي: هي حلوه حلوه 
العنود: بس لقيتها !! هذي اللي بتنسيك منال 
شموخ: أقول هدي اللعب شوي أقولك البنت تكره الحب وستريت 
العنود: انتي صاحبيها ويصير خير 
شموخ: إن شاء الله عمتي 


يوم الاثنين الساعه 8 الصباح على البيبي 
شموخ : صباح الخير 
لمى : صباح النووور 
شموخ : هاه قهوتك متى تبينها 
لمى : المشكله لازم ابدى فيها يومي وألا أنفس 
شموخ : ههههههههههه إوكي متى وصولك للجامعه 
لمى : يعني يبيلي نص ساعه 
شموخ حلو .. ومحاضرتك متى ؟ 
لمى : 9 
شموخ : أجل خلاص استعجلي عشان نجلس سوى شوي لمى: طيب إوكي .. مسافة الطريق 

وبالجامعه 
دخلت لمى الجامعه وفصخت عبايتها وعدلت شكلها وتعطرت .. كان شعرها كيرلي وفاتحته ولابسه ربطه .. وكانت لابسه تنوره سودا وبلوزه بنيه منثور فيها حبوب من الكريستال الخفيف 
ولابسه نظارتها الكبيره من ماركةChanel 

قابلت شموخ في ستاربكس 
جلسو على طاوله جنب الشباك 
شموخ : كيفك اليوم 
لمى: والله مآشي الحال .. وانتي ؟ 
شموخ : بخير والله .. 
لمى: متى محاضراتك ! 
شموخ : زيك 9 
لمى : كويس .. 
شموخ بعد سكوت : أقدر أحكي معاك بموضوع الدفتر 
لمى : انتي أول و آخر شخص يقراه .. تقدرين تقولين انك دخلتي عالمي من أوسع أبوابه وبدون استئذان 
شموخ : بس حيرني كلامك 
لمى : وش اللي حيرك فيه !! 
شموخ : أفهم من الكلام أللي فيه انك بحياتك ما حبيتي ؟ 
لمى: لا والله .. ولا أبي .. ألحمدلله .. وبعدين ترى عمري 20 .. لا تبالغين لما تقولين طول عمرك 
شموخ: ليش يعني !
لمى: أحس الحب تجربه عشان نتعور وعشان ننقهر ونحس بالفشل .. وبعد الفراق نحس بالنقص بدون الشخص اللي حبيناه 
شموخ: أف أف أف .. وش خرب الصوره بعينك لهالدرجه ! 
لمى: تجارب اللي حولي .. حسيت أني أحب نفسي أريح بكثير 
شموخ: ولا انعجبتي بأحد أبدا ؟ لا بنت ولا ولد ؟ 
لمى : لا .. عشان كذا يقولون عني شايفه نفسي ومغروره 
شموخ : هههههههههههههههه شيء غريب صراحه .. صدقيني لو جربتيه بتغيرين رأيك فيه .. لا تحكمين على الكتاب من غلافه .. ومو شرط التجربه اللي تصير لغيرك تصير معاك .. كلن يرسم قصته بطريقته الخاصه 
لمى: هههههههههههه لا تحاولين تقنعيني خليني مرتاحه كذا .. وبعدين أنا إنسانه بعيده عن شي اسمه عاطفه 
شموخ : انتي مو بعيده .. انتي تتجاهلين العاطفه اللي فيك لأنك خايفه تجرحك .. 
لمى: ما أحب أفكر ولا أحكي بهذا الموضوع .. 
شموخ : أنا عارفه واضح عليك بـس لأني مستغربه .. وبعدين ماراح أعالجك مثلا هههههههههه الحب لو دخل حياتك ولا شي بالدنيا بيحميك منه 
لمى: الله .. حسيتك فاهمه 
شموخ: مافيه أحد ما انجرح من الحب .. ورغم كل شي يرجعون يدورون الحب .. تعرفين ليش ! 
لمى: ليش !؟ 
شموخ : لأن في الحب إحساس لذيذ .. مو موجود بأي إحساس غيره .. وحتى جرحه وحتى عيوبه فيها لذّه غريبه 
لمى وكأنها سرحت : ما قد فكرت بالحب من هالناحيه .. 
شموخ: أنا ما أبي منك تدورينه .. هو بيجيك .. بس لما يجي لا تردينه .. افتحي له أبوابك 
لمى تسوي نفسها ماتدري عن شيء: انتي تحبين الحين !
شموخ: أنا ! Not anymore
لمى: ليش ؟ 
شموخ : هذي سالفه طويله أحكي لك بعدين .. وألا ماتبين تروحين محاضرتك 
لمى تناظر الساعه : اووووه أخذنا الوقت .. يالله ثانكس على الكوفي (وتقوم تسلم عليها وتمشي) 
شموخ تمسك يدها: وين وين .. أنا بوديك كلاسك 
لمى: ههههههههه إوكي بس خفت أأخرك 
شموخ: يالله طيب قدامي 
لمى: يالله 

كانو يحكون ويضحكون مع بعض وهم يمشون وما انتبهو على العيون الحاقده اللي تناظرهم 
ابتسام : مين هذي اللي مع شموخ ؟ 
نهى : مادري أول مره أشوفها 
ابتسام : شكلها جديده 
نهى : والله شموخ تعرف تختار 
ابتسام : أقول .. ترى منال أحلى منها 
نهى : تقولين كذا لأنك صاحبتها بس البنت حلووووه 
ابتسام : أممممم إيه يمكن .. بس كيف تنساها بسرعه كذا 
نهى: صح منو صاحبتي واحبها بس تستاهل اللي يجيها .. كم مره أحذرها واقول لها شموخ موب سهله 
ابتسام : أسكتي أسكتي جت منو لا نضايقها 
منال : صباح الخير 
البنات : صباح النوور 
منال : مين كان مع شموخ ؟ 
البنات : ............ 
منال : شفت شذى قبل شوي وقالت أنها شافتها مع وحده وطلعو فوق 
نهى: إيه شفناها بس ما أدري مين .. انتي وش جايبك مبنا الآداب .. ماعندك محاضرات !؟ 
منال: إلا بس عندي بريك (بحزن) وقلت أجي أشوفها 
ابتسام: وليش تعورين راسك خلاص خلك مع رنا وانسي شموخ لأنك عارفه إن الشي الوحيد اللي ماتسامح عليه هو الخيانه 
نهى: وانتي خنتيها .. 
منال: وتكون مع غيري ؟ مستحييييييل .. وروني اللي معها أبي أشوفها 
نهى: أنا طلعيني من السالفه مأبي ادخل بمشاكلكم انتي عارفه طبع شموخ لو عصبت 

طلعت شموخ من الأصنصير و شافتها منال 
بس شموخ تجاهلتها وجت بتمشي 
منال مسكت يدها ونادتها 
منال: شموخ 
شموخ: نعم 
منال: كيفك !؟ 
شموخ: ألحمدلله بخير 
منال: بس أنا مو بخير 
شموخ: ................. !!
منال: وحشتيني 
شموخ: منال بغيتي شي !؟ لأني تأخرت على محاضراتي 
منال: مين اللي كانت معاك قبل شوي ؟؟ 
شموخ تناظرها ورافعه جاجبها: وانتي وش دخلك ! 
منال: عاجبتك ؟ تبينها ؟ تحبك ؟ 
شموخ: هذا شي انتي ما لك علاقه فيه 
منال: إلا لي علاقه .. ما تاخذ شي مو لها .. شي ملكي 
شموخ: هههههههههههههه هذي مشكلتك .. تشوفيني شي! مجرد شي تمتلكينه 
منال: لا لا .. والله مو قصدي كذا 
شموخ: خلاص خلص كلامنا يالله باي 
وراحت وخلتها .. 



بعد فتره وتحديدا قبل أسبوع المراجعه اللي قبل الاختبارات النهائيه الترم الأول .. يوم الثلاثاء بالليل 
رجعت أم لمى من المستشفى ولقتها جالسه عند آلـ tv
بس كان واضح أنها سرحانه وتفكر بشي
نوره: مساء الخير 
لمى: ................. 
نوره : أحححححم .. مساء الخيررررر 
لمى ببرود : مساء النور أهلين مآما 
نوره : ايش فيه حبيبي سرحان 
لمى: مآما .. انتي قد حبيتي ؟ 
نوره بصدمه : ايش ؟؟ 
لمى: قد حبيتي ؟ 
نوره تجلس جنبها بالكنبه : طبعا حبيبتي .. حبيك أبوك الله يرحمه وحبيتك 
لمى: مو قصدي كذا .. قصدي قبل ما تتزوجين حبيتي !
نوره: إيه .. حبيت أبوك اللي هو ولد عمي وهو كان يحبني ،، وشفنا الموت على ما قدرنا نخلي بيت يجمعنا 
لمى ياهتمام : وش صار !؟ 
نوره: كان عمك الكبير خالد يبي أبوك لبنته هيله .. ومن احترام إخوانه له محد قدر يعارضه رغم انهم يعرفون من واحنا أطفال أني أبي أبوك وأبوك يبيني 
لمى: وليش يسوي كذا 
نوره: هيله كانت تبيه .. وكانت دلوعة أبوها لو قالت له زوجني إيطالي راح جاب لها أحسن واحد .. وكانت مو طايقتني وحاسدتني على حب أبوك لي 
لمى : ووش سويتو .. 
نوره : دخل أبوك على عمانك بجمعتهم وقال لهم اسمعو أنا غير نوره ماراح أخذ واذا بتجبرون رجال على حرمه ما ئبيها ويطاوعكم مائصير فيه خير وآنا مالي قعده بهالبيت لين تردون لي وان ما رضيتو بنوره لي بترك لكم هالبلد وبسافر 
لمى: يا حبيبي يا بابا .. 
نوره : وبعدها بشهر تزوجنا .. وهو اللي شجعني أكمل دراستي في الطب وسافرنا أمريكا 7 سنوات ورجعنا فيك وعمرك 4 سنوات 
لمى : مآما .. 
نوره: سمي 
لمى: كيف شعور الحب ؟ كيف الواحد يعرف أنه يحب !
نوره: أمممممممم لما تشوفين الشخص اللي تحبينه قلبك تزيد دقاته .. تبتسمين غصب بدون ما تحسين .. مع الوقت يصير اهتمامك فيه قبل اهتمامك بنفسك .. تخافين عليه كثير .. وتغارين كثير .. تحبين السوالف عنه لو كنتي مو معاه .. تشتاقين له لو بعد عنك .. تصيرين حساسه وعاطفيه .. تحسين انك أنولدتي عشان تكونين معاه ،، بس معاه 
لمى: اللله .. بس لو افترقنا ؟ 
نوره: هذا هو الحب ،، لما تحبين شخص وتصير بينكم مشاكل .. أتركيه .. إن كان لك بيرجع لك لو طال الزمان .. وان ما رجع ترى ما كان لك من البدايه 
لمى: جميل كلامك مآما 
نوره : جميل تفكيرك .. شكلك عشقانه يا روح مآما 
لمى: لا والله .. تعرفين رأيي بهالموضوع لكن حكينا فيه قبل أسبوعين أنا والبنات وحسيت تغيرت نظرتي له 
نوره : شي جميل .. يالله قومي نامي عشان ما تتعبين بكرا بالجامعه 
لمى : لا خلاص صرنا مراجعه ماراح أداوم .. بس بصحى إذاكر عملت لي جدول 
نوره : على خير إن شاء الله .. يالله تصبحين على خير 
لمى: تلاقين الخير 

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في الثلاثاء يوليو 17, 2012 8:23 pm

ابي رردوودكم وتعليقاتكم :(

ويينكم

BoOoya*7MoOD
عضـو عاشـق نشيـط
عضـو عاشـق نشيـط



عدد الرسائل: 1355
العمر: 16
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: مجنون ححبه وماني بعاقل *.*

نقاط: 1453
تاريخ التسجيل: 20/06/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف BoOoya*7MoOD في الثلاثاء يوليو 17, 2012 9:57 pm

ططيب يلا كمملي

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في الخميس يوليو 19, 2012 1:25 am

اوك لعيونك:)

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في الخميس يوليو 19, 2012 1:44 am

كان آخر اختبار على لمى 
وما كانت تحكي كثير مع أي أحد عشان مركزه باختباراتها أكثر شيء 
وهي طالعه شافت شموخ جالسه على الدرج وتناظرها وأبتسمت 
شموخ قامت لها : هاه بشري ؟؟ 
لمى بإبتسامه: great
شموخ صمتها وشالتها من الأرض :I'm so proud of you
لمى : هههههههههههههه خلللللصصصصصصت 
شموخ : وآنا بعد 
لمى : ااااااه خلاص ماني مصدقه بقضي أسبوع في البحر واريح من كل شي 
شموخ: بحر !!
لمى: إيه بنروح أنا ونجود لبنات خالاتي بجده أخذو لنا شاليه هناك 
شموخ تضايقت : أهااا 
لمى: تقدرين تجين ؟ 
شموخ : أجي وين !
لمى: الشاليه .. مافيه إلا أنا ونجود و 4 بنات 
شموخ : مادري أهلي بيروحون الشرقيه 
لمى: طيب انتي تعالي معنا 
شموخ : ومين ما وده يروح مكان انتي فيه 
لمى مستحيه : ههههههههههه طيب شوفي وردي لي عشان أحجز لك معنا رحلتنا بكرا الفجر 
شموخ : إن شاء الله 

بعد ساعتين 
العنود: مع نفسك بس 
شموخ : قلتلك كم مره البنت مو يم الحب وتشوف العلاقات شي تافه وخرابيط .. وشلون تبيني أروح أقول لها أنا بديت أتعلق فيك وانتي عاجبتني 
العنود : أنا أعلمك ؟ أنا أعلمك وش تسوين ؟ نسيتي كيف جبتي راس منال 
شموخ : منال كانت تبي كان ودها .. هالبنت صعبه صعبه .. 
العنود: مو صعبه .. أكسبيها .. أكسبيها ومع الوقت بتحبك شموخ : مادري وش أسوي 
العنود : روحي جده معها .. وهناك غرقيها حب 
شموخ : بروح بروح .. يالله وخري بروح أقول لأمي
العنود: بشريني .. باي 
شموخ : باي 

كلمت شموخ أبوها 
شموخ: يبه 
أبوها : هلا 
شموخ: ترى ماراح أروح الشرقيه معكم 
أبوها : ليش إن شاء الله 
شموخ: اشتركت في نادي وبصير أروح له مالي خلق سفر 
أبوها : تقعدين لحالك بالبيت ؟ 
شموخ: لا بروح بيت العنود اتفقنا و سجلنا أنا وياها 
أبوها : على راحتك بس خذي جوازك والكرت الأصفر عشان إن غيرتي رأيك 
شموخ: وش أغير رأيي ترى كلها أسبوع 
أبوها : لا بنقعد 15 يوم 
شموخ : يصير خير 


أبو شموخ متزوج و عنده عائله و زوجة أبوها متفاهمه معها وفالبيت شموخ لها جناح خاص فيها منعزل عن باقي البيت 


(أخذت الجواز والبطاقه و راحت غرفتها ودقت على لمى)

لمى ينعومه وصوت نايم : ألوووووووه 
شموخ: هاه !! 
لمى : ألوووووه 
شموخ: هـ هـلا هلا لمى 
لمى : أهلين شموخ 
شموخ : نايمه ؟ 
لمى : إيه نص ونص 
شموخ : طيب سوري على الأزعاج بس لما تصحين حاكيني 
لمى : الساعه كم ؟
شموخ : الساعه 5 العصر 
لمى : تيب صحيني الساعه 7 
شموخ : طيب وش اسمه 
لمى : ايش 
شموخ: انتي عادي تكلمين وتردين على كل أحد وانتي نايمه !!؟ 
لمى: كيف يعني .. إيه أرد عادي 
شموخ: لا خلاص ولا شي .. أكلمك الساعه 7 
لمى : طييب .. بأي 
شموخ : باي 
لما قفلت منها انسدحت على السرير وحطت يدها على قلبها 
شموخ : ااااااااااااااااه وش ذا وش ذا .. وش سويتي فيني .. ليش كذا تأثيرك علي حتى منال ما سوت فيني كذا .. الله يعين قلبي وآنا جنبك أسبوع كامل بجده 
مسكت جوالها وغيرت الستاتوس 
" Enta t2therk 3la glbi gwi ? w enktb le mn hdb 3enk hlaak "


الساعه 7 
دقت شموخ على لمى 
لمى ردت مصحصحه شوي .. 
لمى : ألوووووو 
شموخ (قهر): صح النوم 
لمى: صح بدنك .. هاه ايش صار عليك 
شموخ: خلاص أحجزو لي معاكم 
لمى : يسسسسس مرررره بننبسط نجود بتجي معاها رهف .. إحنا حجزنا لك احتياط بخليها تأكد الحجز لحظه خلك معاي 

شموخ تسمع .. 
لمى: ألوووو .. من زمان أسمعي .. خلاص أكدي حجز شموخ .. ههههههههههههههه طيب طيب .. الله يلعنك هههههههههههههههه خلاص أفهمي .. اووووه قويه .. أنا أوريك .. خلاص ضفي معاي شموخ بالجوال .. يوصل يوصل

شموخ ( أرووووووح الشمس عشان هالضحكه) 
لمى : ألووو 
شموخ : هلا وغلا 
لمى: خلاص .. انتي أهلك متى بيمشون ؟ 
شموخ : العصر 
لمى : خلاص انتي جهزي أغراضك .. ؤلما يطلعون تعالي لي علطول .. نجلس ونروق والساعه 1 نطلع المطار لأن رحلتنا 3 الفجر 
شموخ : خلاص تم 
لمى: أنا بقوم أجهز أغراضي الحين وبطلع السوق اشتري لي شويّة أغراض للبحر .. تبين شي أجيب لك معي .. ؟ 
شموخ : والله وآنا شكلي بطلع بعد .. 
لمى : خلاص خلينا نطلع مع بعض للمملكه واشوفك هناك بعد صلاة العشى 
شموخ : لا أنا بأمرّك 
لمى : طيب .. 
شموخ : لمى 
لمى : عيونها التعبانه 
شموخ انهارت : بسم الله على عيونك .. ممكن أسألك سؤال ..
لمى : أكيد 
شموخ : انتي عندك جوالين !! 
لمى : إيه 
شموخ : ليش ؟ 
لمى : لأني ما أقدر استغني عن الايفون .. و بنفس الوقت أبي بلاك بيري 
شموخ : أهااا .. وانتي تكلميني بايش ؟ 
لمى : بالإيفون لأنه هو الأساسي وهو اللي فيه الرقم اللي باسمي .. أما البيبي بس للخدمه ما استخدمه كثير 
شموخ : أهااااااااا 
لمى: ليش ؟؟ 
شموخ : لا ولا شي بس فضول 
لمى : طيب إذن الحين خليني أقوم أصلي وانتي صلي وتعالي عشان ما نتأخر على السوق 
شموخ : إوكي صار 
لمى : باي 
شموخ : هلا 


في المملكه 
كانو بمحل واحد يشترون لبس للبحر بس كل وحده في جهه .. لأن شموخ في قسم الرجال
و لمى حاسبت وانتطرتها برى المحل 
و شموخ طالعه من المحل لمحت ولد يقرب من لمى 
الولد : لو سمحتي يا حلوه 
لمى رفعت رأسها شافت من يتكلم وسفهته 
الولد : يحق لك ما تردين ،، هالجمال يتساهل هالغرور 
لمى رفعت راسها : وبصفتك مين أرد عليك ؟ 
الولد : بصفتي واحد معجب 
لمى : شف طريقك ترى والله ماراح توصل لشي معي 
الولد : وآنا لما احط شي براسي أجيبه 
لمى : وآنا مو شي .. أنا إنسانه قدامك وان جبت بنات العالم كلهم ما تجيبني 

جت شموخ بعصبيه 
شموخ : لمى .. روحي البوابه كلمت السواق وآنا الحين بجيك .. 
لمى: لا أبي نطلع سوا 
شموخ : سوي اللي قلتلك عليه ولا تناقشين 
لمى : أفففففففف (وراحت)

شموخ تحاكي الولد .. 
شموخ : أسمع انت وعلم أشكالك .. إن ما تأدبت ووخرت عنها والله لا أوديك ورى الشمس .. 
الولد : أنا ما أخذ الكلام من وحده زيك 
شموخ : وحده زيي تربيك يا اللي ما تربيت 
الولد عصب وقرب منها : هذا اللي ناقص وحده زيك تقول عني أنا ما تربيت 
ؤلما قرب بيمسكها .. جى واحد لابس بدله رسميه بس ما كان يشتغل بالمملكه ومسك الولد من بلوزته وعطاه واحد ثاني واقف وراه وقال له يوديه الغرفه 

