وهـم الخيـــانه

وهـم الخيـــانه

التبادل الاعلاني


انشاء منتدى مجاني



المواضيع الأخيرة

» سؤال للبويات و الليديات
اليوم في 9:11 pm من طرف شيخة البنات

» شفـت يـوؤم الله حبـگ ،، حـطگ بقلـببي انـآ❤
اليوم في 3:17 pm من طرف Dee

» ‏إبتديتك حُب ! ما يعرف غيااب وإنتهيتك جرح , لا يمكن يطيب *
اليوم في 2:32 pm من طرف ntfa

» ي حسافه ...
اليوم في 10:43 am من طرف Bint_Abo0oha

» حبك ذبحني بس كرهك أحياني
اليوم في 10:34 am من طرف Bint_Abo0oha

» ابغى اتعرف بنات ليديات بويات
أمس في 7:51 pm من طرف شيخة البنات

» ابي اتعرف ع ليديات خقه ..
أمس في 12:32 pm من طرف Talaal

» مدونتتتتي '،
أمس في 5:00 am من طرف Ham

» اعترافااااات
الخميس أكتوبر 23, 2014 3:44 pm من طرف Bint_Abo0oha

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

**( بويه تعشق البنات )** - 6518
 
Dee - 4959
 
رآكآن - 4574
 
lolo aldalo3a - 4108
 
فديتج يربي - 3898
 
Monster - 3882
 
CrAzY nUmBeR OnE - 3765
 
al-a7la-ana - 3686
 
مجبوره انساك - 3213
 
Emo_98 - 2942
 

أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

احصائيات

أعضاؤنا قدموا 192890 مساهمة في هذا المنتدى في 7920 موضوع

هذا المنتدى يتوفر على 8840 عُضو.

آخر عُضو مُسجل هو Sarona_Dlo3h فمرحباً به.

تصويت

اذا كان عندك شخص يحبك ونت تحب غير هالشخص شنو تسوي؟
38% 38% [ 120 ]
6% 6% [ 19 ]
56% 56% [ 178 ]

مجموع عدد الأصوات : 317

روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

شاطر

hajory


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 36
العمر: 15
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: سنقل ^_^
نقاط: 48
تاريخ التسجيل: 16/03/2013

روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف hajory في الأحد مارس 24, 2013 9:01 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا هذه روايتى الاولى تتكلم عن البويات واليديات وحياتهم وحتكون من خيالى
ماحطول عليكم بالكلام حبدا الان

روايه شمعه حياتي
البارت الاول

في شوارع من شوارع جدة بالتحديد قدام البحر كانت قاعدة وهيا لبسه حجابها وعبايتها جالسه سرحانه تفكر في المصيبه اللى فيها وكيف بتقول لامها
وأخير صحيت ممن سرحانها على صوت السواق
جاكي : ماما في دق يبا انتي في البيت (امك دقت تبغاكي في البيت )
مشاعل :طيب روح شغل السيارة دحين اجي
جاكي :حاضر ماما
راح جاكي شغل السيارة وركبت مشاعل السيارة وراحت على فلتهم دخلت والخوف قاتلها
مشاعل :هلا ماما
الام ( امل ) :هلا بنتي
مشاعل : في ايش بغيتني
الام : ابوكي يابنتي مدري وينه من امس خرج لمن جيت وماعاد رحع
مشاعل بخاطرها _مسكينه يا ماما لو تدري ايش سوا فيني وفيك ماكنتى سالتي عنه : يمكن في الشركه يا ماما
الام لا يابنتي دقيت على الشركه ماكان فيه
مشاعل والله مدري ياماما يمكن خرج مع اصحابوا انتي اهدي وصلي على النبي وشويه وتلقيه جا
الام: الصلاة والسلام عليه ان شاء الله يكون جا خلاص يا بنتي روحي ارتاحي شويه ويجهز الاكل
مشاعل : اوك ماما

خليننا نعرفكم على عيله مشاعل
الاب : اسموا سعود وعمره 47 لعاب يحب الحريم وما يحب زوجته بس يمثل انو يحبها عشان فلوسها
ليه علاقات كتير مع الحريم يعشق الخمر ومايجلس بالبيت الا عشان ياكل وينام طول وقته في الشركه او مع الحريم
الام : اسمها امل كانت عايشه في عيله غنيه اهلها يحبوها وغنيه سعود طلب يدها من ابوها وابوها رضي بحكم انو سعود يشتغل عندوا ويعرفوا واجبرها انو تتزوجوا وفتح ليه شركه ومع الايام كبرت الشركه عمرها 45
مشاعل : بنت حلو جذابه نحيفه شعرها بني غامق ويوصل لاخر ظهرهاا تكرة شي اسمو ابوها عمرها 15
توتو :اخت مشاعل الصغيرة عمرها 6 سنوات تحب مشاعل مررة وتحب امها وابوها
نرجع للروايه
مشاعل طلعت ولبسته هادا البس