الرجل : عسى ما سوى فيك شي طال عمرك ! 
شموخ : لا جيت بوقتك 
الرجل : تامرين على شي طال عمرك 
شموخ : لا تأذون الولد بس خوفوه بالحكي وخلوه .. و أهم شي مأبي أحد من اللي حولي يحسون بوجودكم تسمع 
الرجل : سمي طال عمرك ما طلبتي شي 
شموخ : يالله روح أنا برجع بيتي الحين 


بالسياره 
لمى معصبه وساكته 
شموخ للسواق : روح البيت 
لمى : أبي أروح بيتي 
شموخ : خلاص تعشي بس وأوديك للبيت
لمى: مأبي أبي أروح البيت (ماسكه دموعها لا تنزل) 
شموخ: قلت نتعشى الأول 
لمى : ممكن أعرف ليش تصرفتي هالتصرف !! 
شموخ : لين وصلنا البيت نتفاهم .. خليني أروق الحين 


وصلو البيت وطلعو علطول جناح شموخ 
لمى : ممكن نحكي الحين ؟ 
شموخ : وش تبين تعرفين ! 
لمى : ليش سويتي كذا !! 
شموخ : يعني تبيني أشوف الموقف واسكت ؟ 
لمى: بس ما صار شي 
شموخ يعني انتي كان عاجبك وتبينه 
لمى : طبعا لا بس 
شموخ قاطعتها : بس خلاص .. وخرته عنك ما سويت شي غلط 
لمى : إذا كل ما شفتي زي هالموقف بتعصبين بتتعبين معي 
شموخ : ليش متعوده على هالمواقف ! 
لمى : إيه بس أني مو كثير اطلع السوق 
شموخ : طيب ممكن تنسين السالفه وتخلينا نتعشى واحنا مبسوطين ؟ 
لمى تبتسم : طيب 
شموخ: كذا انتي حلوه .. أحب أشوف الغمازه لما تبتسمين 
لمى: هههههههههههههههه وريني وش اشتريتي 
شموخ : دقيقه بطلب لنا عشى واجيك 
لمى : اوووكيه 

طلبت شموخ عشى ورجعت لها 
واخذت الكيس ودخلت الحمام ولبست المايوه حقها 
شورت أسود و تيشيرت أبيض ضيق 
وطلعت 

شموخ : وش رأيك 
لمى: ههههههههههههههههههههه 
شموخ : وش فيك 
لمى : كيف بتعملي تان .. بيتلون جسمك 
شموخ : لا وقت التان أفصخ 
لمى : أهااااا 
شموخ يالله انتي وريني 
(لمى جت بتطلع اللبس .. بس قاطعتها شموخ 

شموخ : لا لا مأبي كذا .. سوي زيي ادخلي غرفة الملابس وغيري واطلعي لي 
لمى : ههههههههههههههه إوكي 

دخلت لمى وغيرت ولبست البكيني 
كانت ألوانه أبيض واحمر وكحلي .. ولفت على خصرها الشال اللي جى مع البكيني وطلعت وتستعرض زي عارضات الأزياء 

شموخ كانت لاهيه بالجوال 
لمى وهي واقفه : أحم أحم 
شموخ رفعت عينها وتنحت : ................ 
لمى مشت ولفت شوي 
شموخ حست بالحر : بتلبسين هذا !! 
لمى: إيه .. وش رأيك حلو صح ؟ 
شموخ: إيه بس ما راح تلبسينه 
لمى : نعم !! 
شموخ : حرام .. بتفتنين الناس 
لمى : ناس ؟ مافيه أحد غريب. . وكل الشاليهات اللي جنبنا بنات .. ماعندي شي زياده عنهم 
شموخ: ما أبي تلبسينه 
لمى : وليش ؟ 
شموخ : بتذبحيني .. 
لمى: اذبحك !! 
شموخ: غيره ! 
لمى : .............. ليش انتي تسوين كذا 
شموخ : خلاص أنسي 
لمى جت وحطت يدها على كتف شموخ 
لمى: شموخ .. سيطري على مشاعرك أرجوك .. أنا ما أقدر أبادلك أحاسيسك هذي .. أنا عندي قلب عشان أعيش ما عندي قلب عشان أحب ... ومأبي اخسررك انتي مأتعرفين قد ايش تهميني وأبيك بحياتي بكل تفاصيلها .. بس مو بالطريقه اللي انتي متخيلتها !!
شموخ قامت وقابلتها 
شموخ: لا تخافين .. إحساسي هذا خوف عليك مو أكثر 
لمى: جد !! 
شموخ تبتسم من ورى قلبها : إيه 
لمى ضمتها : ألحمدلله .. كنت خايفه .. كنت مرره خايفه شموخ : من ايش ! 
لمى: خفت تروحين عني لو قلت لك هالكلام 
شموخ: ماراح أروح عنك لو تحرقيني بالنار 
لمى: هههههههههههه.. (و سكتت فجأه ووخرت) 
شموخ: وش فيك ! 
لمى: بقولك .. بس كلمي السواق يجهز على ما البس وبقولك قبل ما أروح 

بعد ما لبست 
لمى: منال 
شموخ بصدمه : وش فيها 
لمى: أرسلت لي بنتين يحاكوني قبل فتره 
شموخ: نعم !!!!!!!!!
لمى: ما عطيتهم اهتمام بس حبيت يكون عندك خبر 
شموخ: و ايش قالو لك 
لمى: أممممممممم 
شموخ: ايش قالوووو !!!!!!! 
لمى: كانو تومبويز .. أشكالهم تخوف 
شموخ: ايوه 
لمى: قالو لي بعدي عن شموخ ولا تلعبين بالنار وألا بيصير شي ما يرضيك 
شموخ : نععععععععععممممممممم 
لمى : لا تخافين ما خليتهم 
شموخ: وش قلتي 
لمى : قلت النار اللي ألعب فيها بتحرقكم انتم لو حاولتو تتدخلون 
شموخ: عرفتهم .. خلاص ما عليك أنا بتصرف 
لمى: لا بليز .. أنا ماأبيك تسوين شي عشان ما يحسون أني خايفه .. وش يقدرون يسوون يعني 
شموخ : يخسون يسوون لك شي وآنا موجوده 
لمى بابتسامه : هذا اللي أحبه فيك .. من عرفتك عمري ماحسيت بالخوف 
شموخ: يالله حبيبي روحي بيتكم وبكرا العصر أنا عندك 
لمى : إوكي .. باي 
شموخ : فأمان الرحمن 

أول ما طلعت لمى دقت شموخ على واحد 
الرجل : سمي طال عمرك 
شموخ: البنت اللي بتطلع من عندي الحين خل ياسر وراها أبيه ينتبه عليها كويس بدون ماتحس بشي 
الرجل: أبشري 
وقفلت

شموخ طول الليل تفكر باللي صار 
تذكر اللحظه اللي ضمتها فيها .. نعومتها .. ريحتها .. دفاها .. 
اااااه يا لمى وش اللي جابك فطريقي !! ليش انتي بالذات .. ليش مو وحده سهل أوصلها .. يا صعبك يا صعبك .. حسي فيني .. جيتي بوقتك بالضبط .. بس شكلك بتطلعين عيني .. 
" مسكت كتفها .. مكان ما لمى كانت حاطه يدها .. واخذت نفس كبير " 
يا ترى بتقولين لي أحبك بيوم ! 
قدامي أسبوع واحد بس أثبت لك قد ايش أحبك واخليك تحبيني 


بنفس الوقت عند لمى .. 
تفكير قبل النوم ضروري بالنسبه لها 
ليش شموخ سوت كذا ! أنا أعرف أنه مو بس خوف علي لأن أنا مو بيبي أنا كبيره وأعرف مصلحتي .. اااااه لازم احط حد للي قاعد يصير وألا بيكسرنا إحنا الاثنين .. أخاف أتعود على الاهتمام والخوف والغيره .. وآنا مو قادره أحبها أخاف أحبها مأبي أحب 
ونامت على هالأفكار 
..............
توقعاتكم وتعليقاتكم حبايبي :) :)
MNôØôR

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في الجمعة يوليو 20, 2012 5:41 am



اليوم الثاني العصر 
كانت لمى جالسه هي ونجود بالحديقه برا ولابسه تريننق جوسي ومسويه شعرها عميله هنديه وبسبب كثافة شعرها طالع شكله جميييل وقدامها الكوفي والكيك 
نجود : متى بتجي شموخ 
لمى: كلمتني الحين بتطلع من البيت 
نجود : وش فيك !!؟ منتي طبيعيه اليوم 
لمى وهي سرحانه: لو تلبسين بكيني بالبحر تعصب عليك رهف ؟ 
نجود: إيه تعصب لو أنا لحالي بس وآنا معها لا عادي 
لمى تكمل: طيب لو شافت أحد يحاكيك بالسوق 
نجود : يممممممممماااه تقوم الدنيا ما تقعدها 
لمى: ................. 
نجود : بس ليش كل هالأسئله 
لمى : .......... (علمتها السالفه كلها) 
نجود معصبه من برود لمى و غباءها : وانتي معوره قلبك ليه دامك ماتبين تحبين أحد ولا تبين تعطينها مجال غير أنها تكون صديقتك.. خلاص لا تفكرين بالسالفه وريحي رأسك 
لمى: أنا ما أفكر فيها كثير بس لأنها أمس صارت 
نجود : خلاص صدقي البنت واحسبيها أنه خوف عليك مو أكثر !!
لمى بضيقه: مادري وش فيني أحس فيني زي الحراره 
نجود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى : خير ! 
نجود تسوي نفسها تغني : الهيئه مغرومه يا أمي و مني عرفانه .. (ترقص) ليل نهار بحس بقلبي نارو شعلانه .. 
لمى قامت معصبه وقبل ما تدخل جوى 
لمى: أقول على تبن بس أي مغرومه أي خرابيط أشوفك تفسرين الأمور على كيفك أصلا انتي وحده غبيه (و اختفى صوتها وهي تدخل جوى البيت) 
نجود: هههههههههههههههههههههههههههههههههه والله و قرب اليوم اللي تمنيت أشوفه يا لميو 

رن الجرس وفتحت الخدامه الباب ودخلت شموخ و شافت نجود من بعيد 
جت وسلمت عليها 
شموخ : هلا هلاااااا بالملسونه 
نجود : هلا هلا بالقويه ،، تعالي يبيلك بوسة راس 
شموخ و هي تسلم عليها .. : ليش وش السالفه ؟؟ 
نجود: هههههههههههههههه بس أنا حابتك اليوم 
شموخ رفعت حاجبها: بس اليوم ؟ 
نجود : اليوم وكل يوم 
شموخ : بعد عيني والله .. وين لمى ؟ 
نجود: هههههههههههه تعالي أجلسي الحين تجي 
شموخ: ليش وش فيك تضحكين 
نجود : عصبتها ودخلت تتحلطم ،، الحين تجيب علاجها وتجي 
شموخ بصدمه : علاج !! 
نجود : هههههههههههههه إيه هي لما تعصب لازم تأكل ثلج 
شموخ لسى مصدومه : ههههههههههههههههههه يختي هالبنت غريبه 

قامت فضحت عبايتها 
كانت شموخ لابسه شورت أسود مع قميص رمادي و زي الفلات المفتوح من قدام لونه رمادي 
مخليه شعرها طبيعي وشكلها توها متروشه لأن شعرها مبلول شوي و فيه كيرلي خفيف مره. 
جلست على الكرسي اللي جنب نجود 
شموخ : أقدر ادخن وألا فيه أحد بالبيت ! 
نجود : لا خذي راحتك .. أنا الشيشه جايه الحين 
شموخ طلعت سيقاره وولعتها : مصدعه مرره أمس ما نمت إلا بعد صلاة الفجر 
نجود بتريقه : سبحان الله زي لمى 
شموخ : وش عندها ما نامت ! مقلقتني من 11 وهي فبيتها وحتى العشى ما تعشت 
نجود : والله مادري أساليها 

وبعد نص ساعه طلعت لهم لمى معها كوب كبير مليان ثلج 
لمى : شموووووووخ .. متى جيتي ؟ 
وتحط الكاس وتسلم عليها (ضمتها) 
شموخ : لي ساعه واقول للقرده اللي جنبي تناديك مو راضيه 
لمى بدون ما تناظر نجود: ماعليك منها كان دخلتي لي البيت بيتك 
شموخ: حبيبتي والله (وتضمها مره ثانيه) 
لمى وخرت عن شموخ بسرعه وقعدت تطالعها زي الطفل المستغرب 
لمى: ليش ريحتك غير اليوم 
شموخ : كيف يعني غير 
لمى: مو زي دايم .. 
شموخ بصدمه أنها منتبهه لهالنقطه : إيه غيرت عطري مليت منه 
لمى: لاااااا  أحب هذيك الريحه 
شموخ راحت لشنطتها وقالت : دقيقه 
وطلعت عطر التومفورد الأسود وعبت جسمها فيه ورجعت. 
شموخ فتحت يدينها : هذي الريحه ؟ 
لمى ضمتها وقعدت تشم شعرها ورقبتها ويدها على شعر شموخ من تحت : أمممممممم إيه .. لا عاد تغيرينها 
شموخ بتدوخ من حركتها وغمضت عيونها : تامرين أمر .. 

كل الموقف صار قدام نجود اللي فاتحه عيونها وفمها من الصدمه .. 

شموخ : لمّو حبيبتي أبي الحمام وين مكانه .. 
لمى: ادخلي الباب تلقينه على يسارك 
لما راحت شموخ 

نجود: ومستغربه إن شموخ تعلقت فيك وتبيك تكونين حبيبتها !!!!!!
لمى: ليش وش سويت ! 
نجود: كل تصرفاتك معها من دخلت مو طبيعيه ،، عنبوك رهف أول ما عرفتها ما سويت معها كذا 
لمى : كيف يعني أنا وش سويت !! 
نجود: المياعه والمياصه والضم والشم 
لمى كأن أحد عطاها كف: اااااا عادي وش فيها صاحبتي 
نجود : صاحبتك تحفظين ريحة عطرها ؟ صاحبتك تطلع من عيونك قلوب لما تشوفينها ؟؟ 
لمى : أقول انتي تراك متأثره بأفلام الكرتون ومكبره السالفه .. حلّي عني بس 
نجود : ههههههههههههههههه والله وقرب اليوم اللي بذبح فيه ذبيحه للفقراء والمساكين عن النذر اللي نذرته 
لمى: لا تتحمسين مره بس 
شموخ: تتحمس على ايش ؟ 
نجود: أقول لها لو جى يوم وحبيتي فيه بذبح فيه ذبيحه للفقراء والمساكين 
شموخ: هههههههههههههه نجود ما حتبطلين حركاتك !!؟ 
نجود : أي حركات !! 
شموخ: ياهوووه يا بريئه 
لمى: .......... 
شموخ: وش فيك !؟ 
لمى صحت: هاه ... ما فيني شي
نجود: أقول بس وين الشيشه 
لمى: الحين تجيبها 

الساعه 10 جت رهف 
وجابت معاها عشى .. كانت لابسه شورت ازرق وتيشيرت أسود فيه حرف N
أول ما دخلت وتركض نجود تضمها 
وشالتها رهف نجود ودخلتها جوى البيت وهي شايلتها 

رهف تناظرها : وحشتيني 
وقبل ما ترد نجود سكتتها ببوسه على شفايفها 
رهف : ما تسمعين !! أقولك وحشتيني 
نجود: و إنـ ...... 
بس ما إمداها تكمل لأن جتها بوسه ثانيه 
رهف وشفايفها قريبه من شفايف نجود : أصلا أنا ما أبيك تقولين شي كل شي فيك مبين لي قد ايش وحشتك 
نجود : أحبك .. 
رهف : قلنا اوووووش 
وقربت منها أكثر ......................................... 

وبعد نص ساعه طلعو للبنات أشكالهم حوسه 

لمى: هههههههههههههههههههههههههه شموخ شوفي شوفي 
شموخ تلف : هههههههههههههههههههههههههههه 
نجود مستحيه .. ورهف ماسكتها من خصرها وجلست وجلستها بحضنها 
شموخ : الله .. أبي  
رهف : انتي أجزمي بس و عندي لك وحده مزعجتني فيك من شافتنا سوا بالجامعه وهي مقلقتني .. 
شموخ : والله ! مين .. 
لمى تنرفزت : أقول احترمو وجودي تدرون أني ما أحب هذي السوالف .. 
نجود فيها الضحكه وساكته 
شموخ تعرف سبب تصرفات لمى بس ما تقدر تقول شي .. بعدين فجأه قالت .. 
شموخ: خلاص رهف بعدين نحكي أنا وياك بالسالفه 
" قالت كذا لأنها عارفه مافيه شي بيخلي لمى تنفجر بإحاسيسها إلا الاستفزاز " 
لمى سكتت وبدت تشيش بعصبيه 



وسهرو البنات لين 12 الليل 
بدو يجمعون أغراضهم ويرتبونها والساعه 1 طلعو المطار .... 

في الطياره 
جلست نجود جنب رهف و لمى جنب شموخ 

رهف: وش فيك ؟ 
نجود: ما فيني شي بس مصدعه شوي 
رهف: أقصد على لمى!! منتي طبيعيه معها 
نجود: إيه قاهرتني مررره 
رهف: ليش؟ 
نجود: ما تشوفين كيف تتعامل مع شموخ ! وشموخ مرره تعلقت فيها والبنت ولا على بالها .. بس تأخذ اللي تبي ومو مهتمه بأحساس البنت 
رهف: وانتي وش دراك إن شموخ متعلقه فيها !! 
نجود: شوفي وراك وتعرفين 
رهف لفت وراها .. 
لقت لمى نايمه على كتف شموخ وشموخ مريحه رأسها على راس لمى ونايمين و شموخ ماسكه يد لمى ومغطيتها بلحاف 

رهف : كيوت أشكالهم 
نجود: إيه بس لمى الغبيه العنيده 
رهف : نجود حبيبي انتي .. انتي أكثر وحده تعرف لمى .. ومدامها تسوي زي ما تقولين معناتها بدت تحب شموخ بس هي الحين بمرحلة إنكار لأنها ما قد حبت ولانها تخاف من الحب .. هالسفره أحسن فرصه عشان تتعرف على أحاسيسها وتستقبلها 
نجود: يمكن 
رهف: أحبك 
نجود: أ ع ش ق ك .. الله لا يحرمني منك يا دنيتي انتي 

......... 
وصلو لجده الساعه 3 وطلعو من المطار 3 ونص ولقو باستقبالهم ليموزين همر أسود كبييير 
شموخ: هذا هديه مني على العزيمه الحلوه وبيكون معانا طول الأسبوع 

رهف : أحبببببببببببببببببببببك (وتبوسها من خدودها)
شموخ: ههههههههههههههههههههه 
نجود : وااااااااااااو 
لمى : ههههههههههههههههههه فاجأتيني 
شموخ تناظر لمى : عجبتك المافاجأه ؟ 
لمى: كثييييير 
شموخ : يالله طيب أركبووو 
لمى : أبي أروح بنده .. أبي أغراض 
نجود: أكيد البنات جايبين كل شي وش تبين !! تعبانين فينا النوم 
لمى: أنا ما فيني نوم وماراح أنام قبل ما أشوف شروق الشمس 
نجود: يا ليل الرومانسيات 
شموخ : خلاص نروح وانتم أجلسو بالسياره وآنا بنزل معها وماراح نطول 
نجود: طيب 

في بنده العزيزيه 
مسكت لمى عربيه ودخلت جابت أشياءها المهمه 
ثلج + رافاييلو (تشوكليت بجوز الهند) + عصيرات عنب وانناس + دخلت محل شيشه جنب بنده وأخذت لها شيشه ولنجود بعد وأخذت أنواع معسل

وهم داخلين الشاليه يسمعون صوت أغاني جواه ودخلو لقو الأربع بنات اللي قالت عنهم لمى 
كانو فارشين فرشه بالشاليه قبال البحر وحاطين أنواع الأكل والشيش والدخان ومعلين على الأغاني 
اللي ما تعرفه شموخ إن 2 منهم كانو قرايب لمى ونجود وال2 الباقين كانو خوياتهم 
كيف راح تتصرف شموخ لما تعرف إن كل اللي بالشاليه حبايب إلا هي و لمى !! 
والبنات ايش بتكون ردة فعلهم من شموخ!!!!






تعليقاتكم


MNôØôR

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في السبت يوليو 21, 2012 6:18 pm

وهم داخلين الشاليه يسمعون صوت أغاني جواه ودخلو لقو الأربع بنات اللي قالت عنهم لمى 
كانو فارشين فرشه بالشاليه قبال البحر وحاطين أنواع الأكل والشيش والدخان ومعلين على الأغاني 
اللي ما تعرفه شموخ إن 2 منهم كانو قرايب لمى ونجود وال2 الباقين كانو خوياتهم 
كيف راح تتصرف شموخ لما تعرف إن كل اللي بالشاليه حبايب إلا هي و لمى !! 
والبنات ايش بتكون ردة فعلهم لما يشوفو شموخ !!!!!