ورشت عطر واتمددت واخذت البي بي تكلم صحبتها سهى صحبتها الروح بالروح
وهادى المحادثه
MESHOO:هاااااااااااي
SOOSOO:هايات حبيبتي
MESHOO:سوسو انا حنقل من المدرسه
SOOSOO:لييييييش مافي خليكي معايا
MESHOO:انا اسفه حبيبتي بس ابا اروح مدرسه داخليه مقدر انا وبابا نكون في نفس البيت
SOOSOO: ايش سوا ليش على اساس انو كل دقيقه معاكم
MESHOO:لو تدري ايش سوى
SOOSOO:ايش سوا قولى
MESHOO:مقدر اقول خلاص لا تسالى بليزز
SOOSOO: طيب حبيبتي خلاص لاتزعلى روحي نامي وبكرة اشوفك
MESHOO:طيب باي حبيبي
مشاعل جالسة تسمع اغاني وتبكي بقوة كل ماتتذكر ايش صار خلاص مو قادر تتحمل ما تقدر تطالع وجهه ودحين هوا بيجي ما تبا تشوفوا نادت الخدامه ميرى
مشاعل وبصراخ : ميريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ميري جات : ها مدام
مشاعل : قولى لماما انا ماابا اكل بنام لا تصحيني على الاكل
ميري: طيب مدام
وجات بتروح ميري بس نادتها مشاعل تاني
مشاعل : شوفي ميري اذا ما في بابا تحت ناديني عشان اكل اذا في لاتناديني طيب
ميري : طيب ماما
ونامت مشاعل ومااتغدت لانو ابوها جا
بنص الليل قامت وبطنها يعورها تبا تاكل من الصبح مااكلت نزلت تحت على اطراف اصابعها عشان محد يسمعها
ودخلت المطبخ وسوت سندويش جبنه واكلتوا وراحت الغرفه وشافت انو الساعه 5:00
دخلت تحمم عشان خلاص وشويه وتروح المدرسه
جلست بالحمام تتحمم وتبكي تقريبا نص ساعه
وخرجته لبست مريولها وحطت قلوس وبلاشر بس لانو المدرسه حقهم مرررة صارمه و حتى مافيها أي بويه ومشاعل ولا عمرها شافت بويه اوحتى اتكلمت معاها لانها ماتعرف عنهم شي بس تقراء روايات عنهم فصارت دي السنه تعرف شويه عنهم المهم اتجهزت صارت الساعه عباال مااتجهزت 6:49
صحيت امها (امل) عشان تصحي بنتها دخلت لقت انو الانوار شغاله وبنتها بالحمام راحت طقت بابا الحمام
الام :مشاعل يلا السواق يستناكي
مشاعل :طيب ماما .وخرجت من الحمام
الام : غربيه صاحيه بدري
مشاعل : مدري ماجاني نوم
الام: طيب يلا بسرعه ماتبي تفطري
مشاعل ماابا مو جوعانه
الام : طيب حبيبتي
خرجت مشاعل وراحت المدرسه وقابلت صحبتها سهى
خلينا نعرفكم على سهى : بنوته جميله طويله شعرها تحت رقبتها بشويه مدلعه على الاخر لانو مافي غيرها في البيت امها وابوها مدلعينها ويعشقوها وحالتهم الماديه كويسه
مر يوم السبت عادي ورجعت مشاعل وراحت كلمت امها انها تبا تنقل مدرسه تانيه وبالتحديد مدرسه داخليه امها رفضت وقالتلها انو مستحيل تخليها تروح مدرسه دخليه فقالتها انو بتروح مدرسه تاني ورضيت وراحت مدرسه فله مررة حلو يعني اكثرها بويات وفيي رحلات وممكن رحلات حق سفر يعني مدرسه مررة فريه
مرت الايام وجا يوم الاربعاء اللى كان اخر يوم في المدرسه القديمه ليها وخلاص يوم السبت بتداوم في المدرسه الجديد
طبعاا مشاعل قرر تتغير وتصير بويه عشان تحمي نفسها من ابوها فراحت الصالون
مشاعل تكلم الكوافيرة : اباكي تسوي شي قصير يعني بوي مررة
الكوافيرة : بس حرام كتير حلو شعرك وطويل في حدا مايتمنى شعروا هيك
مشاعل طنشتتها وسكتت تستناها تقصه ولمن جات تبا تقصه
مشاعل مسكت يد الكوافيرة : دقيقه استني وجلست تفكر : خلاص ماابا اقص
وخرجت من الصالون وراحت المول واششترت ملابس اولاد ليها
ورجعت البيت
يوم السبت
صحيت لبست مريولها ورفعت شعرها فوق وحطت كحل اسود طلع شكلها كانها ايمو
وراحت المدرسه اول مادخلت كانت خايفه مرة
جاتها بنت
....:هاي شكلك جديدة هنا
مشاعل :ايوا
....:انا اسمي ندى وانتى
مشاعل : انا مشاعل او ميشو
ندى: تعالى معايا انتى سنه كم
مشاعل : 3 متوسط وانتى
ندى :زيك ان شاء الله نكون نفس الفصل تعالى تمشي سوا
مشاعل: طيب انتي ماعندك صحبات
ندى: لا مااتعرف على احد مدري استحي يمكن
مشاعل : خلاص عادي احنا صحبات
ندى : اكييييد الله يخلينا لبعض
مشاعل : امين
بدات الحصه الاولى وكانت مشاعل مع ندى في نفس الفصل
دخلت الابله وبدا الدرس بس في اخر الفصل كان في مجموعه بويات حلوووين مرة كانوا 4 بويات وبنوته صحبات مع بعض بقوة محد يقدر يفرقهم كل المدرسه معجبه فيهم بس مايعطوهم وجهه
خلوني اعرفكم عليهم
راكان : بويه طويله حلوة وشعره تحت رقبته ومدرج مررة حلو ماحبت احد تبا تحب بس مالقت اللى تستاهلها عايش مع جدته امه وابوه متوفين
عزوز : بويه طولها عادي تحب ريان بس ماقالوا خاييف يخسروا شفايف صغيرة جذاب شعره بوي عايش مع امه وابوه امه صحبت ام ريان بقوة لانو امه وامه ريان عمرهم 35 فداييما يسافروا سوا وبالنسبه لابوة طول وقت بالشغل
ريان :بويه حلو شفايفه توتيه منفوخه شوييه اللى يشوفها مايتحمل شعره بوي وابوه متوفي احيان يكلم البنات ويلعب عليهم
جاسم :بويه حللو مرررة جذاب وانيق شعرة بوي يعشق البنات لعاب كل بنت حدها اسبوع ويحب ريمان بس مايبا يعترف لانو يعتقد انو مايستاهلها امه وابوه يحبوه وعند اخ متزوج
ريمان : بنوته حللو تموت بشي اسموا جاسم تنقهر مررة لمن تشوفه مع البنات و جاسم مدلعه على الاخر يعتبرو حبايب
طويله و شعرها طويل ونحيفه مرة يتيمه عايشه مع جاسم
نرجع للروايه
طبعا في اخر الصف كان عزوز جنب ريان و جاسم جنب ريمان واخر شي راكان جالس لوحدة
دخلت مشاعل كانت تبا تجلس جنت ندى بس ماتقدر لانوفي بنت جالسه فقالت الابله روحي اجلسي اخر شي ودحين نجبلك طاوله راحت وجابولها طاوله وجلست جنب راكان مرت الاربع حصص وهيا كانت خايفه مرة وراكان كان حاسس على دا الشي فسكت
في الفسححه
وراحت مشاعل وجلست مع ندى وجلسو
اما عند راكان كان سرحان
جاسم دق راكان وقالوا : وين رحت يا ابو الشباب
راكان : والله مدري البنت دي مدري ايش سوت فيني مرررة حلو
جاسم : طيب اتعرف عليها ودخلها معانا
راكان : طيب دحين بكلمها ولا بكرة ؟
جاسم : خليك ثقيل بكرة احسن
راكان وهو يشوف مشاعل رايحه تشتري الاكل قام :طيب يلا بروح اشتري
وراح واتعمد انو يكون وراها ودقها في كتفها
مشاعل : اااي
راكان بصوت الخشن : اسف ما شفت
مشاعل : لاعادي
راكان : ايش اسمك؟
مشاعل : مشاعل او ميشو وانت ؟
راكان :راكان اتشرفت فيك
مشاعل : الشرف ليا
اخدوا الاكل وصارت الحصه الخامسه طبعا راكان ومشاعل بوسط الحصص يتكلموا شويه واخدوا البن حق بعض واتعرفوا على بعض يعني مر الدوام ورجعوا البيت كل واحد