العنود ووجد قامو وركض عند لمى يسلمون عليها هي ونجود 
العنود إنسانه مررررره كيوت وخفيفه على القلب 
برونزيه وشعرها كاريه ناعم أسود وهي قصيره ونحيفه بس خدودها مليانه شوي وعيونها كبار كانت لابسه تنوره قصيره مع بدي فضفاض أبيض مغطي نص التنوره 

أما وجد تومبوي طويله برونزيه شعرها محللللق لدرجة إن اللي يشوفها ما يعرف شعرها ناعم أو كيرلي 
عيونها كبيره وشفايفها مليانه وخشمها صغير ومعضله 
كانت لابسه شورت كرة سله أبيض مع التيشيرت حقه لأنها بفريق كرة سله بجده 

سلمو على البنات وكانو يعرفون الكل بس شموخ هي اللي كانت جديده 
فلمى عرفتها عليهم وقالت أنها صاحبتي 
وشموخ سلمت وتبتسم بس داخلها نار تغلي 
تستنى بس تستفرد بلمى عشان تطلع حرتها 

البنات على الساعه 5 بدو يتعبون و شوي شوي دخلو ينامون 
الساعه 6 مافيه بالشاطئ إلا لمى وشموخ 
وشموخ ساكته ماتبي تخرب جو لمى الحين 
و لمى بدت تغني 
على البال .. كل التفاصيل 
على البال... أحلى التفاصيل 
والحل والترحال .. والنار والهيل 
والقمره اللي نورت ليل ورى ليل 
كم شمس غابت وآنا أشوفك 
شمس الضحى اللي يداويني 
واذا منع جيتك خوفك 
نورك فلا غاب عن عيني 
الحب تدرين ماهو بأيدي 
سيدك تراه الهوى وسيدي 
أبيك تبدى مواعيدك 
وألا أببدى مواعيدي 
ياللي على البال 

سكتت .. لفت على شموخ لقتها منسدحه ومسكره عيونها 
لمى: شموخ 
شموخ نست أو تناست: عيونها 
لمى: وش فيك ساكته 
شموخ: أسمع صوتك الحلوو 
لمى : صح برد ؟ 
شموخ : يعني مو مره 
لمى : أنا بردت بدخل أنام عشان أصحى بدري أعمل تان شموخ : يالله وآنا بعد 

دخلو لغرفتهم اللي لسى ما شافوها 
كانت سرير واحد نفر ونص 
مافيها كنب 

وقفو يناظرون شوي وهم ساكتين 
شموخ فبالها ... لا يا رب  كيف بتحمل أنام جنبها وأمسك نفسي 
و لمى بس منحرجه من الموقف 
لمى: انتي تتحركين وانتي نايمه ؟ 
شموخ فبالها أنا بصير زي الصنم وانتي جنبي عشان ما افتري فيك: لا
لمى: أجل بيكفينا السرير إن شاء الله 
شموخ احترت: إيه بيكفي 


لمى غيرت ولبست قميص قصير مرره بس إكمامه طويه وشموخ لبست شورت وتيشيرت مع أنها متعوده تنام لابسه بوكسر 
لمى عطت شموخ ضهرها 
وشموخ متصنمه واستنت لمى تنام عشان ترتاح .. لما نامت لمى قربت منها شموخ 
بس تبي تشم ريحتها وتحس بدفاها 

اااااااااه لو أقدر أحضنك وآنام ... أصعب شعور لما يكون حلمك قدامك وحقيقي بس ما تقدرين تعيشينه أو تلمسينه 
مادري كيف بتحمل مادري مادريئيي 
نامت على هالأفكار 

................
ثاني يوم الساعه 1 الظهر صحت شموخ وما لقت لمى جنبها 
قامت غسلت وصحصحت وجلست جنب باب الشاليه وولعت لها سيقاره 
وسرحت وهي تسمع أغنية أسماء المنور (الشباك)
من حست بأحساس للمى وهي بس تسمعها 

أشوفك والندى دمع يبلل وجنة الشباك 
تشاور لي تعال ادفى بحضني عن براد الشوق
وألا مني مسحت دموع شباكي وعجزت القاك 
أحس من البراد إن القزاز بعبرته مخنوق 
واحس أني معا نفسي ونفسي تحسني وياك 
وأدور عني وعنك ولا القانا وآناظر فوق 

( بهاللحظه شموخ ناظرت فوق بالسما)

غديني القاك والقاني ورى نجم بعيد هناك 
وادنق غير السما الكواكب ما بدى مخلوق 
وحشني وجهك اللي في صورك أشوفه بلياك 
تعبت أقرى تعابير عجزت القى لها منطوق 

غيرت الستاتوس وكتبت
تعبت أقرى تعابير عجزت القى لها منطوق 

عطشتك وانت قدامي ولكن ما قدرت أرواك 
شربتك حلم من ياسي عشان أروي جفاف عروق 
واذا شفت الندى دمع يبلل وجنة الشباك 
تخيلتك وراه وحاجبك عني ظماه بشوق 

أخذت نفس عمييييق 
وقالت بنفسها " إن ما قدرت اخليك تحبيني .. لازم ابتعد عنك .. صعبه اتجاهل شعوري واقابله بسكات .. ترى هذا الشعور بالنفس .. مو مني منك .. أحاسيسك وقلبك وروحك شدني بالذات .. صعب اتجاهله واضحك واشوفك زي باقي الناس .. عيونك بس نظرتها نستني زمان فات .. " << ترى كتبته وآنا أكتب الروايه .. بليز لحد يأخذ منها أو ينسخ أو يقتبس إلا باسمي 

لما صحت على نفسها شافت لمى قدامها تناظرها 
وأبتسمت بحب .. 

لمى : صح النووووووم 
شموخ : صح بدنك 
لمى : يالله نطلع على البحر قبل ما تغيب الشمس 
شموخ : هههههههههههههههههه تونا الساعه 1 ونص 
لمى : إفطرتي 
شموخ : لا والله ما عندي أحد يدلعني 
لمى : وآنا وين رحت .. يالله تعالي 

وتسحبها للمطبخ 
وشموخ تتجنب تناظرها عشان ما تبي تبين قد ايش هي تبيها وهي لابسه البكيني 
قعدت تأكل 
لمى؛ نمتي كويس ؟ 
شموخ : ألحمدلله .. 
لمى: يالله غيري لبسك واطلعي إحنا برى 
شموخ : لا ما راح اطلع 
لمى : ليش ! تعبآنه 
شموخ : لا مو تعبآنه 
لمى : أجل ليش ايش فيك 
شموخ : ماراح اطلع وانتي لابسه هاللبس 
لمى : ............. شموخ رجعنا لنفس الطاري ؟؟؟ 
شموخ بعصبيه وتوتر : أنا عاد كذا .. هذا طبعي أغار 
لمى : تغارين على صاحباتك !!
شموخ : إيه أغار على اللي حولي بدون استثناء 
لمى : طيب أنا وش أسوي  ما جبت لي غير هذا .. يالله عاد عديها هالمره وبالليل اطلع اشتري جديد 
شموخ وهي تأكل وما تناظرها : لا 
لمى : شمووووووووخ .. وش تبيني أسوي يعني .. 
شموخ قامت وسحبتها للغرفه : تعالي معي وآنا أقولك وش تسوين 
لمى ساكته ومصدومه وتمشي وراها 

بالعرفه 
شموخ فتحت شنطتها وطلعت منها كيس وعطته لمى 
شموخ: البسي هذا ولك اللي تبين .. أنا من ايدك هذي لأيدك هذي 
طلعت لمى اللي بالكيس 
كان ساتر بطنها و ضهرها بس يظل فاضح نوعا ما 
لمى : وش الفرق بينهم 
شموخ : فيه فرق 
لمى : كيف أعمل تان 
شموخ: مو لازم .. لونك جميل وش تبين بالتان 
لمى بيأس : طيب 

دخلت وغيرت البكيني بمايوه 
وهي تغير كانت متضايقه .. بس شي جواها خلاها تطاوع شموخ بطلباتها .. شعور جميل .. إحساس إن فيه أحد يخاف عليها ويغار عليها .. شي لذيذ 
بس هي نفسها ماهي عارفه ايش اللي جواها .. بس شي بدت تتعود عليه وتحبه 

لما طلعت لقت شموخ مغيره وواقفه تستناها 
شموخ لما شافتها : أنا كذا أحبك .. انتي كذا صديقتي اللي تسمع الكلام وما تضايقتي 
لمى : هههههههههههههههه بس عشان ما تضيع السفره علينا وانتي مشكلتك البكيني 

طلعو ولقو البنات يلعبون على البيتش كره طائره ويضحكون ويصرخون والاعاني مولعه الدنيا 

فجأه لما شافو لمى وشموخ وقفو لعب إلا الكوره طايره على وجه نجود 
وكلهم متنحين 
شموخ عطتهم نظره اللي لحد يقول شيء
وسلكو الوضع وسلمو على شموخ وكملو لعب 

وهم بنص اللعب طاحت لمى وانلوت رجلها 
لمى تبكي : اااااااااااه أي 
البنات يحسبونها تمزح أو طيحه عاديه قعدو يضحكون 
وشموخ رمت الكوره وركضت لها 

شموخ : بسم الله عليك وش جاك 
لمى : رجلي اااااااااه مو قادره أتحمل الوجع 
شموخ : ساعديني وحاولي توقفين عليها 
نص وزن لمى على شموخ وحاولت تخليها توقف على رجلها بس ما قدرت 
شالتها كلها 
شموخ : نجود جيبي عبايه بسرعه غطيها ودقي على السواق بوديها المستشفى 
نجود ما تكلمت بس تنفذ 
و لمى حاضنه شموخ وتبكي 
وشموخ تحس قلبها بيوقف .. اللي قاعد يصير كثير عليها .. ماتدري دخول لمى بحياتها نعمه من ربي بعد اللي صار لها مع منال وألا عقاب !!!!! 

ركبت السياره وجلستها بحضنها وخلتها تمد رجلها وهي تبكي وكان المستشفى بعيد شوي 
شموخ كانت تمسك شعرها وتمسح عليه .. 
وبس تقول: اوووووش حبيبي خلاص هانت .. قربنا .. بسم الله عليك .. فيني ولا فيك .. اوووش اوووش 
بدى صوت لمى يخف شوي شوي وكانها بدت تهدى 
و غفت على كتف شموخ 

لمّا وصلو المستشفى و شالو لمى بدت تبكي وهي ما خلت يد شموخ 
عطوها مهدئ .. وفحصها الدكتور وشموخ موجوده 

الدكتور : انتي وش تصيرين للمريضه ؟ 
شموخ : إختي 
الدكتور : ممكن أكلمك شوي برى !! 
وطلعت معاه 

الدكتور : كيف طاحت ؟ 
شموخ : كنا نلعب كرة طائره عند البيتش وطاحت 
الدكتور: قدرت توقف عليها ؟ 
شموخ : لا أنا شلتها هي حاولت وما قدرت 
الدكتور : بس رجلها مافيها إلا رض بسيط كانت تقدر تقوم وتكمل لعب 
شموخ: نعم ! أقولك قطعت نفسها من البكي و موقادره توقف عليها تقول لي ما فيها شي 
الدكتور : بالضبط .. الصياح والالم نفسي .. فيه شي مضايقها أو خبر ماهي قادره تتقبله أو موقف صدمها !!
شموخ : مادري والله 
الدكتور : على العموم أنا عطيتها مهدئ وخليها تنام شوي وبكتب لها خروج على الساعه 10 ونصيحه أحد منكم يكلمها ..
شموخ : دكتور ممكن تسوي لي خدمه 
دكتور : إذا أقدر أسوي لك ليش لا !! 
شموخ : أبي تلف رجلها وكانها مكسوره .. وقول لها فيه شرخ بسيط وبعد أسبوع شيليه 
دكتور : بس أنا ما أقدر !! هي مو مكسوره 
شموخ : أعرف بس هذي هي الطريقه الوحيده اللي راح أعرف وش فيها لأنها راح تكون تحت أمرتي وما تقدر تتحرك 
الدكتور: بسوي لك وان شاء الله أكون سويت خير 

رجعت شموخ عند لمى اللي كانت نايمه وشموخ تفكر 
معقوله كلام الدكتور صح ؟ ايش فيها لمى ؟ 
ليش سوت كل الفلم هذا 
ورجعت بالتفكير لورى .. لقبل الطيحه بشوي 

""" كان فيه بنات من الشاليه الثاني يلعبون مع البنات .. وكان فيه وحده ليدي جميله مررره وكانت تحتك بشموخ تضمها وتتمايع عليها وتطيح نفسها عليها بس شموخ ماعطتها أي اهتمام ... وكان معها جوال زي جوال شموخ. وكانت توري شموخ شي بالجوال 
لحظتها طاحت لمى 
معقووووووووله ! هذي غيره؟ بس وش اللي مضايقها 
البنت .. وألا أنها تحس لي بشي وما ودها 
قامت من الكرسي وقربت منها و باست رأسها وقالت بصوت خفيف .. والله والله لو حبيتيني يا لمى والله ما أخذلك وبعيشك بدنيا غير الدنيا 

دقت نجود على شموخ من جوال لمى اللي نسيته بالشاليه 
شموخ : ألووووووو 
نجود : هلا شموخ كيفها لمى 
شموخ: كويسه بس شكلها بتقعد طول الأسبوع رجلها ملفوفه 
نجود: ليش 
شموخ: شرخ خفيف 
نجود: حبيبتيي  بجي الحين 
شموخ : لا لاتجون ساعه وبنرجع بس تصحى 
نجود: إوكي طمنيني 
شموخ: تمام 
وقفلت 

ليش لمى سوت كذا ! ايش تفسير تصرفها الغريب والبكاء القوي؟ شخصيه جديده !! ليش تخاف من الجب !!!!!!! 
هل صار شي بين شموخ و ذيك البنت !! 
شموخ وش بتسوي مع لمى !
بتقدر تحببها فيها وألا بتبعد عنها ... 

................... 
سوري إذا قصير 
أتمنى يعجبكم البارت ويا رب أشوف تعليقات حلوه 
بانتظاركم

MNôØôR

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في السبت يوليو 21, 2012 6:21 pm

ما صحت لمى من المهدئ إلا الساعه 11 الليل 
لفت راسها لقت شموخ لاهيه بجوالها 

لمى بنفسها تحسب أنو قاعده تحاكي هذيك البنت بالبيبي 
رجعت غمضت عيونها وسوت نفسها نايمه 
و سمعت حركه بسيطه وفجأه شموخ تحكي مع أحد بالجوال 

شموخ: هلا والله .. ألحمدلله وانتي؟ لا تمام بس تعبآنه شوي .. مو مشكله ... لا أنا قلت لها ما تجون... إيه تأخرنا شوي لأنها باقي ما بعد صحت .. يالله ماراح نتأخر .. باي 

قربت شموخ منها وقربت وباست رأسها مره ثانيه 
وحطت يدها على خد شموخ وقعدت تناظر وجهها 
شموخ : لمى 
لمى: ......... 
شموخ : لمووو حبيبي يالله أصحي بنزجع للشاليه 
لمى فتحت عيونها وناظرتها 
لمى: انتي هنا ! 
شموخ : إيه 
لمى : وش السالفه وش صاير 
شموخ : رجلك مشروخه .. لفوها لك 
لمى بصدمه : نعم ،، 
شموخ : ما تذكرين طيحتك ؟ 
لمى : إلا بس ما توقعت تكون بهذا السوء 
شموخ : أحمدي ربك على العافيه ؤانها ما انكسرت أو جاها شي أقوى 
لمى: ................ يالله نروح 

ساعدتها تقوم .. وحطتها بكرسي وهي تمشي فيها كانو ساكتين .. كل وحده فبالها اللي مشغلها 

شموخ معصبه ومبسوطه و تعبآنه 
و لمى 
كارهه نفسها .. وكارهه كيف سوت كذا وليش !! 
ليش تضايقت لما شفتهم سوا 
طيب قبل السفر أنا مو دايما معها .. وممكن تكون تسوي هالشي كثير 
أصلا وش يهمني !! أنا صديقتها وبسسسس .. بس صديقتها
وبدت تبكي بس ما حست فيها شموخ لأنها هي كانت سرحانه بعد 

لما وصلو الشاليه .. 
سلمو على لمى البنات وودوها غرفتها ترتاح 
شموخ : فيك نوم ؟ 
لمى : لا بس أحس بتعب 
شموخ: طيب بجيب لنا عشى ونتعشى بالعرفه 
لمى : لا مالي نفس 
شموخ : مو قاعده أشأورك أنا 

وطلعت من الغرفه وبعد نص ساعه جت ومعاها الأكل 
جلست جنبها 
وقعدو يأكلون 
بعد ما خلصو 
شموخ: لمى 
لمى: سمي 
شموخ : ممكن أفهم وش فيك !! 
لمى : كيف يعني ،؟ طحت وعورتني رجلي 
شموخ: وشلون طحتي وانتي واقفه ! محد قرب جنبك وماكنتي تتحركين 
لمى: مادري طحت وخلاص 
شموخ بتعب : لمى انتي ليش قاعده تنكرين كل شي قاعد يصير 
لمى توترت : أنكر ايش 
شموخ : شوفي وش قاعد يصير .. كل شي قاعد يخرب .. ليش تمنعين نفسك من إلتغير اللي قاعد يصير لك .. وقاعده تحطين حواجز بيني وبينك 
لمى : انتي وش تقولين !! 
شموخ تصرخ : طولت بالي عليك كثير يا لمى .. وآنا أشوف واحس باللي قاعد يصير بعطيك وقتك .. بس انتي حتى مو قاعده تمسكين نفسك .. وتصرفاتك الطفوليه هذي مفهومه .. تحسبين أنا أقدر أتحمل أشوفك قدامي و إعاملك زيك زيهم !! انتي ما تحسين !!!!!! حتى الطفل لما تعاملينه غير باقي الأطفال يفهم أنه مهم أكثر منهم .. ليش قاعده تحرمين نفسك وتحرميني من شي إحنا الاثنين نبيه 
لمى تبكي : شموخ أنا تعبآنه ورجلي تعورني وأبي أنام 
شموخ تقرب منها وهي معصبه : رجلك بخير (وتفك اللفافه) رجلك مافيها شي بس الدكتور حظها بطلب مني عشان ظنيت أني راح أطول بالي أكثر بس ما أقدر ما أقدررررررر .. 
لمى مصدومه من حركة شموخ مع الدكتور : بس انتي صديقتي وما أحبك حب أكثر من كذا 
شموخ عصبت وتقرب منها وتمسكها من شعرها وتقربها لها : لو ما شفت هالشي بعيونك كان صدقت كلامك .. بس لا تكذبين .. انتي تحبيني .. واحساسك بالحب مغرقك فيني .. مغرقك يا لمى 
لمى من الخوف سكرت عيونها : لا .. لا ما أحبك 
شموخ تقربها أكثر : الحين نشوف 
(باستها من شفايفها بقوه .. بعدين بدت تخفف البوسه شوي وبدت تستوعب اللي هي سوته) 

لمى طاحت على السرير تبكي من قلبها وشموخ لفت عنها وقربت من الشباك ودموعها بدت تنزل بس بهدوء 

شموخ: أنا ... أنا اسفه 
لمى زاد بكاها وارتفع الصوت أكثر 
شموخ ضربت يدها بالجدار من القهر 
شموخ: أنا لازم أرجع الرياض لازم أبعد عنك 
لمى فجأه وقف صياحها: تبعدين !!! 
لفت عليها شموخ وجلست جنبها وحضنتها 
وهي حاضنتها قالت : لمى .. عمري ماراح أقدر أشوفك كصديقه .. واحساسي لك ما أقدر اتحكم فيه ... وان استمرينا على الحال هذي بأذيك وتاذيني ... شوفي وش سويت فيك (بدت تبكي) ترى القرار مو سهل لي زي ما تتوقعين بس إحنا أصحاب ما ينفع نصير ... وما أقدر أجبرك تحبيني ... بتعب وبتتعبين .. أنا أفقد أعصابي وما اتحكم بنفسي أوقات ... زي الحين ... لي كم شهر ما فارقتك ... واليوم أول مره بفارقك .. (شموخ صارت ماسكه وجه لمى اللي تبكي وشموخ تمسح دموعها) بخليك تفكرين ... وترتبين أمورك .. وآنا بحاول أقتل أحاسيسي قبل ما تكبر .. وان شاء الله نلقى حل ... 