اتمنى يعجبكم البارت وقولولي اذا في اخطاء وكدا
وبليز ابا تفاعل وردود
ايشب يصير بين راكان و مشاعل
وهل عزوز بيعترف لريان
وجاسم حيوقف عل اللعب على البنات ويعترف لريمان


وشكرا لكل اللى قراوا البارت دا



hajory


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 36
العمر: 15
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: سنقل ^_^
نقاط: 48
تاريخ التسجيل: 16/03/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف hajory في الأحد مارس 24, 2013 9:04 pm

نسيت اقول ششي انو اذا احد يبا ينقلها ماحقول لا بس ينقلها باسمي بليز

hajory


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 36
العمر: 15
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: سنقل ^_^
نقاط: 48
تاريخ التسجيل: 16/03/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف hajory في الإثنين مارس 25, 2013 12:25 am

بليز ابا ردود مو بس تقروا عشان اتحمس

Mayar


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 11
العمر: 17
الموقع: المدينه
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: يامن تزداد سعادتي بك ، احبك حد الاكتفاء ..(m)
نقاط: 15
تاريخ التسجيل: 05/02/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف Mayar في الإثنين مارس 25, 2013 12:54 am

حبيبتي كملي الروايه تجنن
ياليت ماطولين علينا
بنتضضاركك...!

غيداء♡


عدد الرسائل: 105
العمر: 17
نقاط: 150
تاريخ التسجيل: 06/02/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف غيداء♡ في الإثنين مارس 25, 2013 4:01 am


بدايةة حححلوهه :)♡ ،
بانتظظاركك ؛* ،  

hajory


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 36
العمر: 15
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: سنقل ^_^
نقاط: 48
تاريخ التسجيل: 16/03/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف hajory في الإثنين مارس 25, 2013 4:31 am

ثانكس (Mayar و غيداء )
وحكمل وان شاء الله كل يوم بارت

hajory


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 36
العمر: 15
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: سنقل ^_^
نقاط: 48
تاريخ التسجيل: 16/03/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف hajory في الإثنين مارس 25, 2013 7:26 pm