قامت بتطلع من الغرفه بس لمى وهي قاعده على السرير مسكت يد شموخ وتصيييييح : لا تروحييييييين بليز شموخ 
شموخ نزلت راسها: لازم أروح.. ما أبي أسوي فيك أكثر من اللي سويته ... 
لمى: ...................... 
شموخ تبوس خدها وتأخذ أغراضها وتطلع 

برى بالصاله كانو البنات جالسين بتوتر وخوف 
يسمعون أصوات عاليه بس مايدرون وش صاير 
لما طلعت شموخ ومعها شنطتها 

قامت لها نجود 
نجود: شموخ !!!! على وين ؟ 
شموخ : برجع الرياض 
نجدود : ليش ؟ مالنا يومين هنا 
شموخ: بعلمك كل شي بعدين بس خذي رقمي من جوال لمى وكلميني طمنيني عليها كل يوم 
نجود بزعل: طيب 

أول ما طلعت شموخ 
ركضت نجود للغرفه 
ودخلت على لمى و سكرت الباب 
كانت مغطيه نفسها باللحاف 
نجود: لمى 
لمى: نجود اطلعب وسكري النور و الباب 
نجود : لا ما راح اطلع لين تعلميني السالفه 
لمى: ............... 
نجود: تحبينها ؟ 
لمى: ااااااه (ورجعت لها نوبة الصياح)
نجود ضمتها : ليش كل هذا طيب .. دامك تحبينها ليش ما تعطين نفسك فرصه تعيشين هالحب ؟ ليش تتعبين نفسك وتجهدينها بالتفكير والمكابر 
لمى: أنا خايفه .. بعد اللي صار لي آخر مره .. كرهت الناس وكرهت الحب وكنت أحسه كذبه ..

نجود تذكرت وش تقصد .. قبل 3 سنين 
كانت لمى ب 3 متوسط .. وكانت تحب ولد خالتها 
وهو كان بأولى ثانوي .. كان عيد ميلاده وسوت له مفاجأه .. وهو جازاها بايش ! أغتصبها .. وفقدت عذريتها .. ؤلما خلص منها قال لها ترى أنا ما أحبك بس ما أحب أشوف وحده حلوه ويلمسهأ أحد قبلي 
أمها تدري بالسالفه و وقفت معاها وودتها طبيبه نفسيه لكن ولا شي عقب هالسالفه غيرت نظرتها للناس إلا لما قابلت شموخ بالصدفه 

نجود: حرام تخلين من هالسالفه تأخذ من عمرك أكثر .. أنسي اللي راح وعطي شموخ فرصه .. ترى والله تستاهل وتراها مو منصور 
لمى: تحضن نجود: أنا عرفت أني أحبها لما بغيت أموت يوم شفت ذيك الواطيه تتلزق فيها 
نجود: يا غبيه .. تموتين وهي تبيك انتي .. وتستناك انتي .. وسلمت قلبها لك انتي 
لمى : .............. أشياء أول مره أحسها 
نجود : لأنه هذا هو الحب الصح 
لمى : ............................ 
نجود : أنا بخليك الحين .. وانتي فكري بكلامي وبكل اللي صار .. و عندك 5 أيام تقررين وش تبين .. ارتاحي الحين الساعه 2 وبصحيك بكرا بدري عشان نطلع على البحر 
لمى: طيب 
لما جت تطلع نجود 
لمى: نجوووود 
نجود : عيونها الحولا 
لمى: تطمني لي على شموخ .. مادري وين راحت وكيف بترجع .. خايفه عليها 
نجود: يا عيني يا عيني .. طيب طيب ما طلبتي شي 

وطلعت 

مرت 3 أيام على السالفه 
و لمى كل يوم تتأكد وش المفروض تسوي 
لأنها كل يوم تشتاق لها أكثر وتموت من شوقها 


بنفس الوقت نجود كانت تكلم شموخ 
شموخ : هلا نجود 
نجود : أهلين 
شموخ : كيفها لمى 
نجود : والله يا نايمه يا قاعده على البحر سرحانه 
شموخ: تأكل كويس ! 
نجود : إذا ما ذكرتها وغصبتها ما تفكر تأكل 
شموخ: أنا ما أدري ليش تسوي كذا 
نجود : أكيد فيه سبب ولو اقتنعت تعطي حبكم فرصه صدقيني بتقولك أسبابها 
شموخ: هالبنت عنيده وآنا ما فيني صبر أشوفها واعاملها زيكم .. أنا أحبهااا ليش ما تفهم 
نجود: وهي الغبيه تحبك بس عطيها وقتها 
شموخ: إن شاء الله .. 
نجود: بكرا الساعه 3 العصر بنرجع إن شاء الله 
شموخ : بالسلامه يا رب 
نجود: يالله اخليك الحين جى العشى بنتعشى ونسوي أغراضنا بكرا الظهر بنطلع للمطار 
شموخ: إوكي سلمي لي على رهف 
نجود: يوصل 
شموخ: باي 
لمى: باي 

لما قفلت منها .. راحت سمعت الأغنيه .. تسمّي الأغنية (لمى) .. لأنها تحكي حكايتهم سوى .. أو بالأحرى إحساس شموخ ناحية لمى 
وهالاغنيه سبب تسميتي للروايه بهالأسم 

ويل اللي عشق له شمس.. وينه عنها وهي وين.. 
شعاع يوصل لقلبي .. ولا أدري كيف أرقى له.. 
ولا لي غير ادفى به.. ونورك كل صبح يبين.. 
أمانه لا نويت غروب .. أبفتح صدري منزالك .. 
أشوفك مقدر أحكي لك .. لكن في سواد العين.. 
نور يضوي بحبك .. وعاشق يطلب وصالك .. 
وصبري صبري من يرجيه .. عسى هذا الزمان يعين .. 
خايف لو حكى يندم .. ولو يسكت غدى هالك .. 
أبد لا ما حسبت العمر .. كثر اللي مضى بسنين .. 
حسبته بضحكتك حكيك .. وحلم بلحظة قبالك .. 
صحيت ونامت أحلام المسى وشفت الحقيقه زين.. 
عرفت انك هنا لحالك .. تعيش بقلبي لحالك .. 

http://m.youtube.com/watch?v=IIQe3uNLoac&feature=youtube_gdata_player

.. 
من بكرا .. الساعه 5 العصر .. 
وصلو البنات للرياض 
وكل وحده راحت بيتها تريح .. 
لما صارت الساعه 9 
نجود دقت على شموخ 

نجود: شموووووخ الحقي 
شموخ: وش فيك 
نجود: لمى مادري وش فيها من وصلنا مقفله الغرفه عليها ومو راضيه تفتح لأحد ولا ترد على أحد 
شموخ : خلاص يالله بجيكم 
وقفلت .. 

وش فيها لمى ؟؟؟؟؟؟ 
ووش نهاية المصايب اللي تصير فجأه .. 
هل كل شي بيصير تمام وألا بينحاسون أكثر 
انتظروني
MNôØôR

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في الأحد يوليو 29, 2012 6:36 am

شموخ وهي بالطريق لبيت لمى كانت على أعصابها 
وقبل ما توقف السياره نزلت تركض 
رنت الجرس وفتحت لها نجود واول ما شافتها ضمتها 
نجود: مادري وش فيها ما ترد على أحد وخالتي بكرا بترجع 
شموخ: أنا بطلع لها 

ومشت بسرعه للدرج وراحت عند غرفتها 
وتطق الباب 
مافيه رد 
وترجع تطق 
شموخ: لمى 
مافيه رد 
شموخ حاولت تفتح الباب 
و انصدمت لما لقته مفتوح 
فتحته شوي شوي 
لقت الغرفه ظلاام و لما دخلت 
كانت المفاجأه 
























































الغرفه مليانه شموووووع وريحه حللللللللوووووه 
واول ما دخلت 
اشتغلت أغنية الحكمي (شو بني)

ما بدي قلك شو بني 
شو اللي جرى لي بهالدني 
بدي معك ابدى العمر أول سطر بالولدنه

جتها من ورى ومسكت كتفها .. 
و ضمتها.. 
شموخ بيوقف قلبها وتجس أنها بحلم 

ولا بدي أحكي شو حصل 
شو اللي كسر فيي الأمل 
واللي قلب ضحكي زعل 
غربني ياما وهدني

لفت عليها شموخ وحطت يدها على وجه لمى 
وعيونها مدمعه وتتنفس بسرعه 
و لمى حضنتها وظلو حاضنين بعض فتره


خدني معك .. خدني بأيدك عالفرح 
خدني معك .. عمطرح المافي جرح 
خدني معك .. باب القلب لما انفتح 
خلاني حدك انحني 
خدني معك .. كل اللي من قبلك مضى 
خدني معك .. هم ومرق وحزن انقضى 
خدني معك .. بدي معك أعيش الرضى 
خدني على العمر الهني 
انت ومعي .. بحبك أنا قد المدى 
انت ومعي .. ما بدي من بعدك حدا 
انت ومعي .. قلبي اللي عالحب اهتدى 
عايش معك أحلى دني 
انت ومعي .. بشعر أنا بشمس الدفى 
انت ومعي .. خوفي اللي ماليني اختفى 
انت ومعي .. ايدك عطف وقلبك وفى 
جنه بورود مزينه

أول ما خلصت الأغنيه 
لمى: شموخ 
شموخ: سمي 
لمى رفعت رأسها وناظرت شموخ 
لمى: أحبك 
شموخ بصوت واطي وبتنهار : ايش 
لمى: أحبك 
شموخ: ايييييش ! 
لمى: أحبك 
شموخ: هاه ! 
لمى: أحببببببببببببببببببببك أحبك أحبك 

شموخ شالتها وضمتها 
شموخ : أخيييييييرا 
لمى: هههههههههههههه 
شموخ: لمى 
لمى : روحها 
شموخ: أ ح ب ك 
لمى: أمووووووووووووووووت فيك 
شموخ: بعد ما طلعتي عيني .. أكيد بتحبيني وألا اذبحك 
لمى: هههههههههههه حرام عليك .. أنا كنت خايفه
شموخ: أنا أبيك تخافين من كل الناس إلا أنا .. ألقي الأمان فيني و أوعدك وعد وعد ما تندمين و عمري ما راح أخذلك 
لمى: أنا بس كنت ما أبي انكسر مره ثانيه 
شموخ: مره ثانيه ؟؟ 
لمى نزلت رأسها 
شموخ: حبيبتي انتي ودنيتي ... إحنا الحين لبعض ... أحكي لي 
لمى: أخاف تكرهيني 
شموخ: أكرهك؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه أنا لو بكرهك كرهتك بسبب الحرمان اللي عيشتيني بس انتي حبك ماله نهايه ولا فيه كره 
لمى: الله لا يحرمني منك 
شموخ: ................ ولا منك 
لمى: كنت بثالث متوسط وكنت أحب ولد خالتي وما كنت أعرف إن حبه هذا بس عشان لغرض بنفسه .. كان عيد ميلاده و سويت له مفاجأه .. (سكتت)
شموخ: ايوه 
لمى بدت تبكي: أغ أغتصبني 
شموخ ضمتها: حسبي الله عليه الكلب 
لمى: قال .. قال أنا ما أحب أحد يلمس وحده حلوه قبلي وطلع وتركني 
شموخ تمسح دموعها : بدون دموع يا حبي .. خلاص أنسي اللي راح .. أنا حاضرك وآنا مستقبلك وآنا دنيتك كلها .. أنسي كل الناس وحطيني بين عيونك 
لمى: أحبك 
شموخ: يالله وريني الغميزه اللي أحبها 
لمى: ههههههههههههه 
شموخ تمسك قلبها : ااه يا قلبي 
وتطيح نفسها على السرير 
لمى خافت: حبيبي وش فيك وش فييك 
شموخ أخذتها فوقها 
شموخ : فيني (بوسه على الخد) انتي (على الخد الثاني) انتي(على شفايفها) انتي 

وطفو النور .. وألباقي محضووووور .....


الصباح 
صحو على صوت الباب 
نجود: لمييوه قومي يالله 
لمى : همممممممممم نجود روحي بيتكم 
نجود: قومي لا أقوم قيامتك 

لمى قامت ولبست روب وطلعت لها وقفلت الباب 
نجود مصدومه: لمى ههههههههههههههههههههههه هي عندك ؟ 
لمى بحيا : إيه وش تبين 
نجود : هههههههههههههههههههه ( وضمتها ) يالله البسو وانزلو رهف تحت 
لمى: يبيلنا نص ساعه 
نجود : هههههههههههههههههه أظن يبيلك ساعه عشان تخفين الآثار 
لمى بصدمه: أي أثار 
نجود : شكلك ما شفتي المرايه قبل ما تطلعين لي 

لمى دخلت الغرفه وقفلت على نفسها الباب بوجه نجود 
و شافت شموخ تغطي وجهها باللحاف 
شموخ: مين المزعجه هذي 
لمى قربت من وجهها: حبيبي يالله قومي البنات تحت 
شموخ: مابي 
لمى: يالله عاااد 
شموخ: مأبي 
لمى: أقول بلا دلع بتروش ولا اطلع إلا وانتي مصحصحه 
شموخ قامت فجأه : تعالي تعالي .. مافيه لحالك 
لمى تركض للحمام بتقفل على نفسها وتضحك 
بس لحقت عليها شموخ 
شموخ وهي تقفل باب الحمام: تنحاشين عني هاه .. أنا أوريك 
و لمى تصرخ وتضحك 
وطلعو بعد ساعه 
لمى: أنا ماراح أنزل 
شموخ: ليش ؟ 
لمى: شموخ تستهبلين .. شوفي 
شموخ: ههههههههههههههههههههههههه تستاهلين 
لمى: ليش ؟ 
شموخ : حارمتني منك هالعمر كله .. أكيد أني لما القاك راح افتري فيك 
لمى: هههههههههههههههه انتي من وين تجيبين هالكلام 
شموخ: من قلبي 
لمى: حبيبي يا قلبها خف علي من هالحكي 
شموخ تبوسها 
لمى : الحين وش الحل 
شموخ: عندي الحل بس جيبي الفاونديشن حقاتك خلينا نحبي عيالنا 
لمى: أي عيال 
شموخ: اللي برقبتك 
لمى: ههههههههههههههههه 

وبعد ساعه نزلووو 

وهم في الدرج يسمعون صراخ وتصفير 
واصواتهم وهم يقولون 
صباحيه مباركه يا عرسان

كان فيه نجود ورهف و عنود وخويتها و كانو جايبين كيك وبلونات و محتفلين فيهم 

العنود وهي تسلم وتبارك لهم 
العنود: شموخ انتي صديقتي واحبك بس الحق ينقال .. لمى تستاهل التعب اللي تعبتيه 
شموخ وهي تبوس لمى: أكيد تستاهل 
لمى: ههههههههههههههه ما عاد فيه تعب 
شموخ تشيلها وتصرخ: أحبها يا نأاااااااااااس أحبها أحبها 

البنات : ههههههههههههههههههههههههههه 

وسهرو يوم الجمعه سوا 

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في الأحد يوليو 29, 2012 6:39 am

يوم السبت الصباح 
لمى توها صاحيه وشموخ هي اللي صحتها
شموخ: لمووو 
لمى: هممممممم 
شموخ: حبيبي يالله قومي دوام دوام 
لمى: طيب 
شموخ: صباح الحب 
لمى: صباح النور 
شموخ: وحشتيني 
لمى: مو كثري حبيبي 
شموخ: طيب يالله عشان مافي وقت 
لمى: نعسانه 
شموخ: يالله حبيبي ما راح تداومين 
لمى: إلا 
شموخ: يالله طيب صحصحي 
لمى: طيب خلاص خليني أقوم اخليها تسوي قهوتي والبس 
شموخ: يالله وآنا بطلع الحين وبمرك 
لمى: طيب 
شموخ: باي 
لمى: باي 


مرتها شموخ وراحو سوي للجامعه 
وهم في القسم كل من شافهم سوى حكى للي جنبه 
صارو حديث الجامعه 
كانت أشكالهم سوى كيوت مرررره 
ووصل الخبر لمنال 
وقتها كانت لمى بمحاضرتها وشموخ بمحاضرتها 
وانتظرت لمى لحد ما تشوفها بالمبنى 
على الساعه 10 شافتها تمشي وهي تكلم وتضحك بتطلع من المبنى 
كانت لابسه تنوره رماديه و بلوزه زرقاء 
وشعرها الكيرلي مفتوح 
جت منال ووقفت قدامها 
ولفت لمى للجهه الثانيه بتتعداها بس وقفت بوجهها مره ثانيه 
منال باستحقار : انتي لمى ؟؟ 
لمى: إيه أنا لمى .. بغيتي شي! 
منال: ايوه جايه أقولك كلمتين أبيكي تحطيهم براسك الغبي هذا 
(طبعا شموخ على التيليفون وتسمع وهي جايه ركض للمبنى ) 
والموقف قدام كل بنات القسم قاعد يصير 
لمى: تتوقعين بسمع كلام من إنسانه بهالوقاحه !! عدلي أسلوبك معاي عشان أسمع لك 
منال: بتسمعيني غصب عنك 
لمى: طيب نشوف بسمعك غصب أو لا .. 
(وتعدتها ومشت) 
منال بصوت عالي: أبعدي عن شموخ أحسن لك واحفطي الباقي من كرامتك لأنها تحبني أنا وكلها مسألة وقت عشان نرجع لبعض .. عيب عليك تحشري نفسك بين اثنين حبايب 
لمى سفهتها لكنها تمشي وهي تبكي 
وما وقفها وصدمها إلا صوت الكف اللي سمعته 
لما لفت لقت شموخ قبال منال ومنال حاطه يدها على خدها 
شموخ بصوت عالي: أصحي يا مآما .. كل الناس قدامك .. بس لمى فوقك تسمعين !!!!!! واللي يتعدى على اللي فوقه يروح الشمس .. والله يا منال ورب البيت اللي خلقني وخلقك إن صار لها شي منك مره ثانيه لا أكرهك الحياة اللي انتي عايشتها و أظن انتي تعرفيني ومعاشرتني وتعرفين أني قد الكلام اللي أقوله .. (وتأشر على لمى) شفتي هذي اللي مو عاجبتك !! من دخلت حياتي خلتك صفر على الشمال .. خلتك شي شفاف .. وانتي من اليوم ورايح مالك دخل فيها ..

منال: راح تندمون انتي وهي 
شموخ: حاسبي على كلامك .. ويالله وخري عن وجهي 

شموخ راحت للمى وضمتها ومشو سوى 

لمى ساكته وشموخ ساكته بعد 

بعد دقايق 
شموخ: حبيبي سوري .. أنا أوريك فيها الكلبه 
لمى ترفع رأسها وتناظر شموخ 
لمى: لو إحنا مو بجامعه كان وريتك كيف أشكرك .. أنا مو زعلانه .. أنا عندي حبيبي يحميني من كل الناس 
شموخ تضمها لها أكثر : إن ما حميتك انتي مين يستاهل أحميه .. انتي حبيبتي ودنيتي وروحي والهوا اللي أتنفسه 
لمى: I'm so deeply in love 
شموخ: مو كثيري 
لمى: أحبك 
شموخ: أعشقك .. حبيبي يالله أوديك على الكلاس الثاني ونتقابل نهاية الدوام 
لمى : يالله 


منال لوحده من صديقاتها 
منال: من جهة شموخ ما أقدر أسوي شي .. بس للمى أقدر أسوي الكثير 
ضحى (بويه): ايش حتسوي يعني 
منال: لازم أوصل لأمها .. أو أبوها أو أي أحد من أهلها وافضحها عندهم 
ضحى: مجنونه انتي .. خلي البنت فحالها انتي خنتي شموخ وهذي جزاتك 
منال: أقول أنا مو جايه أشأورك .. جيبي لي العلوم وعلى قد ما تكون المعلومه ثمينه بيجيك شي حلو 
ضحى: ايش بتستفيدي طيب .. شموخ ما حترجع لك 
منال: كذا حنبسط .. ما يروح عزها لغيري لو ايش يصير لي راح آدمرهم 
ضحى: والله عقلك براسك تعرف خلاصك أنا حسوي اللي علي وانتي حره بس تذكري ما فيه أي معلومات إلا لما يجيني قيمتها بالأول 
منال: طيب يالله طسي عن وجهي بروح محاضرتي 


نجود: حبيبي يالله أبي اطلع 
رهف : كيف تطلعي الباب لسى مافتح 
نجود: أفففف طفشانه 
رهف: يالله نص ساعه ويفتحون 
نجود: الله يلعن الجامعه 

ويدق جوال نجود 
نجود: ألوووووو .. صبح صبح .. ههههههههههه بدون سب .. لا والله فآضيه وقاعده مع حبي .. وش فيك .. طيب تعالي لنا .. لا لمى ماتخلص الحين انتي عارفه .. بتخبين عنها يعني .. طيب نعرف السالفه ونشوف .. إحنا بالكافتيريا اللي جنب المصلى .. ايوووووه صح .. يالله 

رهف: مين ؟؟ 
نجود: شموخ 
رهف : وش عندها .. 
نجود: مادري تقول لما أجي بتعرفون 
رهف: تتوقعين صاير شي؟؟ 
نجود: مادري يمكن .. الحين تجي ونشوف .. 