البارت الثاني
روايه شمعه حياتي

خلص الدوام وكلهم رجعوا البيت
في بيت مشاعل.
دخلت البيت وفرحانه لانها اتعرف على بويه وراحت سلمت على امها
مشاعل :يا هلا باحلى ام
الام : ايش صاير بالدنيا غريبه ؟
مشاعل : فرحانه بس
الام : الله يدوم دي الفرحه
مشاعل : امين يلا انا بروح اريح بس يجهز الغداء ناديني طيب
الام : طيب حبيبتي .
راحت مشاعل ودخلت الغرفه ولبست جينز وتي شيرت اخضر ومسكت البي بي وضافت راكان
مشاعل_بخاطرها : انا لازم انسي اللى سواه بابا خلاص حبدا حياه جديدة .
وحطت راسها على المخدة تستنى راكان يقبل الاضافه
اما عند راكان
فدخل البيت وسلم على جدته واتغدى وراح لبس شورت ابيض وتي شيرت اسود ولبس طوق في شعره وبس
واخذ جواله لقي اضافه
راكان _بخاطره : MESHOOاكيد هيا خليني اقبل
وقبل الاضافه وكانت المحادثه بينهم :
MESHOO: هاي
RAKAN :هايات
MESHOO: كييفك ؟؟
RAKAN:تمام وانتي ؟
MESHOO: وانا تمام
RAKAN:ايش رايك تجي تمشي معانا ؟؟
MESHOO:طيب بس اقدر اخلى ندى كمان
RAKAN :اكيد عادي حياك
MESHOO:ثانكس ^_^
وجلسوا يتكلمو وبعد نص ساعه نزلت مشاعل تتغذى وراكان راح نام
في غرفه الاكل
نزلت مشاعل ولقت ابوها
مشاعل_بخاطرها: انا لازم اقوي نفسي وما اعطيه انتبه ماحخاف انا قويه خلاص _:السلام عليكم
الام والاب وتوتو :وعليكم السلام والرحمه
الاب : ها كيف المدرسه الجديده معاكي .
مشاعل اعطته نظرة انو كيف تتجرأ وتتكلم :تمام
الام : عسا مافيها بنات مو كويسات ؟
مشاعل وهيا تشرب :كح كح كح لا يا ماما كلها بنات مررة مؤدبين _بخاطرها _ ههههه امي مسكينه ماشافت شي .
الام : الحمد لله
نروح بيت جاسم وريمان
دخلوا البيت وسلموا على اهلهم _ريمان تنادي ام جاسم ماما لانها زي امها _
وراحوا يرتاحوا
ريمان : جسوووووووووم طفشتتت
جاسم وهو يلعب بالبي بي يكلم طبعا البنات :ايش اسويلك يعني .
ريمان : سيب البي بي وكلمنى خلينا نسوي شي جديد
جاسم ترك البي بي وبنظرة خبيثه : نسوي شي جديد ؟؟؟
ريمان على نياتها : ايوا ترا مرة طفش
قام جاسم وقفل الباب بالمفتاح وريمان استغربت شويه وراح عندها
ومسك خصرها ولصق بطنه ببطنها ويقرب شفايف منها
جاسم بهمس : تحبني ؟
ريمان تتنفس بقوة وبسرعه : جاسم بعد ايش بتسوي
جاسم : مو قلتي تبي تسوي شي جديد
ريمان : موقصدي كد...
حط شفايفه على شفايفها وماقدرت تكمل الكلام
وجلس يمص شفايفها بقوة وحط يده على صدرها وجلس يضغط بقووة
ريمان:اااى جاسم خلاص
جاسم يبوسها بقوه ودفها على الجدار وحط يده بين فخذها ويضغط بقوة
ريمان خلاص مو قادره تتكلم خلاص سلمت نفسها
فصخ التي شيرت حقها وجلس يمص صدرها ويمسكه بيد وباليد التانيه حاططه تحت ويضغط
نزل لتحت ونزل كل اللى لابسته وجلس يمصه بقوووة ويدخل لسانه
واندق الباب راح جاسم فتح نص الباب عشان ماتشوف الخدامه ريمان
الخدامه : ماما يقول البس عشان في روح ياكل برا (ماما تقول البسوا عشان حتاكلو برا )
جاسم :طيب فا رقي
وقفل الباب وشاف ريمان جالسه بالارض وحاطه راسها بين رجولها وتبكي
راح لها وقال لها : ريموا انا اسف خلاص لاتبكي
ريمان رفعت راسها وقالت وهي تبكي : ليش سويت كدا
جاسم : والله اسف خلاص حبيبي سمحيني ماكنت عارف اانك حتزعلى كنت بمزح
ريمان قامت تبكي ومعصبه : انت ايش تعرف انت ماتعرف شي انت تمزح وقلبي ايش بيصير فيه انت ماتحس ماتفهم
وراحت تجري على الحمام وتبكي بزيادة
اما جاسم كان مستغرب كلمه (قلبي ايش بيصيرر فيه )صارت تتردد في راسه الف مرة
فجاه ضحك وقال بخاطره _شكلها تحبني ان شاء الله تكون تحبني اااه يا ريمان لو تدري على اللى في قلبي وربي اني ااحبك _
وخرجت ريمان من الحمام راح جاسم ليها يب يتاكد انها تحبوا ولالا
راح وباس راسها وقال : اسف ياغاليه حق عليه انتى زي اختى _وشددعليها وطالع وجهها يبا يعرف ايش بتسوي _ كان المفروض مااسوي كدا
ريمان بخاطرها_اختك انا اختك طيب يا جاسم انا اوريك : ايوا طبعا انا اختك اهبل
ومشيت وراحت تلبس لبست جينز كحلى وتي شيرت وردي فسفوري وحطت مسكرة وكحل ازرق غامق وبلاشر وقلوس ولبست العبايه والطرحه
اما جاسم لبس جينز لويست كحلى وتي شيرت بولو ولبس العبايه وماقفلها ورما الطرحه على كتفه _طبعا كلهم عزوز وريان وراكان يلبسوا العبايه بنفس الطريقه_
في السيارة
جاسم دق جواله :هلا بحياتي
...: هلا قلبي وينك
جاسم : رايح اتغدى مع اختى _وريمان كان ايشب يقول هوا بس مو سامعه ايش بتقول البنت وهوا عارف انها سامعه فتعمد انو يقول اختي
....: حرام عليك ليش تقهرها قول انك تحبها
جاسم : هههههه لا مو دحين
....:ههههه طيب
جاسم : ايش اسوي يا زوز
زوز: قولها قربيا عشان لاتخسرها
جاسم ان شاء الله يلا حقفل اوك
زوز : اوك يلا مع السلامه
وقفل منها
ريمان : مين دي
جاسم : خويتي
ريمان: اهااا
جاسم : يلا وصلنا
ريمان :طيب
نزلوا وراحوا اكلوا ورجعوا البيت