وجتهم شموخ 
شموخ: اسمعو بسرعه قبل ما تطلع لمى .. صارت سالفه مع منال قبل شوي وحليتها .. وراح أسوي شي عشان أحل كل المشاكل بس احتاج مساعدتكم ضروري 
نجود: طيب تكلمي يالله 
شموخ: (وتحكي لهم وش راح تسوي)


آخر الدوام 
شموخ أخذت لمى وراحو بيتها 
لمى: ليش جينا هنا ! بروح بيتي نعسانه 
شموخ: أمك وين؟ 
لمى: بالدوام 
شموخ: ومتى ترجع ؟ 
لمى: 10 الليل 
شموخ: خلاص أجل من الحين لين 10 كل يوم انتي تحت تصرفي وبدون اعتراض 
لمى: طيب فيني نوم 
شموخ: أنومك بقلبي 
لمى استحت: طيب يالله 


صحت لمى الساعه 5 على صوت المطر اللي يضرب الشباك 
لمى لما تشوف المطر ترجع طفله ... وكان هالوقت بداية الشتى 
لمى: شمووووووخ 
شموخ: همممممم 
لمى: فيه أحد بالبيت ؟ 
شموخ: لا مافي أبوي مسافر 
لمى: طيب أرجعي نامي 

نزلت لمى وطلعت بالحوش ونست نفسها تحت المطر 
صارت تمشي وتدور على نفسها وتضحك من قلب قلبها 

صحت شموخ وما شافت لمى جنبها بس كل أغراضها موجوده 
نزلت تدورها بالبيت وقالت لها الخدامه أنها بالحوش 
طلعت شموخ و شافتها تحت المطر 

شموخ تصرخ: يا مجنونه وش تسوين 
لمى: هههههههههههههههههههه ألعب 
شموخ: تبين تمرضين؟ تعالي بسرعه 
لمى: مابي.. مو كل يوم نشوف مطر 
شموخ : بتجين وألا أجي أجيبك 
لمى: ههههههههههههه تعالي وان مسكتيني لك بوسه تحت المطر 
شموخ: يلعن أبو اللي ما يمسكك 

وقعدو طول المطر ركض صراخ وضم وتبويس 
أول ما وقف هب هوا بارد 
ضمو بعض ودخلو 

شموخ تصرخ: جناااا جهزي الحمام وشغلي الجاكوزي 
لمى ترتجف وشفايفها زرقاء وبردانه
شموخ: حبيبي وش فيك 
لمى تضحك بتعب: ولا شي بس أبي أغير ملابسي 
شموخ: لا بحممك أول يالله قومي معي 
لمى قامت معها وما صدقت توصل الحمام طاحت بالأرض 
شموخ نزلت لها: بسم الله على قلبك ... يالله حبيبي بساعدك شوي شوي تفصخين ملابسك بس انتي ساعديني طيب ! 

فصخت ملابسها وشالتها للجاكوزي ودخلت معها بلبسها بعدين وهي في المويه فصخت ملابسها ورمتها برى 
وحضنت لمى وبللت وجهها وشعرها بمويه 
بعدين حممتها وخلت جسمها يرتاح 
وطلعتها و لبستها لبس ثقيل وحطتها جنب النار وجابت لها هوت تشوكليت 

لمى: حبيبي 
شموخ: عيون حبيبك 
لمى: شكرا 
شموخ: على ايش ؟ 
لمى: تعبتك معاي 
شموخ: يا هبلا أنا ما سويت شي 
لمى: مأبي أرجع البيت أبي أنام عندك 
شموخ: البيت بيتك وصاحب البيت تحت أمرك وطوعك . 
لمى: بكلم مآما بقول لها بنام عند نجود 
شموخ: إوكي 

كلمت لمى أمها وقالت لها بتنام عند نجود 
وكلمت نجود عطتها خبر علشان محد يفقدها 
..................... 

الساعه 10 
منال: ايوه أجل قلتي لي أمها تشتعل بمستشفى الـ ....... !!
ضحى: ايوه .. بقسم الأطفال 
منال : بكرا إن شاء الله نمر عليها بعد الجامعه 
ضحى: لا .. خذي رقمها ولا تشوفك .. لا يصير شي لا سمح الله 
منال : ايوه صح عليك .. هههههههههههههه والله وجئ يومك يا لمى 
ضحى: المهم تبين رقمها واسمها جهزي فلوسك بكرا
منال: الله يلعنك 
ضحى: باي يا مريضه 

،........................ 

أما بالنسبه لرهف وعنود ونجود فكانو بالسياره من العصر يحوسون 
يضبطون خطة شموخ .. 

..................... 

نرجع لحبايبنا 

لمى كانت حاطه رأسها على كتف شموخ وتعبانه 
حرارتها مرتفعه وخدودها حمرا 
بعدين قامت وريحت ضهرها على السرير 
شموخ راحت لها ويوم ناظرتها تنحت 
لمى: وش فيك ! 
شموخ: لبببببببببببببببببببباااا 
لمى: وش فيك يا مجنونه ههههههههههههههههه 
شموخ: أخبر اللي يتعب بشين بس انتي تتعبين وتحلوين 
لمى: حبيبي انتي شكرا بس لا تبالغين 
شموخ: (بس تناظر وتعض شفتها اللي تحت) 
لمى: بردانه  
شموخ: ادفيك ادفيك تعالي بس .. وتنام جنبها تحضنها .. وتحرك يدها على كل جسم لمى عشان تدفيها .. وبدت تبوسها في كل وجهها ورقبتها 
ؤلمئ نامت وخلتها ههههههههههههه 

شموخ: أف طفولتها تتعب وتعذب وبنفس الوقت جميله 
الله يحفظك لي يا دنيتي وبقدرني أسعدك بهالدنيا 

قامت وطلعت برى الغرفه 
ودقت 
الرجل: سمي طال عمرك 
شموخ: بعطيك اسم وأبيك تجيب لي الإنسان هذا فمزرعتنا اللي فالدرعيه وتتصل علي أول ما تجيبه 
الرجل: تامرين أمر طال عمرك 
شموخ: اسمه ......بن ............آل...........
الرجل : سمي .. أوامر ثانيه ؟ 
شموخ: لا بس استعجل لي 
الرجل : سمي 

وقفلت قبل ما تسمع الرد 
وتحكي فنفسها ( جى الوقت اللي انتقم لك فيه من كل أحد إذاك يا لمى ) 
وراح ابدى فيه الكلب 

MNôØôR


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 15
العمر: 20
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS ]
نقاط: 21
تاريخ التسجيل: 06/07/2012

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف MNôØôR في الإثنين يوليو 30, 2012 5:51 am

الأحد كان أوف على لمى فصحت الصباح و صحت شموخ
لمى: حبيبي 
شموخ: .............. 
لمى تلعب بشعرها: دنيتي 
شموخ: همممممم 
لمى: صباح الخير 
شموخ تضمها: صباح الورد 
لمى: يالله قومي دوام دوام 
شموخ: مابي 
لمى: يالله بدون كسل أنا برجع البيت 
شموخ: ترجعين ليش .. 
لمى: عندي دراسه واشتقت لماما وبتروش وعندي شغل 
شموخ: لا تروحين بليز 
لمى: قومي بتروحين الجامعه وألا مافيه نوم عندك مره ثانيه 
شموخ: تهديد ؟ 
لمى: ههههههههههههههه إيه 
شموخ : متأكده ،،! 
لمى : إيه 
شموخ قامت بسرعه تلحقها 
ؤلمئ تنحاش وتدخل غرفة الملابس اللي هي جنب الحمام وتقفل على نفسها 
شموخ دخلت الحمام تغسل وتصحصح وعينها على باب غرفة الملابس عشان أول ما تفتح لها لمى تمسكها 

لمى يوم شافت شموخ طولت وما قالت شي فتحت الباب شوي 
جت شموخ ودفته ودخلت 
ؤلمئ راحت لآخر الغرفه وهي تصرخ 
شموخ وهي تقرب منها شوي شوي 
شموخ: والله وتعرفين تهددين يا بنت عبدالله 
لمى: أمزح والله أمزح (ووقفت مكانها وسكرت عيونها مستسلمه) 
شموخ دفتها على الجدار وقربت منها لحد ما لصقت فيها 
جسم شموخ وجسم لمى صارو واحد 
شموخ قربت فمها من إذن لمى 
شموخ: انتي حقي الحين .. تسمعين !! ولا شي ولا شي تقدرين تهدديني فيه أو تحرميني منه 
ومدت يدها ومررتها على كل جزء بجسم لمى .. (تبي تدوخها) وتمسكها بقوه .. و لما حست إن لمى بتدوخ وخرت وتركتها وراحت تلبس 

لمى بصوت واطي من الدوخه: واطيه 
شموخ: ههههههههههههههههههههههاي .. هذا عقابك 
لمى: وديني بيتي بنام 
شموخ: يالله أمشي عشان ما إتاخر على الجامعه
لمى بنفسها ( أنا أوريك بس خليني أوصل البيت بأمان)

بالسياره 
شموخ: عمر شغل الشريط الجديد اللي قلتلك تجيبه 
عمر السواق : إن شاء الله 
لمى جالسه عند الشباك الثاني وتناظر الشارع وسافهه شموخ 
اشتغلت أغنية شيرين (أنكتب لي عمر) 
وشموخ مسكت يد لمى بدون ما تناظرها 
ؤلمئ سحبت يدها بقوه 
ورجعت شموخ سحبت يدها بقوه ومسكتها بقوه 
و لمى سحبت يدها منها 
شموخ: وش قلنا إحنا 
لمى: أوش مأبي أسمع صوتك 
شموخ: جميييل والله 
لمى : إيه جميل .. حركات القوه هذي ما أحبها 
شموخ: بتعطيني يدك وألا وشلون 
لمى فيها الضحكه بس مبينه معصبه : وألا وشلون
شموخ: ترى بنزلك بالشارع 
لمى مصدومه : نعم !! نزليني يالله مأبي أقعد ولا دقيقه بالسياره .. عمر وقف السياره بسرعه 
شموخ: ههههههههههههههههههه ضحكتيني والله .. 
لمى: أقولك وقفي السياره بنزل 
شموخ: اهجدي بس قربنا من بيتكم 
لمى: من عيوني تامرين أمر 
شموخ: نعم ! 
لمى فيها الضحكه بس لفت عليها وقربت مها 
لمى: وش فيك حبيبي 
شموخ: لا بالله لحقنا خير .. حبيبتي فيها انفصام 
لمى: أحبك والله 
شموخ: ................. 
لمى قربت منها ولصقت شفايفها بإذن شموخ 
لمى بصوت واطي وبشويش : أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك 
شموخ بدى نفسها يصير أسرع وتحس بالحر 
ؤلمئ تقول لنفسها .. رديت لك حركتك وبنزل واخليك .. 
شموخ: لمى بس 
لمو تحط يدها على رقبة شموخ وهي تكمل : أعشقك أحبك أموت فيك انتي أدنيتي انتي روحي انتي كلي 
شموخ تبلع ريقها : لمى خلاص 
لمى: اوووه وصلت بيتنا بتروش وآنام .. Have a nice day 7bebe .. باي 
ونزلت وخلتها 
شموخ توها تستوعب .. 
شموخ: ههههههههههههههههههههههه أنا أوريك يا كلبه طلعتي مو سهله 

ولمى دخلت بيتها تضحك 

.............. 
بعد يومين 
شموخ: ألووووو 
لمى: هلا حبيبي 
شموخ: انطمي 
لمى: أوف ليش؟ 
شموخ؛ لي يومين ما شفتك ... عقاب يعني 
لمى: لا بس أبيك تشتاقين لي 
شموخ: أسمعيني.. ترى كل ما تحرميني منك أكثر تجنين على نفسك أكثر 
لمى: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش ؟ 
شموخ: أنتي أدرى 
لمى: طيب حبيبي ولا يهمك بكرا بالليل مآما بتستلم وبجي أنام عندك 
شموخ: أحححححححححلفي 
لمى: وربي 
شموخ: أحححححححببببببببك 
لمى: بجيك على 12 الليل 
شموخ : كويس بس خلك لابسه وآنا بجي أخذك بنروح على حفله ساعتين ونرجع 
لمى: حفلة شوو 
شموخ: العنود مسويه عيد ميلاد لحبيبتها ولازم نروح 
لمى: إوكي حبيبي ولا يهمك 
شموخ: تسلمي لي والله ... يعني رضيتي وبشوفك بالجامعه بكرا ؟ 
لمى: لا أنا قلت بالليل 
شموخ: أف منك يا عنيده 
لمى: أحبك 
شموخ: أتنفسكككككك 
لمى: يالله حبيبي أنا بنام الحين 
شموخ: ما أحسد إلا مخدتك ولحافك 
لمى: أحبك وربي 
شموخ: أععععششششقككك 
لمى: بايووو 
شموخ: مع السلامهههه

سكرت شموخ منها وهي تقول يالله فرصه 


الأربعاء 
الظهر 
لمى : نجود 
نجود: هلا 
لمى : تجين عندي اليوم البيت ! 
نجود : لا والله بروح مع الحب 
لمى: بروح بارتي اليوم مع شموخ ومادري وش البس ووش أسوي أول مره اطلع معها بارتي 
نجود: أمممممممممم عندي فستان جديد جميل .. بس لأجل عين تكرم مدينه 
لمى: حبيبتي والله .. ايش شكله 
نجود: زي فستان ميريام فارس الأبيض القصير المنفوش اللي فيه أصفر من قدام 
لمى: إيه عرفته جميل .. من وين جبتيه 
نجود: طلبته من النت 
لمى: طيب برسلك السواق يأخذه بعد العشى 
نجود : إوكي 

............... 
عند شموخ 
دق جوالها 
شموخ: ألووووووووو 
عمر: طال عمرك حصلت الرجال ... 
شموخ: حلوو حلووو ... ودوه المزرعه واربطوه على الكرسي الكبير الحين بجي 
عمر : تامرين أمر ... 

قفلت وأخذت عبايتها و علطول طلعت... 

................... 

نجود ببيتها ويجيها مسج وسائط 
مكتوب فيها 
يالحبيبه يالطيبه يالمسكينه .. مسكره عيونك على اللي عندك وهو مو مفتكرك .. على العموم أعرف لو حكيت ما حتصدقيني بس الصوره تثبت لك 

وكان فيه صوره لرهف وبحضنها بنتين 

رهف تنحت بالصوره وقعدت ربع ساعه ساكته وبس تناظرها 
بعدين بدت تأخذ أنفاس طويله وتجمعت في عيونها دموع 
وكل اللي كانت تفكر فيه (معقوله!!!!!!!!) رهف تسوي فيني كذا !! مستحيل أكيد فيه تفسير للي قاعد يصير .. 

مسكت الجوال وكانت بترسل الرساله لرهف عشان تشوف ردة فعلها 
بس تذكرت إن اليوم مهم وقالت بأجل الموضوع لبكرا 

............

وصلت شموخ المزرعه 
وقالت للحارس لحد يدخل أبددددا 
دخلت بالمجلس اللي فيه الرجال 

كان مربط على الكرسي ومعصب 

شموخ وهي تقعد على الكرسي اللي قباله وتشغل السيقاره اللي بيدها 
شموخ: سلام 
.........: من أنتي 
شموخ: أنا اللي بتأدبك يا كلب واول شي ترد السلام لما أحد يسلم عليك 
.........: وعليكم 
شموخ: أحمد ربك ماعندي وقت لك اليوم وألا ؤالله ما تطلع من هنا إلا تتمنى الموت (وتشفط من السيقاره). بس أبيك تشوف وجهي زين .. وتحفظ ملامحه .. عشان الكلام اللي بقوله ماراح أعيده مرتين ..... 
........: هذا اللي ناقص أخاف من بنت 
شموخ قامت و عطته كف .. 
وكملت كلامها: أنا من الحره اللي فيني ممكن أموتك بس تسمع كلامي وآنا ساكته .. تعرف لمى عبدالله آل........ 
الولد انصدم و سكت 
شموخ تكمل: أبيك إذا شفتها بطريق تروح الطريق الثاني .. وتطلع من حياتها بشكل نهائي ووالله ورب البيت إن سمعت أنها بس شافتك لا يكون آخر يوم بعمرك هنا .. وان ابتليت بأي بنت ثانيه .. شفت هذا اللي انت فرحان فيه بقطعه لك وبخليك عاجز .. ماعندي وقت لك الحين وألا وريتك وش أقدر أسوي 

شموخ تصرخ : عمر 
عمر: سمي طال عمرك 
شموخ: رجع الكلب هذا مكان ما جبته .. 
عمر: تامرين أمر 

وطلعت وتركتهم 

.............. 

شموخ تكلم لمى 
شموخ: ليش الوقت بطيء 
لمى : مو بطيء الحين الساعه 7 باقي 3 ساعات 
شموخ: تحممتي !؟ 
لمى: لا لسى .. وانتي مخليتني أسوي شي 
شموخ: طيب وش رأيك أجيك الحين ! ولهت عليك 
لمى: ههههههههههههههههه لاا 
شموخ: لي 3 أيام ما شفتك يا مجرمه 
لمى: إشتقتي لي ؟ 
شموخ: مووووووووووووووت 
لمى: حبيبي والله 
شموخ: الله يصبرني بس لليل .. 
لمى: هانت وقربت 
شموخ: يالله قومي أجهزي وآنا بقوم أخذ لي شاور واجهز عشان يمر الوقت بسرعه 
لمى: طيب 
شموخ: وش بتلبسين 
لمى: مفاجأه 
شموخ: طيب نشوف .. يالله باي 
لمى: بايو 

..........................

الساعه 10 
شموخ مرت لمى 
بالسياره .. 
شموخ تناظرها وساكته 
لمى: وش فيك ؟؟ 
شموخ: حطي الطرحه على رأسك وغطي وجهك 
لمى: ههههههههههههههه السياره مكتومه محد بيشوفني 
شموخ بحب : يعني بس أنا ؟ 
لمى: يعني بس أنتي 
شموخ : يعني أنتي حقتي لحالي ؟ 
لمى: أنا لك وبس. 
شموخ تتنهد : اااااااه بس من وين طلعتي لي أنتي 
لمى: أنا بقلبك من زمان بس لما تقابلنا وقتها عشت 
شموخ: الله لا يحرمني منك 
لمى: ولا منك يا حياة لمى ودنيتها 
شموخ: يالله حبيبي وصلنا 

ونزلو .. 
ودخلو وحطو عباياتهم 
شموخ تضمها: وش هالزين 
لمى بحيا : ههههههههههههههه 
شموخ : يالله هاتي يدك خل ندخل 
لمى تمد يدها : يالله 

لمى كانت لابسه فستان ميريام فارس القصير الأبيض ألنفاش اللي فيه لون أصفر بسيط 
وكانت رافعه شعرها 
وكانت مثقله اللون البرونزي وحاطه روج أحمر صارخ والمناكير نفس الشي 

وشموخ كانت لابسه جينز أسود وتيشيرت أبيض وجاكيت رسمي أسود ومزينه لبسها بسلسال فضي وساعه فضيه و شوز أبيض 

و لما دخلو فجأه اشتغلت أغنية تامر حسني وما يحرمنيش منك .. 
وكانت الصاله مزينه وزحمة بنات 
وكانت نجود موجوده وكثير من البنات 
و لمى مصدومه
لفتها شموخ من جهتها وضمتها بقوه وشالتها 
والبنات يصفقون ويصارخون 
شموخ قالت لها باذنها : كل هذا عشانك أبي كل الناس تدري انك دنيتي وان حياتي ما صارت حياتي يوم عرفتك .. ومن ضمن هالناس منال 
لمى اكتفت بأنها تضمها ويكملون الأغنيه يرقصون وضامين بعض 

لما وقفت الأغنيه تسلطت الأضواء عليهم 
شموخ جلست على ركبها قبال لمى الواقفه 

شموخ: من اليوم .. لا لا من أول يوم عرفتك .. وآنا متعهده بقلبي وروحي ودنيتي لك .. الله يقدرني الله يقدرني واسعدك وما اخليك محتاجه أحد ولا محتاجه شي.. (ولبستها خاتم) 
نزلت لها لمى وضمتها 
والبنات أنواع التصفير والتصفيق 
إلا وحده .. تناظر من بعيد .. وبعيونها دموع وحقد محد متخيله .. يأترى وش ناويه عليه ؟؟ 

.................... 

الساعه 1 بالحفله ..

رهف تضم نجود من ورى 
رهف: وحشتيني حبيبي 
نجود تبعد عنها : وخري عني 
رهف : حبيبي وش فيك !! 
نجود : تعبآنه وماني طايقه أحد 
رهف: أحد!! من متى أنا زي كل أحد 
نجود: خلاص وخري بعدين نتفاهم 

نجود راحت وطلبت من الدي جي تطفي الأغاني .. ودقت على الرقم اللي أرسل لها الصوره 


والصدمه 


اللي خلت الدنيا تدور فيها 

وخلاها تخبي نفسها ومحد يحس فيها 


إن هالشخص كان 
























انتظروني .......