في بيت ريان
رجع وسلم على امه
الام : دق على عزيزة خليها تجي بدلا ماتجلس لوحدها في البيت
ريان : بتسفروا
الام : ايواا تقريبا شهر
ريان: اهااا مع السلامه
وراح ريان ودق على عزوز
عزوز يطالع الجوال_حبي _مسمي ريان بحبي
عزوز رد:هلا
ريان : اهلن
عزوز : قالولك
ريان :تعال يلا بسرعه هم شويه وبيخرجوا ترا بتجلس عندي الشهر دا
عزوز :طيب دحين بجهز اغراضي
وقفل وراح وهو فرحان بيجلس مع اللى يحبه شهر
راح وجهز اغراضه
بعد ساعه
تررررررررن تررررررررن
راح ريان وفتح الباب
ريان :في احد يدق الباب كدا
عزوز : انا
ريان : ادخل بس
عزوز :طيب بطلع فوق _طبعا عزوز متعود كان البيت بيته وحتى ريان نفس الشي _
مر الوقت وصار الليل والساعه 1:55
ريان : ايش رايك نقولهم يجوا يناموا عندنا
عزوز :حلللو حمممممماس ايوا
ريان :خلاص طيب بكرة نقولهم امشي ننام
عزوز بنام عندك ترا
ريان :ليش الغرف كتير
عزوز :انا ابا انام معاكك
ريان :طيب امشي وراحوا وناموا في نفس السرير

الساعه 6:00
في المدرسه كلهم وصلوا
ومرت الحصه الاولى والتانيه والثالثه والرابع
في الفسحه
ورا المدرسه كانوا جالسين راكان و عزوز وريان و جاسم و ريمان ومشاعل وندى
طبعا الشله اتعرفوا على مشاعل وندى وحبوهم وصاروا جزء من الشله
ريان : تعالواعندي البيت كلكم وناموا البيت فااضي مافي غيري انا وعزوز
راكان :انا بجي
جاسم: واانا كمان وريمان اكيد
ريمان: من عندك تتكلم
جاسم :يب انا مسوؤل عنك وبتجي معايا
ريمان: لا بالله ماابا
جاسم : ايش بتسوي يعني
ريمان : انا بروح مع عبدالله _طبعا دا ولد اتعرف عليه ريمان ومرة خلها تجي عند البيت بس جاسم لحق عليها وماصار ليها شي فتركته وجاسم يكرره لان مايبا احد ياخذ ريمان منوا

جاسم عصب: نعم مع مين
ريمان خافت : اللى سمعتوا
جاسم قامت وهو معصب ومسكها من يدها وسحبها وريمان خافت وصارت تبكي
قام راكان ومسك جاسم وهدا جاسم اما ريمان فكانت بحضن مشاعل وتبكي _مشاعل تعرف انو ريمان تحب جاسم وسوت كدا عمد
جاسم : خلاص ممكن تروحوا ابا اتكلم معاها
الكل راح
وريمان جالسه بالارض تبكي راح جاسم عندها ورفع راسها
وقال: ريمان
ريمان :انا اسفه
جاسم : انتى لسا تكلمى عبدالله
ريمان : لا
جاسم : طيب ليش قولتي بتخرجي معا
ريمان :لاني احبك
جاسم فرح لانها اعترفت : وانا اموت فيك وحضنها
ريمان مومصدقه خايفه يكون فهم انو حب اخوة بعدته :انا احبك يعني مو احبك لانك اخويه
جاسم مبتسم :وانا قلتلك انى احبك
وبعدين مر اليوم والكل حيروحوا عن ريان
والكل بيتجهز

التوقعات
هل جاسم وريمان حيكملوا مع بعض ولا في شي يوقف في طريقهم
راكان بيعترف لمشاعل ويخليها ترجع بنت زي اول ولالا
عزوز وريان ايش مصيرهم
ندى هل بتحب احد من الشله ولا

غيداء♡


عدد الرسائل: 105
العمر: 17
نقاط: 150
تاريخ التسجيل: 06/02/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف غيداء♡ في الإثنين مارس 25, 2013 8:24 pm