3baady


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 1
العمر: 13
الدولة:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 4
تاريخ التسجيل: 23/04/2013

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف 3baady في الثلاثاء أبريل 23, 2013 9:23 am

وشش ننتظركك انتهت الروايه ولا وش السالفه ¶¶

دلع الورد
عضـو عـاشق متميـز
عضـو عـاشق متميـز





الجنس: انثى
عدد الرسائل: 440
العمر: 22
المـزاج:
المهنـــــه:
sms: أنا امرأةٌ شرقيةُ الهوَى &#9829;
لا أعـشـقُ رجـــلٌ تحتـلهُ غيــرِي!
ويتباهــى بالمُعجبــاتِ منْ حوله !
فــإن لم يكتفِــي بِـــي وبنبضِـي!
سأمنحــه حريتـةٌ و ليهْنـــأ بسجُونــهِـــم
نقاط: 480
تاريخ التسجيل: 01/02/2013

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف دلع الورد في الثلاثاء أبريل 23, 2013 2:57 pm

الرواية ماخلصت وأنا لقيت التكمله وراح أنقلها أنا

دلع الورد
عضـو عـاشق متميـز
عضـو عـاشق متميـز





الجنس: انثى
عدد الرسائل: 440
العمر: 22
المـزاج:
المهنـــــه:
sms: أنا امرأةٌ شرقيةُ الهوَى &#9829;
لا أعـشـقُ رجـــلٌ تحتـلهُ غيــرِي!
ويتباهــى بالمُعجبــاتِ منْ حوله !
فــإن لم يكتفِــي بِـــي وبنبضِـي!
سأمنحــه حريتـةٌ و ليهْنـــأ بسجُونــهِـــم
نقاط: 480
تاريخ التسجيل: 01/02/2013

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف دلع الورد في الثلاثاء أبريل 23, 2013 3:26 pm

من بعد اذن صاحبة الموضوع بس بما انها طولت وماكملت نقل الرواية انا راح اكملها

نجود راحت وطلبت من الدي جي تطفي الأغاني .. ودقت على الرقم اللي أرسل لها الصوره


والصدمه


اللي خلت الدنيا تدور فيها

وخلاها تخبي نفسها ومحد يحس فيها


إن هالشخص كان
























جلست دقيقه
تبي تستوعب الصدمه
معقووووول !!!!!
طيب ليش ؟ ووش تستفيد
خوف علي وألا كره في رهف
الله يهديها
كان خلتني على عماي
ليش ؟ لازم أسوي شي
بس ماني عارفه من وين ابدى أو كيف اتصرف

وهي تفكر جتها لمى
لمى: بنت
نجود: هاه .. هلا هلا
لمى: وش فيه وجهك أصفر
نجود: بعدين أقولك .. مو وقته الحين
لمى: وش صاير ؟؟
نجود: أااااااااا .. أبد أبد .. سالفه تافهه
لمى: بسم الله عليك بس
نجود تبتسم وساكته
لمى: هيه أنتي ..

وقبل ما تكمل كلامها سحبتها شموخ
شموخ: يالله حبي تعالي شوفي كيكتك
لمى سحبت نجود : يالله تعالي

دخلو على صالة العشى وكانت الكيكه 6 أدوار
أول دور قلب كبير مساحته متر في متررين
وكل ما نطلع دور يصير فيه نفس الكيكه بس على أصغر
اشتغلت أغنية from this moment
حقة shania twain
وشموخ مسكت السكين مع لمى وقالت لها
شموخ: قصي معاي الكيكه بس الكبيره اللي تحت لا تقصينها انتبهي
لمى: ههههههههههههه طيب

البنات حوالينهم ؤلما خلصو صارو كلهم يحاكون لمى و يباركون لها ونفس الشي شموخ

........................

قبل ما تخلص الحفله بشوي
طلعت رهف لبيتهم
وطلعو لمى وشموخ
وباقي قليل بنات من ضمنهم رهف

راحت بسرعه ؤسحبت البنت اللي أرسلت لها المسج
ودخلتها جوى الغرفه وقفلت الباب
البنت: نجود وش فيك بسم الله روعتيني
نجود: ليش ؟
البنت: يعني سحبتيني فجأه .. أكيد بـ
نجود قاطعتها: أقصد ليش سويتي الحركه هذي
البنت : أي حركه
نجود: يعني ما انتبهتي أني أنا اللي دقيت عليك اليوم
البنت: لا لأنو ماعندي رقمك أساسا
نجود: ليش الكذب .. رقمي اللي أرسلتي منه الصوره من جوالك يا العنود
العنود: أاااااا !!!
نجود تصرخ : وشو !! مصدومه !!
العنود: ليش تحطين حرتك فيني أنا سويت كذا لأني ما أحب أشوفك غافله
نجود تبكي: ياليتني ظليت غافله .. ياليتك ما طلعتي شهامتك فيني .. أنا مت .. الصوره ذبحتني .. ياليتني ما عرفت
العنود: نجود لا تبكين .. حاكيها شوفي هي ليش سوت كذا ووش الظروف اللي خلتها تسوي كذا
نجود : المشكله .. المشكله أني 24 ساعه معها ما أعرف متى لقت وقت تسوي كذا
العنود: ..............
نجود: الحين تعلميني كل شي صار لأني بروح لها البيت أواجهها بعد شوي
العنود: أعلمك ايش !؟
نجود: أحد أرسلك الصوره وألا أنتي مصورتها ؟؟
العنود : لا أنا اللي صورتها
نجود: وين !! ومتى !! وكيف !! ووش كانت تسوي
العنود: كنت رايحه أنا وخويتي لحفله هي معزومه عليها بمزرعه .. كنت أحسبها حفله عاديه لأني ماتوقعتها من هالنوع .. بس لما دخلنا كان فيها شرب وبنات متفصخين و رقص وصخ وبلاوي .. تهاوشت مع خويتي ولعنتها وتركتها ويوم جيت بطلع شفت رهف .. بالبدايه ما كنت متأكده أنها هي .. وآنا صورت الصوره مو عشان أوريك بس كنت أبي أتأكد .. ؤلما تأكدت قعدت فتره أفكر أقولك وألا لا .. لحد ما قررت أرسلها ..
نجود أخذت عبايتها وطلعت بدون ما تعلق


.................

فبيت شموخ
كانو جايبين معهم الكيكه الكبيره
و شموخ مجهزه جناحها شموع و مسويه جو
لمى ضمت شموخ: شكرا حبيبي .. كثير اللي سويته ؤالله
شموخ: اوووش مفاجآتي ما خلصت
لمى: (تناظرها وبس)
شموخ سحبتها عند الكيكه الأخيره وعطتها سكين وقالت لها : أقطعي القلب بالنص
قطعت لمى القلب بالنص وانقسم وطلع من جوى الكيكه كرتون
فتحته لمى و قعدت تصرخ

.....................


رهف بالسياره
تفكر
أواجهها واخسرها.. وألا اتجاهل واكمل ؟؟
إن واجهتها بخسرها وآنا لي 3 سنين ما أعيش إلا فيها
وان تجاهلت بخسر نفسي وكرامتي
بس احتاج أسمع وش بتقوول ...
وهي متردده اتصلت عليها
رهف: نجود
نجود: إيه نجود
رهف: نجود وش فيك علي اليوم أحس أني مخنوقه وانتي تعامليني بهالجفا
نجود: أنا برى افتحي لي الباب واعلمك
رهف: ؤالله!!!!
نجود: مو وقته أمزح معك قلتلك أنا برى
رهف: يالله ثانيه وحده وآنا عندك

فتحت لها الباب
وسلمو على بعض بس نجود سلامها بارد
رهف: أمشي لغرفتي
نجود: ما جيت أجلس جيت أتكلم
رهف: طيب نتكلم فوق !
نجود : لا .. نتكلم بالخيمه
رهف مستغربه...: على راحتك

ودخلو جوى
نجود: رهف إحنا كم لنا سوى !!
رهف: 3 سنين وبندخل الرابعه إن شاء الله
نجود: وكيف علاقتنا !!
رهف: مافيه زيها .. جوجتي وش فيك خوفتيني
نجود: أنا عمري خنتك !!
رهف: لا
نجود: أنتي عمرك خنتيني!!
رهف: وش ذا الحكي .. أنتي أدرى فيني
نجود: أنا قاعده أسألك جاوبي وكوني صريحه وخلاص
رهف: لا طبعا ما خنتك
نجود: طيب بوريك شي وأبيك تفسرينه لي لأني عجزانه أصدق
رهف: وريني ..
نجود فتحت جوالها وفتحت الصوره وورتها

رهف تناظر الصوره ومصدومه
نجود: هاه وش رأيك
رهف: مادري مادري.. مو قاعده أتذكر شي ... أنا اللي بالصوره بس ما أتذكر أني رايحه لمكان زي هذا
نجود: هههههههههههههه حلو ؤالله ... مسحو الذاكره من مخك الناس اللي جابوك هنا ؟؟
رهف: صدقيني حبيبتي ؤالله مو أنا اللي أسوي فيك كذا ؤالله
نجود: لبسك اللي بالصوره نفس لبسك اللي كنتي لابسته يوم تطلعين من بيتي على أساس بتذاكرين عندك اختبار ... كان يوم ثلاثاء قبل الإجازه
رهف ساكته وتفكر
نجود: تذكرتي؟؟؟
رهف: رحت بيت شهد أخذ الملزمه .. ويوم دخلت كان عندها بنات كثير
نجود: ..............
رهف: قالت لي اشربي كأس واحد .. وروحي
نجود بصدمه: كأس !! كأس ايش ؟؟
رهف: كاس !!!!!
نجود: مستحيل !! من متى
رهف: يمكن الصوره تصورت لما ما كنت بوعيي .. ؤالله مو أنا اللي أسوي فيك كذا
نجود بيغمى عليها: أسكتي .. أسكتي .. فوق خيانتك طلعتي تشربين !!
قامت نجود بتطلع بس أول ما وقفت طاحت مغمى عليها رهف انهارت
نزلت عالأرض وضمتها
رهف: نجود .. نجود حبيبتي قومي وش فيك
نجوووووووووووود
..................

عند عنود ببيتها كانت تفكر
يا ترى اللي سويته صح وألا غلط
بس أنا لو مكان نجود كنت بتمنى أحد يقول لي
إفففففففف يا رب استر
يا رب أكون صح باللي سويته
فجأه قد جوالها من رقم غريب
العنود : ألووو
........: ألوووووو
العنود: مين ؟!
.........: نسيتي أنا مين يا كلبه
العنود: أقول احترمي نفسك
.........: أنا الحب يالحب هههههههههههههههه
العنود: شذى !!
.........: إيه شذى
العنود: أنتي شاربه شيء ؟
شذى: م مالك دخل فيني
العنود: يالوصخه بالقذره .. وش تبين داقه
شذى : أنا أنا أحبك
العنود: أنا ما يشرفني حب وحده قذره زيك يالله لا عاد تدقين ..
وقفلت بوجهها بدون ما تسمع رد

........................

نرجع لشموخ و لمى
لمى صرخت لما شافت الهديه
كان شي لمى تتمناه من زمان
كان حلمها تصوير واخراج فلم
وكانت هدية شموخ كاميرا تصوير كبيره
لمى صمتها : أحبببببببببببك يا دعوة أمي لي اللي وصلت سابع سما
شموخ: ههههههههههههههههه فديت روحك .. تستاهلين .. لو بيدي غلفت لك ممثلين وجبتهم بعد
لمى: الله لا يخليني بس
شموخ: ولا يخليني
لمى: ههههههههههههههههه
شموخ: وش فيك تضحكين ؟
لمى: تخيلت أني للحين ما سمحت لنفسي أحبك
شموخ: ااااااااااااااااه كان اذبحك .. أموتك
لمى: ههههههههههههههه
شموخ تشيلها وتبوسها من فمها : وحشتيني
لمى: كثير وألا شوي
شموخ تبوسها مره ثانيه: كثير مره
لمى: ههههههههههههه مو بأين
شموخ: لك شهر مختفيه عني .. وتبيني ما اشتاق
لمى: لا تبالغين تراها 3 أيام.
شموخ: يعني أنتي ما إشتقتي لي
لمى: هههههههههههههههههه مالك شغل
شموخ: مالي شغل ؟؟؟
لمى تطلع لسانها : إيه
شموخ : موب من صالحك تحارشيني
لمى: ههههههههههههههه أحب أعصبك
شموخ: خلاص أوص
لمى: ليش
شموخ: أوص أقول
لمى: هههههههههههههههههه مأبي
شموخ: أنا أعرف أسكتك ..

و طفو النور .. وألباقي محضوووووور

................................

في بيت لمى
في بدايات الصباح
رن الجرس
فتحت الخدامه الباب
........: لمى وين !
الخدامه: مافي
.........: طيب مدام وين !
الخدامه: في فطور جوى
.........: عطيها هذا
وأخذت الخدامه ملف مسكر

ودخلت الخدامه وعطت نوره أم لمى الملف
نوره أخذته مستغربه وفتحته
لقت ورقه و سي دي
نوره تنادي الخدامه : ميري جيبي لابتوب حقي
وفتحت الورقه تقرأ اللي فيها
((أنا نيتي خير .. انتبهي لبنتك ،، شوفي اللي بالسي دي وبتعرفين وش أقصد ))
فتحت السي دي
وكان مقطع من الحفله .. اللي لما لبست شموخ لمى الخاتم وقالت لها الكلام

أم لمى إنسانه متفتحه لكن لها حدود
قفلت اللابتوب بهدوء ودقت على لمى
لمى بصوت كله نوم: اللووو مآما
نوره: لمى وينك
لمى: عند نجود
نوره: عظيني أكلمها
لمى بتوتر : مآما شوفي الساعه كم تراها نايمه
نوره: تعالي الببيت الحين .. بتأخر كم ساعه أبيك بموضوع
لمى: مآما نعسانه تكفين موب الحين
نوره تصرخ: لما أقولك كلمه تسمعين وبدون نقاش .. قلتلك تعالي الحين ..
لمى: طيب طيب

قفلت لمى وقعدت على السرير ماسكه رأسها
شموخ: حبيبي ايش فيه ؟
لمى: مآما تقول تعالي الحين .. الله يستر أول مره تصرخ علي
شموخ: خير إن شاء الله قومي البسي وصحصحي و أنا بكلم السواق .. إن شاء الله مافيه شيء
لمى .: إوكي يالله .. الله يستر الله يستر





دلع الورد
عضـو عـاشق متميـز
عضـو عـاشق متميـز





الجنس: انثى
عدد الرسائل: 440
العمر: 22
المـزاج:
المهنـــــه:
sms: أنا امرأةٌ شرقيةُ الهوَى &#9829;
لا أعـشـقُ رجـــلٌ تحتـلهُ غيــرِي!
ويتباهــى بالمُعجبــاتِ منْ حوله !
فــإن لم يكتفِــي بِـــي وبنبضِـي!
سأمنحــه حريتـةٌ و ليهْنـــأ بسجُونــهِـــم
نقاط: 480
تاريخ التسجيل: 01/02/2013

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف دلع الورد في الثلاثاء أبريل 23, 2013 3:27 pm

نرجع لنجود
اللي دايخه في بيت رهف
شالتها وركبت السياره أول ما جى الصباح
وودتها لإقرب مستشفى وهي تبكي
رهف : نجود ؤالله لو صار لك شي ما أسامح نفسي

في المستشفى
يطلع الدكتور من غرفة الفحص
الدكتور: وش تصير لك المريضه ؟
رهف: بنت عمي
الدكتور: وين أهلها ؟
رهف : بيجون الحين بكلمهم بس وش فيها ؟
الدكتور: لا خير إن شاء الله انخفاض بالضغط بس وبخليها ترتاح كم ساعه واطلعها
رهف: طيب طيب شكرا .. أقدر ادخل عندها الحين؟
الدكتور: أكيد ..
رهف دخلت و شافت نجود نايمه
دقت على لمى

لمى: ألوووو
رهف: لمى
لمى: أهلين رهف .. وش فييك ؟؟
رهف: لمو نجود تعبآنه
لمى: نعم !! وش فيها
رهف: داخت وهي عندي ووديتها المستشفى وقال الدكتور ضغطها منخفض
لمى: وينكم الحين
رهف: بالتخصصي
لمى: طيب أنا بس أشوف أمي وش تبي واجيكم .. اتصلي على شموخ قولي لها وبجيكم هناك
رهف: طيب لا تتأخرين
لمى: لا بس شوي
رهف: يالله انتظرك
رهف: باي

..............

العنود
مشغول بالها
ماتدري وش صار ومو من حقها تسأل
ؤما تدري وش سر اهتمامها بهالبنت أو وش يصير لها
دقت مره
مرتين
ثلاث ومحد رد

قلبها يعورها
تحس بألم فضيع
ما تدري وش سره
وش صار لها
تغيرت كثير

صارت هاديه
مايلفتها شي
فقدت اهتمامها بكل شي
وكل اللي يجي فبالها
أبي أشوف رهف

................

لمى دخلت البيت ..
لقت أمها جالسه تقرأ كتاب وقدامها لابتوب
ولابسه نظارتها
وعاقده حواجبها كأن فيه شي مضايقها

لمى: صباح الخير مآما
نوره: صباح النور
لمى: وش فيك مرجعتني من صباح الخير
نوره : أجلسي أبي أكلمك في موضوع
لمى وهي تجلس وخايفه : ايش صاير ؟؟
نوره: فيه فيديو باللابتوب شوفيه بعدين نتكلم
لمى: فيديو ايش ؟
نوره: أنتي بس شوفيه وبتعرفين .....
فتحت لمى الفيديو وشافته .. كانت واقفه لأنها راحت جنب أمها عشان تشوف الفيديو ؤلما شافته حست الدنيا تدور فيها و علطول جلست
نوره: هذي التربيه اللي ربيتك عليها !!
لمى : وش صاير وش الغلط عشان تقولين هالكلمه !!
نوره: ردت فعلك تبين انك عارفه ؤما يحتاج أقولك !
لمى: ردت فعلي على التصوير .. ما كنت متصوره إن أحد بيصورنا .. و غيره ما حرك فيني شي
نوره: مين هذي البنت
لمى : شموخ
نوره: هذي هي شموخ !!
لمى: إيه
نوره: وش طبيعة علاقتك فيها !!
لمى: هي كل شي بحياتي .. واهم شي فيها بعدك
نوره: يعني تحبينها !
لمى: أكيد أحبها .. هالبنت شفتني من كل مرض كان يسكني ..
نوره: تحبينها حب هالبنات اللي هابين فيه هالأيام
لمى: لا يا مآما .. حبنا أكبر و أصدق
نوه تصرخ: أنتي سامعه وش قاعده تقولين ؟ جنيتي ؟ تخالفين دين ربك ؟
لمى انفعلت وتصرخ بعد: إيه مآما إيه جنيت .. جنيت من زمان .. من يوم ما لعب فيني ولد أختك المصون ولا فكر أنه أنا بنت خالته .. جنيت يوم حسيت أني إنسانه قذره ولو تحممت بموية نار بعد اللي سواه فيني ما راح أنظف.. جنيت يوم قعد سنين وسنين ضيعتهم على شي ما يستاهل .. ولا تقولين لي خالفتي دين ربك .. يوم كنت. بعلاقه مع ذاك القذر ما قلتي لي حرام ومايجوز .. و شوفي النتيجه ..ولا تقولين لي أصابع يدك مو سوى !! إلا الررجال كلهم زي بعض .. أصلا ما عاد فيه شيء اسمه رجال .. آخر واحد كان فيه هو أبوي ومات الله يرحمه.. مآما شموخ عوضتني عن كل شي مريت فيه وكل شي ضيعته .. وانا أحبها وراح أحبها لآخر يوم بعمري ومحد بيحرمني من هالاحساس ..

ما سكت شموخ إلا كف من أمها
نوره: أسكتي .. ولا كلمة أبي أسمعها منك .. والبنت هذي مأبيك تشوفينها ولا تحتكين فيها مره ثانيه .. وانا الحين بس أتكلم و ؤالله يا لمى لو ما سمعتي الكلام لا اتصرف تصرف ثاني معاك ..

لمى ماسكه خدها وتبكي
لمى: أنا ما أقدر أناقشك لأنك أمي .. بس صدقيني لو سويتي كذا بتذبحيني مره ثانيه .. ولا تظنين ولا تحطين فبالك أني بيوم راح أتزوج زي البنات واكوّن عائله .. لأن هالحق فقدته من زمان .. يمه أنا فقدت ثقتي بكل الناس إلا فيك .. و شموخ خلتني أثق فيها وصارت هي ثاني شخص .. لا تخليني أفقد ثقتي وأماني معك تكفين

وطلعت لغرفتها وقفلتها وانهارت بكي
.......................

نوره اتصلت على المستشفى واخذت أجازه شهر
وراحت غرفتها وقعدت تبكي وتفكر بكل اللي صار ..

....................

عند نجود ورهف
نجود صحت
رهف: نجود !! ألحمدلله على سلامتك يا دنيتي ياليته بعروق قلبي ولا فيك
نجود : أسكتي مأبي أسمع صوتك
رهف: نجود ؤالله أنا أحبك ومستحيل أخونك
نجود: الواحد يكون بإصدق حالاته لما ما يكون واعي ودامك خنتيني بسكرتك معناته أنا ما أهمك ولا تحبيني
رهف: أحبك وربي و غصب عن اللي ما يرضى
نجود: قلتلك أسكتي مأبي أسمع صوتك .. قومي وديني بيتي ..
رهف: بس أنتي بعدك تعبآنه
نجود: مو شغلك وديني بيتي ؤمابي أشوف وجهك لين أفكر كويس ..
رهف: لا تظلميني
نجود: أنتي أصلا من متى تشربين .. أحس أني ما أعرفك
رهف: مو كثير اشرب
نجود: خلاص خلاص .. صدعت .. وديني البيت

قامت رهف جابت عبايتها ولبستها وجت بتمسكها بس نجود وخرت عنها
نجود: لا تلمسيني ولا تقربين مني


وطلعو من المستشفى و ودتها بيتها
...........
شموخ
صحت على 3 العصر
مسكت جوالها
غريبه ! أول مره أنام و أصحى ما القى شي من لمى !
دقت عليها مره ؤما ردت
دقت عليها مره ثانيه
لمى: ألووووو (نايمه)
شموخ: هلا حبيبي .. وينك عني مين مشغلك ؟
لمى تتذكر اللي صار وتبكي: شموخ
شموخ: روحها .. وش فيك حبيبي تبكين !
لمى: شموخ أنا أحبك ..
شموخ: وانا أتنفسك .. ليش تبكين يا دنيتي ؟
لمى: يبون يوخروني عنك ..
شموخ: مين !؟
لمى: مادري بس أمي (وصاحت ما قدرت تكمل كلامها)
شموخ: أنا بجيك
لمى: لا لا أنا بشوفك بالجامعه .. لا تجين
شموخ: وانا وش يصبرني لبكرا !؟؟
لمى: مادري .. أنا بروحي مادري وش أسوي فيني
شموخ: هدي حبيبي .. كل شي بيصير تمام
لمى: لا يبعدونك عني أنا أحبك (تصيح)
شموخ: ما يبعدنا عن بعض إلا الموت
لمى: الله يأخذني وألا يريحني
شموخ: استغفري ربك عسى عمرك طويل .. حبيبي أنا بخليك نامي وارتاحي وبكرا نتفاهم .. بس قبل ما اقفل بسالك سؤال
لمى: ..... ايش ؟
شموخ: أمك كيف درت؟
لمى: مادري مين أرسل لها سي دي فيه مقطع من الحفله ..
شموخ: أنا أدري .. خلاص ريحي وبكرا ما يجي إلا وانا لاقيه حل ..
لمى: طيب
شموخ: لمى
لمى: ها حبيبي
شموخ: أحبك
لمى تبكي
شموخ: وراح تسمعينها كل يوم لآخر يوم بعمري
لمى: أموت فيك
شموخ: يالله باي
لمى: بحفظ الله

.........................

قفلت شموخ من لمى
فبالها" لعبتي لعبتك يا منال و ما همك كلامي .. نهايتك على أيدي لو صار شي يحرمني من لمى.. ؤالله لا أجرم فيك واوريك حق الله"

شموخ دقت على منال

منال كانت تتغدى وشرقت لما شافت رقم شموخ يتصل فيها ..
منال: ألووووو
شموخ: هلا .. و مرحبا .. فديت هالصوت اللي وحشني
منال: شموخ! بسم الله عليك ايش فيك ؟
شموخ: وحشتيني
منال: ما يوحشك غالي .. وانتي بعد
شموخ: كيفك ؟
منال: ألحمدلله بخير وانتي ؟
شموخ: دامي سمعت هالحس بكون بألف خير
منال: ههههههههههههههههههه
شموخ: أرؤووووووح ملح على هالضحكه
منال: بسم الله عليك
شموخ: متى أشوفك ؟؟
منال: بكرا بالجامعه
شموخ: طبعا لا مأبي أحد يشوفنا سوى لين نرتب أمورنا
منال: و لمى وين راحت !!!
شموخ: لمى موجوده .. بس بتروح .. بوديها ورى الشمس
منال: ههههههههههههههههههه طيب الله يحييك عندي بعد العشى
شموخ: تم .. أشوفك على خير
منال: بايووو
شموخ: مع السلامه

قفلت وتفلت على الجوال
تف عليك وحده خسيسه أنا أوريك
...................

منال قفلت وضحكت من خاطر قلبها
وقالت : مو أنا اللي تبيعيني .. أجيبك تزحفين لي على رجولك

....................

رهف رجعت البيت ..
مسكت جوالها وشافت 8 مكالمات من العنود
7 من لمى
3 من رهف
5 من شموخ

تحسب عشانهم عرفو أنها تعبت
لكن ما تدري إن كل شخص منهم يبيها بموضوع يختلف تماما عن اللي فبالها

دقت على العنود
العنود: ألوووووو
رهف: ألو
العنود: رهف وينك ما تردين علي انشغل بالي قلقتيني عليك
رهف: معليش سوري بس ما كنت بحاله تسمح أني أرد
العنود: وش فيك
رهف: تؤئ راجعه من المستشفى .. انخفض ضغطي
العنود: بسم الله على قلبك ما تشوفين شر
رهف: الشر ما يجيك حبيبتي
العنود: أنا اسفه
رهف: على ايش
العنود: أنا السبب
رهف: لا تقولين كذا .. لو عرفت بعدين وعرفت إن عندك خبر بزعل أكثر
العنود: يعني سويت صح ؟
رهف: أكيد .. شكرا لك
العنود: ما سويت شي.. يالله حبيبتي اخليك ترتاحين الحين .. وبتطمن عليك بعدين
رهف: إن شاء الله
العنود: يالله باي
رهف: مع السلامه

..........................

السبت الصباح

صحت لمى بتعب
نامت كثير
قامت ولبست بأهمال
ونزلت لقت أمها تفطر
كملت طريقها بتطلع
نوره: تعالي
لمى التفتت عليها ساكته
نوره: أجلسي إفطري
لمى: مالي نفس
وطلعت من البيت من غير ما تسمع رد

وبالسياره دقت على شموخ
شموخ : ألوو
لمى: مأبي الجامعه بجيك
شموخ: تعالي حبيبي بس أخاف السواق يقول لإمك
لمى: لا بعطيه فلوس ؤما يقول
شموخ: اللي يريحك .. و عشان ناخذ راحتنا بالحكي
لمى: راجو روح بيت شموخ ..

لما وصلت بيت شموخ
لمى: راجو شيل هذا ميه حق راجو إذا مآما كلام وين لما قول جامعه
راجو: إوكي مدام شكرا

نزلت .. واول ما دخلت خنقتها العبره
ؤتمشي وتطلع لجناح شموخ وهي ماسكه نفسها
ؤلما وصلت فتحت الباب ودخلت
لقت شموخ توها طالعه من الحمام شعرها رطب و تمشحه بالفوطه
لفت عليها شموخ
و لمى تمشي لها وهي تبكي وطاحت بحضنها وانفجرت صياح
شموخ شالتها من الأرض وراحو على الكنبه
وتمسح على شعرها وتهديها
شموخ : حبيبي أبيك تهدين وتقولين لي السالفه عشان نعرف نتصرف
لمى رفعت رأسها وصارت تلمس كل وجه شموخ وتبوسها وتبكي
شموخ ضمتها وبكت معها
شموخ: خلاص يا دنية شموخ خلاص يا روحها
لمى: لا يأخذونك مني
شموخ: محد بياخذني أنا لك بس أنتي

بعد ما هدت لمى قالت كل السالفه لشموخ
ؤلما خلصت
شموخ: قلتي كل هالحكي لامك !!
لمى: إيه
شموخ: لهالدرجه تحبيني
لمى: أنا لو فيه كلمه توصف إحساسي قلتها .. بس إحساسي ما انخلق له كلام
شموخ تبوسها : وعد مني لا أسوي المستحيل عشان نظل سوى .. ؤالله ما يبعدني عنك شي
لمى: وش بنسوي
شموخ: فتره وتعدي حبيبي
لمى: يا رب
شموخ: يالله بخليهم يجيبون الفطور ..
لمى: لا لا .. أنا أكلت بالبيت
شموخ: أكيد ؟
لمى: إيه .. كلي أنتي ..
شموخ : طيب



دلع الورد
عضـو عـاشق متميـز
عضـو عـاشق متميـز





الجنس: انثى
عدد الرسائل: 440
العمر: 22
المـزاج:
المهنـــــه:
sms: أنا امرأةٌ شرقيةُ الهوَى &#9829;
لا أعـشـقُ رجـــلٌ تحتـلهُ غيــرِي!
ويتباهــى بالمُعجبــاتِ منْ حوله !
فــإن لم يكتفِــي بِـــي وبنبضِـي!
سأمنحــه حريتـةٌ و ليهْنـــأ بسجُونــهِـــم
نقاط: 480
تاريخ التسجيل: 01/02/2013

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف دلع الورد في الثلاثاء أبريل 23, 2013 3:29 pm

................
على أعصابي أجاري الوقت
و أقول يا رب هونها
و أحضن دمعتي واقول
عسى في ألجاي لي خيره


لمى: شموخ
شموخ: يا دنية شموخ والهوا اللي تتنفسه
لمى: الساعه كم
شموخ تناظر الساعه : 11 ونص
لمى بزعل: مأبي أروح البيت أبي أقعد عندك
شموخ: حتى أنا حبيبي بس لا نزعل أمك أكثر
لمى: كلمت البيت وليتا قالت أنها ما داومت .. شكلها بتأخذ أجازه وتنكد علي
شموخ: أصبري حبيبي .. يا بتطخ وترضى وألا كل شي بيصير من وراها أهم شي لا تفكرين كثير ولا تتعبين نفسك هالأشياء وارده أنها تصير ..
لمى: يا ترى بيجي يوم أحد يقول لي كيفها شموخ واقول مادري ؟
شموخ: الله لا يقوله .. أسمعي حبيبي بعطيك جوالي الثاني احتياط أخاف تأخذ جوالك
لمى: مين سوى فينا كذا
شموخ: مين يعني جاي الحفله وكارهنا الاثنين
لمى: ...............(تفكر)
شموخ: منال الزباله .. أنا بوريها
لمى: حسبي الله عليها
شموخ: يالله عطيتك وجه
لمى: وشو ؟
شموخ: تعالي بحضني يالله باقي شوي وتروحين
(كانت شموخ جالسه بزاوية الكنبه الطويله ؤماده رجولها وجابت لمى وصارت معطيه شموخ ضهرها ومتسنده على صدر شموخ وهي بين رجول شموخ) <تعبت وانا اشرح هههههههههههه
فتحو اللابتوب وتفرجو على صور الحفله وصورهم بجده قبل ما يحبون بعض و غيرو جو شوي ..

الساعه 1 ونص طلعت لمى من عندها وراحت بيتهم
.......................................

نجود وصلت البيت ودقت على لمى
نجود: ألوووو
لمى: هلا حبيبتي .. ألف سلامه عليك
نجود: توك تذكرين يا جاحده يا نأكره الجميل
لمى: نجود مو فاضيه لظرافتك .. صاير لي مصيبه
نجود: وش صاير
لمى: مالي خلق أحكي فون تعالي لي
نجود: بجيك المغرب .. وبحكي لك أنا وش صار لي احتاج رأيك
لمى: وش جانا أنا وياك فجأه مع بعض
نجود: إيه ؤالله أحد حاسدنا
لمى : أسكتي بس تراني مصدعه يالله قفلي واستناك لا تصير 6 إلا وانتي عندي
نجود: يالله بأي


و طبعا اجتمعو الثنتين وقامو يتشكون و يبكون وكل وحده زعلت من وضع الثانيه ..
.....................

العنود
تدق على شموخ
شموخ: ألوووو
العنود: هلا و غلا
شموخ: جيتي بوقتك
العنود: عسى ما شر
شموخ: مصيبه يالعنود .. تعالي عندي
العنود : بجيك حتى أنا صاير لي بلاوي
شموخ: لا حول ولا قوه .. تعالي يالله خل نسهر ونفضفض ..
العنود: بجيك بالليل بنام الحين
شموخ: على خير
العنود: باي

واجتمعو بالليل وسهرو و شكو لبعض ووعدو بعض يوقفون ويساعدون بعض

..............................

في مكان ثاني
بالليل
يوم أربعاء
في زحمة البنات
كانت جالسه وبحضنها بنات
ومو داريه عن نفسها
لجأت لخطائها .. عشان تنسى نتيجة خطاها ..
تعالج الغلط بنفس الغلط
صوت الضحكات الوصخه والاغاني مالي المكان
وهي مبتسمه بعبط وتستقبل كل بنت تجيها وتقول لها
نجود: تعالي يا **** أنتي السبب .. كلكم السبب .. خلتني بسببكم ..

والبنات مو معبرينها .. أكثر شي يهمهم وناستهم ولعبهم ..

جت أغنية زعلان يا زعلان .. وقامت ترقص والبنات يصفقون لها .. وهي تغني وتغني وتغني لحد ما أغمى عليها من التعب
.........................

مر أسبوع صعب على البنات
العنود زاد تفكيرها بنجود ... وقاعده تكابر وتنكر كل شي قاعده تمر فيه وتحس فيه ...

نجود ببساطه انعدم الإحساس عندها .. ما عاد يفرق معها شي.. و كل همها وناستها و فرحتها .. ووعدت نفسها ما تعطي من وقتها وحبها و إحساسها لأحد

رهف على حالتها ... ما تصحى أبد إلا للجامعه و الويكيند تشرب لين يغمى عليها ... وهذا حالها

شموخ تحاول تكون قويه عشان توقف مع لمى مع أنها داخلها خوف أنه يجي يوم وفعلا تنحرم من لمى ... بس ما بينت خوفها هذا لأحد ...

لمى ... مسكينه .. لها 5 أيام ما تداوم ولا شافت أحد .. تكلم شموخ بس ما تشوفها .. وضغط الخوف اللي هي عايشه فيه متعبها

نوره أم لمى محضره مفاجأه كبيره لكل أبطالنا !! يا ترى وش هالمفاجأه !!!!

.........................

يوم السبت الصباح
نوره تطق الباب على لمى
لمى صحت من النوم مستغربه لأن هي وأمها من ذيك السالفه ما يتكلمون
فتحت لها الباب ورجعت انسدحت بدون ما تكلمها
نوره: ماراح تداومين ؟ مابقى شيء على نهاية السنه يعني بتضيعينها ؟
لمى: بداوم .. ما غبت إلا أسبوع
نوره: اليوم بتروحين؟
لمى: لا .. الاثنين
نوره: طيب أنا بروح الدوام بس جيت أعلمك شي
لمى: غريبه قطعتي الإجازه .. خابرتها شهر مالنا إلا أسبوع
نوره: ما أقدر عندي عمليات
لمى: وش كنتي بتقولين ..
نوره: بعد ما تخلص السنه بنسافر لندن وبنستقر هناك موعدنا بالسفاره بعد أسبوعين جهزي نفسك
لمى : روحي لحالك أنا بكمل البكالريوس هنا واذا خلصت بروح أكمل برى
نوره: أنا ما أشاورك أنا أعطيك خبر
لمى انفعلت وقامت من السرير: أنتي شكلك مأتعودتي تشوفيني مبسوطه عشان كذا بتحرميني من الشي اللي عطاني السعاده.. ليش يوم كنت أقولك خلينا نروح بعد ما أخلص الثانوي ما رضيتي.. ليش يوم تعلقت بالناس وجبيتهم بتحرميني منهم أنا مو بنتك حرام عليك خليني بحالي
وهي بنص الكلام أغمى عليها وطاحت

نوره: لمى لمى حبيبتي (تبكي)
تنادي الخدامه والسواق وتروح المستشفى

...................

الدكتور: انهيار عصبي وقل تغذيه .. راح نخليها عندنا كم يوم عشان يرجع جسمها لوضعه الطبيعي .. ونخلي الأخصائيه تشوفها مبين عليها تعبآنه
نوره تبكي : حالتها خطره ؟
الدكتور: لا .. بس لازم نفسيتها تتحسن
نوره: طيب ادخل أشوفها !
الدكتور : إيه أكيد بس احرصي ما تتضايق

تدخل لها نوره بهدوء
نوره: لمى
لمى تلف وجهها الجهه الثانيه ..
نوره: شلونك الحين حبيبتي ؟
لمى: تعبآنه .. مو بخير
نوره: الدكتور يقول بتقعدين يومين هنا
لمى: مآما أرجعي البيت
نوره: بجلس عندك
لمى: مآما أبي أجلس لحالي كل ما شفتك تذكرت الكلام اللي قلتيه .. أرجعي وكلمي نجود تجيني .. أنا احتاج مسافه بيني وبينك شوي
نوره تصيح .: تسوين فينا كذا يا لمى عشان بنت مالك سنه تعرفينها .. شوفي علاقتنا كيف صارت
لمى تصرخ وتصيح: مآما خلاص تكفين أبي أنام أبي ارتاح مأبي أحكي بولا شي أرحميني يكفي انك بتأخذيني بعيد عن كل الناس اللي أحبهم خليني روحي اطلعي برى اطلعي اطلعيئي يدخلون ممرضات ويطلعون الأم ويعطون لمى مهدئات ونامت


طلعت نوره واتصلت على نجود
نجود: ألووو
نوره بصياح: نجود حبيبتي وينك !
نجود: بالطريق للجامعه .. خالتي وش فيك ؟
نوره: لمى تعبآنه بالمستشفى ؤما تبي تشوفني ولازم أحد يكون معها و ما لي إلا أنتي
نجود: طيب خالتي أهدي شوي وقولي لي بأي مستشفى وبجيكم الحين .. أنتي روقي ويصير خير
نوره: (علمتها المكان ورقم الغرفه)


نجود قالت للسواق يغير وجهته للمستشفى واتصلت على شموخ مرتين ما ردت
شموخ كانت بمحاضرتها
لما خلصت لقت مسج من نجود
(شموخ أول ما تشوفين مسجي دقي علي ضروري)

شموخ اتصلت على نجود
شموخ: ألووو
نجود: وينك ؟
شموخ: بالجامعه كنت بمحاضره .. وش فيك
نجود: تقدرين تطلعين ؟
شموخ: إيه بس وش صاير
نجود: لمى تعبآنه
شموخ: نعم !! وش فيهااا.
نجود: لها كم يوم ما تأكل وقل تغذيه وانهيار عصبي
شموخ: باي مستشفى ؟
نجود: بالحمادي بس استني لا تطلعين لين أقولك .. لأن أمها عندها بس بترجع البيت
شموخ: إوكي لا تطولين علي بليز

بالصدفه أول ما قفلت
جتها منال .. على أساس كل شيء بينهم تمام الحين
منال تحضنها: أهلييين عاش من شافك
شموخ دفتها
منال مصدومه
قربت منها شموخ ومسكت ياقة قميصها
شموخ : انتي السبب يا حقيره .. والله لو صار للمى شي لا يكون آخر يوم بعمرك يا واطيه
دفتها وراحت للبوابه بتطلع

......................

وصلت نجود للمستشفى
ودخلت لقت خالتها جالسه عند الباب برى
نجود: خالتي
نوره: هلا نجود تعالي حبيبتي
و سلمت عليها
نجود: وش جاها بسم الله
نوره: أنا السبب (تبكي)
نجود تضم خالتها
نجود: خلاص حبيبتي أنتي روحي البيت ارتاحي وانا بحاول أحكي معها ..
نوره: البنت كرهتني ما تبي حتى تشوفني كله بسبب ذا الشموخ حسبي الله ونغم الوكيل عليها
نجود: استغفري يا خالتي ما يجوز تدعين .. مو معقول انهيار عصبي بسبب صديقتها
نوره: لا عشاني قلت لها السنه الجايه بننقل للندن ونستقر هناك
نجود وخرت عنها : نعم !
نوره: أنا أبيها تبعد عن هالبنت .. أنا خايفه عليها
نجود: يا خالتي يا حبيبتي على بالك لو سفرتيها لآخر الدنيا وهي خاطرها بشي بتتركه ؟ صدقيني أنتي كذا بتثثبتين الموضوع برأسها أكثر وانتي تعرفين بنتك و عنادها .. خليها على راحتها لو أنها تسوي شي غلط بكرا تتعلم من غلطها .. لا تضغطين عليها ..
نوره: الله يعين
نجود: أنتي الحين روحي وفكري بكلامي .. وانا بظل معها و اطمنك عليها .. واذا هدت وانتي هديتي كلمتك تجين
نوره: يالله أجل أنا بروح
نجود: على خير إن شاء الله
نوره: مع السلامه

ودخلت نجود عند لمى وكانت نايمه
اتصلت على شموخ وقالت لها تجي وعلمتها رقم الغرفه

دخلت شموخ وماناظرت أحد
ولا شافت شي
علطول راحت عند سرير لمى
و باست رأسها
و خدودها
شموخ: وش فيك حبيبي .. وش فيك يا روح شموخ .. يا ليته فيني ولا فيك ..
لمى فتحت عيونها شوي شوي
شافت شموخ بوجهها
لمى تبتسم : وحشتيني
شموخ: وانتي أكثر حبيبي .. كيفك و وش تحسين و كيف صار كذا
نجود تجاوب : ؤالله المدام ما دخل فمها شي من أسبوع .. نقص تغذيه
شموخ: لمى !! تكذبين علي تقولين تأكلين
لمى خافت من شموخ ومثلت أنها تعبآنه : اااااه رأسي .. أبي أنام .. تعبآنه
شموخ مشت عليها الكذبه : اسم الله على رأسك حبيبي .. خلاص من اليوم و رايح أنا فوق راسك بخليك تأكلين لين تصيرين قد الباب
لمى بكت
شموخ: ليش الدموع حبيبي ليش ؟
لمى: كيف تأكليني .. كيف تجين بيتي وتدخلين غرفتي .. كيف كل يوم بشوفك
شموخ: و الله ما يصير بخاطرك شي .. وراح أكون معك طول الوقت .. بس بدون دموع
لمى تمسح دموعها
نجود طلعت وخلتهم ..