هل جاسم وريمان حيكملوا مع بعض ولا في شي يوقف في طريقهم ! يب يب :* ،
راكان بيعترف لمشاعل ويخليها ترجع بنت زي اول ولالا ! اتوققققع :p ,
عزوز وريان ايش مصيرهم ! عزوز بيعترف لريان البارب الجاي اتوقققع x:
ندى هل بتحب احد من الشله ولا ! مااتوقع ؛) ،

بانتظظظاركك وياريت تنزلي بارتين باليوم ~> بنججججلد :d .

hajory


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 36
العمر: 15
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: سنقل ^_^
نقاط: 48
تاريخ التسجيل: 16/03/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف hajory في الإثنين مارس 25, 2013 9:33 pm

هههههههههههه
من عيوني بكرة بنزل لك بارتين

hajory


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 36
العمر: 15
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: سنقل ^_^
نقاط: 48
تاريخ التسجيل: 16/03/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف hajory في الثلاثاء مارس 26, 2013 10:38 pm

البارت الثالث
روايه شمعه حياتي


في بيت مشاعل
وصلت وكلمت امها انها بتروح عند صحبتها سهى وتنام عندها اسبوع لان امها سافرت لانه امها ماحتخليها تنام في بيت وحدة من صحباتها الجداد بحكم انها ماتعرفهم
طلعت مشاعل ودقت على سهى وكلمتها وراحت تجهز ملابسهاا
عند ندى كلمت امها انها بنام عند بنت عمتها لان بنت عمتها لوحدها في البيت ماعندها اب ولا ام وراحت مرت على بيتها واخذتها معاها لى بيت عزوز وريان

في بيت راكان
اتجهز واخذ ملابسه وحطها بشنطه

في بيت جاسم وريمان
امه رضيت وراح جهز ملابسه هو وريمان

عند ريان وعزوز
راحو يناموا ساعتين ووقاموا ورراحوا يلبسوا

بيت ريان الساعه 7:00 المسا
كلهم وصلوا "راكان جاسم مشاعل ريمان وندى وجود بنت عمتها "
خلينا نوصف جود اوجواد :بويه عمرها 20 اول جامعه حلوة مررة جسمها جسم ولد مافيها ملامح انوثه مررة
وندى تكون حبيبتها تموت في ندى وندى تموت فيها.
جالسين كلهم في الصاله ومشغلين اغاني وحوصف ايش لابس كل واحد فيهم
راكان شورت رمادي وتي شيرت اسود
ريان وعزوز لابسين جينز كحلى وريان تي شيرت ابيض اما عزوز تي شيرت بيج
جاسم شورت كحلى وقميص ابيض
جواد شوت اسود تى شيرت ابيض وجاكيت اسود
مشاعل فستان قصيير لونه وردي من دون اكمام وتاركه شعرها مفتوح وميك اب خفيف
ريمان فستان احمر مفتوح من عند الظهر وقصير وضيق ورافعه شعرها وميك اب خفيف
ندى تنورة سودة قصيرة وبلوزة فضيه ضيقه وشعرها كيرلي وميك اب خفيفف

جلسوا البنات يرقصوا وفرحانين
اما جاسم كانت معصب من ريمان عشان لبسها بس مو مبين
راكان خلاص بيا يعترف لمشاعل
اما ريان وعزوز و جواد جالسين يتكلموا
صارت الساعه 11:00
جلسوا كلهم يلعبوا لعبه سؤال
اللعبه تكون :كلهم يجلسوا ويسوا دائرة ويجيبوا علبه حق مويه ويلفوها يسال الشخص اللى يطلع
لفوا العلبه وجات على راكان وجواد
راكان :مين خويتك
ندى وجهها احمر وجواد يطالع ندى وقال: ندى
كلهم طالعوا ندى وجلسوا يضحككوا
ولفوا العلبه وجات على عزوز وريمان
ريمان : مين تحب
عزوز كان خايف يقول :ريان
كلهم كانوا مصدومين مسك ريان العلبه ولفها وكان شي لمن يكن
وكملوا اللعبه وراحوا ناموا
وقسموا الغرف كل اثنين سوا
الغرفه الاولى ريان وعزوز
الغرفه التانيه جاسم وريما ن
الغرفه الثالثه ندى وجواد
الغرفه الرابعه راكان ومشاعل




عند عزوز وريان
عزوز دخل الحمام وريان يفكر:معقول يحبني لالا احنا اصحاب ايشبني كدا اتغيري شعوري تجاهه سكت ريان وبعدين لالالا مستحيل اكون احبه ايشبني اتجننت .
خرج عزوز من الحمام وراح اتمدد جنب ريان
ريان :عزوز انت منجد تحبني
عزوز :ايوا بس خلاص انسي
ريان حضن عزوز و قال: طيب انا بشوف شعور تجاهك ولمن يجي الوقت المناسب اقلك
عزوز فرح ماكان يتوقع انه بيرضا : طيب تصبح على خير وناموا وهما حضنين بعض


عند جاسم وريمان
خرجت ريمان وكانت لابسه قميص نوم اسود قصير وجلست جنب جاسم
جاسم كان معصب وماكان شايف ايش لابسه :ليش ما ورتني اللى كنتى لابسسه
ريمان خااافت مرة : ااه نسيت بعدين لقيت انو حلو فلبستوا
جاسم كاتم الضحكه لمن شافها خايفه :المفروض توريني قبل ماتلبسي أي شي توريني سامعه ؟
ريمان منزله راسها: طيب
جاسم مسك يد ريمان وباسها وشالها على السرير وصار يمص فمها بقوة شفايفها صارت زرقه
فصخ القميص حقها وصار يبوس رقبتها وصدرها وربطنها ويطلع وينزل
ريمان بصعوبه :خلاص جا اححح سم
قام جاسم وحضنها وحط يده تحت وصار يضغط بقوة مرة
جاسم: هادا عقاب حق لبسك اليوم
ريمان فتحه عيونها :خلاص والله اسفه
جاسم كاتم ضحكته: لازم تاخدي العقاب
ورفع جاسم رجولها على كتفه وحط راسه وجلس يمصه بقووة ويبوسه ويلحسه وريمان تتنفس بسرعه صار يدخل لسانه وريمان تتأوى ورفع راسه وصار يبوس بطنها وينزل ويصعد وصعد وصار يمسح على شعرها ريمان حسبت انو بيوقف خلاص وصارت تتنفس بشويش الا فجاءه دخل جاسم 3 اصابيع بسرعه وندى صرخت وصارت تتألم مررة
جاسم :تحسبيني بتركك
ريمان :خلاص جاسم بليز مو قادرة اااه
جاسم :اسف لكنى ابيك وكمل وصار يضغط بقوة
ريمان :ااه خلاص بليز ااه
جاسم :احبك
ريمان :وا ناا كم مااان
و........
عند ندى وجواد
اول مادخلو شال جواد ندى وحطها على السرير وجلس يبوسها بفمها شويه ببطنها ورقبتها جواد كان عنيف فضخ بلوزتها وتنورتها فضلت بالبرا والكلوت وحط ركبته بين فخذها عشان يبعدهم وجلس يبوس بطنها ويصعد لصدرها يبوس ويعض ويلحس وندى راسها لورى مو قادرة تتحمل وظهرها مقوس رفع جواد راسه وشافها تتنفس بسرعه وصعد باس شفايفها وحط يده بين فخدها وفضخ الكلوت حقها او بالاصح قطعه وصار يدخل اصابيعه بقوة وندى تتألم ......

عند راكان ومشاعل جالسين
راكان: مشاعل انا بنام على السرير
مشاعل : وانا وين انام مافي لاكنبه ولا شي
راكان :عادي تعالى نامي هنا ويأشر على السرير
مشاعل :..
راكان :ايش تستحي انتى وجه وحده تستحي
مشاعل عصبت : نعم انا وجه ايش اصلن اانا بنام على سرير من دون ما تقول وقالت بصوت ماينسمع :اهبل غبي خلينا الحياء لك تافه
راكان : ايش قلتي
مشاعل : ولا شي انخمد
ونامت وهوا جالس يضحك بصوت واطي ونام
في اليوم التاني يوم الاثنين الساعه 6:00
كلهم صحيوا وراحوا بسيارة وحدة ماعادا جواد راح الجامعه بسيارته


التوقعات
ايش بيصير لجواد في الطريق او في الجامعه

ومشاعل وراكان راكان بيفضل يعامل مشاعل كدا االلين ماتحبه ولا بيغير طريقته

ريان حيحب عزوز

جاسم وريمان ايش حيصير بينهم

ندى حتفضل تحب جواد ولا بيدخل احد في حياتها
[i]

Mayar


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 11
العمر: 17
الموقع: المدينه
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: يامن تزداد سعادتي بك ، احبك حد الاكتفاء ..(m)
نقاط: 15
تاريخ التسجيل: 05/02/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف Mayar في الأربعاء مارس 27, 2013 6:46 am

كملي قلبي بنتضارك

غيداء♡


عدد الرسائل: 105
العمر: 17
نقاط: 150
تاريخ التسجيل: 06/02/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف غيداء♡ في الأربعاء مارس 27, 2013 11:04 pm


حححماسسس البارتت :) ،

ايش بيصير لجواد في الطريق او في الجامعه : مااتوقع يصير فيهه شششي ؛) ،

ومشاعل وراكان راكان بيفضل يعامل مشاعل كدا االلين ماتحبه ولا بيغير طريقته : اتوقع يخبرها انو هيا تحبهه ،

ريان حيحب عزوز : يب يب $: ,

جاسم وريمان ايش حيصير بينهم : ماراح يصصير ششي بينهم :P ,

ندى حتفضل تحب جواد ولا بيدخل احد في حياتها : لا لا مااتوقع x: ,

hajory


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 36
العمر: 15
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: سنقل ^_^
نقاط: 48
تاريخ التسجيل: 16/03/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف hajory في الجمعة أبريل 19, 2013 5:55 pm

البارت الخامس

وصلوا المدرسه كلهم
واول مادخلو راحوا لمكانهم اللى يجلسوا في وحطو الشنط والعبايات
وبعد دقايق

راكان : ميشو تعالى شويه
مشاعل مستغربه ليش يباها: طيب
راحوا ورا المدرسه
راكان واقف قدام مشاعل وبيحاول يتكلم لانه مرتبك على الاخر
مشاعل : ايشش تبغي منى
راكان: انا بقلك شي بس مااباك تردي الان طيب
انا.... انا .. احبك
مشاعل مصددددددومه وماهى عارفه ايش ترد
راكان : لا تردي دحين بكرة ابغا ردك
وراح وتركها مصدومه وهوفرحاااانه لانه اعترف بحبه
اما مشاعل ما قدرت تتتحرك وقلبها يدق باقوي ماعنده