........................

لما نامت لمى
طلعت شموخ تنادي نجود
وكانت جالسه بالكرسي اللي برى الغرفه
نجود: نامت ؟
شموخ: إيه
نجود: طيب تعالي أجلسي بقولك شي
شموخ: قولي
نجود: لازم تجلسين
شموخ: ماراح أجلس لا تحرقين أعصابي وش صاير
نجود: الانهيار العصبي اللي جاها .. كان بسبب إن أمها تبيها تسافر معها
شموخ: طيب واذا سافرت !؟
نجود: يعيشون للأبد في لندن
شموخ: نععععععم !! وش تقولين أنتي
نجود: هدي شوي قاعده أحاول اقنع أمها تبطل
شموخ رجولها ما شالتهإ من الخبر .. وجلست على الأرض ..
شموخ: أصلا عادي لو سافرت بلحقها .. لحد يظن أنه يقدر يحرمني منها

نجود : إن شاء الله ما راح يسافرون
شموخ تبكي

لمى صحت ونادتهم
شموخ دخلت لها و وراها نجود
شموخ: ها حبيبي صحيتي
لمى: إيه .. أحس جسمي تعبان أبي أتحرك
شموخ : يالله قومي معاي نمشي شوي ونرجع
لمى: أبي الحمام أول
شموخ: أوديك الحمام .. كم لمى عندي أنا
لمى: فديت عمرك .. بس خلي نجود توديني
شموخ: نعم ! طول ما أنا موجوده محد يسوي لك شي.. لا تخليني أرجع نجود بيتها
لمى: تعالي
شموخ: وشو
لمى: قربي بقولك شي
شموخ قربت أذنها عند لمى
لمى تبوس خذ شموخ .. : الله لا يحرمني منك ولا من حبك ولا من حنانك .. أنا إن كنت مستعده أحارب عشان حبك مره .. الحين بحارب مليون مره
شموخ: قصدك نحارب
لمى: إيه نحارب
نجود: يا هووووووووو يا عصابة الحب
البنات : هههههههههههههههههه
لمى: نجود يالله دام شموخ قدامي جيبي لي أكل لأن نفسي ما انفتحت إلا يوم شفتها
شموخ: حبيبي أنتي .. أمري وتدللي واللي نفسك فيه نجيبه ..
لمى: خلي نجود تروح تجيب أنا أبي أقعد معاك لحالنا
نجود: خييبه .. تطردني عيني عينك
لمى: هههههههههههههههه
شموخ تمسك نجود وتطلعها وتسكر الباب

.........

دلع الورد
عضـو عـاشق متميـز
عضـو عـاشق متميـز





الجنس: انثى
عدد الرسائل: 440
العمر: 22
المـزاج:
المهنـــــه:
sms: أنا امرأةٌ شرقيةُ الهوَى &#9829;
لا أعـشـقُ رجـــلٌ تحتـلهُ غيــرِي!
ويتباهــى بالمُعجبــاتِ منْ حوله !
فــإن لم يكتفِــي بِـــي وبنبضِـي!
سأمنحــه حريتـةٌ و ليهْنـــأ بسجُونــهِـــم
نقاط: 480
تاريخ التسجيل: 01/02/2013

رد: ويل الي عشق له شمس

مُساهمة من طرف دلع الورد في الثلاثاء أبريل 23, 2013 3:31 pm

مرت الأيام بسرعه .. و لمى ساكته وتجاري أمها .. تنتظر معجزه تصير عشان يمنعها من السفر ..
كان أملها يصير مشاكل بالفيزه .. و ما صار
تأملت أمها ترحمها وتحس فيها .. ما صار
جى رمضان ..
وخلص رمضان
وباقي على سفرتهم أسبوع..
حالتها النفسيه مندمره ..
كانت بالصيف تشوف شموخ كثير ..
على أبو أنها رايحه نادي وألا عند نجود ..
كانت تسرق الوقت عشان تقضيه معها ..
و ما كانو يتكلمون بالموضوع .. بس لما يفترقون كل وحده تحضن حزنها وتبكي من الحره اللي بقلبها ..
يمكن إلمشكله اللي صارت قربتهم من بعض أكثر .. كلهم يحسون نفس الإحساس ..

قبل السفر بـ 3 أيام
لمى تكلم أمها
لمى: يمه
نوره: نعم !!
لمى: ليش أنتي مصره نسافر !!
نوره: نرجع نفتح نفس الموضوع ليه ؟ خلاص يا لمى
لمى: بترك شموخ و ماعاد بشوفها ؤما راح أسوي إلا اللي يرضيك بس لا نسافر أرجووووك
نوره: لمى مو بس عشان شموخ بنسافر
لمى: أجل ليش ؟؟
نوره : بيفتح مستشفى سعودي في لندن ويبوني أمسك رئاسته .. مستحيل أضيع فرصه زي هذي
لمى تبكي : بس مآما أنا مأبي أسافر أرحميني نفسيتي اندمرت كل يوم يقرب السفر أحس نفسي بموت
نوره بعصبيه : لمى خلاص بلا دلع أطفال .. السفر بيحل كل مشاكلنا .. لا تعترضين على حكمة ربك .. يالله اطلعي غرفتك كملي شغلك .. بعد 10 أيام بيجون المستأجرين يسكنون .. ويبونه قبل بيومين عشان يرتبونه
لمى طلعت غرفتها تبكي بقوووووووه
وكلمت شموخ ..
شموخ صوتها مخنوق بس تحاول ما تبين
شموخ: ألووووووو
لمى: شموخ
شموخ: عيونها اللي مانشفت دموعها
لمى: سامحيني شموخ
شموخ: على ايش حبيبي
لمى: شموخ خلاص أنا مأبي أشوفك قبل ما أسافر
شموخ بصدمه : ليش ؟؟
لمى: ما أتحمل ؤالله (تبكي من قلبها) ما أتحمل أودعك
شموخ: مستحيل مو على كيفك
لمى تصرخ : أصلا أنتي بتنسيني وتحبين غيري وانا بموت من حسرتي .. ماراح تنتظريني ماراح تبقين لي وانا بعيده
شموخ تصرخ: مجنونه أنتي ؟ أنا أحب غيرك ؟ أنا انساك ؟ ما تعرفين قدرك ؟ أصلا أنا ماراح اخليك بلحقك .. بس ارتب أموري وبجيك ؤالله بجيك
لمى: مستحيل أشوفك قبل ما أسافر بموت ... خلاص خلينا نرضى بالأمر الواقع .. خلاص حتى لا تكلميني ... خليني أتعور وابكي واتعب لين يموت إحساسي... مره كثير اللي قاعد يصير كثيييييرررررر
وقفلت من شموخ قبل ما تسمع ردها وقفلت جوالها

بكت بكت كثير لحد ما تعبت ... مسحت دموعها وأخذت نفس عميق ... وناظرت حوالينها .. ماسوت شي بغرفتها أبد ... وفيه عند بابها شنط سفر فاضيه ... لازم تأكل تراب وتخلص لأن ماعاد فيه شي بيتغير حتى بيتهم بيسكنه أحد غيرهم
اتصلت على نجود من ثابت بيتها وقالت لها تجي تساعدها ...
نجود وصلت البيت ودخلت وكانت فيه أم لمى بس ما ناظرتها ولا حتى سلمت عليها
ما تقدر تتكلم بس هي بعد من أكبر المعترضين على هالسفر .. بس وش تسوي .. حكم القوي على الضعيف

دخلت غرفة لمى ولقت كراتين و شنط على السرير وعلى الأرض. وعلى الكنب
نجود بحزن: سلام
لمى: هلا والله .. (ويسلمون على بعض من غير ما يناظرون بعض لأنهم عارفين انهم بيبكون لما يشوفون بعض )
لمى: كل كرتون مكتوب عليه وش بحط فيه ،، واللي بأخذهم معي بحطهم بالشنط .. وفيه كم كرتون بحطها ببيتكم لين استقر واخليك ترسلينها لي
نجود: إوكي

بعد نص ساعه من الحوسه والترتيب دق جوال نجود
شافت الرقم وطلعت برا ترد
نجود: ألوووو
شموخ: نجوود
نجود: هلا
شموخ: قريبتك أنهبلت ..
نجود: أدري أنا عندها الحين قاعدين نرتب اللي بغرفتها
شموخ: مقفله جوالها ؤما ترد علي تقول ما أقدر أودعك
نجود: يؤ
شموخ: طاوعها قلبها تفكر تسويها
نجود: لا تلومينها حالتها حاله
شموخ: عطيني إياها أبي أكلهمها
نجود: شموخ أنا ما صدقت تهدى بليز موب الحين
شموخ: الله يهديها ودي أعطيها كف قهرتني
نجود: هذا المطلوب بالنسبه لها
شموخ: كيف يعني!
نجود: يعني يعورك برودها وتصيرين تكرهينها .. ولا انك تزعلين على فراقها .. وجع عن وجع يفرق
شموخ: اااااااااااااااه مادري كيف بتحمل يا نجود مادري
نجود: زي ما أنا متحمله وأمثل .. لا نزيد وجعها
شموخ: الله يعين
نجود: خلاص خليني الحين برجع لها لا تشك .. وانتي أتكلي على ربك ..
شموخ: وطمنيني عليها
نجود: صار .. يالله باي
شموخ: مع السلامه


نامت نجود عند شموخ يومين وقبل السفر بيوم بالليل كانو بالغرفه و يشيكون على كل شي.. رحلتهم بكرا الظهر
نوره تنادي : لمىىى نجوووووووود
نزلو البنات يركضون
نوره: أجلسو بقولكم شي
جلسو البنات
نوره: جاني اتصال من لندن .. من الجامعه اللي سجلتك فيها .. قالو لي إن أوراقك ناقصه وفاتك التسجيل لهالسنه لأنها باديه من شهر عندهم
البنات ساكتين وطايره عيونهم .. ينتظرونها تكمل .. يتمنون يسمعون الفكره اللي جت فبالهم
نوره تكمل وهي فيها الضحكه من أشكالهم
نوره: لمى أنا ما أبيك تضيعين سنه من عمرك .. وانا ما أقدر أجلس هنا شغلي بيبدأ بعد كم يوم !
البنات : أيييييييييييه ؟؟؟؟؟؟؟
نوره : بضطر اخليك تقعدين عند نجود وتجيني بعدين لما كل الأمور تصير تمام والقى بيت أحسن من الشقه اللي أنا حاجزتها
البنات سمعو هالكلمتين وألا ما سمعوها
صراخ وتنطيط وضمو بعض وقعدو يبكون
أغراضك بكرا بتوصل بيت نجود وانتم الحين روحو نامو لأن بنطلع بدري
نطو على نوره وبوسوها وهي ميته ضحك وطلعو الغرفه
نجود أول ما دخلو مسكت جوالها
نجود: والله ما يبشر شموخ إلا أنا
لمى نطت عليها وأخذت الجوال:لا لا يا غبيه عندي فكره
نجود: وشو ؟
لمى: (قالت لها الفكره)
نجود متنحه: وش ذا المخ اللي عليك .. يالجنبه .. بس أنا من واجبي أحذرك من شي
لمى: وشو ؟
نجود: إنك يمكن من فرحتها تفقدك عذريتك
لمى: هههههههههههههههه شفتي انك غبيه ؟ فاقدتها من زمان وألا نسيتي ؟
نجود: يؤ ههههههههههههههههههههههه

دقت شموخ على نجود
شموخ: يعني شلووووووووووووووووووون ..! ماراح أسمع صوتها ولا أشوفها ؟. وش هالقسوه اللي عليها
نجود بتمثيل: حرام عليك ما نامت إلا بحبوب .. وتهذري باسمك طول الوقت
(جتها ضربه بمخده)
نجود حطت سبيكر
نجود: حتى عطتني شي قالت أبيك بكرا تعطينه شموخ
شموخ: ااااااااااه بمووووووت يا نجود .. وش عطتك ؟
نجود: مادري مغلف وحلفتني ما افتحه
شموخ: نجود ياليتني مكانك احتاجها احتاج أكون جنبها
نجود: ياليت .. شموخ لازم اقفل الحين أخاف تصحى
شموخ: باي
نجود: باي

لما قفلت منها
لمى: شفتي !؟؟ شفتي .. اااااااااااه أحبها والله أحبها
نجود: سبحان مغير الأحوال
لمى: ههههههههههههههههه وش قصدك يا حماره
نجود: قصدي اللي يشوف وش سويتي فيها قبل ما تحبينها ما يقول انك حبيتيها هالحب في أقل من سنه
لمى: بنكمل سنه بعد 3 شهور
نجود: أهم شي أخاف تطلع لك المطار غصب
لمى: لا إن سوتها بعرف اتصرف بس يالله خلينا ننام عشان يجي بكرا بسرعه
نجود : ههههههههههههههههه من يومي وانا أقول خبله بس محد مصدقني

....................

الساعه 10 الصباح
البنات تحت يفطرون مع أم لمى اللي رحلتها كانت الساعه 2
لمى إفطرت بسرعه وطلعت تتجهز

خلت شعرها مفتوح .. ولبست عليه ربطه كبيره
ثقلت المسكرا وحطت روج عنابي
ولابسه فستان أبيض طويل بدون إكمام .. ناعم مره وحق بيت
طالعه كأنها أميرة من قصص الخيال
مو لأنها لبست أو لأنها كشخت
لا .. لأن راحتها النفسيه وفرحتها أثرت على شكلها بشكل كبير
لأنها بتشوف دنيتها بعد ساعات .. وبتقعد بحضنها وماراح يفرق بينهم شي

فبيت نجود
دقت نجود على شموخ
شموخ: ألووو
نجود: شموخ وينك !
شموخ: ماراح اخليها .. بطلع لها المطار بحضنها لآخر مره .. لآخر مره (تبكي)
نجود: لا .. عطتني علبه وقالت لازم شموخ تفتحها قبل ما أركب الطياره
شموخ: بمرك وطلعيها لي
نجود: لا قالت تفتحينها عندي
شموخ: أخاف ما الحق عليها
نجود: إلا بتلحقين بس تعالي الحين
شموخ : طيب 10 دقايق وافتحي الباب
نجود: طيب


بعد 10 دقايق ..
دخلت شموخ عند نجود وجلست
نجود تمد لها علبه مسكره
نجود: تقول لازم تفتحينها الحين وتسوين اللي موجود بالورقه
شموخ أخذت العلبه و شمتها
وفتحتها
لقت سماعات و مشغل أغاني صغير وورقه مكتوب فيها
(شغليني)

شغلته شموخ ولقته على آل أف أم
المذيعه: رجعنا لكم أعزائنا المستمعين بفقره مميزه و لاول مره نسويها فبرنامج تو النهار
ومعانا مستمعه مميزه راح نتصل فيها خلال دقايق و هي بالمطار تودع صديقاتها وحبايبها وخاصه أعز الناس على قلبها شموخ ونتمنى تكون تسمعنا بهالوقت

شموخ تناظر نجود مصدومه و خانقتها العبره

المذيعه : ألوووو يسعد مساك لمى
لمى: ألوووو
المذيعه: إيه يا لمى إحنا معاك .. وان شاء الله كل إحبابك يكونون. يسمعونك تفضلي وجهي كلمتك لهم
لمى: أول شي أحب أشكركم على الفرصه الحلوه هذي عشان أقدر منها أوجه كلمه للي يعزون على قلبي وانا متأكده انهم يسمعوني و راح أغني لهم أغنيه أول بعدين أوجه كلمتي
المذيعه: تفضلي حبيبتي

لمى بدت تغني
ما يأخذني إلا الموت ... إلا المووووووت
و غيره ما يفرقنا
معاك العمر كله يا عسى يومي قبل يومك
وعد ما أغيب عن عينك ..
وعد ما أرخص محبتنا ...
حبيبي ساعة الفرقى أبيها آخر همومك ...
انت الغلا .. يا كبره بقلبي غلاك
انت الهوى ... ما تسوى هالدنيا بلاك
وانت ألوفى .. عيشني بالدنيا معاك
أنا مقدر على بعدك .. تطمن يالغلا وارتاح
أنا أصغر هم في بعدك .. يحقق فيني أرباحه
وتدري راحتي قربك.. و في قلبك أنا مرتاح
أنا لو أفقدك لحظه حبيبي أفقد الراحه
أمان الله على قلبك .. وحبك بالحفظ والصون
حبيبي مأبي تشغل بطاري الفرقى تفكيرك
أبيك و قل لي أحبك .. وكل شي لغلاك يهوون
وهبتك قلبي ما يبغى سواك و ما عشق غيرك

و لما خلصت
لمى: أنا لحد أمس كنت نص ميته .. صعب الشعور كان علي .. بس صارت المعجزه و ما راح أسافر
شموخ .. نجود .. ما يفصلني عنكم إلا باب

شموخ كانت تبكي بصمت .. و لما سمعت هالجمله قامت من الصدمه .. وكل شي كان بيدها طاح حتى جوالها

وصارت تبكي بصوت وتناظر نجود
يعني وين أروح !!

نجود تضحك وتبكي وتاشر لها .. أنو هي فوق بغرفتي
ركضت وطلعت فوق
قبل ما تفتح الباب قلبها صار يدق. بقووووووووه ونفسها صار قوي .. تحس أنها تحلم و لما تفتح الباب ماراح تلقى أحد

فتحت الباب
لقت لمى واقفه بنص الغرفه وتنتظرها .. أول ما دخلت ركضت لها وضمتها وقعدت تبكي بحضنها
شموخ مسكت وجهها وبوست فيه
عيونها و خدودها وخشمها و دقنها وشفايفها وحطتها بحضنها

شموخ: حلم ؟
لمى : لا حقيقه
شموخ: ما بتروحين !
لمى: لا قاعده على قلبك ههههههههههه
شموخ تضمها بقوه : هذا اللي أتمناه .. قولي لي وش صار ؟
لمى: (قالت لها كل اللي صار)
شموخ تعض خذها
لمى: ااااااااااي
شموخ: تستاهلين
لمى: ليش !!؟
شموخ: من عرفتك وانتي مطلعه عيني !!
لمى: من عرفتك وانا عايش في هيام
شموخ: قومي طفي النور .. الملاقيف اللي يقرون الروايه لا يشوفوننا
لمى: هههههههههههههههههههههههه

و طفو النوووور .. وألباقي محضوووووور

........................
تحت عند نجوووووود
من الموقف اللي شافته و اثر فيها
وحشتها رهف
وقررت تدق عليها
نجود: ألووووووو
رهف: ألوو
نجود: رهف كيفك !؟
رهف: أنااااا .. أنا زينه وانتي نحول ههههههههههههه
نجود: !!!!!!
رهف: نجود حبيبي وحشتيني
نجود: رهف وينك
رهف: أنا بالدنيا أنتي وينك ؟
نجود: شاربه ؟
رهف: دقيقه دقيقه بخلي ذا آل**به توخر (قومي عني يا وصخه قومي يا قليلة الأدب)
نجود تبكي: لا .. شاطره ما شاء الله عليك
رهف: شفتي كيف !
نجود: أنا غلطانه أني دقيت عليك .. أنتي وحده خلاص مستحيل تنظفين .. وانا إذا فصخت الشي ما أرد البسه .. روحي .. تصدقت فيك للي محتاج وصاختك

وقفلت منها بدون ما تسمع الرد وقعدت تبكي

على هاللحظات دقت العنود عليها لأنها سمعت آلاف فم بوقت ما اتصلت شموخ ودقت عليهم محد رد

العنود: ألووووو
نجود تتماسك: هلا هلا عنود
العنود: نجود !! تبكين ؟ وش فيك !!
نجود: ما فيني شي (يزيد بكاها)
العنود: أقدر أجيك ؟
نجود: إيه شموخ و لمى عندي
العنود: خلاص الحين جايه .. باي

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 23, 2014 3:53 pm