عند القروب جالسين ويضحكوا ومبسوطين
ودق الجرس وكلهم بوقت واحد قالوا :لالالالالالالالا
جاتهم الابله : ايش اللى انتوا في ايش دا قليلين ادب يلا قوموا على الطوابير
جاسم:ازعجناكي يامدام هههههه
الابله مرررة عصبت ممنهم وتركتهم لانه عارف ايش بيسوي جاسم
ريان وعزوز وريمان وندى وجاسم جالسو يستنو راكان و مشاعل عشان يطلعوا كلهم على الفصل من دون مايوقفوا طوابير
وراحوا كلهم






عند جواد
جالس بالسيارة يستنى الاشارة تشتغل واول ماصارت خضراء جا يمشي الا جا شايب ويقف قدام السيارة
وناديه عشان يساعده الشايب خايف بس ليش محد يدري
نزل جواد وقف عندوا وقال : ايشبك ياعمي
الشايب : خدني معاك ياولدي الناس بتلحقفني بيقتلوني
في السيارة
جواد : ايش اسمك ياعمى
الشايب :اسمى عبد الرزاق بن ......
جواد : طيب ياعمى انا بوديك بيتي وتعرف فين بيتك اوديك فيه
عبد الرزاق : لا ولدي واللى يخليك لاتودني بيتي
جواد : طيب

راح البيت ودخل الشايب لبيته وراح الجامعه وهويفكر ايش في الشايب ودق على صحبه ياسر ( ياسر ولد ماهوا بويه )
وقله يشوف المعلومات عن واحد اسمه عبدالرزاق







مر الوقت وصارت الساعه 1 راحوا القروب على بيت ريان وعزوز اما جواد راح بيته يشوف العجوز
في بيت جواد
جواد ايش فيه ياعمي
الشايب : ياولدى انا هربت من دار المسنين اولاد الله لايبارك فيهم رموني وياريت الناس اللى في الدرا كويسين لا والله تعبوني بس يعطوني ابر وانا تعبت وهرب يا ولدي خليني عند اليوم وبكرة عبال ماادور على بيت ولا شي
جواد : لا والله ياعمى بتبقي معاي انت قدي ابويه واذا ماتبا بأخد لك بيت وتسكن فيه
الشايب : بس يابني بتعبك كتير مراح تقدر تتحملني
جواد : افاا ليش كدا تقول لا تزعلني منك
راح جواد بيت ريان
دق الجرس
فتحت مشاعل الباب
دخلت مشاعل وجواد
جواد جلس وقال لندى : ندوش اتجهزي باخذك اليوم
ندى : وين
جواد : مفاجأه
ريان : من قدك يا ندى بتروحي مشوار مع حبيب القلب
ندى وجهها احمر وجواد جلس يضحك



خلينا نشوف الباقين ايش يسوا
راكان جالس يستهبل يبا ينسى اللى صار معا
ريان كل ما يتكلم عزوز قلبه يدق تاكد انه يحب عزوز
جاسم يتفرج على فلم وريمان بحضنه




انتهى البارت
اتمنى ان عجبكم صح انه قصير بس عشان الاختبارات
وموعد البارت الجاي يوم الاربعاء او الخميس بأذن الله
ولاتبخلوا علينا من التوقعات

Meme-77


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 40
العمر: 18
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: My SMS $post[field5]
نقاط: 132
تاريخ التسجيل: 18/04/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف Meme-77 في الجمعة أبريل 19, 2013 6:50 pm

يسلمووو البارتي جناااااااان وربي يوفقك

اتوقع مشاعل تحب راكان وراح تقولو ..... بنتظارك ي عسسل ☺

semoo_


الجنس: انثى
عدد الرسائل: 22
العمر: 18
الموقع: جده
المـزاج:
الدولة:
المهنـــــه:
sms: وش ? آلعآلم [ بدونہ ]
ھ?و [ آهلي ] من حنآنہ
آبتسم لجلہ وعشآنہ ?
يَ زمآني ? يَ زمآنہ ?آللهہَ
آنيّ حيل آعششقہ

نقاط: 82
تاريخ التسجيل: 14/02/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف semoo_ في الخميس أبريل 25, 2013 4:16 am

روايتكـ شيء جميييل ،، مررهـ حلوهـ
وأنا كننت متابعتكـ على مؤونت ثاني استمري
عندي بس ملاحظه :.
أحسكـ تختصري الأحداث ومَ توضحي الكلام شوي
بس جد جد روااييتكـ حللوهـ وتستحق انكـ تكمليها بس أتمنى تتقبلي مروري
ويلاآ وأنا في انتظار البارتات الجاايه بحماآآس

غيداء♡


عدد الرسائل: 105
العمر: 17
نقاط: 150
تاريخ التسجيل: 06/02/2013

رد: روايه شمعه حياتي /روايه بويات وليديات

مُساهمة من طرف غيداء♡ في الخميس أبريل 25, 2013 5:15 pm


حلوهه روايتكك بس البارت مايدل انها رواية مرا قصصصصير ومو مفهمومهه الااحداث زين ،

بانتظظاركك وبانتظار بارتكك :) ،

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت أكتوبر 25, 2014 10:11 pm